رغم إنك أكثر شخص يبكيني إلا إنك أكثر شخص أحتاجه - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: رغم إنك أكثر شخص يبكيني إلا إنك أكثر شخص أحتاجه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

الــــــــــــــبــآآرت الخـــــــآمس.. (تكــملة للبارت السآآبق,,) قـــراءه ممتعه... ساره كانها طفله:يعني ماتخليني.. ضاري:لامارح اخليك بس نامي ويلعب بشعرها.. ونامت.. ضاري معقوله تحبني وانا اعاملها كذا لا اكيد عشان مابقى لها غيري طرد الافكار ورآح في سابع نومه.. الصبـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآح ساعه 11 الكل عارف بوفاة بوسالم.. طبعا الكل حزين عشانه وعشان ساره.. اول ايــــــــــآم العزا ساره ماتنزل من غرفتها..ابدا ولاتككلم .. احححد.. وهم مقدرين وضعها .. ثاني ايــــــــآم العزا نزلت .. ام ضاري:هلا ساره شلونك يمه.. ساره بحزن:ماشي الحال.. ام ضاري:تبين غداء يمه.. ساره:لامشكوره يمه بس بطلع اسلم على الحريم.. ام ضاري:الي تشوفين وطلعت سلمت على الحريم وبعدين جلست جت هلا.. هلا:ساره حبيبتي خلي ايمانك بالله قوي وهومايبي الادعاء.. ساره:ونعم بالله الله يغفرله ويرحمه.. هلا بحزن:اميييييين.. غلا:هلا هلا بساره هلابالزين كله (تبي تغير الجو)تتغلين ماتنزلين.. ساره ابتسمة لاخوات زوجها الي يخففون عنها..:ههه لابس تعرفين النفسيه.. غلا:ايه ياقلبي مقدره وضعك كيفك.. ساره:ماشي الحال.. ريم:ساره كيفك عظم الله اجرك.. ساره:ماشي الحال واجرك.. روابي :ادعي له ياساره.. جود تكمل عليها:هومايبي الادعاء.. ساره:الله يرحمه ويسكنه الجنه.. الجميع:اميييييييييييين.. جود تهمس لغلا:كاسره خاطري.. غلا:اي والله حتى ضاري اللي مايبين مشاعره مقلوب فوق تحت.. جود:الله لايلومه وزوجته بهلحال.. قطعهم غاده بهدوء وغرور واقفه فوق ساره... غاده بغرور:احم عظم الله اجرك ياححلووه ساره بهدوء:اجرنا واجرك.. هلا:الله ياخذها من هي عشان ترفع خشمها..ذا الافطس ريم:ههه ماعليك منها ساره.. ساره بهدوء:لا عادي.. ****** عند الرجـــــــــــــــــــــ آل اللي واقف يستقبل الرجال زياد ونواف وضاري ... وسعود.. ضاري:يممكن اخليها بعد اسبوع.. سعود:زين خلها تستقر نفسيتها.. ضاري بحزن:اي والله.. سعوود:ضاري انسى كل المشاكل اللي معها ودينا ووقف معها محتاجه لك.. ضاري :انششالله جاسم:عظم الله اجركم ياضاري.. ضاري:اجرنا واجرك يااخوي.. والكل التهى بالرجال واستقبالهم.. ************* بعد مرور اسبوع هدت كل نفوس الانفسية ساره الي كانت تسوء اكثر واكثر.. كانت تاخذشور في الحمـــــــآم.. دخل وهو مرره متضايق ويتذكر قبل ساعه.. كانو في الستراحه جمعة شباب صديق ضاري في الجامعه عازم ككل الشباب الي يعرفهم ومن ظمنهم سعود.. ضاري جالس يسولف مع بندر صديقه وسعود.. وكل شباب الي ملتهي يسولف مع خويه.. تركي بنغزه:مبروك ياضاري يقولون تزوجت عاد اعذرنا تونا نعرف .. وصح عظم الله اجركم.. ضاري ببرود:اجرنا واجرك.. الله يبارك فيك .. تركي:وسعيدة الحظ دينا.. نبـــــــــــذه عن تركي.. تركي كان مع ضاري بالجامعه في امريكى وكانت معهم بنت لبنانيه دينا..وتركي كان يحب دينا ودينا تحب تركي بس بعديين دينا تركت تركي وراحت مع ضآآري ..فسحبت ضاري لمها وتركت تركي الي يكره ضاري وزاد كررهه يوم اخذ حبيبته.. ضاري اسم دينا قلب موازينه:لا ولااشوفك جايب اسمها على لسانك.. تركي عرف نقطة ضعفه:ياحرام شلون قلبك طاوعك وتركت دينا لايكون... قاطعه ضاري بكف منه:ياحقييييير ياكلب موانا قاطعه سعود:تعوذ من ابليس ياشيخ وكل الشباب تجمعو تركي جن جنونه:صدقني ياضاري مارح امشيها لك خذت دينا وسكت وتعطيني كف بس هاالايام بينا ضاري:اعلى مافي خيلك اركبه.. رجع لواقعه لصوت ساره اللي كانت طالعه من الحمام(اكرمكم الله) ضاري ببتسامه:نعيما.. ساره:الله ينعم عليك..(كانت ساره فرحانه لان كل الفتره الي راحت كويس معها يعني مومثل اول هواش وصياح..) صوت مسج جوال ساره كان على االتسريحه وكان اقرب له ضاري.. اخذه بدون مايستئذن وفتحه قلبت معالم الهدؤء الى عصبيه مكتومه.. محتوى المسج.. Do you fine sara? I am concerned ساره بخوف:ميـــن..؟ ******** ج ـــــــــــــــــــــــــ رحني كثـــــــــــير..!؟ مآقـــــصـــــــر..! نـآيف بتوتر واضح: زيــن.. نهـى:بس ساره مسكينه حالتها حاله.. نايف بشرود:الله يصبرهــــآ..(وقعد يفكر) نهى بهتمام:نايف حبيبي وودك تقول شي..؟ نايف وهومومصدق بعصبيه:إيـــــــــــــه.. نهى بخوف:طيب وش هو..؟ نايف بعصبيه:كم لنا متزوجـين.. نهى بستغراب:مم تقريبا اربع سنوات ليه..؟ نايف:واحد متزوج له اربع سنين مفروض عندها ثلاث عيال وانا ماعندي الا واحد (وسككت)* نهى بحزن:قصدك تبي ولد.. نايف :ايه اي اخت نهى كل ماجبت لك هالطاري ..قلتي بعدين تونا ...عندنا ولد.. وليش مستعجل..ومن هالكلام ياانسه ولدك يحتاج اخ اواخت يلعب معاه.. وانا ابي بعد ولد اوبنت.. نهى بحزن واضح:بس انت اكثر واحد تتذكر كيف ولادتي يوم خالد شفت الموت بعيوني وتبي اروح له برجولي.. نايف عصصب:هذاا موسبب هذا عشان ولاده مبكره ولاتصيرين انانييييه انا ابي وخالد يبي فالايكون هذا عذرك.. نهى بخوف:قصدك انا ماابغى.. نايف:قلتيها لايكون بس ماتبين خلاص.. نهى:ماتوقعتها منك لو ماابغى كان ماجبت خالد.. نايف:بحاول اصدق بس هذا موعــــــــذر ..انك خايفـه يانهـى نهى:بس نايف انا بجد خايفه من التجربه الاولى وموكل مره تسلم الجره.. نايف:الي كاتبه الله بيصيــــر وانا صراحه ابي ولد اوبنت.. نهى:انت تقوول لانك موحاس بشي بس تبغى الي تبيه يصير.. وانا بطقاق موهذا معنى كلامك.. نايف عصب:انتي على كيفك تفسرين و... قاطعته:وايش انا تعبت ومستحيـــل اكررها.. نايـف:اذا انتي ماتبين كيفك فيه غيرك.. نهى بصدمه:تتـــــــــزوج.. نايف بحزم:ماادري عنك ..! نهى:انت بس تبي كل شي يصير..ماتهتم لمشاعري.. نايف عصب:مشاعري ومشاعري ترا اقرفتيني في حياتي وططلع.. وترك انثى متحطمه مكسوره من الداخل.. نهى هينا انهــآرات.. انا انانيه كيف يفكر اني ماابي احمل منه مسستحـــــيل هذا نايف يفكر يتزوج غيري ليه انا عمري ما قصرت معه بشي جرحني كثير ماقصر طيب ليه مايفكر بشعوري ليه مايتذكر كيف ولادتي بعد خالد ودخلت بدوامة بكي.. (* طبعا نهى يوم كانت حامل بخالد وهي في الشهر7 جاها طلق قوي واضطرت لولاده مبكره وبعد الولاده دخلت غيبوبه 5 ايام كانت بعدها تعبانه حيــــــــــل قعدت فتره ماشفت ولدها من بعد الولاده....) اخذت ولدها وحطته في السرير جنبها ونامت.. طلـــــــع من عندها واصل حده.. وراح لخويه ينام الليــــله عنده.. ************* عندهــــــــآ كانت تبكي بحرقه والم هذا موضاري اللي كان معي قبل اسبوع كان طيب وحنون والحين طلع ضاري الاوول وبدت تبكـــــــي رجعت لذاكرتها قبل ساعه.. ساره بخوف :ميـــــــن..؟ ضـآري:هه ماتعرفين حبيب القلب (وقلب بعصبيه)انا ماقلت لك اقطعي علاقتك معه ولاخلاص ما تقدرين تستغنين عنه.. قلت لك اذا طلقت ارجعي له بس معي انسسسيه.. ساره:انت ماتفهم عربي قلت لك مااعرفه وربي الي خلقني وخلقك مااعرفه والله.. ضاري:عدلــــــي اسلوبك انا مو اصغر عياالك.. ساره متنرفزه وبهمس:الحمدالله انك موااصغر عيالي كان طلع الشيب من راسي.. ضاري عصب وبحزم:تنكتين حضـــــرتك.. ساره:طيب شسوي لك قلت لك مااعرفه ضــــآري:انتي شكلك ماتربيتي زيــــــــن.. سساره عصبت:عن الغلـــط انامتربيه احسن منك.. ضـــــاري:وليه انتي تعرفين الصح من الغلط والدليل تخونين الثقه الي بينا بمسجات..الرقم الغريب.. سـآره خلاص تعبت من هالسيره:انا مارح ارد عليك لان سبب وقلته لك مااعرفه.. ماسكتها الاكف من ضـــــــــآري ضاري:شغلك عندي يا حقيره.. وطــــــلع.. ساره الى متــــــى هذا حالي يارب فرجها قامت وتوضة ومسكت القران الكريم ..تقركلام الله عــزوجل.. ************عنــد ريم ورابي.. روابي كانها تتذكر:انا ماقلت لك.. ريم باهتمام:وشـــو..؟ روابي:كنت بقولك هالكلام من زمان بس تعرفين وفاة جد ساره نساني.. ريم:الله يرحمـــــه طيب وش هو.. روابي:تتذكر حفلة الاستقبال حقت ساره.. ريم بتركيز:ايه.. روابي:يوم تجي غاده تسلم على ساره تدرين وش قالت لهـآ.. ريم:وش قالت لها هلمغروره.. روابي:قالت من ضمن كلامها انا ضاري كان يحب سابقا ريم:قولــي والله.. روابي:والله انا سمعتها..ساره بدون اهتمام ردت مومشككله.. ريم:ظنك تعرف انه كان يحب..؟ روابي:اكيد.. ريم:وانا بعد اقول ككذا لان ضاري يقولون ماخذها عن طريق حب.. روابي:ايه.. ريم برجا :عقبـــــــــــــــــــــ� �ـآلي يارب.. روابي بشرود:مااظن.. ريم بستغراب:ليه..؟ روابي بتفكير:انتي خلصتي جامعه وزياد مخلص جامعه بس مايشتغل بلاهي وش ذا الحب الكل يعر ف ومافي اي سبب مايخليه يتقدم.. ريم وكانها توها تستوعب:صح عليك بس يمكن الشغل.. روابي:لاتطلعين اعذار.. الشغل جاهز بشركه اعمامي.. ريم بحزن:تصدقين هذا هوالي شاغل بالي مافي اي سبب مايتقدم لي رسمي واذا على الشغل نفس ماقلتي شركة اعمامي.. روابي:ياخوفي منه.. ريم:وش قصدك..؟ روابي:ابد سلامتك بس اقول قبل اي خطوه فكري.. وصعدت فوق.. ريم كلام روابي صحيح مافي اي اسسباب مايخليه يتقدم لايكون يلعب لازياد مايسويها.. وبدت تشغلها الافكـــــــآر.. **************** اليـــــــوم التـــــآلي الساعه 4 العصـــــــر.. عند فيلـــــة ابو جاسم.. وبظبط عنـــــد جوود... جالسه في غرفة جاسم اخوها.. جود:جسسسسسسسوم.. جاسم بنعاس:همممم.. جود:جاسم قووم صارت الساعه6>طبعا تفقش..خخخ جاسم:جوووود اطلعي احسن لك بنام.. جود بعناد:لاقـــــوم يلا.. جاسم:اقصري الشر وخليني انوم.. جود بخبث طيب وطلع نزلت تحت سيده للمطبخ ميري.. ميري:يس جود.. جود:عطيني ثلج.. خذت الثلج من ميري وجت بتطلع صقعت في امها.. ام جاسم:شوي شوي يمه.. جود بطفاقه :انششــــــآلله.. ام جاسم:وليه كل هذا الثلج..؟ جود وهي تصعد الدرج لجســـــــــــــوم.. دخلت غرفته وصارت فوقه ظهر فتحت تيشيرته ودخلت قطع الثلج جاسم حس بشي بارد لف بسرعه:جوووودوه ياحماره.. جود مغشى عليها ضحك من شكل اخوها الي وجهه قلب وشعره معفوس:ههههههههههههههههههه جاسم فز يبي يطلع الثلج من تيشيرت حاول كم مره بس مااقدر اخرشي فصخ تيشيرته:اوف واخيــــــــرا جود:ههههههههههه شكلك تحفه وانت تدور الثلج.. جاسم بخبث :اجل تضحكين اجل.. انتهــــــــــــــى البـــــــــآرت.. التكملة في البارت الجآي.. توقعاتكم وردوودكم كلهــــــــآ تهمني.. واتمنا.. القى التشجيع.. واشـــكررر كل الي يتابعون روايتي.. ((دمتـــــــم بود..)) للكاتبــه/عازفة لحن الاشتياق..