والله إنك حبيبي ليّن يفنى هالعُمر - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: والله إنك حبيبي ليّن يفنى هالعُمر
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

البارت 2 ابو وليد متجهه للحرم المكي كـالعادة كانت صلاة الفجر بعد انتهاء الصلاة المكان هدوء وامان وروحانية 🕊 مر من عند نفس المُكان وحصل نفس البنت !!!! بتول بعد الصلاة جلست ع سجادتها وكان بجنبها شنطة صغيره . ابو وليد : لو سمحتي ؟ بتول رفعت عينها وخافت من شكله الواثق ونبره صوته ! وبنفسها هدي نفسك اكيد بيسأل عن شي انتي بـ اطهر مكان بالارض واكثر امان لا تخافين ! بتول : نعم ؟ ابو وليد بتردد : انا يا بنيتي كل يوم تقريباً اصلي هنا وكل يوم اشوفك تبكين وبروحك ، انتي من اهل مكة ؟ بتول بخوف : ما لك علاقة فيني بعد عنيّ " صار فيها خوف مو طبيعي من اي شخص غريب بسبب الي صار لها " ابو وليد بحنية : يا ابوك اذا محتاجة شي ولا تبين مساعده امرني انا بالخدمة ؟ بتول بـشراسة : تعرفني انت عشان تساعدني ؟ ابو وليد بحنية : ما نبي غير الاجر والدعوه الصادقة . بتول الي توترت من الحوار : الله يوفقك وييّسر خلاص ما ابي شي اصلاً ما فيني شي نزلت راسها بسرعة لان دموعها غلبتها هالمره وبكتَ !! في بيت ابو بسام 🌷 الاب " خالد " موظف كبير بـ احد الوزارت ويملك عدد من المحلات والxxxx ، شخصيته جداً حنون وما يرفض اي طلب لـ عياله وكانت بنته الصغيره بتول هي الاقرب لقلبة . الابن الكبير : بـسام عمره ٣٠ مُتزوج وعنده ولدين صغار . اروى : ٢٦ خريجة تخصص طب عيون وتعمل بـ احد المستشفيات المُعروفة بالرياض . امجاد : ٢٢ ثاني سنه جامعة كانت بقوة تهتم بـ ستايلها ملامحها كانت حاده شوي . بتول : الاصغر في العائلة عمرها ١٨ خريجة ثانوي ، ملامحها جداً جميله شعرها قصير باللون البُني الطبيعي . بغرفة بنات ابو بسام 🌷 اروى ببكا : انا مستحيل اصدق ان بتول ممُكن تسوي كذا او تمشي بهالطريق !! امجاد بألم : ولا انا مصدقة بس اروى ما في سبب مُمكن يخليها تترك البيت فجاءه والله كنّا نتغدا مع بعض وكل شي تمام ، ليش يابتول ! اروى : انا متأكده ان فيه سبب ومبرر للي صار بتول اطهر وانقى من الكلام الي طلع عنها امجاد : والله قلبي يقول كلام وعقلي كلام بس الاكيد ان ابوي كاره اسمها بهالبيت يبينا ننساه ! اروى بـألم : هه من يصدق ابوي يقول كذا عن بتول نُور عينه الي ما يستغني عنها لو نص يوم ! امجاد بحزن : يارب انك تحفظها يارب . اروى بتردد وخوف : تتوقعين عايشه؟ امجاد بجزع : بسم الله عليها ايه ان شاء الله ويارب بخير وترجع لنا وتبرر لنا سبب الي صار وتسكت بسام وخوالي الي فكرو فيها بـالشينة ، انا متاكده انها برئية من كل كلمة قالوها عنها او كل ظن شين فيها . اروى بـحزن : الله يرجعها لنا سلامة . انتهي