يا لبى قلبك - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: يا لبى قلبك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

الأربعاء الساعه 9 في المدرسه سهى: ها الهنوف شسويتي الهنوف :الحمد لله الأسئله سهله ما توقعتها كذا سهى : الأبله مراعيتنا ومسهله علينا الله يعافيها الهنوف :أي والله سهى : الا تعالي وين العنود الهنوف : ما ادري _ وتلف وجهها _ هذاهي طلعت وتأشر لها العنود تركض وهي جايه و الا بتسامه شاقه وجهها: بناااااااات باركوووووولي الهنوف و سهى : مبرووووووووك العنود : فكه خلصنا الهنوف : على هالفرحه أكيد قدمتي زييين العنود: الحمد لله الاسئله سهله ما توقعتها كذا...يلا خلينا نروح نشوف البنات وهم يتمشون سهى : بنات عاد لا تنسون عزيمة اليوم العنود : لاتوصين حريص سهى : شوف من يتكلم اخر الحاضرين العنود : تتحدين سهى : أتحدى الهنوف: لا تخافين مدام انا معاها بتغلبج انسحبي احسن لج سهى : بتجين معها الهنوف :أي العنود : عناد بتأخر سهى : ما اسرع انسحبتي هههههه العنود:ههه ثمان حكم أنا عندج سهى : وعد العنود: ان شاء الله وعد سهى : ترى وعد الحر دين العنود : وانا عند كلمتي الهنوف : حشى انقلبنا رجال على غفله الكل : ههههه من جهه ثانيه محمد كان واقف بره بسيارة السواق الي أخذها منه بالموت وهو يشوف البنات الي متجمعين قدامه وصوتهم ما في أعلى منه وهو يتحمد ربه عليهم العنود والهنوف توهم طالعين العنود : وينه راجو غريبه مو واقف في مكانه الهنوف : يمكن مع وقف مكانه واحد العتود : أي زحمه اليوم بس الي جايه سيارات ثوالث الهنوف : عنود شوفي مو كأنها ذيك سيارتكم العنود: أي يلا مشبنا وهم يتمشون الهنوف : عنود من متى راجو يلبس ثياب العنود رفعت عيونها على الي يسوق وركزت النظر تشهق : محمد الهنوف : احلفي العنود: والله ما تشوفين الهنوف : برجع العنود : كف على وجهج وشو ترجعين الهنوف وقفت:العنود برجع العنود : يالسخيفه انتي شدخلج فيه الهنوف : والله فشله العنود : من محمد مالت عليج _وتمسك يدها وتجرها وهي قدام السياره : ألحين قلت الاماكن توقفون هنا أسيل : العنود هاذي سيارتج العنود : أي يلا مع السلامه وركبت السياره: السلام عليكم محمد : وعليكم السلام العنود:محمد شمجيبك راجو فيه شي محمد:هههههههههه الله ياراجو من قدك العنود خايفه عليك العنود : مالت عليه بس جد لا والله فيه شي محمد:لا بس كان عنده شغل وجيت أخذكم العنود :ليش ما جيت بسيارتك محمد: خفت ما تعرفيني العنود : شدعوه الا تعال انت شمسوي لهالبنات محمد: ولا شي هم الي ما يستحون متجمعين قدام السياره تعرفيتهم العنود: أصيع بنات المدرسه بغو ياكلوني بعيونهم يوم عرفو ان السياره لي ههههه تلقاهم يقولون فررررق بينها وبين أخوها محمد :أنا أحلى طبعا العنود: في الخيال أي بس في الواقع لا طبعا .... الا تذكرت الهنوف ...هنوف شفيج ساكته الهنوف : سلامتج محمد: وين تبينها تتكلم وانتي من يوم ما دخلتي وانتي قر قر قر العنود : وجع قول ما شاء الله محمد: مب قايل على الاقل تخف قرقتج الهنوف : لو تموت ما تسكت العنود محمد رفع عيونه وشافها من المرايا وابتسم : زين تكلمتي العنود: عاد ياليته بشي زين الرسول قال *فليقل خيرا أو ليصمت* محمد والهنوف : عليه الصلاة و السلام وقف محمد عند باسكن العنود: يابعد عمري تحس فيني بدون ما أنطق محمد: شفيج ليه شصاير العنود: شدراك اني ابي باسكن محمد:أطيح وجهج والا لا العنود: ويييييييييي طيح وجهي معليه محمد: ريمو موصيتني أجيب لها كيكه العنود : ممممممممممم ما يفوتها شي اوكي ممكن تخلي الوحده ثنتين محمد: ممكن أي أوامر ثانيه العنود تلف على الهنوف : بدك شي الهنوف : لا شكرا محمد: ما عندنا أحد يقول لا العنود : شفتي يلا قولي وش تبين الهنوف : والله مابي شي شكرا محمد لف عليها ونزل النظاره على خشمه : ما يرد الكريم ...........ما راح أكمل يلا قولي وش تبين العنود : يلا عن الدلع الهنوف : أسكريم العنود : أي نوع محمد: خلي البنت تتكلم كل دقيقه والثانيه قاطعتيها يرجع يلف على الهنوف ها أي نوع الهنوف: أي شي أهم شي يبرد على قلبي محمد:من عيوني وانتي يالحلوه_يكلم العنود_ شي ثاني غير الكيكه العنود: طبعا أسكريم ولا عليك أمر يا أخوي الغالي محمد: ههه ان شاء الله يا أختي الغاليه وأول ما نزل الهنوف : استني أوصل البيت واذبحج العنود : ايوه من قدج اتسكت عشانج الهنوف : مالت عليج العنود :أنا حتى أي نوع ما سألني الهنوف : الدنيا كلها تدري انج تحبين التوفي العنود:يمكن ابي اغير هالمره الهنوف : لا أحلفي العنود: والله كأني مشتيه قهوه الهنوف :ياشين التقليد العنود: والله ذقته ذيك المره منج وعجبني الهنوف: اعتراف منج ان ذوقي أحلى من ذوقك العنود: وأنا أشهد لو ذوقج مو حلو لم تتخذيني حبيبه وخليله لقلبك يافتاة هههههه الهنوف :ههههه شوي ويجي محمد يحط الأغراض ورى جنب الهنوف محمد يمد لها الاسكريم:جبت لج قهوه عسى تحبينه الهنوف : أي يعطيك العافيه سكر الباب العنود: حركاااااات يفتح الباب الي قدام ويعطي العنود حقها : طبعا انتي توفي العنود وفيها الضحكه: شكرا محمد : العفو على فكره جبت لكم كاسات عشان نقاباتكم العنود: عادي _تلف عليه_يا سلام انت والهنوف قهوه وانا توفي محمد: وانتي موتحبين التوفي والهنوف قالت أي شي وجبت لها على ذوقي العنود:سبحان الله رب صدفه خير من ألف ميعاد محمد: شجاب لجاب هالمثل شدخله بالسالفه العنود: لان الهنوف تحب القهوه وانت جبتلها قهوه محمد فرح رفع عيونه للهنوف : ذوقج مثلي Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة