برد وجفا ونسمة هوى - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: برد وجفا ونسمة هوى
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

الجزءالرابع ........................................ \مادريت الظابط أحمد خطب بنت عمه العسكري2\وأخيرا بيطلع من حياة العزوبيه..!! العسكري1\وأنت الصادق بيفكنا من أحكامه الصارمه علينا..!! العسكري2\أي والله هذا أحسن مافي الموضوع..!! العسكري1 بقلق\خلاص سكر الموضوع كل الدائره سمعتنا..!! العسكري2\وأنا شعلي جاء الفرج والله يعين بنت عمه عليه العسكري1\هههاي ظحكتني ...يابابا الظابط أحمد يطلع حرته فينا لكن مع الجنس الناعم شي ثاني.. العسكري2\وأنت شدراك اللي يشوفك يقول جالس معه 24 ساعه.. العسكري1\يكفي أنه متصنمين زي الأهرام جنب مكتبه... العسكري2\شتسوي بعد هذا شغلك ولازم تأديه على أكمل وجهه بس من جد فاجئتني يوم قلت لي انه قرر يتزوج أخيرا...يالله عقبالي...!! كل يوم تقول اليوم الله بيفرجها من العذاب اللي عايشه فيه... وكل يوم تقول يالله...يالله صبرك...صبرك هي عادي عندها تتقبل الأهانه .. وتتقبل الضرب اللي يجيها... بس أمها...أمها وين من هذا كله...!! أمها الضعيفة الجسم والهيئه.. أمها ضعيفة القلب ومكسورة الخاطر.. هي طاحة تحت تضحية أخ ظالم ..وزوجة أخ أظلم هي تقدر تستحمل.. جسمها لسه بنيته قويه ويستحمل الضرب ..والتجريح.. لكن أمها... أمها المسكينه اللي تالي عمرها صارت فاقده الرعايه والصحه بعد ماكانت مهيئ لها كل سبل الراحه.. صحيح اذا قالوا الدنيا دواره .. بس معقوله معقوله.. بيجي يوم وبتدور على الظالم...!! الله العالم.....!! قاعد على كرسي حديقة بيته وحاط أيده الثنتين على العكاز وهو بهذه الوضعيه سرح فكره لبعيد. وهو يتذكر أحلى المواقف اللي مرت مع ولده وهو صغير وعمره 11 سنه يوسف\يبــه بو يوسف\لبيه يوسف\أنت تعرف..أن كبرت وصرت رجال أبي أسمي ينعرف بالسوق كله وأصير مشهور مثل جدي . وأبيهم اذا مريت يقولون هذا يوسف بن محمد بن يوسف العالي هذا السبع ولد السبع اللي شرف أهله هذا هو يوسف.. بو يوسف\ياولدي أنت توك صغير على هالسوالف اذا كبرت يصير خير لاتشغل أمورك بهالسوالف يوسف\لا يبه أنا كبرت وطلع لي شنب بو يوسف\ياحليلك يايوسف أنت تسمي هالشعرتين شنب هههههه يوسف بزعل\يبه الله يخليك لاتكسر مجاديفي أنا اتكلم جد...بس لحظه أنا ماأبي أصير عطار مثل جدي أبي أصير رسام عود ..ايه وأبي أسويلي معرض كبيييييييييير قد شركة جدي... بويوسف\ولايهمك نذر علي يايوسف اذ كبرت لأسوي لك معرض لاصار ولا استوى... أنت أكبر ياويوسف..وبتشوف اللي يرضيك... يوسف بفرحه غمرته\صج يبـــه.. بويوسف\صج يايوسف... يوسف\..طيب يبه بقولك شي ثاني بعد.. بويوسف\أمر ياولدي.. يوسف\أمممم بنت عمي فجر... بويوسف\شفيها...**بنت عمك..!! يوسف\أحبها...وابي أخطبها.... بويوسف\نعم.... يوسف\يبه أحبها... بويوسف\أنت من صجك... يوسف\أيه من صجي... بويوسف\لالالا منت بصاحي... ياولديأنت تعرف كم عمرك اللحبن.. يوسف\أيه أدري 11 سنه ..بس لايغرك عمري ترى عقلي يوزن بلد.. بويوسف\وهذا اللي مخوفني... يوسف\يبه تكفي على ألأقل كلم عمي بالموضوع ويصير خير بعدين.. بويوسف\أحاول بس لاتحط أمال... يوسف\أنا واثق فيك كل الثقه.. كل الثقه.. كل الثقه.. فتح بويوسف عيونه على أخر كلمه قالها يوسف وشاف دموعه تنهمر بهالمحاجر اللي عيت تستلم للحقيقه اللي يعرفها كل شخص يعرف يوسف.. من أول ماعرفت ان ملكتها بعد اسبوعيين وهي في حوسه كبيره من مجمع لمجمع...ومن مشغل لمشغل ثاني.. بس اللي مريحها شوي ان معها بنات عمها فجر وابتسام... وخصوصا فجر أخت المعرس اللي تكفلت بكل شي .. من الألف الى الياء.. عشان بس عيون وغلاة أخوها أحمد... بكل براءه الدنيا\بقول لكم شي.. ابتسام\أيه بسرعه ترى دقايقي معدوده... سماح بزعل\ابتسام..هذا وأنا ماأتكلمت خلاص لاتكلميني زعلت... فجر\أقول بسومه..ياويلك أن زعلتي سماح...أنا ماأرضى عليها.. ابتسام\أيه وشعليكم بتصيرون نسايب...عقبالي يارب... سماح\أقول كانكم طلعتوا عن الموضوع..نسيتوا أني بقول شي.. فجر\أي يالله تكلمي... سماح\تصدقون ..وغمضت عيونها..أحس نفسي طايره... أبتسام\يعني كيف طايره..!! سماح\مدري..أحساس...أحس نفسي طايره من الفرحه... أبتسام\أها اللحين فهمنا..قولي كذه من البدايه...قولي أنك تحبين... سماح\أحب..أممم..يمكن... ابتسام\الا أكيد تحبين ياسماح.. سماح\ليتني ماقلت لكم..أنا قلت أحساس ..أحساس ياناس... ابتسام\شرايك ..فجر..!! فجر\رأي بأيش...!!! ابتسام\باللي قالته سماح...!! فجر بابتسامه\ماأقول الا الله يهني سعيد بسعيده.. سماح\المهم شرايكم بهذا حلو... ابتسام\لا هذا أحلى... فجر\لا شوفي اللي جنبه أحلى وأحلى... ابتسام\لالالالا هذاك أحلى... سماح\لا أنا اقولك أول وااحد أحلى منهم... فجر\ ..كلهم حلوييين ..أمشوا ندخل المحل ونشوف.. سماح+ابتسام\يالله ماسكه المبخر وجالسه تدخن البيت كله..تبي ريحته تفوح من خشومهم .. سمعت كلمات كثيره من أمها وكلها تهديد ووعيد .. بس هي تبي تطبق المثل اللي يقول.. عمـــك أصمخ.. تسمع من هنا ..وتطلع من هنا.. على قولتها تبي تمسك مهمة أختها لو يوم واحد مدام هي طالعه من البيت.. بس هي اللي ماتعرفه أن مافي أحد مثل فجــر... هذه غلا بنت الثانيه لأبو أحمد عمرها 19 سنه تدرس في كلية الأداب تخصص أنجليزي بنت ياي وكشخه ودلع.. عكس أختها فجر تحب المظاهر ومتابعه جيده لأخر الموضا بكل أنواعها.. بس مع ذلك ماغرتها مظاهر العصر الزايفه لأنها والده من بيت كله موده ووفاء.. والده من بيت جذعه سالم وفاطمه وساسه أحمد وهيثم وقلبه فجــــــر.. أم أحمد\غلا..غلا...غلا وصمخ... غلا\ها يمه..امري تدللي...قولي اللي تبين... أم أحمد\ذبحتوني جننتوني..كمن مره أناديك وماتردين... غلا بدلع\يمه..صدقيني ماسمعتك... أم أحمد\المهم دقي لأخوك أحمد وقولي له ننتظره على العشاء والا لا... وحطي هالمبخر في المطبخ خنقتينا بريحته... غلا\من عيوني يالغلا أنتي بس هدي شوي... \هــاتشوا.. سمعوا صوت عطسه ولفوا وجهم على مصدر الصوت..وشافوا... أحمد\مساء الخير على أغلى أم ..واشطن أخت.... ام أحمد\هلا يمه..هلا بولدي الغالي..هلا بالمعرس... غلا\أيه عرفت أنا السالفه اللحين ..أنا لي الزفه المحترمه والدلع كله لأحمد وهيثم...والحب كله لــ فجر.. لا وبعد أسمي غلا..أمحق غلا... بو أحمد\ياغلا ..أنتي غلا أبوك وبس... أم أحمد\بسم الله الرحمن الرحيم من متى أنت جاي...!!اللي أعرفه أنك نايم بغرفتك... بو أحمد\أيه أنا من خذت التقاعد المبكر وهامليني بالغرفه..ولو غلا كان رحت فيها.. أم أحمد\والله محد قالك خذ التقاعد...أنت اللي ماصدقت على الله ... أبو أحمد\أيه أصلا أنتي هذا اللي تبينه أطلع بره البيت... أم أحمد\والله كيفك افهم اللي تبيه واللي ماتبيه لاتفهمه.. أحمد\يمه ..يبه..شفيكم ...من اول ماتشوفون بعض وتبدون بخناقه جديده... صلوا على النبي...الله يهداكم بس.. أبو أحمد\والله علم أمك هالكلام ..أنا مدري أشفيها علي ليتني جلست في الجيش وأفتكيت..من حنة أمك.. أم أحمد\شفت شفت..أنت اللي بديت باللي المعاير.... أبو أحمد\لا حول ولاقوة الا بالله...أستغفر الله العظيم.. غلا بصوت هادي\أقول أحمد...كأن السالفه مطوله...!! أحمد وهو مش عاجبه كلام اخته\أقول غلا ..سكتي أحسن.. غلا بأدب\أن شاء الله عمي... أحمد وهو يقاطع كلام أمه \يمه..الا وين هيثم ..وفجر مالهم حس... أم أحمد\هيثم رايح للندوه اللي باللجنه ..وفجر بالسوق مع البنات... أحمد\أي بنات..!! غلا بخبث\علينا...حط عينك بعيني ..ماتعرف أي بنات...!! أحمد\بنت استعدلي شالحركات....!!!أنا من صجي أتكلم أي بنات... بو أحمد\مع بنات عمك يتشرون حق الملكه...!! أحمد وهو مستحي ووده أنه ماأطول بالكلام\أها..أوكي بروح داري واذا جهز العشاء نادوني... أم أحمد\الله يحفظك غلا\ياحليله أخوي لحد اللحين يستحي... أم أحمد\على الأقل أحسن منك ياخبله. Like درة الاحساء غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى درة الاحساء تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 06-10-12, 08:43 PM #8 درة الاحساء نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه الصورة الرمزية درة الاحساء ? العضوٌ??? » 213582 ? التسِجيلٌ » Dec 2011 ? مشَارَ?اتْي » 6,499 ? نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute افتراضي واقف وسط غرفته وفاتح النوافذ عشان يدخل الهواء لكن كانت الستاير شفافه ومسكره وماسك الريشه بأيده اليمين وبأيده اليسار ماسك قطعه من الخشب فيها ألوان البني والأحمر وتدرجاته.. هذا ألوانه المفضله ..البني والأحمر الفاتر.. مزج اللون البني بالأحمر الفاتح.. ورسم الجزء اللي ماكمله ليلة امس لأن النوم داهمه وسيطر عليه.. والا هو بعادته مستحييل يخلي لوحه مش كامله... لازم ينهيها بظرف يوم.. لكن في لوحه شاذه عن القاعده.. جلس فيها ثلاث أيام بــ لياليها.. وكانت هذا عزيزه عليه.. بشكل جنوني.. ياما أشخاص شافوها.. وساموها بمبالغ باهضه.. لكن هو رافض فكرة بيعها .. لأنها أغلى من الغلا نفسه.. لذلك.. يحس أنه روحه الباقي..بهاللوحه يحس أنه عايش معها..وبدونها ميت.. ........................ وهو دايم يسمي أي لوحه يرسمها باسم معيين وهو xxxxxأيش يسمي هاللوحه اللي جالس يكملها..!! فلما شاف شكلها أنفجرت أحاسيسه باسم معين وغريب بعض الشيء.. وسماها...بركان ،،..بركان ميييت..،، لأن الرسمه تشبه شكل البركان المتفجر.. وفي قمتها الوان تبدى تفتح... لكن الشي الغريب في اللوحه... أنها محايطه بسلاسل حديده غليظه.. وهذا الشي زاد جمال اللوحه بكل دلع\هاااي جوزيف عبس يوسف وجهه وهو يسمع الترحيب المايع..ومالف وجهه واكتفى بكلمه وحده.. يوسف بصوت رجولي\هااي.....سيلينا.. لؤي وهو يقرب من يوسف\روكي يسأل عنك ..وينك اليوم..!! يوسف بصوت واطي\مو أنا قلت لك لاتجيبها معك..!! لؤي\شسوي فيها..هي اللي لزمت أنها تشوفك..!! يوسف\أووووف ..الله ياخذك أنت وياها... لؤي\لا وأبشرك...بتجلس معنا طول النهار... سيلينا..أمريكية الجنسيه لكن امها فرنسيه عاشت طول عمرها مع أبوهافي امريكا ولكن أيام الكريسمس تزو أمها.. وبعد مابلغت سن الرشد سكنت مع أمها .. تحب يوسف بشكل مو طبيعي وتتمنى نظره منه .. وكانت تعرف بقصته وغربته..وهذا الشيء زاد تعلقها فيه.. .................................................. .. لؤي ..أخو دنيا لــ يوسف..ولو الله ثم هو كان مات وهو ميت جوع وفقر.. يشتغل هو مع يوسف في مطعم صغير .. وبهذه الشغله البسيطه قدروا يتعايشون مع واقع الحياه المر.. .................................................. ....... بعد أسبوع ونصف من الأحداث السابقه _أخيرا شرت سماح فستان لملكتها بعد مافرت روس بنات عمها وياها واخيرا استقرت على لون معين مناسب لها.. _بدت تجهيزات بيت بو احمد على احر من الجمر وتقريبا خلصوا كل شي وحجزوا الأستراحه اللي بيسون فيها الملكه والشغل طايح كله على هيثم وفجر وشوي غلا.. أما أحمد بحكم وظيفته كان ماينشاف الا في تالي الليل واذا قدر ياخذ ساعه أو ساعتين أستراحه عشان يكمل باقي ترتيباته _أما بيت بو طلال فكانت سميه ماسحه أيدها من كل شي وتاركه الشغل كله على سماح وبنات عمها وهم ماشاء الله عليهم ماقصروا خصوصا فجر وابتسام... _وصلت الخاله هند من راس تنوره عشان تحضر الملكه.. هذا بعد اصرار جمانه اللي ذبحتهم من الحنه وعوار الراس.. لأنها منقهره ليش بنات خالها كلهم مع بعض وهي لوحدها.. والسبب الخفي اللي مااحد يعرفه أنها تبي تشوف صور اللي واعدتها عنها ابتسام.. _اما العم بو تركي ماراحوا الرياض هالأسبوع لأنه ماخذ الأجازه السنويه والعيال معطليين وصار هالشيء من صالحهم عشان يحظرون الملكه بيت الجد يوسف الساعه 12 بالليل ............................... كانوا كل بنات العايله مجتمعين في بيت الجد بسبب أنه جمانه وراوين موجوديين وكانوا ناويين أنهم ينامون بعد.. بس مادرت الجده عنهم ..لو تدري بتطردهم بكشيشهم... ابتسام وهي متسنده على الكنبه\أقول بنات..تدرون أيش أحلى مافي الجلسه..!! غلا\طبعا..أنا جمانه\ميين قال أنك أنتي....أنا جمانه والأجر على الله.. ابتسام\ياأختي واجد مصدقيين نفسكم أنتوا...خلوني أقول وش الحلو في جلستنا.. سماح\يالله قولي.. ابتسام\الحلو في جلستنا الله يسلمكم.. راوين\أقول بنات..ماتسمعون صوت..!! أبتسام\أوهوا...ياختي كل ماأبي أتكلم تقاطعوني...والله حاله أنتوا يابنات عمي... فجر\بنات رجاء ..لا أحد يقاطع الآنسه أبتسام.. ابتسام\أحلى مافي الجلسه ..أن مافي أحد ينكد علينا عيشتنا... لا في مرت ابو ذابحتنا .. ولا في بزاريين يزهقونا... هههههههههه وعجيزنا نايمه... حلوه الحريــــه... صح..!! سماح\وأنا اللي مفكره بتقوليين شي عني...!! ابتسام\مشكله الدلع يابنت عمي..!! فجر\الا صحيح ..وين عمتي هند..!! جمانه\أمي الله يسلمك سهرانه مع مرت خالي أم تركي في شقتهم..!! وشكلها اللحين طلعت لغرفتها وماحسينا فيها ابتسام\والله ياحظكم..كل ماتبون تجونا على الشرقيه على طول تنامون بيت جدي..!! مش أنا الجيه محسوبه علي .. جمانه\أيه حسديينا على جيتنا...قول أعوذوا برب الفلق من شر ماخلق. .تف تف تف ابتسام بقرف\وع عليك طبعتينا.. غلا\المهم بنات..متى بتجي الحنايا بكره...!! فجر\بعد صلاة المغرب... راوين\بنات...تصدقون مشتهيه من باسكن روبنز ميلك تشيك.. غلا\ومين بجيب لنا هالحزه كلن نايم... راوين\مالي شغل والله مشتهيته..!! فجر\طيب دقي على أخوك يمكن يرضى.. راوين\مالت على هالأخو..أمحق يرضى.. جمانه\لحظه ..عمي سلطان كلموه هو لسه ماجاء من بره.. سماح\ومنوا اللي بيدق عليه...!!؟ ابتسام\صاحبة الفكره.. راوين\لالالا أستحي... جمانه\كيفك أنتي الخسرانه... غلا\يالله راوين دقي عليه بسببك أشتهيته... راوين\أوكي ..ناوليني سماح التيلفون اللي جنبك.. سماح\تفضلي.. دقت راوين على عمها سلطان ومارد عليها..دقيت ثانيه وبرضوا مارد... راوين\مارد..خلص مش مكلمته.. وبهالحظه دق التليفون وكان سلطان سلطان\مرحبا.. راوين\مرحبتين عمي...شو أخبارك..!! سلطان\هلا والله ببنت أخوي راوين.. هلا بالحبايب هلا..ولف على طلال وهو يبتسم بخبث.. راوين بترجي\عمــي... سلطان\أها..مدام السالفه فيها عمي الله يستر. .أمري شالمطلوب... رواين\أفا ياعمي فشلتني..!! أنا أصلا الوحيده اللي بالعايله اللي أسميك عمي ..صح!! سلطان\أيه واضح واضح..المهم الزبده..أي وخر عني.. راوين\عمي أنت معي... سلطان\أيه أيه معك بس في ناس جنبي ثقال دم.. روايين\منوا..!! سلطان\عيال عمك...طلا وهيثم.. أرتبكت راوين من ذكر أسم ولد عمها. بس قررت انها تطنش الموضوع.. سلطان\المهم شنوا تبين..!! راوين\أحم..الصراحه..أأأ ..أممم سلطان\أيوه.. رواين\أحنا البنات كلنا مجتمعين وودنا أيس كريم من باسكن روبنز... سلطان\خرعتيني مالت عليك.. فكرت السالفه كايده مثل بعض ناس .. راوين باستغراب\أي ناس...!! سلطان\لا ولاشي لاتشغليين روحك...!!كم وحده أنتوا... راوين\أحنا..أممم وتعد البنات..سته بنات.. سلطان\أوكي أحنا راجعيين الحين..تبين شي ثاني.. راوين\تسلم...مع السلامه سلطان\مع السلامه.. طلال\وش يبون البنات...!!؟ سلطان\يعني مسوي نفسك مؤدبها.. توك سامع الحوار كله..مالي داعي الزياده...!! طلال\هذا جزاني أني معلمك سري المكنون..!! سلطان\تكفي ياأبو سر مكنون... ياأخي أنا مدري شاللي بلاكم بالحب... وبلهجة تهديد ..أوعا..أوعا ياهيثم يجي يوم وتقول.. عمي الحقني أنا احب..هههههههههههههههههههه هيثم\هههه وشفيها يعني الحب مش جريمه.. طلال\مالت عليكم وعلى اللي يقول لكم أنه حب... رجال شكبري كلها كم سنه وبصير طبيب جراح وتطنزون علي.. سلطان وبدى يطرب\طبيب جراح ..قلوب الناس أداويها.. هيثم\ها..ها..وش قلنا أحنا بلا هلأغاني... سلطان\أن شاء الله عمي..المهم وصلنا نزلوا.. نزلوا الشباب محل الأيسكريم وطلبوا للبنات أيسكريم بالتوفي ويوم بيحاسب سلطان طلب طلال ميلك تشيك بالفراوله.. سلطان\ياحليلك تحبه.. طلال\لا ..هذا مش لي... سلطان\أجل ..لمنوا..!! طلال\بس كذه..حطه..زياده وبيتصرفون فيه..!! سلطان\أوكي يالله...!! غلا\مو كأنهم تأخروا...!! جمانه\الا صحيح تأخروا...!! فجر\الغايب عذره معه.. وفجأه وصل مسج لــ فجر على تليفونها..!! قرت فجر المسج وابتسمت..وبنفس الوقت بانت على وجهها ملامح الدهشه لكنها في الأخير زادت ابتسامتها.. ابتسام\وش سر هالمسج اللي خلاك تبتسمين هلأبتسامه..!! فجر\أسرار.. سماح\أفا والله أفا..تخبين علينا ..ماهقيتك يافجر... غلا\لا أعرفها فجوره أختي...ماتخبي علينا شي صح فجر... فجر\ياويلي على الفضول اللي فيكم.. بقرى المسج لكم وبعدين بقولكم من وين أرتحتوا. البنات\اأيه فجر\ ..قــــــول أحبـك يبتسم عالم خيالي .. ..وأحلم أني مالك الدنيا لحالي.. ..واشتري كل النجوم من السماء .. ..ماأحلى ورده تشعر بالظمـا.. المرسل:أحمد غلا\وااااااااااااو أخوي شاعر.. راوين\أحلى أحلى.. جمانه\ياويلي على الحب وسنينه.. ابتسام بصوت عالي\قول أحبك قـــــول..وريح قلــــوب... Like درة الاحساء غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى درة الاحساء تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 06-10-12, 08:44 PM #9 درة الاحساء نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه الصورة الرمزية درة الاحساء ? العضوٌ??? » 213582 ? التسِجيلٌ » Dec 2011 ? مشَارَ?اتْي » 6,499 ? نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute افتراضي طبعا كل وحده تقط كلمه وتلفت على سماح... وسماح ميته مستحى... ماأستحملت مزح البنات وطلعت من الصاله.. طلعت من الصاله ودقت قلبها تضرب بقوه لدرجة أنها راحت تاخذ دواها.. تحسفت على ايام عمرها اللي مضت بدون أحمد.. تحسفت على كل دقيقه بعيده عن أحمد.. توها تحس أن حبها لأحمد تعدى الخطا والحدود توها تحس الشعور اللي ينتابها أنه قوي ومؤلم لكن حتى وهو مؤلم حلــو.. غلا\ياحليلها مرت أخوي تستحي... دق جرس البيت وطلعوراوين تشوف مين وطلع أنه سلطان جايب الأيسكريم.. راوين\مشكــــــــــــــــ� �ـور ياأحلى عم.. سلطان\لا شكر على واجب..المهم كلوه قبل مايذوب.. ايه على فكره ترى فيه ميلك تشيك زايد سلطان\مو حق أحد بس طلال شراه لكم.. راوين\أهــا.. سلطان\المهم بروح أوصل هيثم وأجيكم ...يالله سلام.. طلع سلطان وترك اكبر علامات الأستغراب بوجه راوين وراح فكرها لبعيد يوم طلبت من أخوها الصغير يشتري لها ميلك تشيك وكان معه طلال ولد عمها... راوين\معقولــه ...معقولد لحد اللحين يذكر....!!! غريبه..!!! دخلت راوين للبنات وهو لحد اللحين السالفه في بالها وتفكر فيها... Like