في ظلمــت الليل سرت الدرب بمــفردي - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: في ظلمــت الليل سرت الدرب بمــفردي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البارت ٤ دقت باب بيت ربيعتها لطيفه شجون تحضن لطيفه وتبكي وهي منهاره ع لاخر لطيفه:دخلي حبيبتي دخلي لطيفه》وحيده ما عندها ام ولا اب عايشه مع اخوها واختها بعمر شجون نفس تخصص نفس جامعه ونامت شجون بارهاق وتعب وصداع صحت ع اذان الفجر شجون:بسم الله انا بحلم ولا شو وين انا ؟بعد فتره تذكرت ويش صار ودمعه عينه دخلت حمام (اكرمكم الله)وتوضت وردفعت ايديها مناجيه الله ودموع تنزل من عينها لطيفه اخبرت اخوها واختها يلي صار مع شجون والكل حزن عليها نزلت شجون وهي بخجل شجون :سلام عليكم رد الكل :وعليكم السلام لطيفه:تعالي نفطر مع بعض شجون:لا الغلا رايحه جامعه معي محاضره ما بقى الا ربع ساعه لطيفه :طيب انتظريني اللبس عبايه وجايه معك لكن هنالك اعين لم تفارق شجون وهو (تركي)اخو لطيفه تركي مع نفسه:اوف هذي تسكن معنا عن جد 😍 شجون حست عليه وراحت تنتظر لطيفه برا البيت وجات لطيفه وراحوا جامعه في بيت فارس ام فارس ع فراشها حزينه مكتئبه ع بنتها التي لا تعلم مكانها فارس تبرى من اخته ولا يريد ان يسمع اسمها في البيت ولا يريد يعرف اي خبر عنها ومشغول بشركته مريم هههه متونسه ع لاخر في جامعه... راحت شجون كلاس وشافت بوجهها علي تبي تكلمه بس هو صد عنها شجون حست بذل واهانه لكن استمرت ولم تتوقف رجعت شجون من الجامعه وبتعب وبجوع راحت مطبخ تساعد عامله بشغل فتحت المكرويف تسخن الاكل الا وتشوف حد يمسك يدها شجون حست برعشه تسري فيها وتركي كذا بس ما بين تركي :انتبهي المكرويف ساخن وترك يد شجون وراح شجون انصنمت ما تحس بدم يسري بجسمها اول مره تحس بهشعور واكلت وراح غرفتها ساعه ٤:٠٠عصر لطيفه:شجون حبيبتي قومي ساعديني بيجي عمي وعمتي وانا وانتي بس في بيت شجون :عيون شجون انتي حاضر من هذا العين لهذا العين لطيفه :تسلم عيونج شجون:يلا بلا دلع خليني اقوم ونزلت شجون ولطيفه تحت ينظفوا مجلس الحريم لطيفه:شجون يا قلبي نظفي مجلس وينظف غرف شجون :تم ولما شجون تنظف المجلس وتمسح الغبار الا ونفضت الغبار في ١.هل شجون بتستمر في دراسه وبتحارب لاجل مستقبل ؟ ٢.كيف ستواجه شجون علي الذي تركها بدم بارد؟ ٣.تعتقد منو شخص يلي نفضت فيه الغبار؟ تابع البارت الجاي