الفصل 2
البارت الثالــث
راحوا ساره وطلال عند ريم وفراس
فراس:يلا انا استأذن منكم بروح عند صاحبي وليد
ريم:اوكي وانتبه على نفسك
فراس:من عيوني وانتي بعد
طلال وساره:الله معاك
فراس:بااي
راح باس ريم على خدها وراح
ريم استحت
وجلست تصرف:اقول بروح اكلم لين صاحبتي اشتقت لها
ساره ضحكت لانها فهمت انو ريم تصرف:هههه اوكي وسلميلي عليها
ريم:يوصل يلا تشاو
طلال:انتبهي على نفسك واذا خلصتي منها روحي الفندق لان راح نكون هناك بعد شوي
ريم:اوكي
وراحت تكلم صاحبتها لين بعيد عنهم
لين:اهلييين يادوبااا
ريم:هلا فيييك يالنحيفه
لين:هههههههههه كيفك ؟
ريم:تمااااام وانتي
لين:بخير وكيف السعوديه ؟
ريم:دووم يارب هههههه انا الحين في لندن
لين:واااااو تو مانورت لندن
ريم:خخخ منورة بوجودك حبيبتي
لين:ههه تسلمي إلا متى وصلتي ؟
ريم:ممم قبل 7 ساعات
لين:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
ريم:الله يسلمك غلاتي
لين:إلا انتي وين اشوف عندك إزعاج شوي
ريم:انا في الطريق بروح للفندق
لين:اها توصلي بالسلامه
ريم:يسلمك ربي
لين:اقدر اشوفك عندي سالفه خطيره
ريم بفضول:اي الحين لو تبغين بس وش السالفة < بحماس
لين:ههههه طيب وش رايك اجيك الفندق بس اعطيني اسمه ورقم الغرفة ودقايق وانا عندك
ريم:هههه اوكي اسم الفندق ......... رقم الغرفة 23
لين:اوكي يالله دقايق وانا عندك
ريم:اوكي يالله انتظرك
لين:بااي
ريم:بااي
_________________
بعد 10 دقائق وصلت لين
لين تدق الباب
ريم:ميين ؟
لين:لييون
ريم فتحت الباب بسرعه وضمتها
لين:ههههههه يادوبا كتمتيني
ريم:ههههه سوري بس والله اشتقت لك
لين:وانا اكثر حبيبتي
ريم:ادخلي الغرفة حياك
دخلت لين الغرفة وجلسوا في البلكونا على الكراسي
ريم:يلا قولي وش سالفتك
لين:تعرفي وليد صاحب فراس اللي معانا بالجامعه
ريم:أي ؟
لين:انا تعرفت عليه واخذت رقمه
ريم:وااي اشوفك بدأتي قصه حُب هههههههه
لين:ههههههههههه
ريم:ومتى تعرفتي عليه
لين:قبل 4 ايام
ريم:اهاا
لين:ها مستعده للجامعه بكرى ؟
ريم:أي الحمدلله
لين:اها الله يوفقنا يارب
ريم:امين (وكأنها تذكرت شي) أي صح ليون سارونه تسلم عليك
لين:الله يسلمها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أعرفكم على لين وبعدها على وليد : )
-
أبو مشعل:سعد عمره 47 سنة طيــوب مرا وعنده شركة مشتركة مع صاحبه ..
أم مشعل:أسماء عمرها 45 سنة حنونه بس تكره وعصبيه مع منى زوجة ولدها لأنها كانت تبغى تزوج مشعل لبنت اختها بس ابو مشعل رفض وزوجها بنت صاحبه
لين: عمرها"19" سنة تدرس في أول جامعه مع ريم , صديقة ريم الروح بالروح وصديقتها من الطفولة , أصلها من الإمارات بس عاشت في السعوديه سنين كثيرة لما كان عمرها 8 سنين , بس قبل ما تدخل الجامعه كانو يسافروا الامارات ( دبي ) لعند جدها وجدتها والبنت مرا حلوه ونعومة وتحب وليد صاحب فراس
عندها اخو واحد وماعندها اخوات
_
اخوها مشعل (أبو ليان):عمره 30 سنة متزوج ويشتغل دكتور ويحب وبنته و زوجته ..
أم ليان:اسمها منى عمرها 28 سنة مرا حلوة وهادئه ومستحمله عمتها (أم مشعل)
ليان:عمرها سنة مرا تجنن وتشبه عمتها لين
__________________
-
أبو وليد:أحمد عمره 45 سنة عصبي شوي بس مع بناته وولده وزوجته حنون وينتضر وليد يرجع من لندن عشان يزوجه بنت اخوه
أم وليد:حنان عمرها 43 سنة حنونة مرا اسم على مسمى
وليد:عمره ’19‘ سنة يدرس في الجامعه مع لين ويحبها مرا وجريئ وحلو ولما يعصب ما يعرف مين امه ومين ابوه
نور:توأم حور عمرها"15"سنة تدرس في ثالث متوسط مرجوجة مرا وفله شعرها طويل وناعم ولونه بني ومرا حلوه
حور:توأم نور عمرها"15"سنة تدرس في ثالث متوسط مع اختها رومانسيه وحلوه شعرها قصير وناعم ولونه اسود
( ترا يفرقوا بين نور وحور عن طريق طول الشعر ولونه ههههه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في مكان بعيد جداً عن لندن وفي بلادنا الحبيبة < حلو التعبير خخخخخ
بالتحديد الشرقية ( الخبر )
:اقولك هي ماخذته مني فاهمه شنو يعني ماخذته
:خلاص حبيبتي اهدئي ولا تبكين وبعدين كيف عرفتي انها اخذته منك
:انا كنت اراقب وليد لما جاء الرياض في الاجازة واحنا كنا عندهم كان يكلمها ويقولها احبك
:اوك خلاص حبيبتي لازم تروقي انتي الحين
:والله لأموتها هذي حبيبته
:قلت لك خلاص اهدئي كل شي راح ينحل وهو اذا يحبها خلاص خليه يحبها
:بس كيف ما يطالع في وجهي ويحبها وانا احبه
__________________
نرجع لعند ابطالنا الحلوين
اليوم الثاني
الساعه 8:30 صباحاً
في غرفة سارة
يدق جوالها ( المنبه )
ساره:اوووف ياربي
وقامت تاخذ لها شور وتبدل ملابسها وتروح الجامعه مع ريم , وريم زيها قامت تاخذ لها شور وتبدل ملابسها وتروح الجامعه
في الجامعه
ريم راحت لفراس:هاي
فراس:هايات
ريم:كيفك اليوم
فراس:تمام وانتي
ريم:تمام
فراس:دوم .. إلا وين ساره ؟
جاتهم سارة من وراهم:كاني سمعت اسمي
فراس وريم:ههههههههههه
ساره مستغربة:وش فيكم
ريم:فروّس توه يسأل عنك
ساره:اها اي احسبكم تحشون فيا
فراس:خخخخخ يلا انا بروح عند وليد
ساره وريم:اوكي
ساره:وين لين
ريم:تقول الحين بتجي
ساره:اها اوكي
___________
إنتهى البارت الثالث
سامحوني ادري انه قصير
بس اذا شفت فيه تفـآعل رآح احط البارت الرابع