الفصل السابع
*#احببتك_اكثر _مما_تستحق《07》*❤️
*#بقلم_نرمين_طه*
*NøØnh...❤:*
*ــہـــ٨ــ٨ـہہہـ٨ــہہہـ٨ــ٨ــہہہـہـــــــــــ❥ :00:00*
صحي مازن الصباح بدري غطا نرمين و نزل تحت قال عايز يشوف الحصل ليها من شنو💔م لقا حاجه بس لقا حجر كبير جوو المسبح جاب حاجه عشان يطلع الحجر و فعلا طلعوو و شافو لقا دم في اطرااف الحجر...
مازن قال بينو و بين نفسو مستحيل الحجر يجي من فراغ اكيد في زول ضربا بس منو😰طلع فوق و بقا بفكر غير هدومو و مشا غرفت نرمين يشوف الحاصل لقاها نايمه قال م يصحيها و طلع💔صحو كلهم و بدو و نسه و شكل كالعاده😂
حسام:نرمين م صحت الساعه 12 جات
روعه:تكون تعبانه من لف امبارح😂
ترتيل:صحي ي مازن مشيتو وين انتو؟
مازن سرحان و م رده...
توسل:مازن وين سرحان...
مازن:معليش بس م انتبهتا...
روعه:طالعه انادى نرميين
مازن:لالا بناديهاا انا
رووعه:تمام
تووسل كانت بتفكر مين الطلع نرمين لانو لمن سابتا كان مغمي عليها و ي رب في زول شافاا💔كانت خايفه و متوتره شديد...
مازن طلع لنرمين فوق لقاها بتسرح شعرها.
مازن:بقيتي كيف💔
نرمين:الحمد لله
مازن:عايز اسألك امبارح منو كان صاحي غيرك؟
نرمين:مافي زول كان صاحي..ليه؟!..
مازن:انسي(م وراهت قصه الحجر)كلهم بفتشو في انزلي😅
نرمين:م توري زول💔
مازن:حاضر
مازن نزل و نرمين لبست و نزلت
نادر:ياخ و الله اشتقنا ليكي ده كلو نووم😂
ترتيل:صباح الخير😒وارثه و م عارفين
توسل:(لمن شافتا كوويسه استغربت)مالك صاحيه متاخره م تكوني عيانه؟😅
روعه:هي ابردو البت م قالت صباح الخير زاتو😂
نرمين:بحبوني عشان كده😌😌
مازن:الوهمه كعبه😂
نرمين:😅انا جعانه ي رورو(دلع روعه بتاع الحنك😂)
روعه:رورو ي جزمه😂
نرمين:و الله ح اموت
رووعه:طيب طيب بجهز ليكي اسكتي خلاص😡
نرمين قعدت و بقو يتونسو...ترتيل مشت المطبخ لقت روعه بتجهز الاكل قامت ترتيل طلعت زي حبه ختتا في الشوربه(جنس حساده💔)
روعه:ترتيل عايزه حاجه..
ترتيل:😅لالا بس جيت اشرب موويه
شربت مويه و طلعت و روعه اخذت الاكل و نرمين بدت تاكل...
مهند:السلام عليكم😅
توسل:بدري😂
نادر:مالك اتاخرتا الليله
مهند:و الله شغل لفوق راسي💔
نرمين:سلامت راسك😂تعال اكل معاي
مهند:لالا تسلمي😅
مازن:يلا اها الليله موضوعك شنو
نرمين:شارع النيل😍
ترتيل:اي نمشي شارع النيل حلو❤
مازن:😂ياخ كلو قلت ادب
نرمين:نظام انتا المحترم😂
مهند:خلاص ابردوو نمشي كلناا
توسل:اي بس المره دي ي نرمين م تعملي لينا مشكله هناك😒
مهند:و هيا زنبها شنو لو مزه و مكسره الاولاد(احي يا توسل😂😂في نص جبهتك للمره التانيه ياخ)
توسل:(طبعا زعلت😡)ههه اي
قعدو اتونسو و بعدين كل زول طلع يلبس..
توسل:ياخ دي يعملو ليها شنو حسي
ترتيل:هي ابردي انا عملتا ليها حاجه😉
توسل:عملتي شنو
ترتيل:بتعرفي بعدين..💔
توسل:😍احا ياخ تسلمي لي
ترتيل:😂يلا انتي الليله البسي حلو و اتلصقي في مازن عشان م يعاين لي نرمين زاتو
توسل:زيت😂
توسل لبست فستان ضيق شديد و قصير و فكت شعرااا...و نزلت تحت(طبعا كلهم مستنين نرمين و توسل)
مازن:انشاء لله ماشه كده😒
توسل:حلو صح😅
نادر:اطلعي غيري هدومك دي ي توسل
توسل:احلم😒😒
روعه:توسل معليش بس بجد لبستك شازه
نهي:اطلعي قبل م اكلم امي تجي تشوفك😒
توسل:شوفو انا ماشه كده كان امي جات و لا ابوي ماشه كده يعني ماشه كده😠
حسام:خلاص م عايزين مشاكل خلوها كل زول بي طريقتو😒
نادر:لاكين...
روعه:لو مريحاها لبستا خلوها💔
مهند:اها نرمين المره دي ضايع منها شنو
روعه:😂😂
ترتيل:ياخ م ممكن كل طلعه تجي متاخره
نرمين جات نازله كان لابسه بنطلون كبدي و بلوزه سودا و اسبورت اسود بكبدي و روج كبدي و لاينر و شعر كعكه و مطلعه خصله😍😍اقسم بالله كسااره...(طبعا كلهم بعاينو بذات مهند و مازن😍)
روعه:لا انا م ماشه..
حسام:ليك حق اقسم بالله😂
نادر:هي بجد م تمشي كده ي نرمين م ناقصنا نتشاكل مع اولاد شارع النيل.كلهم😂
نرمين:احم😌😌عارفهه روحي حلوه
طبعا مهند و مازن م علقو بس بعاينو ليها😍طلعو و اتقسمو و توسل قالت الا تركب مع مازن و ركبو و نرمين ركبت مع حسام اخوها❤
مشو و نزلو و قعدو احلا قعده..
توسل:ي مازن ممكن تمشي معاي عايزه اشتري حاجه بس خايفه لانو في اولاد كتار😅
مازن:طيب
مشو و خلو الباقين قاعدين...
نرمين حست بدوخه كانت قايلا من ضربه امبارح فضربت لمازن زي 3 مرات بس م رده...💔
نرمين:(بصوت واطي في اضان مهند)مهند عايزاك دقيقه
مهند:طيب
قامو و بقو بتمشوو..نرمين مسكت في يد مهند قوي
مهند:مالك💔حاسه بشنو
نرمين:مهند انا دايخه اخذني العربيه بس..
مهند:طيب(و داها العربيه و جاب مويه)..اها حسي كيف
نرمين:راسي لافي شديد
مهند:نمشي الدكتور
نرمين:(داخت)
مهند بقا بحاول يصحي فيها م صحت طوالي وداها الدكتور...و ناس مازن بضربو ليهوو م برد...قعدو زي نص ساعه بعدين صحت..
الدكتور:💔للأسف طلعت ماخذه حبه اسمها انترسلاك و قويه شديد
مهند:و دي حبت شنو
الدكتور:دي حبه زي مخدر بس اقري
نرمين:بس انا م بلعتا حبوب الليله💔
الدكتور:اي انا فحصتا و اتاكدتا انك م بتتعاطي و شكلك اخذتي الحبه دي عن طريق زول تاني
نرمين:كيف يعني زول تاني
الدكتور:الحبه دي بتتاخذ من اماكن غريبه م دام وصلت ليك معناتا في زول اداها ليكي و انتي م عارفهه و ح تبداا تجيكي هلوسه الليله بليل💔
مهند:بس..
الدكتور:انتبهي لنفسم ح اوصف ليكي حبوب تساعدك و زي يومين كده بتمشي اثارو...
نرمين:طيب
ركبو السياره و نرمين بتفكر الطريق كلوو😓و مهند زاتو منتبه ليها و بفكر بس م اتكلم معاها عشان تهدي شوويه💔
وصلو البيت و البيت كلو مقلوب مستنيهم...
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*♡بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة♡*