سارة و باقي الخلق بألفين طقاق فدوة لعيونها كل الخلايق - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: سارة و باقي الخلق بألفين طقاق فدوة لعيونها كل الخلايق
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

الجزء الرآبع : في بيت بوفهــد :: بوفهد : يلآ عيــآل تأخرتوا أم فهد تنآدي : طييييــف ، أمــل ، و ينكم يمه ؟ طيف نزلت : كآني يمه خلصت أمل : يلآ يمه ، بس كنت أستأذن من الدوآم بوفهد : وين فهد عيـل ؟ طيف : قآل عقب مـآ يخلص شغل بيمر عليهم أم فهد : و وليد قـآل بيسبقنآ هنآك بوفهد : يلآ عيـل نعرفكم على عـآيلة بو فهـــد :: بوفهد : أخ بومـآيد ، معآه في الشغل والشركة ، وآيد معآآه ، و هوه طيوب وحنون .. أم فهد : أم مثل كل الأمهآت في الطيبة و المحبة ، وتوجيه عيآلهآ و نصحهم فهد : عمره 23 سنة ، يشتغل في الشرطة ، و هوه ملتزم و أخلآقه عآلية أمل : عمرهآ 21 سنة ، تشتغل في المدرسة هيه ربيعة أسمآ ، و أخلآقهآ عـآلية بعد وليد : عمره 20 سنــة ، يحب سآرة و يموت عليهآ ، حليـــوووو ، يتمنى يكسب قلب سآرة ، و يسوي المستحيل على شـآنهآ طيف : عمرهآ 17 سنة ، متخبلة شوي ، تقريباً مثل نورة بنت عمهآ ، مآ تحب سآرة وآآيد !! ... في المستشفى \ وصلوا عـآيلة بو فهــد :: أم فهد : هلآ والله هلآ هلآ بسآرونة سآرة سآرت تسلم عليهآ وبـآست رآسهآ ، و سلمت على عمهآ بوفهد : شحآلج يآ بنيتي ؟ سآرة بنبرة تعب : الحمدلله بخير و سلمت على أمل و طيف .. أمل : الله يقومه بالسلآمة سآرة : الله يسلمج أم فهد : عيل وين الوآلدة ؟ مـآ شوفهآ ! سآرة : الوآلدة تعبآنة ، إن شآء الله بتيي مع نوآري بعدين بوفهد : مآ مرج وليد ؟ سآرة : هيه كآن هني من شوي طيف : من متى هني سآرة ؟ سآرة : من السـآعة 6 ، عيل ليش مآ سرتي المدرسة ؟ طيف : مـآ فيه ، اليوم بيسون يوم مفتوح ، بآيخ شرآتهم سآرة : و إنتي أموله ؟ أمل : أنـآ استأذنت ، برد بعد شوي سآرة : الله يوفقكن ... رآشد يتمشى مع هيآم بعد إلحآح منهآ في ممرآت المستشفى :: هيآم : رآشد رآشد : نعم هيآم : أنآ وآيد ملآحظتنك مهتم بسـآرة و أخوهآ ، ليش ؟ رآشد بعد صمت : تعآطفت مع حآلتهم هيآم : بس على شآن جي ؟ رآشد متردد و بخآطره : و على شـآن أشيآء رآشد : مدري هيآم : كيف يعني مآ تدري ؟ رآشد : غيري الموضوع و اللي يسلمج هيآم : أوك [ هيآم غرقآنة بالسوآلف والضحك مع رآشد ، هوه كآن يسولف بعد شوي ، وهيآم حدهآ فرحآنة ] ... بيت بو مـآآيد \ أم مآيد على سريرهآ ومعآهآ أم خـآلد :: أم خآلد : حبيبتي يآ وخيتي ، الله يقومه لج بالسلآمة أم مآيد سـآكته أم خآلد : مآ يصير تسوين جي يعمرج ، مآ فيه إلا العآفية ، شوي تعب بس أم مآيد : أنآ خآيفة عليه وآآيد أم خآلد : انزين سيري شوفيه في المستشفى و ارتآحي أم مآيد مب قآدرة تشوفه بهالحآل من جي مب رآضية تسير و مرن 3 سـآعآت ترمسهآ أم خآلد بسآلفة ، و عقب ترمسهآ عن حمود ولآزم تسير تشوفه .. ،، في المستشفــى :: سوآلف هيآم اللي مآ تنتهي ، مـآ نسّت رآشد سـآرة ..ْ~ رآشد : هلآ سآرة سآرة بابتسآمة : أهلين دكتور رآشد : شحآلج ؟ سآرة : تمآم رآشد : سآرة متى بتردين البيت ؟ سآرة : مآبرد ، بتم رآشد بجدية : يلآ جدآمي ، ألحين بتردين البيت سآرة : دكتور أنت شو تقول ؟ مآ أقدر أخلي أخوي بروحه رآشد : هوه مب بروحه سآرة : بغيت أسألك ، الدكتور متى بيي ؟ رآشد : يمكن ورآ بـآجر سآرة : مب حرآم عليهم ؟!! رآشد : شو نسوي بعد ! صبري !! سآرة سـآكته رآشد : سآرة الله يخليج رجعي البيت ، يكفي معذبة عمرج وآقفة 5 سآعآت ، مآ تعبين إنتي شو ؟!! سآرة : حرآم عليك لآ تحسدني ، تدري إنه أغلى مآ عندي ، فديته مب حلو البيت من دونه رآشد : مآ علـي ،، إنتي سيري ألحين ، و الفليل تعآلي ، بعد أمج بتشتآق لج سآرة بخآطرهآ : أمي تشتآق لي ؟! مستحيـل تبآ الفكه مني !! سآرة : إن شـآء الله رآشد : سوآقكم وين ؟ سآرة : ينطرني تحت ، أنآ خليته هني على شآن إذآ احتجت شي رآشد : حشآ ، معذبة الريـآل ، يلآ قومي ، سيري بيتكم سآرة : لآ ، خلني معآه رآشد : لآ تخليني ألغي الزيآرة حقه سآرة نقزت معصبة عليه : والله مـآ تروم رآشد : لآ توثقين وآيد ، أقدر ألغيهآ سآرة برجـآء : رآشد واللي يعآفيك [ عقب ع طول صخت ] .. رآشد ابتسم : رآآشــــد ؟! سآرة : سوري ...... أنآ آسفة دكتور رآشد مبتسم : لآ عـآدي تمت سـآكتة .. رآشد قومهآ من مكآنهآ : يلآ السآيق نآطرج سآرة بمعنى بليييز : دكتوووور رآشد : الله يخليج رجعي البيت ، أنآ بعد ألحين برجع عندي بشــآآآآرة و لآ أروع لأختي و ربيعتهآ سآرة : مـآشـآء الله ، ليش ؟؟ رآشد : مفـآجآة ، إذآ ظل أخوج في المستشفى ، بتشوفينهآ بعد يومين مع ربيعتهآ سآرة : كيييف ؟ رآشد : بعدين بتعرفين رآشد ، وسـآرة نزلوا تحت ، على شآن خلآص كل وآحد بيسير لبيته ..ْ~ ... بيت بو مـآيد :: وصلت سـآرة بيتهم ، و كآنوا كلهم رآدين من شغلهم .. سآرة : السلآم عليكم الكل : و عليكم السلآم نورة : آه بس ! منو قنعج تردين ؟ سآرة ضحكت ، و سـآرت تبوس رآس أبوهآ اللي توله عليهآ وآيد .. سآرة : وين الوآلدة ؟ مطر : بغرفتهآ تعبآنة ،، سآرت سـآرة غرفة أمهآ ، ترددت تدخل ، لكن آخر شي دخلت :: سآرت بآست رآسهآ ، و بـآست ايدهآ : مآ تشوفين شر يمه أم مآيد لفت عنهآ ، مب طآيقة تشوفهآ أو حتى ترمسهآ .. سآرة : يمه حمآدي محتآج لشوفتج ، سيري له اليوم أم مآيد سـآكته سآرة : يمــــه أم مآيد تصآرخ : بس سكتي خلآآآآآآآآص سآرة حدهآ تفآجأت : آسفـة يمه و توهآ بتطلع دخل مآيد و سكر البآب ،، مسك سآرة من ملآبسهآ ولصقهآ باليدآر .. سآرة مستغربة و حدهآ خآيفة : مآيد ، مـآيد انت شو تسوي ؟ مآيد بعصبية : إنتي ليش مطفرة بأمي ؟ ليــــش ؟ خلآص خليهآ ترتآح سآرة : مآيد ترآ مثل مآ هيه أمك ، هيه أمي ، و مستحيل أطفرهآ أو أضآيقهآ مآيد : مع منو كنتِ في المستشفى ؟ سآرة منصدمة : شو مع منوو ؟؟ مآيد : اليوم وليد و خآلد مروج صح ؟ سآرة : يـآيين يطمنون على حمآدي مآيد بجدية : يطمنون على حمود ؟ و لآ عليج ؟ يـآ قليلة الأدب سآرة تصيح : أنآ مـآ أسمح لك تقول عني جي " طرآآآآآخ " كف محترم على خد سآرة ، خلآهـآ تطيح تحت تصيح و تتألم مآيد : مآ شي سيرة المستشفى مرة ثـآنية سآرة برجـآء وصيآح : مـآآآآآآيــــد أم مآيد : مآيد فكونآ من الحشرة خلآص ، خلهآ ، بسهآ تكفيخ مآيد يرمس سآرة بحزم : غرفتج بسررعة قآمت سآرة بسرعة شآلت شيلتهآ و ركضت الغرفة و قفلت البـآب تمت تصيييح !! ... بيت بوحمــدآن \ جنآح حمدآن :: حمدآن : وين غترتي ؟ حنآن : بعد قول أنآ سرقتهآ حمدآن : أنآ سألتج سؤآل ، ردي بقد السؤآل حنآن : و أنآ شدرآني ، قآلولك خدآمتك حمدآن : عنبو دآرج ردي رد محترم ، ردي رد يبرد الفوآآد ، أنآ أرد من الدوآم تعبآن ، أبآ كلمة تبرد قلبي حنآن : ليش شو قآلولك ؟ أنآ مب محترمة ، أنآ بعدني أحسن و أشرف عنك حمدآن صآرخ : حنـــــــــآآآآآآآن نقزت حنآن من قوة الصرخة حمدآن : لو سمعت هالكلآم مرة ثـآنية ، مآ تلومين إلآ نفسج [ و ظهر ] .. ،، غرفة أروى \ دخل رآشد عندهآ :: أروى : هلآ رآشد : أهلين ، شحآلج ؟ أروى : الحمدلله رآشد : الدكتورة أروى و الدكتورة سـآرة بيدآومون يوم الأحـد في المستشفى أروى نقزت متخبلة ، عفدت على رآشد صآرخت : أحلللللللف رآشد يضحك عليهآ : قومي عني ذبحتيني أبـآ أتنفس ، كح كح أروى : رشووود قول والله رآشد : والله [ و دزهآ بالقوو هههه ذبحته مع إنهآ مب دبة ] .. أروى : ألحين ببشر سـآروونة رآشد تذكر سآرة و بخآطره : فديت سـآروتي أخت أخوهآ هههه .. أروى طردت رآشد ، على شآن تآخذ رآحتهآ لمـآ ترمس سآرة .. اتصلت على فون بيتهم :: أروى : هلآ نورة : أهلين ، هلآ والله أروى : شحآلج نورة ؟ نورة : الحمدلله بخير ، إنتي شحآلج ؟ أروى : يسرج الحآل ، موجودة سـآرة ؟ نورة : ويت بحولج على فون الغرفة ســآرة ترددت إنهآ تشل سمآعة الفون ، بس يوم شآفت رقم بيت أروى ، رفعت السمآعة سآرة بألم و يبين من نبرتهآ تصيح : هلآ أروى أروى من النبرة الفرحآنة ، تغيرت : سآآآرونة قلبي ، شو فيج ؟ سآرة مآ قدرت تسمك نفسهآ و تمت تصيح أروى : سوير قطعتي قلبي ، شوفيج يـآ عمري ؟ سآرة تهدي نفسهآ : أروى ، مآيد ضربني أروى عصبت : يعل ايده ..... [ و سكتت ] .. سآرة : أروى أنآ وآيد تعبآآنة ، حرمني إني أسير عند أخوي المستشفى ، والله أفكر فيه أروى فرحت : بس والله مآ يقدر يمنعج سآرة تفآجأت : كيـــف ؟ أروى : لأنج بتدآومين في نفس المستشفى اللي فيهآ أخوج سآرة جنهآ فرحت : والله [ بس ردت حزينة ] بس متى ؟ أروى بسعآدة : بعد متى ؟ اليوم الخميس و يوم الأحد بدآومين سآرة طآرت من الفرررحــة : واللــــــــــه ، ونآآآآآآآسه ، أحلى خبر سمعته بحيآآتي ، فديتج أروى أروى فرحآنة من حآل سآرة : فرحتي يآ قلبي ؟ سآرة : إلآ طــــآآآيرة من الفررحـــة ، يلآ يلآ بسير أبشر أبوي ، أكيد بيستآنس أروى : أوك [ على طول سكرت سآرة الخط ] .. سآرت عند أبوهـآ ، و بشرته طبعاً طـآر من الفرررحة ، و مطر و نورة بعد فرحوا لهآ وآيد ، و تموا يحضنون بعض فرحآآنيـــن .. ... خــآلد و رنــــآ في المول يتمشون :: رنآ : خآلد أنـآ بحبك كتييير خآلد : و أنـآ أكتتر رنآ : تسلم لي والله ، خآلد في يوم بتزعل مني ؟ خآلد : مستحيييل ، إنتي رنوونة رنآ : يسلمــووو خآلد : رنآ إنتي شفيج هالأيآم كل تسألين هالأسئلة ؟ رنآ : لآ ، ولآ شي ،، بعد مـآ رجع خآلد من المول ، ودآ العنود عند سـآرة :: سآرة : هلآ والله حضنتهآ العنود من غير نفس : هلآ سوير ، شحآلج ؟ سآرة : الحمدلله ، إنتي شحآلج ؟ العنود : تمآموووو سآرة و العنود يلسووا ،،ـ سآرة : شو مسوية في المدرسة ؟ العنود : سكتي لآ تذكريني سآرة : عنّوود ، ليش قطعتيني ؟ العنود : فديتج ، بس مآ نسيتج .. مدآم اكتملت عآيلة أم خآلد ، خلونآ نعرفكم عليهــآ عـآيلة أم خـآلد :: أم خآلد : تعبت كل التعب ، لمآ توفـآ بو خـآلد ، و ربت عيآلهآ بروحهآ ، و تعبت بتربيتهم وآيد خآلد : عمره 23 سنة ، صديقته رنآ ، بس قلبه يميل لسـآرة ، جمآله هآدي العنود : عمرهآ 17 سنة ، مثل مآ قلت لكم أم خآلد وآيد تعبآنة بتربيتهم ، يعني العنود و لآ شي >< ... بيت بو حمـــدآن \ المطبخ :: حنآن يت من ورآ رآشد : شحآلك رآشد ؟ رآشد تفآجـأ : هلآ حنآن ، الحمدلله حنآن : شو تبآني أسوي لك ؟ تبآ توست ؟ رآشد : والله إذآ فيج خير سوي حق ريلج مب حقي حنآن : يآ عيوني ، مـآ يستآهل شي كثر مآ تستآهل رآشد : حرآآآم عليج ، لآ تخونين أخوي حنآن : من زينه رآشد عصب : لآ تغلطين عليه حنآن : رآشد فكنآ من هالسآلفة رآشد : سمعي أنآ أحب أخوي ، و ترآ في يوم من الأيآم بيشوفنآ مع بعض ويعصب حنآن : خله يولي زين مآ عآد يهمني رآشد : بس أنآ يهمني حنآن : لآ تعصب بي [ ظهر عنهآ رآشـــد ] ..