الفصل 5
الجزء الخآمس :
في اليوم التآلـي ، سآر رآشد المستشفى و كله أمل يلآقي سـآرة ،،
رآشد بخآطره : ليش اهتميت فيهآ وآيد ؟ أوو يمكن حبيتهآ ، مستحيييل ، بس ليش كلآمي لزآيد يقول غير هالكلآم ، يمكن مجرد إعجـآآب !!
وصل لوحدة العنآية الخـآصة و هنيه المفآجـأأة لقى خآلة سآرة بس !
رآشد : هلآ خآلتي
أم خآلد : هلآ وليدي ، شحآلك يمه ؟
رآشد : الحمدلله بخير ، [ بتردد ] عيل وين سآرة ؟
أم خآلد : سآرة في البيت
رآشد ذآبحه الفضول : مآ بتي اليوم ؟
أم خآلد : والله مدري عنهآ
رآشد : خلآص عيل مشكورة ، سلمي عليهآ
أم خآلد : الله يسلمك
رآشد سـآر متحسر لمكتبه ، و دق فونه و كآنت أروى ::
أروى : هلآ دكتور
رآشد : أهلين دكتورة
أروى : فآضي ؟
رآشد : لآ مليــآن
أروى : أبآ أسولف معآك
رآشد : خير شتبين ؟
أروى : شو تسوي ؟
رآشد : مـآشي أجلب بالملفـآت
أروى : تدري شو صآر فيهآ سآرونة ؟
رآشد مب بآلي : شوفيهــآ ؟
أروى : أخوهآ ضربهآ و صفّعهآ و منعهآ تسير عند أخوهآ الصغير في المستشفى
رآشد : هذيلآ أهل ربيعتج ليش جي ؟ مآ فيهم رحمة ، بسهآ هالبنت عذآب يكفيهآ
أروى : هيه والله مسكينة ، يوم بتدآوم معآنآ في المستشفى ، شوف البرآءة بعيونهآ
رآشد : يصير خير لين ذآك اليوم >> رآشد مـآ يعرف إن سآرة أخت حمود نفسهآ ربيعة أروى
أروى : يوم الأحد ، آآه اليوم المنتظر
رآشد : انزين أروووه ، ألحين أخليج زيوود عندي
أروى : انزين سلم لي عليه
رآشد : شنووووووووو ؟؟
أروى تضحك : أمزح معآك ، يلآ بآي
رآشد : بآي
[ وسكر ] ..
رآشد : هلآ زيووود
زآيد : أهلين بو الشبآآب ، شلونك ؟
رآشد : أحمر
زآيد : نسيت إني مآ أرمسك يالمنآفق
رآشد : ليش بعد ؟
زآيد : أمس نطرتك ع الغدآ في المول و مآ ييت
رآشد تذكر : أووووو ، والله نسيت ، السموحة منك
زآيد : مآلت عليك ، مخلني أتريآك مثل الأهبل
رآشد : يالغبي ، ليش مآ اتصلت بي ؟
زآيد : يالذكي ، فونك مغلق
رآشد : والله رقدت ، وغلقته ، بالذآت على شآن مآ تحشرني انت
رآشد ضحك يوم شآف شكل زآيد معصب
رآشد : هوّنهآ وتهوووون
زآيد : قوم
رآشد : وين ؟
زآيد : حمر عين بعد وين ؟ ننزل تحت نتحوط
رآشد : مآ فيني ، بعدين ألحين بتيي الدكتورة هيآم بنسير عند المرضى
زآيد : يا هالهيــآآآم !!
رآشد : شوفيك بعد ؟ ألحين بتقول تحبهآ
زآيد : لآ ، كنت بقول تعشقهآ
رآشد عصب : جب ، جبك الله
زآيد : لآ تعصب زين ، ترآك تخرع جي
لمـآ يت هيآم : السلآم عليكم
رآشد + زآيد : و عليكم السلآم
زآيد : عن اذنكم
رآشد : اذنك معـآك
هيآم بابتسآمة : شحـآلك دكتور ؟
رآشد : الحمدلله تمـآم
هيآم : شكلك تعبآن اليوم !
رآشد : لآ بس مآ رقدت أمس زين
هيآم : آهـآ ، يلآ شل ملفـآت مرضى السرطآن
رآشد : لآ لآ ، مآ أقدر أسير عندهم ، خلينآ انسير عند مآل السكري
هيآم : أوك
وشلوا الملفـآت و سـآروا ..
...
في بيت بو مـآيد \ أروى زآيره سـآرة ::
سآرة تستقبلهآ عند البآب : هلآ والله
أروى تبوسهآ : أهلين ، هلآ سآرووه
سآرة : تعآلي انسير دآخل ..
و في دآخل الغرفة ::
أروى : شحآلج ؟ شخبـآرج ؟
سآرة : الحمدلله
أروى انتبهت : سويره حشآ ألحين هذآ الطرآق اللي على ويهج
سآرة حطت ايدهآ عليه تتألم : لآ تذكريني
أروى : و بتدآومين و هالشي على ويهج ؟
سآرة : مدري
أروى : فديييييتج سآرونة والله اشتقت لج من أسبوعين مآ شفتج [ و لوت عليهآ ]
سآرة : حتى أنآ اشتقت لج ، افتقدتج وآآيد ، إلآ أقول أروى
أروى : هلآ
سآرة : إنتي قلتي لي أخوج يشتغل بالمستشفـى
أروى : هيه
سآرة : سيري قولي له يشوف أخوي ، إذآ زين ولآ مو زين
أروى : حبيبتي سآرونة لآ تحآتين ، إن شآء الله بيكون بخير ، بعدين خآلتج رآحت المستشفى ، و بتخبركم الأخبآر أول بأول
سآرة : أنآ أدري بهم يقصون علي ، يقولون لي زين و هو مب زين !
أروى تمسح على شعرهآ : ادعي إن الله يقومه بالسلآمة ، و يوم الأحد بتشوفينه بعيونج
سآرة : آآآه بس ، متى يوم الأحد !
أروى : تعآلي سآرونة متجهزة حق الدوآم ؟
سآرة : شو أتجهز يعني ، ترآنآ بنلبس اليونيفور مآلهم ، [ و تتذكر ] هييي صح بلبس شيل ملونة ، الشيلة البيضآ امررره مب حلوة
أروى : شقآيل بتظهرين من بيتكم ؟
سآرة : أوو ، نسيت بعد
أروى : ولآ يهمج حبيبي ، أنآ بشتري لج
سآرة : لآ أروووه ، لآ تعبين عمرج
أروى : لآ تعب و لآ شي
سآرة رآحت تييب لأروى عصير ، و قبل مآ ترد سآرة ، أروى شآفت على التسريحة بروآز في صورة سآرة و بخآطرهآ : فديتهـآ ، مآ شـآء الله عليهآ قمررر ،، آآه بس لو أعرف ليش أمهآ و أخوهآ يعذبونهآ ..!!
[ وتكمل بخآطرهآ ] : استخدموا كل الأسآليب الغير ودية معآهآ ، في التجريح و الإهآنة ، الظآهر في سر كبير ، [ وتطرد هالتفكير ] : شو يعني سر كبير !! لآ مآ في شي ، سآرونة وآيد تحب أمهآ و متعلقة فيهآ ..
سآرة وصلت و عطت أروى العصير و لمآ شربت ، سمعت صوت الجرس
سآرة : صوت جرس بيتنآ يدق ، أكيد خـآآلتي ، أروووه أنآ بسير نطريني ..
نزلت سآرة تركض ..~
وصلت الصـآلة و سلمت على خآلتهآ : هلآ خـآلتي
أم خآلد تلوي عليهآ : هلآ فديتج ، شحآلج ؟
أم خآلد : الحمدلله بخير [ و انتبهت ] سآروه شو ها اللي بويهج ؟
سآرة تحط ايدهآ على خدهآ : طحت على ويهي [ وتغير السآلفة ] شخبآآآره حموود ؟؟
أم خآلد : الحمدلله بخير ، الله يقومه بالسلآمـة
سآرة : آمين يآ رب
أم خآلد : وين الوآلدة عيل ؟
سآرة : بغرفتهآ ، توني عطيتهآ حبوب الضغط ، عن اذنج خآلتي ربيعتي أروى فوق
أم خآلد : اذنج معآج
[ ركبت سآرة في الدري ]
أم خآلد : سآآرة
سآرة تلف : هلآ
أم خآلد : الدكتور رآشـد سأل عنج ، و يسلم عليج
سآرة بفرح : واللـــــه ؟!
انتبهت أم خآلد لسآرة إنهآ فرحآنة و ضحكت عليهآ
أم خآلد بخآطرهآ : إنتي لولدي خآآلد يـآ سآرة
سآرة مستحيـة : الله يسلمه
سآرت سـآرة فوق وهي فرحآنة ، و تتذكر رآشد ، و يدور بخآطرهآ :
معقولة أنآ حبيته ! ولآ مجرد أعجآب ؟ >> هالتسآؤلآت من حين لآخر تدور في بآلهآ ..
...
بيت بو فهــد \ المغرب ::
دخل وليد على غرفة أبوه ،،
وليد : السلآم عليكم
بوفهد : و عليكم السلآم ، تفضـل
وليد : يبه أبـآ أكلمك بموضوع
بوفهد : تفضل ، شو عندك ؟
وليد متردد : يبه أنـآ ، أنآ أبآ أتزوج
بوفهد فرح : والله ، الحمدلله يوم حد من عيآلي قرر يتزوج ، بس !
وليد مستغرب : بس شنووو ؟
بوفهد : لآزم أخوك العود يتزوج قبلك
وليد : مآ عندي مآنع ، أنآ بس أريد أخطبهآ
بوفهد : عشآن مآ تطير منك ، هآ معنآته إن مآفي مثلهآ يوم وليد اختآرهآ
وليد ضحك : والله خآيف من هالشي
بوفهد : و منو تكون ؟
وليد : سآآرة بنت عمي
بوفهد طآير من الفرحة : يــآ زين من اخترت ، بنت عمك من لحمك و دمك ، وين بتلقى مثلهآ !
وليد : متى يبه نسير لهم ؟
بوفهد : الأسبوع اليآي ، يعني الأربعآء أو الخميس أو الجمعة ، بشوف موآعيدي
وليد ظهر من غرفة أبوه و هو حده فرحـآن ..
أمل : مآ شـآء الله الابتسآمة مني ليــــن مني -____-
وليد : أمولة الأسبوع اليآي بخطب سآرة بنت عمي
أمل طآرت من الفرحة : والله ؟!! أكييييــد سآرة بتفرح هي دآيماً تمدحك
وليد : لآ تخبرينهآ ، بنسوي لهآ مفآجــأأه
أمل : الله يــآ سآرة ، وليد أخوي بيخطبج
...
في بيت أم خـآلد خآلد كآن يرمس رنآ في الفون ، وشكله بيظهر مكآن أمآ العنود ع اللآب ، مآخذين رآحتهم ..
...
و في بيت بو حمــدآن \ الحديقـــة ::
رآشد قـآعد على الكرسي و سرحـآآن ، يته حنآن من ورآ و قعدت عدآله ..
حنآن : رآشد ، رآشـــد
رآشد سرحآن
حنآن تهزه : رآشـــد ، رآآشـــد
رآشد انتبه : هلآ
حنآن : شوفيك هالأيآم ؟ كله سرحآن
رآشد : أنآ ؟!! لآ بس تعبآن شوي
حنآن : كل مآ أقولك شي ، تقول لي تعبآن
رآشد : شو أسوي يعني !!
حنآن : انـت تحب ؟
رآشد فز قلبه : يعني شرط اللي يكون سرحآن يحب ؟
حنآن : تحريت بعد !
رآشد : وليش يهمج إذآ حبيت ؟
حنآن : طبعاً يهمني ، إنت مآ تدري بس اخلص من أخوك ، آخذك
رآشد قآم : إنتي تخبلتي ؟ تبيني آخذج ؟!
حنآن : إنت لآ تتخبل ، أنآ أسوي كل هآ عشـآنك ، و مآ خذيته إلآ عشـآنك
رآشد : حنآن عن تتخبلين
رن فون حنآن : أووف ، هذآ أخوك ، صج متفيج
رآشد : سيري له يمكن يبآ شي
حنآن : يولي
رآشد : نعــم !! حنآن يلآ سيري
حنآن : أووف
[ و ســآرت ] ..
رآشد رد قعـد ، ويته أروى ،،
أروى من ورآه : هلوووو
رآشد بابتسآمة : هلآ هلآ أروى ، اتصدقين اشتقت لج
أروى : هيه أصدق ، ليش لآ
رآشد : لآ تصدقين عمرج ، زين وين كنتي العصر ؟ دورتج
أروى : سرت عند سـآرونة فديتهآ اشتقت لهآ موووووت
فز قلب رآشد لمآ سمع باسم سآرة : هآي سآرة ربيعتج وآيد تحبينهآ
أروى : أموووت فيهآ رشووود
رآشد : سـآحرتنج شوو ؟!!
أروى : تدري رشود شو صآر فيهآ ؟
رآشد : شو صـآر ؟
أروى : خيبة طرآق أخوهآ بـآين على ويهـآ
رآشد متفآجئ : حليلهآ والله مسكينة
أروى : هم مآ يسمعون لهآ كله يضربونهآ [ وتجمعت بعيونهآ دموع ] ..
رآشد : سآرة ربيعتج تكسر بالخآطر ، عورني قلبي عليهآ ، إنتي كل يوم تكلميني عنهآ ، أفكر فيهآ و بالعذآب هآ كله اللي تلآقيه ، الله يكون في عونهآ .. [ طرت على بآله سآرة " أخت أخوهآ " ] ..
أروى : عآد رآشد رووووعة ، يوم الأحد أنآ ويآهآ بندآوم ، أحسن بتفتك من العذآب الصبح
رآشد : هي عآد عرفيني عليهآ ، على شـآن أحطهآ بعيوني ، حليلهآ مظلووومة
أروى : أكيييـــد بعرفهآ عليك [ و تمت تضحك ]
رآشد : شفيج تضحكين ؟
أروى : مب لآزم تعرف ، كل شي بوقته حلو ! بعدين بقول لك ليش ضحكت
رآشد : مينوونة !!
أروى : عآد رآشد إنت بتوصلني ويـآك
رآشد : سوري ، هاللي قآصر تركبين سيآرتي ، خلي السآيق يوديج
أروى : يالله عآد ، من زينهآ عآد
رآشد : هآي البورش مآ ترومين عليهآ
...
صــآر يوم السبت ،، و أروى مرتبشة حق الدوآم ، أمآ سآرة ميتة شوق وحنيييـن حق أخوهآ حمآدي ، و أخيراً بتقدر تشوفــه ، و رنآ دآيم التوآصل مع خآلد ، كل يوم يتقربون من بعض أكثر ، بس هالشي مآ خلآ خآلد ينسى سـآرة ، أمآ وليد يحسب الأيآم و السآعآت ، و ينتظر بفآرغ الصبر
...
بيت بو مآيد \ غرفة سـآرة و نورة ::
سآرة : نورة ، مب كأنة ظهرآتج هالأيآم كثرت
نورة تتأفف : يعني وين بسير ؟ ترآ إلآ عند ربيعتي ، حتى عنّووده تسير معآي سأليهآ
سآرة : بس تتأخرين وآآيد
نورة : انزين والله دروسي وآيد شو أسوي
سآرة : الله يستر ، أنآ هآي ربيعتج مب مرتآحة لهآ
نورة : إنتي لآ تحكمين على النآس من أشكآلهم
سآرة : هآي من الظآهر جي ، عيل من دآخل كيف
نورة : ترآج وآيد تغلطين عليهآ ، و أنآ سآكتة لج
سآرة : خلآص انزين ، سوري
نورة : عآدي ><
سآرة : خبري ربيعآتج إذآ مرضوا ايون يتعآلجون عندنآ
نورة : سآروه هيه نفس المستشفى اللي فيهآ حمآدي ؟
سآرة مآ تبآ تقول لنورة يمكن تخبر مآيد : مدري ، بس مآ أظن !
نورة : عيل كيف تقولين بسير أشوفه ؟
سآرة : يوم بخلص دوآم بسير له
نورة : آهــآ
[ انقضى ـآ اليوم ] .. و اليوم التآلي دوآم سـآرة و أروى ..ْ~ تآبعونآ
،، برآيكم بتبدآ قصة الحب ؟ و بين منو ؟ و منوو ؟