ماقلت لأحد سوى ابوي يابعد عيني وشلون خليتني لعيونك انطقها - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: ماقلت لأحد سوى ابوي يابعد عيني وشلون خليتني لعيونك انطقها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البارت الرابع """""أسـمع حياتـي لا تسـئ الظـن فـيـا..حكم ضميـرك قبـل مـا تحكـم علـيا ....المحبـة هي هي كل مالها تزيد شـوية أغلا من عينيا أبتـدى مني إليا إلـيا ...في بحور الحب نسبح نسعد النفس الشقية والي وقعني في حبك لمست إيديك في إيديا"" وبعد مرور اسبوع بيت ابووصايف*** وصايف وهي نازله من الدرج:صباح النور يأحلى ابو بالدنيا (بوسه عالراس) ابو وصايف:هلا ببنتي الغاليه هلا بحبيبة ابوها وصايف:الله لا يحرمني منك يايبه ابووصايف :ولا منك متى اشوفك عروس في بيت زوجك وصايف ماتحب هالسيره وانقذها من الموقف دخلة امها ام وصايف:يمه وصايف افطرتي وصايف:هذاني بأفطر يبه أكل ليش ماتاكل ابووصايف:اكلت يالغاليه وصايف:لاتكثر من هالكلام ترى الوالده تغار ام وصايف:ههههه الله يقطع سوالفك ابووصايف:هههههه يله انا طالع ام وصايف:الله يحفظك وصايف فجأه قامت باست رأس ابوها مره ثانيه:مع السلامه يبه وحط بالك ع نفسك ابو وصايف:ههههه ان شاء الله امي وصايف اوامر ثانيه وصايف:ههههههههه ما يامر عليك عدو ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ في فهد ابو ضرار : لميس:يمه شرايك نعزم عماني في بيتنا الخميس ضرار:اية واللة هاه شرايك اريج بعصبية:ها شقلتووش تبوني اسوي انا ااريج تبوني اعزمهم عندي في البيت بعدين ايش المناسبة لميس:بمناسبة عودة عمتي الجوهرة اريج :ترى صجيتونا بعمتكم عشانها رجعت الكل يسافر ويرجع ما يسويتولة كذا شمعنى هذه الي من رجعت الكل بدا يعزم ضرار :انت عارفة انها من عشر سنين مسافره وتوها ترجع وبعد راح تستقر اريج :وانا شعلي منها سافرت ولارجعت شاليخص بعد مابقى الاهي اعزمهم في بيتي من حبي لهم لميس :يمه انت ليش ماتحبين اعمامي اهما شسولك عشان تكرهينهم كل هالكره اريج :ماكو سبب مو يقولون الحب والكرة من اللة انا اكرهممن يوم ما عرفتهم وخصوصا وصايف ضرار:شمعنى وصايف يعني أريج تذكرت الموقف اللي صار بعزى حامد "راحت أريج عند وصايف اللي كانت منهاره وقالت لها بخبث انتي شفيك منهاره ترى حي اله ولد خالتك لا هو اخوك ولا زوجك لا ابوك عشان تنهارين وصايف ما قدرت تمسك نسها وصرخت على اريج عشان كذا اريج صارت تكره وصايف وتتمنى تشوفها منكسره وحزينه"رجعت اريج لارض الواقع أريج:مأحبها لانها مغروره وشايفه عمرها ع أيش مادري وقليلة ادب وماتربت هنا جاء فهد ويصرخ عأريج:منهي اللي ماتربت يااريج وصايف تبيه احسن من تربيتك فاهمه وبعدين لاعاد تتكلمين عند العيال عن اعمامهم بالطريقه هذي وااترى مايردك الا بيت اخوك. .................. في بيت ابو هتان(محمود) هدى:هد ياولدي ترى الشغل مو طاير هتان :اليوم عندي ضغط وياله الحق شجون:انا نفسي يوم تجي وتقول فاضي هنوف:هذا ولا بالاحلام الله يعين اللي بتاخذك ههههههههههه تان:هاهاها ماتضحك ابوهتان:ماعليك منه ياولدي الزم ماعليك شغلك لا تقصر فيه هتان :لا توصي حريص يبه ريان:انا لما اكبر ماراح اكون كتور هتان:افاا ليش عاد ريان:انا ابي اصير مثل صايف اتكلم انجليش هدى:هههههه وصايف ماخذه عقلك شجون:يحقله حلو وذوق وطيوبه ابو هتان:انا أشهد هذي تربيت اخووي هتان:انا استأذن بروح الشغل قبل لا أتاخر فمان الله الكل:فمان الكريم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ بدر(ابو وصايف)بالسياره كان يكلم سكرتيره بالتلفون وفجأاااااااااااااااااه طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ السكرتير:الو لو الاستاذ بدر بدر:..........لارد تجمعوا الناس حول ابو بدر ودقوا الاسعاف الي جاء بسرعه واخذه للمستشفى ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ تان توه واصل للمستشفى الدكتور:د.هتان في حاله بالطوارء ونبي المساعده هتان:اوك جاي معاك تان وهو يركض يحس قلبه مقبوض ليش مايري وفجأه يشوف عمه غرقان بالدم ماتحمل يشوف لموقف وظل واقف الدكتور:د.هتان ايش نعمل هتان :هااااا دخلوه غرفة العمليات وانا اللي بري العمليه بس قولي شصا بالضبط الكتور:حادث مرور هتان:يله يه دخلوه الدكتور:نخبر اهل المريض هتلان:لما تخلص العمليه الدكتور:بس دكتور هتان :سو اللي قلتلك عليه دخل تان غرفة العمليات ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ في بيت بدر****** ام وصايف قلبها موض ماتدري شفيه واعده تدور بالصاله وصايفكيمه شفيك دوتي راسي ام وصايف:مادري يابنيتي احس فيه شيء وصايف:يمه الله يهداك لاتخوفيني ام وصايف:روحي دقي ع ابوك وتروح وتدق ع جوال ابوها وتلاقيه مقفل وصايف :مقفل ام وصايف :شفتي انا قايلة فيه شي ولاليش يقفل جهازه مومن عوايده وصايف :يمة شفيك يمكن يكونعنده اجتما ع عشان كذا قفلها اصبري خمس دقايق وبعدين ادق ام وصايف :وانا شيصبرني دقي عالشركه وصايف:اوكية بس انت هدي وتدق عالشركة رد السكرتير:الو وصليف:السلام عليكم الاستا بدر وجود السكرتير:لا والله يأختي الاستاذ مو وجود وصايف:طيب ماتدري وينه السكرتير:لا بس اذا تبين شيء مهم تبين اخبره قولي وانا اقوله وصايف:لاشكرا بس قوله اذا رجع يدق ع البيت السكرتير:حاضر طال عمرك مع السلامه ام وصايف:شفتي ابوك اكيد صاير فية شي جوالة مغلق وهو موموجود بالشركة اكيد صاير فية شي انا قلبي مو متطمن وصايف :يمه هدي ان شالللة مو صاير الاكل خير ............................. في المستشفى : هتان وهو مو مركز بالعملية فكرة مشغول يفكر بعمه وش راح تصير حالتة د.ضاري :د.هتان شفيك شكلك ابدا مو مركز روح ارتاح وانا اسوي العملية بدالك د.هتان :اوكية بس حاول قد ماتقدر انها تنجح د.ضاري :ان شالللة .............................. هتان وهو قاعد يحتري متى العملية تخلص طلع جوالة ودق على ابوة وعلمة باللي صار اما ابةو هتان فخبر ابوة باللي صار وقالة انه رح يروح المستشفى .................................. بعد ما خلصت العملية وكان يعقوب ابو بدر وهتان ومحمود جالسين ينتضرون على احر من الجمر متى تخلص العملية طلع لهة الدكتور ضاري هتان على طول راح لة وقالة :هاة بشر شصار د.ضاري :احنا سوينا الي علينا والباقي غلى اللة اللحين راح ننقلة لللعناهية المركزة وما نقدرنحددحالته الابعد 48ساعة عن اذنكم يعقوب:يعني ايش ولدي راح هتان كخلاص ياجدي الله يهديك الدكتور ما قالك شيء لازم نحتري 48 ساعه وانا اللحين راح اروح واشو حالته صقني ماراح اخبي عنك شيء محمود:ايه ياولد روح شوف عمك انا مادري وصايف لي درت شبيصير فيها هي وامها هتان:شرايكم ماتعلمونهم الا بعد يومين عشان نتاكد من حالة عمي بعدين نخبرهم يعقوب:شلون مانقدر اكيد اللحين هم يدورون عليه ع العموم انا اللحين راح اشوف ولدي وبعدهاروح لهم للبيت واخبرهم هتان :الللي تشوفونه انا اللحين راح اشوف عمي يعقوب :خذني معك يا وليدي محمود :وانابعد هتان :اوك تعالو بس من دون ماطلعون اي صوت راحو عشان يشوفون بدر بعة يعقوب راح لبيت ولدة عشان يخبرهم باللي صار ...................... (في بيت بدر ) رن جرس الباب وصايف مرتاعة :يمه منو جاينا هالوقت ام وصايف :مادري يا بنيتي قومي شوفي مين وصايف :ان شاللة وراحت تفتح الباب انتهى البارت الرابع ............ارائكم /توقعاتكم *هل بيقدر الجد يخبرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ *هل وصايف بتتحمل اهي وامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل هذا نعرفة في البارت الخامس