ترانيم الفراق - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: ترانيم الفراق
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

البــــــــــــــــــــــ ـــــارت الثـــــــــــــــــــاني مرت سبعة اعوام على وفات والداي رحمهم الله ....لقد كانت صدمه بالنسبه لي كنت ومازلت حزينه على فراقهم ... كنت لست مستوعبه ماقد حدث ....فقدتهم بين لحظة اخرى ...كنت انتظر عودتهم في كل لحظة ...كنت اظن ان ماحدث لي كابوس سيئ وسا أستفيق منه واجدهم امام عيناي ثم اركض لهم وارتمي بحضنهما واقول اني اشتقت لكم كثيرا ....وسأعتبهم لفراقهم لي كل تلك السنوات ...... ولكن علمت وايقنك بأن ذلك سراااااااااب عندما فقدت جدي العزيز قبل سنه من الان ....بل وايقنت ان ذلك حقيقه مره فقد تيتمت ثلاث مرات المره الاول عندما فقدت ابي والمره الثانيه عندما لحقت به امي بعد اسبوعين ....والمره الثالثه عندما فقدت جدي الغالي ....رحمكم الله جميعا ًوجعل مثواكم الجنه ...واطال الله بعمر جدتي اوكما يحلو لي ان اناديها (امي)لاني اخاف ان اتيتم للمره الرابعه وتفارقني فاللهم اطل بعمرها وامددها بالصحة والعافيه ياااااااااااااااااارب قفلت مذكرتها وسندت ظهرها على كرسي مكتبها الصغير مسحت بعض الدموع وهي تفكر في اهلها ومستقبلها .قطع سلسلة افكارها صوت جدتها قامت وتوجهة لها :نعم يالغاليه وش تبين؟ الجده: خلصتي المذاكره يمه. صبا : إيه جعلني فداك خلصتها الجده :الله يوفقك يمه وتتخرجين من الثانوي يتقدير ممتاز وتدخلين الجامعه صبا تحضن جدتها :آمييين يمه وارفع راسك بعد سواليفها مع جدتها نامت في حضنها لان هالحضن يحسسها بالامان والحنان بعد مافقدت اهلها. الساعه 6صحت صلت الفجر ولبست مريولها وتجهزت بعدها نزلت جدتها كانت مجهزه الفطور حبت راسها : صبحك الله بالخير ياحلى ام بهالدنيا الجده: صبحك الله بالنور والسرور يله يمه افطري بسرعه لجل يوديك عمر وستي المدرسه. صبا تشرب كوب الحليب: ان شاء الله بس هم جاهزين او كالعاده ؟ الجدة :لا جاهزين لاني وصيتهم صبا تاكل :خلاص يمه خمس دقايق وانا جاهزه حبت راس جدتها يله يمه ادعي لي فديتك الجده : الله يوفقك وبيعد عنك كل سوء ويسخر لك خلقه >>بالمدرسه الحصه الاولى الجوهره: اووووف هاللحين علينا ابلى ناديه وماطيقها لا وبعد رياضيات دينا: ومن سمعك مو طايقتها ابد ما تنبلع لي صبا: بسيطه اشربي ماي وتنبلع خخخخخخ دينا بسخريه: ههههه باااااااايخه لاتعيدنها الجوهره :خلاص بنات سكتو ابلى ناديه اوصلت ابلى ناديه :السلام عليكم الطالبات وعليكم السلام ابلى ناديه:يله طلعو الواجب الجوهر تدور على دفترها بالشنطه : ياويلي لايكون ناسيته بالبيت دينا :دوري عليه زين الجوهره :يالله ان شاء الله انه موجود أبلى ناديه: الجوهره وشفيك يله طلعي الدفتر الجوهره :ابلى هذا انا ادور عليه طالعي واجبات البنات على بال ما ادوره أ- ناديه:وش عليه ياست (وهي معصبه)اذا ماجبتيه رح توقفين الحصه كلها فهمتي صبا :جوجو عطيني شنطتك ادور عليه طلعت كل اللي بالشنطه ههههه مافي شي الله يعينك وقفت الجوهره وهي تتحلطم : ابلى مالقيته الظاهر ناسيته أ ناديه باستهزاء :لاااا الظاهر مو متاكده يعني خليك واقفه صبا و\دنيا يضحكون عليها >>الفسحه الجوهره: ياربي متى تخلص هالسنه ونروح الجامعه ونفلها صبا :وييييه باقي على وشهو مستعجله ياحظي وبعدين وش حلوها المدرسه دنيا وهي تجعد وجهها: قالت وش حلوها انا بصراحه لا ابي مدرسه ولا جامعه (ابتسمت )ابي اتزوج واقعد بالبيت صبا :وع عليك انتي وتفكيرك ذا بصراحه انتي انسانه ماعندك طمووووح ابد دنيا: اخ يا ام الطمووووووووح انتي خفي علينا اشوي انتي وطموحاتك الجوهره وهي تطالع اللي جايه :صبا ناظري من جا صبا بخوف :لا تقولين هناء تكفين جوجو الجوهره :هههههههههه ومن غيرها صبا بقهر :اوووف من هالبنيه ماتفهم ماعندها كرامه ابد هناء :هاااااااااي البنات بطنازه هااااااااااايااات هناء :شلونك صبا ؟ صبا تتصنع الابتسامه : تمااام هناء :ممكن تجي معي شوي صبا: وليه وش تبين؟. هناء :بغيتك بسالفه صبا مالها خلق :ok خلينا نمشي مشوا بعيد عن البنات هناء: صبا اشفيك؟ صبا مستغربه: وش فيني مافيني شي ولله الحمد هناء :لا بس ماصرتي تقعدين معي صبا بنفسها اصلا من متى قعدت معك: والله تعرفين ثالث ثانوي ولازم اشد حيل هناء تناظر عيون صبا تنهدت:آآآآآآآآآآآآآآه تهبلين الا ملكة جمال وقليله بحقك صبا تنرفزت: هنا وبعدين معك قلتلك اكثر من مره هالكلام ما احبه فهمتي؟ هناء:فهمت sorry بس والله صدق صبا : يله ابي اروح لان مابقى شي ويضرب الجرس ابي اكمل فطوري هناء :ok (مشت صبا وهي تناظرها )يابعد عمري والله صبا وصلت للبنات وهي واصله حدها البنات ضحكو عليها دنيا :هاه وش سويتي يامحطمه قلوب العذارى صبا :دنيوووه اسكتي احسن لك تراني واصله حدي الجوهره :هههههه اكيد كالعاده كلام غزل وهيااام صبا: اعوذ بالله المشكله اعطيها كاش بس عبث مافي كراامه الجوهره :من حقها جمال وطول وجسم وبياض والعيون رماديه واسعه وناعسه بعد دنيا تكمل: والا الرموش كثيره مثل المضلات (يعني دعجاء العيون)بين قوسين والشعر عسلي فاتح وجذابه ورقيقه صبا :قل اعوذ برب الفلق يمه من عيونكم الجوهره :هههههه ماشاء الله تبارك الرحمن وش دعوه بننظلك مثلا انتي صديقتنا دنيا :ايه صح مالت عليك بس صبا :وش دريني عنكم يمقن تصير ويمقن لا دنيا تضربها بكتفها : اقول يله ضرب الجرس >>آخر الدوام صبا: دندون تجين معي ؟ دنيا: لا ابوي بيمرني لان بروح المستشفى عندي موعد عند طبيب الاسنان صبا :هههه الله يعينك على هالسوس ناخر اسنانك نخر وانتي بصراحه طايحه بهالشكولت مااقول الا الله يصبر ابوك ودكتور الاسنان كل اسبوعين وانتي مرتزه عنده ما كان عنده الا انتي دنيا معصبه :اقول لا يكثر انقلعي عن وجهي سواقكم وصل صبا :ههههههه يله مع السلامه >>بالعصر الجدة : صبا حبيبتي قومي صلي العصر صبا بكسل : طيب يمه هاللحين قايمه صلت العصرونزلت بالصاله الجدة ماسكه سماعة التلفون: الله يحيك ياوليدي ومانبي شي الله يسلمك سلم على ابوك وامك مع السلامه صبا: يمه من هذا اللي تكلمينه الجدة: هذا صقر ولد عمك عبدالرحمن يقل جاي بكره للرياض صبا:وليه يجي؟! الجده: يقول عنده شغل وبيقعد اسبوعين صبا :اسبوعين !يعني الاسبوع الاول من رمضان بيقضيه عندنا الجده :ايه كنه مو عاجبك؟ صبا:لا انا وش دخلني .......ياستي لو سمحتي جهزي القهوه بسرعه ستي :حاضر صبا صبا تفكر:يمه صقر كم عمره ؟ الجده :والله يابنيتي على ما اظن 33 سنه صبامستغربه : الله 33 سنه مو متزوج غريبه حشى شايب...بس اللي انا اعرفه انه يشتغل مع عمي بالشركه وماشاء الله اصحاب بطره وش اللي منعه من الزواج! الجده : النصيب يمه وصقر ما فيه شي يعيبه والكل يتمناه رجال كفو ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، الطـــــــــــــــــائف بيت كبيرجداً وفخم صقر: يبه جدتي تسلم عليك توني مكلمها ابو صقر: الله يسلمك ويسلمها هاه بكره السفر؟ صقر: إيه ان شاءالله ابو صقر: ان شاءالله تجي الموافقه على هالمشروع صقر :بإذن الله بيه نجيب الموافقه ولايهمك ازهلها ام صقر تحط القهو والشاي:اقول عبدالرحمن ترى تعبت مع بنتك منى مو راضيه تصحى ابو صقر: والله انا تعبت معكم من وين الاقيها منكم والا من الشركه لو مو صقر ماسك نص الشغل عني والا كنت انذبحت صقر : بسم الله عليك وش هالكلام طال عمرك ابو صقر: الله يوفقك ياوليدي (التفت لام صقر )وين اولدك عبدالله ماشوفه؟ ام صقر: طلع مع اصحابه ابو صقر : هذا هو اللي فالح فيه يا بهالجو مسافر او مع اصحابه ام صقر تعطيه الفنجان: حراام عليك هذا شغلته مضيف ومن ديره لاديره يعني اذا طلع مع اصحابه حرام؟ ابو صقر :والله مااحد ضربه على ايده وخلاه يصير مضيف هذي الشركه موجوده وش حاده على هالشغله صقر:بيه الله يسلمك تعرفه يحب السفر >>التلفون يرن رفع السماعه :الو نوره :السلام عليكم صقر :هلا وغلا بنوره شخبارك؟ نوره: تمام وانت اشلونك صقر: والله الحمد لله طيب شخبار ابو فهد نوره :ماعليه خلاف اخبار امي وابوي؟ صقر :ماعليهم طيبين وهذاحنا قاعدين انتقهوا ....اشفيه فهودي يبكي نوره :والله دبلن كبدي بس يبيكي خلنا منه انت وينك ماتمرني بصراحه قاطع صقر :هههه حقك علي بس والله تعرفين الشركه وشغلها وبكره مسافر لرياض عندي شغل نوره: الله يعينك بس لازم تجيني بعد ماترجع من الرياض صقر :ان شاءالله اوعدك يله سلمي على ابو فهد وبوسي فهووود نوره يوصل اذا امي قريبه من عطني اياها صقر :ايه قريبه ....يمه هذي نوره تبي تكلمك ام صقر اخذت السماعه : هلا يمه (التفتت لصقر يمه تكفي صحي منى اذا طلعت) صقر :ابشري (طلع لغرفته بدل ملابسه مر على غرفة منى وهو يدق الباب): منى .......يامنى منى بكسل: نعم صقر: يله قومي وش دعوه الساعه 5ونص وانتي ماصحيتي منى :ok الحين بقوم ام صقر: صقر وين رايح ؟ صقر: بطلع مواعد الشباب عندنا عشا تعرفين بغيب عنهم اسبوعين تامرين انتي وابوي على شي ام صقر :لا يمه الله يوفقك بس متى رحلتك صقر: بكره الساعه 4 بالعصر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،، Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 02-11-12, 12:36 PM #5 لامارا مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام الصورة الرمزية لامارا ? العضوٌ??? » 216 ? التسِجيلٌ » Dec 2007 ? مشَارَ?اتْي » 87,661 ? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute افتراضي الريــــــــــــــــــــا اض صبا :الو اخيرا رديتي دوموزيل دنيا دنيا :يختي كنت بالغرفه بعد هذا انا رديت صبا معصبه :بعد شنهو بعد مانشفتي ريقي انتي واخوك الدلخ حميدان دنيا تمسك على فمها من الالم: هههههه عادي المفروض انك متعوده عليه صبا شنهو اتعود عليه حشى ماكنه برابع ابتدائي كنه شايب بس اذا ماوريته دنيا :تكفين صبا وش تبين ما اقدر اتكلم صبا :ما ابي شي بس حبيت اتطمن عليك دنيا :كالعاده مافي شي جديد صبا: ههههه واكيد كالعاد مو مداومه صح؟ دنيا :إيه صح يله ضفي خشتك صبا:هههه هذا جزاتي متصله عليك اتطمن دنيا: الا وانتي الصادقه تتشمتين صبا :هههههه الله يشفيك صدق سلمي على خالتي وديما دنيا :يوصل مع السلامه >>بالمدرسه الجوهره:يعني هالبنت كل مارحت عند الدكتور تغيب مو صاحيه ابد صبا: بالله ماتعرفين دنيا هذي هي من عرفناها الجوهره :بس هالمرحله غير ثالث ثانوي مافيها لعب صبا: هههههه مر دنيا مهتمه الحين ما سمعتيها تقول ماتبي لاجامعه ولا غيرها عالعموم انا بروح لها اليوم تجين ؟ الجوهره :والله كان ودي لكن تعرفين اخوي مستحيل يوديني والسواق عنده اجازه اسبوع يحظك بيت مقابل بيتهم متى ما بغيتو تروحون عند بعض رحتوا مو مثلي مشوار >>الساعه 4بالعصر نزلت من الدرج يمه ...........يمه وينك؟ الجدة:انا هنا حبيبتي بغرفة الضيوف صبا وصلت عندها :وش تسوين انتي وستي ؟ الجده :نجهز الغرفه نسيتي ان صقر جاي اليوم صبا بعد اهتمام :إيه نسيت المهم فديتك ابي اروح عند دنيا الجدة: طيب بس لاتتأخرين وكلمي دنيا تقول لمحمد ينتظرك عند الباب صبا :تامرين اذا تجهزت بتصل فيها ولايهمك بعد مالبست واتجهزت كلمت دنيا :يله يمه انا رايحه تامرين على شي الجده :لا يمه بس لاتتأخرين سلمي على سلوى والبنات صبا :ان شاء الله (وطلعت سيده لبيت دنيا ،،،محمد كان ينتظرها عند الباب ) محمد :هلا بالدلخه صبا صبا وهي تدخل :والله مالدلخ الا انت واشكالك محمد: اقول لايكثر روحي عند دنيا انتي وجهك يالعنز صبا ضربت بيدها على صدرها تشهق:انا عنز اشوفها طالت وشمخت ياحميدان دنيا :لاحول يعني لازم انتي وياه مناقر كل ماشفتو بعض يله يابنت الحلال ادخلي واتركي عنك هالبزر محمد:انا بزر دنيووه صبا تقلد صوته:إيه بزر ونص ،،بعد سنه رابع اكيييد بزرر محمد :طيب اذا ماوريتكم يالعنز صبا حاطه يدها على خصرها وش بتسوي بعني الصراحه فرق بينك وبين عبود وش حليله يهبل محمد:وشرايك تتزوجينه صبا :/ياليته كبير بس للأسف بأول متوسط دنيا:اوووووف بطوليين انتي وياه والله لدخل صبا:لا خلاص بدخل مضيع وقتي هالبزر سلوى ام دنيا :هلا والله بصبا صبا تسلم عليها :هلا فيك خالتي اشلونك ؟ سلوى :الحمد لله انتي شخبارك واخبار امك نوره والله هالايام ماقمت ازورها تعرفين تعبانه من الحمل صبا:تمام ماعليها وتسلم عليك سلوى :الله يسلمك ويسلمها هاه بتقعدون هنا والا بتطلعون فوق دنيا:لا يمه بنطلع لفوق احسن طلعو ولقو ديما وعبدالمجيد يلعبون سوني صبا :اشوف دمدوم وعبود يلعبون ديما: اهلين صبا اخبارك؟ صبا وهي تسلم عليها:تمام انتي اخبارك واخبار ثالث متوسط وياك ديما :تمااام وثالث على كيف كيفك عبدالمجيد: وش رايك صبا تلعبين معي بدل هالدلخه ديما :انا ما اعرف هين ياعبود بعدين لاتجي تترجى اني العب معك صبا :ههههه ماعليك منها خلاص بلعب معك دنيا:صبوه انتي لازم توقفين بكل محطه وبعدين جايه تسولفين معي او تلعبين ؟ صبا :يمه اعصابك خلاص بجي معك دخلو الغرفه وجلسو يسولفون دنيا :هام وش اخبار المدرسه اليوم؟ صبا وهي تشرب البيبسي :يالله فاتك اليوم صارت مشكله دنيا :وش صار علميني صبا: بدريه البوويه عرفتيها دنيا :إيه وش فيها صبا : تهاوشت مع ابلى مريم هوشه جامده دنيا:احلفي ياربي مقهوره ليتني داومت وشفتها ديما: يمه منك تحبين المشاكل دنيا :اقول انطمي انا ما احب المشاكل بس احب اتفرج وخاصه بدر مشاكله شي ثاني ديما :مسمينها بدر بعد! صبا :ويييييه عندنا بدر وماجد وعبود وانتو؟ ديما :لا ماعندنا صح انو في بويات بس مومغيرن اساميهم دنيا متحمسه :طيب وش صار لبدر صبا :كالعاده فصل اسبوع وتعهد دنيا:ههههه دايم على هالحال وترجع اردى من قبل >>بالمطار صقر:إيه يمه تو وصلت ام صقر:الله يوفقك رايح لجدتك صقر :هذا انا رايح لها مع عمر ام صقر :زين يمه سلم عليها صقر:يوصل سلمي على ابوي والجميع(قفل منها)ها اخبارك عمر؟ عمر:الهمد لله (الحمدلله ) بابا صقر :ماتبي تسافر انت ومرتك؟ عمر:لا بابا انا في هنا مرتااح كتييير صقر: كم لك سنه وانت عند جدي الله يرحمه عمر :14 سنه بابا صقر :ماشاءالله بعد مده وصلو البيت دخل صقر ولقى جدته تنتظره ابتسم لها :مساك الله بالخير يمه الجدة:هلا هلا بولدي الغالي مساك الله بالنور يمه صقر حب راس جدته:شلونك وشخبارك يالغاليه؟؟ الجدة :الحمد لله طيبه وانت بشرني عنك وعن ابوك وامك وعبدالله وخواتك عساهم بخير صقر :الحمدلله طيبين ماعليهم ويسلمون عليك الجدة :الحمدلله يله صل المغرب لجل تتقهوا ترى القهوه والشاي جاهزين صقر :ان شاء الله يمه سوي طريق الجده :مافي احد ياوليد اخذ راحتك صبا راحت لصديقتها صقربتعجب:راحت لصديقتها وبنص الاسبوع؟! الجده:إيه يمه صديقتها هنا مقابل بيتنا صقر هز راسه:طيب انا بروح اصلي بعد ماصلى دخل عند جدته بالصاله وجلسو يسولفون >>بيت دنيا صبا:اووووف يعني هالادمي هو اللي بيوصلني خلاص ما ابي محمد:اقول لايكثر امشي زيــــــــــــن صبا:يمه منه هالبزر شرير حييييييل خلو عبود يوصلني دنيا :هههه والله مامعك الا هالبزر ديما :اذا ماتبين خلاص بنوقف لك عند الباب صبا بيأس:خلاص مايحتاج الله يعين الشكوى على الله يله مع السلامه البنات ههههه مع السلامه وصلو عند الباب ضربة الجرس بالصاله الجدة :اكيد هذي صبا ستي......ستي وين راحت.؟ (تنهدت بضيق)اكيد انها عند عمر،، بقوم افتح لها صقر مسك على يدها :والله ماتقومين انا بقوم افتح ،،،ارتاحي انتي جعل عمرك طويل >>>>نهاية البارت Like