انا مو عاشق ولاني حيل أحبك انا ميت فيك يا أغلى من غلاتي - الفصل 5 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: انا مو عاشق ولاني حيل أحبك انا ميت فيك يا أغلى من غلاتي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

4 الــبارت الخــــامــس عـــشر ريان : بنلعب لعبه في : شنوو سيف وفجر: السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ريان : كل واحد يسأل سؤال والكل يجاوب عليه وبعدين اللي يمه يسأل سؤال ثاني وجذي فهد : موافقين ؟ الكل : ايي ليان :بس خل ننطر فواز و ريم انا دقيت عليهم علي " هذي اهي تفكر بالكل احمد: انزين خل نقعد كلنا بدائره ونخلي لهم مكان وكلهم قعدو سحر : غنو على ما يوصلون فهد على طـول : الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك .. يا عسى تبقى بإيديني وياعسى ابقى بإيديك .. ان طلبت اعطيك عيني والله ما تغلى عليــك .. اللي مابينك و بيني اغلى من الدنيا ذيـك .. فواز وريم : الســلام عليكم الكل : وعليكم السلام قعدو بمكانهم احمد : خل اعيد الشرح حق اللي توهم يايين .. كل واحد يسأل سؤال والكل يجاوب عليه وكل شوي جذي فواز وريم: اوكي عمر : بس نبي الصراحه الكل خل يوعدنا انه بيقول الصج لو شنو ما كان السؤال ومانبي زعل وكل واحد وعدهم انه بيقول الصج ... ---------------------------------------------- ام سيف : ايي والله بس بوعبدالله قالي نخلي هالموضوع بينا احنا الكبار لين نرد من الشاليه ام خالد : والله فجر و سيف يستاهلون الله يوفقهم ام عبدالله :لا نسبق الاحداث يمكن فجر ماتوافق ام عمر : ايي والله ام سيف : سيف مافي مثله ليش ترفض ام عمر : صح سيف ريال والنعم فيه بس يمكن البنيه تعده اخو ماتقدر تكون له مره ام سيف : على هواها بس انشالله توافق الحريم : انشالله ------------------------------------------- الريــاييــل بوعبدالله: بوخالد العب عدل مخسرنا قيم ثاني بوعمر : ماعليه يلا قيم ثاني بوخالد :خلونا عالهند يبه بو سيف :تامر ويوزع الورق ------------------------------------------ الشبــاب والبـــنات فهد : انا ببدي .. حبيت من قبل ؟ احمد : لا عمر : لا فواز : ايي ريم طالعته فواز : اقولج بعدين ريم : اي فواز رد طالعها ريم تردله حركته : اقولك بعدين الكل : ههههههههههههههههههه ليان : لا ريان : ايي الكل طالعها ريان : احب خطيبي و ويها احمر فهد : فديت حبيبتي انا احمد طقه كوع : ليلحين ما خذيتها ترا فهد : المهم الكل يدري انها لي احمد : كملو يلا في : لا سحر بحزن : ايي هالمره الكل خزها سحر بكل جرأه : الحب لا عيب ولا حرام الكل سكت ما يقدرون يقولون شي ... فرح : لا فجر : هم لا عايشه : ايي ولحد يخز الكل : ههههههههههههه سيف : اكيد ايي عبدالله : لا علي : ايي عثمان قبل لا يتحجى فهد: مغازلجي عثمان : ههههههههههههه ايي والله .. لا ماحبيت ------------ مايبت سيره عيال ام عمر So .. عمر : 29 سنه مو متزوج ولا يفكر حتى على قولته متى ما لقيت اللي تاخذ قلبي تزوجت .. دكتور و وقته حق شغله ماخذ اجازه حق هالطلعه علي : 22 سنه مملوح ابيض جسمه عادي حبوب يدرس هندسه باقيله كورس عثمان : 20 سنه مغازلجي مزيون عيونه لونها غريب يدرس حقوق باقيله سنه ------------- احمد : يلا انت جاوب فهد : ايي احب اختك احمد : والله ما تستحي على ويهك فهد : يبه وخر ترا خطيبتي عادي احمد : متى ماصارت مرتك قول اللي تبيه فهد : ييبو الملاج خل نتزوج وخلاص فكونا احمد : جب يلا عثمانو اسأل عثمان : لا حبيبي انت اسأل احمد : مافي شي ابالي ايي خلاص موقف مستحيل تنساه عمر : مره كانت يايتنا وحده اناعند رفيجي بمكتبه اهو اخصائي نساء و ولاده وبعد ما فحصها طلعت مو حامل ريلها كفخها كف طيحها بالارض يقولها تقصين علي خليتيني اييبلج مطعم الفير البنات : حــــــــرام عمر : ايي والله كف عشان مطلعته الفير الشباب : هههههههههههههههههههههه عمر : والله بطيتها ضحك الريال معصب من صجه فواز : ماكو موقف معين كل شي مع ريم مستحيل انساه فهد : اقوول قول موقف واحد عيل فواز : اممممم يوم دخلت علي بالملجه ريم عصبت من هالسيره فواز : لا تعصبين ريم : اوكي فواز باس خدها : يلا عاد ريم ضحكت من حياها :ههه اوكي فواز : واييي وتوه لما شلتها ريم ويها الوان في : حركاااات وانا و سحر بس قلنا نبي اجنبي يشيلنا طلع كويتي وتفشلنا سحر : اييي والله حده فشله الكل : ههههههههههههههه ريم : موقف مستحيل انساه لما طلعنا انا و فواز اسرار مستحيل اقولها فهد : طوفو لها ليان : سباق الخيل لما فزت وخذيت مداليه الكل صفقلها علي : حركات مبرووك ليان : يبارك فيك ريان : في وايد اشياء حلوه مستحيل انساها بس يوم كنا انا وفهد الصوب الثاني من البحر فهد : ياحياتي عبدالله : فهود انجعم فهد : العبد لا يعصب ولا نرووح وطي الكل : ههههههههههههههههههههههه في : يوم انا و سحور تفشلنا ليان " نست ايامها ويانا سحر : انا مثل فيون فرح : اليوم اول ماشفت احمد وفهد احمد وفهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه الشباب : شالسالفه احمد : بعدين بعدين فجر : يوم فيصل دخل البحر كنت راح اموت من خوفي عثمان : لو امه جان ماخافت كثرج فجر : لا شدعوه عايشه : ماكو شي اذكره الحين احمد : طوفولها مسكينه سيف : يوم شفت ساره واهي تنزف دم من كل صوب الكل: الله يرحمها سيف : امين عبدالله : وايد اشياء حلوه مابي اقول شي واخلي شي فهد : النسيب طوفوله احمد: مو لله فهد : جب انت احمد :تسلم علي : يوم قالتلي انها بتتزوج مغصوبه سحر كانت قاعده تسولف bbm بس سمعته ضحكت باستهزاء : هههههههههههههههههههههه الكل طالعه سحر : سوري بس سالفه ضحكتني علي " ايي خير عثمان : لا اشياء وايد حلوه وبخبث وعجيبه فهد: سوالفك برا اللعب عثمان : ههههههههههههههههههه فاهمني احمد : من طقتنا فاهمينك عثمان : لا اناغير احمد :ايي خير انشالله فهد : يلا جاوب انت احمد : سالفه توبه توبه فهد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه الكل : شنوو احمد : سالفه بيني انا والعموم في :مايصير احنا مانعرفها فهد :مو الا احمد يلا عمور دورك عمر : طوفني ماعندي سؤال احمد : طوفوله مسكين فواز : فارس احلامج والشباب غيرو على كيفكم ريم : انت فواز : فديتج ريم : كلي فداك سحر : عيب مو اهني في : صح صح احنا فينا نقص فلا تحرونا ليان : ماكو فارس احلام ريان :فهود فهد يبوسها بالهوا : فديتج احمد : فهوود فهد : خلاص بسكت في : ماكو احد سحر : طوفولي احمد وفهد بنذاله : لا لا ماكو جاوبي سحر : يلا عاد طوفو هذي احمد : خلاص حرام طوفلها فهد : اوكي ترا كل واحد له مره وحده يطوف فرح : ماكو عايشه : وااحد الله يرحمه فهد : شسمه احمد :منو يكون اللي ماتستحين عايشه : يلا عاد انت وياه ترا مو ياهل ما اعرفه كان معاي بالكليه وكنت اصادفه وايد بس عمري ماكلمته فهد : زين زين احسن لج سيف : انا ماعندي فارس احلام فهد : يلاعاد فارسه احلامك ولا يهمك سيف : من بعدها ماكو عبدالله : مافي علي : من بعدها ماكو سيف : لا تقلد علي : مالي خلق افكر برد بقته سيف : حلالك عثمان :هههههههههههههههه مافي وحده عجبتني ليلحين فهد : ريون احمد : ماكو ريم : شي سويته وندمت عليه ؟ليان : اني عزيت ناس مو كفو هالمعزه ريان : اني زعلت مريوم الكل :منو هذي في : هذي رفيجتنا كانت زعلانه من ريان كانت تدق عليها واهي تعبر الطريج ولا يدعمونها فهد : انتي الغلطانه و اهي اللي كانت تدق عليج ريان :ايي فهد : ياحياتي تعالي المج الكل :ههههههههههههههههههههه عبدالله : بييلك كف فهد: قلتلك ييب الملاج احسن عبدالله : جب زين في : ما اذكر انه في شي ندمت عليه سحر : اني حبيته علي " افــا فرح : اني دخلت حقوق الكل : ليش فرح : مادري مو حابه فجر : اني شربت عصير المانجا اليوم فهد : انتي مينونه شكو شاربه فجر :مادري سيف : ليش عاد فجر : لأنه الحين تطلع حبوب الدنيا بويهي في: الله كريم عايشه: اني تعرفت على وحده مثل حياة سيف : ماكو عبدالله : اني وافقت على سفره باجر اللي مايدرون : بتسافر عبدالله :ايي بروح دبي شغل الاربعا الفير الكل : ليش عبدالله : بعد هذا الشغل علي : اني ما خطبتها سحر : شلون تخطبها وانت ليلحين مومتخرج علي : لا تنسين اني اشتغل بالشركه العصر سحر سكتت عثمان : ندمت اني ما رحت مع امي و اخواني بيت يدي وقعدت بروحي وصار اللي صار علي وعمر سكتو الباجي بأصوات مختلفه .. ليش / شصاير عثمان : لا ولا شي ايي شباب كملو فهد : اني مايبت الملاج اليوم الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه احمد : انت مينون والله .. اني دخنت فهد : ايي والله بهذي انا معاك عمر : اني اشتغلت بهالمستشفى فهد :ليش عاد عمر : سستراتهم خفاف البنات: ههههههههههههههههه يحليلهم فواز : ندمت على كل كلمه خايسه قلتها حق ريم وجرحتها فيها ريم : تمون فواز ابتسم ليان : احبـك او احبـج حق منو تهديها ريان : طوفو فهد : لا لا لا لا مايصير قولي ريان : حقك عبدالله : هذي الثانيه اللي بكفخها فهد : افا العبد ترا خطيبتي مافي مستحى في : حق توامي ريان وليان : فديتج في: تفداكم روحي سحر : حق فيون احمد : شووف اللعانه كل وحده تقول حق بنت عمتها وبالقلوب شي ثاني يبه غيرو السؤال البنات يقولون احبك والشباب احبج يلا ريان : انا اللي سائله احمد : كيفي يلا ليان : حق عبدالله عبدالله ابتسم لها في : حق فواز وفهود سحر : حق فهد : قولي اللي بقلبج غيره مانسمح سحر تستعبط : حق عثمان عثمان : آخيــــــــــه علي" قطتها على اخوي سحر : مو تصدق عثمان : ادري فرح: ماكو فجر : فصول عايشه : حق زوجي المستقبلي البنات : هههههههههههههههههههه في : مفجوعه عالعرس سحر : ايي جيكتي يعني مو بس انا وياج في : ايي ههههههههه سيف : ساره عبدالله : ماكو وحده علي : لها عثمان : عاد انا اقولها حق الكل فهد : عارفينك يبه .. ريون احبـج ريان ويها الواان الكل: ههههههههههههههههه احمد : ماكو عمر : محد فواز : خل افكر ريم خزته فواز: لا حق مرتي ريم استحت : مي تو الكل يصفق: اوووووهه اوووووه ريان: مكان كنت فيه انت و شخص بروحكم .. اهني بالشاليه منو هالشخص و وين الكل : اوووووووووه في : انا وعثمان صوب الشير ( الشجر ) عثمان غمض عيونه وبطلها " ماندمت على هالشغله وتذكر في تمشي واهي تغني : انا انا وانته انت لك كيانك ولي كياني ليه جامعني معاك ما اخضع لقـانون كيــفك ســلطتك .. رايــك .. هــواااك .. عثمان" منو هذي اللي قاعده تغني و راح لها في : يمه خرعتني منو انت عثمان : انا عثمان انتي منو اي وحده من بنات عمي في: انا في اخت فواز عثمان : اها في لما خافت كانت لازقه بطوفه ويمها شجر عثمان قرب منها وايدينه على خصرها في : وخر عثمان : No way في: وخر وتدزه بس عثمان ريال بطول وعرض ماتقدر عليه : لا لا لا ما اتفقنا على جذي في تكابر : وخر عثمان : جنج مو مهتمه لا بجيتي ولا شي في " لا هذا مغازلجي انا اعرف له في واهي عاضه شفايفها وبدلع واهي حاطه ايدها ورا رقبته : عثمان عثمان : عيونه في وراسها على جتفه وتهمس باذنه : معقوله بيصير شي اهني على الاقل بغرفه او شي عثمان متنح: ايي يلا في : اوكي انا بسبقك وانت الحقني عشان لحد يشك عثمان : اوكي في اول ما راحت صرخت : تحلم ياعثمان ودخلت الشاليه ركض علي : عثمانووو عثمان صحى :ها فهد : نايم بالعسل عثمان يطالع في : ايي عسل عسل وين وصلنا فهد : يبه دورك نفس السؤال عثمان : موقفي انا وفي بس فهد : انا و ريون الصوب الثاني من البحر احمد : انا وفرح بالبحر يوم كلهم طلعو فرح ابتسمت عمر : ماكو فواز : انا و ريم عالبحر ريم: ايي نفسه ليان : انا وعلي كنا مادري اي صوب علي :ههههههههههههههههههههه كنا بغابه ليان : يمكن عادي سحر" شنو اللي بينهم ليان على طول كتبت شغله بفونها وعطته سحر ريان : انا و فهود كنا نتمشى الصوب الثاني سيف : يلا ليان سألي سحر" لا تفهمين غلط ترا مابينا شي صدفه ومشينا مع بعض اشوف حبج له بعيونج سحر كتبتلها " اها ثانكيو انج شلتي الشك ولا تقولين انه واضح والله اروح فيها ليان بعد ما قرت : لا سحور ترا مومبين سحر : اوكي الكل : شالسالفه سحر وليان : بلا لقافه ليان : ماعندي شي علي : شدعوه ليان : اممم ايي شي سويته مو عشانك عشان غيرك وانت مو حاب هالشغلـه في : ما اذكر سحر : اني انسى هالحب احمد :على فكره انتي وايد جريئه سحر : انا عطيتكم وعد انه اقول الصج و وعد الحر دين عثمان : كملو يلا فرح : مادري فجر : شربت عصير مانجا فهد : لا تبجين فجر : والله عادي الحين ابجي شوف باجر راح تخترعون من شكلي اصفر وكله حبوب فهد واحمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه احمد : والله ليلحين اذكر لما شربناج ياه وصار فيج جذي فهد : شكلج كان يضحك فجر مو مهتمه : شالمطلوب في : اووووه احلى دقره 1-0 حق فجروو عايشه : ماعندي شي سيف : مادري والله عبدالله: وافقت على هالسفره عشان الوالد علي : اني اتزوج سحر والدمعه بعيونهاا : مبرووك ياولد خالتي علي " ياليتج تدرين منو اهيا البـــــارت الســادس عــشر بالــشاليه يوم الثـلاثــا 8:30 الصبح البنات فوق حايسين سحر : فروح وين الفير فرح : مو مسويته ستريت شتبين سحر : ييبيه بس بسوي جم خصله يصير احلى في واهي ماسكه حمرتها : شفيكم ليش وايد حايسين منو بيي سحر : بلاج ماتدرين وحده يعرفونها امي وخالاتي شاليهم قريب منه بيون اهني لا تشوفين شبابهم آخيــــــه فرح تعدل قذلتها : حلفي سحور سحر : والله ماتشوفينا حايسين في : وييي عيل ببدل فرح : لا يالخبله والله اتيننين في : صج سحر : ايي والله شوفي فيون انا زين في : ايي والله حلو ريان واهي نازله : كل هذا عشان بيون شباب مادري متى تثقلون انتو سحر : جب انتي عندج خطيب مونسج واحنا مالنا شي في : ايي والله بس اللي قاهرني عمري ماحسيت انه في بينكم شي ريان : يلا عاد ونزلت فهد كان بالمطبخ اول ماطلع : ياحلاته من يوم اصبح على هالويه ريان ابتسمت : شلونك اليوم فهد : تمام حبيبي بدلي هدومج مو عاجبيني ريان انصدمت : ليش فهد : حبيبي شوفي قصير وايد ريان كانت لابسه شورت اسود لي فوق ركبها بالضبط وتيشيرتها الوان فسفوريه ريان : فهود انا لبسي كله جذي وبعدين شورتي وسيع فهد : ادري بس مو متخيل يشووفونج جذي ريان : اوكي الحين ابدل فهد مسك ايدها : ريون لا تتضايقين بس والله اغار ريان : لا حبيبي عادي وصعدت --------------------------------------------------- فواز & ريم فواز : كل ما اشوفج القاج محلوه عن المره اللي قبلها ريم : هههههههههه شدعوه فواز : والله من صجي وقرص خدودها فديتج ريم : آآآي فواز باسهم : صارو اوكي ريم مستحيه : هههه ايي فواز : خلينا نروح نتريق معاهم ترا حدي يوعان ريم : اوكي فواز مسكها من خصرها واهي حاطه راسها على صدره فواز : ريوم بقولج شي ريم : هلا فواز : بس وعد ماتروحين من يمي ؟ ريم : ايي وعد فواز : آآممممم ------------------------------- فيصل & فجر قاعدين عالتراب فيصل بس لابس شورت مايوها فيصل : تثبهين مأأي ( تسبحين معاي فجر : لا حبيبي فيصل : ليث ( ليش فجر : عشـان انا ماعندي مايوه فيصل : انا اتيج مالي أندي واهد ثاني ( انا اعطيج مالي عندي واحد ثاني الحريم والرياييل كانو يمهم بس سمعوه ضحكو : هههههههههههه فجر : لا تضحكون عليه .. حبيبي انا كبيره مايصير قدي فيصل : انا متى اثيل كبيل مثلج ( انا متى اصير كبير مثلج فجر : حبيبي راح تصير كبير بس لازم تسمع الحجي وتاكل عدل وتشرب حليب وبعدين تصير كبير وقوي مثل فيصل : بابا وراح لمه سيف : هلا والله فيصل باس راسه >> سحر معلمته سيف : حبيبي انت ها تبي تتسبح الحين فيصل:ايي بث اكل اول أثان مامافجر تقول لاذم اكل عثان اثيل كبيل و كوي مثلك ( ايي بي اكل اول عشان مامافجر تقول لازم اكل عشان اصير كبير وقوي مثلك سيف : يلا تعال ناكل فيصل: يلا فجر : فصول حبيبي تعال اغسل لك ايدك و ويهك قبل ما تاكل فيصل راح معاها -------------------------------------------- في : ها بنات متى بتخلصون فرح وسحر بصوت واحد : انا خالصه في : ليون يلا ليان : روحو وبصوت حزين انا كالعاده انزل بروحي في حست انه فيها شي : بنات نزلو انا بنطرها ليان والدمعه بعيونها : لا حبيبي نزلي انا مطوله في : اوكي وبصوت محد يسمعه غير ليان : ترا اليوم قاعدتلج لين تقولين شفيج بعد ما راحت في ليان : اذا ما انشغلتي معاهم ريان داشه عليها : ليون زين ليان : ليش غيرتي الشورت ريان : فهد قالي قصير ليان : ههههههههه يحليله يغار ريان : ايي فديته حبيبي ليان : بعدين ماقلتيلي انه قالج احبج من لما يينا وانا مادري عنج اي شي ريان باستها : ليون ادري صايره ما اقعد معاج بس والله كله مع فهود و وعد مني انه اليوم بليل اقولج كل شي ليان : حياتي انتي صدقيني ما ازعل منج ريان : فديتج .. ولا تزعلين من فيون ترا والله تحبج بس اهي الحين وايد مستانسه بسحر لأنها تشابهنا بشخصيتها وجذي ليان : لا عادي .. زين شكلي ريان : ايي حلو الا تعالي صايره وايد تهتمين بلبسج العاده ماتسألين ليان : هههههههه لا ماكو بس بيون ناس مانعرفهم فقلت اسأل مابي شكلي يكون خايس ريان : لا حبيبي حلو يلا امشي ليان تلبس تاجها ريان : لا عكسيه خلي الورده تكون الصوب الثاني ليان : ليش ريان : بس احلى ليان سوت اللي قالته ريان ريان : يلا ليون لبسي فلاتج وخلينا ننزل -------------------------------------- عثمان : فهود شفيك مبسط عند الدري فهد : ناطر الحب تنزل اتأكد انها مو لابسه شي قصير وضيج وامشي عثمان : هههههههههههههههههه الحب ومايسوي فهد : فديتها انا عثمان : انا رايح اكلم وحده واردلك فهد : هههههههههههههههههههه اوكي سلم عثمان : جب انت خاطب وما ارضى عليها فهد : ايي زين عثمان " و رضيت بحركتي مع في ..!! ريان : ليش واقف اهني فهد مسك ايدها وباسها : صباح الخير حبيبي لا بس بتأكد من لبسج اول ريان : اوكي ليان : وخر خل انزل فهد : ليون ليان : هلاا فهد :حالج مو عاجبني ترا من متى انتي حزينه جذي وين خبالج اللي بالبيت معقوله ليلحين ماتعودتي عالوضع ليان : قلتها ماتعودت وهذا طبعي ما اقدر اغيره يلا باي ديربالك على روحي ومشت عنه --------------------------------------في قاعده على الكرسي برا الشاليه من الصوب الثاني عثمان على طول يه سحبها من ايدها و وداها المكان اللي كانو فيه من قبل في :انت شنو مينون عثمان : ايي كان في كرسي كبير قعدها في : انت لي وين بتوصل عثمان بعد ما قعدها انسدح وحط راسه بحظنها في بصوت حنون:انت شتسوي عثمان لف عليها وحط ايده على حلجها :لا تتكلمين بليز بس خليني جذي انا مرتاح في :عث عثمان : بليز احتاجج انا في: انت ماتعرفني عدل حتى عثمان خذا ايدها وحطه على قلبه : هالقلب احساسه مايخيب كل شي احسه يصير وانا حاس اني احتاجج لا تخليني والله محد فاهمني وانا متأكد انج بتفهميني في يت بتقوم عثمان مسكها عثمان : بليز ؟ في كسر خاطرها وقعدت عثمان : مشكوره في : ولو عثمان : انا اقدر اني اضيعج بثانيه لأنه هالشي ان ماسويته مع البنات دمي يحترق بس انتي ما اقدر في منصدمه : شلون يعني عثمان : يمكن تستغربين بس جد انا مريض نفسيا في : لا تقول جذي عثمان : لا تحاتين عادي كل اللي اسويه اني اضيع شرف البنات في: شنوو عثمان : هذا مرضي هالشي انزرع فيني وانا عمري 5 سنين وضحك باستهزاء في سحبته : قوم معاي عثمان : وين في : قوم ودني اي مكان فيه انا وياك بروحنا عثمان: خلج اهني مو خايفه على روحج في : لا يلا قوم ودنا اي مكان عثمان : بس وين في : قلتلك اي مكان انا بروح اييب جنطتي ونطلع بدون لحد يدري عثمان : اوكي على ما اييب مفتاحي وبوكي في : اوكي وراحو كل واحد بصوب --------------------------------------------- ريم & فواز فواز: خالتي قلتلج بعد شهر ام عبدالله :انت خبل وين يمدي فواز : خالتي شفيج قلتلج كل شي علي انا ولا ماتثقين فيني ام عبدالله : واثقه فيك انت ولدي بس ليش كل هالضغط فواز: مو قادر اشوفها بعيده الحريم ضحكو ام سيف :خلاص ام عبدالله دام كل شي عليه خليه واهي تجهز عمرها البنات يساعدونها ام خالد : الله يوفقكم ليان : السلام الكل : وعليكم السلام ام سيف : ترا عرس اختج بعد شهر ساعدوها ترا ما راح تقدر تخلص بسرعه ليان : شنوو وراحت لمت ريم حياتي مبرووك راح نشتاقلج ريم :هههههههه ترا كلها خطوتين تلقيني عندج ليان : حتى لو مانشوفج 24 ساعه ريم: ماعليه شوي وطلعت ريان ريان : صباح الخير الله الجو حلو اليوم الكل : صباح النور ام سيف: دام عاجبج اخذي خطيبج و تمشي معاه فواز : عمتي ليش تخربينهم فهد : ايي الحبيب مستانس مع مرته ويخرب علي كله من العبد مو راضي اييب الملاج ام عمر : وانت ليش مستعيل فهد : عمتي من صجج هذا سؤال احد عنده هالقمر ويقاوم ؟ ام سيف عجبتها السالفه : هههههههههههههههههههههههه ريان :ايي عجبتج ام سيف : ايي تعرفيني احب هالحركات ريم : ريون ترا عرسي بعد شهر ريان تنحت :نعم وين يمديج ريم : كل شي على فواز انا بس علي اجهز عمري وانتو معاي ريان : مبروك و راحت باستها ريم : يبارك فيج ريان : ايي عاد هذا ويهي اذا شفناج ريم : وليش يعني ريان : الحبيب من الحين متنح والله بعد العرس 24 ساعه بالغرفه ماكو رحمه ام سيف هالمره ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ليان : ريون جيكي عمتي استانست ام سيف : والله يحليلكم هذي الناس السنعه ريان تغمزلها :اعجبج ام سيف : من زمـــان فواز : فهيد يلا مشينا عند الشباب فهد : ايي يلا ريان : فهود فهد : عيوني ريان ضحكت : ديربالك على روحك فهد : من عيوني يلا سلام وراح --------------------------------------------------- الشــباب & الرياييــل بوعبدالله بو عمر علي احمد يلعبون كوت بـو 4 بوعبدالله : كفوو بوحسين علي : احمدوو ليش قاعد قوم قوم تفشل احمد : روح زين بوعمر : عليه احمد ترا هذا بس كلام احمد : اوووه ضراط يعني علي : استح على ويهك شوي احمد : خير انشالله بو خالد بو سيف عمر وعبدالله يلعبون هند الصوب الثاني بوخالد: هاا منو غالب احمد : بعد هالاكله احنا يالعم بوخالد : عاش والله ترا هذيل ماينعطون ويه احمد وبو عمر : هههههههههههههههههههه ----------------------------------------------------------- سيف .. فيصل & فجر سيف بالبحر وفيصل يمه واهو لابس طفاحيته فجر تصورهم فيديو : ها حبيبي الماي زين فيصل : اي ماما فجر : حبيبي انت يلا شوفني عشان اصورك فيصل يسوي حركات عبيطه فجر تضحك : فديتك والله شكلك يونس سيف : والله زين قاعد بين اثنين اذا جابلو بعض نسو الدنيا فجر: سيف حرام عليك سيف : ماتشوفين نفسج انتي وهالخبل فجر : فديته والله سيف : لنا الله احنا نخطب والحبيب يحصل كلام حلو فجر : دام خطبت قول حق خطيبتك تقولك كلام حلو سيف : هذي المشكله انا خاطبج والنتفه اللي يمي له هالكلام فجر متنحه : انت خاطبني متى سيف :امس فجر : محد قالي وبس تخيلت الوضع راحت الشاليه ركض سيف :هههههههههه ---------------------------------------- سحر : فروح وين فيون ترا نسيناها فرح : مادري بس تلقينها مع الحريم ولا بنات عمي سحر : يمكن متى بيون الناس فرح :والله على اساس بيون من الصبح سحر : يلا ما ردنا بنشوفهم فرح : ايي والله سحر : ايي قوليلي شصار معاج هاليومين فرح : ايي خل اقولج وقعدو يسولفون ------------------------------------ عثمان : انتي ضامنه روحج معاي في : ايي يلا امش حابه افصل بالطلعه عثمان على طول داس وطلع من الشاليه في : واااااااااااااااااو عثمانوو شنوو عندك سيديات عثمان يبتسم : امري شتحبين تسمعين في : مادري ابي شي ينقز عثمان : هاج اختاري اللي تبينه في : انت مينون ناوي علينا خفف عثمان : ابي اوصل الديره بسرعه في : شنوو خبل عثمان : عيل وين تبينا نروح في وعثمان ميانين اجتمعو فالله يعينهمــ --------------------------------------------------- سحر : فروح خلينا نروح هناك فرح : مينونه انتي لا وايد بعيد سحر : يلا عااد فروح بليز عشاني فرح : افف اوكي سحر : تدرين خايفه مايقبلوني حقوق فرح : لا حبيبي انشالله يقبلونج وبعدين انتي نسبتج حلوه و وعد مني انا ورفيجاتي نضبطلج جدولج سحر : ههههههه تسلمين قلب فرح : يسلمج ------------------------------------ ريان وليان ليان : خلينا نتمشى عالبحر ريان : خلينا نفصخ فلاتاتنا اهني ورفعي بنطرونج خلينا نبرد على ريولنا ليان :هههههه اوكي ريان: قوليلي شفيج متضايقه ليان : ماكو شي ريان : قمتي تخشين عني ليان : لا مو عن ريان : ليون خلصيني ليان على طول لمتها وبجت ريون تمسح على ظهرها : خلاص حبيبي لا تبجين ليان : ريون انا متضايقه مو مرتاحه كلش انتي تعرفيني ما اقدر اخذ عالوضع بسرعه و من يينا اهني مادري لا عنج ولا على فيون ريان : ليون انا اسفه بس من بعد ماقالي فهود احبج وانا طايره ومادري حتى عن نفسي ليان ابتسمت : الله يوفقكم ------------------------------------------- عثمان و فــي في مطوله حده وقاعده تغني بخبال عثمان معاها بنفس الجو في تصرخ عشان يسمعها : ترا صارلنا نص ساعه بالطريج عثمان : في شوي ونوصل الشارع فاضي وانا دايس في : ايي حاب تذبحني عثمان خفف : مينونه انتي في : ايي ههههههههه عثمان : الله يهديج شوفي ترا لاهين بالناس ما راح يحسون انه احنا مو موجودين فبنستانس عدل في : واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو بعد ساعه من طلعتهم عثمان صفط : يلا في نزلي في : يايبنا بيت منو عثمان : بيتنا يلا نزلي في : خبل عثمان نزل وسحبها : تعالي والله بنستانس عدل بالبـيت عثمـان وفــي في : اممم حلو ذوق منو عثمان : امي في : حلو ذوقها عثمان ابتسم : تعالي فوق بباريج سوني في : هههههههه لا مابي ما اعرف عثمان : يلا عاد في : اوكي بجرب عثمان: اوكي ----------------------------------------------------------- سحر : احنا وين وصلنا فرح : مادري سحر : فروح بقولج شي فرح : شنو سحر : ام ادل طريج الرده فرح : تستعبطين ؟ سحر : لا والله بس مادري دخلنا دواعيس وجذي ما ادل فرح : الله لا يوفقج قومي يا زفت خل نشوف وين شاليهنا بس ------------------------------------------------------- عثمان : خلج اهني بالصاله انا بروح غرفتي بييب السوني وبيي في : اوكي عثمان بغرفتها بطل الستريو على الحان هاديه وقعد يشيل بلاكات السوني عثمان : اففف وقط بوكه ومفتاحه عالكومدينو وفصخ نعاله في : مطول عثمان : لا في دقيقه بس اييبهم وايي اخذي راحتج في : ايي لا تحاتي ماخذه راحتي فاصخه فلاتي وقاطه جنطتي قط عثمان : هههههههههه مينونه والله في : طالعه عليك يلا بسرعه عثمان : بدال لا تحنين تعالي ساعديني في : افف زين وراحتله هاا شنوو عثمان : بس تعالي شوفي البلاكات في واقفه بمكانها : واااو الجو هادي الا اعصابك الزفت عثمان : شفتي شلون في : آآآآآآي عثمان الحقني عثمان راح صوبها : شفيج في : شعري معلق بسحاب نفنوفي بليز وخره عثمان : اوكي وياب مقص قصه في : خبل عثمان :عشان لا اعورج في كان نص سحابها مبطل وظهرها كله طالع ..!! عثمان حط ايده على خصرها واهو عينه بعينها وصكر السحاب في على طول حطت ايدها ورا رقبته وقعدت ترقص معاه عثمان ذايب بعيونها في نفس الحـاله عثمان : خلينا نطلع في بصوت ذايب : بس نكمل الرقصه عثمان : اوكي في حاطه راسها على جتفه عثمان كان حاط راسه مثل في بس لف ويها وهمس لها : احتاجج في ساكته وذايبــه .. عثمـان شافها ساكته على طول نزل من اذنها وذاب على رقبتها وتلذذ و في ما قالتله اي شي . عثمان و واصل حده : رقبتج عذاب والله لو امصها سنه ما اشبع في شافته و ويها احمر : يلا عثمان خلنا نرد انا ما اقدر اقعد اهني عثمان مسكها من خصرها: خلينا شوي في : لا خلنا نروح عثمان كان ماسكها حيل وبس سمع صوتها قعد يبوس شفايفها وما يخليها ليــن صارت اهي اللي تبــوسه مـو اهــو ..!! رد مع اقتباس #6 قديم 10-09-13, 10:23 AM الصورة الرمزية اسطورة ! اسطورة ! اسطورة ! غير متواجد حالياً نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء البــارت الســابع عــشــــر فهـد : شباب نبي جتسكي احمد : ايي والله يبيله ويوم ثاني نبي نأجر يخت نروح كلنا فواز: واحد يكفينا كلنا احمد : ايي ناخذ اكبر واحد ونروح كلنا والله يصير وناسه فهد : خلاص انا اروح احجزلنا ماراح يقولون لأ احمد : ايي والله علي : وين عثمان لا يسويلنا بلوه اهني فهد : لا قالي بيروح يرضع شوي ويرد عمر : اذا على هذي هانت فهد : شباب مو معقوله نقعد اسبوع جذي حطولنا جدول شبنسوي اي شي احمد : ايي والله ----------------------------------------------- فرح : شلون الحين سحر : هههههههههه مادري تدرين شلون دقي على اي احد يمرنا فرح: مو يايبته سحر : مالت عليج ودقت على سيف عند الشباب سيف : هلا سحر سحر : سيوف حبيبي تعال مرنا سيف : وين سحر : انا و فروح مشينا عالبحر وبصراحه الحين ماندري اي صوب بالضبط .. سيف عصب : انتو ميانين دام بروحكم ليش رايحين بعيد سحر : سيف لا تزف مادري سيف : خره فيج انتي وياها شنو يمكم سحر : شاليهات سيف : لا حلفي انا توقعت يمكم خيام عطيني شي سنع عشان اعرف انتو وين فهد : شصاير سيف : الزفته هذي مع الزفته فرح مادري وين رايحين ومايدلون الرده وتقولي يمنا شاليهات احمد بطها ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه بنت عمتي غبيه فهد : احمدو مو وقت ضحك سيف قولهم يمشون لين يلقون شي نعرفه سحر تمشي مع فرح : سيف يمنا مثل كشك شي جذي المهم انه مثل قهوه كله شيش وجذي سيف : شباب في كشك مسوينه قهوه شي جذي احمد واهو يبطل زقارته : ايي انا وفهيد كله هناك مشينا يلا فهد : شموديهم هناك وايد بعيد خلاص روح مع سيف احمد : ايي يلا سيف مشينا سيف : سحر خلكم يمها بس لا يشوفونكم الشباب سحر : انشالله باي وسدته فرح : شنو وين نوقف سحر :تعالي نقعد اهني كانو عالبحر بعيد عن القهوه ------------------------------------------------- عثمـان كان ذايب واهي تبوســه في وخرت و راحت وقفت صوب الفراش : سوري عثمان ردني الشاليه انا ما اقدر عثمان : بس انا تعبـان ابيـج في : عثمان لا ما اقدر عثمان راح لها ومسك خصرها : فيون شدعوه وقعد يبوسها بكل مكان بويها في كل شوي تذوب اكثـر : عثمان وخر عثمان " تحاول تتماسك ويكمل بصوته : فيون خليني في على طول وخرت وراحت الصوب الباب : يلا عثمان خلنا نروح عثمان راح لها : ايي يلا ولما وصلها شم ريحتها وما قدر يطلع صكر الباب ومسكها من خصرها مره ثانيه عثمان : فيون انا مستحيل اوخر في : بليز عثمان طفى الليتات وقفل الباب : خليني و لمها وشم ريحتها و ذاب اكثر في بصوت رايح :عثمان خلنا نمشي عثمان : محد يمشي وشالها و وداها صوب الفراش واهي واقفه عثمان ليلحين ماسكها وبدا يبوس بشفايفها وفتح سحاب نفنوفها و فصخها ياه في حست انه الموضوع اكبر من بوس .. في " لا مو معقوله انا ابكيني بس وخذت نفنوفها تغطي عمرها في :عثمان لا وخر ما اقدر اللي تبيه كبير عثمان :فيون شدعوه اهون عليج ورد مسكها ومسكها بأماكن ما تقدر تخليه يوخر عنها ورد مص رقبتها واهي كل مالها وحالتها تزيد عثمان وخر ايده وشال النفنوف من ايدها ونزل لي صدرها وقعد يمص .. في :آآآه عثمان عثمان : عيوني في بس شافت عيونه الفاتحه لمته عثمان على طول فصخ شورته وبطل ستيانها وطاح في ماتدري عن اي شي عثمان استغل هالشي وقعد يمص مره ثانيه وفي ماسكه راسه وتلعب بشعره عثمان شالها وسدحها بالفراش واهو ليلحين حلجه بصدرها ---------------------------------------------------------------------------- ليان : ريون انا مو مرتاحه ريان : شفيج ليان : بسرعه بسرعه دقي على فيون والله فيها شي دقي عليها بسرعه ريان على طول دقت على في بعد 5 دقايق ريان : دقيت فوق الـ 6 مرات ليان تركض بتروح الشاليه بالشاليه الحريم والرياييل بالصاله ليان واهي تاخذ نفس صرخت : ييبو فييييييييي الكل مستغرب ريان بعد مايت : فيون ماندري وينها ندق ماترد وليان حاسه انه فيها شي ام عبدالله : احساسها مايخيب وطاحت عليهم الحريم راحو يشوفونها وبوعبدالله راح عند الشباب بوعبدالله : وين في فهد : تلقاها مع البنات بوعبدالله : الله ياخذك يالكلب طول عمرك مو قد مسؤوليه اختك ماندري وينها وليان احساسها مايبشر فهد تصرقع : لا كلش ولا احساس ليان وقام يدق عليها ------------------------------------- في : عثمان تلفوني دق وايد عثمان ليلحين بنفس وضعيته : خليه يولي في : اخاف اهلي بليز خلني ارد عثمان وخر عنها ويابلها تلفونها في تعدل صوتها وتأشرله يسكت : الو هلا فهوود فهد : يا زفت وينج في : موجوده فهد يصرخ : وينج عثمان حس جان ياخذ التلفون : هلا فهيد فهد : انت شكو وياها عثمان : اقول اشايفني لا بس وديتها الجمعيه كنت بروح اييب جم شغله وعزمتها فهد : اخترعنا عليها ردو بسرعه عثمان : تونا داشين لا تحاتونها فهد : زين سلام عثمان : سلام عثمان يكلم في : انا بدخل اتسبح عشان نروح في : اقدر اغسل جسمي عثمان : تعالي معاي في خذت هدومها وراحت وراه عثمان : فيون هذي غرفه مو لأحد بدلي على راحتج في : اوكي عثمان راح يتسبح --------------------------------------------------------- فهد : خلاص عمي اهي مع عثمان بوعبدالله ارتاح : زين يلا انا رايح علي معصب :شنو يعني مع عثمان وين رايحين فهد : الجمعيه علي : انت متأكد فهد : ايي عمر سحب علي عمر : انت مينون بتشكك العالم باخوك علي : والله انت المينون اخوك مايعرف اخته من بنت عمه من بنات الشارع عمر : ادري والله بس انت ماتدري علي : شنو ادري عنه عمر : اخوك شكله حابها علي : هذا وين يحب عمر : صدقني حابها اخوك لو يبي يسوي شي يسويه اهني وجدامنا ولا همه شي بس عشان دمه ما يحترق تلقاه رايح وياها الجمعيه وبس وبعدين مو شايف نظراته لها علي : لأنه مدخلها راسه عمر : لا لأنه مايقدر يسوي شي اعرف نظرات اخوك انا علي :انشالله رايحين الجمعيه عمر : لا تحاتي --------------------------------------------- بعد 10 دقايق عثمان طق عليها الباب : في خلصتي في : عثمان ودني بيتنا بس اعدل ويهي عثمان متنح : في ترا في : اللي برقبتي مبين ادري عثمان : الحل في : ودنا البيت اخذ اي سكارف واعدل ويهي ونرد البيت عثمان :مو لازم نمر الجمعيه ما راح يمدينا في : شلون الحين عثمان سحبها و وداها غرفها ثانيه في : ها عثمان بطل درجين : هذيل مكياج امي واللي فوق تعدلي بسرعه عندج 5 دقايق في: اوكي عثمان راح ركض داره سحب سكارف وطلع ----------------------------------------------------- ليان : ما ارتااح الا لما اشوفها اهني وطقتها بجيه ريان تلمها : ليون لا تخافين فيون مافيها شي ليان : خلاص وخري متى مايت دقو علي وطلعت ركض وراحت بعيد عن الشاليه وقعدت عالبحر --------------------------------------------------------- سيف : اشوفكم مره ثانيه ذالفين لي هني بروحكم سحر و فرح ساكتين احمد بس يطفي زقاره ويبطل غيرها سحر سحبت زقارته وطفتها : بس عاد قزرتها احمد : وانتي شكو سحر : انا اكو احمد: لاا ؟ سحر : ايي بس لا تدخن تقولها وفيها الضحكه من تعابير ويها احمد : اوكي وكملو طريج لي الشاليه -------------------------------------------- عثمان :خلصتي في : ايي كا خلصت عثمان :تقولين خلصت وليلحين تصبغين ويهج في: بس خلصت مشينا ودرت كل شي مكانه صكرت الباب ومشت ------------------------------------------- فواز: مستانسه ريم :حدي فواز : دوم انشالله ريم : وياك يارب فواز : الجو حلو لو كان قالب جان رحنا فيها ريم : هههههه لا حلو انت مأجره ساعه مو فواز : ايي عشان لا نطول ويحاتونا اصلا الشباب مقررين يحجزون واحد لنا كلنا ريم : اممممم حلو --------------------------------- عثمان و في بالسياره عثمان مطول حده وقاعد يغني : فيون هذا سكارف ربطي رقبتج فيه في: اوكي عثمان : شفيج متضايقه عكس لما يينا في : تتوقع مني اضحك بعد اللي صار عثمان دق على فهد : قوه بوحمني فهد : هلا يقويك عثمان : يمكن نطول شي تسمح لنا فهد : ليش عثمان :لا قلت نتمشى اختك شكلها مغلقه فهد : بس سوالفك بعيد عنها عثمان : اكيد ترا بنت خالي فهد : زين لا تطولون عثمان : تامر سلام وسده في : منو قال بيي معاك عثمان : انا .. فيون لا تخلين اللي صاير يأثر على في : ما يأثر ؟ عثمان انت من صجك لو اهم متاخرين دقيقه جان صار شي اظل طول عمري اندم عليه اذا انت ريال وتشيل عيبك ترا انا بنيه ولي راح شرفي شيبقى فيني ؟ اكون بقايا ولي تزوجت اقول حق ريلي اسفه مابقى مني الا بقايا وهالبقايا لك وجنك كلب تاخذ صيد الذياب ؟ شقوله لو انت خذيت اللي تبيه خليتني بلحظه اضعف كنت بالنسبه لك فريسه سهله سهل اغراءها عدل ؟ عثمان سفط ولف عليها : لعلمج انتي الوحيده اللي اقدر اسوي فيها اللي ابي وما اقدر انا لو كنت مخطط حق هالشي جان سويته بالشاليه ولا همني احد بس انا صج كنت ناوي العب معاج سوني ونستانس ونرد انتي اللي رقصتي انا لما مسكت خصرج بس عشان اصكر السحاب انتي اللي حطيتي ايدج ورا رقبتي ورقصتي قلتلج خلينا نروح لأني خايف عليج وانتي اللي قلتي بس نكمل الرقصه انا حار شسوي بسرعه اشتهيتج مو بايدي وحتى لو صار في : بس خلاص مابي اسمع شي عثمان : اششش خليني اكمل صار شي او ما صار انتي لي انا بس حطي هالشي براسج انتي الوحيده اللي دخلت راسي وما اقدر اسوي اللي ابيه مولأنج بنت خالي انا لو عندي اخت ودخلت هالراس يصير اللي ابيه انتي ماتعرفين شي في : شنو عذرك انا دام ما صار شي ما راح اوافق اني اكون لك لانك حيوان ما تحس حقير عايش هالدنيا عشان شي واحد ؟ متبلد مافيك غيره راضي انك تسوي هالشي مع اختك .. انت اي نوع من الحيوانات عثمان بخنقه : انا كل هذا مشكوره يافي توقعتج بتفهميني وداس حده واهو معصب -------------------------------------------------------- ليان قاعده عالبحر تبجي واحد قعد يمها : ليش تبجين ليان توقعته علي لأنه نفس الصوت : مافيني شي بس خايفه على فيون وما راح ارتاح الا لما اشوفها جدامي : ليش اهي وينها مو بالشاليه ليان : لا رايحه مع عثمان اخوك الجمعيه انا حاسه فيها شي احساسي مايخطي : خلاص لا تبجين ماكو شي يستاهل ليان : ايي صح بس انت ماتدري فيون شنو تكون بالنسبه لي فيون اختي اصلا اهي و ريون يغنوني عن العالم كله مو كافي انهم توأمي ؟ : انا كان لي اخوو اعتبره توامي ليان وليلحين تطالع جدام ومو مستوعبه ليان : ماكنت ادري : كنا مع بعض من المتوسط لي الجامعه كل واحد دخل تخصص بصراحه اهم غيرو بيتهم وانا ادق عليه مايرد عرفت من جم واحد انه قبلوه بعثه برا ورحت بالعطله هناك وشفته تصالحنا وحولت اوراقي معاه هناك ليان تستوعب " علي حول اوراقه برا ؟ : وبعدها صار فيه فقر دم تبرعتله بدمي شي حلو انه دمج يمشي بدم اغلى ناسج وبس خلصنا دراسه وردينا بس الحين اهو تزوج ولا يفكر يسأل واذا دقيت عليه مانطول دقيقتين ونسده ليان لفت عليه وانصدمت: منوو انت وقامت راحت الشاليه ركض ---------------------------------------------- بالشــاليه ام عمر : حياكم الله ايي ناطرينكم احنا تنورونا ياقلبي مع السلامه ام عمر : ام داوود بالطريج ام سيف : حياهم الله .. يمه ليان ليان توها داشه : هلا عمتي ام سيف : شوفي البنات قوليلهم يتعدلون الناس يايين وقولي حق الشباب يعدلون قعدتهم لا يفشلونا ليان ضحكت من ورا قلبها :انشالله عمتي ومسحت دموعها وراحت عند الشباب احمد : هلا والله بحياتي ليان : ههههههه هلا فيك حبيبي .. شباب عمتي تقول عدلو قعدتكم ترا الناس يايين احمد: الله وقعدتنا ترا احنا مبسطين عالزرع برا الشاليه لعلمها يعني ليان : ايي كا ماتشوف الطفايات والجنجفه مقطوطه عدلوها فهد : اوامر ثانيه عمتي ليان ليان : لا مشكور ومشت سحر وفرح بويه ليان ليان : زين اني شفتكم ترا الناس يايين بالطريج دقو على عمتي تعدلو بسرعه فرح وسحر : زين قلتيلنا ودخلو ركض ليان : الله يهديهم و راحت تدق على في في :هلا ليون ليان بصوت حزين : هلا فيج وينج في : انا مع عثماان شوي و نوصل ليان : فيج شي صح انتي متضايقه عدل ؟ في : طول عمرج تحسين فيني الله لا يحرمني منج ليان : ولا منج وبس توصلين انا لي قعده معاج انتي والزفته ريون في: ههههههههههه خلاص اوكي خليها بليل متى ما راحو الناس ليان : ايي صج ترا الناس بالطريج عدلي شكلج وانتي بالسياره عشان لا تتفشلين في : اوكي حبيبي تبين شي من الجمعيه ليان : بصراحه ايي ابي برد في : فضه كالعاده ليان : ههههههههه ايي في : اوكي يلا حبيبي باي ليان : باي --------------------------------------------------------------------- بالشــاليه ام سيف : يلا ترا الطاوله برا جاهزه خلونا نقعد ويكونون الرياييل يمنا ام عبدالله : يلا وطلعو الحريم والبنات برا بعد 10 دقايق ام داوود : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام وقامو يسلمون عليها وعلى اللي معاها بعد ما قعدو ام سيف : هذي ام عبدالله ام داوود : هلاا والله تشرفنا حبيبتي ام عبدالله : هلا فيج انا اكثر ام سيف : هذي سمر مرت دااوود اول حمل لها ام عبدالله : الله يسهل عليج باي شهر سمر : السادس ام عبدالله : الله يسهل عليج حبيبتي سمر تبتسم ام سيف : عندها بنتين دانه متزوجه مو يايه معاهم هالمره وهذي شجى ام عبدالله : يحليلها من طقه منو ام سيف : من طقه سحور بنتي ام عبدالله : اي زين تتوالم مع البنات ام داوود : ما عرفتينا عالبنات ام سيف : هذي توم ليان و ريان بنات بوعبدالله و هذي فجر بنت اخوي الثاني الله يرحمه الكل : الله يرحمه ريم : السلام عليكم وسلمت عالحريم ام سيف: وين كنتي انتي ريم : مع ريلي باليخت ام سيف : ايي لنا الله ريم : لا تحسدينا كلها طلعة يخت ام سيف : ويي احسدج على شنو بو سيف مغنيني عن هالطلعات ريان : مغنيج بشنووو ليان : اسرار زوجيه الكل : هههههههههههههههههه ليان رن تلفونها : عن اذنكم الو هلا فيون وراحت ليان : مادري ييبي على كيفج في : زين زين باي ليان : باي ام سيف : في وينها ليان : بالجمعيه ليلحين بعد ما وصلو في و عثمان : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام في قامت تسلم عثمان : شلونج خالتي ام داوود: هلا والله عثمان الحمدلله بخير وانت عثمان : الحمدلله بخير ام داوود : والله ما هقيتها منج يا ام عمر .. عثمان يملج وماتعزمينا الكل تنح وطالع عثمان ام عمر : عثمان ملج ؟ ام داوود: هذي مو مرته ؟ الكل : ههههههههههههههه و في ويها الوان ام سيف : لا حبيبتي هذي في اخت فجر رايحه معاه الجمعيه لا مالجين ولا شي ام داوود : ويي اسمحولي مادريت في وعثمان : لا عادي عثمان : في ثواني تعالي في راحت معاه الشاليه : هلا عثمان: بقولج شي بس لا تشكين اوكي؟ في : شنو عثمان : لا تخليني انا والله احتاجج في ابتسمت : ما راح اخليك انا معاك وساسرته تقدر تقول اني بديت احبك وصعدت فوق بسرعه حطت جنطتها ونزلت بسرعه عند الحريمالبـــارت الــثــامــــن عـــــشر الشــباب بوداوود : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام بوخالد : قبل لا تقعدون نروح يم الحريم القعده شحلاتها بهالهوا وراحو في: ليون ليان : هااا في : اليوم انا وياج و ريون لازم نقعد مع بعض ضروري ليان : زين بس شوفي شوفي يايين الرياييل في : جيكي في واحد يم عمر مزيون ليان : اخييه فيون مزيون في : بس خل نثقل الرياييل قعدو عالقاع وعلى طول بلشو جنجفه .. ام سيف : هذا اهم بس يتجابلون ويكتمل العدد يلعبون جنجفه بوسيف : لا تخلينا نفشلج مثل اخر مره ام سيف : لا من صجك خلاص على راحتكم ليان : ليش شصاير ام سيف : الله يخليج خلصو صلاه قعدو بيلعبون بو 6 ماكو شخص سادس قايمين منادين الامام البنات بطوها ضحك ام سيف : فشلوني المشكله كانو ابيتي منادين امام مسيد فريجنا ام داوود : ماعليه فهد يساسر احمد : خل نقوم ما اخذ راحتي بجذي قعده احمد : زين .. شباب بنات شرايكم نقوم نقعد الصوب الثاني نلعب اي شي ام عبدالله : وانت بس بتنحاش احمد : لا شدعوه بس قلنا عشان كل واحد ياخذ راحته الحريم : خلاص توكلو الشباب بس سمعو هالكلمه طارو وقعدو برا الشاليه الصوب الثاني عالزرع في : انتو من صجكم قاعدين قومو قعدة الشباب ماتطوف البنات قامو معاها و راحو عند الشباب -------------------------------------------- فهد : بوحمده شتبينا نلعب احمد : اي شي بس المهم افتكينا من الشياب الشباب :ههههههههههههههههه في : السلام عليكم وقعدت وكان اللي يمها فاضي عثمان يه بسرعه وقعد بينها وبين عمر اخوه في طالعته وضحكت عثمان يهمس لها : اشتقتلج في: هههههههه انا بعد فواز : ياحبيبي انشالله مو تتساسرين معاه ترا مو ريلج ليان : لا اظاهر صدقت كلام خالتي في : جب انتي احمد : شنو بتلعبون ريان تستعبط : خمام السفره احمد : هيهيهيي تضحكين فهد : فديتها حبيبي مواااااااااااه شنو بتلعبين قلبي ريان استحت داوود : فهد ملجت ؟ فهد :لاا بس خاطبها سحر : فيون جيكي اللي يم فهد مزيون في تستعبط : عثمان منو اللي يم فهود عثمان : جب ماكو في : يلا عثمان عثمان : بس شرط في : شنو عثمان : تيين اليوم معاي نقعد عالبحر في : مواعده توأمي انه نسولف اليوم عثمان : عالفير الساعه 4 5 جذي في : اوكي بس ما اوعدك عثمان : على الاقل حاولي في : انشالله فهد : يلاا بنلعب عاااشووو احمد : ايبااااه شنوو تبونا نلعب فهد: ايي صج فكرو ماكو احد متحمس غيرنا انا واحمد احمد : ياااابووووي يلاا فكروو في : اذا ما راح تلعبون راح اقوم عثمان يستعبط : انا بيي معاج في: خلونا على اونو عثمان : ماتبون نلعب انا وياها في تطالعه وتضحك عثمان : ترا من صجي فواز : اكل تبن زين في : شكلكم بتستعبطون مو ناوين لا تلعبون ولا شي فهد : انتو قلتو شنو تبون تلعبون في : قلنالك اونو مو راضي فهد : شكثرنا ما ينفع اونو نبي اكشن سحر بغباء : نلعب سباق احمد : سحر بعد ما تبينا نلعب سي سي مي مي ؟ سحر ": احمد لا تفشلني قلت اكشن يعني احمد : مالت عليج وعلى افكارج فرح : ليش معقدينها ؟ غنو وبس احمد : تامرين واول اغنيه لعيونج عثمان : انت شنظامك بكل قعده اهداء حق وحده استح على ويهك شوي احمد : هههههههههههههههه عثمان : لا اهداء ولا بطيخ غن على كيفك احمد : جب يلا بغني اهداء لو تدري بس كيف حالي من بعد الغياب حال ما يوصف باختصار حالي ما يسر لا صديق ولا غريب وشلون بقولك عن حالي دام حالي ما يسر الصديق والغريب وهذا أنت الحبيب وأنت قلي كيف حالك من بعد الغياب ؟ فهد : حبيبي تعبان بفراقي ولمه احمد : اشتقتلك ويرمش له بسرعه بسرعه فهد : خلاص حبيبي تجهز لي اليوم عازمك على ليله حمره الكل ضحك عليهم فهد : بس جب عاد ما عاش اللي يضحك علي انا و احمد ريان والغيره حارقه قلبها : عن اذنكم فهد : حبيبي وين رايحه ريان : بروح داخل دخت من الشمس ولاتحاتي احمد يغطي مكاني ومشت ----------------------------------------------------------- مر اليوم عادي بدون احداث تنذكر ..!! الثــلاثـا السـاعه 3:30 am ليــان ريــان فـــي عالبحر قاعدين دائره وماسكين ايد بعضين ( مشكلين حلقه ) ليان : يلا كل وحده تقول اللي عندها ريان : انتي ابدي في : لا ريون ختبدي بعرف سالفتج مع اخوي ليان : ريان سالفتها حلوه خلينا على اللي يضايق وبعدها نستانس عشان ننسى فابدي انتي في : ما احب ابدي انا بليز ليون انتي ابدي ليان : اوكي خذت نفس وبدت تتكلم وجنها كاتمه سنه ليــان : مـا توقعت انه اذا يينا اهني راح نكون بعاد كل وحده بصوب مانقعد مثل هالقعده انتو روحي اشتقالكم وانتو معاي فشلون وانتو كنتو معاي بنفس المكان بس كل وحده بصوب مو قادره اتأقلم مع الوضع اصلا ماكو احد قادره اقعد معاه غير الحريم وعلي في : لا يكون تحبينه ليـان : فيون احنا اذا قعدنا هالقعده كل اسألتج بعدين في : سوري نسيت حسبالي مو نفس قوانين البيت ليان : خليني اكمل ليــان : سحر و فرح كله مع فيون وفجور مع فيصل ريم مع فواز وريون مع فهود ماكو احد اسولف معاه والحريم بسرعه امل من قعدتهم ما اقدر اخذي راحتي كلش اروح اقعد عالبحر اي حتى اليوم كنت قاعده ابجي وفجأه سمعت صوت علي وقاعد يمي وقعدت اقوله اني خايفه عليج وجذي ويوم قالي عن توأم روحه وانه درس برا لفيت ويهي عليه ولا يطلع مو علي ريان وفي بطوها ضحك ليان : لا تضحكون تفشلت قلتله منو انت وييت الشاليه ركض في :مزيون ؟ ليان : ايي اشقر وابيض بس يعني عادي انا مو مهتمه في : ههههههههههه انزين كملي بعد شفيج ليــان : ماكو ذيك المره كنا نتمشى انا وعلي قعدنا نسولف وتحجينا بوايد اشياء ارتحت بالقعده معاه بس مو معقوله كل ما حسيت اني بروحي اروح اقوله علي تعال سولف معاي ريان : احنا موجودين وانشالله بنقعد معاج قلب ولمو بعض في : ههههههههههههه يلا دوري احم احم ريان وليان : يلا تحجي فــي : تقدرون تقولون اني مرتاحه مع سحر و فرح بس مايغنوني عنكم اكيد بس لأنهم مثلنا يعني خبال جذي مادري شلون اقول ذاك اليوم صوب الشجر انا وعثمان ما اقدر اخش عليكم ريان وليــان خافو ليان :وبعدين ؟ فــي : كنت قاعده اغني يه اهو وكلمني انا تصرقعت ولزقت بالطوفه يه ومسك خصري وجنه ناوي على شر ليان : نعم فيون مومن صجج شصار تحجي بسرعه فـي : بليز ليون لا تعصبين بس انا محتاجه اتكلم ليان وريان ضغطو على ايدها في : ثانكيو هالشي يريحني فــــي : عشان انحاش منه مسكت رقبته وقلتله بروح الغرفه وانت الحقني عشان لحد يشك وقالي اوكي اول ماهدني ركضت وقلتله تحلم ياعثمان ودخلت الشاليه ليان وريان خذو نفس واهم مرتاحين فــي : بس اللي صار اليوم وبجت ليان : لا تقولين صار شي كبير ريان : فيون انتي خبله شلون بس شلون انتو مو رايحين الجمعيه في اشرت براسها انه لا وشالت السكارف ليان وريان انصدمو ليان : انتي من صجج وعطتها كف رخصتي بعمرج معقوله منو يكون عثمان اللي تسلمين له روحج اهو مو حبيبج اللي بصوته ولا بلمسه منه ضعفتي في تبجي اكثر : اهو ما صار شي كبير انا ليلحين بنيه بس ليان واهي معصبه : كمليفــي : ليون لا تعصبين بليز ادري اللي سويته مو شي انا غلطانه اني رحت معاه البيت بس ليون حطي نفسج مكاني واحد دايما يردد لي انه يحتاجني يحسسني اني انسانه عايشه ولي فايده بهالدنيا يوم قالي نزلي راح نستانس ما قدرت اقوله لأ نزلنا كنا مقررين نلعب سوني دخل داره اييبها البلاكات علقت ناداني رحت اساعده وقبل لا اوصل عند السوني شعري علق بالسحاب قلتله قصه والسحاب تبطل لفيت عليه لأنه بغيت اساله ليش قصيته قالي عشان لا اعورج ومسك خصري وصكر السحاب اهو كان حاط الحان هاديه اغراني الوضع قمت وحطيت ايدي على رقبتي ورقصت وياه قالي خلينا نطلع لأنه حاس انه ما راح يتحمل بس انا غبيه قلتله بس نكمل الرقصه مص رقبتي باسني كنت رخيصه يا ليان وتشهق ريان بصوت واطي : لي نهايه الوضع شنو اللبس اللي كان عليج في غمشت عيونها : سليب بس ليان هالمره اللي طقتها : خبله في لمتها : ريان والله صوته كان حنون تخيلي فهود يسويلج جذي والله تذوبين وتسلمين روحج ريان تبجي : في حبيبي فهد مستحيل يخليني اكون نص مفصخه في : لو تعبان يخليج ريان سكتت لأنه مرت بالوضع ليان لمتها : فيون لا تعدينها هالمره حمدي ربج انه ماصار شي في : انا تعلقت بعثمان لا تسألوني شلون بس جد تعلقت فيه ما اقدر اخليه بس وعد احاول اني ما اتواجد بأماكن مغلقه جذي ريان : سوري عالكف في : لا عادي ياما طقيتكم وانا ادري انه عشان مصلحتي ليان : في شي بعد ؟ فــي : لا بس هذا اللي صار بس والله احتاجه لاتخلوني ابعد عنه ليان و ريان اشرو براسهم انه اوكي في وليان : يلا ريان ريان: اول خل اعترفلكم بشي قبل لانيي الشاليه حزتها الكان الفير انا و فهود يينا اليخت ليان : مشالله ولا تقوليلي مثل فيون ريان : جب خل اتكلم ريــان : شفنا فيلم اخوج تعب مسكني وقالي تدرين انج حلوه وانا كنت حدي خايفه وابجي واقوله اني مثل اختك وجذي بس انتو تدرون اني احبه من قبل بس ماكنت متوقعه انه اكو امل بس الله كتب انه يكون لي قالي غمضي عيونج ولما غمضت باس يبهتي وبعدها قالي انه ما يقدر يسوي شي اهني لميته وضحك شفنا الشروق مع بعض ليان : امنيتج هذي ريان : ايي استانست وايد يومها ولما يينا اهني شالني وقالي احبج وبدال لا يقطني بحر نزل معاي يقول انه معاي بكل شي في : حركات اخوي ريان ضحكت : يوم رحنا الصوب الثاني اهو لحقني وخرعني لما حط الفوطه علي وكان وراي و ما وخر بعدين قعدنا نتمشى وسولفنا اخر شي بالبحر قالي غمضي عيونج غمضت ولا يشيلني وقالي ما انزلج الا لما تبوسيني وبسته على خده قالي لا يبي على شفايفه بسته بسرعه بس عض شفايفي عوروني ولما صرخت وخر وايي قبل لا ننزل البحر كانت عيوني بعيونه وبحيا شفني ليان : اهم شـــــــــــــــــــــي ريان تضحك : ونــــــــاسه ليان : اكيد قلبي تستاهلين في رفعت حواجبها : وانا حصلت كف ليان : على الاقل ماكو علامات وهذا حبيبها لو عثمان حبيبج جان قلتلج اوكي ولا بعد قاعده بس بسليـب في غطت ويها : اهوا صح انا ندمانه والوضوع ما كان سهل بس حلووو ليان : كلــبه في : شكراا ليان : هاا اكو شي بعد ؟ ريان : لا بس و بعدين خطبني ليان : فيون سوري يمكن ضايقتج بس ما ارضاها عليج في : ادري حبيبي وباستها مووااااه ليان : استحي وتطلع لسانها ------------------------------------------------------ الســاعه 4:15 am فجر تتمشى مع احمــد ..!! احمد : تعودت ما اشكي الا لج فجر : ولا يهمك موجوده بالخدمه احمد : احم احم مادري شقول بصراحه بس في احساس يايلي وانا حاب اذبحه قبل لا ينولد عطيني حل فجر : فرح ولا سحر ؟ احمد : وحده منهم فجر : حرام تذبح مولود ما انولد احمد : مالنا نصيب ابعض فجر : وليش تحكم على روحك من قبل لا تسأل احمد : مادري بس انا مابي من العايله اصلا فجر : تحبها واكو امل انها تكون لك تقول مابي من العايله احمد : انتي موراضيه تفهمين انا متأكد انها ماتحبني يمكن تحب غيري ويمكن لأ بس المهم انها ما تحبني .. ليش اعلق روحي المهم انا ابي حل شلون انساها فجر لفت عليه واشرت على قلبه : دام دخلت هني مستحيل تطلع يا احمد احمد : فجور عطيني حل انا مابي حبها يزيد بليز ؟ فجر :اللي يحب عمره ما يكره احمد : مابي اكرها ابي ارد النظره اللي اشوفها فيها فجر : ليش احمد : لأني اعتبرها خيانه حق وحده انتي عارفتها فجر : الله يرحمها ليش معلق روحك معاها ؟ احمد : هذي كياني كله وهذي اعتبرها نقطه سوده بهالقلب ومابي هالسواد يأثر على قلبي فهمتي ليش ؟؟ انا احب لجون ومستحيل انساها هذي روحي انخلقنا لبعض واذا ربج خذاها قبل لا تكون لي انا بعد بروح وبدون لا تكون ولا وحده يمي .. وبانكسار فجر طلبتج لا تخلين هالحب يزيد انا مو ناقص خساره ثانيه انا عارف حظي فجر مسحت على ويها : احمد انت اخوي انت وفهد واحد ما اقدر اشوفك تعبان بس عشان لايزيد هالحب خلها بعيده عن نظرك ولاتخلياي موضوع اهي فيه يدخل راسك احمد : شلون ؟ فجر : تبي حل ينسيك ياها ويفيدك ؟ احمد هز راسه بإييه فجر: كلم عمي وخله يطرشك برا حق شغل مره وحده تكون بعيده عن عينك وتلتهي بالشغل احمد : خلاص بكلمه فجر : الله يعينك احمد : باخذ فهود معاي بس ما راح يرضى انا ما اقدر اكون بروحي فجر : احمد انتو لازم تتعودون .. من لما كنتو صغار انتو ما تفترقون انا مابي افرقكم الله يخليكم حق بعض بس فهد قريب بيتزوج وانت بتلحقه يعني كل واحد بيلهى مع مرته فلازم على الاقل تتعودون انكم تقدرون تخلون بعض جم ساعه احمد: تدرين اللي بياخذج محظوظ امه داعيتله بليله القدر فجر : هههههههههههههه شدعوه احمد :كلامج يريح وغمزلها الله يخليج لنا فجر: امين ويخليك لنا احمد: امين فجر: يلا خلنا نرد انا تعبت من المشي سيف : فجر ممكن شوي احمد : سوالف المخطوبين لا تطول حبيبي ترا ما ارضى على اختي سيف : كلها 5 دقايق يلا طير احمد : اذلف وراح عنه سيف: شلونج اليوم فجر: الحمدلله بخير وانت سيف : تمام .. اليوم ماشفتج فجر ابتسمت : ايي كله قاعده اتمشى سيف: فجر بغيت اسألج عشان ارتاح فجر : تفضل اسأل سيف : زاد فضلج .. انتي موافقه علي ؟ فجر غمضت عيونها وبالغصب طلعت منهاالــــبارت الـــتاســـع عــــشــر الاربعا الســاعه 2 الظهر احمد : فهود حط عدل لا توهقني فهد : حبيبي والله قاعد اسويلك ياه عدل سحر : وخر ما تعرف وخذت التان منه .. احمدوو لونك حلو لا تقعد تحت الشمس وايد احمد : خلاص اقعد بس نص ساعه سحر : اوكي انا اذكرك احمد : مشكوره سحر : العفو ولو فجر تساسر احمد : طلعت سحر .. انا معاك مالك نصيب احمد ابتسم فوق حزنه : عادي سحر : ليش ضايقتيه كلش ولا احمدو وراحت جباله تحط تان على صدره في : والله سحور انتي جريئه واقفه جدامه تدهنين صدره ولا هامج سحر تستعبط وحطت راسها على صدره بصوب ماكو تان : فديته احمدوو اينن احمد متنح فجر " لا سحر تصعبين عليه الوضع فجر حاولت تعدل الوضع : هههههههه يلا خلصي خليه يتسبح مسكين سحر " شفيني تنحت سحر : خو كاا عاد احطله لا تستعبطين فجر عينه بعين احمد " الله يعينك احمد يبتسم من ورا قلبه سحر : هوبه خلصت يلا روح انسدح وغمض عيونك بعد ربع ساعه اييلك عشان تنسدح على بطنك احمد : اوكي يلا سلام ومشكوره سحر سحر : العفو فجر " اقولها عشان تبعد عنه بس لا احمد راح يزعل مني وحتى اهي يمكن تتعلق فيه وبعدين اهو ينساها اوهو وراحت ورا احمد احمد منسدح ومغمض عيونه ونص البنات عيونهم عليه فجر قعدت يمه .. البنات اللي كانو يشوفونه انقهرو وتمنو انهم مكانها احمد : هلا والله وباس ايدها فجر : هلا فيك قلت ايي اسولف معاك اذا مايضايقك احمد : اكيد ما يضايقني فجر : احمد انت لازم تكلم عمي وتسافر بأقرب فرصه ادري صعبه عليك واحنا بنشتاقلك بس عشان اهي تكون بعيده عن عيونك احمد : انا ناوي اكلم ابوي اليوم بس ابوي دايما يقول انا وفهود مو قد المسؤوليه فاكيد ما راح يرضى فجر: عمي يقول جذي عشان تعصبون وتقولوله احنا بنروح عشان نثبتلك بس انتو مو راضيين وصدقني عمي راح يعطيك فرصه احمد : اتمنى ..انتي ماتدرين لما توه حطت راسها على صدري شنو صار كان ودي اخطفها ونروح بعيد عن كل شي فجر : الله كريم احمد : فجرو انا ناوي اسافر حتى لو مو شغل عادي اروح سياحه فجر: وين حاب تروح احمد : مادري اي مكان بعيد .. بعيد وايد احس نفسي وحيد هناك عشان اقدر اتأقلم مع كل شي فجر : الله يوفقك وين ماكنت احمد : اجمعين فجر : احمد انا قاعده افكر اقولها انها شوي تبعد هالفتره على ما انت تسافر احمد : لا الا هذي مابيها تتوقع اني احبها وخوفج تتعلق فيني وانا اكون حزتها ناسيها انا مابيها فجر: على راحتك سكتو وبعد 5 دقايق احمد : فجور تحجي لا تسكتين مابي افكر بأي شي فجر: انشالله ايي خل اقولك عن فصول وااي احمدوو اينن هالولد وقعدت تسولف عنه واحمد يضحك عليها ------------------------------------------------ عثمان : فيون ابيج عالبحر ضروري ليان وريان شافوها في : انشالله خذت نفس وراحت وراه عالبحـر عثمان: فيون ابيج بموضوع في قعدت يمه : تفضل عثمان : انا وياج باقيلنا سنه عدل ؟ في : ايي عثمان :انا فكرت فيها قاعد اقول انه انا وياج نتزوج ونسافر في :نعم ؟ عثمان : اقولهم اني بكمل ماجستير اي شي وانا ابي مره معاي عشان لا اغلط راح يوافقون وبعدها نروح هناك انتي كملي وانا معاج في : وليش يعني عثمان : احنا لو اهني بيقولون انت اشتغل اول واثبت نفسك والبنيه خل تخلص كليه وانا ما راح اقدر انطر في : وليش تبيني انا عثمان مسك ايدها : فيون والله انتي غير قالها وعينه بعينها لا تتأثرين باللي صار احنا انشالله حق بعض في غمضت عيونها: وتتوقع انهم بيوافقون عثمان : انتي اساس الموضوع موافقتج اللي تهم وبس في : اوكي موافقه عثمان : من قلبج؟ في: من كل قلبي عثمان : الله يخليج لي في : ههه امين ويخليك لي عثمان :دريتي اليوم حاجزين يخت في : اي شي ونااسه عثمان: اكيد وبتكون الطلعه معاج احلى في : هههههههه ثانكيوو عثمانو عثمان : هلااا في: قولي شنو قصدك بـ" هالشي انزرع فيني وانا عمري 5 سنين عثمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه في : عثمان لا تضحك قولي عثمان والدمعه بعيونه : خلينا نروح المكان اللي اول مره شفتج فيه مابي احد يشوفني في : اوكي وراحو --------------------------------------------------------- فواز يكلم ريم فون فواز : ريوم شتسوين ريم : حبيبي قاعده احط الكريم وجذي حق اليخت فواز : و وين البنات ريم: برا عاد هذيل بياخذون مايوهاتهم وحاله بس الله يهديهم فواز : خل اي احد يدق ريم : مادري بشوف فجور او الحريم انت شتسوي فواز : ماكو قاعد برا بروحي تعالي عندي ريم : لا لا ما اقدر قاعده احط اغراضي بس اخلص انزل فواز باسها واهو وراها : انا اييلج مو مشكله ريم: يمههه ليش ماقلتلي فواز : حبيت اخرعج ريم : مليق فواز مسكها من ايدها ولفها لين صارت بحظنه : احبج ريم تنحت واستحت بس ردت عليه : احبك ----------------------------------------------------- سحر : احمدوو يلا اقلب عشان لونك لا يخترب احمد شافها وشاف فجر: اوك وانسدح على بطنه سحر : يلا سلام احمد : قعدي وين رايحه فجر خزته سحر: لا بروح احط مايوهي وهدومي بعد شوي بنروح اليخت احمد : اوكي .فجور حطي التان عندج سحر سمعته : خلاص انا اخذه معاي موجود بالطاوله احمد :اوكي يسلموو سحر : ولو --------------------------------------------- مر اسبوعين عليهم .. الثلاثا 12:30 ليان : افف من زمان مانمت مثل هالنومع في : ايي والله ريان : يلا جاو بروح اشوف ريلي في : قعديه يمه لا تموتين علينا بدار فهد ريان دخلت شوي شوي بطلت البرده وقعدت عالفراش يمه وهزته عالخفيف : فهووديي فهد : اممممم ريان : فهوودي قووم اشتقتلك فهد بطل عيونه : ريون ريان :عيوني يلا قوم وباست خده فهد سحبها وسدحها يمه : نامي يمي شوي ريان : فهوود وخر فهد : يبه مرتي تعرفين شنو يعني مرتي ريان : فهوووود فهد عض شفايفه : اخيـــه ما انسى يوم ملجتنا داخله علي بالاحمر ريان : شلون انسى وتذكر هذاك اليوم بوعبدالله : انت خبل فهد : طلبتك عمي انا اييب الملاج ونملج اهني يلا عمي بس ابي موافقتك بوعبدالله : بس فهد : عمي لا بس ولا شي الكل متيمع اهني انا اييب الملاج نملج وخلاص وبعدين متى ماخلصت سوينا العرس عمي لا تردني بوعبدالله : بس تداوم من باجر فهد : من عيوني عقب باجر انا مداوم بوعبدالله : باجر فهد : اليوم بملج اللي عقبه بوعبدالله : زين روح ييبه وتعال فهد : طيران وراح ركض يدق على الملاج ريان : والله كنت خبل اذكر لما امي قالتلي لبسي اي نفنوف عندج ريلج بيشوفج استخفيت فهد : ههههههههههه ليش ريان : تخيل انا دخلت اتسبح على ما يصعدون البنات يعدلوني وبعدها ولا مطلعين لي الاحمر المفصخ فهد رد وعض شفايفه : يومها كنت بتهور ريان :ايي خبل فهد : ريون متى عرسنا ريان : ههههههههههههههه فهود تو الناس عالعرس .. احنا معطلين من شهر باقيلي سنه كامله متى ما خلصت الثانوي حزتها اسألني هالسؤال فهد: ولك الكلب فواز لعبها عدل ملج وكا الحين زواجه بعد اقل من اسبوعين ريان : ايي والله احنا حايسن عدل كل وحده باقيلها شي فهد : اليوم بتروحون السوق بعد ريان : اليوم بنروح نأكد حجز الصالون وبنروح ريوم عندها اخر بروفه اليوم فهد : مالي شغل بأحد لي شغل فيج انتي وخواتي ريان :ههههههه فيون باقيلها كعب مو قاعده تلقى شي يعجبها فهد : بس ؟ ريان: ايي وانا بعد باقيلي كعب وماكو طقم عجبني عشان البسه فهد : والباجي خلصو ريان : ايي كلهم خالصين بس قلتلك ريوم باقيلها اخر بروفه والصالون نأكد عليه وانا و فيون فهد : ان مالقيتو شي مستعد اوديكم دبي يومين ريان : صج فهد : ايي بس مو يعجبكم شي وماتاخذونه عشان نروح ريان : لا حبيبي اذا ما عجبنا شي نروح فهد : اوكي ويسوي روحه ياهل . ماماتي ثبهيني ريان : لا والله مابي استحي وراحت ركض برا ------------------------------------