فقدت الامل بفقدانك يالغالي وردلي بعد لقى اغلى الغوالي - الفصل 1 | روايتك

اسم الرواية: فقدت الامل بفقدانك يالغالي وردلي بعد لقى اغلى الغوالي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اشحالكم .. واخباركم عساااكم بخير .. وحبيت انزل لكم .. شي من قلمي وان شاءالله ييعبكم هل قصه .. يلست اتامل بالسماء .. تمنيييت اكوون طير .. يطير فهل السماء .. تمنيييت اخذ حريتي .. شرات كل بنات .. نزلت راسي طاحت من عيوني دمعه . اللي متعوده كل يووم اتطيييح ع خدي ... تذكرت وانا عمري 15 سنه .. يوم كنت فحضن امي وابوي .. راحت السعاده وراح الأمن .. آآآخ ياليييت لو تعرفون شو صار فبنتكم من بعد موتكم .. الله يرحمكم .. يااغلى مافي حياتي . احبكم .. وربي احبكم واشتقت لكم مووووت .. (( بعرفكم ع عمري .. انا حصه . وعمري 21 سنه ..اماراتيه . امايه وابويه .. هجروا من الامارات .. واستقروا فالقطر .. لانه يدي . ابو ابويه ماكان راضي .. انه ابويه ياخذ امايه .. وابويه خذ امايه ..وعااش فاالامارات ... ليين ماصار عمري 5 سنوات .. طلع من الامارات .. وعاش فالقطر .. عشنا ايام حلوة واااااايد ... عمري ماسمعت ابويه يرمس عن اهله .. وحتى امايه .. .. ويوم صار عمري 15 سنه .. كنه رادييين من رحله .. وسوينا حادث . امايه وابويه ماتوا .. وانا طحت فالغيبوبه شهر .. وبعد شهر .. الشرطه تمت ادور ع اهلي بس مالقت أي اثباات عن اهلي.. ومن ذاك اليووم وانا عااايشه فالدار الايتام .كل يوم اتذكر ايامنا حلوة .. اتذكر يووم ادلع ع ابويه وامايه .. آآآخ وينكم .. ليش ماخذتوني وياااكم ليش .. )) امنه : حصه تعالي شوفي كندورتي .. يبته من الخياط حصه >> مسحت دمووعي بسرعه .. امنه تقربت منها : حصه حبيبتي فيييج شي .. اتضاربتي وياء البنات .. حصه : لا .. بس اصيييح لانه اليوم اخر يووم رمضان .. خلص بسرعه .. امنه : هيه والله بسرعه خلص ... بس انتي لازم تفرحييين انه باجر عيييد .. انزين اول شي شو رايج فكندروتي .. حصه : واايد حلوة عليييج امنه : ادري انج اتجاملييين بس بمشيها لج هههههه حصه : لا واالله واايد حلوة . امنه : ويبت كندورتج بعد .. تعالي جربي .. حصه : اوك الحييين بيييج .. بغسل ويهي اول شي امنه : اوك اترياج فالصاله .. حصه > رحت الحمام وغسلت ويهي .. واخذت نفس طوويل . وشفت شكلي فالمرآيا .. حصه باجر عيد .. افرحي . افرحي .. افرحي .. طلعت من الحمام رحت الصاله .. مريم : حصووووه دخيييلج لا تنسين تسوين معكرونه بشامييل ع فطور حصه : ههههه سويت من زمان خلود : حشى مريوم انتي مايهمج غير بطنج مريم فرت ع خلود المخده : خاطريه في بشاميييل . وفوق هاه صايمه خلود : مب بس انتي صايمه كلنا صايمات امنه : بسكم انتو اثنيين .. هاه حصه في شي غلط مسونه فالكندوره حصه : لا كل شي اوك مريم : حصوووه انتي شريتي نعال حصه : لا اليوم بسير ان شاءالله مريم : شكلها ماما منيره مابتعطيييج ااذن اتسيرين حصه : ليش ؟؟!! مريم : لانه اليوم اخر يوم وتعرفين السوق زحمه ... وانتي تعرفييين ماما منيره .. امنه : مب بس حصووه مااشرت نعال .. في بعد كمن بنت .. حصه : لا عاادي بلبس أي نعال من اللي عندي خلوود : انتي اول شي رمسيها .. يمكن توافق حصه : ان شاءالله بعد الفطور برمسها .. نوف طالعه من الغرفه : مريوم تعالي سااعديني نسوي سلطه .. مريوم : لا والله سيري روحج .. انا اليوم سويت عيش دياي واحس بتعب نوف : انزين تعالي بس ايلسي فالمطبخ مااباء اتم روحي مريوم : انا بشوف تي في نوف : مالت .. اسير ازقر الهام احسن لي مريوم : الهام توها مخلصه من الفطاير وراحت تتسبح . نوف : انزين حصوووه . او خلوود وحده فييكم تي وياي .. والله مااحب ايلس روحي واقص سلطه حصه : انا بي .. لاني بقص البشامييل مرة وحده نوف : يالله تعالي بعد ساعه بياذن المغرب حصه > رحت وياها المطبخ .. نوف يلست تقص السلطه .. وترمس .. وانا اقص البشامييل مربعات .. ماكنت اسمع نوف شو تقول ..تذكرت امايه .. قبل العيييد شو كانت تسوي . كنت ايلس واشووفها وهي تتطبخ .. ماكانت تخلني .. اساعدها .. بس كانت تعطني اكل من كيك .. او أي مقبلات .. نوف : هاه شو قلتي حصوووه .. حصوووه اسوي او لا .. حصوووه .. حصووووووه حصه : هلا نوف : فشو سرحانه .. حصه : ماكنت سرحانه .. نوف : انزين انا شو قلت .؟! حصه : اقول نوف .. انا بسير بشوف اذا في لبن .. بعدييين بنسولف اوك نوف : اوك .. انا بخلي زيت زيتون فسلطه وبيييكم الصاله حصه : اوك حصه > بعد كمن ساعه اذن المغرب .. فطرنا .. ورحت غرفه المديره عسبت اقولها . اني اباء اسير اشتري نعال . دقيت الباب .. منيره : تفضلي .. حصه : هلا منيره: هلا حصوووه .. خير في شي حصه : بعد اذنج .اباء اسير اليوم اشتري نعال .. منيره : ماشتريتي نعال وياء بنات .. حصه : لا انا وكمن بنيه ماشرينه . منيره : خلاااص بعد الصلاه العشاء ابااكم جاهزات .. حصه : مشكوره منيره : ماسوويت شي . بس ياويلكم اذا تاخرتوا . حصه : ههههههههه ان شاءالله منيره : هههههههههه حصه >> هااي منيره (( مديره)) .. واايد طيبه .. وحنونه .. ربي مارزقها . بعياال . وهي تتعبرنه عيالها .. وتعاملنه بحنان .. وكلنا نحبها ونمووت فييها . بس احيانن تعصب يوم مانسمع رمستها .. بتعرفون عنها اكثر فالقصه .. الهام : هاه شو قالت ؟؟ حصه : بعد الصلاه العشاء الهام : زين والله .. بسير بخبر البنات حصه : اوك >> بعد الصلاه العشاء رحنا سووق .. اكييد كلنا متغشيات .. ماما منيره تغصب كل بنت ع الغشوووه . االمهم . واحن نشوووووف نعول .. لفيييت ويهي .. شفت واحد . لابس كندوره اماراتيه . ومسووي حمدانيه .. . تمييت اشوووفه . لييين ماخطف المكان . لفييت صووب نعوول .. آآخ وربي اشتقت لترابج ياالامارات الهام : حصووووه وين سرحتي حصه : ماسرحت مكان . يالسه اشووووف النعوول الهام : من صبح ازقرج . ماتردييين حصه : انزين اسفه .. الهام : لا عاادي .. هاه عيبج هل نعول ولا نسير صووب الثاني حصه : نسيرصووب الثاني حصه >سرنا صووب الثاني .. شفت نفس الريال ... تميييت اشووووفه .. لفيييت ويهي . لانه الهام زقرتني .. يووم لفييت دعمت فريال .. حصه : اسفه والله ماكان قصدي الريال : لا مسموحه اختي . بس مرة ثاانيه لا تمشييين وانتي اتشوفيين وراج حصه : ان شاءالله . الهام رايحه عند حصووه وهي ميته ضحك : هههههه ه حصه : بلاج تضحكييين ؟؟ الهام : هههههههه حبتييين شكلج .. ولا فووق هاه اماراتي . حصه : سيري عني .. ياويلج لو خبرتي حد اني دعمت فريال الهام : ههههههههه شو بتعطييني حصه : لا والله .. مابعطيييج شي .. بس غصبن عنج بتسكتييين الهام : لا والله بعد غصب عني حصه : هيه غصب عنج الهام : ه خلاااص لا تحاتييين مابخبر حد حصه : هههه فديتج والله الهام : يلا تاخرنا . خلينا نسير نشتري نعال حصه : يالله >> خلصنا من السوق .. وردينا البيييت .. كل وحده تحس بتعب .. آآخ باجر عيييد .. لازم نرقد ونرتاااح .. عسبت انكوون مصصحيييين .. كل وحده جهزت اغراضها .. ورقدت .. ويوم الثاني . كلنا .. نشييينه .. وتكشخنه .. بعد صلاه العيييد .. كل وحده تسلم ع ثانيه ..وانا اسلم ع اموون .. حصه : عيدج امبارك ..