انا مو عاشق ولاني حيل أحبك انا ميت فيك يا أغلى من غلاتي - الفصل 6 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا مو عاشق ولاني حيل أحبك انا ميت فيك يا أغلى من غلاتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

5 فجر : هلا احمد. احمد : فجرو ساعديني شحط فجر : سفرتك اي حزه احمد : ثنتين وشي الفير فجر: تروح وترد بالسلامه تعال وقامت تحطله هدومه على كيفها احمد : فجرو مستوعبه اني بروح لندن فجر : الله يعينك وانشالله يوفقك وترجع ويكون عمي مفتخر فيك احمد : انشالله فجر: معقوله بترد حق عرس ريوم وتسافر احمد :اكيد اثنينهم اخواني انا راح اوصل الفير والصبح بعد عرسهم ارد فجر : بيكون تعب عليك احمد : ماعليه يلا عاد راح اشتاقلج فجر : وانا بعد احمد : متى ملجتكم ؟ فجر : الملجه مع العرس وتو الناس عليه اصلا احمد : قاعده تجهزين فجر :خذيتلي جم شغله مع ريوم بس نخلص من الحوسه نرد بحوسه ثانيه احمد : انا مطول هناك بعد العرس تعالولي فجر: ايي عمي قايل بعد رمضان بنيي احمد : صعب رمضان هناك فجر : الله يعينك صدقني ماكو شي صعب احمد : الله يستر فجر : عاد انت حاول تخلص بسرعه عشان تردلنا احمد : دعواتج بس فجر ابتسمت -------------------------------------------------- علي : يمه قلتلج خطبيها شفيها يعني ام عمر: خلاص بس نخلص من حوسه ريم و فجر بعدها انشالله اخطبها علي : على خير انشالله يلا سلام ------------------------------------------------------- عثمان : نعم : قلتلك انا حامل عثمان : تستعبطين على افاي : لا والله شكلك نسيت انك اغتصبتني وحملتني بعد .. دام عندكم كل هالحلال تقدر تتزوج وانت ليلحين تدرس .. تعال اخطبني ولا بسويلك سالفه كبيره وانت وكيفك ------------------------------------------------------- عالغدا ام عبدالله : بنات شفيكم ما تاكلون ريان : ما اشتهي في : مو مستوعبه انه احمدو بيروح اليوم فهد : عن اذنكم وراح احمد : فهوود فهد : خلني مافيني شي و روح مع السلامه ديربالك على روحك بس قرارك مو بمحله البنات بجو ام عبدالله شافتهم ولا تنزل دمعتها اللي ماسكتها احمد : لا تصعبونها علي ام عبدالله : شسوي بعمري انا صبياني كلهم راحو محد عندي بوعبدالله : بس عاد بلا بجي الريال بيروح عشان يثبت عمره تبونه طول عمره جدامكم خلوه يصير قد المسؤوليه و يا ام عبدالله انتي العاقله تماسكي عشان ولدج لا يه ترفعين راسج فيه .. بنات ادعوله الله يوفقه مو تبجون وتضيقون خلقه البنات خذو نفس وراحو لموه في : عاد انا لي اهني و اوقف بس مسكت راسه بايدينها وباسته .. انت اخوي العود راح نشتاقلك كلنا الله يوفقك وبعد عرس ريوم نييلك بوعبدالله : اكيد كلنا بنييلك كنت مقرر نييلك بعد رمضان بس ادري صعبه عليك فقلت نييلك احمد استانس : ناطركم يعني بعد 3 اسابيع في : ايي هانت احمد : ريون دقي على ريلج انتي بيرد عليج ريان : مالت عليك والله انه يغليك اكثر وخذت تلفونها ودقت فهد بالحديقه ريان : فهود فهد واهي يبجي: تعاليلي بالحديقه لحد ايي معاج ريان : انا رايحه لحد ايي وراحتله ركض ريان قعدت يمه فهد على طول لمها وبجى جنه ياهل فهد : ريون انا مو قادر استوعب انا واحمدو ساعتين نشتاق حق بعض تصك فيني الدنيا اذا ما شفته هالمره رايح فوق الشهرين ريان تلعب بشعره : فهودي لا تبجي احنا بنروح لها بعد عرس ريوم وبنكون معاه لا تتضايق .. فهود لا يشوفك جذي ويتضايق بالعكس تمناله الخير عشان يروح واهو مرتاح فهد : هالعين مادمعت الا له هالعين والله ماتغلى عليه ريان :ترا بديت اغار فهد : هههههههههه حلاتج و قرص خدودها ريان : يلا عاد قوم معاي غسل ويهك وتعال داخل ناطرينك فهد ابتسم : اوكي الله لا يحرمني منج ريان : ولا منكالبـــــارت العـــشــريـــن في : انا صاعده انام تصبحون على خير ريان : فيون ترا صايره بس تنامين في : ماعليه دايخه شوي و اول ماصعدت غرفتها بجت في " ما اقدر اقولهم شي شقولهم بس شقولهم هالشي كبير وقعدت تبجي بعد ساعه من البجي في" شنو هذا وحطت ايدها صوب خشمها " لا دم لااااا و راحت تغسله في" دم و دموع حالتي مو طبيعيه افففف بس ياليت هالشي ينشال من هالراس تعبت والله تعبت من التفكير من هالموضوع --------------------------------------- ليان : فيون فيها شي بس مو راضيه تتحجى ريان : تلقين احد قايلها شي وموصيها انه ما تقول حق احد واهي متضايقه عشانه لا تحاتينها لو شي فيها اهي جان قالت لنا ليان : الله كريم .. انزين امشي معاي بروح اسوي برد حق احمدوو يبي ياكله قبل لا يروح بخاطره مسكين ريان : اوكي بس اقعد بالمطبخ ما اسوي شي ليان : ما قلت شي بس تعالي معاي سولفي على الاقل ريان : اوكي .. سباق؟ ليان : اوكي واحد اثنين ثلاث و ركضو لي المطبخ --------------------------------------------------- ريم : فواز لا انا قايلتلك اسبوع قبل العرس لا اكلمك فون ولا اشوفك يعني من الخميس ما راح اكلمك فواز:حبيبتي لا تسوين جذي عشاني والله اشتاقلج ريم :نوو فواز:وغلاتي عندج ريم : اففف اوكي وافقت فواز: ياحياتي والله .. مواااااااااااااه ريم استحت :هههههههههههههههههههههههه� �هه فواز : فديتها المستحيه ريم : شدراك فواز: اعرفج اكثر من نفسي ريم:فديتك والله فواز:تفداج روحي ماتغلى عليج يالغاليه ريم : يلا انا بروح اتسبح تبي شي فواز : لا حبيبتي سلامتج و اول ماتخلصين دزيلي مسج ريم: اوكي مع السلامه فواز:مع السلامه ------------------------------------------------- احمد عند الدري يصرخ : ياجماعه ترا انا اليوم مسافر بقعد شهرين ويمكن اكثر محد بيقعد معاي محد راح له بعد ربع ساعه رد صرخ احمد : ياعالم ترا والله راح اسافر احد يحس وايي يقعد معاي حدي متضايق بعد 5 دقايق كلهم عنده الا في نامت من بعد البجي -------------------------------------------------- دبـــي بكــافيه عبدالله : هلا عبير ومدلها ايده عبير : هلا فيك سلمت عليه وقعدت عبدالله : شتحبين تشربين عبير: موكا ماعليك امر عبدالله بعد ماطلب لها: خلينا نبدي بالموضوع بدون اي مقدمات عبير : هالشي اللي يعجبني بالشغل معاك عبدالله ابتسم لها : على اخر قعده اتفقنا انه كل شي تمام شنو اللي تغير عبير: انت تدري موافقتي مبدئيه الوالد مو عاجبه الوضع وفرشت له المخطط انا حددت لك مكان الخلل .. اهني يقولك هالسد راح يسبب مشكله يعني شلون الناس اللي بهالصوب من المجمع يروحون هالصوب يا انهم يفرون الصوب الثاني وهالشي تعب عليهم عبدالله : هالسد مطعم عدل عبير : يمكن كافيه عبدالله : خلاص مو مشكله دام اهني مسوين نافوره نبني هالمكان فوقه والاجار عليهم بيفرق بس بيكون منظره حلو فبيتذابحون عليه او انه نحط نافوره عاديه تكون منظر عبير : راح اكلم الوالد بهالشي عبدالله : انشالله عبير: اذا وافق راح ترد الكويت ؟ عبدالله : اكيد بعد مانوقع العقد راح ارد الكويت ويبدا الشغل اهني من عندكم واحنا بنطرش واحد من عندنا يجابل المشروع عبير تضايقت عبدالله : فيج شي عبير: ماودي اتعدى حدودي هالشي مو من طبيعي بس انت غير تعودت عليك قمت اعد الدقايق عشان اشوفك و روحتك جذي فجأه بتضايقني اكيد لا تقول اني ما استحي بس انا جريئه وما احب اكتم مشاعري ..عبدالله انا معجبه فيك وتعودت على وجودك و رجعتك ما راح تكون سهله عبدالله سكت ماعنده شي يقوله عبير : اقدر ادق عليك وانت هناك عبدالله : اسمحيلي بس انا ما احب اكلم بنات عبير : على الاقل اطمنك عالمشروع ما اغير الموضوع بس المهم اسمع صوتك على الاقل عبدالله : اوكي عندج رقمي عبير : في وحده بحياتك عبدالله : لا ولا راح تكون اكو غير مرتي عبير : اها ماكنت ادري انك خاطب عبدالله : ولا خطبت مالقيت اللي تناسبني عبير : انشالله تلقاها وقعدت تشرب قهوتها بهدوء ------------------------------------------ عثمان " شهالبلوه شلون بقول حق فيون انا من لما قلتلها عني واهي ما تكلمني وسند راسه عالطوفه واهو متضايق وقعد يتذكر بالشاليه في : كا وصلنا واهني بين الشجر محد بيشوفنا وقعدت واهو قاعديمها عالكرسي الطويل عثمان غمض عيونه وقعد يتكلم بهدوء : يومها كانت امي بتروح بيت يدي خذت اخواني انا قلتلها ماني رايح بقعد اهني وبعد البجي وافقت انها تخليني مع الخدامه ندمت على هالشي وايد بعد ما راحت بنص ساعه سمعت صراخ بغرفه الخدامه رحت بطلت الباب شفتها مع ريال بوضع خايس كان ماسكها ومتلذذ فيها شافتني وخرت عنه خذتني وربطتني بالكرسي خلتني اشوفه واهو يسويلها كل شي وجربها من كل صوب واهي مستانسه بعد ما خلص لبس وطلع شبع منها فراح بس اهي ماشبعت مالقت منو يونسها بطلت الحبل وقالتلي اسوي مثل ماكان يسويلها ولا تحرقني وكانت مجهزه قفشه وحاطتها بالجوله خفت كنت ياهل وسويتلها مثل ماتبي من كل مكان مستوعبه ياهل عمره 5 سنين قادر انه ينام مع وحده ؟ كانت تطقني عشان اكون اقوى من يومها كانت بليل تقعدني وتقولي اذا ما سويت هالشي تحرقني سويت هالشي مره مرتين وثلاث اخر شي حسيتها لعبه و وناسه وقمت انا اللي اروح لها ما قلت حق احد لما صرت بالمتوسط وعرفت انه هالشي حرام ومو لعب قررت اني ما اروح لها بس الشيطان قص علي خلاني اشوف هالشي حلو تخيلي بالنهار اصلي واخاف ربي وبليل لما الكل ينام انزلها بعدين قمت اتعب وامي شكت بالوضع قلتلها وسفرت الخدامه قالتلي انه حرام عذرتني لأنها تدري البدايه كنت ياهل مادري وحاولت انها تنسيني هالشي بس معقوله انسى شي كنت اسويه كل يوم بـ 5 او 6 سنين مستحيل .. يابت خدامه خالتي كانت فلبينيه حلوه الشيطان قص علي وصرت معاها واهي اول مره خافت انه يسفرونها قلتلها ما راح يصير هالشي وكملت معاها لين يت خدامتنا اليديده ماعجبتني وايد بس قزرتها عليها هذي لا عادي عندها مستانسه انه في واحد تقدر تسوي شي معاه على ماترد حق ريلها وبالويك اند كنت انام عند خالتي عشان بليل اروح عند خدامتها لين دخلت الثانوي كنت مخلص من الخدم اهني اقدر اييبلي بنات سنعين واصحاب السوء قالولي مو معقوله تنزل مستواك مع خدم وصرت كل يوم مع وحده واللي تدخل راسي اييبها وحتى لو بالغصب تخيلي اللي تدخل راسي وما اقدر عليها دمي يحترق احس روحي بتطلع هالشي انزرع فيني لين شفتج دخلتي راسي صح بس ما اقدر اسويلج شي تدرين اني حلمان فيج ؟ في متنحه ومو قادره تستوعب : شنوو عثمان : اكثر من مره حلمت انه وحده مثل قصه شعرج اتيي وترفعني من حفره ومره كنت بغرق وشالتني ومره قزاز دخل فيني و داوتني وبعد ما شفتج تاكدت انه القصد من كل هذا انج بتطلعيني من هالشي وكا انا الحين وايد بنات شفتهم بالشاليه دخلو راسي بس ما افكر اني اروحلهم احس اني مابي وحده بعدج فيون انا ادري اني غلطت بحياتي وايد بس الشيطان ما مات وتخيلي 6 سنين اسوي هالشي كل يوم مو سهله انه اهده بسرعه انا نويت اروح العمره واني انسى هالشي ومسك ايدها فيون لا تخليني انا والله احتاجج في تبجي ولمته : انا معاك لا تبجي عثمان": قالت انها معاي بس من بعد ما ردينا ماتكلمني ولا شي -------------------------------------------------------------- ريم بعد ماتسبحت ودزت حق فواز مسج نزلت بالحديقه واهو قاعد يمها ريم : تذكر الظرف اللي عطيتني ياه ؟ فواز: صكري الموضوع لا تيبين هالسيره ريم عاندت : انا امس بطلته فواز : ريم خلاص صكري الموضوع ريم تكمل : انا حطيت نفسي مكانك الوضع صعب امس اول ما بطلت الظرف وشفت الصور انصدمت لدرجه اني شكيت بعمري وقعدت افكر بالسالفه كلها .. كان معاك حق فواز فواز : لا تييبين هالسيره ريم : احبك الله يخليك لي ولمته فواز : امين ويخليج لي وانا اموت فيج ريم ابتسمت --------------------------------------------------- عثمـان " اهي على هالسالفه وتضايقت شلون على موضوع الحمل انا لازم اشوف لي صرفه وقعد يفكر بالموضوع بكل صوب يحاول يلقى حل يريح ضميره ومايخسر في فيه ---------------------------------------------------- احمد : لا بالعكس متحمس ومتوتر يعني اكثر كلمه توصف شعوري متردد بوعبدالله : احمد الا صلاتك ما اوصيك ولا يغرك الحرام احمد : لا توصي حريص بس دعواتكم ام عبدالله : الله يوفقك وين ماكنت ويبعد عنك عيال الحرام و يسر امورك احمد باس راسها : احلى دعوه ام عبدالله ابتسمت له بحب وتفكر شبتسوي وشلون تنام وعيالها بعاد عنها ريان : احمدو مالي شغل اذا مالقيت شي يعجبني بخليك تطرشلي على ذوقك ليان : عاد احمدو ذوقه حلو احمد : فاضي اروح السوق انا اول ما اوصل بريح ومن الصبح بروح افرفر حق هالمشروع ابي اخلص بسرعه .. انا اكلم الوالد قلت يقطني مثل عبود قريب مو لندن بوعبدالله : انت قلت ابي اقرب شي وهذا الموجود احمد : الله كريم انشالله سهالات الكل: انشالله احمد : ليون انشالله سويتيلي برد ليان : اكيد بعد الغدا يكون جاهز حبيبي انت والله ما خليته بخاطرك احمد : فديتج والله ليان : يفداك الكون باللي فيه ريان : احمدو خل اقولك من الحين انا ابي كعب فضي مع احمر بس ابيه ناعم وفيون نفس الشي بس ذهبي مع عسلي تقدر تقول احمد : زين زين ريان : وابي طقم ناعم جذي كيوت على ذوقك هم فضي بأحمر احمد : وانتي كله احمر ليش ماتغيرين ريان : كنت بغير بس لما رحنا السوق فهد عاجبه وقالي بيطلع عليج حلو خذيته ليان : ولأنه مستر الكل : ههههههههههههههههه ريان : ريلي يغار مالج شغل ليان : تصدقين ريون مو لايق عليج متزوجه فهد : جب انتي كل شي لايق على حبيبتي ريان استحت ليان بطتها ضحك عليها فجر : الله يوفقكم الكل : اميين فهد : والله زين انا اخطب واملج وسيوف ياخذ مرته قبلي احمد : اعقل شوي فهد : والله اختك ماخذه عقلي كله احمد : افا و راحت علينا طاح سوقي ريان بغيره واضحه : لا عاد انت غلاتك غير عنده لو تقوله ابي روحك يعطيك ولو يخيرونه بيني وبينك يختارك فهد : اعتبرها غيره ؟ ريان : ايي ام عبدالله : وحده تغار من اخوها ريان معصبه : انا اغار على ريلي من الهوا اللي يتنفسه شلون من اخوي الكل ضحك على شكلها ريان : اوهووو وقامت واهي معصبه ------------------------------------ عبير : قبل لا تروح اقبل هالهديه مني عبدالله : ما اقدر عبير : الهديه ما تنرد ولا تنهدى عبدالله خذاها : مشكوره عبير : ولو انشالله تعجبك عبدالله : كافي انها منج عبير استانست عبدالله : تحبين نتمشى شوي عبير : اكيد وقامو يتمشون و عبير طايره من الوناسه عبدالله : باخذ ذوقج اي واحد احلى عبير : على حسب اللي بتاخذلها اذا تحب شي over بيكون اللي على اليمين اذا ناعم اللي على اليسار عبدالله : ولو باخذ رايج من ناحيتج عبير : الثقيل احلى لأنه الاحمر واضح اكثر بس انا اقول اسأل صاحبه الشان عبدالله دق على ريان ريان : اووه هذا عبود هلاا والله عبدالله : هههههه هلافيج شلونج وشلون الكل ريان : كلنا بخير ويت امي بتكلمك عبدالله : اكلمها بس ارد الفندق ريان : يقولج يكلمج لما يرد الفندق امها هزت راسها بإييه عبدالله : باخذلج طقم تبينا ناعم ولا شوي ثقيل ريان : لا حبيبي ابيه ناعم احمر وفضي ؟ عبدالله : ايي ريان : مشكوور عبدالله : العفوو ولو يلا باي ريان : بااي وسدته ريان : بياخذلي طقم خلاص احمدو خلك عالجواتي احمد : وفرتي بعد .. انشالله ياخذلج جوتي ويفكنا عبدالله : عطيني اثنينهم بعد ما حاسب مد الجيس : تفضلي هذي هديتج عبير : شنوو عبدالله : اردلج الاعتبار عبير استحت : مشكور بس هذي ما تطلع نص هديتي عبدالله : الهديه مو بسعرها عبير ابتسمت : مشكور بس عبدالله : لابس ولا شي هديه من صديق او اخو عبير ابتسمت عبدالله : اذا احتجت مساعده اقدر اخذ ذوقج عبير : اكيد بس دق علي وتلقاني عندك عبدالله : مشكوره عبير : ولو عبدالله : ليش ييتو اهني ليش ماقعدتو بالكويت وابوج جابل شغله من فتره لي فتره عبير : ابووي اكثر اشغاله اهني واهو مطلق امي واهي عايشه مع ريلها وعيالها بالكويت انا ييت مع ابوي لأنه مابي اعيش مع ريل امي اصلا اهم ما يبوني ابوي مايضايقه وجودي بالعكس مستانس وانا اشغل كل وقتي بالشغل عشان لا افكر لا بأمي ولا بأي شي ثاني عبدالله : ماكنت بقلب عليج المواجع عبير : هههههههههه لا عادي هالسالفه ما تضايقني عبدالله : الله يعينج عبير : اجمعين البـــارت الواحـــد والعــشـــريـــن عــالغدا في ما نزلت نايمه احمد يسوي روحه يبجي : هذا اخر غدا اهئ هئ ريان : احمدوو لا تذكرنا الحين صج نبجي ليان : مكانك ببين فجر : بنشتاقلك احمد : والله انا بعد .. فيون وينها بقعد معاها قبل لا اروح ليان : تقول تعبانه بتنام وتقوم العصر تقعد معاك لي موعد سفرتك احمد : انشالله ---------------------------------------- عثمان : حمود حبيبي قلتلك دبرها لي محمد : خلاص ولا يهمك انبش لك بالموضوع واشوف اذا منك ولا لأ انت تقول انه بطنها صغير يمكن تجذب ويمكن من غيرك ودبستها فيك عثمان :عشان جذي انا مكلمك ما اييبها الا رجالها محمد : تامر يومين ولا 3 وكل شي عندك عثمان : حبيب محمد : يلا تامرني على شي ثاني عثمان : لا سلامتك ولا تطول علي محمد : انشالله يلا سلام عثمان : وعليكم السلام ----------------------------------------------- الســاعه 12:15 احمد : يلا يمه مع السلامه باس راسها ولمته ام عبدالله تبجي احمد : يمه لا تبجين انشالله احاول ارد مبجر ام عبدالله خذت نفس : الله يوفقك وطمني عليك احمد : انشالله سلم على ابوه بو عبدالله : مثل ما وصيتك احمد : انشالله ليان لمته : طمنا عليك راح نشتاقلك كلمنا كل يوم احمد : انشالله ريان هم لمته : تروح وترد بالسلامه بنشتاقلك احمد : الله يسلمج وانا اكثر فواز سلم عليه : ديربالك على روحك ريم : تروح وترد بالسلامه وسلمت عليه احمد : الله يسلمج في باست راسه : طمنا عليك وديربالك على روحك فهد : مااوصيك ردلنا باجنبيه ام عبدالله : جب بس جب لا تخربه فهد : ههههههههههههه ليش شفيهم بنات بريطانيا شحلاتهم ريان : ايي ناايس فواز : اووووه الله يعينك انت قطيت عمرك بهالسالفه فهد : ريون حبيبتي استعبط لا تتضايقين ريان : ايي زين يلا احمدو روح لا تتاخر وطمنا عليك احمد : وين فجور فجر يايه ركض واه تلف شيلتها عدل : احمدوووو احمد ابتسم : هلا والله فجر : هلا فيك سوري تاخرت وتكلمت بسرعه بسرعه ديربالك على روحك وطمنا ولاتشوف يمين ويسار كل يوم كلمنا وتوكل على الله وقول دعاء السفر اول ماتوصل بتكون تعبان بس دز حق اي واحد فينا مسج ريان بقهر : اكيد فهود احمد ضحك عليها : انشالله فجور اوامر ثانيه فجر : وايي حط كل تفكيرك بالشغل لا تفكر بشي ثاني احمد : انشالله فجر : خلص بسرعه وتعال لنا احمد : انشالله احاول على قد مااقدر فجر : يلا روح لا تتاخر احمد : مع السلامه باس راس امه وابوه وراح مع فهد المطار بس طلع احمد من الباب ريان ليان في وام عبدالله بطوها بجي فجر تمسح على ظهر ام عبدالله : شدعوه خالتي لاتبجين ادري انه الضنا غالي بس خليه يروح يشوف حياته يعتمد على روحه لا تتضايقين ام عبدالله تحاول تمسح دموعها فجر راحت صوب البنات : وانتو شفيكم قومو ادعوله انه يروح ويرد بالسلامه وانه يتوفق مو جذي البجي ماله نتيجه البنات سمعو كلامها الساعه 3 الفير ريم نازله ركض بدون حجاب و ببجامتها قعدت عالارض وبجت فواز من لمحها غطى ويه فهد ريم تاخذ نفس : عب عبد الله ام عبدالله فزت : شصاير فيه ريم : عبدالله بالمستشفى وحالته ماتبشر الكل تصرقع : شنوو ريم : اخوووووي وطاحت فواز راحله وقام يطق خدها عالخفيف : ريوم ريوم حبيبتي قومي قومي يييبوولي مااي ليان يايه ركض بالماي وقام يغسل ويها بعد 5 دقايق ريم بطلت عيونها فواز لمها: صرتي اوكي ريم هزت راسها : عبدالله فواز : حبيبتي ركزي عبدالله شفيه ريم شربت ماي وقعدت تتكلم شوي شوي : دقو علي من رقمه لأنه انا اخر وحده مكلمها قالولي انه بالمستشفى وحالته ماتبشر بالخير ام عبدالله بخوف : منو اللي دق عليج ريم تحاول تقولها بهدوء: بنيه وكانت قاعده تبجي ام عبدالله بجت : تزوج وانا مادري عنه الحين توديني له الحين فهد بعد ما رد من المطار : باجر الصبح الساعه 9 نطير بو عبدالله : حطولكم اي شي عالسريع البنات راحو ركض فجر : خالتي انا احطلج اغراضج بس في شي معين تبيه ام عبدالله : سيادتي ومصحفي اللي بالدرج فجر : انشالله وراحت تحط اغراضها واغراض خالتها ريم : يبه ؟ بوعبدالله : لا انا رايح انتي جهزي اغراضج و اغراض ريلج ريم هزت راسها وراحت حطت اغراضها وبعدين ساعدت فواز ----------------------------------------------- دبي - مدينه دبي الطبيه بالمستشفى عبير ماسكه ايدها: انا كلمت اهلك واهم بيون عبدالله بصعوبه : آ ريم : لاا تتكلم مو زين لك عبدالله هزلها راسه عبير شافت تلفونه يرن : اسمح لي ارد بس لأنها اختك ريم : السلام عبير : وعليكم السلام ريم : شلونج اختي وشلونه عبدالله عبير : عبدالله الحمدلله بخير حالته احسن بس الدكتور يقول لازم يبقى بالمستشفى اذا ماتقدرون تيون انا موجوده لا تحاتون وبعدين اهو فتره ويطلع ريم : لا انشالله طيارتنا الصبح عالـ9 عبير : انشالله .. احجزلكم فندق قريب ريم : والله مادري بصراحه بس مانبيج تكلفين على عمرج عبير : لا شدعوه انشالله بحجزلكم فندق قريب من المستشفى وانشالله بطرشلكم سياره بس ماعليج امر دزيلي مسج اول ماتوصلون على تلفون عبدالله ريم : والله مادري شقولج بصراحه اخجلتيني عبير : لا عادي ماسويت شي عبدالله اخو وغالي وبعدين احنا شركا فهالشي مو بينا انشالله بتلقون السياره عندكم اول ماتوصلون ريم : انشالله ومشكوره عبير : ولو .. تامرين على شي ريم : لا سلامتج عبير : مع السلامه ريم : مع السلامه عبير بعد ماسدته : عبدالله تبي اييبلك شي معين عبدالله : ابي ماي عبير يابتله ماي وشربته شوي شوي عبدالله : شكرا عبير : العفو نام وارتاح انا برد البيت ابدل واردلك عبدالله : لاتعبين عمرج عبير : تعبك راحه تامرني على شي وانا يايه عبدالله : لا سلامتج عبير : مع السلامه وراحت عثمان " فيون داقه وعلى طول رد : الو في : الو سوري دقيت بهالوقت عثمان: انتي تدقين بأي وقت في : شلونك عثمان: عايشين في : شفيك شنو اللي مضايقك عثمان: واللي مثلي ماله حق انه يستانس في : لا تقول جذي عثمان: وليش ما اقول ؟ انا ادري انه الموضوع صعب بس توقعتج بتفهميني اذا انتي اقرب الناس ماعذرتيني شلون لو هالناس درو في : انا داقه عليك بقولك اني راضيه فيك بس لأنه كنت مومستوعبه الوضع كلش عشان جذي خليتك عثمان : فيون لا تخليني انا قلتلج احتاجج في: وانا معاك عثمان: تدرين انج ونستيني في : عسى دوم عثمان : اجمعين يا رب وييت فيون هذا خط ثاني في : امممم اوكي انابسده اصلا بنام عثمان : دقيقه وادق عليج اوكي؟ في: اوكي باي وسدته ..!! عثمان : اعتبرها غيره منها؟ ورد على التلفون عثمان: هلاا والله حمود محمد : هلا فيك حبيبي .. على هالبشاره شنو لي عثمان : دام بشاره عيوني لك محمد : مو منك عثمان : شنوو محمد : حامل بس مو منك طرشتلها واحد راحلها قالها احبج ومن هالحجي وانه يدري انها حامل ومستعد يتزوجها قالتله كل شي الحبيب سجل كل هذا وحتى عطته التقرير والاخت يايبه عيينه دم قارونها وعرفو الجنين من منو وكل هالاشياء اللي تثبت عندي الحين عثمان : لك اللي تبيه بس متى يكونون عندي محمد : حبيبي مابي الا سلامتك واذا تبيهم الحين انا حاظر عثمان: لا خلاص باجر العصر محمد:على خير تامر على شي الحين عثمان : لا سلامتك محمد :سلام عثمان : وعليكم السلام ورد دق على في في : الو عثمان:قووه في : يقويك .. عثمان ترا بغيت اقولك اني اليوم مسافره عثمان :شنوو وين بتروحين ليش ماقلتي وشلون تسافرون ومابقى شي على عرس ريم وفواز في :عبدالله بالمستشفى بدبي حجزنا عالسريع والطياره الساعه 9 عثمان " لازم اقولها : فيون اقدر اشوفج قبل لا تسافرين في : شنو لا طبعا ما اقدر عثمان: بيي بيتكم على اساس بكلم فهود وبعطيج شغله واشرحلج كل شي وانا عالسماعه اوكي ؟ في : اوكي متى عثمان: نص ساعه او ساعه وتلقيني عندكم باي في : باي عثمان دز مسج حق محمد " حمود تلقاني بالقهوه ابي كل شي الحين بدل وراح القهوه ينطر محمد -------------------------------------- في تتمشى وتروح غرفه غرفه وتدرعم كالعاده في : ها ليون خلصتي ليان : ايي بس قاعده افكر بعبدالله خايفه عليه في لمتها: حياتي انتي صدقيني مافيه الا العافيه وانشالله بتشوفينه وبترتاحين يلا باي بشوف الباجي راحت عند ريان ما لقتها بس شافت جنطتها مصكره درت انها مخلصه في: مرت اخوي ريم : هههههههه ايي هذي فيون في : وانتي بدال مجابل الفون والرضاع روحي شوفيه بالحديقه شوفي الشروق معاه مو قاعده اهني مالت عليكم لا رومنسيه لا بطيخ لو انا مكانج بس اخيه مالت عليج وراحت عنها في : فجرووو قلبي فجر : هلاا في: شدعوه ماخلصتي الكل مخلص فجر: جب بس كنت احط اغراض خالتي وقبل شوي ييت حطيت هدومي في: يعطيج العافيه ومشت في" اكيد ريون عند فهوود هذيل لاعبينها صح مو فواز وريم مالت عليهم في" خل اسويلهم كبسه اشوفهم بأي وضعيه دخلت غرفه فهد في " ولا يحسون حتى : ياجماعه اوووب اوووب وتصفق فهد : خرا فيج وطقها بالمخده شتبين في : مالت علي والله الحبيبه نايمه على صدر حبيبها فهد : برا لا تقومينها كنا نسولف ونامت تعبانه حبيبتي يلا برا برا في : لنا الله اخوان كل واحد مع مرته وانا وحيده بهالعالم وسوت روحها تبجي وطلعت فهد : والله انها خبله ..عثمان شفيه داق :الوو هلا والله عثمان عثمان:هلا فيك ازعجتك فهد : لا حبيبي تمون عثمان :تسلم الا بغيت اقولك ابي شحن تلفون قلتلي انه عندك واحد ثاني مالي اخترب فهد : ايي مرني بأي وقت عثمان: اقدر الحين قبل لا ارد البيت فهد : اكيد اول ماتوصل عطني رنه وانا انزلك عثمان: مشكور فهد : ولو يلا باي عثمان: باي ------------------------------------------- فواز وريم بالحديقه يتمشون واهو ماسكها من خصرها : همممم ريم : فواز قاعده اكلمك رد فواز : معاج حبيبتي شفيج ريم: لا مومعاي من سنه قاعده اسألك وانت ولا عالبال فواز : سوري حبيبتي بس والله قاعده افكر بعبود انتي ادرى شلون غالي علي هذا اخوي ريم : لا عادي خلاص فواز : وعد بس اتطمن عليه قولي كل اللي عندج وكملو مشي -------------------------------------------- الساعه 6:10 بوعبدالله : بنروح مع منو عثمان : انا مستعد اوديكم بوعبدالله : هلا والله عثمان وسلم عليه عثمان : سمحولي توني ادري انكم بتسافرون بس ييت اخذ شحن من فهد بو عبدالله : ييت بوقتك عثمان:خلاص كلكم ركبو معاي والجناط والباجي مع السايق بوعبدالله وافق وحطو الجناط بسيارته ولأنهم صغار كفو بوعبدالله : ياي بسياره ابوك عثمان : ايي سيارتي مو معبيها فهد : ولد فقر عثمان : تسلم حبيبي بوعبدالله يم عثمان .. ام عبدالله فجر ريم بالكشن الثاني واخر واحد الثلاثي .. فواز و فهد مع السايق فهد : عثمانو هذا الشحن عثمان: مشكور فهد : العفوو ولو عالـ6:30 حركو رايحين المطار -------------------------------------------------------- دبــي عبير : صباح الخير .. لا تتحجى انت تعبان يبتلك ريوق معاي اكل المستشفى مايعجبك حطت الجياس قامت رفعت الفراش شوي شوي وقربتله الطاوله عبدالله : ما اشتهي اكل عبير : شوي بس عبدالله : بعدين عبير : خلاص على الاقل قهوه يايبتها مثل ماتحبها عبدالله : اوكي بس قهوه عبير حطت الاكل عالطاوله الثانيه ومدت له القهوه : بالعافيه عبدالله :يعافيج عبير: مريت عالدكتور يقول انه الحمدلله صرت اوكي بس لازم تحت الملاحظه يومين فيك حروق بسيطه وكسر بريلك عبدالله : الحمدلله دام يت على هذيالبــارت الثــاني و العــشــرون الساعه 6:45 الكل نزل و في تحاول تبطئ عمرها عثمان عطاها جيس حطته بجنطتها ونزلت في وصلها مسج بطلته " فيون لا تبطلين الظرف الا لما اكون عالسماعه عشان تفهمين كل شي في ردت عليه " انشالله عثمان بعد ماشاف كل الجناط نزلت عثمان : يلا عمي مع السلامه تروحون وتردون بالسلامه بوعبدالله : لا اقعد معانا في : انا يوعانه ودوني ستاربكس اكل لي كرواسون عثمان اكيد مو ماكل تعال اكل معانا فواز وبوعبدالله راحو يودون جناطهم و عثمان وفهد خذو البنات و ام عبدالله راحو ستاربكس -------------------------------------- عبدالله : الساعه جم الحين عبير : الحين 8 الا ربع بالكويت 7 الا ربع عبدالله : متى بيون عبير : قالت الطياره عالـ 9 و اول مايوصلون بتدزلي مسج عبدالله : انشالله عبير : تاكل الحين؟ عبدالله : لا اذا اشتهيت بقولج عبير ابتسمت : اوكي طقو الباب عبير : come in الدكتور : hello how r u 2day عبدالله : im good but im asking when can i go out doc. : maybe after few days but now u can't abdullah : ok thanx doc. : if u need any thing just call me abdullah : ok وطلع الدكتور عبير : تعرفه ؟ عبدالله : ايي بس مو وايد مابينا الا سلام اذا شفته عبير : امممم -------------------------------------------------------- مطار الكويت - ستاربكس في : اممم والله حدي يوعانه لحد يشوفني وانا اكل اتفشل بعدين عثمان شافها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه في : مليق لا تضحك علي ريان : والله تضحكين مفجوعه في: جب جب يوعانه والله فجر لفت على ام عبدالله :خالتي ما اييبلج شي تاكلينه ام عبدالله : مابي شي ابي ولدي فجر : خلاص خالتي لا تتضايقين وانشالله بتشوفينه وبترتاحين بس لا تعبين عمرج جذي اييبلج قهوه على الاقل ام عبدالله : خلاص ييبيلي على ذوقج راحت وطلبتلها قهوه وردت عثمان : عن اذنكم في : بروح الحمام فهد : وين بتروح عثمانو عثمان : بروح الحمام ولا حرام بعد ليان: خلاص روحي مع عثمان عشان لا تروحين بروحج في شافته عثمان : تفضلي في وعثمان راحو و بويهم بوعبدالله و فواز بوعبدالله : وين رايحين عثمان : بوصلها الحمام فواز :لا تطولون في وعثمان : انشالله فواز واهو داش : عمي شييبلك بوعبدالله : لا بس بطل ماي بارد ماعليك امر فواز :انشالله وراح يطلبله وبوعبدالله قعد عالطاوله ----------------------------------------- عثمان : قبل لا تروحين الحمام خل اقولج كل شي في : هاا عثمان : امشي نروح السياره اشرحلج كل شي عشان تفهميني وبعدين نقولهم انه انا ييت السياره اول ابي شغله في : اوكي وراحو السياره رن تلفون ليان ماردت بوعبدالله : ليش ماتردين ليان : ما ارد على ارقام غريبه ريان : يمكن وحده من رفيجاتج ليان : اذا وحده منهم تدزلي مسج واول ماخلصت جملتها وصلها مسج ريان : مو قلتلج ليان " ردي ابيج ضروري ليان بقلبها "ها ؟ ورن فونها ليان قامت : عن اذنكم .. الو و طلعت برا : هلا والله ليان : منو : تروحين وتردين بالسلامه ليان : منو انت : تعالي صوب الوطنيه وتعرفين منو انا ليان : لا تستعبط على افاي محد بييلك وسدته بويها حطته سايلنت وردت لهم ---------------------------------------- بالســياره عثمان : فيون راح اشتاقلج في : انا بعد بس احنا ما راح نطول انشالله عثمان : حتى لو بشتاقلج في ضحكت عثمان : ماكو شي يضحك المهم هذا سي دي اخذيه كنت بعطيج ياه متى ماشفتج وفرصه انه يكون شي معاج وانتي بعيده في : اوكي وحطته بجنطتها وطلعت الجيس اشرحلي هذا شنو الفضول بدا يذبحني عثمان خذاه وطلع تقارير : هذي وحده يتلي قبل يوم مادري يومين وقالتلي اتزوجها لانها حامل مني في بغصه : اوكي راح اقول حق خالتي اني اعرفها وانها خوش وحده عشان تخطبها و يت بتنزل عثمان مسكها: لما الريال يتكلم ما تعطينه ظهرج في : شتبيني اقول وليش ما اعطيك ظهري ؟ عشان تجرحني اكثر اجرح على راحتك وقعدت تغنيله لو نويتـ تروحـ عاديـ .. عاديـ حتى لـو تخونـ ~~ انطعنـ ياما فؤاديـ لينـ ادمنتـ الطعونـ مدريـ خانـ الناسـ حبيـ والا انا الليـ ما اتعلمـ لينـ صار اليومـ قلبيــ يوجعهـ لو ما تألمـ عثمان : خليني اكمل كلامي في : شتبي تقول ؟ تبيني ما ازعل و اسامحك ؟ مسامحتك ولا تفكر روح الله يوفقك وروح استر عليها دام هذي نتيجه فعلتك اصلا انا مادري شلون رضيت فيك وانا يمكن لا تزوجتك يصير شي ببنتي والسبب افعالك عثمان ضغط على ايدها وصرخ بويها : هاج هذيل وشوفي ظلمج انا صح لمستها بس ما اغتصبتها اهي كانت تتحرش فيني ولما دخلت راسي خذيتها الشقه ولمستها ماكانت بنيه ماكانت بنيه وهاذي التقارير وكل شي اهي حامل من غيري بس لأنه انا ولد نعمه تبيني اتزوجها عشان تستانس بفلوسي بنفس الوقت وهذاك اللي حامل منه هندي سايقهم !! سايقهم سايقهم سايقهم سايقهم في : شنوو عثمان : دام ماتبيني لا تكونين معاي انا يمكن اضيع عيالج واضيعج بحركاتي بس تأكدي انا مالي ذنب وقعد يبجي مثل الياهل بس كنت بقولج انه مو مني وطلعت برائتي وتقدرين تتاكدين انه كل شي مثل ما اهو مو مزور هاج و صرخ بويها نزلي نزلي مابيج ذلفي وكملي حياتج مع واحد شريف ماله سوالف من قبل بس صدقيني ما راح تلقين واحد نظيف كل واحد سوى شي بارادته بس انا صار هالشي غصب عني شي انزرع فيني من و انا ياهل مالي ذنب روحي الله يوفقج ويستر عليج مسح دموعه بوصلج لي عندهم وبمشي في : عثمان عثمان :انا ما اشرفج لا تكلميني خلاص يلا نزلي قفل سيارته وراح معاها بوصلها --------------------------------------------------------- ام عبدالله : الساعه جم الحين نسيت البس ساعتي ريان : الساعه 9 الا ثلث فواز : وتقولها واهي مستانسه يلا خل ندخل ليان : مر الوقت بسرعه ماحسيت انه قاعدين اهني هالكثر فهد : ايي القعده مع حبيبتي تمر بسرعه لأنه الاوقات الحلوه تطير ليان : مالت عليك وعليها وشافت تلفونها يرن ليان " اففف هذاا شسالفته مليون مره داق : الوو : الحين بتدخلين راح اشتاقلج وراح اشتاق لشوفتج ليان : تستعبط على افاي ؟ استح على ويهك تفووو وسدته ريان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه شكله واحد يستعبط وسفلتي فيه ليان : خل يولي ليان : اووه الحين يقزرها مسجات ليان " مقبوله منج يالغاليه لو مو غلاتج جان عرفت اردها لج ليان ردت عليه " مالت عليك وعالغلا اللي ايي منك لا تنرفزني مو فاضيتلك ------------------------------------------------------- عثمان : خلاص قلتلج لا تتكلمين في : عثمان سامحني عثمان : مسامحج بس ما راح اكون لج مع السلامه في وصلو عندهم عثمان : يلا تروحون وتردون بالسلامه سلم عليهم عالسريع وطلع ليان : صاير شي في : خايفه عليه ليان :الله كريم وكملو مشي لي داخل صوب البوابات ------------------------------------------------ عثمان واهو دايس : حسبالها بتلقى واحد يحبها كثري ما راح تلقين والله ما راح تلقين مو ذنبي مو ذنبي كنت ياهل ودق على امه ام عمر قايمه مخترعه : هلا يمه عثمان عثمان : يمه مو ذنبي اللي صار كنت ياهل والله كنت ياهل ام عمر : حبيبي ادري انه مو ذنبك وانت تبت لا تقول جذي عثمان : يمه انا احبها والله احبها كل شي معاها كان حلو كل شي صار بينا ما اقدر انساه كلامها ما اقدر انسى ولا حرف منه ضحكتها ترن باذني يمه انا احبها وطراااااااااااااااااااااا ااخ ام عمر : يمه عثمان عثمان رد علي حبيبي رد على عثمان واهو بالغصب يتكلم : يمه قولي حق في اني احبها وختسامحني انا احبها وصيتي عند علي وانقطع نفسه ام عمر : يمــــــــــه ولــــــــــــــــدي وقامت تصارخ وتدق على عيالها علي : هلا يمه ام عمر : عثمان كان يكلمني وبعدين مادري اخوك دعم شووف وييينه علي : هاا يلا الحين اشوفلج الموضوع ------------------------------------------- ليان : فيون شفيج انشالله بتوصلين هناك وبتكلمينه في: قلبي يعورني خايفه عليه بالله انا مارديت واهو مو راضي علي شلون ارتاح ؟ ليان : انشالله مافيه شي بس لا تحاتين في : اتمنى ليان : فصخي اكسسواراتج لا يصفر وتفشلينا في: ههههههههههههه اوكي وقعدت تفصخ اغراضهم ليان : فيوون هذا اللي حسبالي علي واقف ورا الجهاز في شافته وتنحت : يمههه ليوون هذا اللي انا و سحور كلمنااه ليان : هاا في : بس طوفي وقفتنا اهني غلط ليان : يلا طوفي قبلي في مشت وبعدها قامت تلبس اكسسواراتها عادي ليان طافت ونفس الشي بس وقفها شي واحد الريال : قلتلج بشتاقلج ليان لفت ويها عطته نظره ومشت في : شفيج ليان : خل يولي فواز : يلا بنات تاخرنا ليان وفي مشوالبـــارت الثـــالــث والعــشـــرون الشرطي : يا جماعه وخرو خلونا نشوف شغلنا علي ياي ركض : خلني اشووفه الشرطي : اسمحلي بنطلعه من السياره مو فاضين علي دزه وراح صوب السياره كسر الجام بإيده بطل الباب وحاول يطلعه علي بعد ما طلعه وايده وهدومه كلها دم حطه عالقاع واهو يبجي : عثمان قوم قوووم قووووم المسعفين وخروه وبدو يسوون شغلهم شالوه وحطوه عالفراش وغطوه بكمبل ابيض علي : شنوو يعني ليش تغطووونه وخروو الشرطه مسكوه : هد واحد من المسعفين : طلبوله الرحمه علي : لاااااااااااااااااااااااا اا وقعد عالارض واهو يبجي عثماااان قووم قوووم الشرطي : ادعوله هذا اللي يبيه علي : الله يرحمك الله يرحمك وقام ركب سيارته وراح عند امه ----------------------------------------------- بالطــــيـــــاره في : اووهو الحين يقعد سنه يمشي فينا وبعدين يفكر يطير ليان : هههههههههههههههه شفيج اهو الطيار ويفهم بهالسوالف لا تستعبطين في : زين زين قوليلهم اييبولي مااي وعطيني علج لأني متنرفزه ومابي اذني تصك واعصب اكثر ليان بطلت جنطتها : هاج ماي وهذا علج اخذي من اللي تبينه في شربت ماي وخذت علج : هاج اخذيهم ليان : عوافي في : يعافيج ليان : تصدقين في سيرفز ليلحين بس بطيء في : امممم ودقت على عثمان في : مغلق !! ليان : دقي على عمتي في : لا فشله ليان : قوليلها ما راح تقول شي في : اوكي وقبل لا يرن انسد اففف ماكو سيرفز ليان : نوصل ودقي في : انشالله -------------------------------------------------------- ام عمر بالمستشفى الضغط نازل عندها بو عمر : كلنا بنروح يا ام عمر ادعيله بالرحمه ام عمر : الله يرحمك الله يرحمك يالغالي ماشفت يوم حلو بحياتك الله يرحمك ويغمد روحك الجنه الله يوسع عليك قبرك عمر :يمه تقدرين تطلعين لازم تجابلين العزا ام عمر هزت راسها وقامت عدلت حجابها وطلعو ------------------------------------------------ بوخالد : ان لله وان اليه راجعون ام خالد : الله يرحمه فرح : شصاير ام خالد : عثمان توفى وقامت تبجي فرح : شنووو وطقتها بجيه شلون شلون مات عثمان انا امس مكلمته مسن ما كان فيه شي شلوون ام خالد لمتها : ادعيله يا يمه قومي توضي ولبسي عبايتج بنروح عند خالتج فرح : هزت راسها وراحت تسوي اللي قالته لها امها فرح تطق الباب على عايشه : عواااش قومي عايشه : همممم بنااام فرح دخلت : عوااش قومي وبجت عايشه اخترعت : شفيج فرووح حلمتي حلم خايس موو ؟ ولمتها خلاص قلبي لا تخافين كله حلم فرح : ياليته حلم يا عايشه عايشه : شنوو شفيج فرح : مااات عايشه تصرقعت اكثر : منووو فروح منو مات وقامت تهزها فرح : عثمان ولد عمتي توفى اليوم عايشه بصدمه : شنوو فرح: عثمان ماات عايشه طقتها كف عالخفيف : تستعبطين ؟ فرح : لا والله صج وامي تبيني البس عبايتي عشان نروح عايشه قامت ركض ونزلت تحت عايشه : يمه صج عثمان توفى امها تبجي عايشه عرفت الرد وعلى طول بجت : الله يرحمه وراحت تلبس ------------------------------------ ام سيف : هلا عمر شفيه صوتك مو نايم اكيد ولا تعبان من الشغل عمر : ياليت يا خالتي ياليت .. عثمان عطاج عمره واليوم بعد صلاه العصر بندفنه ام سيف : شنووووو عمر : عثمان توفى وياليت تيون تقعدون عند امي العزا بيكون هني ام سيف : ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك ياحبيبي يايين مسافه الطريج وسدته ام سيف : بوو سيف بوسيف : هلا حبيبتي ام سيف : قوووم بنروح بيت بو عمر عثمان توفى بو سيف : ها قايم قايم ام سيف راحت عند سحر وقعدتها سحر : يمه بنام ما نمت امس ام سيف : يابت ماي وكبته عليها سحر اخترعت : يمهههه شفيج ام سيف : لبسي عبايتج بنروح بيت خالتج عثمان توفى مسحت دمعتها ومشت سحر متنحه : ها ؟ ام سيف صرخت بويها : اقولج عثمان توفى بنروح بيت خالتج قومي بدلي سحر : شلون مات انا اليوم مقزرتها عليه الفير ام سيف : الموت ماله وقت قومي هذا يومه سحر :طقتها بجيه وقامت دخلت الحمام سحر " شلون ماات اهو امس كان معاي دنيا غريبه ------------------------------------------------------------ الساعه 10:45 11:45 توقيت دبي عبير : اهلك وصلو السايق والحين اهم بالفندق بيحطون اغراضهم وبيون ما راح يطولون الفندق قريب من هني يلا اكل عشان لا يو ماتكون يوعان وتسولف معاهم عبدالله : انطرهم لي يو شلون باكل وانا ما اقدر احرك ايدي عبير : مو مشكله ويابت الطاوله ثواني بروح اقولهم يسخنونهم لك عبدالله وافق بعد 5 دقايق عبير : يبتلك عصير برتقال زين لك عبدالله : ما راح اقدر اكل على الاقل انطرهم لي يو يوكلوني عبير : انا موجوده وقامت توكله عبدالله يبتسم لها عبير : اشرب عصير شوي عبدالله شرب واهي تمسحله حلجه وصل مسج لتلفون عبدالله عبير : اووه هذي اختك تبي تعرف رقم الغرفه طرشتلها وكملت توكله عبدالله : بس شبعت عبير : على الاقل كمل عصيرك عبدالله : اوكي بس خليني اريح شوي عبير : اوكي حطت العصير عالطاوله اللي يمه وشالت الاكل ولفته بالجيس وحطته يم الباب عشان تيي الفراشه تاخذه عبير : يلا كمل عصيرك مو شارب الا شوي منه عبدالله : اوكي بس شوي عبير :على الاقل نصه يلا عاد عبدالله : مشكوره بدونج جان مادري شصار فيني على ما ايون عبير : لا تقول جذي ما بينا هالحجي وقعدت يمه عالفراش وقامت تشربه شوي شوي ام عبدالله من خوفها دخلت بسرعه بدون لا تطق الباب عبير تصرقعت وقامت بسرعه ام عبدالله " اكيد متزوجها : يمه حبيبي ولمته عبدالله : هلا يمه الحمدلله على السلامه ام عبدالله لامته حيل عبدالله : آه يمه ام عبدالله وخرت عنه : اسفه بس خايفه عليك عبدالله : لا عادي شلونج ام عبدالله : انت بخير حبيبي عبدالله : ايي يمه وقامو يسلمون عليه خواته وبعدين راحو يسلمون على عبير بعد ماسلمو عليه عبير خذت جنطتها : مع السلامه عبدالله : وين رايحه عبير : اهلك وصلو دوري خلص ريم : مو معقوله طول هالفتره معاه ولما يينا تروحين على الاقل نتعرف عليج عبير : ماعليه بس مابي اضايقكم وانا انشالله ازوره قبل لا يطلع مع السلامه عبدالله : عبير عبير : هلا عبدالله اشرلها تيي عبير : هلا عبدالله بصوت مايسمعه غيرهم : مشكوره وابي اشوفج قبل لا ارد الكويت عبير ترقعها : انشالله بييبلك العقد نوقعه اهني عبدالله ابتسم : اوكي بو عبدالله : هذي بنت بوحمد اللي بنتشارك معاه عبير ابتسمت : ايي عمي بوعبدالله : مشالله والله قال انه عنده بنت ماتوقعتج كبيره وتديرين اشغاله عبير ضحكت بحيا : وراثه من الوالد بوعبدالله : بس اكيد ما تصكين على شطارته عبير : لا هذي ما اقدر اوصلها بأحلامي حتى بوعبدالله : سلمي عليه عبير : يوصل انشالله يلا عن اذنكم مع السلامه الكل : مع السلامه بس طلعت ام عبدالله : مقعدها بحظنك عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه هه وين بحظني يمي والله شلون بشرب فهد : انا قلت احمدو بيلعب لعب هناك طلعت انت عبدالله : جب البنيه يت تجابلني على ماتيون مافيها شي ام عبدالله : الا تبيك شتبي اكثر من جذي جمال ومنصب وهيبه عبدالله : يمه لا تنسين انه اهم لهم منصب بعد والبنيه حلوه وكل من يتمناها * عبير 23 سنه مملوحه بيضه ملامحها حاده جسمها حلو مشيتها لها هيبه وتخلي كل العيون عليها ( واثق الخطوه يمشي ملك ) ام عبدالله ماصدقت على الله : عاجبتك اخطبها ؟ عبدالله : ههههههههههههههههه تو الناس على هالموضوع بو عبدالله رن تلفون وطلع برا بوعبدالله :شنوو عثمان كان معانا اليوم الصبح حادث واهو راد بالطريج بو خالد : هذا اللي صار بوعبدالله : خلاص انشالله احنا نحاول نرد على اول طياره لازم نحضر العزا بوخالد : على خير يلا مع السلامه بوعبدلله : متى بتدفنونه بوخالد : بعد صلاه العصر بوعبدالله : انشالله مع السلامه بالـــغرفــه بوعبدالله : لازم نرد الكويت و فواز اجل عرسك الكل : شصاير بوعبدالله : فهد كلم الدكتور انه يطلع عبدالله على مسؤوليتنا واحجزلنا رده للكويت على اي طيران في خايفه : عمي في شي بوعبدالله : قاعدين تسمعوني ؟ فهد قلتلك روح كلم الدكتور وبعدين احجزلنا رده واذا مايقدر يطلع عبدالله كلش قولو حق بنت بو حمد تجابله احنا رادين اليوم و فواز روح كنسل الحجز عبدالله : يبه شصاير فهمنا بوعبدالله : لازم نلحق عالدفان في واهي متصرقعه :عمي منو متوفي لا تقول ع بوعبدالله بصوت غريب: عثمان في : لاااااااااااااااااااااااا اااااااا وطاحت وبوعبدالله مسكها ليان يابت مااي وقامت تغسل ويها فهد راح ينادي الدكتور و ودوها الطواري الدكتور : انهيار عصبي حاولو انه ماتضغطون عليها ولا تضايقونها فهد : استغفر الله مشكور دكتور وراح يسأل عن الدكتور اللي يشرف على عبدالله البـــارت الــرابـــع والــعـــشــرون الدكتور يتكلم عربي مكسر شوي: اسف يا ما اسمك ؟ فهد : اسمي فهد الدكتور : لا يمكنني ان اخرجه قبل التأكد من حالته فعلينا تغيير مكان الحروق حتى تلتئم فهد : احنا نوديه مستشفى بالكويت ويغيرون له الدكتور : حسنا سأدعه يذهب معكم ولكن تعدني بأن يأتي الي بعد فتره للإطمئنان عليه فهد : انشالله اوعدك الدكتور : سوف اكتب له على خروج ولكن لا تدعونه يتحرك كثيرا ويضغط على نفسه فمن الممكن انها تتلف اعصاب رجله وبعدها لا سمح الله لا يمكنه المشي فهد : لا تفاول بس الدكتور : ماذا قلت فهد : لا سلامتك بس انشالله اييلك بعد فتره تتأكد بس خل نخلص من العزا الدكتور : حسنا وكتبله خروج فهد : شكرا وراح الغرفه بالغـــرفه ام عبدالله : شلونها الحين فهد : مبنجينها كتبلنا على خروج انا اقول روحو الفندق ومتى ما لقينا حجز كنسلنا ام عبدالله : عمك و فواز راحو المطار فهد : خلاص يلا مشينا شاف حبيبته تبجي فهد " الا انتي : ريون ريان شافته وعلى طول لمته فهد ما وخرها بالعكس لمها اكثر يدري انها تحتاجه ودام اهي حلاله ليش يوخرها ؟ ام عبدالله شافتهم " الله يوفقكم : فجر ريم قومو ساعدو عبدالله .. فهد متى بيطلعون في فهد : متى ما قامت من البنج ام عبدالله : الساعه جم الحين فهد : 11 و ثلث رن تلفونه : هلا فواز مايمدي فواز : امبله مر الحين الفندق اخذو اغراضنا احنا دافعين حق اليوم يعني عادي وتعالو فهد : بساعه اسوي كل هذا فواز : يصير فهوود انت قدها احنا حجزنا يلا سلام فهد: سلام .. عبدالله عندك شي تلبسه عبدالله : هدومي اللي كنت فيها تشققو كل شي بشقتي فهد : فجر تعالي معاي نروح الفندق نييب الجناط ومره وحده اييب حق عبود شي يلبسه فجر : اوكي وراحو بسرعه في بطلت عينها بس ليلحين دايخه : عثمان ليان ماسكه ايدها وتبجي : حبيبي انتي قومي لنا بالسلامه في تتكلم بالغصب : وينه ليان : تبين ماي في هزت لها راسها بإييه ليان شربتها ماي شوي شوي في : ابي بندول عشاان اقوم بروح اشوفه ليان : فيون في : بليز ليان راحت تسأل الدكتور و ما وافق ليان : ما وافق حبيبي شربي ماي تصحصحي وصيري اوكي عشان نروح عند عثمان في : انا قمت يلا خل نروح ريم لمتها : حياتي انتي صرتي اوكي ؟ في هزت راسها: ريوم خل نروح يلا ريم دقت على فواز :الو هلا حبيبي فواز : هلا حبيبتي فيج شي ريم : لا بس فهد راح مع فجر اييبون الجناط ومره وحده اييب حق عبدالله شي يلبسه وفي قامت وبتروح فواز: انا كلمت واحد اعرفه وضبطنا ماباقي شي لازم ندخل الاغراض الشحن ماباقي الا ساعه الا ربع تقريبا وجناطنا صح صغار بس مانقدر ندخلهم معانا وايد !! ريم : الحل فواز : خلاص قلبي ادق على فهود وارد عليج مع السلامه ريم : مع السلامه ريم : فيون تقدرين تمشين عشان نروح عند عبدالله في : ايي بس خل يشيلون هذا واشرت على ايدها ريم راحت تنادي السستر ليان : حبيبي تبين شي في : ابي عثمان وبجت ليان : فيون لا تبجين كلنا بنروح في : مو كلنا بنروح انا ابي اروحله الحين خلاص خل الله ياخذني الحين ليان : لا تقولين جذي لج طولة العمر في : شبي بطوله العمر واهو مو معاي شالفايده ؟؟ انا كل شي كنت بانيته ومخططه له وبعد ما عرفت عثمان حطيته مكان فارس احلامي اللي طول عمري انطره ولما يه راح ليش ليش انا وبجت اكثر السستر يت : don't cry sweety every thing will be ok let me take it out في تاخذ نفس : ok شالت الابره : u can go now في : thanx السستر طلعت ليان مسكت في عشان تقومها بس بغت تطيح فيت ريم ومسكتها من الصوب الثاني بغـــرفـه عبدالله ريان : هلا فهد : احنا الحين بالتاكسي يايين المستشفى جيكو على فيون خلوها عندكم بالغرفه عشان على طول نروح ريان : اوكي حبيبي فهد : يلا حبيبتي باي ريان : باي بالتـاكسي فهد : منو يمرنا بالمطار فجر : كلم واحد من عيال عمي بدق على فواز يكلمهم انا مو وايد معاهم فواز : هلا فهود فهد : هلا فيك شووف كلم واحد من عيال عمي يمرنا المطار انا مو معاهم وايد وبعدين مالي خلق اتحجى فواز : زين طلعتو من المستشفى فهد يكلم السايق : خلاص اوقف اهني فجرو نزلي اخذي هدوم عبدالله خليهم ينزلون بس ثنتين يقعدون معاه عشان يقدر ينزل فجر : انشالله خذت جنطه صغيره كانت يمها فيها هدوم عبدالله ونزلت وراحت غرفته بسرعه -------------------------------------------------------- الكويت الســاعه 12:00 ام سيف توها واصله لمه اختها وتقرا عليها ام عمر : راح الغالي ام سيف : كلنا بنروح هذا وانتي العاقله ادعيله ام عمر تذكرت شي : بوعبدالله واهله وينهم ما درو ؟ ام سيف : سكتي اليوم الصبح رايحين دبي عشان عبدالله مسوي حادث والحين بيردون عشان الدفان والعزا سيف بيمرهم والسايق بسياره ثانيه ام عمر هزت راسها وقعدت البنات يو وكل وحده تعدل الشيله اخر شي عصبو وقطوها على جتفهم ام عمر تسمع كلام البنات ودعواتهم وتهز راسها بس ام عمر : متى بيون بوعبدالله واهله ام سيف : ام عمر هدي عمرج بيون انشالله صدقيني بيكونون يمج وكلنا يمج ام عمر : ابي في بشوفها الكل على ويها علامه استفهام ام عمر فاهمتهم بس سكتت ------------------------------------------------ الساعه 12:30 توقيت الكويت الساعه 1:30 توقيت دبي بالمطار عبدالله : متى بنطير فواز : احنا قاعدين متى مابطلو البوابه اهم قالو الانذار الاخير الحين يبطلونه عبدالله : ايي متى موعد الطياره فواز : نطير وحده الا ربع الحين يبطلونه وبعد دقيقتين بطلو البوابه وبدو يدخلون عبدالله يمشي بعكازه عشان مايضغط على ريوله في ماسكينها ليان و فجر ريان حاطه راسها على صدر فهد وتمسح دموعها كل ما نزلو وضعهم كان غريب والكل يشوفهم بس منو اللي يهتم ..!! ------------------------------------------------------ 2:30 توقيت الكويت سيف : هلا والله وسلم عليهم بالمواقف الجناط حطوهم بسياره السايق وفهد معاه عبدالله والثلاثي ام عبدالله : خلاص اهم يروحون يبدلون ويلحقونه ودام البنات لابسين عبي نروح العزا على طول وانتو يلا تلحقون عالدفان سيف : يأذن بعد ساعه الا عشر يلا مشينا وراحو بيت ام عمر بالبيت فهد: حبيبي تقدر تبدل ؟ عبدالله: ايي لا تحاتيني روح بدل وخلص فهد :اوكي سلام وراح غرفته يبدل بغرفه في ليان : خليني اساعدج في : عبايتي اخر شي بالكبت ليان:اوكي ولبستها ياه في : ما عليج امر ييبيلي الفلات الاسود هذا قام يعور ريولي ريان يابتلها ياه ولبسته في : خلاص قومو لبسو ليان راحت بسرعه لبست عبايه وقطت الشيله قط على راسها ومسحت كحلها ريان نفس الشي لبست عبايتها غيرت فلاتها قطت شيلتها على جتفها و راحو مسكو في ونزلو الصاله بعد 5 دقايق فهد يطق الباب على عبدالله عبدالله : خلصت وطلعو ------------------------------------------- بيت ام عمر صوب الحريم ام عبدالله سلمت عليها : الله يرحمه ويثبته عند السؤال ام عمر : امين وسلمت عالبنات ام عمر قعدت : وين في ام عبدالله : راحو يلبسون عبيهم وايون ام عمر : انشالله بالدوانيه .. بوعبدالله يسلم على اخوانه وعيالهم وفواز سلم بعد بوخالد : وين باجي الشباب فواز : عمي فهد وعبدالله راحو مع البنات يبدلون وايون واحمد انت تدري بالطياره يمكن توه واصل بوخالد : لا تبلغونه خلوه هناك لا يرد ويتعب عمره ردته ما راح ترد اللي راح بوعبدالله : هذا اللي بيصير بو سيف ساكت ويطالع جدام متلثم ولابس نظاره شمسيه مايبي احد يشوف دموعه مع انه الكل يدري انه يبجي البنات دخلو واهم ماسكين في ام عمر اول ماشافتها بجت اكثر في نزلت راسها وقامت تسلم على عماتها في سلمت على ام عمر ام عمر لمتها وبجت في ما قدرت تمسك روحها وبجت اكثر ام عمر : اخر شي قاله " يمه قولي حق في اني احبها وختسامحني انا احبها وصيتي عند علي وخذا اخر نفس وراح في لمتها اكثر وتبجي دمـ على حبها اللي مات قبل ما ينولد ام عمر قعدت : تعالي يمي يمه انتي من ريحه الغالي في تبجي وكلام ام عمر يعذبها اكثر ام عمر خذت راسها وحطته على صدرها : كان مظلوم في : ظلمته اكثر يومها قالي انه مظلوم بس انا كسرته ضيقت خلقه لو انا صدقته جان رد واهو مرتاح جان ما داس وماصار فيه شي ام عمر تمسح على راسها ام عبدالله : يمه في حبيبتي لا تنهارين مره ثانيه هذا اللي الله كاتبه وهذا يومه ادعوله الكل : الله يرحمه فجر تساسر ام عبدالله : يمه ما راح تدقون على لجنه اييبون ماي زمزم ادعيه شي ام عبدالله : ايي والله راح عن بالي شوفي اي لجنه ودقي عليهم اهم يوصلون فجر : انشالله وراحت تسأل عماتها عن اي رقم موجود عندهم ام سيف : فجر بجنطتي السوده اللي يمج شوفي بتلفوني مكتوب دوري اسم لجنه فجر: انشالله وخذت تلفون خالتها ودخلت بتدق عليهم ام عمر : وصيته عند علي في : انشالله ام عمر : من متى في : شنو ام عمر : تحبون بعض في تبجي : كنا مع بعض وسوالف وبعدها قمنا نتعود على بعض وقالي انه انا له مو لغيره بس ما اعترفلي بحبه وبجت ام عمر تبجي معاها: صغير ما شاف يوم حلو ظلمته الظالمه الله لا يسامحها في : لا تدعين الله بياخذله حقه وانشالله يغفر له ام عمر : انشالله في: خالتي اهو كان نيته انه يروح العمره خلونا نروح برمضان ام عمر : انشالله انشالله في لمتها : ليش راح وخلاني ام عمر : الله يرحمه لا تروحين انتي بعد انتي اغلى ماعنده يعني اغلى ماعندي الحينالبــــارت الـــخـــامــــس و العـــشـــرون بعد شهريـــن اهم الاحداثــــ * فواز خذا ريم بدون عرس او شي بس سوو عشا ولبست فيه النفنوف الابيض وكان بينهم عايشين بالبيت اللي اختارته وكل شي تمام * فهد كل يوم يتعلق بريان اكثر وكل يوم حبهم يزيد والكل يدعيلهم انه الله يوفقهم * عبدالله رد دبي وتأكد الدكتور انه مافيه شي سلم على عبير وشاف المشروع ببدايته بس فخور بانجازاته .. * ليان طول هالشهرين يدق عليها الريال والغريب انه يعرف كل شي يصير لهم كان معاها اهي ما تخليه يتكلم بس تطلع كل اللي فيها وتسده واهو راضي .. * سحر تحس انها تشافت من حب علي وهالشي صرحته جدام كل البنـات * الحريم والرياييـل ماكو شي يديد عليهم * الشباب والبنات لا جديد ..!! * احمد يصارع بحياته هناك وكل مره يهون على عمره } راح الكثير ومابقى الا القليل { هذي جملته اللي يرددها دايما واهو هناك * ام عمر صارت اكثر مع في وكل سوالفهم عن { عـــثـــمــــانـــــ } * فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي تحجبت لأنه هذا اللي كان يبيه عثمان واهي مستانسه انها قدمت شي حق عثمان والكل شجعها الخميــس بيـت بوعبدالله السـاعه 8:30 الكل متيمع هنـاك الشباب & البنات بالصاله فوق ولعبه صراحه فهد : يلا سحروو سألي اختي حبيبة قلبي في : سألي ليان " من بعد وفاته نست شنو يعني وناسه نست شلون تضحك حتى !! سحر : قوليلنا شنو مكتوب بوصيه عثمان مابي اضايقج بس تقدرين تقولين اللي تبينه في : مستعده اقولج ياها بالتفصيل بس ثواني وراحت يابت الوصيه في ابتسمت ليان " ابتسامتها على طاريه بس في بابتسامه ناسينها اللي حولها : والورقه حمره بعد كان معاها ورد احمر بس جف وذبل مثل ما انا ذبلت عالعموم خل اقرالكم احم احم " فيون حبيبي بالوقت اللي انتي قاعده تقرين فيه هالرساله انا بكون تحت التراب بكون بدنيا ثانيه لا تتضايقين ولا تبجين كل ما ايي على بالج او يابو طاريي ابتسمي عشان احس انج تستانسين بذكراي انا صح ما راح اكون يمج ولا راح تشوفيني بس انا احس فيج .. في وايد اشياء ماقلتها لج اولها اني اموت بالتراب اللي تمشين عليه وثاني شي نسيت اقولج انه واحد من الاحلام اللي حلمتها قبل لا اشوفج بداية الحلم اني كنت شرس شيطان ما ارحم احد قاسي ماكل لحم ناس ومتلذذ بهالشي والدم مغطي ويهي وجسمي كله الناس تتعذب جدامي وتبجي وانا اضحك من قلب وبعدها ييتي انتي ومثل ما قلتلج ويهج مو واضح بس قصة شعرج خذيتني بعيد لي دنيا ملونه الاسود مو موجود فيها تنظفت وصرت انسان له اهميه حسيت اني انسان واني قادر اعيش طبيعي بس نهاية الحلم اني صرت ملاك وانه انتي تبجين وانا امسح عليج واكلمج ولا تشوفيني فهمت انه هذا اليوم اللي اتوفى فيه وانتي زعلانه على فرقاي وبعد ماعرفتج وتنظفت وتبت ورجعت حق ربي قام يردلي الحلم مره ومرتين وثلاث وعشر سألت وايد مفسرين احلام والرد واحد انه موتك قرب هالشي وايد ناس يشووفونه انه موتهم قرب بس انا ما كنت اصدق هالقصص بس الحين صدقت انا حتى لو اتوفى بأي لحظه بكون مرتاح اني حبيت انسانه مثلج .. فيون احبج يا اغلى ماملكت ثالث شي باباتي ابي منج جم .. طلب الاول انج تتحجبين لأني ما اقدر احميج من عيون الذيابه الموجوده بهالدنيا تستري عشان لحد يعطيج حتى نظره .. ثاني شي ابيج تروحين العمره لأنه بخاطري اروح ومادري اذا راح اروح قبل موتي ولا لأ بالحالتين روحي وادعيلي .. ثالث شي كلمي عمي وسافري برا درسي اخذي اي احد معاج من اخوانج لأنه ما راح تكونين بأمان بروحج بس لأنه كان حلمي انه نروح هناك ونكمل مع بعض فأتمنى انج تحققينه .. اخر شي اقوله لا تتضايقين واستانسي بحياتج الله يوفقج وين ماكنتي .. احبج ابتسمت وصكرت الورقه وحطتها بمخبات بنطرونها سحر : ماكان مبين عليه انه يحبج في : الله يعلم شنو اللي بالقلوب ليان : حققتيله شغلتين يبيهم عقبال ما تدرسين برا في : انشالله فهد : يلا غيرو السيره مانبي نبجي ولف البطل ليان : اووووبه يلا قلب سألي عايشه : شخص ودج تلمينه الحين ليان : احمد اشتقتله وايد فوق ما تتصورين ريان :ايي والله احمدو له وحشه ابوي قال بنروحله اهو ما رضى والله اشتقناله حيل احمدو كان جدامنا دايما .. كنا ندري انه غالي و انا توقعت انه يوم يومين وبتعود انه بعيد بس بصراحه الحين كلش مو قادره اتحمل اكثر نار الشووق يذبح وطلعت لسانها : انا رديت لعيونك انا رديت ولك حنيت مثل ما يحن حمام البيت احبك حب يا روحي ما حبه ابد انسان ما اغبّي واقول اهواك ما اغبّي ما اغبي شكثر ولهان ما اغبي ولعيونك انا رديت انا رديت الكل: احمد ليان وريان على طول ركضوله ولموه احمد : ههههههههههههههههه خنقتوني ليان : اشتقتلك يالمليق احمد: اسلوبج يذوب ليان : ههههههههههههه ريان : لا والله لك وحشه فديتك لا تروح عنه احمد : هذا الاسلوب يا ناس مو هذي ويطق راس ليان ليان : وخر مو كفو و راحت عنه احمد شاف فهد وحط عينه بعينه راحله ولمه حيل لين دمعت عيونهم ..!! *{ .. اشتقتلكـ، .. يا صاحبي وين ألـاقيكـ، ..؟! محتاجـ لكـ، .. بالحيل ودي أشوفكـ، اشتقتـ .. أسولف معكـ، وأسمع حكاويكـ، واللمهـ، الحلوهـ، .. وباقي مزوحكـ، يا صاحبي .. من كثر ما أعزكـ، وأغليكـ، طلبتكـ، تجي .. وأشيل أنا لكـ، جروحكـ، بعد ما وخرو الكل راح يسلم على احمد احمد لما قعد : شلونكم بنات اصوات مختلفه : تمام . الحمدلله .. بخير احمد لف على فجر : وشلونها الحلوه ؟ فجر: هههههههه تمام تسال عنك سيف رفع حواجبه" حتى لو تعده اخوها مو جدامي ..! احمد طالع في وقام يغمض عيونه ويبطلها بسرعه بسرعه ولف على فواز : غصبتها عالحجاب ياكلب ابوي شلون سمح لك في : انا اللي بتحجب ما غصبني احمد منصدم : هاا تقصين على عمرج انتي طول عمرج تكرهين حجاب المدرسه وكل ماقلتي بعد الثانويه عشان ما البس هالحجاب شاللي صار ؟ في : الله صار انه هذي وصية عثمان وانا ما اقدر ارده وانا مستانسه اني سويت شي اهو يبيه احمد متنح : شلون يعني وصيته الكل قام يطالع الثاني فهد حط ايده على جتفه : احمدو انا وياك كبار وفاهمين بعض لا اقص عليك ولا تقص عليي بصراحه عثمان كان يحب في بس عطاك عمره واهي تحجبت مثل ما كتب بوصيته احمد بس سمع عطاك عمره ما سمع ولا شي بعدها صكت فيه الدنيا : شلون عطاك عمره فهد تستعبط على افاي انت فهد : احمد قلتلك توفى احمد : فهود ماكو غشمره بهالموضوع فجر : اطلبله الرحمه مو غشمره احمد غمض عيونه : الله يرحمه .. ليش ما قلتولي مو منعد من هالعايله الكل ساكت احمد صرخ : انا مو من العايله عبدالله : احمد لا تتضايق احنا ما كنا نبيك ترد وتعب عمرك بالطياره وهالشي ما راح يرده احمد : اوكي وقولي شنو الحرق اللي بريلك ؟ عبدالله: يوم كنت بدبي صارلي حادث احمد : وهالشي ما اقدر اعرفه حتى بالتلفون ؟ عبدالله : احمد شفيك صاير حساس احمد عصب : عبدالله نلعب احنا شكوو الاحساس لا قايلين لي بوفاة ولد عمتي ولا قايلين لي عن حادثك ولا قايلين لي عن سفره العمره ولا قايلين عن طيحه في ولا قايلين لي انه فواز خذا ريم هذاا كله انا اعرفه من الغريب وتقولي صاير حساس خلاص عيل انا بزعل من كل شي لأني حساس يبه مالت علي اللي مهتم وراد لكم شوف بلغ الوالد انا راد لندن خليت ناس اهتمت لي بجو و ذلو عمرهم عشان اقعد بس .. سلام عليكم ونزل تحت الحريم والرياييل بالحديقه الا ام عبدالله وبوعبدالله كان يبيها بموضوع وقاعدين بالصاله ام عبدالله : يمه احمد وين رايح احمد: راد لندن ام عبدالله : احمد توك راد شكلك دايخ يمه قوم نام احمد: لا يمه من صجي برد لندن ام عبدالله : وليش يمه احمد : دام انا مو معدود بهالعايله ليش اقعد ؟ ام عبدالله : حبيبي ليش هالحجي احمد : يمه الحجي مامنه فايده بوعبدالله : احمد شفيك ينيت اخر عمرك احمد بهدوء : مشكور يالغالي انا مينون وحساس وكل شي بس رضاكم اهم شي فهد هزه : انت شفيك احمد ساكت فهد لمه : يالخبل شفيك لا تخش عني احمد بصوت واطي : فهيد انا مو احمد القديم اللي تعرفه فهد : خالتي احنا ماشيين نتمشى بالسياره شوي ام عبدالله هزت راسها " محد يعرفلك غيره فهد : يلا مشينا وراحو عالبحر وقعدو عالتراب فهد : شفيك شصار بلندن احمد : من وين ابدي شقول وشخلي فهد : كل شي عادي نقعد لي الصبح احمد خذا نفس : اول يوم ما سويت ولا شي من باجر الصبح رحت الشركه وبدينا نتفاهم وكل واحد كان له شروطه قعدنا فتره لين اتفقنا الامور كلها تمام بس يافهد شفت انسانه حسيتها من الخيال فهد :ها احمد : لجين فهد دزه :جب جب شايفني ياهل لجين ماتت جدامنا احمد : نسختها يا فهد بس هذي وعض شفايفه انثى بكل معنى الكلمه فهيد تخيل بس اشوفها اتذكر كل شي مع لجوون بس هذي ولك نستني ابوي حتى فهد : خربتها يالكلب احمد غمض عيونه : ايي فهد : لا احمد ما اتفقنا على جذي احمد : مادري مادري فهد : شنو اللي صار وين متى وليش احمد : اهي مثلي رايحه حق شغل ابوها شقتها احترقت دقت علي رحتلها وطلعتها كانت بشورت وحفر غطيتها بثوب الصلاه اللي كان يمها وقالتلي الاوراق اللي اهني شلت الجنطه اللي فيها الاوراق وطلعت فيها رحنا شقتي يبتلها عصير شربت سولفنا شوي ولا تقولي انها تبي اي شي تلبسه لأنه الثوب قام يضايقها عطيتها بنطرون بجامتي مع تيشيرت قلتلها الصبح اروح اشتريلج اي شي عالسريع وبعدين نروح عالسريع دقت على ابوها قالتله يطلع لها كي نت يديد ويطرشلها ياه ومن الصبح وصلها الكرت رحت يبتلها اي جينز وتيشيرت وفلات وزين طلع مقاسها بس التيشيرت وسيع والفلات هم كبير المهم رحنا السوق شرت وجذي وصارت تنام عندي على ما يحجزلها ابوها شقه لأنه ولا فندق عندهم غرفه فاضيه والباجي الله لا يوريك الاشكال تخرع صارت اهي بدار وانا بدار بعد 3 ايام قمت الفير وعلى اساس اني نايم اهي طلعت بتشرب ماي وتدخل فما غيرت بجامتها شفتها وتنحت ما قدرت اقاومها والله .. وانت عرفتني اذا بغيت اذوب بنيه وصار اللي صار يوم قامت وشافت عمرها يمي بجت بجي يقطع القلب وعدتها اتزوجها وبعد 3 ايام من اللي صار ركبت الطياره وييت عشان اكلم اهلي نخطبها اهي ردت معاي وبروح اخطبها مادري شلون اكلم اهلي انا ابيها مو عشان استر عليها لا انا ابيها لأني ارتحت لها بنفس الوقت وعاجبتني فهد : اخطبها احمد :شلون بيوافقون وخصوصا عثمان ما صارله فتره متوفي فهد : قولهم بخطبها عشان لا ياخذها احد غيري واملج عليها ملجه بينا بروحنا وبعدين نتزوج عادي احمد : تتوقع يوافقون اهلها فهد : اهي عارفه مشكلتها راح يوافقون لأنها موافقه احمد : خلاص باجر اكلم امي فهد : مبروووك يا عريس احمد : هههههههه فهد : احمدوو انت تقول انك بتاخذها هم عشان انت تبيها .. لأنها تشابها ؟ احمد : يمكن فهد: احمدو انت بتاخذها لا تحط براسك انكم تفترقون حاول انك تخلي هالزواج ينجح وحاول تحبها لذاتها وانسى لجين احمد : بالبدايه كنت ابي اتعرف عليها لأنها تشابها بس بعدين لا عجبتني انوثتها شخصيتها فاهمه واعيه وقد المسؤوليه وبنفس الوقت القعده معاها ماتنمل اهني بدت تهمني عشان جذي خليتها تنام عندي وبعدين صار اللي كنت مو متوقعه فهد : شسمها احمد : جنا فهد : اسم حلوو احمد : جب هذي مرتي المستقبليه فهد : ههههههههه تامر امر احمد : اشتقتلك يالخبل فهد : انا اكثر