سارة و باقي الخلق بألفين طقاق فدوة لعيونها كل الخلايق - الفصل 5 | روايتك

اسم الرواية: سارة و باقي الخلق بألفين طقاق فدوة لعيونها كل الخلايق
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

الجزء الخآمس : في اليوم التآلـي ، سآر رآشد المستشفى و كله أمل يلآقي سـآرة ،، رآشد بخآطره : ليش اهتميت فيهآ وآيد ؟ أوو يمكن حبيتهآ ، مستحيييل ، بس ليش كلآمي لزآيد يقول غير هالكلآم ، يمكن مجرد إعجـآآب !! وصل لوحدة العنآية الخـآصة و هنيه المفآجـأأة لقى خآلة سآرة بس ! رآشد : هلآ خآلتي أم خآلد : هلآ وليدي ، شحآلك يمه ؟ رآشد : الحمدلله بخير ، [ بتردد ] عيل وين سآرة ؟ أم خآلد : سآرة في البيت رآشد ذآبحه الفضول : مآ بتي اليوم ؟ أم خآلد : والله مدري عنهآ رآشد : خلآص عيل مشكورة ، سلمي عليهآ أم خآلد : الله يسلمك رآشد سـآر متحسر لمكتبه ، و دق فونه و كآنت أروى :: أروى : هلآ دكتور رآشد : أهلين دكتورة أروى : فآضي ؟ رآشد : لآ مليــآن أروى : أبآ أسولف معآك رآشد : خير شتبين ؟ أروى : شو تسوي ؟ رآشد : مـآشي أجلب بالملفـآت أروى : تدري شو صآر فيهآ سآرونة ؟ رآشد مب بآلي : شوفيهــآ ؟ أروى : أخوهآ ضربهآ و صفّعهآ و منعهآ تسير عند أخوهآ الصغير في المستشفى رآشد : هذيلآ أهل ربيعتج ليش جي ؟ مآ فيهم رحمة ، بسهآ هالبنت عذآب يكفيهآ أروى : هيه والله مسكينة ، يوم بتدآوم معآنآ في المستشفى ، شوف البرآءة بعيونهآ رآشد : يصير خير لين ذآك اليوم >> رآشد مـآ يعرف إن سآرة أخت حمود نفسهآ ربيعة أروى أروى : يوم الأحد ، آآه اليوم المنتظر رآشد : انزين أروووه ، ألحين أخليج زيوود عندي أروى : انزين سلم لي عليه رآشد : شنووووووووو ؟؟ أروى تضحك : أمزح معآك ، يلآ بآي رآشد : بآي [ وسكر ] .. رآشد : هلآ زيووود زآيد : أهلين بو الشبآآب ، شلونك ؟ رآشد : أحمر زآيد : نسيت إني مآ أرمسك يالمنآفق رآشد : ليش بعد ؟ زآيد : أمس نطرتك ع الغدآ في المول و مآ ييت رآشد تذكر : أووووو ، والله نسيت ، السموحة منك زآيد : مآلت عليك ، مخلني أتريآك مثل الأهبل رآشد : يالغبي ، ليش مآ اتصلت بي ؟ زآيد : يالذكي ، فونك مغلق رآشد : والله رقدت ، وغلقته ، بالذآت على شآن مآ تحشرني انت رآشد ضحك يوم شآف شكل زآيد معصب رآشد : هوّنهآ وتهوووون زآيد : قوم رآشد : وين ؟ زآيد : حمر عين بعد وين ؟ ننزل تحت نتحوط رآشد : مآ فيني ، بعدين ألحين بتيي الدكتورة هيآم بنسير عند المرضى زآيد : يا هالهيــآآآم !! رآشد : شوفيك بعد ؟ ألحين بتقول تحبهآ زآيد : لآ ، كنت بقول تعشقهآ رآشد عصب : جب ، جبك الله زآيد : لآ تعصب زين ، ترآك تخرع جي لمـآ يت هيآم : السلآم عليكم رآشد + زآيد : و عليكم السلآم زآيد : عن اذنكم رآشد : اذنك معـآك هيآم بابتسآمة : شحـآلك دكتور ؟ رآشد : الحمدلله تمـآم هيآم : شكلك تعبآن اليوم ! رآشد : لآ بس مآ رقدت أمس زين هيآم : آهـآ ، يلآ شل ملفـآت مرضى السرطآن رآشد : لآ لآ ، مآ أقدر أسير عندهم ، خلينآ انسير عند مآل السكري هيآم : أوك وشلوا الملفـآت و سـآروا .. ... في بيت بو مـآيد \ أروى زآيره سـآرة :: سآرة تستقبلهآ عند البآب : هلآ والله أروى تبوسهآ : أهلين ، هلآ سآرووه سآرة : تعآلي انسير دآخل .. و في دآخل الغرفة :: أروى : شحآلج ؟ شخبـآرج ؟ سآرة : الحمدلله أروى انتبهت : سويره حشآ ألحين هذآ الطرآق اللي على ويهج سآرة حطت ايدهآ عليه تتألم : لآ تذكريني أروى : و بتدآومين و هالشي على ويهج ؟ سآرة : مدري أروى : فديييييتج سآرونة والله اشتقت لج من أسبوعين مآ شفتج [ و لوت عليهآ ] سآرة : حتى أنآ اشتقت لج ، افتقدتج وآآيد ، إلآ أقول أروى أروى : هلآ سآرة : إنتي قلتي لي أخوج يشتغل بالمستشفـى أروى : هيه سآرة : سيري قولي له يشوف أخوي ، إذآ زين ولآ مو زين أروى : حبيبتي سآرونة لآ تحآتين ، إن شآء الله بيكون بخير ، بعدين خآلتج رآحت المستشفى ، و بتخبركم الأخبآر أول بأول سآرة : أنآ أدري بهم يقصون علي ، يقولون لي زين و هو مب زين ! أروى تمسح على شعرهآ : ادعي إن الله يقومه بالسلآمة ، و يوم الأحد بتشوفينه بعيونج سآرة : آآآه بس ، متى يوم الأحد ! أروى : تعآلي سآرونة متجهزة حق الدوآم ؟ سآرة : شو أتجهز يعني ، ترآنآ بنلبس اليونيفور مآلهم ، [ و تتذكر ] هييي صح بلبس شيل ملونة ، الشيلة البيضآ امررره مب حلوة أروى : شقآيل بتظهرين من بيتكم ؟ سآرة : أوو ، نسيت بعد أروى : ولآ يهمج حبيبي ، أنآ بشتري لج سآرة : لآ أروووه ، لآ تعبين عمرج أروى : لآ تعب و لآ شي سآرة رآحت تييب لأروى عصير ، و قبل مآ ترد سآرة ، أروى شآفت على التسريحة بروآز في صورة سآرة و بخآطرهآ : فديتهـآ ، مآ شـآء الله عليهآ قمررر ،، آآه بس لو أعرف ليش أمهآ و أخوهآ يعذبونهآ ..!! [ وتكمل بخآطرهآ ] : استخدموا كل الأسآليب الغير ودية معآهآ ، في التجريح و الإهآنة ، الظآهر في سر كبير ، [ وتطرد هالتفكير ] : شو يعني سر كبير !! لآ مآ في شي ، سآرونة وآيد تحب أمهآ و متعلقة فيهآ .. سآرة وصلت و عطت أروى العصير و لمآ شربت ، سمعت صوت الجرس سآرة : صوت جرس بيتنآ يدق ، أكيد خـآآلتي ، أروووه أنآ بسير نطريني .. نزلت سآرة تركض ..~ وصلت الصـآلة و سلمت على خآلتهآ : هلآ خـآلتي أم خآلد تلوي عليهآ : هلآ فديتج ، شحآلج ؟ أم خآلد : الحمدلله بخير [ و انتبهت ] سآروه شو ها اللي بويهج ؟ سآرة تحط ايدهآ على خدهآ : طحت على ويهي [ وتغير السآلفة ] شخبآآآره حموود ؟؟ أم خآلد : الحمدلله بخير ، الله يقومه بالسلآمـة سآرة : آمين يآ رب أم خآلد : وين الوآلدة عيل ؟ سآرة : بغرفتهآ ، توني عطيتهآ حبوب الضغط ، عن اذنج خآلتي ربيعتي أروى فوق أم خآلد : اذنج معآج [ ركبت سآرة في الدري ] أم خآلد : سآآرة سآرة تلف : هلآ أم خآلد : الدكتور رآشـد سأل عنج ، و يسلم عليج سآرة بفرح : واللـــــه ؟! انتبهت أم خآلد لسآرة إنهآ فرحآنة و ضحكت عليهآ أم خآلد بخآطرهآ : إنتي لولدي خآآلد يـآ سآرة سآرة مستحيـة : الله يسلمه سآرت سـآرة فوق وهي فرحآنة ، و تتذكر رآشد ، و يدور بخآطرهآ : معقولة أنآ حبيته ! ولآ مجرد أعجآب ؟ >> هالتسآؤلآت من حين لآخر تدور في بآلهآ .. ... بيت بو فهــد \ المغرب :: دخل وليد على غرفة أبوه ،، وليد : السلآم عليكم بوفهد : و عليكم السلآم ، تفضـل وليد : يبه أبـآ أكلمك بموضوع بوفهد : تفضل ، شو عندك ؟ وليد متردد : يبه أنـآ ، أنآ أبآ أتزوج بوفهد فرح : والله ، الحمدلله يوم حد من عيآلي قرر يتزوج ، بس ! وليد مستغرب : بس شنووو ؟ بوفهد : لآزم أخوك العود يتزوج قبلك وليد : مآ عندي مآنع ، أنآ بس أريد أخطبهآ بوفهد : عشآن مآ تطير منك ، هآ معنآته إن مآفي مثلهآ يوم وليد اختآرهآ وليد ضحك : والله خآيف من هالشي بوفهد : و منو تكون ؟ وليد : سآآرة بنت عمي بوفهد طآير من الفرحة : يــآ زين من اخترت ، بنت عمك من لحمك و دمك ، وين بتلقى مثلهآ ! وليد : متى يبه نسير لهم ؟ بوفهد : الأسبوع اليآي ، يعني الأربعآء أو الخميس أو الجمعة ، بشوف موآعيدي وليد ظهر من غرفة أبوه و هو حده فرحـآن .. أمل : مآ شـآء الله الابتسآمة مني ليــــن مني -____- وليد : أمولة الأسبوع اليآي بخطب سآرة بنت عمي أمل طآرت من الفرحة : والله ؟!! أكييييــد سآرة بتفرح هي دآيماً تمدحك وليد : لآ تخبرينهآ ، بنسوي لهآ مفآجــأأه أمل : الله يــآ سآرة ، وليد أخوي بيخطبج ... في بيت أم خـآلد خآلد كآن يرمس رنآ في الفون ، وشكله بيظهر مكآن أمآ العنود ع اللآب ، مآخذين رآحتهم .. ... و في بيت بو حمــدآن \ الحديقـــة :: رآشد قـآعد على الكرسي و سرحـآآن ، يته حنآن من ورآ و قعدت عدآله .. حنآن : رآشد ، رآشـــد رآشد سرحآن حنآن تهزه : رآشـــد ، رآآشـــد رآشد انتبه : هلآ حنآن : شوفيك هالأيآم ؟ كله سرحآن رآشد : أنآ ؟!! لآ بس تعبآن شوي حنآن : كل مآ أقولك شي ، تقول لي تعبآن رآشد : شو أسوي يعني !! حنآن : انـت تحب ؟ رآشد فز قلبه : يعني شرط اللي يكون سرحآن يحب ؟ حنآن : تحريت بعد ! رآشد : وليش يهمج إذآ حبيت ؟ حنآن : طبعاً يهمني ، إنت مآ تدري بس اخلص من أخوك ، آخذك رآشد قآم : إنتي تخبلتي ؟ تبيني آخذج ؟! حنآن : إنت لآ تتخبل ، أنآ أسوي كل هآ عشـآنك ، و مآ خذيته إلآ عشـآنك رآشد : حنآن عن تتخبلين رن فون حنآن : أووف ، هذآ أخوك ، صج متفيج رآشد : سيري له يمكن يبآ شي حنآن : يولي رآشد : نعــم !! حنآن يلآ سيري حنآن : أووف [ و ســآرت ] .. رآشد رد قعـد ، ويته أروى ،، أروى من ورآه : هلوووو رآشد بابتسآمة : هلآ هلآ أروى ، اتصدقين اشتقت لج أروى : هيه أصدق ، ليش لآ رآشد : لآ تصدقين عمرج ، زين وين كنتي العصر ؟ دورتج أروى : سرت عند سـآرونة فديتهآ اشتقت لهآ موووووت فز قلب رآشد لمآ سمع باسم سآرة : هآي سآرة ربيعتج وآيد تحبينهآ أروى : أموووت فيهآ رشووود رآشد : سـآحرتنج شوو ؟!! أروى : تدري رشود شو صآر فيهآ ؟ رآشد : شو صـآر ؟ أروى : خيبة طرآق أخوهآ بـآين على ويهـآ رآشد متفآجئ : حليلهآ والله مسكينة أروى : هم مآ يسمعون لهآ كله يضربونهآ [ وتجمعت بعيونهآ دموع ] .. رآشد : سآرة ربيعتج تكسر بالخآطر ، عورني قلبي عليهآ ، إنتي كل يوم تكلميني عنهآ ، أفكر فيهآ و بالعذآب هآ كله اللي تلآقيه ، الله يكون في عونهآ .. [ طرت على بآله سآرة " أخت أخوهآ " ] .. أروى : عآد رآشد رووووعة ، يوم الأحد أنآ ويآهآ بندآوم ، أحسن بتفتك من العذآب الصبح رآشد : هي عآد عرفيني عليهآ ، على شـآن أحطهآ بعيوني ، حليلهآ مظلووومة أروى : أكيييـــد بعرفهآ عليك [ و تمت تضحك ] رآشد : شفيج تضحكين ؟ أروى : مب لآزم تعرف ، كل شي بوقته حلو ! بعدين بقول لك ليش ضحكت رآشد : مينوونة !! أروى : عآد رآشد إنت بتوصلني ويـآك رآشد : سوري ، هاللي قآصر تركبين سيآرتي ، خلي السآيق يوديج أروى : يالله عآد ، من زينهآ عآد رآشد : هآي البورش مآ ترومين عليهآ ... صــآر يوم السبت ،، و أروى مرتبشة حق الدوآم ، أمآ سآرة ميتة شوق وحنيييـن حق أخوهآ حمآدي ، و أخيراً بتقدر تشوفــه ، و رنآ دآيم التوآصل مع خآلد ، كل يوم يتقربون من بعض أكثر ، بس هالشي مآ خلآ خآلد ينسى سـآرة ، أمآ وليد يحسب الأيآم و السآعآت ، و ينتظر بفآرغ الصبر ... بيت بو مآيد \ غرفة سـآرة و نورة :: سآرة : نورة ، مب كأنة ظهرآتج هالأيآم كثرت نورة تتأفف : يعني وين بسير ؟ ترآ إلآ عند ربيعتي ، حتى عنّووده تسير معآي سأليهآ سآرة : بس تتأخرين وآآيد نورة : انزين والله دروسي وآيد شو أسوي سآرة : الله يستر ، أنآ هآي ربيعتج مب مرتآحة لهآ نورة : إنتي لآ تحكمين على النآس من أشكآلهم سآرة : هآي من الظآهر جي ، عيل من دآخل كيف نورة : ترآج وآيد تغلطين عليهآ ، و أنآ سآكتة لج سآرة : خلآص انزين ، سوري نورة : عآدي >< سآرة : خبري ربيعآتج إذآ مرضوا ايون يتعآلجون عندنآ نورة : سآروه هيه نفس المستشفى اللي فيهآ حمآدي ؟ سآرة مآ تبآ تقول لنورة يمكن تخبر مآيد : مدري ، بس مآ أظن ! نورة : عيل كيف تقولين بسير أشوفه ؟ سآرة : يوم بخلص دوآم بسير له نورة : آهــآ [ انقضى ـآ اليوم ] .. و اليوم التآلي دوآم سـآرة و أروى ..ْ~ تآبعونآ ،، برآيكم بتبدآ قصة الحب ؟ و بين منو ؟ و منوو ؟