وينك أنت فيه؟ صراحة أنا من دونك شي مايسوى - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: وينك أنت فيه؟ صراحة أنا من دونك شي مايسوى
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

البارت الثالــث راحوا ساره وطلال عند ريم وفراس فراس:يلا انا استأذن منكم بروح عند صاحبي وليد ريم:اوكي وانتبه على نفسك فراس:من عيوني وانتي بعد طلال وساره:الله معاك فراس:بااي راح باس ريم على خدها وراح ريم استحت وجلست تصرف:اقول بروح اكلم لين صاحبتي اشتقت لها ساره ضحكت لانها فهمت انو ريم تصرف:هههه اوكي وسلميلي عليها ريم:يوصل يلا تشاو طلال:انتبهي على نفسك واذا خلصتي منها روحي الفندق لان راح نكون هناك بعد شوي ريم:اوكي وراحت تكلم صاحبتها لين بعيد عنهم لين:اهلييين يادوبااا ريم:هلا فيييك يالنحيفه لين:هههههههههه كيفك ؟ ريم:تمااااام وانتي لين:بخير وكيف السعوديه ؟ ريم:دووم يارب هههههه انا الحين في لندن لين:واااااو تو مانورت لندن ريم:خخخ منورة بوجودك حبيبتي لين:ههه تسلمي إلا متى وصلتي ؟ ريم:ممم قبل 7 ساعات لين:الحمدلله على سلامتك حبيبتي ريم:الله يسلمك غلاتي لين:إلا انتي وين اشوف عندك إزعاج شوي ريم:انا في الطريق بروح للفندق لين:اها توصلي بالسلامه ريم:يسلمك ربي لين:اقدر اشوفك عندي سالفه خطيره ريم بفضول:اي الحين لو تبغين بس وش السالفة < بحماس لين:ههههه طيب وش رايك اجيك الفندق بس اعطيني اسمه ورقم الغرفة ودقايق وانا عندك ريم:هههه اوكي اسم الفندق ......... رقم الغرفة 23 لين:اوكي يالله دقايق وانا عندك ريم:اوكي يالله انتظرك لين:بااي ريم:بااي _________________ بعد 10 دقائق وصلت لين لين تدق الباب ريم:ميين ؟ لين:لييون ريم فتحت الباب بسرعه وضمتها لين:ههههههه يادوبا كتمتيني ريم:ههههه سوري بس والله اشتقت لك لين:وانا اكثر حبيبتي ريم:ادخلي الغرفة حياك دخلت لين الغرفة وجلسوا في البلكونا على الكراسي ريم:يلا قولي وش سالفتك لين:تعرفي وليد صاحب فراس اللي معانا بالجامعه ريم:أي ؟ لين:انا تعرفت عليه واخذت رقمه ريم:وااي اشوفك بدأتي قصه حُب هههههههه لين:ههههههههههه ريم:ومتى تعرفتي عليه لين:قبل 4 ايام ريم:اهاا لين:ها مستعده للجامعه بكرى ؟ ريم:أي الحمدلله لين:اها الله يوفقنا يارب ريم:امين (وكأنها تذكرت شي) أي صح ليون سارونه تسلم عليك لين:الله يسلمها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ أعرفكم على لين وبعدها على وليد : ) - أبو مشعل:سعد عمره 47 سنة طيــوب مرا وعنده شركة مشتركة مع صاحبه .. أم مشعل:أسماء عمرها 45 سنة حنونه بس تكره وعصبيه مع منى زوجة ولدها لأنها كانت تبغى تزوج مشعل لبنت اختها بس ابو مشعل رفض وزوجها بنت صاحبه لين: عمرها"19" سنة تدرس في أول جامعه مع ريم , صديقة ريم الروح بالروح وصديقتها من الطفولة , أصلها من الإمارات بس عاشت في السعوديه سنين كثيرة لما كان عمرها 8 سنين , بس قبل ما تدخل الجامعه كانو يسافروا الامارات ( دبي ) لعند جدها وجدتها والبنت مرا حلوه ونعومة وتحب وليد صاحب فراس عندها اخو واحد وماعندها اخوات _ اخوها مشعل (أبو ليان):عمره 30 سنة متزوج ويشتغل دكتور ويحب وبنته و زوجته .. أم ليان:اسمها منى عمرها 28 سنة مرا حلوة وهادئه ومستحمله عمتها (أم مشعل) ليان:عمرها سنة مرا تجنن وتشبه عمتها لين __________________ - أبو وليد:أحمد عمره 45 سنة عصبي شوي بس مع بناته وولده وزوجته حنون وينتضر وليد يرجع من لندن عشان يزوجه بنت اخوه أم وليد:حنان عمرها 43 سنة حنونة مرا اسم على مسمى وليد:عمره ’19‘ سنة يدرس في الجامعه مع لين ويحبها مرا وجريئ وحلو ولما يعصب ما يعرف مين امه ومين ابوه نور:توأم حور عمرها"15"سنة تدرس في ثالث متوسط مرجوجة مرا وفله شعرها طويل وناعم ولونه بني ومرا حلوه حور:توأم نور عمرها"15"سنة تدرس في ثالث متوسط مع اختها رومانسيه وحلوه شعرها قصير وناعم ولونه اسود ( ترا يفرقوا بين نور وحور عن طريق طول الشعر ولونه ههههه ) ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ في مكان بعيد جداً عن لندن وفي بلادنا الحبيبة < حلو التعبير خخخخخ بالتحديد الشرقية ( الخبر ) :اقولك هي ماخذته مني فاهمه شنو يعني ماخذته :خلاص حبيبتي اهدئي ولا تبكين وبعدين كيف عرفتي انها اخذته منك :انا كنت اراقب وليد لما جاء الرياض في الاجازة واحنا كنا عندهم كان يكلمها ويقولها احبك :اوك خلاص حبيبتي لازم تروقي انتي الحين :والله لأموتها هذي حبيبته :قلت لك خلاص اهدئي كل شي راح ينحل وهو اذا يحبها خلاص خليه يحبها :بس كيف ما يطالع في وجهي ويحبها وانا احبه __________________ نرجع لعند ابطالنا الحلوين اليوم الثاني الساعه 8:30 صباحاً في غرفة سارة يدق جوالها ( المنبه ) ساره:اوووف ياربي وقامت تاخذ لها شور وتبدل ملابسها وتروح الجامعه مع ريم , وريم زيها قامت تاخذ لها شور وتبدل ملابسها وتروح الجامعه في الجامعه ريم راحت لفراس:هاي فراس:هايات ريم:كيفك اليوم فراس:تمام وانتي ريم:تمام فراس:دوم .. إلا وين ساره ؟ جاتهم سارة من وراهم:كاني سمعت اسمي فراس وريم:ههههههههههه ساره مستغربة:وش فيكم ريم:فروّس توه يسأل عنك ساره:اها اي احسبكم تحشون فيا فراس:خخخخخ يلا انا بروح عند وليد ساره وريم:اوكي ساره:وين لين ريم:تقول الحين بتجي ساره:اها اوكي ___________ إنتهى البارت الثالث سامحوني ادري انه قصير بس اذا شفت فيه تفـآعل رآح احط البارت الرابع