احببتك اكثر مماتستحق - الفصل السابع - بقلم نرمين - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: احببتك اكثر مماتستحق
المؤلف / الكاتب: نرمين
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السابع

الفصل السابع

*#احببتك_اكثر _مما_تستحق《07》*❤️ *#بقلم_نرمين_طه* *NøØnh...❤:* *ــہـــ٨ــ٨ـہہہـ٨ــہہہـ٨ــ٨ــہہہـہـــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ صحي مازن الصباح بدري غطا نرمين و نزل تحت قال عايز يشوف الحصل ليها من شنو💔م لقا حاجه بس لقا حجر كبير جوو المسبح جاب حاجه عشان يطلع الحجر و فعلا طلعوو و شافو لقا دم في اطرااف الحجر... مازن قال بينو و بين نفسو مستحيل الحجر يجي من فراغ اكيد في زول ضربا بس منو😰طلع فوق و بقا بفكر غير هدومو و مشا غرفت نرمين يشوف الحاصل لقاها نايمه قال م يصحيها و طلع💔صحو كلهم و بدو و نسه و شكل كالعاده😂 حسام:نرمين م صحت الساعه 12 جات روعه:تكون تعبانه من لف امبارح😂 ترتيل:صحي ي مازن مشيتو وين انتو؟ مازن سرحان و م رده... توسل:مازن وين سرحان... مازن:معليش بس م انتبهتا... روعه:طالعه انادى نرميين مازن:لالا بناديهاا انا رووعه:تمام تووسل كانت بتفكر مين الطلع نرمين لانو لمن سابتا كان مغمي عليها و ي رب في زول شافاا💔كانت خايفه و متوتره شديد... مازن طلع لنرمين فوق لقاها بتسرح شعرها. مازن:بقيتي كيف💔 نرمين:الحمد لله مازن:عايز اسألك امبارح منو كان صاحي غيرك؟ نرمين:مافي زول كان صاحي..ليه؟!.. مازن:انسي(م وراهت قصه الحجر)كلهم بفتشو في انزلي😅 نرمين:م توري زول💔 مازن:حاضر مازن نزل و نرمين لبست و نزلت نادر:ياخ و الله اشتقنا ليكي ده كلو نووم😂 ترتيل:صباح الخير😒وارثه و م عارفين توسل:(لمن شافتا كوويسه استغربت)مالك صاحيه متاخره م تكوني عيانه؟😅 روعه:هي ابردو البت م قالت صباح الخير زاتو😂 نرمين:بحبوني عشان كده😌😌 مازن:الوهمه كعبه😂 نرمين:😅انا جعانه ي رورو(دلع روعه بتاع الحنك😂) روعه:رورو ي جزمه😂 نرمين:و الله ح اموت رووعه:طيب طيب بجهز ليكي اسكتي خلاص😡 نرمين قعدت و بقو يتونسو...ترتيل مشت المطبخ لقت روعه بتجهز الاكل قامت ترتيل طلعت زي حبه ختتا في الشوربه(جنس حساده💔) روعه:ترتيل عايزه حاجه.. ترتيل:😅لالا بس جيت اشرب موويه شربت مويه و طلعت و روعه اخذت الاكل و نرمين بدت تاكل... مهند:السلام عليكم😅 توسل:بدري😂 نادر:مالك اتاخرتا الليله مهند:و الله شغل لفوق راسي💔 نرمين:سلامت راسك😂تعال اكل معاي مهند:لالا تسلمي😅 مازن:يلا اها الليله موضوعك شنو نرمين:شارع النيل😍 ترتيل:اي نمشي شارع النيل حلو❤ مازن:😂ياخ كلو قلت ادب نرمين:نظام انتا المحترم😂 مهند:خلاص ابردوو نمشي كلناا توسل:اي بس المره دي ي نرمين م تعملي لينا مشكله هناك😒 مهند:و هيا زنبها شنو لو مزه و مكسره الاولاد(احي يا توسل😂😂في نص جبهتك للمره التانيه ياخ) توسل:(طبعا زعلت😡)ههه اي قعدو اتونسو و بعدين كل زول طلع يلبس.. توسل:ياخ دي يعملو ليها شنو حسي ترتيل:هي ابردي انا عملتا ليها حاجه😉 توسل:عملتي شنو ترتيل:بتعرفي بعدين..💔 توسل:😍احا ياخ تسلمي لي ترتيل:😂يلا انتي الليله البسي حلو و اتلصقي في مازن عشان م يعاين لي نرمين زاتو توسل:زيت😂 توسل لبست فستان ضيق شديد و قصير و فكت شعرااا...و نزلت تحت(طبعا كلهم مستنين نرمين و توسل) مازن:انشاء لله ماشه كده😒 توسل:حلو صح😅 نادر:اطلعي غيري هدومك دي ي توسل توسل:احلم😒😒 روعه:توسل معليش بس بجد لبستك شازه نهي:اطلعي قبل م اكلم امي تجي تشوفك😒 توسل:شوفو انا ماشه كده كان امي جات و لا ابوي ماشه كده يعني ماشه كده😠 حسام:خلاص م عايزين مشاكل خلوها كل زول بي طريقتو😒 نادر:لاكين... روعه:لو مريحاها لبستا خلوها💔 مهند:اها نرمين المره دي ضايع منها شنو روعه:😂😂 ترتيل:ياخ م ممكن كل طلعه تجي متاخره نرمين جات نازله كان لابسه بنطلون كبدي و بلوزه سودا و اسبورت اسود بكبدي و روج كبدي و لاينر و شعر كعكه و مطلعه خصله😍😍اقسم بالله كسااره...(طبعا كلهم بعاينو بذات مهند و مازن😍) روعه:لا انا م ماشه.. حسام:ليك حق اقسم بالله😂 نادر:هي بجد م تمشي كده ي نرمين م ناقصنا نتشاكل مع اولاد شارع النيل.كلهم😂 نرمين:احم😌😌عارفهه روحي حلوه طبعا مهند و مازن م علقو بس بعاينو ليها😍طلعو و اتقسمو و توسل قالت الا تركب مع مازن و ركبو و نرمين ركبت مع حسام اخوها❤ مشو و نزلو و قعدو احلا قعده.. توسل:ي مازن ممكن تمشي معاي عايزه اشتري حاجه بس خايفه لانو في اولاد كتار😅 مازن:طيب مشو و خلو الباقين قاعدين... نرمين حست بدوخه كانت قايلا من ضربه امبارح فضربت لمازن زي 3 مرات بس م رده...💔 نرمين:(بصوت واطي في اضان مهند)مهند عايزاك دقيقه مهند:طيب قامو و بقو بتمشوو..نرمين مسكت في يد مهند قوي مهند:مالك💔حاسه بشنو نرمين:مهند انا دايخه اخذني العربيه بس.. مهند:طيب(و داها العربيه و جاب مويه)..اها حسي كيف نرمين:راسي لافي شديد مهند:نمشي الدكتور نرمين:(داخت) مهند بقا بحاول يصحي فيها م صحت طوالي وداها الدكتور...و ناس مازن بضربو ليهوو م برد...قعدو زي نص ساعه بعدين صحت.. الدكتور:💔للأسف طلعت ماخذه حبه اسمها انترسلاك و قويه شديد مهند:و دي حبت شنو الدكتور:دي حبه زي مخدر بس اقري نرمين:بس انا م بلعتا حبوب الليله💔 الدكتور:اي انا فحصتا و اتاكدتا انك م بتتعاطي و شكلك اخذتي الحبه دي عن طريق زول تاني نرمين:كيف يعني زول تاني الدكتور:الحبه دي بتتاخذ من اماكن غريبه م دام وصلت ليك معناتا في زول اداها ليكي و انتي م عارفهه و ح تبداا تجيكي هلوسه الليله بليل💔 مهند:بس.. الدكتور:انتبهي لنفسم ح اوصف ليكي حبوب تساعدك و زي يومين كده بتمشي اثارو... نرمين:طيب ركبو السياره و نرمين بتفكر الطريق كلوو😓و مهند زاتو منتبه ليها و بفكر بس م اتكلم معاها عشان تهدي شوويه💔 وصلو البيت و البيت كلو مقلوب مستنيهم... *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••* *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆* *♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*