الفصل 3
البــــــــــــــــــــــ ــــــــآرت الــــرابـــــــــع
((قــــــراءه ممـتعه))
الظهـــــــــــــــر ساعه 11.. عند دانــــــــــه..
دانه:نوااااااااااااف..
نواف:خير وش تبين..؟؟
دانه :ابي ريال يعني وش ابي ..
نواف:اخلصي بسرعه..
دانه:ودني المششغل..
نواف:دانه انتي مره فاضيه الحين الشباب بيمروني نروح للبر
دانه:الله يخليك..
نواف:روحي مع اي احد مااقدر سلام..
دانه بقهر:اخو على الفاضي.خلني ادق على روابي..
دانه :هلا روابي..
روابي:هلا هلا بالزين ككله..
دانه هلا روبي..
روابي:وش فيك..؟
دانه:اخوي الجميل طس مع الشباب ولا في احد يوديني..
روابي:حنا بنطلع مع سلطان خمس دقايق ونمرك اوك
دانه:اوك حبي انتظركم بايو..
روابي:باي..
رن جوالــــــــها
دانه:هلا بام خالد..
نهى:هلا حبيبتي..
دانه:هلابك..
نهى:من بيوديك المشغل..
تهى:مع روابي..وريم..
نهى:اوكي بروح معاآآآآآكم..
دانه:وخلوودي..؟
نهى:خالتي الله يخليها بتمسكه..
دانه:اوك..
**********
في السيـــــــــــــــــــــ ـآره..
سلطان:اي مششغل..؟
روابي:اصبر باقي دنو نمرها..
سلطان:طيب توك تتكلمين..!
روابي:يووه نسيت..
ريم:طيب خلاص بليز ..
بسرعه سلطان..
سلطان **وقف عند باب بيت ابونايف لان ماكان يبعد عنهم كثير..
طلعت دانه ومعها نهى..
ريم:دنو ومن معها..؟
روابي:اكيد نهى..
نهى ودانه:السسلام..
الجميع:وعليكم..
دانه بحيا:مشكورين تعبانك سلطان..
روابي: بصوت مسمووع :اشواريا وش ذا الكلااااام..
دانه بصوت منخفض بس مسموع لسلطان:اشواريا في عينك ووالله اني اححلى منها..
روابي:ايه كثري منها..
دانه:والله ماابقى الاهنديه اححلى مني..
روابي:هذي الحقيقه..
دانه تنرفزت:والله اححلى منها بس انتي تغارين وطلعت علامات في وجهها تضحكك من العصبيه..
ريم:ههههههههه
نهى:طيب انتي اححلى منها لاتصيحين
روابي:ههههههههههه
سلطان ماسك ضحكته دانه عطتهم نظره وسكتت..
سلطان في نفسه مغروره..:يلا انزلو..
نزلو كلهم الادانه تعدل عبايتها وسلطان ينزل لهم الاغراض..
ودخلو قبلها جت بتطلع من السياره.. مسك صندلها في باب السياره جت بتطيح على وجهها لحق عليها سلطان ومسكها من خصرها..
دانه حمر وجها ودقات قلبها تدق بسررعه..
سلطان ابتسم وبانت غميزته:اشواريا شوي شوي انتبهي على نفسك..
دانه برتباك فكت يده:احم احم أأ..دمعت عيونها مواشواريا دانه ومشكور..
سلطان :العفو.. وش فيها دمعت عيونها عشان قلت ككذا..
يلا ماعلي منها تاخرت على الشباب ركب سيارته وحرك..
عندهـــــــــــــم..
ريم:ليه تاخرتي..؟
دانه:ها..ولاشئ..
ريم مامشى عليها:اها اوك يلا..
دانه:زين وين نهى..؟
روابي:عند الكوافيره ..
دانه استغفرالله وش يقول عني بس ياحلو دانه من فهمه يالبى ولد عمي دانه اصحي
ريم:دنوو وين رحتي..
دانه:لاابد معك..
ريم:يلا دورك انتي الاولى..
دانه:اوك..
**********لايوجـــــــــــــــ ـد شعـــــــــــــــــور.. اقـــــوى..
من شعـــــــــــــور الظظلــــــــــم..!
عنــــــــــــــــــد ســــــــــــآرا..
تتحمم وطلعت من الحمام(اكرمكم الله) لابسه بيجاما...وتنشف شعرها..
دخل ببرود اعطاها نظره خافت منهآآ..
كانت نفسيه سارا دمار بعد امس يوم شافت ابوها تعبان ويجي هذا ويزيدها..
شوي ويجيها صوت مسج..
Sara I miss you..
متى بترجعين ياسارا..؟
نفس الرقم الغريب هالمره عربي وانقلش واسمي بعدد...
قلب وجهها الوان..
ضاري بحزم:مين..؟
ساره بخوف:ولااحد..
ضاري:شلوون ولااححد مين ارسل المسج..؟؟
سارا برتباك:ها وفاء صديقتي..
ضاري ببرود:ممكن تعطيني إياه..
ساره بخوف يارب مايشوفه ويصدق عاد:ها ايه ومدت له..
شاف المسج ببرود ماسك عصبيته وبغضب كاتمه.:صصدق لاقال عنك حقييييره..
ساره بعصبيه:حدك عاد عن الغلط..
ضاري بعصبيه:والله وطلع لك لسسان ببعد شلوون يعرف اسمممك قولي وهذا خط دولي لايكووون بعد مكوونه صصداقه من برا يا واطيه..
ساره بكت:ضااااري كفايه والله مااعرفه واناموراعية هالحركات انا متربيه احسن تربيه..
ضاري بعصبيه:واضح والمسج هذا واللي قبله يععرف اسمك يابنت سسسسالم تكلمي قولي شي واخذ دق على الرقم
جاه صوت شاب:hello sara where are you?
ساره وينك ليه ماتردين..؟ ورفع الجوال لاذن ساره جتها صدمه قويه اجنبي يتكلم عربي ويعرفني.
قفل الخط بوجهه.:لا تمثلين دور البريئه كان حاس قلبي انك حقيره بس وش اقوول بس ..دامك على ذمتى بطلي حركاتك الحقيره اصصلن موبعيده عليك بنت عايشه عمرها كله برا ماتبي يطلع منها هالحركات..
سارا وقفته وبصرخه:انت مااااااتفهم قلت لك مااعرفه والله ولي خلقني وانا متربيه احسسن منك ..عن الغلـــــــط..
ماسكتها الاطراق على وجهها خلاها تطيح على الارض
ضاري بحزم:لا تفكررين بس ترفعين صوتك وططلع.
ساره ماسكه خدها وتبكي وربي مااعرفه ليه مايصدق ليه يشك باخلاقي لييييييييييه اااه وينك يمه شوفي بنتك وش صار فيها يشكون باخلاقها يبه يشكون بتربيتي وينك انا تعبت خلاااااص وبكت بتعب والم..
غلا تططق الباب:سسسساره سارونه..
ساره قامت بسرعه وغسلت وجهها وغطت مكان الكف بشعرها فتحت الباب تمثل انها ناميه:..آه هلا غلو..
غلا:وش فيك..؟
ساره تمثل تتثاوب:كنت نايما..
غلا ماسكه ضحكتها:اها
ساره ابتسمت
غلا:هههه طيب ياحلوه الكوافيره في غرفه هلا عندهم الكوافيره..
ساره:اوك ابدل واججي..
***********اليــــــــــــــــ� �ــلل ساعه 8 الكل مجتمع..
عند ريم وهلا في غرفة ساره ينتظرونها..
سعود يكلم ريم:قوليلها الوعد يوم الزواج..
ريم:هههههههه اوكي يقول الوعد يوم الزواج..
هلا:قولي اوكي..
ريم:تقول اوكي..
سعود:قولي لها ناوي لها نيه شينه يلاريوم مظطر اسكر..
ريم:اوك باي..
هلا بخوف:وش يقول.؟
ريم ببرود:ناوي لك نيه شينه..؟
هلا:انا لالااا يمامي..
ريم:هههههههه خوافه..
********
غلا:جودي روبي نهوش بوريكم مرت خيوتعالو..
البنات:اوكي..
صعدو فوق,,
علا:هلو ريوم وش عندكم هنا..؟
هلا:ننتظر ساره..
غلا:ايه هم بعد كمان يبون يشفونها..
ساره طلعت من غرفة التبديل..:مرحبا..
هلا:هلا سارونه هذولا بنات اعمامي اولهم ريومه خطيبة زياد بس بس مورسمي تونا..
ريم بستهبال:قريبا انشالله..
البنات:هههههههههههه
غلا:مستعججله على الزواج..
ريم تمزح:ياويلي ويلاه وين زياد اشتقت له..
البنات:ههههههههههه
ريم:المهم حبيبتي ساره هذي روابي آآخيتي..
روابي:مرحبا ياعروسسه..
ساره ببتسامه:هلا بك..
غلا:وهذي اشواريا قصدي دانه ماتحب احد يسمها اشواريا بس اذا تبين تقهرينها قولي اشواريا ههههه ومرت اخوها
نهى
دانه بعصبيه:اججل تقهرينها ها ياغليوووه..
غلا:هههههههههههه كلمه جديده غليوه
ساره:ههههههه
دانه:اي توني مالفتها..
جود:اخس وتالفيني بععد..
البنات:هههههههههه
نهى:بجد سارونه انتي اححلى من غادووه بسم الله عليكي..
روابي بمزح:يابختتتتك ياولد عممي..
ساره:هههههههههه تسلمون .
غلا:وهذي وحيدة اهلها جود
سارا:اهلا..
جود تروح لم ساره وتسوي حركات على راسه خمسه وخميسه بسم الله عليها.. وتنفث..
البنات:هههههههههههههههه
هلا:يلا بنات الككل جا
ونزلووو كلهم..
غلا:وش رايك ببنات اعمامي..
ساره ببتسامه:خفيفين دم وحلوين..
غلا:طيب ياخفيفة دم تعالي ننزل..
ساره اوك..
نزلت ..وكل الانظار عليها..
يذكرون ربهم ..والي يسئل عندها اخوات.. وناس تقول يابخت ضاري فيها ..
روابي:يابختك ياسارا..
ساره:هههه عقبالك..
روابي:المشوار طويل..
ساره:هههههههههه
ريم:سارونه هذي الي جايه غاده ارفعي خششمك..
سارا:هههه طيب
ريم انابروح دورة المياه..
في المدخــــــــــل
ريم:دانو وش تسوين..؟
دانه :اظبط مكياجي..
ريم:وانا بعد خرب افف وحطت جوالها جنب جوال دانه كان نفس الموديل وشكل
دانه:اوكي انا خلصت بطللع واخذت جوال ريم بلغلط..
ريم:اوكي
يرن الجوال وبدون ماتشوف الشاشه رفعته..
مع صوتها الازعجاج والاغاني اللهم سمعة صوت رجال يقول انتظرك برا بعطيك شنطه وقفلت استغربت وطلعت على بالها اححد من اخوانها..
عند مدخل الحـــــــــريم..
# صـــــدفـــــــــــــــــ ــــه#
خيـــــــر من ألف ميعــــــــــــــــآد..!
شافت واحد معطيها ظهره..
سلطان وهو معطيها ظهره:خذي شنطت امي نستها..
دانه:......
سلطان استغرب ريم ليه ساكتته..! لف لمها
دانه شهقت:آنت..
سلطان بعفويه ومستغرب:دانه..
دانه طاحت عيونها على الجوال:هذا مو جوالي جوال الريم وفتحت الشاشه السلطان
(برتباك واضح)سوري رديت بالغلطط.
سلطان ببتسامه:على قلبي والله.. والله صدفه خير من الف ميعاد
دانه استحت وتوها تستوعب الاخت انها مومتغطيه وجت تطلع..
:دآنــــــــــــه..
دانه:نعم.
سلطان:ماعليك كلافه عطيها امي ومد لها الشنطه وطللعت..
سلطان بنفسسه مــــــــلاك على الارض
كانت قمة النعومه كانت لابسه فستان وردي لنص الساق مخصر على جسمها وعلى الجنب رسمة ثعبان بالاسود وشعرها كيرلي وتدارك نفسه ووقفته وطلع لشباب..
عندهــــــــآ..
ريم:هههههههههههه قولي اخذتي جوالي حجه تشوفينه
دانه:ياسخففففك والله مادريت..
ريم:تصدقين لايقين لبعضض..
دانه استحت:اقول وخخري..
ريم:ههههههههه اعصابك ياانسسه..
*************
عند ســـــــآرا..
غاده بغرور:ساره مو..؟
ساره:اي نعم ..حرم ضاري..
غاد:ههه مبروك تهني لانومودايم لك.. حبيبتي
ساره بغرور مصطنع حركت شعرها بعفويه:ومن انتي..
غاده:حبيبتو لاا قصدي خطيبته سابقا,,
ساره:قلتيها سابقا. وانا الحين زوجتـــــــــــه..
غاده بقهر: هه تهني قلت لك لانوماينظمن..
ساره:وش تخربطين..
غاده وكانه مسكت حبل الانتصار: شكلك ياححلوه ماتدرين انها كان يحب الامويحب يعششق والكل يعررف غريبه..
ساره تمثل:ماجبتي شي جديد..
غاده:اعرف بس يمكن جديد بنسبة لك تشاوو
ساره تتردد على مسامعها.. يحب .. والكل يعررف..
غلا قطعة تفكيرها:يابطللله ياسارونه عرفتي تردين عليها..
ساره:اعجبـــــك
وكملو سوالف..
**********
عند الشبــــآب في البر..
نواف هو زهقان مره: هذي موحاله
جاسم وهويطقطق بالجوال قطعه:هذي حاله بذمتك هذي حاله بذمتك لاظروفي همتك ولاجروحي هزتك هذي موحاله معك..
سعود:ههههههههه عاش جسسسوم
نواف زهقان:اقول اسمعوني موحاله سلطان مولمنا قاعد يفكر في ام العيال..ولاسعود وضاري فجهه جاسم يطقطق بالجوال مابقى الااقابل اخوي ..وزياد
الشباب:ههههههههههه
نايف بغرور:احمد ربك تناظر وجههي..
زياديمزح:قليل خاتمه هذا واحنا قاعدين وماقبلين وجهك يأشر لنايف امسكني لااقوم عليه ونايف يمسكه ويكمل التمثيل..
نايف:هد الله يهداك مايسووى عليك
الشباب:ههههههههه
سلطان بستهبال:امر استاذ نواف وقفت تفكير في ام عيالي وش بغيت..
نواف:ابي ريال..
سلطان:مامعي صرف..
نواف:ياسمججك..
جاسم معه بلوت..:تلعبووون..
الشباب:قدام.
زياد:تتذكرون ايام العزوبيه..
نايف:الي يسمعك يقول ابدعنده درزن عيالي..
الشباب:ههههههههه
نواف:ضاري سعود تلعبوون..
ضاري وسعود:العبو شوي ونجي
جاسم:براحتكم..
ضاري:اقولك دقيت عليه يبربر انقلش ويعرف اسمها بلاهي ماتخليني اشك..
سعود:بس هذا موسبب انك تسوي لي سويته وتقوم تشك في اخلاقها كل شي يجي بتفاهم..
ضاري بشرود:مااظن..
سعود:الاقلت لي بتسافر بكره..
ضاري:ايه بالليل..
سعود:بنشتاق..
ضاري:حنى اكثر..
**********
الفجــــــر بعد الحفله والتعب..
عند باب جناحها..
غلا:اليوم وربي انتي شي حلو..
ساره:تسليمين ياغلو مواحلى منك
غلا:ههههه اعرف
ساره:ههههه وين هلا..
غلا تتثاوب:نامت وانا بروح انام بدك شي..
ساره:عوافي..سلامتك
ظلت واقفه عند المرايه وبدت تتذكر كانو على العشاء..
غلا:تصصدقين اوكي انصدمنا يعني كتب الكتاب والحين زوجته قويه بس انا وهلووو صدق فرحنا انها مو غادووه عاد ولايوم امي سالته وش السبب القلب ومايهوى بالاصح..
وطلعت كل من افكارها نغزها قلبهــــــآ ابوها تحسس يحتاجها الحين
شوي يقطع تفكيرها دخلت ضاري..
ساره بخوف:ضاري ولي يسلمك بروح لابوي قلبي ناغزني يحتاجني...
ضاري :الحيــــــن ساعه 4الفجر..
ساره تبكي:ولي يسلممك قلبي ناغزني..
ضاري خاف اوكي بدلي وانزلي ..
ساره:اوكي
بدلت بسرعه وطلعت في السياره نست المششكله الي صارت الصبح معه..
ساره بخوف:ضاري تتوقع ابوي فيه شي..
ضاري استغرب تكلمه:لا مااتوقع تفائلي..
ساره:انشالله وبدت تبكي..
دخلت البيت كان الاضاة طافيه..
ميري بخوف: مدام ساره بابا في مشتشفى ال....
ساره:وشوووو متى..؟
ميري:بخوف :قبل ساعه..
راحو المستشفى سالو عنه قالو في العنايه الفائقه..
ساره دخلت غصب عن الدكتوور الي جالس ضاري يقنعه ويفهمه..
دخلت شافت ابوها حبيبها على السرير الابيض والاجهزه حوله في ككل مكان..
ساره بشوق:يبـــــــــــه..
بوسالم بتعب:ساره..
ساره:عيونهاو قلبها شلونك..
بوسالم بتعب وحزن:موبخير موبخير ياسار ه جايوومي
ساره انصدمت:يبه ولي يسلمك وش ذا الكلام انشالله بتتحسن..
بوسالم:لايابنتي جيتي بوقتك احس هذا اخر يوم لي في الحياه والحمدالله انك جيتي يابنتي حلليني انكنت زعلتك بشي
ساره بدت تبكي:ازعل على الدنيا كلها الاانت يانور عيني..
كان ضاري يتابع الموقف الي جد يبكي..
بوسالم:اهتمي بنفسك وبرجلك ياساره وخليكي قويه زي ماعلمتك..يابنتي انتي بنت سالم بنت بوسالم..
ساره ودموع في عيونها:والفخر لي..
بوسالم:ونعم فيك يابنتي ابيك تعتني بنفسك زي ماكنتي عندي..ويابنتي اني احبك ححلليني.. ونزلت دموعه بيفارق االحياه بيفارق الغاليه..
ساره تصييييح..
بوسالم:ضاري
ضاري:سم..
بوسالم:ساره دربالك على ساره ساره في رقبتك الاساره ساره بنتي اهتم فيها وبتعب ساره الاساره ياضاري مالها احد غيرك ساره حطها في عيونك
ضاري:في عيوني ياعم ويتقوم بسلامه انشالله..
بوسالم:هذا يومي ياضاي ساره امانه ساره وشهق شهق ثمن رب العباد اخذ امنته..
ساره:لااااااالاااااااااا يباه لاتخليني من لي غيرك يباه لا تعال بنتك تبيك وبكت
ضاري:لاحول ولاقوة الابالله ساره خلاص ساره..
ساره ووجهها احمر ودموع على خدها:ضاري راح الغالي راح الامان راح ..
جرحته في الصميم ولكن قدر وضعها فتح يدينه وحظنها يلا تعالي
وطللعت من المستشفى بعد محاولات ..من ضــــــــــآري
رجععت.. لبيتهم ودخلت الغرفه..
ساره حالتها موحاله قاعده على السرير وماسكه صورة جدها..
ضاري:خلاص ساره خلي ايمانك بالله قوي..
ساره:ليه كل اللي احبهم يروحوون امي راحت وابوي يروح لييه.. ورفعت راسها ومسكت يدها الصغيره وجه ضاري انت بتخليني بعد لا لاتخليني احبك حتى لوانت ماتحبني..
ضاري مستغرب تحبني:لا انامعك مااخلييييييك وحط راسها في حظنه
ساره كانها طفله:يعني ماتخليني...
ضاري:لامارح اخليك بس نامي ..انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــ ــآرت..
اتمنــــــــــــــى من كل قلبي اشوف ردوود ..وتشجيع اني اكمممــل..
ابـــــــــي ردوود عششآآآن اكممل..
(أأششكـــــر كل المتابعيـــن لروايتي..)
دمتم بـــــــــــــــود..
للكـــــآتبه/عازفة لحن الاشتياق..