أحسب إن الهوى والحب مزح وتســــلي - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: أحسب إن الهوى والحب مزح وتســــلي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

راشد مسك الفاين بغى يفلعها بس هي طلعت تركض وهي تضحك وكانت تلف ورا وتشوف راشد جان لحقها وإلا لا ما وعت إلا دوووووووووووووووووووووووو وووف دعمت يدار أبيض غمضت عيونها وفجتهم تحول اليدار إلى كائن بشري لابس كندوره وغتره وعقال خالد إلي فها من جمالها كيف تغيرت بهالشكل وصارت كالبدر وأحلى بعد وفي تداركت الوضع وربعت داخل خالد تم واقف يستوعب إلي إستوى وفي ورا الباب تتنهد وتحاول تنسى الموقف وتقول بخاطرها يارب يتحراني مي << هاي فائده التوم لووووووووووووول<< --\\-- بيت محمد < بو سلطان شوق : نوووووووووووووووورووووووو وووووووووووووووو يالله تأخرنا نوره : ياية ها وهي نازله تلبس عباتها وتوهم بيركبوووووووون السيارة إلا سيارة توقف عدال سيارتهم وينزل منها سلطان شوق صرخت ونوره ركضت لإخوها تلمه وع صراخ شوق طلعت أم سلطان إلي كانت تلبس عباتها بتسير وياهم وشافت ولدها سلطان إلي من شافها لمها بقوه وباس راسها أم سلطان دمعت عيونها : واي فديتك شحالك سلطان << شوق ماسكة ضحكتها لأن إمها قالتها بطريقة تضحك سلطان : الحمدالله يما أنا بخير إنتي شحالج أم سلطان : من شفتك وانا بخير ربي يحفظك ويت شوق تسلم ع إخوها سلطان : شايفكم لابسين شوق : اليوم قوم عمي مسوين لمه حق البنات سايرين هناك فويو لزمت إنا نيي سلطان تضايج من سمع إسمها : أففففففففففف شحالها هالعوبه شوق : سلطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاااااااااااا اااااااااااااان عيييييييييييييييييب سلطان : تنيلي يا ستي << أم سلطان مصرية << نورة : شكلها تكنسلت الروحه أم سلطان : أكيد بتتكنسل أومال إيه حنروح وإبني لسه جاي من السفر سلطان : يما سيرو أنا تعبان وبنام ويمكن ما اقوم لن باجر أم سلطان : ياليت التعب فيني ولا فيك يا بني سلطان إبتسم ودخل داخل وسارو البنات مع أمهم صوب بيت عمهم --\\-- في بيت بو راشد عند سلامه وراشد راشد : ش هالحلا ها كله خلااااااااااااااص ترا العرس باجر وبشلج بقشج مو لازم لا حفله ولا شي سلامه فجت عينها : هاااااااااااا راشد : هههههههههههههه بلاج ههههههههه لا ما يعز علي حبيبتي ما أسوي لها اكبر حفله وأحلى حفله تببين مطربين أييب لج بالحفله آمري أفا عليج منو تبين يزفج سلامة ما صدقت تتحرا من صدقه : أبي الجسمي يغني عسب يربش المكان ومحمد عبدو يزفني راشد نقع من الضحك بسرعه تصدق : ههههههههههههههههه واااااااااااااااااااااااا ااي سلامي إنتي نكته ههههههههههههههههه محمد عبدوو مره وحدة ههههههههههههههههههههههههه ههههه سلامه عصبت لأنه يضحك عليها من الصبح قامت وطلعت وسارت الفيلا وشافت خالد واقف مفهي وطنشته وسارت صوب الفيلا بطلت الباب ما تبطل جان أدق وتوعى في إلي منسنده ع الباب سلامة تصارخ : فويو يالدبة بطلي في عصبت لأنها صرخت وهي ما تبي خالد يعرف إنها في بطلت وهي تسب وتدعي ع سلامه وخالد سمع إسمها ووعى ومشى وهو يضحك كان يعرف إنها في قلبه قارصه وتأكد من سلامه ويلس بالميلس يتريا راشد شوي ويتبطل الباب عليه بس ما كان راشد كان مايد وجابر عرفهم ع طول وتضايج لأن أكيد أمهم داخل وأمه بعد داخل مايد : هلا بالإخو وقرب صوبه وسلم ووراه جابر مايد : شحالك خالد : بخير من صوبكم مايد : الحمدالله وجابرما تكلم بولا كلمه إكتفى بالسكوت خالد ما تحمل الوضع طلع يطمن على أمه بس مش أمه امه أمه أم فيصل فإتصل بالعنوود --\\-- يوم كانت العنود تسلم ع أمها سلمت عادي في البدايه ما عرفتها لدرجه إنها يوم سلمت عليها قالت لها شحالج خالو ما عرفت إنها يوم قالت هالكلمه شكثر تألمت أمها المهم مع الجو والحشرة العنود ما إنتبهت لتليفونها لين نبهتها سلامه العنود : هلا خالد خالد : يت العنود : منو خالد : إمج العنود : أمبونها أميه وياي بلاك ياين وياك و< يوم طاحت عينها ع أمها إستوعبت العنود : امبييييييييييه خلود تصدق ما عرفتها خالد : زين عطيني أمايا العنود : من منهم خالد عصب من السؤال : أنا أميه وحدة إميه شيخة العنود زين ليش محرج خالد : لأن ما شاء الله على إختي ذكيه الله يحفظها العنود حست إنه يستهبل عليها ونفذت وصدت صوب أم فيصل وأمها كانت بالجها الأخرى: اماايااا في هاللحظة إلي إفتر صوبها مب راس واحد راسين أمها وأم فيصل والعنود إنتبهت للحركة بس ما حبت تلف لأمها وكلمت أم فيصل : أمايا خالد يبييج أم فيصل : شو يبي العنود وقفت وسارت صوب أم فيصل وهي تكلم خالد : خاللللللللد هذيها إميه شو تبي منها خالد : انا أعرف إني غلطان يوم إتصلت بج لو متصل ع مهوي أشرف لي العنود عطت أم فيصل التليفون ولزقت عدالها تبي تسمع خالد شو يبي أم فيصل : هلا خالد خالد : هلا إميه ها شحالج أم فيصل فهمت قصده : بخير يما خالد : إميه أنا بظهر عند ربعيه تبين شي وإلا شيات أم فيصل : سلامتك الغالي خالد : الله يسلم غاليج يما أم فيصل : خلووووووود خالد : هلا أميه أم فيصل : لا تطير بالسيارة شوي شوي بارك الله فيك خالد ضحك : ههههه آمري يما أم فيصل : ورد بسرعه في الليل لا تتأخر فيصل محد بنتم رواحنا في البيت خالد : ما عليكم شر إميه أم فيصل : شو ناوي تسهر شكلك إلا خالد : هههههه إميه شي مباراة الساعة 2 أم فيصل : برايك الغالي جان بخاطرك خالد : يالله فداعه الله أم فيصل : إندوك العنيدي تبيك خالد : هاتيها العنود : تعرف ما عندك سالفه أتحرى عندك شي خالد : جب جب زولي يالله العنود : يا ثقل دمك في أشرت لها وتذكرت العنود : خلووووووووودي خالد : شعندج العنود : فويو تقول << إبتسم الريال من سمع الإسم <<شي فلم هندي يديد عن عبد الرحيم ورويشد هب طايع يأجره عناد أجره لنا نبي نشوفه اليوم خالد : بس العنود : بس خالد ما كان ناوي ييب ولا يسويلها سالفة بس بما أن السالفة فيها فويو : على هالخشم العنود إلي إستانست بالعادة ما يرضى إلا بمقابل وبندت في هالأثناء الكل كان منشغل بالسوالف إلا أم خالد إلي ما زالت تفكر بالموقف إلي من شوي وحست بها أم راشد أم راشد : شو فيج أم خالد : شو بعد أبي عيالي إلي سرقتهم شويخ مني أم راشد : والله إنها مش مقصرة معاهم وما أتوقعج بتعاملينهم شرات ما عاملتهم شيخة قلبها صافي كيف قايمة بهم وعمرها ما فرقت بين عيالها وعيالج أم خالد : إفففففففففففف عن الكلام إلي ماله حايه أم راشد تضايجت من إختها ولفت ع ام فيصل وأم مانع تسولف عند البنات وعد تتطالع العنود وتكلم أختها شهد : ما تشابهنا صح شهد : هيه أحلى عنا وعد : فيها جاذبية بس هيه ليش جيه مغرورة مول ما سوت سالفه حق أمييييه العنود تصارخ : فوووووووويوووووو خلووووووووود بييب الفلم في : أووووووووووووووونه العنود : هيه ونااااااااااااااااااااسه هيا : خسارة اليوم بسير مع فيصل العين وإلا اليوم شكله ما يطوف مي مو مهتمه : أنا ما بسهر وياكن بشرتي بتخترب العنود : عدااااااااااااال عاد نحن إلي حااااااااااااااااالفييييي ييييييييييييين عليج إلا تسهرين ويااااانا سلامة : شو ناويه تسوين فويو في : طبعاُ مكرونه جبنه وبيبيسي وليز وفوووووووووووووشااااااااا اااااااااااااااااااار العنود : هيه عاد مكرونه فيو ترا ما تتطوف في : هع هع فديتني وإندق الباب ودخلن شوق ونورة وأمهن نورة إلي بعفوييييييييه : أنننننننننننناااااااااااا اااااا يييييييييييييييييييت وإدقها إمها ع رااااااسها : إيه يا بنتي ما تختشي نوره إلي قفطت أوبببببببببس سوري وبعد السلام يلست شوق حذا في شوق : إحم إحم في : خير نعم شو شو شوق : ههههههه شوي شوي ترا عرب وصلو بالسلامه في فجت عينها : أووووووووووووووونه شوق : هيه والله في : متى .؟؟ شوق : قبل شوي في : وليش ييتن يمكن تعبان يبي حايه وإلا شي شوق : دخل حجرته ورقد تعباااااااااااااان في : فديته ليته فيني ولا فيني شوق : ما أروووووووووم أنا في حمرن خدودها : جب دبووو مي : شعدكن تتهامسن في : شخصج إنتي عليا : أويييييييييييييه فيو شو هالدفاشه لا لا مش معقوله تصيرين إختي في : إنتي لا تكلميني لا أفضحج علياا : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالا في حبت تتنيذل : اليوم صورت صووووووووووووره تحفه تحفه العنود : ويييييييييييي أبي أشوووووووووووووف عليا : يا ويلج يا في في : هع هع إنتقامي قاسي وعد ك شو من إنتقام شو إستوى في طلعت : هع هع برويكم عليا : إفففففففففففففففففف مب إخت هاي بس تدعي ع إختها وإلا تفضحها (صدت للبنات) والله إلي بتضحك يا ويلها أعقها برع البيت الكل ضحك عليا : من اللحين تضحكون العنود :بسير المطبخ بشرب ماي هذا مب بارد --\\-- مايد : عنبوه شاف ينانو شو جابر : خله يولي شو تبا به مايد : هيه والله ما بحفل فيه دخل راشد راشد : هلاااااااااا جابر نش ووايه : هلا بك زووود راشد : علومك بو الشباب جابر : أشقح راشد : دوم جابر : ماشي لا جاي ولا ماي ولا عصير نشف ريجنا راشد : هذا المطبخ يدامك إنت مب غرييب جابر : خس الله المذهب إلي ماسكنه راشد : ثرنا بنطلع حق شو بعد العباله جابر: مالت عليك وطلع وسار المطبخ وشااااااااااااااااااااااا ف العنود إلي كانت تشرب ماي في البداية تحراها مي جابر : مي صبي لي ماي وياج هني العنود إنتبهت وتمت تكح لأنها شرقت بالماي وسار صوبها جابر بيدحها وإنتبه إنها مو مي ما عرف شو يسوي والعنود ربعت برع تبي تتنفس في إلي ياية عند العنود ترويها صورة عليا شافتها تكح تمت تدحها وبعد شوي طلع من المطبخ جابر في : ها جبور شو مسوي في إختك جابرإرتاح لمن عرف إنها إخته تم واقف صاخ وفي قفطت لانه مارد عليها جابر : ها يا العنود ما يستوي نسلم ع إختنا العودة شو ؟؟ العنود إرتاحت شوي ع الإقل كان محرم عليها مدت إيدها : هلا جابر سلم عليها باليد بس ما حب يحرجها : وش الحال العنود : طيبة طاب حالك وإنت جابر : الحمدالله وسارت العنود مع في داخل شهد ووعد بدن يندمجن مع البنات ومع العنود والعنود بطبعها طيبة ورقيقة وتعرف إن إخوانها مالهم ذنب بإلي تسويه إمهم شوق : السنة يمكن نسير مصر ونااااااااااااااسه وناااااااااااااااااااسه مي : حظكم نحن بنخيس هنه في : من زينها مصر زحمه وصدعه راس هالمصاورة