الفصل 2
البارت الثاني
للكاتبة :حرق قلبي
عند ياسر
سعود :واخيرة راح تتصل عليه
ياسر :هههههه اي ان ما فشلته ما اكون ابن ابوي
سعود :الله يستر منك
تررررررن تررررررن تررررررن
ابو نازك :الو
ياسر :اهلا عمي كيفك
ابو نازك :اهلا بيك انت كيفك ؟
ياسر: الحمدالله عمي ؟
ابو نازك :تكلم يا ياسر في شئ ؟
ياسر :بلحقيقة عمي انا بغيت اعزمك على غذاء وبعدين اخبرك كل شئ
ابو نازك حس بجدية بكلامه :في شئ ياسر ؟
ياسر :هههههه الله يهديك عمي ما في الا كل خير
أبو نازك تطمن اشوي :اوكي بعد ساعة واكون بلمطعم الي قلت لي عنه
عند رزان
اهئ اهئ انا غبية ولله غبية دائما اسئل اسئلة ما يحبه اوووووف مني
عند سارة
قدرت تهرب من مدرسة
وهي بشارع لاحظت مجموعة شباب ورائها
الشاب 1:اشفيها الحلوة ؟
الشاب 2 :يمكن هربانة من مدرسة
الشاب 3 :الأ اكيد في بنت تطلع من مدرسه ساعة 11
سارة :ههاي انت وياه اسكتو ورحو من هني احسن لكم
الشاب 1 :ايش رئيكي انروح لشقتي ؟
الشاب 2 : اي نأخذها ونعمل معاها الي نبغاه
سارة قربت منهم وضربت كلهم
ولكن واحد من بينهم مسكها بقوة
من حسن حظ سارة وصلت سيارة الشرطة عندهم واخذذهم كلهم للمغفر
الظابط :انتي ما متربية
سارة مبققة عيونها :نعم نعم نعم انا مو متربيه ولا هذول الي ما متربين
الضابط :احترمي المكان الي انتي فيها شين وقوة عين وطول لسان
سارة :لساني وعاجبني انت ايش دخلك
الضابط :شكل الكلام معاكج ضايع انت صايعة في بنت تطلع من مدرسة ساعة 11
سارة :احترم نفسك
الضابط اطلق صراح الشباب
بس بقت سارة
الضابط :ما راح تطلعين من هنا لحد ما يحضر احد من اهلك
سارة يا ويلي الحين مسلم يذبحني :وليه ان شاء الله ؟
الضابط :عطيني رقم واحد من اهلك بدل هل كلام زايدة
سارة خافت تعطيه رقم مسلم فعطته رقم متعب :هاك خذ
الضابط اخذ رقم واتصل على اهلها
متعب :الو
الضابط :الو مين معاي ؟
متعب بثقة :متعب محمد أل
الضابط ونعم فيك
ممكن تفضل تحضر للمغفر ؟
متعب بلع ريقه :ليه في شئ ؟
الضابط :انت تعال بعدين تفهم كل شئ
وغلق من عنده والتفت لسارة
الضابط :الحين انشوف تصرف اهلك
سارةعطته نظرة خله يسكت
لما وصل متعب للمغفر بقق عيونه
متعب :سسسسسسسسسارة !!!!!!!!!!
سارة بخوف :والله يا متعب ما سويت شئ والله
متعب :اذ ما سويت شئ ايش تعملين اهني جاية تغنين مثلاً
الضابط :هدي يا اخوي
متعب :كيف اهدي هل بنت راح تنزل رأسنا بأرض
سارة ترجف من خوف
الضابط تقرب من متعب وصافح متعب :معاك ضابط خالد أل
متعب اتصافح معه بما انه ضابط معروف
خالد :حلفتك بالله ما تمد ايدك عليها
متعب انحرج :حاضر واخذ سارة وطلع من مغفر
في مطعم
ياسر :ها يا عمي اشقلت ؟
ابو نازك :اعتبر كل شئ انتهى
قام ياسر وحب راس عمه :تسلم يا عم الله لا يحرمني منك
ابو نازك :وانا اقدر ارد ابن اخوي
في سيارة
متعب :غغغغغغغغغغغغبية انتي غبية كيف تهربين من مدرسة
سارة :بس
متعب بعصبية : لا تبسبسين من بكرة راح يكون عندك بودي كارد خاص فيكي
سارة عصبت : لااااااااااااااااااا ايش بودي كارد بنت وزير وانا ما اعرف
متعب :اسكتي يا سارة قلت راح يكون عندك بودي كارد راح يكون عندك
سارة : لا مو بكيفك
متعب : جب بلا كلمة احمدي ربك اني ما خبرت ابوي بكل شئ
سارة سكتت
عند ياسر
سعود :ههههههههههه كيف رضى
ياسر :اكيد ما يرفض لي طلب خوفاً من ابوي
سعود :وانت من وين جبت هل ثقة زيادة انها راح تقبل فيك ؟
ياسر :هههههههه انت غبي ولا كيف اقوالك هي بنت عمي واعرفها زين ما ترفض طلب لأبوها
سعود :ههههههههه مبروك مقدماً
ياسر بخبث :ههههه عقبالك
(في بيت ابو نازك )
دخل ابو نازك للصالة وشاف نازك وامها
ابو نازك:سلام عليكم
ام نازك ونازك :عليكم سلام وررحمة تالله وبركاته
قربت نازك من ابوها وحبت راسه وجلست بقرب منه
ابو نازك :نازك؟؟؟
نازك : همممم تفضل يوبه في شئ
ابو نازك : يا بنتي انتي تريدين تحققين الي ابغاه قبل ما اموت ؟
نازك بخوف : بعد شر يا يوبه ايش هل كلام الله يطول بعمرك
ابو نازك: يا بنتي مصير كل شخص الموت سواء باجر او اليوم انتي تريدين تحققين
الي ابغاه؟؟
نازك : اكيد يا يوبه وانا رديتك في يوم من ايام
ابو نازك : ايش رأئيك بياسر ؟؟؟
(في بيت ابو متعب )
متعب : الو راشد كيفك ؟؟؟
راشد : اهلا يا متعب وانت كيفك ؟
متعب : الحمدالله راشد انت قبل فترة كنت تبحث عن وظيفة صح؟
راشد : اي يا متعب صح كلامك
متعب : ايش اتقول لو قلت لك ان انا وجدت لك وظيفة ؟
راشد : جد
متعب : وجدين كمان ابغاك تشتغل بودي كارد خاص لأختي صغيرة
راشد : لا تعليق
متعب : انت ما عجبك الشغل ؟؟
راشد : لا والله عجبني اكيد راح اشتغل بس متى ابدء ؟؟
متعب : بكرة لو تبغى وعلى فكرة ابغاك تشتغل بملابسك مو ملابس بودي كارد
راشد :اان شاء الله
متعب : مع سلامة
راشد : في حفظ رحمان
Like
فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-10-15, 12:46 AM #6
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
alkap ~
الصورة الرمزية فيتامين سي
? العضوٌ??? » 12556
? التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,547
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
تكملة
هزت رئسها بموافقتها وبداخلها نار تشتعل وكرهها له يزيد
ترررررن ترررررن تررررررن
رزان : الو
نازك تبكي وتشاهق : اهئ اهئ اهئ رزان
رزان بخوف : نازك في شئ ؟؟ عمي فيه شئ؟؟
نازك : انا ضعت يا رزان ضعت انتهيت خلاص متت
رزان : اهدئي يا نازك وفهميني بهدوء
نازك : ياسر اهئ اهئ
رزان : الله خليكي قول ايش حصل ؟؟
نازك : اهئ اهئ اهئ ياسر تقدم لي وانا وافقت ؟؟؟؟؟؟؟؟
رزان مصدومة : نعم وليييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نازك : ما قدرت ارفض ما قدرت
رازن : وليه ان شاء ما تقدرين نازك انتي واعية ايش تقولين انت غبية لو مجنونة
نازك : اهئ الحقير طلبني من ابوي يعرف انا ما اقدر ارفض له طلب لو تشوفين الفرح بعيون ابوي
لما قلت له انا موفقة
رزان : عرفت انك ما ترفضين طلب لأبوكي بس مو معناته انج تتدمرين حياتك بأيدك
انت للحين ما تعرفين ياسر ياسر واحد يدخن وعلاقته ببنات احسن شئ ارفضي قبل اي شئ
نازك : حكم قوي على ضعيف ما اقدر ارفض ما اقدر لأن عطيت كلمتي لأبوي
رزان :حياتك ضاعت وهذاني قلت لج الحل بيدج بس الظاهر انتي ما تحبين خير لنفسج
نازك : انا ما اتصلت عليج حتى تزيدني اوجاعي اوجاع
رزان : اسفة و الله اسفة بس ما احب اشوفج تتدمرين وانا ساكتة
نازك اطلقت تنهيدة طويلة : آآآآآآآآآآآه الكلام ما منه فايدة راح اقفل مع سلامة
رزان انقهرت على حالتها : الله معاكي
عند شقة ياسر
نور وهي سادة رأسها على كتف ياسر : احبك يا ياسر
ياسر : وانا اموت على تراب الي تمشين عليها
نور بدلع : متى راح نتزوج ترى انا مليت مو وضعنا
ياسر : قريب يا حبي قريب
صباح جديد واقدار جديد وحياة صعبة لبعض وسعيدة لبعض اخر
عند بيت ابو متعب
الكل كان جالس في صالة
متعب : انتي متأكدة يا رزان ؟؟؟
رزان :والله يا متعب هي بنفسي قالت لي
متعب:بس كيف رضت هي تكره ياسر ؟؟
رازن :حكم قوي على ضعيف
متعب افتهم مغزى كلام رزان :اها الله يكون بعونها
شوووووق :ايششششششششششششششششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟متى؟؟
الكل التفتو لها ما عدا ابو متعب لأن ما كان موجود وشافوها تتكلم بجوالها
متعب : في شئ يا شووق تكلمي ؟؟
شوق : الحقيرة بنت عمك اخذت ياسر وخالتي عزمتنا على ملكة يوم جمعة
متعب بعصبية :احترمي نفسج ما اسمح لج تتكلمين كذه عن نازك
شووق :اووف الكل يدافع عنها
ورحت للغرفتها
سارة قامت من مكانها : الحمدالله والشكر على النعمة العقل
متعب : وين وين وين؟؟؟؟
سارة :وين يعني للمدرسة
متعب : استني لحد ما اتصل على بودي كاردك
سارة : اوووووووف قلت لك لا تقول بودي كارد لأن هل كلمة ما اطيقها
على اقل قول سائقك
متعب بحزم: ما تجوزين من طول لسانج حاضر انتظري للحين ما يوصل سائقج
نزلت سارة لحد ما وصلت سيارة شافت شاب كله هيبه ورجوله واقف بقرب من سيارة
بس انصدمت لما شافته لابس دشداشة وعقال كانت تتخيل انه راح يلبس بدلة رسمية
وكان لأبس نظارة وساعة راقية
قربت منه سارة مدت يدها حتى تفتح باب بس هو فتحها قبلها
دخلت سارة سيارة وبعدها دخل راشد
خلينا نعرفكم على راشد ( شاب عمره25 سنة على رغم صغر سنه الأ انه معضل
وحلو وعنده سكسوكة خفيفة وشعره ناعم حيل واسود لون تقدرون تقولون يشبه منصور زايد )
سارة : سلام عليكم
راشد نزع نظرته ووضعه بقرب منه : وعليكم سلام
سارة بهبالها معتاد : راشد صح؟
راشد ابتسم ابتسامة جانبية على تصرفها : همم صح
سارة تكلم نفسها ( اووف منه ما سألني عن اسمي ) : انا سارة
راشد : ويعني ؟؟؟
سارة تفشلت ( الله يأخذك بس ابن لذين عنده هيبه وجمال مو طبيعي اوف انا غبية وين سارة الي ما تعطي احد وجه ) : احم احم اقصد ما يصير انت سائقي وما تعرف اسمي
راشد : لا تعليق
سارة نزعت غطاها وكانت عيونها مرسومة بشكل عجيب وشفايفها مرطبة بروج وردي ناعم
راشد فجأة ناظرها بس نزل رأسه
انصدم من جمالها بس ما بين راشد بحزم : لبسي غطاكي
سارة : ههي اسمع انت الي ما تتسمى لا تكعد تتآمر علي لا تنسى مكانتك انت بس ::::::::ما كملت كلامها
وقف راشد السيارة بسرعة بدرجة ان سارة اشوي باقي تتطيح من مكانها
فتح بابها وعيونه يتطاير منه شرار عصبية
راشد مسكها من ايدها بقوة وكانت سارة تتوجع
سارة : اه ايدي اترك ايدي
راشد :مرة ثانية لما تتكلمين اتكلمي بأدب ولا اهلك ما ربوكي لا تنسين انه متعب وصاني عليج
سارة غرقت عينها بدموع وقالت بوجع : اترك ايدي اهئ اهئ
لو كان عندي ام ما كان متعب ولا غيره اتحكموا فيني
راشد حس نفسه انه قسى عليها : اسف بس انتي بحسبة اختي ما احب احد يشوف
وجهك
ابتسمت سارة من بين دموعها : انا كمان اسفة وغطت وجهها
وركبوا مع بعض سيارة
عند نازك اتفقو ان ملكة تكون يوم جمعة فعزمو كل اهل وقرايب
نازك :رازن تعالي معاي نتسوق اريد اشتري فستان لملكتي
رزان : يعني انتي رضيت بقسمتج
نازك نزلت دموعها لا أردياً : ما رضيت وطول عمري ما ارضى آآآآآآآآآه
عسى الله يفرج كربي
رازن حبت تضحك نازك : كيف نروح للسوق اريد اشترى فستان واجنن ياسين
نازك ابتسمت بآلم : هههههههه الحين اتصل عليه
عند ابو متعب
ابو متعب : شفت كيف انت غبي الحين ياسر طلع اذكى منك شفت كيف طلبها من عمك بسكوت وانت تقول: نازك ايش رئيك فيني
متعب : يا يوبه الله يهديكي البنت تعتبرني مثل اخوها كيف تبي اتزوجها انا مو ياسر
انا متعب في فرق بين ياسر ومتعب
ابو متعب : بلا هذره زيادة روح جيب لي ملفات حتى اوقعها
متعب هزه رأسه بأسف على تصرف ابوه وطلع من عنده حتى يحضر الملفات
عند نازك
نازك : الو ياسين
ياسر نعم صوته حتى يشبه صوت ياسين : اهلا نازك
نازك :ياسين ممكن تأخذنا اانا ورزان للسوق ؟؟؟
ياسر الي هو متلبس شخصية ياسين : على عيني دقايق وانا عندكم
نازك : اها شكر لك مع سلامة
ياسر بخبث : مع سلامة
طلعت نازك للحديقة بعد دما سمعت صوت هورن
ركبت نازك ققدام بدون ما تشوف مين جالس بقربها
نازك وهي تربط حزام أمان :كيفك ياسين ؟
ياسر : صرت زين بشوفت نزوكتي
نازك التفت لياسر وهي مصدومة : انت؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر : اموت على هادئين انا
نازك ما تكلمت لانه تكره حتى كلام معاه ( اوف وين رزان اشوفها ما حضرت)
اخذت جوالها واتصلت على رزان بس شافت جوالها مغلق
نازك : اوف وينها هاذي
نزلت حتى تنادي عليها بس ياسرر شبك اصبعه باصبعها
ياسر : ما راح تحضر معانا لأن قلت لرزان انا ابغى اتسوق معاكي
نازك وهي تغلي اتحس راح تستفرغ بوجهه
ياسر وهو يلمس اصبعها اصبع اصبع
وقرب اصبابعها من فمه وباسها واحد واحد بس نازك سحبت ايدها بسرعة
نازك : احترم نفسك أتت ما تحرم لي تعرف شئ ؟
وكملت انت مثل حيوان الي يبغاه بس يشبع رغبته مع مين ما كان
ياسر: لا تستفزيني اولاً واخيراً راح تكوني لي كلك واعمل معاكي الي ابغاه وغصباً عنك كمان
((في جامعة ))
ميساء : والله يا شوق هي ليلة وحدة
شوق : لا اخاف كيف احضر حفلة فيها شباب وبنات
ميساء : يا شيخة خلينا نتونس
شوق اقتنعت بكلامها :بس اخاف من متعب
ميساء : قولي له انج تزورين صديقتك ميساء
شوق : اوكي
عند رزان
رزان:يعني لازم انا اساعد ام ياسر بالمناسبة ملكة ابنه اوووف بعدين تذكرت نازك
كل شئ يهون عشان خاطر نازك لبست عباتيها وطلعت لبيت عمها ابو ياسر