الفصل 3
البـآرت× الثـآلث×
كآنوآ يتعشون
ودق جوآلهآ"هلآ وغلآ"
.."هلآبك وينك ورآك مآجيتي"
جنى"ههههههه لآيآمآمآ سويت اكثر"
امآني"ليش وينك فيه"
جنى"بالمطعم"
امآني"آمآآآآآآآنه الحين بيجون مرآم ومي والشله"
جنى"ابشوف اذا حصلي جيت"
امآني"لآلآتكفين تعآلي بنسهر سهرهـ انمآ ايه تجنن بس لآتفوتك"
جنى"يممه حنآن البنآت متجمعين ابروح لهم وش رآيك"
حنآن"خلآآآص بس بعد شوي لآتعشينآ"
امآني"حطي عالسبيكر"
جنى حطته ع السبيكر"
جنى"يالله عالسكبير يالملوسنه"
يزيد"الله لآيحي ذا الخشه><دومهم يتطآقون"
آمآني"مآآلت عليك مآلت عليك تروح تتعشى وانا قد عشيتك"
يزيد"لآيكثر معشيتني ببوفيه تلعبين على لمى انتي"
آمآني"اعلمهآ"
يزيد"لآلآيرحم وآلديك فكينآ من الطقآق وبعدين تعآلي ليش مآتبـآركين لي"
اآمآني"مبروك وبعد عني خلني اكلم خآلتوآ حنو"
يزيد"يـآشين آسم آمي على لسـآنك"
حنآن"هلآآآ امونه اخبـآرك"
امآني"وهـ تمآم وانتي خآلتو"
حنآن"تمآم وشخبـآر البنآت والوآلدهـ وعزوز"
امآني"كلهههههههههم تمآآم يالله جوآ المصـآريع الله يلجهم ابروح اكل بندول قبل لآتلخبط الاسلآك بـآآي"
حنآن"بـآي"
وطلعوآ من المطعم
تركي"جنى وش بتدخلين قسم"
جنى"مآدري بس يمكن ادآرة اعمآل"
تركي"حلو الله يوفقك يـآرب"
جنى"امين خلآآص وقف عند ذا البـآب"
يزيد"دقيقه ابشوف احمد فيه ولآ لآ"
"ودق عليه ونزل لآنه فيه"
"هي دخلت للبنآت وهو دخل للشبـآب"
جنى"بسم الله الرحمن الرحيم مرآآآآآآآآآآآآآم بنآآت.؟"
شوي وتعلبش فيهآ شي وصـآرت تصـآرخ يمآآهـ
مرآم"هههههههههههههههههههه� �ههههههههآآآآآي وقسم يضبط عليهآ الدور"
جنى"تببببببببن يالتبنه خير ليه حرآم عليك روعتييني"
آمآني"خخخخخخخخخخخخخخ يزيدوهـ فيه"
جنى وكلهم عيونهم على لمى اللي مستحيه""يبب "
لمى"اقول القهوه وديتوهآ ولآ لآ"
البنآت فقعوآ ضحك عليهآ من جد تعرف تصرف"
جنى"هاه وش عندكم وفصخت عبـآيتهآ"
مي"اسمعوآ نبي نروح للآسترآحـه"
جنى"بجد والله مشتآقه لذآ الاسترآحآت"
مي"يالله شبوآ فيهم وخلونآ نروح"
آمآني"انا ابقول لعزوز لعل وعسى يقولهم يوآفقون"
مي"اقولك وين الشيبسـآت خلونآ نفلهآ"
مرآم"وينهآ ابروح اجيبهآ"
آمآني"خخخخخخ لو نقولك انصدمتي"
مرآم"ورآو ليه وين حآطينهآ"
آمآني"تعرفين الحمآم حق الملحق"
مرآم"لآتكونون حآطينه فيه"
مي"لآعند الزرع اللي عندهـ"
مرآم"الله يقلعكم يالمهبل"
"طلعت وهي تتسحب والبنآت ينآظرونهآ من فوق"
"كآن طآلع من الحمآم ويمسح على شعره وش يشكي الحب اللي نمآ معه بيروح بغمضة عين
شـآفته وشهقت"
فيصل كآن نظرهـ يشكي لهآ ويعآتبهآ بنظرته
مرآم"آآآآآولقطت الشيبس وطآرت"
فيصل بنفسه"اكيد خآيفه غيره يشوفهآ حسـآفه صدق احسـآسي يـآمرآم والله حسـآفه"
مرآم"جعلكم المآحي يـآلسملق الحيوآنآت يمآآتي مو هذآ فيصل.؟"
آمآني"الآ بس ليه ضـآيق صدرهـ تحسينه متضـآيق"
مرآم"الله يفرج عنه اسمعوآ اللي توهـ خطبني رفضته لووول"
مي"آمآآآآآآآنه والله ملآمحه تهبل مآلت عليك يالخبله"
مرآم"والله ملآمحه له مو لي"
جنى"بعدي والله بصديقتي"
مرآم"اقولكم يالله بس خلونآ نروح نتآبع الفيلم مرهـ جونآآني شكله"
×الشبـآب×
فيصل"عن اذنكم انا ابطلع"
يزيد"لآيـآبن الحلآل ورآك اقعد مآشبعنآ من يور فيسك"
فيصل"ههههه لآوالله ابروح مشغول"
سعود"الله يحفظك مع انآ مآشبعنآ منك"
فيصل"المرهـ الجآيه ان شاء الله عن اذنكم"
وطلــع
×"×توقعآتكم ×"×
مرآم ممكن تفهم نظرآته لهآ.؟
الاحدآث ممكن يجد جديد فيهآ.؟