الفصل 4
آلبآآرت الرآآبع..}{..
قراءه ممتعهـ..}
وصلوا الممشى اللي مبين عليه رآآآقي وبس فيه النآآس الرآآقيهـ..
نزلت وعبدالعزيز مسك يدها وهي بعدت يدهــآ..
راحوا يمشوون بالممشى اللي بجنبه في بحيره كبيره وجندولا.. مشوا بهدووء والكل يجوفون الثنائي الحللوو..
عبدالعزيز: الا انتي كم عمرج؟؟
العنود انصدمت شلون مايعرف عمري..
العنود: عمري 19.. ووآنت؟؟؟
عبدالعزيز: باااااااااااااال
العنود :شفيــــك..!؟؟
عبدالعزيز:انا متزوج ياااهل.!!
العنود ضربته عكتفه بالخفيف: انا مو ياااهل >.<
عبدالعزيز: انا عمري 24.. يالياهل..
العنود:جب.. "الا شوي وتجوف انهم قربوا من المطاعم"..
عبدالعزيز: يلاا وصلنا للمطاعم خلينا نفطر..
~×× راحوآ للمطآآعمـ ..}
وجلسوا بمطعم راقي وكبــــيــــر.. جلسوا بالكراسي اللي برا..
دقاايق وجا القرسوون يااخذ الطــلــب..
عبدالعزيز: العنود شتبين؟؟
العنود:ما ادري.. انت شنو طلبت؟؟
عبدالعزيز: اومليت..!!
العنود:طيب اطلبلي نفسك..
طلب عبدالعزيز ومع عصيرين لهم..
عبدالعزيز:شنو لونج المفضل؟؟
العنود:الوردي والازرق والاصفرر..
عبدالعزيز باندهاش: صج..عيل انتي مثلي ازرق ووردي..بس الاصفرر لا..
العنود:ههههههههه..طيـــب شنو اكلتك المفضله؟؟
عبدالعزيز:اممم.. الباستا.. وانتي؟؟
العنود:اهاا..انا احب البيتزا..
عبدالعزيز:طالعه حلوه اليوم.. بس مو احلى مني..
العنود خجلت ..بس عاندت يوم قال انه هو احلى
العنود:انت بنت لابس وردي"بس كان عاجبها حيييل الوردي وهو محلييه"..
عبدالعزيز: مو انتي تحبين الوردي..وبعدين مو الوردي بس للبنات..
العنود كانت بترد بس جوال عبدالعزيز رن..
عبدالعزيز:الوو
.........: هلا والله بحبيبي
عبدالعزيز بفرحهـ: هلا والله بست الحبااايب هلا والله يمه
ام عبدالعزيز: اخبااارك وليدي؟؟
عبدالعزيز:بخير وانتي يمه ؟؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله..بخير دامك بخير.. الا اخباار العنود..عطني اياها..
عبدالعزيز:بخير.."يوجه كلامه للعنود" هذي امي تبي تكلمج.."اعطاهآ آلتلفوؤون"..
العنود:السلام عليكم..
ام عبدالعزيز: وعليكم السلام هلا بعنوده
العنود:هلا بج..شخبارج خالتي؟؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله بخير.. وانتي حبيبتي؟؟ انشالله بخير..
العنود:تمام الحمدلله..اخبار رغد وريناد والاهل؟؟
ام عبدالعزيز:كلهم بخير..شخبار عبدالعزيز معاج..
العنود:الحمدلله تمام مو مقصررر"وتعطيه نظراات شرار"..
ام عبدالعزيز:اي عيـ
قطع عليها عبدالعزيز اللي اخذ التلفوون من العنود
عبدالعزيز:هلا يمه
ام عبدالعزيز: وين العنووود
عبدالعزيز:يمه مو لازم تكلمينها انا ولدج
ام عبدالعزيز:ههههه..طيب سلملي عليها..وان قصرت معها بشي ياويييلك سواد ليلك
عبدالعزيز:هههه انشالله يمه
ام عبدالعزيز: مع السلامهـ
عبدالعزيز: فمان الله يمه
~~~وسكرت~~~
وجاء الطلب..وكان اومليت بس في صحن واحد
العنود:وين الاومليت حقي؟؟
عبدالعزيز:هذا هوو
العنود:وانت؟؟
عبدالعزيز:نفسه..انا قلتلهم يحطونه بصحن واحد..
العنود:اففف..ليش يعني؟؟
عبدالعزيز:كيــفـي .. كلي وانتي ساكته..
العنود: جــب
عبدالعزيز:العنود تسكتين ولا...
قطع عليه القرسون اللي جاب العصائر..اما العنود ماصدقت تتهرب من عصبيته وتبي تشغله بشي..
العنود: بعد مانفطر وين بنروح؟؟
عبدالعزيز: مكان ولا بالخيـــال
العنود تحمست: ويـــــن؟؟
عبدالعزيز:بعدين بتعرفين..
العنود باحباط:طيــب..
عبدالعزيز اكل واما العنود بس شووي..عبدالعزيز ماعلق..شربوا العصائر وبعدين دفعوا وقاموا..
عبدالعزيز:يلا نمشي.."ومسك يدها حاولت تبعد يدها بس ماقدرت""صار وجهها الواان كالعاده"..
مشوووا ومشووا اليين ما وصلووا للبحيره الكبيـــره..
ووداها عبدالعزيز صووب الجندولا..
وكلم الرجال بالبريطاني..وصعد عبدالعزيز الجندولا..
عبدالعزيز:يلا تعالي..
العنود:لا أخــــــاف..
عبدالعزيز: يلا تعالي بلا دلــع
العنود: لا مابركب اخاف..
عبدالعزيز حملها من خصرها وركبها الجندولا معاه اللي بس اهم الثنائي راكبين فيه..
تحركت الجندوولا..
عبدالعزيز يتطنزز: اخاف.. لا ما اركب اخااف
العنود: وجـــع اسكت..
عبدالعزيز: يوجعج يالحماره..
العنود شهقت: انا حماره يـــا "وسكتت يوم تذكرت انه هو عصب على شي سخيف واذا سبته شنو بيسوي"..
عبدالعزيز: لا كملي مدام عنــود..
العنود تتهرب: بنطول واحنا راكبين الجندولا..
عبدالعزيز: لا بس نصف سااعهـ
العنود: اهــا..
تحركت الجندولا وكانوا يمرووون على مناظرر رووووعهـ ولا بالخيال..
العنود طلعت كاميراتها الورديه وجافت عبدالعزيز سرحان بالماي وكان شكله رووعه .. صورته بسرعه..
عبدالعزيز تروع من الفلاش مل الكاميرا: وججججع
العنود تضحك على شكله: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز فرصها بقووووه في يدها
العنود تصارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآي.. ياحيوااان
عبدالعزيز: جـــــــب تستاهلين.. وان مره ثانيه عدتي هالكلمه اقــــــص لسانج
العنود: طيــــــب
وصورته بالعماله مره ثانيه..
عبدالعزيز: انــــــــــتــــــي ما تفــــهـــمـــيـــن..!!!!!!!!!!
العنود بدت تدمع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه كح كح ههههههههههههههههههه..
عبدالعزيز اخذ الكاميرا وقطها بالمـــــــــــاي
العنود بآعلى صوت تصرخ حتى الللي يسوق الجندولا طلع روحه
العنود تصرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لالالالالالاآآآآآآ..
عبدالعزيز:جـــــــــــب اسكتي فشلتيــنا الكل يطالعنا..بااال شهالصوت اللي عليج..
العنود بدت تصيح: ابــــي كاميرتي...وصارت تصيح بصوت عالي.." ^_* "
عبدالعزيز: اوهوو.. شسويت انا عشان الله بلاني بيااااهـــــــــل..
العنود صوتها صار اعلى وهي تصيح
عبدالعزيز: اسكتي بلا دلـــع ماصخ..
العنود:.............تصيح...............
عبدالعزيز: طيب طيب ولا يهمج نروح نشتري احلى من هالكاميرا بعد شتبين..انتي بس اسـ..
قاطعته مع صياحها: جــــــذاب اهــىء اهـــىء
عبدالعزيز: والله بنروح نشتريلج كاميرا احلى من هذا..انتي بس لاتصيحين
العنود مسحت دموعها وكانت متعمده تصيح بصوت عاالي وراحت قعدت بعيد عنه الصوب الثاني..وقعدت تعدل كحلها..
عبدالعزيز يجوفها ويضحك..كيف كان متحملها عمي...اففف..الله يعيني على هالياهــل..
وصلوا نفس المكان لانه الجندولا تلف وترجع نفس المكان..
نزلت العنود وهي تمشي بغرور وعبدالعزيز وراها..
العنود تروح صوووب المحلاآآـت
عبدالعزيز: هــي انتي...وين رايحهـ..
العنود تلف له وتتخصر:مو انت قلت بتشتريلي كاميرا..وبعد عشان ....
..}{.. نهآآية البآآآرت..}{..
بليييز توقعآآآآآآآآآت وردووود