كنت أحسبك حيييل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: كنت أحسبك حيييل مني قريب لكن طلعت قريب بس بشكل ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

البارت الرابع عند ياسمين جوال ياسمين يرن المتصل هيفاء هيفاء:الووو ياسمين:هلا هيفاء وهي تبكي : فيصل يقول اذا ماطلعتي معي بكرا راح افضحك ياسمين:لاتخافين راح اوقفه عند حده واليوم بعد هيفاء وهي خايفهـ:شلون بتوقفينه عند حده اليوم ياسمين:فيصل يتصل علي اكلمك بـ ع ـدين هيفاء وهي خايفهـ:طيب قولي لي شلون بتوقفينه عند حده ياسمين:بعدين اقولكـ باي وردت ع فـ ي ـصل فيصل:اهلين حبيبتي ياسمين بنفسهـ:ياشين حبيبتي منكـ ياسمين:هلابك اكثر فيصل:هاه فكرتيـ ياسمين :بـ ايش فيصل:انك تطلعين معي ياسمين بدلع: اها مقدر حبيبي فيصل:ودي اشوفك لومن بعيد ياسمين:طيب قلبي بس من بعيد فيصل:ايه بس من بعيد اهم شي اشوفك وبنفسهـ:نشوف من بعيد ولالا ياسمين بدلع:اممممم طيب اليوم المـ غ ـرب بروح للحديـ ق ـه الـ**** واشوفك هناك فيصل مستانس:اخيرا بشوفكـ حبيبتي وبنفسهـ:اخيرا بحقق اللي بباليـ ياسمين:ايه بتشوفنـيـ يابعد عمري فيصل بنفسهـ:آه يازين يابعد عمري من لسانكـ فصيل:امري حبيبتي ياسمين:راح اجيب اختي معي فيصل:طيب وبنفسهـ:اللحين هي لوحده مدوختني شلون معه اختهـ ياسمين:طيب حبيبي باي وانتظرك المـ غ ـرب فيصل:طيب حبيبتي باي وليد:من ذي حبيبتك من متى متعرف عليها وبتشوفهـ بـ ع ـد فيصل وهو خاق:آه لو تسمع صوتها كن تدوخ وليد:خوفي بس الصوت يدوخ اما الـ... وقاطعهـ فيصل بثقهـ:متأكد ان كل هالشيئن يدوخنـ وليد بـلعانهـ:طيب بشوفها مـ ع ـك واحكم فيصل:خذ اختها لانها بتجي معها وليد:طيب نرضى بـ اختها فيصل:احمد ربكـ انت رامي:وانا مالي احـد وليد:كفاية عندك ثنتين تبي ثالثـهـ بعد رامي:بدال الخير خيرين فيصل:هيه انت وياه ترا هي قالت لي شوفني من بعيد رامي:غبي انت وش الفايده من بـ ع ـيد فيصل:ومن قال بس بشوفها من بعيد وليد وهو يحك راسه:شلون مافهمتك فيصل وهو يغمز:انا بقولها تركب معي والباقي تعرفونهـ وليد:اها وحنا وشلون فيصل:وانتم اركبو ورا واذا اركبو نطو قدام انت تكون عند الكرسي اليسار ورامي على اليمين والبنتين يكونن بالوسط وبكذا تكونون حجرتو لهم رامي:والله انك داهيهـ فيصل ببتسامهـ:افا عليك عند ياسمين ياسمين راحت عـ ن ـد مشـ ع ـل وفهمتهـ انها واعدت فيصل المغرب بالحديقهـ.... ومشعل اتصل على عمر ونايف وواعدهم وفهمتهم كل شي عند ريما تفكر بسالفة خطبة خالد لها ريما بنفسهـ:اوافق ولالا بس اذا وافقت راح اضيع عمري معاه بس شلون انتقم لـ مشاعل بس ان سويته وانتقمت الـ مشاعل وش مصيري ريما محتاره وماتدري وش تسويـ... عند صالح وخالد صالح وخالد طالعين مع بعض وخالد قرر يعرف صالح على اخوانهـ خالد:صالح شوف بوديكـ لم ناس وابيك تتعرف عليهم صالح مستغرب:من ذول الناس؟!وليه تبيني اعترف عليهم؟! خالد:تعرف اذا رحنا لمهم صالح:طيب متى بنروح لهم خالد:المغرب صالح:طيب صالح يفكر من ذول الناس؟!وليه خالد يبيه يتعرف عليهم؟! مل من التفكير ومالقى ولاجواب الـ اسألتهـ وقال بنفسهـ:كله نص سساعه والقى اجوبه لـ اسألتي المغـرب نايف وعمر سبقو مشعل وياسمين وراحو للحديقه والبسوعبايات واانزلوالحديقهـ وبعد شوي وصلو ياسمين ومشعل ياسمين جلست بسياره ومشعل راح يوصي نايف وعمر مشعل:هاه عرفتو كل شي نايف:افا عليك مشعل:طيب قولو وش بتسوون عمر:اختك بتكلم الولد وتقوله ينزل عندنا وطبعا يكون معي الجوال كني اكلم الولد واذا نزل نسيناه حليب امه انا ونايف مشعل:عفيه ع الشاطر ههه عمر عطى مشعل نظره :وش شافني بزر مشعل:اقول يلا استعدو عمر ونايف:طيب وراح مشعل للسياره عند ياسمين ولقاها تكلم فيصل ياسمين:طيب حبيبي تعال اللحين انا واختي بالحديقه انتظرك فيصل:طيب حبيبتي دقائق وجايكـ وبعد دقائقـ... وصل فيصل واتصل على ياسمين ياسمين:مشعل ارد مشعل:لاتردين اصبري اتصل اذا اتصلت على عمر ردي ياسمين:طيب مشعل اتصل على عمر مشعل:شوف فيصل اتصل على اختي خلك على خط وكلمني كنك تكلمهـ عمر:طيب وردت ياسمين على فيصل فيصل:هلا حبيبتي انا اللحين بالحديقه وينكـ ياسمين:انا واختي عند عمود النور فيصل:اها شفتكم ياسمين:طبب حبيبي تعال عندي بشوفكـ فيصل:لاانتي اركبي معي ياسمين:هاه اصبر اشاور اختي وسكرت المكالمهـ وقالت الـ مشعل ومشعل يكلم عمر مشعل:شوف اركبو معهـ ووروه شغلهـ عمر:طيب بس هو وين مشعل:اصبر اخلي ياسمين تقوله وينه عمر:طيب ياسمين اتصلت على فيصل:هلا حبيبي طيب بركب معك بس انت وين فيصل:انا اللي معي جيب اسود ياسمين:اها شفتك طيب اللحين اركب معك فيصل:اوك ياقلبي مشعل يكلم عمر:هو اللي معاه جيب اسود عمر وهو يشوف الجيب:اها طيب وسكر مشعل المكالمهـ عمر ونايف وهم يمشون نايف:هاه عساك جاهز عمر:ايه جاهز كان فيه حفرة ووطاها نايف وبغى يطيح ومسكهـ عمر بقوه عمر:الحمد انك ماطحت ولا كان اخترب كل شي نايف:الحمد الله بالجيب فيصل:يلا تخبو رامي ووليد:طيب فيصل:هاه تخبيتو زين رامي ووليد:طيب وكان مشعل موقف سيارتهـ وراه سيارة فيصل وشافت ياسمين رامي ووليد ياسمين:شوف فيه احد راكب ورا مشعل شاف رامي ووليد وعلى طول اتصل على عمر وعمر مارد عشان فيصل مايكشفهم لانهم قربو من السياره ومشعل نزل من السياره وركض الـ سيارة فيصل وياسمين محتاره ماتدري وش تسوي وقعدت تضرب بوري عشان ينتبهـ عمر ونايف لكن نايف وعمر اركبو السياره ومالحق عليهم مشعل لان فيصل حرك السياره ورجع مشعل لسياره ومشى ورا سيارة فيصل بسيارة فيصل فيصل:حبيبتي لي ماتشيلين الغطى عن وجهك بشوفك عمر ساكت مايدري وش يسوي ووقف فيصل السياره وعطى ووليد ورامي اشاره يعني يلا نطو ونطو(افقزو)وليد ورامي واول مانطو(ماقفزو) كانت ردت فعل عمر ونايف انهم وخرو الغطى اللي على وجيهم واضربو وليد ورامي ولما ششاف فيصل نايف و عمر انصدم وبنفسهـ:معقولهـ هالصوت صوت ولد.!!! ونزل فيصل من السياره وراح فتح الباب اللي ورا وافتحه واسحبو فيصل ووليد نايف وطيحوه من السياره على الارض وفيصل جاء بيدعس نايف على وجهـ لكن نايف مسك رجل فيصل ثمن فيصل ضرب نايف برجله الثانيه على بطن نايفـ... ووليد ورامي يضربون عمر مع كل مكان اللي يضربه مع وجهـ واللي مع بطنهـ لين فقد عمر الوعي ثمن طيحو عمر من السياره ولما مشعل شاف اللي حصل وقف السياره ونزل ويركض متجهـ لسياره فيصل وقبل مايركب فيصل السياره انقض عليه مشعل واضربهـ بكل مافيه من قوه وطاح فيصل ع الارض ورامي ووليد ساعدو فيصل وامسكو مشعل وفيصل يعطي مشعل بقوس وياسمين لما شافت اللي صار ماتدري وش تسوي وخايفهـ واتصلت على هيفاء ياسمين بخوف وتبكي:هيفاء ربع فيصل ضربو مشعل واصدقائهـ وربعه هيفاء بصدمه وخوف:هاه وش تقولين ياسمين زاد البكي:اقولك فيصل وربعه اضربو مشعل وربلعه هيفاء تبكي وتلوم نفسه:انا السبب انا اللي وصلتكم للـ الحاله هذي ياسمين:مو وقته الحكي المهم سوو شي هيفاء وهي تبكي:وش اسوي ياسمين زاد خوفها:اتصلي على خالد سوي أي شي هيفاء:طيب انتم وين ياسمين:قريب من الحديقه اللي عند بيتنا هيفاء:طيب باي وسكرت المكالمه واتصلت على خالد هيفاء وهي تتصل على خالد خايفه ماتدري وش تقول وردخالد هيفاء بخوف:الوو خالد ياسمين ومشعل وربعهـ امسكوهم شباب واضربوهم خالد ما استعوب لان هيفاء قالت كل شي مره وحده خالد:وحده وحده وش تقولين انتي هيفاء:ياسمين ومشعل وربعهـ امسكوهم شباب واضربوهم واتصلت عليك ابيك تساعدهم خالد منصدم:هاه طيب هم وينهم هيفاء:تقول انهم قريبين من الحديقه اللي عند بيتهم خالد:طيب اللحين اروح لمهم وسكرت المكالمه وفهم خالد صالح كل شي ومن حسن حظ ياسمين ان كان خالد يبي يروح لبيت ام مشعل عشان يعرف صالح على اخوانه وكان قريب من الحديقهـ.... فيصل شاف احد بسياره مشعل وراح لسياره وفتح الباب ولما شاف ياسمين ماقدر يستحمل جمالها اللي يسحر كل من يشوفهـ وقرب منها وياسمين ترجع لين وصلت الباب وماتدري وش تسوي ياسمين بخوف وتبكي:ابعد عني فيصل:آه شلون تبيني ابعد عن هالجمال ياسمين:ابعد عني ياحقير قرب فيصل من ياسمين وحاول يضمها لكنها اضربته وادفعت فيصل وهو يقرب اكثر الـ ياسمين:اضربي اكثر يازين ايدينك اللي تضربني ياسمين جت تبي تفتح الباب عشان تنزل لكن فيصل مسكها وياسمين ماتدري وش تسوي وتحاول تبعد فيصل لكن ماقوتهـ... انتهى البارت