حط إيدك بإيدي خلني أعرق دفا ضمني لين تسمع لضلوعي ونين ٠ - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: حط إيدك بإيدي خلني أعرق دفا ضمني لين تسمع لضلوعي ونين ٠
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

دخلت هديل عند البنـآآت واستقبلوهـآآآ بـفـررح " عمتهـم نـووف " نـوآآف : رزهـ فزعه حبوب بس بعض الاحيـآن"نذيل"عَ"17" مشـآري :مآعنده بآحد جممميل حد الثمآله"25" ساره:مملوحه وشعرهآ طويل لآيضـآهى على حسنهآ احد"20" اسماء < اصغر العنقـوود عمرهـآآ 16 مووت حلوهـ شفـآيفهآ ورديه وملآك بـآسلوبهآ مشـآري ونوواف رآحوووا لعند الشباب وسلموا على عمآنهـم وحبـوآ رآسهم وجلسـوآ يسولفـووون يزيـد : نوآفوه يالقاطع ماتتذكر ان عندك ولد عم اسمه يزيد تدق وتسال عنه ؟؟ نـوآآف : ههههههههه الا بس ياخي تدري انت تتغلى وانا اتغلى بعـد اجل تتغلى لحالك؟؟ يزيـد : لا ياشيخ يعني مسوي متواضع الحين نـوآف : يالبى اللي يفهمـوون ههههه يزيـد : اقول اخبارك بس واخبار الدوام معك نـوآف : الحمدالله ماشي الحال يزيـد : دوم عقبـآل الركـض وجآهـم عبدالعزيـز وآحمـد آحمـد : اقول شباب وش رايكم نلعب بلـووت ؟؟ نـوآف : اي والله من زمان عن اللعب يالله مشينا ونادوا سعـوود وتركـي " عنـد البنـآآآت " كآنـوآ جآلسين ينآظرون فلم ومعهم شيبسـآت . ساره : تخيلوا بنات قسم بالله الاختبارات ذي قلق ملاحقتنا بكل مكان اعوذ بالله الله يصبرنا عليهم جنـى : وانتي وش خلاك تجيبين هالطـآري ؟؟ ساره: ياختي طنقرت براسي اقول هالسالفه عندك مانع لمـى : لالا دوآس ههههههههههههه ساره : يالمصوووووول يعني تبينا نضحك؟؟ لمـى : لا يكفي ابتسآمتك " وقامت ترمش بعيونهـآآ " ساره رمت عليها الشبس ولمى ميتـه ضحك على بنت عمتهـآآ واغلى صديقـه لهـآآ مرآم كآنت لاهيـه تبي تعرف وش نظرآت فيصل لهـآ وقآمت نفضت هالافكـآآر من رآسهـآآ وكانوا جالسين جنبهـآ ليـآن اسماء ليـآن بصوت عالي " افففف طفش جنـى قآمت ترفع حآجب : ومن قالك تجلسين معنااا لمـى : هههههه مع الخيل ياشقـرآء جنـى : اقول ليـنو برااا سواليف كبار ليان. آحسسسسسن وطلعت ساره: والله وطلع لهم لسـآن هالمبـزره جنى : ملاحظـه انتي ههههه اسماء : ايه ملاحظـه وبقـووه بعـد ودخلـت آمآنـي عليهـم ومعهاا كآبتشينـو جنى تشـآهق : يالخااااااينه آمآني : بسم الله عليك وش فيك جنى : ليش ماجبتي لنـآآ ؟؟ آمآني : ليش مالك ايدين ؟؟ جنى : اماني ووجع ليش ماجبتي لنا يالعجازه امآني : هههههآي اخدم نفسك بنفسك ياعسووله جنـى : ضفي خشتك مابي خلاص آمآني : بكيفك " وطلعت لسآنهـآ " شرهتـي يآصآحبـي مآهي عليـك ! مآلومـك لا حشـى ولآ آظلمـك شرهتـي للي جعلنـي بين آيديـك ! الزمـآآن . آللي دنآنـي وعظمـك . كنت آحبك ! كنت آعزك ! كنت آبيك ! لكن للأسـف : توني آفهمك !! كآن سعود جالس مع عمانه وضآيقه به الدنيـآآ كيف ابوه يزوجـه بالغصب .. ابو سعود : سعود؟ سعـود : سم يبه ابو سعود : الرجال يكلمك من اليوم وش فيك؟ سعـود : هاا مين ماعليش عمي ابويزيد اعذرني بس والله تعبـآن ابو يزيد ابتسم : لا عادي ياوليدي اصلا بس كنت اسالك عن اخبـآرك والدوآم سعود يتنهـد : الحمدالله لآ حشـى مآني بـ ميت الا حـي , حـي .. لكـن ! مآأحس بأي شي ! يعنـي , ميت ! والله مـدري =( تكفـى . لآتسأل علـي .. يوم رآحوآ البناات ومآبقى الا آمـآني جآتهـآآ آمهـآآ آم آمآني : تعالي يآبنتي ابيك بموضوع آمآني : ان شاء الله ورآحت لأمهـآآ ام آمآني مازالت مبتسمـه : والله وكبرتي يآأمآني وجوك من يخطبونك آمآني : يمه الله يخليك بدون الغاز وش الي جوني وخطبوني ومادري ايش آم آمآني : ولد عمك سعود متقدم لـك . آمآني : يمه ايش وش تقوليين ووش لون ومتى ؟؟؟ آم آمآني : انتي الحين فكري ماراح اضغط عليك واستخيـرري ولا تستعجليييين .وماقلتلها الاسبوع الجاي الملكه ورآحت من عندهـآ وآمآني مازالت الصدمـه فيهـآآ " آمآنـي " وش ذا وش يقولووون وش لون تقدم لي سعوود اصلا انا اعتبره مثل اخووي ماعتبره شي ثآني " ومسكت رآسهـآآ " بقوم استخيـرر احسن لـي .. ودي آنآآآم .. يمكـن آذآ مني { صحيت ~ آلقـى " حزونـي " طآيره فوق الغمـآآم ! وألقى الوسآدهـ تبتسـم لي =) قـم ! والقى الصبح اجمل بليـآ ( هـم ) ! ممكـن =( كآن فيصل جآلس يقلب بالقنوآآت ويتذكر ايام اول وهو يلعب مع مرآم " فيصـل " خسآره حبي لك يآمرآم توني آحس بس ! آنـك منتي لي ! منتي لي ! منتي لي ! قآم يرددهـآ بنفسسسه وحط ايديـه على رآسـه ودمعتيـن منـه طآحـوآ غصبـآآ عنـه ! " مـرآم " يآربيه جوعآنه ودي اروح للمطبخ بس اخاف يطلع فيصل زي اول افففففف اقول بنزل وان شاء الله ماهوب طالع كان فيصـل واقف على الممر اللي فيه غرفة مـرآآم كآن ينآظر باب غرفتهـآآ وعيونـه مليـآنه عتـآآآب وقال بصوت شبـه عآلي ومرآم كآنت تسسسمع بس مآبينت كآن يردد والدمـووع نازلـه كآنـهـآ سيل من عيونـه . وش مسـووي مع غيـرري وش الدنيـآآ بقربـه قـول يآروحـي آنت متهنـي ولا بشوقي لي مشغـول آنآ مآزلت آفكر فيك . وآموت بـ حبك وطآريك ولكن هـذي آطبآعـي آخبي الحـزن بـي مآقووول ومشـى بآنكسـآر لـ نآحيـة غرفتـه ودخل وسكر الباب بـ قووه يبي يطلع كل عصبيتـه وقهـره فيه وآنسسدح على الكنب ونـآم من التعـب . مرآم:يـآلله كل ذا يافيصل وتكتم. فيصل:ايه ابكتم. مآحست فيه وهو طآلع بيروح للحمآم مرآم تنفست تنفس الصعدآء ودخلت بسرعه