صحيتي بداخلي توك و كنتي نايمة بروحي - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: صحيتي بداخلي توك و كنتي نايمة بروحي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البارت الرابع 0000000000000000000000000000 اخذت المنشفه من ورى الباب بسرعه ولفتها على نفسها وجلست تضارب هي والباب ويالله ويالله انفك خرجت بسرعه وهي تتنهد رزان:الحمدلله ليه سكيتي الباب يا…………….. سكتت لماشافت وجهه لجين ……مبلله من راسها لرجلها وجهها احمر والدموع اربع اربع على خدها قربت منها ومسكتها من كتوفها رزان :لجين حبيبتي ايش فيكي هنالجين انفجرت :والله….تسوي نفسك ماتدري ايش فيني ……….بعد الي سويتيه انتي والزفت الي معاك رزان(ياويلي شكلهازعلانه علي):والله ماكنا نقصد...... لجين:كيف ماتقصدي وانتي بنفسك دافتني على المسبح رزان بوقاحه :والله المسبح موغريق.....قلنا الحين تحطين رجلك وتطلعي لجين ويدها على خصرها:والله عاد اناحبيبتي قصيره مو مثلك زرافه ..فاهمه ....وبعدين لو غرقت كان مت وماحد دري عني رزان:بسم الله عليك .....طيب انتي هدي نفسك ....ليه معصبه ..ماصارشي ا لجين وهي تناظر بحالها:هاذا كله وماصارشي رزان:والله آسفه ماكنت ادري انك راح تزعلين كيذا لجين ماده البوز وساكته رزان طيب انتي اجلسي وهدي اعصابك لجين :طيب تبغيني اجلس كيذا رزان تذكرت انها مبلله :لآلآ............... عاندتها لجين وهي تبتسم وتجلس عالسرير :وهاذي قعده جلست دقيقتين وقامت لجين:ياله انا بستحم اطلع والقاك مطلعه لي بنطلونك البرمودا الجينزالجديد وبلوزته الفوشي رزان:لا كان جلستي كمان لسى بدري ......كان بللتي السرير كله لجين:لاكيذا يكفي رزان :لاوبعد شحات ويتشرط لجين ناظرتها بحده :شين وقوة عين لقت ظهرها ودخلت الحمام رزان (عز الله ورطنا ورطا راحت علينا الخرجه الي مسويتها لميس ) من يوم قفلت الباب جات رؤيه وهي مبتسمه لما شافت رزان لافه المنشفه :نعيمآن رزان تذكرات انها جالسه كيذا........ سحبتها ع الباب :اللهى ينعم عليك رؤيه:طيب وش فيك جالسه تسحبي فيني ؟؟؟؟؟ رزان:ياشيخه روحي صارت بلاوي وانتي ولابداريه بشي .....ياله روحي رؤيه:طيب قولي لي وش صاير رزان :ابدل وقولك رؤيه:انتظرك جنب الباب قفلت رزان الباب وبدلت ملابسها رؤيه :ادخل رزان :ادخلي خلصت رؤيه:طيب افتحي الباب مقفل فتحت الباب وهي معها البنطلون الجينزالجديد شافته رؤيه بيدها روعه هذا البرمودا حق مين رزان:حقي بس الحين صار حق لجين رؤيه :شكلها بتنتقم منك رزان:ماقلت لك وش صار رؤيه :ياله قولي بسرعه حكتلها رزان الي صار من طق طق لسلام عليكم فجئه طق باب التواليت لجين من جوا التواليت :رزان جيبي لي الملابس .........بسرعه رزان:اوف خذي اعطتها الملابس لجين تكشخت وطلعت من التواليت جلست تناظر نفسها بالمرايا وتبتسم :ها بنات كيف حلو رزان :بلعافيه عليك رؤيه :روعه .....بس تصدقي عاد ماتخيلته يجي مقاسك لجين :ليه وش شايفتني عندك ...........انتي شغلك عندي بعدين لاتحسبيني ناسيتها لك راحو لها الاثنين وكل وحده باستها من خدودها يتحايلو عليها:خلاص لجينه لاتزعلي والله نمزح لجين:طيب مسامحتك بس يكون بعلمك انتوياها اني حنتقم رؤيه:لالا...ماصدق لجين تنتقم لجين:تستخفين انتي ووجهك 000000000000000000000000000000000000000000 دخلو الغرفه لقيوهابارده زي الثلج قفلو التكيف واخذولهم شوروصحويارا من النوم .....نزلو البنات تحت وتركو يارا تصلي ************************************************** ************************8 كان نايم بغرفته صحي على صوت الجوال فتحه ورد لؤي:الو فارس:هلا لؤي انت وينك لؤي والنوم فعينه :في البيت يعني وين بكون فارس:ماتبي تطلع معي انا والشباب لؤي:ليه الساعه كم فارس:تونا طالعين من صلاه النغرب لؤي:والله .........راحت علي نومه استغفر الله فارس:هاه وش قلت لؤي:مادري اليوم مكسل بالحيل روحو انتم وانا اذافقت شوي يمكن الحقكم فارس:يالله باي لؤي:هههه باي يالحرمه والله مو منك من شعرك فارس:مهوب بذنبي اذاكان ناعم وطويل......والله مومنك .من الحسد لؤي:هههه اقول روح ...قال حسد قال. سكر السماعه اتوضى وصلى ونزل عالصالون لقي الكل مجتمعين خالد وامه والبنات قاعدين بجلالهم لؤي:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام جلس جنب خالد:كيفكم بنات البنات:الحمدلله بخير رؤيه:انت وشلونك لؤي:الحمد لله بخير............ميمي...ميمي ام خالد"يامي الشغالات يغسلون الحوش ليه تبيهابشي لؤي:لابس كنت ابيها تجيب لي مويه ام خالد تبي تقوم:انااجيب لك مويه لؤي قام بسرعه وباس راسها:لاوش دعوه يمه الله يخليك لي ..انااجيب النفسي ************************************************** ***8 يارا صلت ونزلت عالمطبخ تبي تشرب مويه تحس ريقهاناشف صبت لها كاس وجلست عالطاوله تشرب"من جد سبحان الله المويه هاذي معجزه تروي العطش وخلي الواح يحس ان الدم يجري بعروقه" فيذاالوقت دخل لؤي شافها.........ولا هي عنده."ياناس قمر.........الحين كيف تحس علي مابغى اخوفها" لؤي:سلام يارا من يوم ماسمعته قمزت وطاح كاس المويه من بين يديها لؤي:لاعاد لهدرجه اخوف يارا عصبت وتغطت بجلالها :واكثر بعد نزلت علا الارض تلم القزاز الي نكسر لؤي:لالا .خلي عنك ........الحين يجون الشغالات يلمونه كانت بتشيل يدها الا والقزازه تقطعها يارا:اح آي آي بلحظه كان الدم يصب صب لؤي قرب يبي يشوف الجرح مسك اصبعها ويده امتلت من دمها كان الجرح كبير وعميق ويعورهاودمها سايح ودموعها على خدها لؤي:خلني اشوف.....خلاص اش اش شافه واخذها عالمغسله غسل يدها وجلسها عالكرسي وراح يجيب لصوق من الدولاب جاب الصقه يبي يحطها مو قادر الدم مو راضي يوقف يارا تبكي:ياري ايش اسوي .......يبيله خياطه صح لؤي:لامايبيله خياطه ولاشي انتي اهدي الحين راح يوقف الدم تركها وراح يجيب العطرمن المدخل ياري من يوم ماشافت العطر زادت صياح:لؤي الله يخليك ......الاالعطر والله يحرق لؤي:مافي حل غيره يارا:مابغى..زيعور مره لؤي عصب :مافي غيره ماتشوفين دمك كيف سايح.....انتي غمضي عينك وماتحسين بشي مسح الدم مره ثانيه وبخ العطر وهي مغمضه عينها ....لف عليه شاش ولصقه ترك يدها:يالله الحمد الله .........خلصنا يارا ابتسمت:تسلم .........شكرا لؤي:العفو ماسويت شي........ياله امسحي دموعك شرب مويه ورجع للصاله وهي لحقته ......سلمت وجلست ام خالد:هاه يمه وشلون بطنك الحين يارا استغربت:انا............ جوري ارتبكت:مو الظهر مغصتك بطنك وما قدرتي تنامي يارا فهمت عليها:ايه .ايه ...خالتي صح ..............لالا الحمد لله احسن ام خالد :الحمد لله لؤي عرف الكذبه وكشفها وابتسم:سلامتك يارا ماتشوفين شر يارا من بين اسنانها: الله يسلمك ام خالد:ماودك تاكلين ..ماتغديتي معنا يارا:لاخالتي تسلمين الحين مالي نفس ام خالد:على راحتك يابنيتي .....ياله يمه انا بقوم ارتاح شوي خالد:الله معك يمه.........لف على لجين وابتسم:لجين شلونك الحين لجين استحت:الحمد لله تمام دقت رزان:ياربي قلبي ....الحمد لله اني متغطيه رزان:مافي فايده .....باين وجهك احمرررررررر لجين:لا كذابه.......والله رزان:ههههههههههه والله رؤيه:عرفت السالفه يالدوبه .....خالد هو الي طلعك .....هاه لجين:ماني بقايله رزان :مايحتاج باينه............وانا اشوف خالد مايكلمني لجين:اجسن هو قليل الي سويتيه رزان:يافرحتك ....اخوي حبيبي زعلان مني عشان وجهك لجين عطست:الحمد لله..........ياويلي شكلي بصخن...احس اني دافيه حستها رزان :خلني اقوم اجيب لك دوا رؤيه:نقضي عليها من الاول احسن &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& لؤي :ويش فيها لجين حكاه خالد الي صار لؤي:احلى ياروميو مين قدك منقذ جولييت خالد:هههههههههههههه اقول روح بس لؤي:هههههههههه شكلك بعرس قريب خالد:ههههههههه يمكن ليش لا لجين:يلا بنات ماتبون تروحون بيوتكم لؤي يناظر يارا:ليه تو الناس جوري:ايه صح تعشو اعندنا لجين:وين تو الناس من امس وحنا قاعدين خالد:الله يحيكم دوم لجين:الله يبقيك رؤيه:كمان لجين تعبانه شوي خالد:ليه...وش فيها لجين: مزكمه ومصدعه شوي خالد:سلامتك لجين:الله يسلمك خالد:طيب ياله قوموا انا رايح مكتبه جرير اوصلكم بطريقي لؤي باذن خالد:الله ياخطير ماصدقت .اثقل شوي خالد:من يوم ثقيل..بس انت ولي لبسو البنات عبايلتهم وركبو السياره ركب خالد وشغل الراديو وكان في اغنيه ملحم زين شوجابك عاحينا يازغيره شو قعادك عندنا يازغيره عملتي ازمه كبيره حهرتي كل الجيره وماخليتينا ننام يازغيره...يازغيره مش رح اكزب عليكي علقتيني عم بحلف بعينيكي دوبتيني شعلان بحك ناري عامل حالي مش داري ويلي له ....ويلي له .....ويلاي **************************************** رؤيه تدف لجين:ياهبله هاذي مشغلها عشانك لجين:اقول اسكتي فضحتينا......وبعدين هاذي fmمو شريط رؤيه:هههههههههه ايه والله صح وصلهم خالد على بيوتهم وراح المكتبه ********************************************* انتهى البارت ان شالله يعجبكم ابغى ردود فاهمين"معصبه"