أحبك لين تنزلني أيادي الناس في قبري - الفصل 5 | روايتك

اسم الرواية: أحبك لين تنزلني أيادي الناس في قبري
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

الجـــــــــزء الثالث ظهر رااشد وتم سلطوون يزقره وما سوا له ساالفة سلطان:هالانسان مينوون خااطري عبييير تطلع جذاابة بس كييف والرقم كاان رقم رااشد دشواا عليييييينا حمداان واختييه الريم وريلها جااسم سلمواا علييييييه وريموو تمت تصييح الصراحة ضحكت عليييييها هاي اي شي يستووي على طوول تصييييييح عليا: ريموو عنزز مافيييه شي جااسم يسوي عمره معصب: اييه لا تغلطيين ع حرمتي فدييييييتها الريم شيخة الحرييم عليا: ههههه ان شااءالله الريم: لا تنازع اختييه انزيين جااسم: افاا ما علييه جوفي منو بيدافع عنج الحيييييين دش علييييييينا راااشد وشكلة كان مبهدل وحااط سفرته ع جتفه عليا بخووف: رااشد انته ويييييييين رحت رااشد: رحت بييتهم الحيوواانة واعترفت انها طرشت المسجاات من تلفووني يوم العزييمة حمدان: وجييه تعطييها فوونك راشد:هي طلبته مني اونها بتكلم ربييعتها ..مالت عليييها حسييييييييت اني بطيييير من الوناااسة ...يعني ما يخووني راشد يحبني فدييت رووحك ياا راااشد استاذنوا الشباااب وتميينا انا والرييم ورااشد .....تميينا نسولف دشت وحدة متغشية ..اكييييد هااي خوولة عليا: جي خوولوو ما تسالييين عنيي ..: انا عبيير مب خولة راشد نش من مكاانة وكان معصب : انتي لييييييش ياااية شو تبيين تسويين اكثر من اللي سويييتيه تجدمت عبيير من رااشد: انته لييش تعااملني جييه انا شوو سوييت لك ..انا احبك ..احبببك موووووت لا تعذب قلب يحبك الريم تضارخ عليها: حبج برص يالخااايسة اطلعيي بررع وفهالوقت دش عليينا حمداان حمدان:اييييه بلاااكم تصاارخووون !!... انتبه على عبيير وقال لها: انتي شو تبيين ما كفااج اللي سوييييتييه ..قصييتي علييه وقلتي اختك تخوون رااشد واختك ترمس شبااب ع المسسن ..فرقتيينا عن بعض لييش تسوييين جييه شو تستفييدين عبير ببرود: مب مشكلتي انك غبي ..وانته لو كنت تثق فييها ما كنت بتصدقني يا غبيي الحييييين عرفت لييييييييش حمداان تغيير عليييييه كله منهااا الخاايسة تجدم حمداان صووبها وصفعها صفعة قوويية حمدان: اطلعي بررع عبيير: ما علييه يا حمدان بتجوف شو بسوي..وطلعت وظهروووا الريم وحمداان وخلوونا انا ورااشد برووحنا نزلت دمووعي حاولت ايوود عمري لكني ما قدرت مسك رااشد ايدي وقال لي بحنان: انا احببج ابااج علييا..ومسح دمعتي رن تلفوووني "خوولة" عليا: الو خولة: هلا وغلااا الحمدلله ع السلامة عليا: الله يسلمج خولوو خولة: دبة انتي 3 ايام مب عاارفة شو اسوي بدوونج عليا بخقة: ادري ان اياامج سوودة بدووني خولة: جب جب ابغي ايي عندج قولي حق رشوود اييبني قلت حق رااشد: ييب خوولوو راشد: مب فاضي انا بغييت ايلس ويااج برووحنا عليا: عشاان خااطري راشد: خلاص اووكي عشاان خااطري قولي لها تتزهب الحيييين ياااي.. خوولة: اوووكي سمعته يلا بااي عليا: باي راشد: يلا عليا انا برووح..شي في الخااطر عليا: سلامتك عمري راشد: الله يسلمج حيااتي ..بس قبل لا اظهر بغييت اسوي شي عليا: شووو راشد: غمضي عيوونج عليا: لييش راشد: غمضي وخلاص غمضت عيووني ولبسني رااشد خااتم راشد: افتحي فتحت عنووني وشفت دبلتي عليا مستانسة: اوووووه هااي دبلتي راشد: هييييه دبلتج اللي فرييتيها علييه وقلتي لي مااباك ماحبك عليا: ههههههههه جب لا تذكرني راشد: يلا انا برووح الحيييين عليا: اوكي تيييك كيير ولا تسرع اووكي راشد: من عيووني يلا بااي عليا: باااي بعد مروور يومييين كاانت اختييه الريم عندي تزهب اغرااضي لاني بظهر من المستشفى الريم: يلا خلصت الحيين رااشد بيردناا البييت عليا: اوكيييه الرييم ثانكس والله تعبتكم وياية الريم: لا تعب ولا شي انتي اختييه دش عليينا رااشد راشد: السلام عليكم الريم+عليا: وعليكم السلام والرحمة راشد: ها خلصتوا الريم : هييه خلصنا ظهرنا من المستشفى في السياارة رااشد: قبل لاوصلكم البييت بنروح المطعم بنتغدى عليا: بلييز رااشد ماقدر تعباانة راشد: مااشي تعباانة بتيين يعني بتيين عليا: راشد بلييز وقت ثااني راشد: خلاص برااحتج وصلناا البييييت سلمت على امي وابووية واخوااني ورحت حجرتيي عسب ارتااح ..دشت علييه امي ام حمدان: هاا عليا بغييتي شي عليا: لا امي سلاامتج بس برقد ام حمدان: تغدي قبل عليا: بلييز ماما شبعاانة اكل بس يوعاانة رقااد ام حمدان: مب زين جييه واايد ضعفاانة عليا: لا ضعفاانة ولا شي بلييز ماما برقد ام حمدان: انزين مب مشكلة رييحي الحيين عسب الفليل عيال عمج بيوونا عليا: ان شاءالله ظهرت امي من الحجرة ....ولبست بيجاامتي ورقدت الساعة 7 ونص نشيييييت تغسلت وخذت لي شوور ...تذكرت كلام امي ان عيال عمي بيوونا..تلبست وتمكيجت ع الخفييف ونزلت تحت..سلمت علييييييييهم ورحت ايلس في الصالة الثاانية ويا راشد و جاسم وخولة وعمي سييف..شوي وييت عبيير يلست وياناا ..اللي قااهرني انها كانت مجابلة رااشد وكل شوي تبتسم له وتسووي له حركاات بس الحمدلله هو مسووي لها اكبر طااف راشد يمسك اييدي(حسيييته يبا يقهر عبير): فديييتج عليا الله لا يفرقنا خولة: فدييييتكم ان شاءالله دووم ويا بعض حليييييلي تمييت قاافطة مستحيية واايد ..كنت بشل ايدي من ايده بس رص على ايدي ما خلاني يت عبييير ويلست عند رااشد عبير: رااشد بغييتك ف موضوع تعال وياية برع شوي تنرفزت الصرااحة: ايييه انتي ما تستحيين على ويهج يالسة عند راشد ..واي مووضوع هذا اللي تبيينه فييه عبير: اقولج انتي ما يخصج ولا ترزيين وييهج ..انا ورااشد عندنا اسراار راشد: ايييييييه انتي لا تصاارخيين علييها تفهميين كفااية اللي سوييتي عبير: شو سويت ما سويت شي راشد: كفااية انج عقييتي غنااتي في المستشفى شو تبين تسوين اكثر من جييييه عمي سيف: بس خلااااص عليا وعبيير انتو مب يهااال تضاربون..وبعديين عبيير انتي شو بغييتي بهم خلييهم برااحتهم ابتعدي عنهم خليييهم زقرتنا امي عسب نتعشى عليا: امي ماابا ام حمدان محرجة: انتي اليوم موول ما كلتي شي راشد: ما عليييييج عموو انا باكلها غصب عليا: رااشد ماابا راشد: لا تبيين ما عطاااني فرصة اتكلم سحبني من اييدي ورحنا نتعشى ..حسييت عبيير مقهوورة ,,,,,احسسن هااللي انا ابا الساعة 12 روحوا كلهم ورحت حجرتيييييه ارقد اليوم الثااني الساعة 10 الصبح كنت يااالسة ويا اخوااني تحت عليا: حمااني ودني صحارى حمااني: حتى وانتي مريضة تبيين السووق..افف والله انتو البنات شو حيااتكم كله سوق عليا: فدييييتنا احم حمااني: انزيين انتي بس ولا حد بيي وياانا عليا: هييييه خوولة بعد حمدان: مااشي شغل تودييهم حمااني: اذا نحن ما ودييناها منو بيودييها عليا: فدييت قلبك حماااني احسسن من بعض النااس