إذا أنت ميتن فيني تراني حين عشــــــانك - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: إذا أنت ميتن فيني تراني حين عشــــــانك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

بعد مآ خلصت طرفه .. حطت القلم في الكرآسه .. و ردت انسدحت على ظهرها و سرحت في صقف حجرتهآ .. في خآطرهآ امهآ تكسر كل ظنونهآ و تتصلبهآ .. مآ تخليهآ .. شرآت كل مره .. ضآيجه .. ودهآ اتعرف اشكثر هي تبآهآ و تحتاجهآ .. طرفه : افففف .. شو اسوي .. ماما شكلها نستني .. اممم مآ فييه اسير بيت امآيه شرينه اللحينه .. شو بيقولون كل شويه نآقزتلهم يآ ربييه ملل و ضيج .. عبرت كل شي يكسر الملل .. الافلام .. النت .. المولات .. الحدآيق .. قطع عليها تفكيرهآ صوت الموبايل و هو يرن .. و كآنت امهآ المتصله .. حست طرفه انه فيه شي بيعكر مزآجهآ .. رفعت التيلفون و ردت على طول طرفه : الـو .. السلام عليكم ام محمد : و عليكم السلام .. شخبارج ؟ طرفه : بخييير ( و على طول بلهفه ) : امممممم .. اول شي وينـج اليوم ما ييتي تتغـدين ويانا انا و باباه ام محمد : كنت معزومـه عند ام سالم .. و خبرتج تيين ويايه بس انتي ما بغيتي .. طرفه : اهاا .. زيين ام محمد : ابوج فالبيت و الا ظهر ؟ طرفه : ما ادري و الله احيده خبرني بيظهر و بيرد .. بس ما اعرف لو رد و الا بعده .. ام محمد : زييين .. طرفه ( بتردد ) : امممم .. ماماه شو استوى على سالفة الطلعه ؟؟ ام محمد : مب اليوم انا مشغولـه .. باجـر فديتج .. طرفه ( بيأس و ملل ) : انا كنت اعرف انج نسيتيني ام محمد : كنت مشغولـه .. انتي اتعرفين .. طرفه ( و هي تقطع عليهاا بضيج ) : اعرف .. مآ علييه .. مره ثآنيه ان شآء الله ام محمد : خلاص انا بسكر عنج .. عشان اكمل شغلي .. شي فخاطرج ؟ طرفه : سلامتج يالغاليه .. ام محمد : الله يسلمج .. يالله اتحملي بعمرج .. و لو مليتي .. طرفه ( و هي تقطع عليها ) : .. روحي بيت عمتج شرينه و سلمي عليها " و الله حافظه .. ام محمد : اتمنى انج تتفهميين طبيعة شغلي يا طرفه .. طرفه : و الله متفهمه بس .. ام محمد : يوم برجع البيت بنرمس .. اللحينه ما اروم اطوول .. يالله فديتج فداعت الله طرفه ( و هي مبوزه ) : فداعت الرحمن .. ( و سكرن عن بعض ) نطرت طرفه فونهآ على الشبريه بعصبيه .. و على طول حضنت نفسهآ و يآستهآ غبنه .. خلآص اتعكر مزآجهآ .. طرت الهآ سنين درآستهآ كلهآ .. امهآ مآ كنت تيي تسأل عنها يوم يسووون اجتمآع الامهآت .. و فالأخير ام اربيعتهآ شمآمي .. تسأل عن بنتهآ و عنهآ صح انهآ كآنت اتعزهن بس بعد لو يت من امهآ غييير .. نشت طرفه و سارت صوب البلكونه و هناك كانت قطوتها شلتها من سلتها و هي متضايجه و على طول بدت تمسح عليها و اترمسها طرفه ( و الضيجه في قلبها ) : شفتي سوسيتي . . بعد مره ثانيه ماما اتعذرت . . ما ادري لين متى بتم جذه .. ظني لو اموت احسن لي .. ليش يابوني للدنيا اذا كانو ما بيهتمون فيني !! رد موبايلها يرن مره ثانيـه .. و من ضيجها ما ردت على طول .. و رد رن مره ثانيه و جان اتوطي قطوتها و سارت اتشوف منو المتصل ..و كانت غايه المتصله فابتسمت و ردت .. طرفه : هلا و الله غايه : اهلييين يالقاطعـه .. و ينج انتي اليوم شعنه ما يتي بيتنا ؟؟ طرفه : هههه شكلكم ولهتو عليه .. إن شااء الله بييكم .. المهم طمنيني عنج شحالج ؟ غايه : بخير ونعمه .. انتي شحالج ؟ طرفه ( و هييه تتيلس عالشبريه ) : الحمدلله على كل حال غايه : طرفه بلاج ؟؟ طرفه ( و هييه تحاول تكون عاديه ) : ماشي .. غايه : لا فيج شي .. قولي بلاج و الا بزعل عليج تراني طرفه ( بنبره حزينه ) : و الله ما أعرف شوه اقوولج .. بس كالعاده ما فيه شي يديد .. ملانه .. ماماتيه فالدوام و باباتيه ما ادريبه لو فالبيت و الا ظاهر بعد ( و تدمع عينها ) : غويه و الله احس بعمريه وحيده و مالي حد اتمنى لو اني ما ييت للدنيا .. غايه ( و هي تقطع عليهآ ) : استغفري ربج شوه هالرمسه .. انتي بنيه مؤمنه و لازم ما تعترضين على امر الله .. و بعدين اتملين و انا موجوده .. افا بس افااا طرفه : و النعم بالله .. بس مرات افكر لو ما كنا في نفس البيت جاان ... غايه ( و هييه تقطع عليها ) : حبيبي نحن هلج و بعدين حتى خالي و خالوه يحبونج بس اشغالهم تبا من يجابلها .. لآزم تعذرينهم طرفه : ........................ ( سكتت لانها ما اقتنعت برد غايه ) غايه ( تبا تغير السالفه ) : انزيين ما قلتيلي اتجهزتي حق عرسي و الا .. لا .. تراا ما بقى شي .. الا يوومييين .. و اباج تكونيين نجمة السهره على قولتهم طرفه ( بابتسامه ) : هييه اتجهزت و الفستان يربته .. و ماماه قالت لي حلوووو .. غايه : انزيين تعالي بيتنا .. و ييبي وياج الفستان .. اباااج تيربينه جدامي .. بشوفه كيف بيظهر .. طرفه : ان شااء الله من عنوني غايه : واافديت عنونج انااا .. يالله اتريااج .. طرفه : ههههه اوكي غايه : تسلم لي الضحكه .. هي جذه لآ تبوزين طرفه : ان شااء الله .. فمآن الله غآيه ( بإبتسآمه ) : فمآن الرحمن سكرن عن بعض و سارت طرفه بدلت بجامتها .. و سحت شعرها و اتعطرت و اتجحلت و لبست شيلتها .. و خذت فستانها و موبايلها و قطوتها و نزلت تحت سارت صوب مكتب ابوها .. دقت الباب بس محد رد عليها .. فتحت الباب و ما شافت حد .. ظهرت تتمشى فالحوي لين حجرة الخدامات و عطتهن قطوتها لين اتسير و اترد من بيت عمتها . . و ظهرت عنهن تتمشى لين وصلت بيت عمتها .. شافت موتر ابوها و عرفت انه موجود فالبيت .. و قالت فخاطرها دامه مب فالمكتب لبده راقد من التعب فديته ما رقد اليوم الظهر .. و كملت سارت صوب بيت عمتها .. +! فبيت المرحوم سهيل بن بطي +! دشت الصاله و لقت عمتها يالسه تتقهوى روحها .. سارت الها شوي شوي عسب تخوفها .. طرفه ( بخطوات خفيفه عسب محد يحس ابها .. و صرخت مره وحده ) : فديييت ماماتيه شرينه ام بطي ( و هييه توطي فنيال القهوه ) : بسم الله الرحمن الرحيم .. طيرتي حمامة فواديه يا طرفه طرفه ( و هييه تحبها على راسها ) :فديت فوادج أنا .. أم بطي ( و هييه تقبضها من ايدها و تيلسها حذالها ) : تفدتج العافيه .. شحالج غناتي شووه مسويه ؟ طرفه : دام الغاليـه بخير اكيد انا بعد بكون بخير و سهاله أم بطي : دووم يا ربي طرفه : وياج ان شاء الله ... انزيين أنتي شحالج لا خليت من هالوويه الصبووحي ؟؟ ام بطي : هههههههههه يا ويلي عليج محد مدلعني غيرج .. بخير ربي يسلمج طرفه : اذا ما ادلعج عيل منوه ادلع !! ( و تغمز الها ) : و حياتك محد يستاهل غيرك يا أأمرر ام بطي : ههههههه .. طرفه ردت عليها بإبتسامه .. ام بطي ( و هييه تأشر ) : الا تعالي شوه هذا ؟ طرفه : هذا فستاني .. العروس تباني ايربه جدامهااا ام بطي ( بابتسامه ) : بدوون ما تيربينه ادري انه غاااوي .. انتي بتحلينه .. طرفه ( و هييه شاقه الابتسامه ) : احم احم .. لا تمدحيني وااايد ترى عقب بغدي خجاجه .. ام بطي : هههههههه من حقج .. طرفه : هههههههه يااا ربي عليهم اللي يدلعوني ام بطي : امج شافتج و انتي لابستنه طرفه : هييه تقوول نااايس و حلووو .. ام بطي ( و هي تلوي على طرفه ) : صدجهاااا ما جذبت الحرمه طرفه ( و هييه مويمه ) : جآن زيين لو انتي كنتي مآمآتيه صدج ام بطي ( و هييه حاسه بالضيج اللي فـ طرفه ) : لا امج ما تقصر بعد و لا قصرت .. بس هييه تحب شغلهااا وايد .. عسب جذه ما تودره و انتي حظيظه لانه عندج ام شرا اليازيه صخت طرفه و نزلت راسها لانه هاليواب و هالرمسه كانت تسمعها منهم كلهم .. كل حد يمدحلها حياتهااا بس هييه ما تبا الدلع و لا البيزات و لا المواتر و لا هالاشيا كلها هييه بس تبا ام تيلس ويااهاا و ابو يفضى نفسه الها .. فخآطرهآ اتكون شرآت بآجي اربيعآتهآ هلهآ ييلسون فالبيت ويآهآ .. ام بطي ( و هييه تلاحظ سرحان طرفه ) : فديتج .. وين وصلتي ؟؟ طرفه ( بابتسامه عسب ما تحس عمتها بلي فيها ) : وياج غناتي .. ما سرت مكان ..( و غيرت السالفه على طول ) : هاااه اشوفج لابسه عباتج وين سايره ؟؟ و ما تعزميني بعد .. انا زعلييت خلاص ام بطي : بسير السوق ويا مهره و بطي .. ورايه حايه بقضيها و برد .. تدرين ما بقى شي على عرس غوويه .. حيااج فديتج تعالي ويانا .. طرفه : هههههه لا خلاص عيل .. غيرت رايي ما بزعل .. ام بطي : ..ههههه اصلن ما ترومين طرفه : اكيد ما اروم انتي نقطة ضعفي أحبج و ما اروم ازعلج و الا ازعل عليج ام بطي : الله يرضى عليج دنيا و آخره طرفه : آمين .. انزيين امايه انا اترخص اللحينه تحيرت على العروس ام بطي ( بابتسامه ) : مرخووصه .. روحت طرفه فووق و شافت بطي و مهره توهم بينزلون تحت و سلمت عليهم .. طرفه ( بإبتسامه ) : هلا و الله بالغاليين مهره : اهلين فديتج طرفه : شخبارج ؟ مهره : بخير ربي يسلمج .. انتي شحالج ؟ طرفه : الحمدلله يسرج الحال بطي : هلا بطرفه .. شحالج ؟ طرفه : اهليين .. بخير ربي يسلمك .. انته شحالك ؟ بطي : الحمدلله بخير و سهاله .. و شخبارهم الوالد و الوالده طرفه : بخيير و نعمه .. لكن باباتي زعلان عليك .. بطي ( بإستغراب ) : مني انا !! شعنه ؟!! طرفه : ايقوول انك قاطع و ما توصله شرا حارب .. بطي : و الله اني متلوم فيــه .. لكني مشغول شويـه .. لا يشل هم .. ان شااء الله بمركم و بسلم .. يستااهل الغالي .. طرفه ( بإبتسامه ) : اكييد يستاهل .. دامــه ابويه انا .. بطي : ييييـــيهـا بدينا .. طرفه : هههههههه .. لا خلصنا .. ( و تصد على مهره ) : اسمحيلي فديتج بروح عند العروس ما فييه ريلج بيآكلني .. مهره : ههههههه .. مرخوصه غناتي .. طرفه ( اتظهر لسآنهآ بحركة اغياض لـ بطي ) : سلام غناتيه مهره .. مهره ( بإبتسامه ) : ربي يحفظج .. ابتسمت الها طرفه و كملت صوب حجرة غآيه .. و هم نزلو تحت سارو صوب ام بطي و ظهرو بثلاثتهم ** طرفه مآخذه على بطي واايد و تعده شرا اخوها و دوووم يسولفوون ويا بعض و مهره ضاريه على حشرتهم و ما تتضايج بالعكس اتم تضحك عليهم و هم يتناقرون .. عكس حارب الا ما ترمس وياه واايد و بعد فييه حدود الـ رمستهاا ويااه ! وصلت طرفه حجرة غايه و خطر فبالهاا انهاا تخوفها .. فتحت الباب بقوو طرفه : بوووووووووووووووووووووووو وو غايه ( و هييه متفاجئه ) : طيحتي قلبيه يالدبـــه طرفه : هههههههه .. نعم نعم نعم .. ما سمعتج .. منوه الدبه !! غايه ( بمغايض ) : ههههههه ام ريلج طرفه ( و هي تظهر لسآنهآ بمصخره ): اممم و لو قلتلج ام ريلي هي مآمآتج .. غآيه : يالله اجلبي ويهج طرفه : هههههه اتمصخر وياج ياليابسه .. كله عاد و لآ شرونتي نور هالبيت غايه : ايواا ايوااا و نحن شو ؟ طرفه : عاااد الغيره اللحينه .. مآ جنه اللي مدحيتهآ امج .. غاايه : هههه .. انزيين يبتي الفستان ؟ طرفه : هييه يبته .. شوووفيه .. غايه : لا اريد اشووفه عليج مره وحده طرفه : البسه اللحينه ؟؟ غايه : لا باجر .. اللحينه متى بعد طرفه : ههههه انزيين .. غايه : اوكيي عيل بدلي و لين ما تخلصين أنا بحط الفواله و برد لج .. طرفه : واابوييه .. شوه فوالته بعد .. جي اول مره ادخل بيتكم و لا هيييي فهمت بروفه عشان سعيد و هله ( و تغمزلهاا ) .. ايوااا يا عم غايه : هههههه ابسط يآ عم .. طرفه : يالله غوغو فآرجي ابا ابدل على رآحتيه طرفه : بنيلس خاري انا و انتي و بنسولف و بنآكل .. يا ختيه خلينا نستانس عقب بتفتقدينها هاليلسه اتراج .. يوم بعرس و بتين هالبيت و ما بتشوفيني طرفه : اوكي اوكي .. خلاص عيل ببدل و لا تتحيريين عليه غايه : ان شاء الله