إذا أنت ميتن فيني تراني حين عشــــــانك - الفصل 1 | روايتك

اسم الرواية: إذا أنت ميتن فيني تراني حين عشــــــانك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

اللحينه خلونـــا نبدى مع الجزء الأول .. ^_^ مقدمه : القصه تتكون من كذا عايله .. و لكن بعرفكم ابهم بالتدريج مع زيــــادة الأحـــداث و تطـــــورها .. اما اللحينه فـ بنبدأ مع أول و اهم عايلتين .. و هم عايلة .. خليفه بن هامل ( بو محمــد ) و عايلة المرحوم سهيل بن بطي ( بو بطي ) .. و هالعايلتيين عايشيين على نفس قطعة الارض و لكن بفلتيين منفصلتيين يعني يتشاركـون فالحوش او الحوي بس .. (1) +: عايلة خليفه بن هامل +: خليفه ( بو محمد ) 43 سنه ... متيوز من اليازيه ( أم محمد ) 38 سنه و عندهم من العيال : طرفه ( 19 سنه ) تدرس في جامعة الشارجه ( كلية الفنون الجميله ) ( سنه ثانيه ) .. و عقبها يابو ولد سموه محمد .. بس ما انكتب له عمر .. صار له حادث و هو ولد 10 سنوات و من اثره فارق الحياه .. و بقت طرفه وحيدتهم == نبذه عن العايله == هالعايله وايد يحبون بنتهم الوحيده .. و صآرو يشوفونها بالدنيا كلها من اتوفى أخوها .. فقامو يخافون عليها من أي شي و كل شي .. و كانو ما ايردون الها أي طلب تطلبه .. و لكن مع كل هذا طرفه كانت تفتقد لشي واحد تحسبه واايد مهم بالنسبه الهاا و هو يلستهم وياها فالبيت لانه ابوها رجل اعمال معروف و عنده مجموعة شركات و اغلب الوقت مشغوول فشركته .. و اذا تم فالبيت يلس فمكتبه و اشتغل بس برغم هالشي يهون عن امها اللي كانت تشتغل صحفيه و ما تفضى تيلس وياها وايد و بالخص انه امها تعشق شغلها وايد و مب حاطه فبالها انها تودره .. و هذا هوه الشي الوحيد اللي كان يكدر خاطرها و يحسسها بالضيج و الملل و الفراغ .. لكنها تحمد ربها انه رزقها بعمه شرات عمتها شرينه اللي دووم تهتم فيها و تحاتي خاطرها و اداريه .. و طرفه من زوود ما تحبها ما تزقرها عموه .. كانت تناديها .. أمايه شرينه .. +: عايلة المرحوم .. سهيل بن بطي +: شرينه ( ام بطي ) 41 سنه ( و هييه أخت بو محمد ) و عندها من العيال : بطي ( 25 سنه ) متخرج من الجامعه الأمريكيه فالشارجه و يشتغل حالياً فإتصالات دبي .. متيوز صار له سنه .. و حرمته هييه مهره ( 22 سنه ) هب من هلهم .. لكنها وحده حشيم و طيبه شافتها أم بطي فـ عرس و عيبتها و خطبتها لولدها و اتيوزو و اللحينه هي حامل فالشهر السادس .. حارب ( 25 سنه ) متخرج من جامعة الإمارات ( كلية الإداره و الإقتصاد ) و عنده بكالوريوس في إدارة الأعمال .. و حالياً هوه يشتغل مع خاله ( بو محمد ) فالشركه و في كل شركه من شركات خاله هوه عنده مجموعه من الأسهم .. و يشارك عمه فالارباح بنسبه معينه غايه ( 23 سنه ) متخرجه من جامعة زايد ( كلية علوم الإداره ) و من اتخرجت ما فكرت أنها تتوظف .. لانها بتعرس جرييب .. و تبا تتفضى حق بيتها و ريلها .. == نبذه عن العايله == شرينه ريلها متوفى عنها من حوالي 13 سنه .. و كملت تربية عيالها روحها و معنه وايديين تقدمولها و خطبوهاا من اخوها عقب ما خلصت عدتها و كانو مستعدين يربون عيالها وياها .. بس هييه رفضتهم كلهم و اتفرغت حق بيتها و عيالها و كانت معيشتنهم بورث أبوهم ( سهيل ) إللي ما قصر و خلف إلهم أملاك ما لها آخر .. و هوه فالأساس و لد عمهــا .. ( طبعن أول عيالها و بجرها هوه بطي و عقبه على طول حارب و هم توأم يتشابهون من ناحية الشكل فكل شي بس فيه فرق بسيط و إللي هوه أنه حارب بصحه شويه أكثر عن بطي .. و عقبهم أختهم الوحيده .. غايه .. ) { هذي هي آلدنيآ متآهآت وأحزآن.. تبي لهآ صبر مع شوي نسيآن ..!!..~ } +! العصر الساعه 4 و نص .. في بيت بو محمد +! طرفه يآلسه في حجرتهآ .. فآتحه اللابتوب و اتآبع فلم انجليزي .. مندمجـه .. معنهآ شآيفتنه 20 مره .. بس من الملل مب عآرفـه شو تسوي .. لوول طبعاً كالعآده .. يالسه تتخيل عمرهآ عآيشه القصه .. ( حطت ايدهآ على خدهآ و قالت بسرحآن ) : متى يآ ربيه متى .. يآ ربيه عطنا ممآ عطيتهم .. ربع سآعه و وصل الفلم لـ نهآيته .. سكرت طرفه اللابتوب .. و على طول انسدحت على شبريتهآ طرفه : آآه .. جذه النهآيآت السعيده و الا بلآش .. ( ...... اتيوزو ..... ) و على طول حطت ايدهآ على تيلفونهآ .. و جيكت .. جآن امهآ اتصلت و هي مآ حستبهآ بس ما لقت شي .. يآ فبآلهآ تكتب خآطره .. قبضت دفتر خوآطرهآ .. و مثل كل مره كتبت اول فكره يت فبآلهآ .. الحب انت .. و معنى الحب انت .. الروح خلقها البارىْ .. و هي مهداةٌ لك .. . . القلبُ يستسلم عند تخيل نظرة عينيك .. . . يأبى خيالك الا ان يطاردني .. في كل حالاتي .. فـ صرت الشخص الوحيد الذي يقاسمني خلوة نفسي .. تشغلني ابتسامتك .. احتارُ في عينيك .. اذوبُ في همسك .. أُجنُ عند لمسك .. . . اريـــدُكَ عاشقـاً لا يأبـــــه الا بــي .. و .. لــي .. اريدُكَ رجُلاً ادرسُ على يديه خطــوات العشق .. اريدُ ان أُحِبِك .. بِطريقتي .. .. و كيفما اشـاء .. على ترنيمةٍ خاصةٍ بي .. لا يعرفها سواي تلتمسُ روحي .. و التمس روحك .. و نصبحُ جسديين في روح ..