الفصل الثاني عشر
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵الفقد*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثاني عشر والاخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
قصص وروايات 📚📖:
#الفقد (12) والأخير
#نـــســـمـــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
قرب مني وأخد الكرت وقرأو
ليث: هاد رقم سامر؟
جوري: أي _كنت عم اطلع بكل شي الا فيه_
ليث: اي خير؟
جوري: ........
ليث: بدك تتصلي فيه جوري
جوري: مابعرف
ليث: لسى عم تقول مابعرف ، لك هاد الواطي أخدلك أحلى أيام حياتك ، أحلى سنينك ، نزعلك برائتك وطفولتك ، وغير هاد ماطلع زلمة وماعرف يحافظ عليكِ وعطاكِ لقب مُطلقة وأنتِ بهالعمر هاد وبتقليلي مابعرف ، لسى عم تفكري تتصليلو؟
جوري: -تنهدت وغزلت الدمعة بعيني ونزلت راسي-
ليث: آمنت بالله ، لك ليش البكي هلق جوري ، مشان شو ؟؟
جوري: مشتتة .... ماعم بقدر آخد قرار ..... ضايعة ليث أنا كتير ضايعة ......
باللحظات قليلة كان شعورو عم يقوى وهالكلمات هي خلتو ينتبه ع كتير شغلات ، كنت أول مرة بحاكي هيك ، اطلع فيني وسكت شوي بعدين قال
ليث: طيب ، عندي طرق كتير لتلاقي حالك فيها وأول طريق منن _مسك الكرت وشقو 100 شقفة زتو ع الارض ودعس عليه_ هاد ، تعي ناكل ونقعد ندور عليكِ
جوري: هههه
..........................
أم نغم: مو جاية جوري؟
نغم: خالة أم محمد ماخلتها تجي
أم نغم: وليش هالئد متمسكة فيها يعني؟ شلون كنتو عايشين عندا؟
نغم: بتجنن أمي ، قلتلك قبل هلق كانت أم وأكتر ، ماحدى بياخد محل الأم طبعاً بس هي كتير حنونة حتى شغل بالزور لتخلينا نساعدها ، بقى اطمني ع جوري كتير بخير
أم نغم: والله لو الحالة ميسورة أكتر من هيك ل ما أرضى جوري تبات ليلة عندن ، بس شوفة عينك يا أمي مافي ، والبيت تلت ارباع الغراض فيه معفشة رجعت كم غرض لقيتن والباقي راحو الحالة مو متل أول ، إلا والله جوري بقلبي وعيوني قد ماكان بضل متل بنتي والله
نغم: بعرف أمي بعرف وماحدى عتبان عليكِ ، المهم ماقلتيلي وينو ابن جيرانا يلي بدك تحكي معو ليعطيني دروس _وكتمت ضحكتا_
أم نغم: لك والله مابعرف ماعم شوفو لا عم يطلع ولا عم يفوت بركي بتدرسيها لحالك بالبيت ........... خير ليش عم تضحكي؟
نغم: لأنو أمي مبينة أنو الشب بح طاير هـهـهـه قصدي مسافر يعني
أم نغم: اي فوتي درسي بلا مياعة
نغم: أمي البكلوريا مابتندرس بالبيت
أم نغم: لكن بتندرس بالمعاهد ....
نغم: أمي لكن بالبيت ، يعني ليش عملو المعهد ؟ لندرس بالبيت ؟
أم نغم: اي فوتي درسي خدي الشاي وفوتي
..............................
مرق كم يوم عادي ، وعم داوم بالمعهد لحالي من دون نغم كانت أمها لنغم لسى مالا مقتنعة تكمل بالمعهد
عدي: بدي روح حاكيها بقى
جوري: أي ياريت حرام يروحو الدروس ع نغم ح تخلص السنة يعني مابقَّى شي
عدي: انتبهي ع حالك أنت وع الدروس ماشي؟
جوري: لأ مابعرفك وأنت راكز
عدي: ههههه ، قومي نزلي وصلتي خانوم
نزلت ع المعهد وفتت ، كان عدي عم يفقد نشاطو شوي شوي يعني ماعاد متل أول كان واضح عليه حب نغم ....
أخدت الحصص والدروس وماكنت مبسوطة فيهن إلا حصة الديانة .....
كانت عم تعلمنا الآنسة عن 12 ركعة بالليل اسمها صلاة الحاجة ، وبتتصلى ع النية الي بدنا ياها شو ماكانت ، كانت عم تعطينا جرعة الأمل والتفاؤل المُعتادة يلي مناخدها منا ......
خلص النهار وطلعت من المعهد ، مالقيت عدي ومادقيتلو قررت أمشي كان كتير دايق خلقي
مشيت شوي وبعدين بسمع أسمي من ورى ، وماكان الصوت غريب أبداً
............................
نغم: أمي مشان الله عم تروح عليِّ الدروس وبيفصلوني بعدين
أم نغم: اي وتنفصلي شو أخدك الطريق بدو ساعتين لهنيك ودوامك طويل وصعب كأنك مسافرة طول النهار بالمعهد نامي بفرد مرة فيه
نغم: أمي هاد المعهد ممتاز ، والكادر يلي فيه من الوزارة
أم نغم : نغم الحكي هاد حفظتو مابدي عيد وزيد مافي يعني مافي
نغم: أي ماشي ، أتأكدي أنك عم تروحيلي مستقبلي مشان ولا شي ، لك ياريتني متت وخلصت ، ومارجعت ، _فاتت ع الغرفة _ بضلو تقولو للبنت درسي ودرسي وكملي والشهادة سلاح ولا بتخلوها تدرس متل العالم ولا تختار فرعها متل العالم ، ع شو بدنا ندرس بالله
أخوها: ماما شبها نغم !!
أم نغم: أنبحتت
.......................
ليث: خالتي بتجي نغم لهون زيارة وهي هيك هيك ح تجي مشان المعهد مارح ضل المعطلة
أم محمد: قال أمها ماعم تخليها
ليث: أي بكرى بيحكي عدي معها وإذا اضطر الأمر أنا كمان بروح ، يومين كمان بتلاقي نغم بالمعهد إن شالله ، بتشوفا هون
أم محمد: أي يعني هلق جوري بدا تروح زيارة ، خلص ح أبعتها اليوم وبتجي بعد يومين
ليث: لا إله إلا الله ، مارح تروح لمكان ، ما ح تروح لا لعند نغم ولا لغيرا ، تقعد تلتهى بدروسا
أم محمد: يلا برضاي عليك
ليث: خالتي والله مو حابب أحكي ، رحت وشفت الوضع هنيك مو راكز ، وأمها لنغم الله يعينا حتى عفش بيتن واضح أنو مأخود ، الحي مافي عالم يعني بدهن شي بدن يطلعوا للأحياء التانية ليجيبو ، والحالة المادية صعبة ، وجود جوري ح يزعجن ، بس خلص إذا أنتِ كتير بدك عطي جوري مصاري وتروح يومين بس
أم محمد: مابترضى تاخد ، بتعزبني كتير والله
ليث: جوري؟ ليش عاد
ي ، يعني أنتِ بترضى معك أنت بمقام أمها
أم محمد: كتير عفوفة دخيل البها ، ومؤدبة ، مابترضى تاخد
_سرح شوي ليث_
ليث: خلص خالتي مافي مجال ، وقت بدا بتروحي معا ساعتين وبتجو ، مافي مجال تنام هنيك
.............................
سامر: أبداً ، كنت مارق من هون بالصدفة وشفتك ماشية قلت بسلم عليكِ
ماحكيت معو برمت ضهري ومشيت
سامر: ماعم أطلب إيدك ع فكرة ، وقفي وحاكيني ، لكك _مسكني ما ايدي وفتلني لعندو_ عم حاكيكِ
جوري: شيل إيدك شوبدك خير؟
سامر: منقعد بشي مكان ومنحكي ع رواق
جوري: رواق شو أنت التاني، انا وحدة متزوجة ومابقدر حاكيك زوجي مابخليني
سامر: هـهـهـه متزوجة قلتيلي ؟ ومين سعيد الحظ
جوري: مادخلك مين متزوجة ، المهم تحل عني روح التهى بحياتك وبمرتك وولادك وطلاع مني
سامر: لك ااااه شو كنت غبي وحمار وأنا عم ضيعك مني ...... مافي وحدة متلك ياجوري ..... اشتقت لصوتك ، ولضحكتك ، ولهضامتك
عدي: جووووري _كان جاية باتجاهي_
سامر: هاد زوجك؟
جوري: ............ _وصل_
عدي: سامر بيك ، ماصحلي هديك المرة أتشرف بحضرتك أكتر ، اتمنيت شوفك مرة تانية من قلبي
سامر: وأنا حابب شوف زوجا لجوري كتيير
حكين ماكان بطمن ، ونظراتن لبعض نفس الشي
جوري: عدي خلينا نمشي
عدي: طلعي ع السيارة أنتِ ، رُوحِي
سامر: معناها مو أنت زوجا ، مين زوجا؟
عدي: مالو فاضي لأندال متلك
سامر: اه يعني أنت فاضي؟ هـهـه
عدي: لأ ، أنتو أختصاصي
ضربو بعض ، وانا واقفة وعم حاول معهن ليوقفو ، ماكنت فهمانة شو دخل عدي بالموضوع وليش ليضربو ، أجو كم واحد فضوها بينن ، كان عدي عم يهددو ويتوعدلو إذا شافو شو ح يعمل فيه
أشرلي اطلع ع السيارة وطلعت
بس بهالموقف حسيت بالسند ، حسيت أنو عدي أخدلي يلي ماقدروا أهلي ياخدولي ياه
ماكنت قدرانة أحكي مع عدي ولا كلمة كان معصب ومو منيح أبداً .....
عدي: شو مشيكي لهنيك
جوري: أنو مالقيتك أنت تأخرت قلت برجع لحالي
كتم غضبو وماحكاني شي ، كمل الطريق ع الساكت ، نزلني ع باب البيت وراح
أم محمد: شبك تؤبريني كأنك مو ع بعضك ؟
جوري: أجى سامر ع المعهد وشافو عدي واتضاربو
أم محمد: لا حول ولا قوة إلا بالله ، شو مارح يحل عنا هاد ؟
جوري: لأ مارح يحل طول ما أنا هون مارح يحل
طلعت ع غرفتي وأنا بقمة توتري ، دقيت لنغم وخبرتا
نغم: طولي بالك أنا أمي بلشت تقتنع يمكن بعد بكرى تلاقيني عندك ، وهاد الحيوان شو لسى بدو دخيلك ياربي والله الي استحوا ماتو
جوري: هاد سامر مصيبة نغم مصيبة ، ماشفتي كيف كان يلحقني من مكان لمكان ، ماحل عني الا لما اتزوج ، وهلق رجع العن من أول ، لعفى ما أوقحو
نغم: أنتِ قلتيلو إنك مزوجة كمان هـهـهـه
جوري: لك أي سكتي كيف بدي أخلص منو يعني ، قلتلو متزوجة لأخلص والله مو بشي
نغم: طيب تعي لعندي زيارة ولو مو ع أساس ح تجي لعندي ونقنع أمي سوا ونرجع نداوم سوا عم داومي لحالك
جوري: لك أي بدي أجي أكيد
..........................
ليث: مو الحق عليه ، الحق ع هديك المصروعة الي عم تتمشى
عدي: قال لأني تأخرت بدا ترجع مشي لك وأنا ما تأخرت دقيقتين ، لك ومعها تلفون مادق تشوفني وين صرت ، شي بفور الدم قسماً بالله
ليث: أنا هلق مضطر قعد عندي شغل وجرد وبدي أستلم أدوية وعندي مشوار ع المشفى ، بس أرجع بتفاهم معها ، بس يسلم أديك واللهِ إنك كفو وماقصرت
عدي: لأ أنت عم تحكي وعم تخبي الضحكة وانا خلاقي ب ...... هلق ، ليش عم تضحك ليش
ليث: هـهـهـهـه لك ماعم أضحك ، هلق ضحكتني
أجى ممدوح ومعو كاسة عصير ليمون وعطاها ل لعدي
ليث: شراب ليمون لتروق أعصابك ، وهي فتحنالك الصيدلية قهوة ، بس بالله رجاع عدلي هي جوري قالتلو أنو أنا زوجها؟
عدي: والله عرفان ياواطي والله ، هي النقطة الي علقت عندا أنت ، لك علقت معو رح ندمي بعض ، وانت راسك بجوري
ليث: لك والله ماقصرت وفضلت ع راسي وعطيتك نشرة حب التهاب وهلق بعطيك دوا للمغص وهي ظرفين حب مص بما أنك بتحبو مسيك
ماقدر عدي مايضحك
عدي: لك عالم زبالة ياربي هـهـهـهـه
ليث: أنا أوعك تفكر مشان جوري ، بس أنو كيف هيك بتقول عني ، مابصير شو الشغلة لعبة يعني
عدي: آه هاد على أساس قلبك ماعم يقول حق بق
ليث: _ابتسم ليث_ لك قوم من وشي مو فاضيلك عندي شغل _ورجع للاب توب_
عدي: لما قلي أنت زوجا قلتلو أي أنا زوجا خير ، عندك مشكلة مع مرتي
اطلع ليث نظرة تانية أنو كيف ؟ رجاع عيد الي حكيتو
عدي: هـهـهـهـهـه شفت أنك واطي وقلبك عم يقول حق بق
................................
كان ليث عم يعمل مقارنة بيني وبين لانا
وطالما في مقارنة بينا ف بشكل منطقي رح ترجح الكفة لألي ......
خلص هالنهار الطويل ع الكل وأجى ليث ع البيت
فات لابس وجه تاني غير وجهه ، فات وسلم علينا
أم محمد: رح حطلك أكل طبختلك اليوم مندي
ليث: أي خالتي يسلم أديكِ
جوري: ح أجي ساعدك
ليث: بدنا نحكي
راحت أم محمد وضليت واقفة أنا
ليث: وين بتحبي نحكي؟
جوري: عدي حكالك أكيد
ليث: ماجاوبتيني
جور
ي: هون
ليث: قعدي لكن ، شلون بتعملي هيك؟
جوري: واللهِ اضطريت قلو إني متزوجة وماقصدت حدى وماقلتلو أسم ، عملت هيك ليمشي بس
ليث: ماقلتيلو أسم
جوري: واللهِ أبداً
ليث: أي ماقصدي على هي ، شلون هيك بتمشي ومابدقي ل عدي مثلاً؟
جوري: ماعملت شي ....
ليث: بعرف أنا مو ضد أنك ترجعي مشي ، ضد أنك مانطرتي ولا اتصلتي لا ب عدي لا فيني وبتعرفي أنو نحن دائماً منجي مناخدك ، طب بركي كان صايرلو شي مثلاً ل عدي
استغربت من كلامو يلي ماكان بِدل على الوجه الي لابسو فكرت ح نتخانق ، بس أنو كان في تفهم بالكلام وللموقف كتير
جوري: بعيد الشر ، ح دق تاني مرة خلص ....
ليث: مافي شي أسمو تاني مرة ، مابقى تطلعي من المعهد لنجي نحن ، لنشوف كيف بدنا نتصرف مع سامر
جوري: مو منطق هاد الحكي ، شو بدي ضل طول حياتي عم أتخبى منو ، أنا بواجهو لحالي ، _رجف صوتي شوي وانا عم كمل حكي_ يعني الله من وين بلاني فيه ، كل مابكمل حياتي بيرجع بيطلع ليخربها من أول وجديد ، كل وصل لحياتي بيخربا ، والله تعبت منو ، مابقى رح أحسب حساب لشي أوف يا
خلصت وآخر شي شفتو كان ليث وهو صافن فيني وحاطت العقدة بس بنفس الوقت كان في ابتسامة مابعرف شلون ، أنا كانت ناقصتني هالنظرة وأنا أساساً حاببتو ، بس لما طفت الكهربا وأنا نسيانة أنها ح تطفي قعدت ع الكنباية وغمضت عيوني نطرتو يجي يشغل ضو او يحكيني بس ماعاد سمعت حركة عنجد خفت وفكرتو راح قام بكيت وناديلتو بصوت نايص
ليث: ليكني ، كنت عم شوفك صرتي ئبضاية ولا لسى
قعد معي وضمني لعندو ، بس هالمرة والله ماكانت متل مرة ، هالمرة رغم خوفي حسيت فيه
ليث: بضلي بالمعهد لنجي ، خلص مو قلتيلو انك متزوجة خلي زوجك يعرف يتصرف
جوري: ماقصدتك بكلامي ع فكرة
ليث: أنا الي قصدت حالي ، بدي أنطرك لتقصديني ؟ هَزُلت
والله ضحكني بعدت عنو وضليت مغمضة عيوني لبين مااحت خالتو ومعها ضو ، كان هالموقف من أحلى المواقف يلي عشتها بالعتمة بعد شهور من القسى فيها
من هون بلش يصرلي ذكريات حلوة مع العتمة ل بلش أنسى الذكريات البشعة وأستبدلها بالحلوة شوي شوي ، بس طبعاً مو بهالسهولة ......
كان بدي أوفي بوعدي لربي يلي قطعتو على نفسي وكفر عن ذنبي ، ووعدت حالي أنو هي آخر مرة رح قرب فيها من ليث أو أسمحلو يقرب مني بالعتمة
كنت بدي سيطر على خوفي مو خوفي يلي يسيطر عليِّ ، وهي نقطة لازم كل وحدة فيكن عم تقرأ هلق تفهما سيطري على خوفك لا تخلي هو يسيطر عليكِ أنا أقوى وأنتِ أقوى ، وصدقيني كل مخاوفك وقت تقربي عليها ح تكتشفي أنها ع الفاضي ، ومبينة على أوهام مافيها أساس من الصحة .....
وقبل مامرق أحداث صار معي تاني موقف حلو ولازم أحكيلكن ياه
كنت راجعة عالبيت بعد دوام طويل بالمعهد ، وجملة أنسة الديانة معلقة بأداني ( اطلبوا من الله واقعدوا وارتاحوا لبينما يتحقق طلبكن بكل هدوء ) مضى اليوم روتينيا ، كان بالي مشغول كيف بدي صلي وشو بدي أقرأ بصلاتي ، ونحنا عم ناكل ضليت ساكتة وصافنة وليث وخالة أم محمد مستغربين من هدوئي
ليث :جوري
_اطلعت فيه_
ليث :ما عجبك الأكل (ضحكت)
جوري :لا شوو خالتو أم محمد من ايمت بتطبخ شي ما طيب
ليث :شو عم تفكري لكن
حسيت إني لافتله نظره مزبوط
جوري :ءء ولا شي
كملت صحني وصبيت فنجان شاي وطلعت عغرفتي أدرس ، درست منيح ، لحتى صارت الساعة 12 بعد نص الليل ، كان بدي نام بس قلت ﻷ لازم أتقرب من الله بكفي بعد وغم قمت اتوضيت ولبست فستان ولفيت شال ﻷن ما كان عندي طقم صلاة، دق الباب ،شفت خياله
جوري :اتفضل
فتح الباب وفات واتفاجئ
ليث :شفت الضو شغال قلت أكيد فايقة
جوري :اي فايقة
ليث :هههه شو لوين رايحة
انتبهت أنو اتفاجئ من لبسي
جوري :هههه لا مو رايحة بس كان بدي صلي ، ما عندي طقم صلاة
هز راسه بإعجاب ما قدر يخبيه
جوري :ء في شي
ليث :ﻷ إجيت حاكيكي بس قبل ما اسألك حابب قلك أنو الشال على وجهك حلو كتير
نزلت راسي وخجلت
جوري :شو بدك تسألني
ابتسم عجنب وركز عيونه عليي سمعت دقات قلبه وصلت لعندي
ليث :حسيتك اليوم متدايقة ، صاير معك مشكلة
جوري :ءلا أبدا
درت وجهي وما بقا اتحملت نظراته على قد مو حلوة ، اتمنيت أعمل هيك من قبل لحتى شوفه هيك عم يطلع فيي ،قلي تصبحي عخير وطلع عليي من فوق لتحت وراح ،قعدت عالتخت والتقطت نفس ، مدري ليش هيك حسيت بمشاعر قوية بهديك اللحظات بيني وبينه
.......................
بعد أسبوع من اقناع أمها لنغم بإنو البنت رح ترسب وراحت خالة أم محمد وأستأذنت لنغم تنام عندي كم يوم أجت نغم لعندي وأول ماشافتني ضمتني فوراً كنت مشتاقتلا كتير وحاسة حالي مو أنا بلاها
نغم: ومتغيرة كمان ولا مكياج ولا شعر براڤو
جوري: أي لأنو معك حق ، الشغلة بالقلب ، وهو الشب حتى لو لحق المظهر والجمال وقت يكون الباطن مو صح ح يترك ويمشي، أنا اتعلمت من لانا درس ع فكرة
نغم: مَفاده ؟
جوري: مَفاده أنو الوحدة تخاف من الله وطّهّر قلبها ونيتا ، بعدين أنا ليث خلص عم يلمحلي كتير ع الزواج وهيك ، وأنا
ولا كأني هون
نغم: ولمّا عم تطفي الكهربا
جوري: دائماً عم كون مع خالة أم محمد ولا عم خليه يفكر أصلاً ، ومسكت صلاتي ماعاد قَطّشت فيها ، حست أهلي رضيانين عني
فرحتلي نغم كتير ، وانا كنت فرحانة لحالي كمان ، وكنت عم أطلب من الله الأفضل إلي سواء مع ليث أو لأ
لحد ماقربت أمتحانات البكلوريا وانضغطنا بالدراسة ، كنت أنا ونغم عم ندرس فلسفة ومركزين كتير ، وخالة أم محمد نايمة ، وليث بالصيدلية ،
بعتلي مسج اطمن فيها علينا .....
بعدين رن جوالي من رقم غريب ف أنا فصلت
رجع رن رجعت فصلت
نغم: مين عم يدق
جوري: رقم مابعرفه
نغم: أي ردي بلا ماينصرع راسنا
أجاني مسج .....
جوري متل ماعرفت أهل نغم وين عرفت أهلك كمان وين . مااشتقتي لأمك ؟؟ مستعد وصلك لعندا ، بس إذا أجيتي لحالك ، أنا عم أستناكي بالحديقة الكبيرة
أكيد عرفتيا / سامر
بكيت فوراً وبلشت اهمس أمي ....... أمي .....
نغم: جوري شبك؟
جوري: أمي ، سامر بيعرف وين أهلي ، مالن ميتين ، عايشين وموجودين ، لازم شوفن نغم
نغم: جوري لحظة بركي عم يكذب عليكِ استني نحن مامنعرف خبري ليث
جوري: لأ إذا خبرتو مارح ياخدني لعندن سامر ، مارح خبرو رح روح لحالي
نغم: يا جوري لا تتصرفي بشكل غبي ، كوني عاقلة وواقعية ، البناية هبطت عليهن
جوري: بس في كتار طلعو من تحت الأنقاض عايشين ، ليش لحتى أهلي مايكونو عايشين يعني
نغم: ياجوري
جوري: لا تحاولي نغم ح روح
ركضت ركض برى البيت وأنا بس عم فكر بأهلي وبأمي ، عايشين ح أرجع ضمها ، ح أرجع قلا اشتقتلك ، ح أرجع احتمي ب بابا وأرجع أدلل عليه وأرجع لكل تفاصيلي الصغيرة معن
كنت عم أركض وأبكي
وصلت لعند سامر ، لقيتو قاعد ع المقعد وناطرني ، أبتسم أبتسامتو الباردة
سامر: ما تأخرتي
جوري: وينن؟
سامر: طيب تعي
جوري: بَعّد عني ، قلي وينن؟
سامر: أمشي معي بالسيارة لآخدك
جوري: ومفكرني حمارة يعني ، أركب معك وانا مالي واثقة فيك ؟
سامر: طب خلص سلام
جوري: سااامر .... مشان الله لا تعمل هيك
سامر: بدك أهلك أمشي معي ، ح وصلك وروح لا تخافي
واللهِ ماكنت غبية ، كنت البنت يلي تعلقت بقشة صغيرة من الماضي وبدها ترجعلا ....
كنت البنت يلي أشتاقت لأمها ، يلي دابت كتير بلا أبوها وبدا ترجع تتماسك معهن من أول وجديد
كنت مستعدة أتخلى عن الكل مقابل أهلي مقابل أرجع عيش معهن
ركبت بالسيارة معو وركب هو وقفل السيارة من جوا ، ماكنت مرتاحة وقلبي كان مقبوض بس عم أتذكر أمي وأرتاح
ومشي
كانت نغم داقة لليث ومخبرتو ، ركض باتجاهنا مالحقني شافني طلعت معو بالسيارة ولحسن الحظ أنو هون هو كان صافف سيارتو ، من أول مرة صفها هون لينزل يتمشى وشافني بالحديقة وصارت عندو عادة بيصفها قدام الحديقة وبكمل مشي
ركب ومشي ورانا دغري
دق ل عدي
ليث: الغبية الغبية الغبية ركبت معو يالله
عدي: لك دقتلي نغم وقالتلي أنا جاية فوراً
ليث: لا تجي ، انت وينك
عدي: بمدرسة أختي
ليث: لف من ع طريق المطار عدي ، مستحيل يقدر يسافر فيها لك شو بدو يعمل ابن ال..... هاااااد
عدي: سماع ليكني مشيت لهنيك ، مارح يكون رايح ع المطار ، يمكن بدو يطلع فيها لمكان بعيد ، الو .... ليث ...... ليث
طفى جوال ليث ، خَبّط بالدركسيون وتفشش ، بعدين طلع الشاحن وحطو ليشحنو وهو عيونو علينا
اتفاجئت من أول الطريق لما طلع كمامة سامر ولبسها
جوري: لشو الكمامة
سامر: عندي حساسية من ريحة السيارة ماعم أخلص منها
فتح الدرج تبع السيارة وطلع ملطف الجو ، وبخ باتجاهي ، دخت فوراً وبلشت أفقد الوعي ، لفقدت الوعي تماماً ، فتح شبابيك السيارة وشغل التكييف
سامر: مارح أرجع ضيعك بعد كل هالسنين ، أنتِ إلي ، وحتى لو بالدم والخطف إنتِ إلي
كان ليث جانن ، مأسرع بدو يتجاوزو ويوقف بوجهو بس ماعم يقدر من السيارات التانية ....
رجع عدي دفلو
عدي: ليش طفيتو
ليث: فصل ال... وينك أنت ؟
عدي: أنا ع طريق المطار ناطركن لتمرقوا لساتكن عم تمشو عليه صح؟
ليث: أي
عدي: سماع ليث ، دقيت ل عِماد وخبرتو ، أخد دورية ورح يطلع ح نمسكو للشرطة ونخلص منو
ليث: لك ليش هيك عملت ، مارح استنى حدى لا عماد ولا غيرو ، أول مارح يوقف نازل أقتلو فوراً
عدي: أوعك ليث ، بعمرك مارح تخلص منو هيك ، سماع هلق أنت ماعم تقدر تفكر وثاق فيني وخليني أنا يلي أتصرف عنك
ليث: عدي .....
عدي: ما ح يصرلا شي ليكنا وراه ، نحن ال2
ليث: وينك
عدي: ح توصلو لعندي أنا شفتكن
ليث: سد عليه الطريق مشان الله خلينا نخلص
ماعمل هيك عدي وخلاه يمرق ومرق ليث وطلع عدي ، كان في سيارات طالعة كونو طريق سفر ، وكان تركيز سامر كلو معي ، ماسكلي إيدي وعم يحكي معي كأني صاحية ، عدي حكى مع عماد رفيقهن وقنعو عماد أنو طريق الامن والقانون أسلم وطالما في خطف وإذا التقط بالجرم المشهود رح يكون يوم أسود عليه
كان سامر عم يمشي فيني لبيت هو آخدو مَصيف بيطلع عليه مع عيلتو بعد ماتخلص المدارس بصيفو هنيك ، كانت ضيعة صغيرة وحلوة وعدد سكانها قليل .....
يتبع
#تتمة_الاخير
كان سامر عم يمشي فيني لبيت هو آخدو مَصيف بيطلع عليه مع عيلتو بعد ماتخلص المدارس بصيفو هنيك ، كانت ضيعة صغيرة وحلوة وعدد سكانها قليل ، المهم مرقوا شاحنات كبيرة محملة حمولة وكان واضح أنها طالعة برات البلد فصلت ليث عن سامر وعن عدي
ليث: لا عاد شفتك ولا عاد شفتو
عدي: أهدى أهدى ماتعمل حادث هلق
ليث: لك هي الشاحنات الها طريق لحالا ليش مو ماشية فيه يالله
ضلو الشاحنات فترة منيحة ماشيين وطبعاً وقت فرقو ع طريقن كان سامر مو موجود
وقف ليث ، ووقف عدي ونزل لعندو ، كان شادد ع الدركسيون وكازز ع سنانو
ليث: عدي قسماً بالله إذا بيندئر منها شعرة أعتبرو مقتول لابن الكلب ولو بدي روح أعدام فيها
عدي: رح دق ل عماد أهدي
دق ل عماد وفهم أنو عماد ع الطريق وانو عم يلحقو من إشارة جوالو لسامر وشايف هو لانو منطقة عم يدخل ، طبعاً كل هاد وعماد كان عم يشتغل من راسو كونو رفيق ليث ، ومانطر إذن لأنو بدو وقت والمفروض يكون أصلاً في إبلاغ ومافي إبلاغ بهالشي بس إذا مسكو بالجرم بتختلف القصة وهون فكرة عماد
..........................
فتحت عيوني بتعب ، كنت ع كرسي ، وإيدي مربطين مع بعض ورجليه مربطين .....
جوري: شو عملت ....
سامر: الحمدلله ع سلامتك فقتي ....
جوري: شو عملت ؟
سامر: ولا شي ، ماعملت شي ، ومارح أعمل شي
جوري: وليش عملت هالحيلة الرخيصة هي ، كيف بتقدر تستغل قصة أهلي ، يلي كذبت فيهن أموات وألهن حرمتهن حتى الميت ما احترمت حرمتو أنت شو
سامر: بعرف إنِّك تحت تأثير المخدر لهيك أهدي
(قرب ونزل ع ركابو مقابيلي ومسحلي ع وجهي ورفع شعراتي)
سامر: مابدي أذيكي ياروحي ، أنا آخر واحد ممكن يفكر يأذيكي
جوري: بعد عني ، بعد مالي قدرانة شوفك ، عم قلك بعد معدتي قلبت
كنت تحت تأثير المخدر ماعم بقدر صرخ أو حرك راسي بسرعة لساتني دايخة وحاسة الارض عم دور فيني
بعد فترة نص ساعة او اقل مابعرف صحصحت منيح ، وبلشت طلع عليه نظرات حدّه ....
سامر: ههههه روّقي معلش .... شبك محتدة هيك ، مالك جوعانة ؟
جوري: لك الله يوفقك شو حيوان ، مارح تنفد بعملتك هي ، ليث ح يلاقيني ومارح يرحمك
سامر: طيب طيب خلص ليش عم تبكي ، خلص روقي مارح طعميكي ، طب سمعي هالنكتة قال وحدة بتحب الشطف بس الشطف ماحبا هههههههههههههههههه ........ أحم أحم ما حلوة ؟
جوري: مشان الله بكفي مشان الله رجعني ، سامر خلص أنت إلك ولادك ومرتك وعيلتك بكفي شو بدك فيني
سامر: بدي عيلة منك ، هلق صار فيكي تجيبي ولاد عدى عن إنك حليانة ، لك اااااااخخ شو حليانة
جوري: (غصيت ببكوتي) سا ... مر
سامر: عيونو .... طب ليكي غنيلي روق عليِّ شوي بفكلك أديكِ
ضمنياً عم قول عنو مجنون وغبي ، كنت خايفة منو خايفة يعمل شي ، ماكنت خايفة من الموت أبداً بالعكس كان الموت أملي بهالحالة ، وبنفس الوقت كنت حاسة أنو ليث موجود ، متأكدة أنو نغم خبرتو وهلق هو قالب الدنيا عليِّ
..........................
أم محمد: لك وين راحوو؟
نغم: ولا شي خالتي هي جوري كان دايق خلقها وطلعت لعند ليث ع الصيدلية وهو قلي انو اخدا مشوار هلق بيرجعو
أم محمد: قلبي قامطني يانغم
نغم: وحدي الله خالتي مابقى إلا يجو
أم محمد: لا إله إلا الله ، لك هنن بس لو يردو ويطمنوني بس
...........................
ليث: شو اسما الضيعة شو قلك
عدي: وادي الكرم
ليث: هاد زلمة وقف سألو
عدي: (قرب لعندو) السلام عليكم عم
الزلمة: وعليكم السلام
عدي: ضيعة وادي الكرم وين صارت؟
الزلمة: بضلك رويح دُغري دُغري المفرق ع إيدك اليسور شغلة دقيقيتين بتلاقى ليفتة مكتوب عليا وادي الكرم ترحب بكم
عدي: مشكور عم
ليث: بسرعة بسرعة أسرع
.......................
جوري: مو طالع .... صوتي .....
سامر: كرمالي
جوري: .....
سامر: طب كرمال فك إيدكي
حاولت غنيلو ليخرس بس
جوري: .......... روق عليّ ... شوي .. مشيني على ضو .... عطيتك أكتر مافيّ .... لا ماتقلي ....لو
............
ليث: ليكا سيارتو ليكا عدي
عدي: شفتا سماع ما ح نحسسو بوجودنا ، ح نزل نحاول نشوف إذا ماعم يأذيها ، ح نستنى عماد ، هو صار هون 10 د بس وبكون موجود
ليث: عم يأذيها وح أشرب من دمو
عدي: ليث لا تتسرع مابظن يأذيها ، سامر أضعف من هيك
وقف عدي ونزل ليث فوراً ، كان في شباك منخفض شوي وقف بِحَذر وشوي شوي الشي يلي خلا عدي يرتاح ، شافها مربطة بس مو صاير عليها شي والاكل قدامها وهو مقابيلها قاعد وعم يطلع عليها ، شافها عم تبكي وتحكي ماكان مبين أنها عم تغني عص ع إيدو ووقف يراقب
عدي: شو
ليث: دق لعماد مابقى عندي صبر
عدي: دقيتلو ليكو 5د بس
.................
سامر: كملي
جوري: أنتَ يلي فكرك سارح عايش ......... بالخيال .... لو نتفه بتنسى مبارح كان بيمشي الحال......
سامر: اي والله ، لو بتنسي امبارح بس ، كملي كملي يؤبرني هالصوت ، -سكتت وماحكيت ف صرخ- لك كمليييي -نئزت وكملت غصب -
جوري: سمعني حكياتك ... حاكيني بنظراتك
.............
أجى عماد
ليث: نعيماً سيادتك
عماد: ح نداهم فوت أنت ليث أول واحد
ليث مانطر ليكمل عماد الجملة ، وقف قدام الباب ودفشو دفشتين أنكسر
ضحكت وانا عم أبكي وقت شفتو انتفض سامر ووقف واستعد للقتال بس أتفاجئ بالشرطة فايتين ومثبتينو
كان مصدوم وماكان عم يحكي ، قرب ليث لعندو كان بدو يضربو بس تراجع
أجى لعندي وفكني ونظراتو عتاب بتقهر ، مسك إيدي ووقفني قدامو
ليث: ضربيه إنتِ
ماترددت وضربتو كف أستغربت من القوة يلي أجتني ضربتو كف نزلتلو الدم من أنفو لدرجة أنا أستغربت من قوة هالكف، وكأنو حقد السنين كلا طلعت فيه
ولاختصرلكن ، رجعنا ع البيوت ، ماكنت قدرانة أحكي مع حدى حتى مع نغم ، فتت اخدت دوش وطلعت ، مابعرف شو كذبو ع خالة أم محمد
ندهولي ع الاكل مانزلت ، طلع ليث وفات لعندي
درت وجهي
جوري: مابدي آكل
قعد ع الارض مقابيلي
ليث: ولا أنا .................. حسيت بالفقد ، حسيت بإني عم أفقد جوهر مني ، مابدي أفقدك هيك مرة تانية
جوري: قلي رح يورجيني أهلي والله هيك قلي (بكيت) فكرت أمي عايشة ، قلت ح ضمني وتقلي متل ماقالت أما لنغم ، كانت حاسة فيني وبوجودي ، كانت عم تدعيلي ، لهيك مشيت معو ، لهيك
ليث: ولا يهمك ياعمري ، لا تبكي ولا يهمك
كانت نغم عم تكتم بكوتها من ورى الباب
قرر ليث أنو لازم يتأكد من موت أهلي
وأتأكد وسأل ، خبرو أنو كل يلي ببنايتي طلعو أشلاء من تحت الانقاض وماحدى عاش منهن ، وبهالحالة الدفن كان جماعي ، أخدني بعد 3 أيام ع المقبرة بعد ماتأكد من الخبر ، قعدت قدام المكان طبعاً القبر مو معروف ماكان قبر لانو ، يعني حفرة بضم الكل ، قرأت قرآن وبكيت من قلبي وقلتلو لليث انو ابي كان يقلي لا تجيبيلي آس ع قبري ولا ورد جيبي بحقهن أكل وعطي الحفار بالمقبرة ، أشترى ليث أكل ووزع للناس ع وروحن
بعدين اعترفلي ليث بحبو ، وكتب كتابنا دغري ، أنا ونغم كمان ، كان طاير عقلنا ، وتحققت جملة الانسة انطرو لان ح يجي طلبكن ودعائكن بهدوء الله مارح يضوعلكن تعب
...............
بيوم كتب كتابي كنت طالعة أميرة هيك قالتلي نغم ، وعلى عكس توقعات الكل ، قررت البس حجابي بهاليوم لبلش حياتي الجديدة على أساس صح ومبادأ صح
وقف ليث وعيونو عم تلمع لمع ، قرب وباسني من جبيني
ليث: بتاخدي القلب
ابتسمت بخجل
ليث: بحبك _رفع إيدي وباسها_
جوري: وانا كمان
ليث: قوليلي ياها
جوري: بحبك
بعد شوي رن جوال ليث قام وبعد شوي ورد
لانا: طلاع انا قدام بيتك
ليث: إنت غبية شي؟
لانا : ليث مشان الله طلاع ، إذا مابتطلع فايتة اقلبلك الحفلة كلها
_طلع_
ليث: خير _كانت عاملة كل شي بحبو من مكياج ولبس وشعر لدرجة أنو قرف منها_
لانا : شو بدك لتسامحني شو ، والله ماغلطت بشي ، ماعطيتني فرصة لبرر أساساً
ليث: طالما قعدتي مع عدي ع نفس الطاولة ف ماعدت بحاجة تبريراتك
لانا: ياليث مشان الله
ليث: عرفي الله بعدين ترجيني مشانو ، أمشي لانا من هون حاجة تذلي حالك أكتر
لانا: (بكيت) هنت عليك هيك ، وقدرت هديك تلعب عليك
ليث: بقطع لسانك اذا بتجيبي سيرتها ، لقيت عندا كل شي ماعندك ياه ، لك طلع حتى الجمال ماعندك ياه ، لانا مابدي أغلط عليكِ أمشي من قدامي
........................
قدمت بكلوريا ونجحت فيها انا ونغمتي
وبعدا بلشنا جلسات تحدي الخوف ، وعم نقدر نسيطر شوي شوي ع هالفوبيات
تغيرت صرت أقوى سيطرت ع خوفي وتحكمت فيه أنا اليوم محامية شاطرة إلها أسمها بالقصر العدلي ماخسرت قضية قبل هيك ، ونغمتي محامية بس مع وقف التنفيذ هههه ماكملت شغل كرمال ابنها
وانا اخدت إجازة كرمال البيبي الي جاية ع الطريق
جوري: ليث حبيبي ، روحي ، قوم فيق ح تتأخر ع موعدك بالمشفى
ليث: شوي بس كمان
جوري: يلا يلا ، حبيبي صباح الخير ، صباحك فل وعطر ولوز ياعمري صباح النور ، قوم أصحى غنت فيروز
ليث: طب تعي خليني بوس صوتك
جوري: ههههه
سيطرو ع خوفكن شو ماكان هو مجرد شبح مالو حقيقة ، واتذكروا دائماً شو هو الفقد ، أتذكرو انكن مفقود حالكن الرئيسي وأوعكن تسمحوا لحدى يخليكن تفقدو من حالكن شي
كتير بحبكن ، وان شالله تكونو تعلمتو من قصتي
#تــــــمـــــــت
#نـــســـمـــة