أعشقك أحبك والهوى صار عنواني - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: أعشقك أحبك والهوى صار عنواني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

بارت (3) يوم الجمعة : الساعة ١ الظهر محادثة بالبيبي : روان : رمووووووووي رامي : عيونه روان : تسلم لي عيونك ياشيخ =$ .. احم ممكن طلب رامي : امري طلباتك اوامر روان : بركب حصان :$ تكفى رامي : امممم افكر روان : مو توك تقول طلباتك اوامر رامي : اسحب كلامي x_x البنات يبون بعد ؟ روان : يب رامي : خلاص اشوف روان : اممم يعني نلبس ؟ رامي : اوك روان : لا تجيب احد معك انت بس ... الساعة ٥ المغرب غيروا البنات ملابسهم عشان يركبون الاحصنة مع رامي لبست روان جينز مع تيشيرت فوشي وربطت شعرها بشكل مبعثر ولبست هذي الخوذه >< ماعرف اسمها ريم لبست جينز ابيض مع تي شيرت اسود وفكت شعرها ولبست الخوذه شموخ لبست جينز اسود وتيشيرت احمر وربطت شعرها ولبست الخوذة وكانت اكثر وحده متحمسة رامي عنده لبس خاص مايلبسه الا للأحصنه( رامي يعشق الأحصنة ) ومع الخوذة وكل واحد ركب له حصان طبعا الكل يعرف كيف يمشي ويركض من وهم صغار يركبون ويقالهم بيتسابقون >< ... احمد وفارس وخالد ومشاري ورائد خبرهم ما يلحقوه عشان البنات وجلسوا يسبحون ... دلال لحقتهم بس اكتفت بالمشاهده ماتحب تركب ابد وماتعرف اصلا لان ماكانت تركب معهم وهم صغار >< من يومها كريهه :P ... فيصل باله كله مع شموخ ويكلم نفسه: مين هذي ؟؟ اخت مشاري ولا فارس ولا احمد ؟؟ الله يستر عليها احمد رش عليه مويه : هههههه اعترف بمين تفكر فيصل رجع رش عليه : ياخي ماتخلي الواحد يفكر براحته تحب تخرب احمد : هههههه لا تصرف بس ميييين ؟ فيصل : افكر بأختي وحشتني احمد : الله يخليكم لبعض وكملوا سباحه .... نروح للمتسابقين >< شموخ تصارخ : قلت لكم بفوووووز يا فاشلين رامي : انا كنت بفوز بس الحصان يستعبط !! شموخ : ههههه دور عذر غيره روان : رامي وش هالحصان الاهبل اللي معطيني اياه >< يرفع الضغط ريما : والله غش كنت بفوز :/ رامي : تكلمت الهبله ريما : ياخي وش فيك انت >< ليش تتحرش ؟ رامي : مزاج يابزر ريما انقهرت وجلسوا البنات يضحكون ... خلصوا الشباب .. احمد لبس شورت مع تي شيرت اسود ومشاري وفارس وفيصل كلهم لبسوا ثوب يقالهم كاشخين .. رائد لبس جينز اسود مع تي شيرت احمر ... ركضضضضت بسرعه تسبق شموخ ودخلت وقفلت الباب جلست شموخ تطق الباب بقوه وتهاوش روان عشان تطلع من الحمام ( الله يكرمكم ) وتسسبح هي وريما دخلت عند امها وتروشت هناك طلعت روان وتروشت شموخ روان لبست تنوره دانتيل وردي فاتح لركبتها تقريبا مع بلوزه دانتيل كم طويل واستشورت شعرها وتركته مفتوح ولبست طوق بس وطلع شكلها مره ناعم ريم لبست ليقنز مشجر وبلوزه وسيعه شوي نص كم وجعدت شعرها وتركته شموخ لبست جينز اسود مع تي شيرت لاكوست بيضاء وربطت شعرها ... شموخوشبكت جوالها وشغلت السبيكر ..وحطت فقدتك يا اعز الناس فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبة وأنا من لي بهالدنيا سواك أن طالت الغيبة رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به أنا منلي بهالدنيا سواك ! إن طالت الغيبة تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت وسولف معك عن حزني وحس أن انت تدري به شسوي في الألم وألأه ولكن البقا لله يصبرني على بعدك وذا حظي وراضي به روان تذكرت امها وابوها ودمعت عيونها ="( ريم حست بروان وفصلت الجوال : ياحطي اغاني تونس ولا لا تحطين شي :/ شموخ : هههههه شفيك عصبتي هدي اعصابك المهم انا جايعة روان : حتى انا شرايكم نروح ناكل ؟؟ ريما : يالله .... كلوا البنات ورجعوا غيروا ملابسهم روان لبست بيجامه : بنطلون وردي مع بلوزه علاقي بيضا ريم لبست بجامه : برمودا اسود مع بلوزه نص كم فوشي شموخ لبست بيجامه : بنطلون وبلوزه نص كم حمرا وفيها قلوب بيضا ... ريما : بنات بكره بنرجع شموخ : ايي مابي ارجع روان : ان شاء الله نجي بعدين ... ريما وشموخ ناموا روان تتقلب ماجاها نوم جتها رساله فتحتها ماتعرف رقم مين ومكتوب : شيلي مشاري من بالك لانك لي انا وبس استغربت :/ ايش اللي مشاري ولي ولك ايش يخربط هذا !! دقت عالرقم لقته مقفل حطت جوالها وحاولت تنام لما نامت ... يوم الجمعة صحوا روان وريما الساعة 2 ولبست روان : جينز اسود مع تيشيرت اسود مكتوب عليه I LOVE U بالاحمر وربطت شعرها ريما لبست : ليقنز اسود مع تي شيرت وسيع احمر وفكت شعرها شموخ بسابع نومه حاولوا يقومونها مافي امل ... حسوا انهم من زمان ما جلسوا مع عمانهم فراحوا عندهم روان وريما : السلام عليكم وسلموا على عمانهم ابو مشاري : كيفكم بناتي وينكم ما تبينون ريما : امس ركبنا مع رامي احصنه وبعدين جينا اكلنا وانتم ماكنتم موجودين مادري وينكم ابو فارس لاحظ عدم وجود بنته : اقول وين شموخ روان : عمي شموخ بسابع نومه ومو راضيه تصحى ابو فارس : هذي ابد ماراح تتغير وسولفوا مع عمانهم شويه .. وطلعوا يجلسوا مع خالتهم وزوجه عمهم ام مشاري : اكلتوا شي ولا لا ؟ روان : لا والله ماكلنا ام مشاري : طيب تبون غدا ؟ روان : انا مو مشتهيه ريما : وانا بعد ام فارس : شموخ نايمه صح روان : ههههه ايوه صح ام فارس : طيب انا رايحه اصحيها لا تسهر كثير وبكره وراها مدرسة ... الساعة 5 يالله صحت الاخت شموخ ومالها خلق تغير جلست ببجامتها عند البنات الشباب قاموا وكل واحد لبست له ثوب وركبوا الاغراض في سياراتهم ومشوا ورجعوا بيوتهم الكل وصل ومر هذا الاسبوع وجا يوم الخميس صحت من النوم وكلها تعب خذت لها شور سريع ولبست جينز وتي شيرت رصاصي .. شافت الساعه ٤ !!! كيف نامت كل هالوقت نزلت تحت .. في الصاله روان : السلام عليكم احمد والجد ورامي : وعليكم السلام احمد : كان نمتي للعشاء بعد روان : وانت وش حارق رزك ويكند احمد : واذا ويكند تخربين نومك روان جت بترد بس قاطعها الجد : الاسبوع الجاي يوم الاربعاء الساعه ٢ الظهر تكونوا جاهزين بنروح مكة نعتمر رامي : ان شاء الله بس متى بنرجع الجد : الجمعة ان شاء الله روان : حتى انا بروح ؟ الجد : ايوه روان بوناسه : الله حماس من زمان مارحت احمد : بس حنا اللي بنروح ؟ الجد : ايوه روان : ليش ابي ريما وشموخ رامي : لا خلينا كذا احسن ! عشان ما تفضحونا هناك روان : اوووف طيب >< ... روان اتصلت على ريم وشموخ واتفقوا يطلعون المول روان : احمد عادي اروح مع البنات المول ؟ احمد : مين بيوديكم ؟؟ روان : السواق احمد : طيب معك فلوس ؟ روان : لا احمد فتح البوك وعطاها بطاقه : اشتري اللي تبين بس مو تفلسيني روان : افا عليك بس بشتري شويه ملابس :$ في السيارة البنات مشغلين اغاني ومعلين الصوت ومستانسين وكل وحده شرت لها ملابس وتعشوا روان : بنات الاربعاء بنسافر شموخ وريما : وييييين روان : مكه بس لا تستانسون ماراح تروحون :p شموخ : اما عاد يا سحبة ريما : وش هالسخافه طيب مع مين بتروحين روان : جدي واحمد ورامي شموخ : مالت عليك روان : قومي ولا يكثر تأخرنا كل وحده راحت بيتهم ومر اليوم بسعادة ... مر الاسبوع بطفش وطول وشموخ كل يوم متكيه في غرفه المديره مخالفات يوم الاربعاء الساعه 12 روان : احمد ركبت شنطتي ؟ احمد : اي اي يالله انزلي والبسي عبايتك لبست عبايتها وركبوا وراحوا المطار .. ورامي ماكان عارف مين راح يشوف هناك ويغير له حياته كلها . بارت (3) يوم الجمعة : الساعة ١ الظهر محادثة بالبيبي : روان : رمووووووووي رامي : عيونه روان : تسلم لي عيونك ياشيخ =$ .. احم ممكن طلب رامي : امري طلباتك اوامر روان : بركب حصان :$ تكفى رامي : امممم افكر روان : مو توك تقول طلباتك اوامر رامي : اسحب كلامي x_x البنات يبون بعد ؟ روان : يب رامي : خلاص اشوف روان : اممم يعني نلبس ؟ رامي : اوك روان : لا تجيب احد معك انت بس ... الساعة ٥ المغرب غيروا البنات ملابسهم عشان يركبون الاحصنة مع رامي لبست روان جينز مع تيشيرت فوشي وربطت شعرها بشكل مبعثر ولبست هذي الخوذه >< ماعرف اسمها ريم لبست جينز ابيض مع تي شيرت اسود وفكت شعرها ولبست الخوذه شموخ لبست جينز اسود وتيشيرت احمر وربطت شعرها ولبست الخوذة وكانت اكثر وحده متحمسة رامي عنده لبس خاص مايلبسه الا للأحصنه( رامي يعشق الأحصنة ) ومع الخوذة وكل واحد ركب له حصان طبعا الكل يعرف كيف يمشي ويركض من وهم صغار يركبون ويقالهم بيتسابقون >< ... احمد وفارس وخالد ومشاري ورائد خبرهم ما يلحقوه عشان البنات وجلسوا يسبحون ... دلال لحقتهم بس اكتفت بالمشاهده ماتحب تركب ابد وماتعرف اصلا لان ماكانت تركب معهم وهم صغار >< من يومها كريهه :P ... فيصل باله كله مع شموخ ويكلم نفسه: مين هذي ؟؟ اخت مشاري ولا فارس ولا احمد ؟؟ الله يستر عليها احمد رش عليه مويه : هههههه اعترف بمين تفكر فيصل رجع رش عليه : ياخي ماتخلي الواحد يفكر براحته تحب تخرب احمد : هههههه لا تصرف بس ميييين ؟ فيصل : افكر بأختي وحشتني احمد : الله يخليكم لبعض وكملوا سباحه .... نروح للمتسابقين >< شموخ تصارخ : قلت لكم بفوووووز يا فاشلين رامي : انا كنت بفوز بس الحصان يستعبط !! شموخ : ههههه دور عذر غيره روان : رامي وش هالحصان الاهبل اللي معطيني اياه >< يرفع الضغط ريما : والله غش كنت بفوز :/ رامي : تكلمت الهبله ريما : ياخي وش فيك انت >< ليش تتحرش ؟ رامي : مزاج يابزر ريما انقهرت وجلسوا البنات يضحكون ... خلصوا الشباب .. احمد لبس شورت مع تي شيرت اسود ومشاري وفارس وفيصل كلهم لبسوا ثوب يقالهم كاشخين .. رائد لبس جينز اسود مع تي شيرت احمر ... ركضضضضت بسرعه تسبق شموخ ودخلت وقفلت الباب جلست شموخ تطق الباب بقوه وتهاوش روان عشان تطلع من الحمام ( الله يكرمكم ) وتسسبح هي وريما دخلت عند امها وتروشت هناك طلعت روان وتروشت شموخ روان لبست تنوره دانتيل وردي فاتح لركبتها تقريبا مع بلوزه دانتيل كم طويل واستشورت شعرها وتركته مفتوح ولبست طوق بس وطلع شكلها مره ناعم ريم لبست ليقنز مشجر وبلوزه وسيعه شوي نص كم وجعدت شعرها وتركته شموخ لبست جينز اسود مع تي شيرت لاكوست بيضاء وربطت شعرها ... شموخوشبكت جوالها وشغلت السبيكر ..وحطت فقدتك يا اعز الناس فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبة وأنا من لي بهالدنيا سواك أن طالت الغيبة رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به أنا منلي بهالدنيا سواك ! إن طالت الغيبة تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت وسولف معك عن حزني وحس أن انت تدري به شسوي في الألم وألأه ولكن البقا لله يصبرني على بعدك وذا حظي وراضي به روان تذكرت امها وابوها ودمعت عيونها ="( ريم حست بروان وفصلت الجوال : ياحطي اغاني تونس ولا لا تحطين شي :/ شموخ : هههههه شفيك عصبتي هدي اعصابك المهم انا جايعة روان : حتى انا شرايكم نروح ناكل ؟؟ ريما : يالله .... كلوا البنات ورجعوا غيروا ملابسهم روان لبست بيجامه : بنطلون وردي مع بلوزه علاقي بيضا ريم لبست بجامه : برمودا اسود مع بلوزه نص كم فوشي شموخ لبست بيجامه : بنطلون وبلوزه نص كم حمرا وفيها قلوب بيضا ... ريما : بنات بكره بنرجع شموخ : ايي مابي ارجع روان : ان شاء الله نجي بعدين ... ريما وشموخ ناموا روان تتقلب ماجاها نوم جتها رساله فتحتها ماتعرف رقم مين ومكتوب : شيلي مشاري من بالك لانك لي انا وبس استغربت :/ ايش اللي مشاري ولي ولك ايش يخربط هذا !! دقت عالرقم لقته مقفل حطت جوالها وحاولت تنام لما نامت ... يوم الجمعة صحوا روان وريما الساعة 2 ولبست روان : جينز اسود مع تيشيرت اسود مكتوب عليه I LOVE U بالاحمر وربطت شعرها ريما لبست : ليقنز اسود مع تي شيرت وسيع احمر وفكت شعرها شموخ بسابع نومه حاولوا يقومونها مافي امل ... حسوا انهم من زمان ما جلسوا مع عمانهم فراحوا عندهم روان وريما : السلام عليكم وسلموا على عمانهم ابو مشاري : كيفكم بناتي وينكم ما تبينون ريما : امس ركبنا مع رامي احصنه وبعدين جينا اكلنا وانتم ماكنتم موجودين مادري وينكم ابو فارس لاحظ عدم وجود بنته : اقول وين شموخ روان : عمي شموخ بسابع نومه ومو راضيه تصحى ابو فارس : هذي ابد ماراح تتغير وسولفوا مع عمانهم شويه .. وطلعوا يجلسوا مع خالتهم وزوجه عمهم ام مشاري : اكلتوا شي ولا لا ؟ روان : لا والله ماكلنا ام مشاري : طيب تبون غدا ؟ روان : انا مو مشتهيه ريما : وانا بعد ام فارس : شموخ نايمه صح روان : ههههه ايوه صح ام فارس : طيب انا رايحه اصحيها لا تسهر كثير وبكره وراها مدرسة ... الساعة 5 يالله صحت الاخت شموخ ومالها خلق تغير جلست ببجامتها عند البنات الشباب قاموا وكل واحد لبست له ثوب وركبوا الاغراض في سياراتهم ومشوا ورجعوا بيوتهم الكل وصل ومر هذا الاسبوع وجا يوم الخميس صحت من النوم وكلها تعب خذت لها شور سريع ولبست جينز وتي شيرت رصاصي .. شافت الساعه ٤ !!! كيف نامت كل هالوقت نزلت تحت .. في الصاله روان : السلام عليكم احمد والجد ورامي : وعليكم السلام احمد : كان نمتي للعشاء بعد روان : وانت وش حارق رزك ويكند احمد : واذا ويكند تخربين نومك روان جت بترد بس قاطعها الجد : الاسبوع الجاي يوم الاربعاء الساعه ٢ الظهر تكونوا جاهزين بنروح مكة نعتمر رامي : ان شاء الله بس متى بنرجع الجد : الجمعة ان شاء الله روان : حتى انا بروح ؟ الجد : ايوه روان بوناسه : الله حماس من زمان مارحت احمد : بس حنا اللي بنروح ؟ الجد : ايوه روان : ليش ابي ريما وشموخ رامي : لا خلينا كذا احسن ! عشان ما تفضحونا هناك روان : اوووف طيب >< ... روان اتصلت على ريم وشموخ واتفقوا يطلعون المول روان : احمد عادي اروح مع البنات المول ؟ احمد : مين بيوديكم ؟؟ روان : السواق احمد : طيب معك فلوس ؟ روان : لا احمد فتح البوك وعطاها بطاقه : اشتري اللي تبين بس مو تفلسيني روان : افا عليك بس بشتري شويه ملابس :$ في السيارة البنات مشغلين اغاني ومعلين الصوت ومستانسين وكل وحده شرت لها ملابس وتعشوا روان : بنات الاربعاء بنسافر شموخ وريما : وييييين روان : مكه بس لا تستانسون ماراح تروحون :p شموخ : اما عاد يا سحبة ريما : وش هالسخافه طيب مع مين بتروحين روان : جدي واحمد ورامي شموخ : مالت عليك روان : قومي ولا يكثر تأخرنا كل وحده راحت بيتهم ومر اليوم بسعادة ... مر الاسبوع بطفش وطول وشموخ كل يوم متكيه في غرفه المديره مخالفات يوم الاربعاء الساعه 12 روان : احمد ركبت شنطتي ؟ احمد : اي اي يالله انزلي والبسي عبايتك لبست عبايتها وركبوا وراحوا المطار .. ورامي ماكان عارف مين راح يشوف هناك ويغير له حياته كلها .. وروان بعد شافت انسانه ماتوقعت انها تشوفها مره ثانيه .. انتهى رايكم + توقعاتكم ايش راح يصير ؟؟ . وروان بعد شافت انسانه ماتوقعت انها تشوفها مره ثانيه .. انتهى رايكم + توقعاتكم ايش راح يصير ؟؟