الفصل 1
الشخصيات..
أبو فهد: رجل أعمال معروف ومن العوائل المعروفة عنده شركة سلم شغله لولده الكبير فهد بعد ما بدت صحته تتدهور
ام فهد: طيبه لاقصى حد وحنونه كانت تشتغل مدرسة بس تقاعدت بعد ما تعب أبو فهد طلعت عشان تهتم فيه
فهد: عمره 28 ..جميل شعره اسود وناعم وجسمه متناسق ورياضي حنون لكن يعصب بسرعه
ريم: عمرها ،17
راشد: عمره 23 يدرس بالجامعه
.................................................. ..............
أبو سالم: اخو أبو فهد المتوسط ، عنده شركته الخاصه طيب ويحب فعل الخير
ام سالم: في بدايه الخمسينات
سالم:عمره 30 رافض فكرة الزواج عايش حياته فسفراته وفكرة اكمال دراساته العليا
رغد: عمرها 22 بالجامعه طولها زين .. حلوة والي يميزها عيونها البنية الوسيعه ورموشها الكثيفة شعرها اسود يوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء
رفا: عمرها 17 ،
غسان: عمره 28 متزوج من بنت عمه مهرة عن حب يشتغل طيار ، طويل واسمراني شوي سمار معطيه جمال شعرة اسود وعيونه وسيعه
.................................................. ...........
أبو مهرة: اخو أبو فهد الأصغر.. شديد فتعامله ما يحب الغلط زوجته توفت بمرض خبيث وهو الي ربا بناته الي عنده بالدنيا
مهرة: زوجة غسان ولد عمها ..طيبه وهادئة بيضاء وشعرها اسود قصير جميلة
رنا: عمرها 17 اخر سنة ثانوي من عمر رفا وريم
.................................................. ............
جود: بنت جميلة جمال أوروبي شعرها اشقر طويل وعيونها واسعه ومائلة للاخضر ناعمة وقصيرة بس قصرها حلو ، عمرها 19 .. أمها بريطانية تزوجها ابوها خلال فترة دراسته فبريطانيا .. ما تتكلم لان صارلتها حادثة بصغرها بنعرفها خلال الرواية.
غيداء: عمرها 20 شعر قصير مثل الأولاد ما تحب تطوله جميله وعيونها بنيه عايشة في الميتم مع جود وسناء صديقات من لما التقوا فالميتم ما افترقوا عن بعض
سناء: عمرها 19 بنت عادية بس ربشة تحب تسوي مقالب في بنات الميتم والمديرة
.................................................. ............
أبو فهد وأبو سالم وأبو مهرة اخوان
جود وغيداء سناء متربيات فالميتم
شخصيات أخرى راح تظهر خلال احداث الرواية
التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-09-18 الساعة 08:59 PM
رد مع اقتباس
#3
قديم 04-07-18, 07:56 AM
الصورة الرمزية فيتامين سي
فيتامين سي فيتامين سي غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
البارت الاول
نروح ل 13 سنه لورا كانت الساعه 2 نص اليل سمعوا أصوات فالبيت فزوا من النوم كانت جود بالحمام دخلت العصابة وجمعت كل الي بالبيت في الصاله جود بنت السبع سنوات كانت خايفة اتخبت فزاوية محد يقدر يشوفها فيها بس هي كانت تشوف كل شي كانت العصابة مجمعه أمها وابوها واختها واخوها فالصاله كانوا مربوطين وكانت المسدسات موجهه عليهم وفمهم مربوط كانت تشوف عليهم وتبكي بصمت خايفة ماسكة الدب الي أمها عطتها إياه وبالايد الثانية القلادة الي ابوها اشتراها لها بعيد ميلادها
الشخص1 : وين الفلوس الي خذتها من بيعة البضاعه
أبو جود: ما عندي ولا شي خذوهم عني
الشخص2 بعصبية : اذا ما تكلمت راح اخلص عليكم واحد ورا الثاني
أبو جود: صدقوني ما اعرف شي
الشخص1 مسك الولد ووجه عليه المسدس: اذا ما تكلمت راح اخلص عليه
أمها كانت تبكي موه متحملة المنظر الي قدامها وتهديداتهم سمعوا صوت الرصاص اتهاوى اخوها على الأرض بعد ما قتله
ابوجود بصدمة : لااااااا .. يا خسيس شو سويت قلتلك ما اعرف شي اقتلني انا ليش تقتله ماله ذنب
ما كانوا يسمعوا له مسكوا بنته واغتصبوها قدام عيونه وهي تصرخ بألم وهو يتألم مو قادر يسوي شي مربوط ولا حيلته شي والام طاحت مغمى عليها من المنظر وقساوة الي صار بعد ما خلصوا سكبوا بنزين وحرقوا البيت بالي فيه ..جود نزلت للسرداب وطلعت تخبت فالحديقة جت الشرطة والاسعاف والمطافي وهي واقفه بعيد تشوف كيف يطلعوهم واحد ورا الثاني تحس انه مات كل شي فيها فهذاك اليوم حتى صوتها الي راح من صدمة المناظر الي شافتها ذبحوا اخوها قدام عيونها واغتصبوا اختها وحرقوا عيلتها وبيتها ..
قامت تبكي بصوت مسموع وتضرب على صدرها موقادرة تنتفس
غيداء وسناء فزوا بخوف وقاموا
غيداء: بسم الله عليك حبيبتي شفيك
سناء: بجيبلها ماي .. شربي حبيبتي
غيداء: كانت تسمي عليها وتقرأ عليها
غيداء: نفس الحلم مرة ثانية
جود تهز راسها بمعنى نعم كانت حاضنه دبها والسلسال الي فرقبتها تحس انهم هم امانها وكل الي بقالها فهالدنيا من ريحة أهلها
سناء حضنتها وصارت تمسح على راسها الى ما نامت: مسكينه هالبنت من عرفناها وهي على عالحال مع هالكوابيس بس لو تقدر تتكلم وتشكي كانت بترتاح
غيداء: الله يعينها خلينا ننام ورانا يوم طويل بكرة
.............
قصر أبو فهد الي الكل كان يعتبرها تحفة معمارية لدقة النقوش والتفاصيل فالديكور والاثاث كانوا متجمعين كل العائلة التجمع العائلي الأسبوعي الي أبو فهد ما يحب انه أي شخص يغيب عنه وما يحضره عند الرجال
أبو فهد: فخاطري كلام وابي الكل يسمعه من غير ما تقاطعوني
أبو مهرة: قول ياخوي
أبو فهد: تذكرون اخوي أبو طارق الله يرحمه
أبو سالم وأبو مهرة تضايقوا من سيرته ونزلوا راسهم
ابوفهد: ادري انه الموضوع يضايقكم لكن هالشي الي صار والي اكتشفته خلاني افتح السالفة الي تسكرت من 13 سنة
اريد اشوف تفاعلكم علشان تحمسوني اني اكمل ...