ويني بليا ولد عمي - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: ويني بليا ولد عمي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

الحلقة الثالثه و الرابعة : خال فاطمة: هلا هلا بعيال اختي اشحالكم؟ فاطمة: و الله الحمدلله يا خالي انت اشحالك و شحال عيالك ؟ خال فاطمة: و الله طيبين يسألون عنج فاطمه في خاطرها:هيه واضح فاطمة: تسأل عنهم العافيه .. خال فاطمة: ان شاء الله مرتاحين هنيه .. فاطمة: و الله الحمدلله عمي راشد مب مقصر بيض الله ويه و حرمة عمي و عيالها كلهم ما عليهم زود بس تعرف يا خالي الواحد ما ياخذ راحته مثل ما ياخذها في بيته .. خال فاطمة: هذا هو الموضوع اللي ييت بكلمج عنه يا بنت اخوي فاطمة: عسى ماشر خالي؟!! أي موضوع؟؟!!! خال فاطمة: ماشر بس انا اقول لو تردون بيتكم و تسكنون فيه احسن .. فاطمة ببراءه: أنا و احمدوه مستحيل نخاف !!! خال فاطمة: و منوه قال انا بخليكم بروحكم فاطمة: ها عيل كيف؟ خال فاطمة: بيي انا و حرمتي و عيالي و بنسكن وياكم و بيتي باجره و بصرف عليكم و بجيه اضمن انكم تحت عيني فاطمة: عيل ما استفدنا شيء؟ خال فاطمة : كيف ما استفدتي شيء شو قصدج؟ فاطمة: تراك يوم بتييب حرمتك و عيالك انا و اخوي بعد ما بناخذ راحتنا و بنعيش نفس الوضع اللي الحين عايشينه في بيت عمي خال فاطمة: شوفي يا الغاليه يوم انتي و اخوج بتسكنون في بيتكم بتضمنون حقكم و بتضمنون انه البيت ما يضيع منكم.. فاطمة: هيه و الله صح انا ما فكرت بهالنقطة ان شاء الله اليوم برمس عمي بالموضوع... فاطمة ما تدري انه خالها يفكر بمصلتحه ولا همه عيال اخته ولا همه مستقبلهم... طلع الخال من عند عيال اخته و قعدت فاطمة تفكر بالموضوع و قررت انه تكلم عمها بالموضوع و تصر عليه انها ترد بيتهم هي و اخوها .. ابوسلطان يالس في الميلس يطالع الاخبار و شو مستوي في الدنيا و مندمج ....... فاطمة ياته و دقت الباب بس ما انتبه الها فاطمة بصوت شوي عالي: عمي عمي ابوسلطان: هلا بنتي .. فاطمة: عمي بغيتك شوي في موضوع ابوسلطان: ان شاء الله بنيتي بس اتريي شوي لين تخلص الاخبار و قولي كل اللي في خاطرج ... و يلس بو سلطان يطالع الاخبار و يلست فاطمة يمه و بينما هم يشوفون الاخبار دشوا عليهم محمد و سلطان سلموا و قعدوا وياهم .. فاطمة في خاطرها تقول: شو يابهم هذيلا الحين ؟؟؟ خلصت الاخبار ابوسلطان : ها فطوم قولي شو عندج ؟ فاطمة: لا خلاص بخبرك في وقت ثاني سلطان : يمكن نحن مخربين بنظهر اذا وجودنا يزعج ... خزته فاطمه بنظرات غضب ابو سلطان: تبينهم يطلعون ؟ فاطمة : لا عادي مافي مشاكل ابوسلطان : ولا تستحين ؟ فاطمة لا عمي ما استحي انت عمي و هذيلا عيالك بحسبة اخواني ... محمد من قالت فاطمة هالكلام عقد حواجبه و كأنه الكلام ما عايبنه .. ابو سلطان: يالله عيل سمي باسم الله و قولي شو عندج فاطمة : و الله يا عمي انا و اخوي مب مرتاحين ابو سلطان : افا يا ذا العلم و كيف مب مرتاحين؟ فاطمة: نبا نرد بيتنا و نعيش هناك من قالت فاطمة هالكلام محمد و سلطان كل واحد يطالع الثاني و يردون نظراتهم حق الوالد انك يا الوالد اتكلم قول شيء؟؟!! ابوسلطان: ما يصير يا بنتي هذا الكلام ؟؟ تسيرون بيتكم منوه بيدير اموركم منوه بياخذ باله عليكم .. فاطمة: ما عليه عمي تدبر و الله ما بينسانا .. ابوسلطان بزعل: عيب عليج يا بنتي تقولين هالرمسه انتوا عيال اخوي وامانة في رقبتي و مستحيل توصل فيني اني اخليكم تعيشون بروحكم في بيت وين كبره لاني دني ولاني قليل اصل سلطان: صدقك يا بوي هاي مب رمسه ... فاطمة: بس نحن ما بنعيش رواحنا خالي بيسكن ويانا .. ابوسلطان بعصبية : خالج؟! عاد اسمعي دام السالفه فيها خالج و غيره انتي ما بتظهرين من هالبيت غير لين بيت ريلج ولا المقبره دام راسي يشم الهوى محمد مستانس: هذا هو الكلام العدل فاطمة بعصبية: بس انا واخوي من حقنا اندور راحتنا نعيش في المكان اللي نباه ابوسلطان : انا مخبرنه خالج هذا اني ما بتخلى عنج و اذا حد من عيالي ضايقج قولي لي و انا باخذ لج حقج فاطمة: انا مب متعوده حد يشاركني بخصوصياتي .. ابوسلطان : ما عليه تحملي كم شهر و انا ان شاء الله ناوي ابنيلج انتي و اخوج ملحق خاص فيكم و على حسابي الخاص ... و حطي في بالج شيء واحد انا ما باكل حقكم ولو ربع .. فاطمة نشت عنهم و هي معصبه ابوسلطان الله يهديج و يهدي خالج فوقج سلطان: هيه والله يا ابوي هاي ياهل و ينقص عليها بسرعه .. عقب ما طلعت فاطمة اتصل بخالها و خبرته بكل اللي قال عمها و في البدايه تضايقت و لكن مع الوقت اقتنعت بكلام عمها و عقت كلام خالها ورة ظهرها .. ماقصر بوسلطان و كان عند كلامه و بدأ ببنيان الملحق حق فاطمة و اخوها و كان عباره عن غرفتين نوم كل وحده بحمامها و صاله و مطبخ تحضيري صغير .. و اثثهم بأرقى أنواع الاثاث .. استانست فاطمة على الوضع و تكيفت فيه اكثر ... Like فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 06-06-20, 09:18 AM #4 فيتامين سي مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة alkap ~ الصورة الرمزية فيتامين سي ? العضوٌ??? » 12556 ? التسِجيلٌ » Jun 2008 ? مشَارَ?اتْي » 42,547 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي صارت فاطمة ثاني ثانوي و صارت تسمع بشيء يسمونه عالم النت فضولها كان يشدها انها تبا تعرف شو هالعالم اللي الكل يتكلم عنه اولاد و بنات صغار و كبار بس للأسف هي ما عندها هالاختراع اللي يسمونه كمبيوتر ,... و في يوم من الايام عقب ما تغدوا الجماعه و قاعدين يشربون شاي احمر ... فاطمة: عمي طلبتك لا تردني.. بوسلطان: امري فديتج ماعاش من ردج.. فاطمة: يعلني ما انحرم منك بس بغيت كمبيوتر .. ميثه: فطامي انا عندي لاب توب مال الكليه و عندي نت بعد اذا محتاجه منه شيء تعالي استخدمي مالي مافيها شيء ترى ... فاطمة: لا أنا بغيت واحد خاص فيني .. ميثه: اذا جيه براحتج.. بوسلطان: ما عليه بنشوفلج واحد فاطمة: و بعد بغيت اركب نت .. بوسلطان: انتي خلي الكمبيوتر اول يوصل و بعدين خلينا نتكلم في موضوع النت .. فاطمة: يعني خلاص اعتمد ؟ بوسلطان: افا عليج اعتمدي حاضرين لج الغاليه ... و في نفس اليوم المسى .. ابوسلطان قاعد في صاله مر يمه منصور الصغير و قال: تعال تعال منصور: ها ييت !! بوسلطان: سير ازقرلي سلطان قوله ابوي يباك.. منصور: ان شاء الله ... و سار يركض بيزقر سلطان ... دور سلطان مالقاه في البيت رجع منصور... منصور: ابوي مالقيت سلطان دورته في كل البيت و حمود يقول انه طالع ويا ربعه سايرين السينما... بوسلطان: خلاص ادريبه هذا اربعهة و عشرين ساعه هايت ما منه فايده ازقرلي محمد .. سار منصور و زقر محمد و يا محمد محمد: ها ابوي منصور يقول تباني بوسلطان: هيه اباك بس تعال ايلس استريح ليش واقف.. محمد: يسلت شو مستوي.. يضحك بوسلطان عليه : بلاك ياولد الحلال يعني اذا بغيتك لازم شيء مستوي ابا اسولف وياك انت و اخوانك محد يفكر ييلس وياي.. محمد: اسمحلنا يا الغالي تعرف دراسه و مشاغل.. بوسلطان:ماعليه مسامحنكم و الله يوفقكم ان شاء الله بس مب هذا موضوعي .. محمد: سم يا الغالي بوسلطان: سم الله عدوك ... انت تعرف حق الكمبيوترات .. محمد: هيه اعرف منوه هالزمن ما يعرف حق الكمبيوترات بس ليش؟ بوسلطان: فاطمة تبا واحد و انا يا ولدي عاد ما اعرف حق هالسوالف قولي اشترى تيس و لا سمج اعرف لكن هالاشياء اانا ما اعرفلها.. محمد بنبرة حاده: و هي شو تبابه الكمبيوتر ميثوه عندها واحد و سلطان عنده واحد متى ما احتايت اتيي و تستخدمهن بوسلطان: هذي يتيمه و ما ابا اكسر بخاطرها و تقول في يوم انه عمي قصر وياي.. محمد: يا بوي لو تبا رايي تراني اشوف كمبيوتر حقها بروحها ماله حايه .. بوسلطان: خلك من هالرمسه الحين انت تقدر تروح تاخذلها واحد.. محمد : هيه انا اقدر ليش ما اقدر ولو اني مب مقتنع ولا موافق . بوسلطان : اهم شيء انا موافق و مقتنع انا بعطيك البيزات و باجر سير هاتلها واحد .. محمد: ان شاء الله ... في اليوم الثاني قبل لا يطلع محمد من البيت بيروح يشتري الكمبيوتر دق تلفون على فاطمة فاطمة : الوو هلا محمد محمد: تعالي في الصاله شوي اترياج فاطمة: اوكي الحين بيي يات فاطمة محمد : الحين انا بسال سؤال ردي عليي بالمنطق فاطمة : اسأل شو هناك؟ محمد: انتي شو تبين في الكمبيوتر ؟ فاطمة: انت ليش تستخدم الكمبيوتر؟ محمد: والله انا الكمبيوتر ما ايي صوبه غير اذا بسمع اغاني ولا بلعب بليارد ولا اذا المدرسة يبون مني بحث ولا شيء فاطمة: اوكي عيل انا اباه لنفس الغرض. محمد: بس انا ما عندي كمبيوتر بروحي يوم ابا يا استخدم كمبيوتر ميثه ولا سلطان انتي ليش ما تسوين نفسي؟ فاطمة بغرور: هاي مشكلتك انا احب اشيائي تكون ملكي انا بروحي محد يشاركني فيها .. محمد: انزين انتي ليش ترمسين وياي بهالطريقه انا غلطت عليج بشيء لا سمح الله ؟ فاطمة: اول شيء كيفي ثاني شيء انا ما سويت لك شيء عموما انا مشغوله تبا تقول شيء بعد؟ محمد: هيه ابا اقول؟!! فاطمة: اتفضل محمد: الله يهديج فاطمة: شايفني مينونه ؟؟.. سكت عنها محمد و روحت هي عنه و دشت القسم الخاص فيها .. محمد ما قصر و لبى طلبات ابوه و بنت عمه و هو في المحل اتصل باخوه سلطان.. محمد: هلا سلطان سلطان: اهلين محمد: بغيت اسالك شو احسن شركه حق الكمبيوترات .. سلطان : في عندك كومباك توشيبا وايد... ليش تسال ليكون بتاخذ لك واحد محمد: انا شو ابابه بس بنت عمك تبا واحد سلطان: دام بنت عمي تباه خذلها واحد مستعمل و حيا الله شركه هاي مب ويه كمبيوترات يا اخوي.. محمد: انا مب فاضي حق سخافتك الحين قولي أي شركه زينه .. سلطان : باي باي انا عندي خط ثاني و سكر التلفون في ويه اخوه .. محمد: شوفيهم هذيلا شابين ضو و انا الفقير طايح من بينهم اشترى محمد كمبيوتر على حسب خبرته البسيطه و رجع البيت و طرش مسج حق فاطمه( تعالي شيلي الكمبيوتر انا يبته تامريني بشيء يا بنت عمي)* طلعت فاطمة من غرفتها اللي طول الوقت فيها و صار محد يشوفها غير في المناسبات .. فاطمة: مشكووووووور تعبناك ويانا محمد: حاضرين للطيبين .. فاطمة: انزين لو ما عليك زود تقدر تكمل جميلك و ادخله في الغرفه محمد يهز راسه : ان شاء الله شيء اوامر ثانيه فاطمة : لا دخله محمد داخل الصاله و طلع وفي خاطره يقول : و الله انتي محد يعرفلج غير سلطان و لا انا ما انفعلج ركبت فاطمة الكمبيوتر و عقب يومين شبكته على النت و استانست وااايد و قامت تبحر في هالعالم لين وصلت بشيء يسمونه شات و ماسنجر وماشابه بهالعالم وفي واحد من المواقع دشته فاطمة و يلست تسولف ويا الشباب و البنات الموجودين ساعات طويله لدرجه انها ساعات تيلس لين الصبح و يوم اتيي حزة الدوام ما تروح المدرسه ولا تروح و هي كلها تعب و ارهاق و بعد هذا كله تعرفت فاطمة على واحد من فرسان النت و ضافته عندها في الماسنجر و كانت تسولف وياه لساعات طويلة لدرجه انها تعلقت فيه و خبرته كل شيء عنها ووصل اللي بينهم لدرجه الحب الولد كان اسمه حمد و عمره 22 سنة و من نفس المدينة اللي فيها فاطمة بس المنطقه غير و في الماسنجر حمد: هلا هلا بالحلوين اللي دشوا علينا فاطمة: هلا حمود اشتقت لك واايد واايد حمد : و انا بعد حبيبي .. اشحالج فطامي ؟ فاطمة: انا بخير دامك انت بخير حمد: فطامي؟؟ فاطمة ذايبه: يا لبيه حمد: فديتج عيوني حمد: ممكن اطلب طلب بس تراني طالبنج طلبه لا ترديني؟ فاطمة : اتفضل تدلل انا كلي فدا عيونك حمد: خاطري اسمع صوتج لا ترديني فاطمة سكتت و ما رديت عليه حمد: حبيبي وينج ليكون زعلتي خلاص مابا منج شيء فاطمة: انا وياك بس يالسه شوي افكر في كلامك حمد: ووين وصلتي؟ فاطمة: اممممممممممممم حمد: موافقه ولا لا؟ فاطمة: موافقه حمد: فديتج والله فديتج الله لا يحرمني منج قولي آميييييييييين فاطمة: آمييييييييييييييين حمد: كم رقمج الحين بدقلج ؟؟ فاطمة كتبتله رقمها ************ و حمد ما صدق على الله على طول اتصلبها حمد: الو السلام عليكم فاطمة ما ترد عليه حمد: قلنا السلام عليكم السلام ببلاش؟ فاطمة بخجل: و عليكم السلام و الرحمة حمد: اشحالج يا الغلا؟ فاطمة: بخير حمد: ما سالتيني انت اشحالك؟ فاطمة: اشحالك ؟ حمد : بخير دامني اسمع هالصوت .. صوتج ايينن يا ربي انا بتخبل فاطمة : بسم الله عليك و يلس حمد يكلم فاطمة طول الليل و هي مستانسه اخيرا حصلت الانسان اللي يناسبها و يشل عنها حمول الهم و تكررت الاتصالات و المسجات اللي ما توقف ليل و نهار و فاطمة وايد مستانسه على وضعها اليديد و صارت نادر ما تبين في بيت عمها و الكل ملاحظ هالتغيير و في يوم من الايام كانوا العائله يالسين في الحوش يتلكمون في امور منوعه و كانوا احمد و منصور يلعبون بالسياكل بوسلطان: احمدووووووووه وين اختك احمد: داخل حجرتها بوسلطان: انزين سير ازقرها تيلس ويانا سلطان: ابوي خلها بروحها اذا يات تراني بترخص عنكم محمد: انت اشفيك على البنت بوسلطان: خله يا بوك هذا من المحبه الزايده سلطان: هيه مره ما يحتاي. ام سلطان : متى نفرحبك يا سلطان انت وبنت عمك ميثه و هي تضحك مب قادره تييود عمرها : تخيلوا سلطان و فاطمة فوق الكوشه و هم يتناقرون و الكل قام يضحك الا محمد ما عيبه الكلام اتضايق وايد و نش عنهم و قالهم انه بيسير يدرس رد احمد و محد يا وراه بو سلطان: احمدوه وين فاطمة احمد: ما طاعت اتيي تقول مشغوله بوسلطان: شو يالسه اتسوي ؟ احمد: يالسه على الكمبيوتر بعد شو تسوي؟ سلطان بعصبية : ما شاء الله ما شاء الله و الله و اطورت العزبه و نش سلطان الثاني و سار صوب غرفه فاطمة و دق الباب محد رد عليه و دقه بقو سمعته فاطمة و نشت زايغه بطلت الباب حصلت سلطان في ويهها فاطمة: بسم الله سكنهم مساكنهم سلطان : انتي شو يالسه تسوين اربعة و عشرين ساعه في هالصومعه حتى محد يشوفج لا بخير ولا بشر فاطمة بعصبيه : و انت شو عليك ما يخصك فيني كم مره اقولك سلطان: مالي خص ها؟ يا حلوه اول شيء انتي قطعه مني و الدم عمره ما صار ماي ثاني شيء انتي بنت عمي و انا ولد عمج و ثالث شيء و الاهم من هذيلا كلهم اني انا زوج المستقبل و ابو عيالج فاهمه فاطمة بعصبيه و نرفزه : نــــــــــــــــــــــــ عم؟؟لو يخلصون الرياييل في هالدنيا كلها انته اخر واحد افكر فيه سلطان: بنشوف عيل يا سحيله انا ولا انتي انا احب سوالف العناد و استانس عليها واايد رقعت فاطمة الباب في ويهه و سكرته بالمفتاح سلطان: ما عليه انا هالغرور كله بطلعه منج بحسرة و ندم دشت فاطمة حجرتها و هي مقهوره من كلام سلطان و اتصلت على طول بحمد اول ما كلمت حمد قامت تصيح حمد: فطامي حبيبي شو فيج فاطمة: سلطان حمد: منوه هذا سلطان شو بلاه؟ فاطمة: هذا ولد عمي ما ادانيه ما ادانيه حمد: انزين فهميني شو مسوي؟ فاطمة: اونه يقول بيتزوجني غصبا عني حمد بعصبية : يخسي الا هو و انا وين رحت انتي محد بياخذج غيري انتي لي انا وبس ولا ولد عمج هذا يروح يلعب بعيد عنج فاطمة: فديتك حمود لا تخلاه يقرب صوبي حمد : لا تحاتين ما يروم يلمس شعره من راسج دام راسي يشم الهوى و في الفتره اللي هي ترمس حمد وصل فاطمة مسج فاطمة: لحظه حمد واصلني مسج المسج( باقي شهور و اخلص الكليه و باقي شهور و اشتغل و كلها سنة وحده و انتي حرمتي رضيتي ولا ابيتي) حمد: منوه مطرش المسج ؟؟ فاطمة: سلطان حمد : شو يقول؟ فاطمة : باقي شهور و اخلص الكليه و باقي شهور و اشتغل و كلها سنة وحده و انتي حرمتي رضيتي ولا ابيتي حمد: ماعلييج منه عقي كلامه ورى ظهرج و ماشيء ايي بالغصب ... ولا تحاتين دام حمود وياج و مرت الايام و استمر الحال على ما هو عليه لين يا الوقت اللي كان فيه حمد يبا يشوف فاطمة و فاطمة تبا تشوفه و حددوا المكان و الوقت اللي بيشوفون فيه بعض في هاليوم بذات كان بوسلطان رايح صوب العزبه و العزبه بعيده عن البيت فاطمة اتلبست و كشخت على الاخر و جهزت احمد و منصور علشان يسيرون وياها كانت مجهزه كل شيء و فوق هذا كانت متصله بتكسي علشان هو اللي يوديها .. و هي طالعه شافت حرمة عمها في وييها ام سلطان: على وين يا فاطمة؟ فاطمة: ماشيء عموه بس شوي محتاجه اشتريلي كم بدله بسير اخذهن و برجع ام سلطان: خبرتي عمج؟ فاطمة: لا ما يحتاي يوم بيي بخبره و عمي ما بيقول لا و بعدين شاله وياي احمدوه و منصور ام سلطان: بس اسمحيلي فاطمة انا ما اقدر اخليج تروحين و مب ماخذه شور عمج و بعدين منوه بيوصلج؟ فاطمة بكل وقاحه: لا تحاتين و فجاه رن تلفونها : عموها هذا التكسي متصل يتريانا برع عن اذنج ركبت فاطمة و احمد و منصورالتكسي و هم طالعين كان سلطان راد البيت سفط سلطان سيارته و دش البيت و حصل امه في وييه سلطان: حد كان يايينا ؟ ام سلطان: لا يا ولدي سلطان : عيل شفت حرمه ويا عيالها في تكسي طالعين من بيتنا ام سلطان بصوت خفيف و بحسن نيه : لا هذي فاطمة ووياها احمد و منصور سلطان بعصبيه : شوووووووووووووووووووووووو وو؟ عاد بتكسي؟ منوه سمحلها هذي تطلع من البيت ليش البيت ما فيه رياييل تظهر هي بروحها بلا شور ولا استئذان ام سلطان: يا ولدي انا قلتلها بس هي ما طاعتني و ظهرت سلطان: انزين ما عليه انا بادبها هاااي ام سلطان: استهدى بالله سلطان ما نبا مشاكل سلطان: ماعليه انا بعرف كيف اسوي مشاكل و اعرف كيف احرمها من كل شيء حتى لو توصل اني احرمها من روحة المدرسة ماعليه فطوم و بتشوفين سلطان شو بيسوي و طلع سلطان من البيت و هو معصب و في باله ستين الف فكره و فكره