اسمع يافلان إذا على بالك قلبي لعبة وتتسلى بي أنا مستعد أخلي قلبك ملاهي - الفصل 2 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اسمع يافلان إذا على بالك قلبي لعبة وتتسلى بي أنا مستعد أخلي قلبك ملاهي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

2 البآرت العآشر.. عاشقة أنا للجمال عيون .. حرت في أمرها عمراً فما العمل وأغنية .. تذكرني بالهوى والشوق والغزل وقمر .. في السماء بضياء العشق اشتعل وحبيبي مجنون أجل ههههالبارت الثاني عشر.. عندما أكون,.’أنا’., حيث .،؛هو؛،. .. ,..تحت تلك الإنارة.., كان دوماً ينتظرني أن أعبر بشوق ومراره وبين ذهاب الماره وإيابهم.. يهتف بإسمي عندما أكون بينهم.. مسكين هو كسر قلبه بقساوة.. فبرغم هتافه وهمسهم ..لم يكن ذلك يعنيني ! كأني لم أكن بينهم.. ,..وعند تلك الزاوية .., حيث ارتشف قهوتي الباردة و أقرأ صحف ذكرياتي البالية.. عناوين الأخبار القديمة بصور أشخاصها الأليمة.. وأمسح دمعة هاربة.. في حبر الصفحات غارقة.. لأعود وارتشف قهوتي.. وأقرأ عناوين وحدتي على وجوه الجالسين برفقتي.. ,..وعند أرصفة مرسمي .., تتبعثر الألوان بيدي.. من أزرق وأصفر وبنفسجي لأرسم تفاصيل غربتي.. وطول طريق وحدتي وصوته الذي لم يغب عن مسمعي.. حيث قارعة الطريق .. تحت الإنارة الباهتة.. ومع قهوتي الباردة.. ذابت ألواني الزاهية .. وعند تلك الزاوية كان يقف هناك .. بين رعشة وثبات في أحضان الهدوء .. يهتف دوماً بهدوء لعلني أجيب .. عندما أكون بينهم .. وحيده في جمعهم حيث يذوب صمتي في قهوتي.. سكراً في علقمي وتتشتت الألوان في لوحتي.. معلنة سوادها المتمردي ..لأرجع لذلك الطريق.. وقد خفتت الإنارة .. في ذلك الطريق وقل المارة .. في ذلك الطريق وغدوت أمشي بعدهُ .. وحيده دون ضي بقلم Anastasia / \ / مسك بندر يدي وانا موقادره امشي من الكعب.. قلتله:بندر لاتسرع الكعب موقادره امشي به.. فجأه حملني وسط صرخآت الكل.. بغيت ابكي من الفشله والصدمه وكل ابو شي.. دخلنا غرفه العروس.. عشان المصوره بتصورنا.. جت المصوره وتتليعن بهالحركات.. كل شويه تقول لبندر ضمها ومدري شنو.. ولما خلصت وطلعت.. جابت لي ام بندر العبايهه.. ولبستها.. وطلع بندر شويه.. دخلو علي صديقاتي وخواتي.. سلمت على صديقاتي كلهم.. وخواتي.. اسيل ضمتنييي بقوه..وبكت.. ياحبي لها تحملت مسؤليتنا وعمرها 19.. يالبيييييييييييييييه.. ثم جات سلسبيل مبتسمه وضمتني.. وقالت لي: لاتاكلين قدامه خليكي نعومه و...... قاطعتها:طيب طيب حفظت ذا الكلام من كثر ماتقولينه.. ابتسمت لي وراحت.. طلعو صديقاتي..وخواتي.. ودخل بندر.. سلم على امه ومسكني وطلعنا اثنينا على السياره وكان الي يسوق الوليد.. وجنبه اصيل ونايف متحاشرين.. اول مادخلت السياره.. فصخت الكعب وقلت بعصبيه:كعب ابو كلب! سمعت ضحكه بندر الي يحاول يكتمها.. نايف:اضحك اضحك لاتكتمها.. بندر:ههههههههههههههههه.. اصيل:رسيل دقي على جوالي شكلي مو جايبه.. نايف:شفيك انت عروس وجايبه معها جوالها.. رسيل:من قال الا جبته.. دقت على جوال اصيل الا تطلع النغمه.. أخيتي أخيتي كفختها بنعلتي إن كان لي من نشبة في البيت فهي نشبتي يا علة ناشبة في حلقي أو بلعومتي فكلها شيطانة تنط منها شوشتي وقرصة سلمية تنساب خلف الموجة وحينما تبكي أبي ينسفني بالغترة ياويلكم تاذونها بنيتي دلوعتي ابدأ يومي دائما بهوشة مع علتي لكنني أخرج معلوكا من كل هوشتي وحينما أعود من دوامة الدراستي وأدخل البيت أرى أخيتي عليلتي قد نفشت كشرتها يا ويلك جايبة عدتي أفصخ نعلي هاربا بكتبي وشنطتي لكنها تلحقني قبل ما اوصل غرفتي يا ويلي جايبة مغرفة وجايبة حتى الشطتي مهلا ايا عليلتي هل جبتي كل السفرتي وحينما أغفوا تماما بعد ملئ الكرشتي تجيئني مسرعة تطرق باب حجرتي افتح بدور لعبتي افتح بدور لعبتي وتارة تقول لي أكيد عندك عروستي لكنني أطرقها هيا أخرجي من حجرتي يا لكي من مؤذية ثرثارة هيا أصمتي تقول لي غصبا عليك غصبا عليك بدور لعبتي وعندها أشقلها من ثوبها كالقطةِ إذا بها تفلقني بعلبة الصابونةِ وعندما ابدا في معركتي مع علتي معركتي التي اكفخ فيها في كل مرة ياتي ابي فتحتمي بظهره كالعادة احط رجلي بعدهاااااهجيجا نحو شلتي / \ / أول ماسمعت ذي الي حاطنها.. لاشعوريا مسكت الكعب وعلى راسه.. وودي لومعي شي ثاني اصفقه به.. وصلنآ على بيت ابو بندر.. (ابو بندر بنا لولده شقه معاه بالبيت لان مايبيه يفارقه) نزلنا وانا حايسه مع الفستان.. *بندر* من اول مادخلت الصاله خقيييييييييييت اويلاه قمت امشي بسرعه عشاه اوصل لها.. حتى انها استحت من نظراتي ونزلت رآسها.. وصلت لها وانا موقادر اكتم اعجابي بها.. بست راسها وقلت لها باذونها:يالبييييييييييييه. . جاسنا شوي ودخلوا ابوها وابوي واصيل ونايف (داخل عرض) والوليد.. شويه جابو الكيك.. وقطعناه.. اكلتها وجات بتاكلني.. وكانت بتطيحه على ثوبي من رجفه يدينها.. وشربنا بعض العصير.. ولبسنا الدبل.. شويه وقومها اصيل ورقضو على اغنيه عطني ورور.. عطيني ورور عطيني احكيلك ما عندي هيلا هيه هيلي يلا هيلا هيه هيلي هيلي يلا One two three four five six seven eight nine ten ولد ولد ولد ولد ولد سيدي يلبس باروكة وأنا قرعة قرعة ليه ليه ليه قرعة ليه ليه ليه سيدي يركب روز رايز وأنا هوندا هوندا ليه ليه ليه هوندا ليه ليه ليه سيدي يشرب ريد بول وأنا كولا ليش ليه ليه ليه وأنا كولا ليه ليه ليه ليه وبعدين قعدت جنبي.. وجينا بنقوم مسكت يدها وقومتها.. قطعت قلبي لما حظنها ابوها وبكت.. وحبت راس ابوي.. وحضنت اصيل وبكو اثنينهم.. ودي احظنهم وابكي معهم بس مالي صلاح.. طلعو نايف واصيل.. وحضنها الوليد وباسها.. وانا ودي افصخ الجزمه واسطره تسطير.. عشان يعرف ان الله حق.. مدري شلون كان رفيقي.. طلعو وطلعنا احنا عشان نصور.. واحس رسيل لاعت كبدها من الحركات الي تقولها المصوره وانا مستانس.. خلصنا وطلعت عشان تسلم على اهلها.. ورديت رجعت وركبنا السياره.. دخلنا السياره.. حرك الوليد.. فصخت رسيل الكعب وقالت:كعب ابو كلب! مسكت ضحكتي بس طلع صوت:كخ كخ كخ! قلي نايف:اضحك لا تكتمها.. ضحكت:هههههههههههههههههههه� � قال اصيل:رسيل دقي على جوالي.. نايف قال:شفيك انت عروس وجايبه جوالها.. رسيل:الا جبته.. ودقت عليه.. واول ماطلعت النغمه بغيت اموت من الضحك.. ماشفت الا رسيل ماسكه الكعب وعلى راسه.. وصلنا بيت ابوي.. ونزلنا.. دخلنا الشقه.. فسخت العبايه ودخلت الغرفه.. انا رحت اطلب العشاء.. طلبته وجلست ع الصوفا لين تطلع.. بعد شويه طلعت بشورت قصير لنصف الفخذ.. لونه اصفر.. وبلوزه صفره عليها سبونج بوب.. وشعرها رافعته ببكله.. ابتسمت ع شكلها الطفولي قبل شويه كانت انثى بكل ماتحمله الكلمه.. ودخلت الغرفه ابدل.. تروشت ولبست بجامه حرير سوده وقميص في ازارير.. طلعت الصاله.. جلست جنبها على الصوفا ولقيتها تشاهد فلم رومنسي.. شاهدته معاها.. فجأه طلع مقطع البطل والبطله يبوسون بعض.. استحت وغمضت عيونها.. تذكرت اني لازم اعلمها اهي اكيد ماتعرف.. بعد تردد كبير علمتها.. واهي منقرفه ومستحيه.. وفجأه.. قالت:خلاص خلاص..لاتحلم اني رح اسوي معاك شي ولا حتى بنام معك بالغرفه.. وقامت لمت اغراضها.. ودخلت الغرفه التانيه وقفلت الباب... عصبت انا ورحت غرفتي ونمت.. قمت الصباح على صوت دق الباب.. قمت وطلعت وانا ماره نعسان.. لقيتها قدامي.. كانت لابسه شورت اصفر سكيني..وبلوزه بنفسجيه واسعه شويه وعليها سديري اصفر نفس لون الشورت.. وفلات بنفسجي.. وشعرها مسويته كعكتين من كل جهه صايره وربي طفله.. قالت لي:قم ودني بيتنا.. انا:لا.. رسيل بعصبيه:ليه.. انا بنذاله:كيفي.. ضربت رجلها بعصبيه بالارض وقالت:اكرهك اكرهك ياحقير.. انا:كملي سب عشان ماتشوفينهم الا بعد شهر.. راحت جلست على الصوفا واهي معصبه.. رحت بعناد جلست جمبها.. راحت غرفتها اخذت الايباد.. رحت انا تروشت ولبست سكيني احمر وبلوزه بيضاء وسيعه.. وسويت شعري بالجل.. طلعت وجلست جنبها بملل.. قلت لها:قومي نتغدى بمطعم.. قامت وبدلت الشورت ولبس بدله سكيني اصفر وخلت البلوزه.. وجات لي ونزلنا تحت عشان نتغدى بمطعم طبعا امي وابوي ماكانو موجودين.. رحنا مطعم تشيلز.. تغدينا.. بدون مانتكلم ولاشي.. خلصنا ودفعت الحساب.. وجلست اداور بالسياره بملل ومارجعت الا لما اذن المغرب.. وصلنا على بيت ابوي.. ونزلنا.. وركبنا فوق الشقه وكل واحد راح غرفته بطفش.. وذا روتيننا اليومي.. *انتهى* هههه▂▃▄▅▆▇█ـالبارت الثا卍♥♠♥卍لث عشرℳ█▇▆▅▄▃▂ لا يجي في بالك اني في رحيلك لا ازال والله اني زلت يوم اني اشوف تلمحين مدري هي رحلة بعودة ولا شديت الرحال ولا ادري بأي من الكلام اجاوبك يوم تحكين ثم توهقت وأطالع في عيونك بـ نذهال ثم لحضه ابتسم والمقصد انك تضحكين بس رغم الي عملته ما اشوف الأنفعال ولا اشوف ألا عيونك يوم كنتي تذرفين وقتها بس اتمنى أن عمري بس ليال وكم تمنيت أني أعمى يوم شفتك ترحلين يعني راحت كل قصه في سبيل الأنتقال وكيف هانت عشرتي وشلون ودك تصمدين وكيف ببدأ من جديد وأنتي مبدأ هالمجال وكيف بفرح وأتبسم وأنتي للفرحة عوين وش هو عذري للمنام أن كان ما منك وصال. لا لفاني حلمك الي ممتلي شوق وحنين كيف اعزي هالمشاعر في دروب الأحتمال. يعني لو هذا قرارك لا ولا يمكن تزين والله اضلوعي بعدها صارت أشبه للهلال هو أساها مال فيها ولا مالت من أني دايم احكي بس عندك انسى معنى الأرتجال وليلة الفرقى لساني ما يركب كلمتين والله اني ما عشقتك غير بالعشق الحلال وكنت افكر في برأه تحتويك وتحتوين مير ما لله قد كتبلي يوم صار الأنفصال بس قمة أمنياتي في حياتك تعتنين أجهل اني لا لمحتك كيف اوقف بـ عتدال ولا أحس أن فيه حواء تملك الي تملكين من بعدها قد عرفته ويش معنى الأتصال هو تواصل لا قطعته تنتهي معنى السنين كل هذا واكتفيتي في دموع وكحل سال يمكن اني بعد ما ارحل مدة وثم تفرحين لني ممكن في كلامي بالغاً حد الهبال ويمكن اني بس بكشف كيف شعري بالحنين ولا تحسبي من صفاتي أن أُبالي بالجمال وتبطي مثلك في خفوقي ياحياتي تلعبين توي اعرف عندي ميزه في صياغة ما يقال يعني انتي راس مالك كلها في كذبتين كل من هو مثلك انتي لا بغيته احتلال صار أسمي مثل هتلر كان هتلر تعرفين شعر : سعد الغنيم \ / بعد شهر.. ملخص الاحداث.. رسيل**للحين تنام بروحها ولاهي راضيه تشوف بندر الا وقت الاكل.. بندر**منقهر من رسيل ووده يذبحها على الحركات الي تسويها.. اسيل**متوتره خصوصا ان اليوم زواجها..وخايفه مره مع انها متأكده من حبها لسند وحبه لها.. سند**مستانس ان اليوم زواجه ومتحمس اخيرا بيجمعه بيت واحد بحبيه قلبه الي عشقها من 3سنين.. الوليد**للحين مانسى رسيل ولاهو مههتم بسديم.. سديم**مستغربه جفى الوليد معاها..واهي ماشافته الا مرتين.. اصيل**طلع له شويه شعر.. ابو الوليد**حس بمكان زوجته خصوصا مابقاله الا اصيل وسلسبيل.. نايف**لاتعليق.. \ / \ / الساعه 1ظهرا.. بيت ابو بندر.. شقه بندر ورسيل.. عند رسيل.. لابسه برمودا لتحت الركبه بشويه كحليه وقميص ابيض..وجزمه سبورت كحلي.. وتطق الباب على بندر بطفشش.. طفشت صار لها عشر دقايق تدق! ضربت الباب برجلها ضربه قويةة وصارخت:بندر بندر يلا قم ودني بيتنا.. طلع بندر كاشخ مرسم بالثوب الابيض والشماغ الاحمر مسويه الكوبرا ومحدد السكسوكه ومطلع العوارض وساعه ارماني ونظارته رايبان الشمسيه بجيب الثوب وجزمته السوداء الجلد..فهت رسيل وهي تناظره بس كملت:يلا ودني بيتنا.. ولفت الطرحه ع شعرها.. واخدت شنطتها.. وطلعت ورى بندر.. / \ / بيت سديييم.. سديم جالسه ببيتهم والمصففه تسوي شعرها واهي مره متوتره.. دخلو عليها خواتها التوأم.. ريم:مرحبا بقدوم خلي.. ريمان:يوم جتني في محلي.. ريم:ياهلا والفين سهلا.. ريمان:والمهلي مايولي.. ريمان وريم:مرحبا بقدوم خلي.. سديم ضحكت بتوتر:ههههه وين امي؟ ريمآن:امي راحت تشرف على القاعه.. ريم تهز راسها فوق تحت بسرعه.. ريمآن تمسك راس ريم بهبل وتقول:لاينفك راسك ي وخيتي... سديم ابتسمت:متى بتتعدلون.. ريم وريمان:لما تجي امي.. (آبو وام سديم:مثل اي ابو وام) (سديم:تم التعريف) (ريم وريمان:توأم متشابهين بكل شي بس ريمآن آطول من ريم بشوي..مرحين فرفوشين دايم يهبلون بسديم 14سنه مع رسيل بالمدرسه بس ماتعرفهم..شكلهم بيضان عيونهم سوده شعرهم اسود..فيهم غمازه بخدهم اليسار) \ / \ بيت النآيف.. عند اسيل.. مثل حاله سديم متوتره مره.. ومعها سلسبيل تهديها وتروقها.. اسيل:ياربي مره مره خايفه.. سلسبيل:مالو داعي الخوف انتي متاكده ان سند يحبك وانتي تحبينه.. اسيل بتوتر:بلى متاكده بس قلبي قابصني.. سلسبيل:اقري قران شويات وبترتاحي انشالله..الا بذكر الله تطمأن القلوب.. جلست اسيل تقرا قران فبالها والمصففه تسوي شعرها.. وشويه ودخلت عليهم رسيل.. فصخت عباتها وتربعت جنبهم.. وسالت:وين اصيل.. سلسبيل:بغرفته.. ابتسمت رسيل بشر وقامت لغرفه سلسبيل.. لبست عبايه ولونت وجهها بكحل ونفشت شعرها.. وصارت مره مره تروع.. دخلت على اصيل.. صارت بجنب سريره.. وقالت بصوت يروع واهي تهمس باذنه بعد مارفعت اللحاف من على راسه:ورفعنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد.. قام اصيل واهو يصارخ ويبكي:لا تكفى تكفى ابي اعيش توني ماعشت شبابي وماتزوجت! بغى يغمآ على رسيل من الضحك.. فهم اصيل انه مقلب وقام يركض بيكفخها.. ورسيل على طول قامت تركض.. طلعت من الغرفه.. مافي قدامها الا غرفه الوليد.. قامت تدق على الباب بخوف لان اذا مسكها بيكنس بوجها الارض.. انفتح الباب وكان الوليد توه جالس من النوم.. رسيل:تكفى خشني بيذبحني اصيل.. الوليد فتح لها الباب:دخلي.. دخلت وسكر الوليد الباب واهو يتاملها.. ويقول بنفسه:ليه خطبت سديم دامني احبك! فجاه طق اصيل الباب.. فتح له الوليد:خييير.. اصيل بعصبيه:رسسيلوه هني! الوليد بملل:لا.. راح اصيل تحت.. ورسيل بعفويه باست خد الوليد.. ونزلت تحت.. *انتهى* ههههالبارت الرابع عشر.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني أمقت التكوّم في الزوايا المظلمة !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لا أحب الإنغراس في منابت الظلام !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لا أرتاح لمن يحاول تغليف عيناي بغموضه !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لا أحب من يعامل تلقائيتي بخوف .. وحذر !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني أرفض أن أنزلق في ظلمة من لايصافح نوري !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني أرفض المتشرنقين بالأغلفة المعتمة !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لا أحب التنفس في الأجواء المغلقة !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني كنت معهم كـ ( أنا ) في وقت لم يكونون معي كـ ( هم ) !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني ( سعد ) بينما هم متدثرين تحت الأسماء الوهمية !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لم أراهم يبادلونني الثقة !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني شعرت بالضيق من طبقات العتمة التي يحيطون أنفسهم بها !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لم أعتاد الزج بأقدامي في دروب الوهم !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لا أستسيغ من يبادل ( كلي ) بـ ( بعضه ) !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني لا أحب أن أدس رأسي في الجحور المظلمة !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني أرتبت من هالات القشور التي تغطي حقيقتهم !!.. أبتعدت عنهم !!.. لأنني ( أنا ) وتركت ( هم ) لهم !!.. بـ بعدي عنهم بقلم سعد العوجان أو ليل النديم / \ / نزلت رسيل وهي خايفه ان اصيل منخش لها بمكان ويلعن اشكالها.. نزلت للغرفه الي جالسين فيها سلسبيل واسيل.. دخلت كانها حراميه من الخوف.. لقت اسيل من زمان خلصت شعرها ومكياجها.. وسلسبيل تسوي شعرها.. وفي مصففه فاضيه.. قالت لها سلسبيل:رسيل اجلسي تعدلي دام فيه وحده فاضيه.. رسيل جلست بملل والمصففه تسوي شعرها.. الساعه5:00.. خلصو كلهم وبيروحون القاعه.. العبيطه رسيل نست فستانها بالشقه.. وقالت لهم يروحون بندر بيجيبها.. دقت عليه:الو.. بندر:الو.. رسيل:بندر نسيت فستاني بالشقه واخواتي راحو القاعه وانا جالسه بروحي بالبيت والوليد موجود فوق بس معرس ماقدر اقوله.. بندر سمع ان الوليد موجود:يلا البسي عباتك واطلعي عند باب الفله.. رسيل:طيب باي.. بندر:بايات.. لبست عباتها وطلعت برى.. لقت بندر موجود ركبت السياره.. وطول الطريق واهم ساكتين.. وصلو الشقه ونزلو.. اول مادخلت الشقه رسيل فصخت عباتها وراحت غرفتها.. بدلت ولبست الفستان.. وطلعت برا.. فهى بندر كانت جد جد جميله.. قالها:ابيك بموضوع مهم.. جلست بعربجه على الكنب:قول.. جلس قبالها.. وقال ببساطه:ابوي يبي الولد باسرع وقت.. ما استوعبت:طيب جبله الولد..شدخلني انا؟ بندر:رسسسيل ركزي معي! بعد ماستوعبت:طيب ليه انا لسه صغيره.. بندر:يبي يشوف حفيده باسرع وقت.. رسيل:طيب انا ما لي راي.. بندر:اهو قال خلال شهر اذا ماحملتي بيزوجني عليك او اطلقك وانا مابي هالشيئين يصيرون.. رسيل:ماتقدر تاخذ شي وانا موراضيه.. بندر:رسسسيل اذا ابي شي ما احتاج موافقتك..لاني ما ابي اطلقك ولا اتزوج عليك..هالشي موبصالحك.. رسيل قامت وهي تمسح دموعها عشان لا يخترب الميك اب:طيب ودني للقاعه شف الساعه صارت كم.. التفت بندر للساعه لقاها سبع ونصف:يؤ وانا بعد تاخرت ع عرس الرياجيل.. لبست عباتها.. وبندر يتاملها ويقول بنفسه:بتضيع برائتها بسببي..بس انا مابي افارقها..ذا الشي لصالحها.. بعد مالبست عباتها.. اخذ بندر مفتاح السياره ونزل ونزلت وراه.. ركبو السياره.. ورسيل تبي تصيح بس تبي تبين لبندر انها قويه وماهمها.. وصلو القاعه وقبل تنزل باسها على خدها.. نزلت القاعه واهي معصبه.. دخلت غرفه العروس.. كانو الموجودين اسيل وسلسبيل وسديم وريم وريمان وامهم.. سلمت عليهم وجلست.. بوصف لكم شلابسين.. اسيل:فستان ابيض طويل مزموم من عند الصدر ويتوسع من تحت وفيه فيونكه كبيره من عند الخصر ومره منفوش من تحت وكعب ابيض..ومكياج سموكي..وطرحتها كانت قصيره وشعرها تركته مفتوح لانه يوصلها لفخذها..ومسكتها حمراء.. سديم:فستان ابيض طويل اكمامه نازله وضيق من عند الخصر وفيه فتحه من نص الفخذ الى تحت..وطرحتها طويله..وميك اب سمبل..وشعرها رافعته بطريقه حلوه..وكعب ابيض فيه كرستالات من جنب..ومسكتها ورود بيضاء وفيها بالنص قران.. سلسبيل:فستان اصفر طويل بدون اكمام..ومن عند الصدر كرستالات سوده وفيه فيونكه سوداء من ورى..ومن تحت السمكه..وكعب اسود..وشعرها شنيون..ومكياحخها مره ناعم.. رسيل:فستان احمر قصير لنصف الفخذ اكمامه حايره ومن تحت الصدر فيه حزام ذهبي ومن ورى الظهر كله طالع واخر الفتحه فيه فيونكه كبيره ذهبيه..وشعرها تركته مفتوح..وعليه طوق ذهب..ومكياجها كحل ذهبي وسع عيونها وروج احمر صارخ وكعب ذهبي يلمع.. ريم وريمان:فستان اوف وايت طويل..بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام اوف وايت..ريم لبست كعب وريمان فلات عشان يصيرون طول بعض..وشعرهم رفعوه بطريقه حلوه ونزلو منه خصل صارو محد يفرق بينهم.. الساعه عشر ونص.. رسيل طلعت برى من الملل.. لقت ريم وريمان جالسات على طاوله ومتمللين.. وقفت جنبهم.. وقالت:هاي ممكن اجلس.. ريم وريمان:هايات.. ريم:تفضلي.. جلست جنبهم واستانست معهم وحبتهم.. شويه ماشافت الا شلتها.. داخلين.. حوراء لابسه:فستان وردي لنصف الفخذ ضيق من عند الصدر ومن تحت منفوش..وحاطه لها كحل وقلوس وردي وفلات وردي.. زينب:فستان بنفسجي لنصف الفخذ علاقي والظهر كله طالع وكعب بنفسجي وقلوس.. فاطمه:فستان اورانج لركبه وفيه حزام تحت الصدر ابيض فيه فيونكه بيضه وكعب ابيض..وقلوس برتقالي.. ولاء:تنوره ورديه لنصف الفخذ وبدي اسود وفلات اسود..وكحل اسود وقلوس وردي.. ساره:تنوره لنصف الفخذ زيتيه..وبلوزه بيضاء..وسكارف لافته على رقبتها زيتي..وفلات ابيض..وقلوس وردس وكحل زيتي.. سلمت عليهم وجلست معهم بوناسه.. شويات ودخلت اسيل واول مادخلت اشتغل شعر بصوت سند: أحب ذيك البنت وآموت فيها .. ولعْيونها أسلك مساليك الأخطار بالصدق ألملمها غلا واحتويها .. واصبها عشق وأحاسيس واشعار مدري بلتني أو أنا مبتليها ؟!.. بس الوكاد أعشقها بجنون ماصار القلب من بين البني منتقيها .. زهرة بعيني فارقه كل الأزهار أبدا بها جْنان وجنون أنتهيها .. تحيلني غيمٍ واخايل لها أمطار أروح عنْها ثم أعوّد واجيها .. ولهان والأشواق تصهرني إصهار إذا أبعدَت صوّت حنيني يبيها .. واذا قربت تشعل سما ليلي أقمار شربتها عشْق وعجزْت أرتويها .. مثل البحر ماترتوي منْه الازوار الجود كل الجود مدّة يديها .. والطيب كل الطيب بكفوفها سار والحسْن كل الحسْن منْها إليها .. والنور كل النور من نورها غار الورد كنّه لامشت ينتخيها .. تضفي على ألوانه نعومة وتذكار وكن العطر سرْبٍ توافد عليها .. تجود له بأنفاسها سحْر واسرار إذا اقبلت يمّي وانا أحتريها .. تزهر بساتين المشاعر بالاشعار أسكر بها عشق وغلا وانتشيها .. واصحى بها حرفٍ له حضور إلى ثار المهرة اللي صعْب أحَد يمتطيها .. إلا مروّضها إذا باصبعه شار يالله عساني بكل شي أفتديها .. بْحالي ومالي وغضّات الأعمار هي ( فاتنة ) روحي وروحي تبيها .. هي ( فاتنة ) قلبي وقلبي لها صار بـ فتنتي فيها (بقلم سعد العوجان أو ليل النديم) جلست.. ودخلت سديم على شعر: ملامح يتوضأ الطهر بممراتها وتقاسيمها !!.. واسراب الانوثة تسترخي في كل مساحاتها !!.. عينان يتجاذب نظرتيهما السحر .. والحزن في آن !!.. عينان يربت الصبر عليهما بقسوة والدموع تكاد تصرخ بصوت مخنوق !!.. ترسمان للتأمل الف نافذة تطل على مغارس جرح لموقف مضى ليبقى الجرح شاهدا ً عليه حتى اشعار اخر على مرأى من نزيفه .. وجه منسوج من اطراف الهدوء !!.. والنعومة تغتسل من تقاطيعه !!.. وكأني بالصبح يلقي عليه التحية : عمت هدوءاً ياسفر الطفولة !!.. وكأني بالفراشات الملونة تتسول ( بودرة ) اجنحتها من نعومته وجه استشرت الانوثة في كل تفاصيله!!.. وانتشرت الرومانسية على جنباته !!.. فـ طب مقاما ً ايها الحسن ماحيا الشعر وابجدياته !!.. وطب مقاماً ايها النقاء مااستمر الماء وصفاؤه !!.. وطب مقاما ً ايها الهدوء ماحيا للهمس حرف !!.. ولتطب النعومة مقاماً مارفرفت اجنحة الفراشات الملونة !!.. سيدة المواسم الممطرة !!.. القي الحزن خلف اسوار حسنك ِ .. واطلقي حمائمك ِ البيض في سماء مدنك !!.. وابتسمي.. واستدعي مواسم البستانية لتفترش كل ماتقع عليه نظرتيك ِ !!.. اطلقي عنان بياضك ِ ليسحق كل سواد يكدر صفاء روحك ِ !!.. واجعلي الجرح يتلعثم امام هيبة معالمك ِ!!.. مثلك ِ خلقت لتصنع للسعادة ألف وطن !!.. وتنسج للفرح ألف معطف !!.. سيدة المواسم الممطرة !!.. انزعي اغلفة الكآبة من ممرات روحك ِ وجزّي الليل من منابته !!.. وانغرسي في حقول الصبح !!.. ولفّي العيد على خصرك ِ وارقصي !!.. وارقصي !!.. وارقصي !!.. بقلم$سعد العوجان وجلست.. وبعد شويات طلعت سلسبيل.. دخلت وكل الاضواء عليها.. دخلت ولفتت نظر الكل.. بنعومتها وعفويتها.. وراحت جلست جمب صديقاتها.. عند رسيل.. ولاء بهبل:شوفي ذي وش لابسه.. ساره:كانها كيوي اخضر وبني هههههههههه.. زينب:هههههه اسغفر الله استغفر الله لايطلعون اولادكم مثلها.. رسيل برفعه حاجب:شدعوه يعني يطلعون عيالهم ماعندهم ذوق.. ضحكت فاطمه:هههههههههههاي هيلق يعني.. حوراء:ماتقدرون تاكلون زق شوي.. رسيل:للاسف ماناكلك.. كلهم ماعدا حوراء:هههههههههههههههههه.. شويه وقالت الطقاقه ان بيدخل الوليد اول.. تغطو الناس.. دخل الوليد والكل انتبه انه مكشر ولا هو مستانس! حتى مشيته يمشيها بملل.. اول شي اجا سلم على اسيل وبعدين راح لسديم.. باس راسها بطفش ولا طالع فيها حتى! وجلس.. جابو لهم الدبل.. لبسها بدون مايمسك يدها.. واهي لبسته.. وقطعو الكيكه.. دخلها بفمها بدون اهتمام.. واهي من العصبيه حطت بفمه قطعه كبيره.. شربها العصير.. وشربته.. وقامو عشان يتصورون وعشان سند بيدخل.. دخلوا الغرفه وخلاها تلبس عبايتها ويروحون بدون ماتسلم على امها ولا اخواتها.. ومشى بسرعه على فلته.. داخل القاعه.. دخل سند واهو مستانس.. وابتسامته شاقه وجهه.. قام يمشي بسرعه عشان يوصل لها.. واهي مره مستحيه ومتوتره.. جا لها وباس راسها وخدينها.. ولبسها الدبله وباس يدها.. ولبسته واهي مره منحرجه.. وقطعو الكيك.. واكلته.. واكلها برومنسيه.. وعل طول طلعو بدون مايجلسو.. والبنات الي هناك يتمنون انهم مكانها.. راحو تصورو والمصوره كل شويه تقول له بوسها احضنها. واهو مستانس واهي منحرجه.. ودعت خواتها بدموع.. وركبت اهي وي سند السياره.. ووراه اصحابه يزفونهم.. / \ / عند الوليد.. اول مادخلو الفله اشر لها على غرفتها وراح غرفته ونام.. واهي على طول دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وبكت ونامت.. / \ / عند سند واسيل.. وصلو فله سند.. نزل وفتح لها الباب وساعدها.. وركبو غرفتهم.. قالها:روحي بدلي وتعالي نتعشى.. راحت واهو طلب العشى.. استغرب صار لها ساعه ونص داخل.. قام بيدخل لقا الباب مقفول.. دق الباب.. ماحد رد ولا حصل لها نفس.. خاف وراح جاب المفاتيح الاحتياطيه... فتح الباب بخوف لقاها نايمه على السرير.. ابتسم وغطاها ونام جمبها.. الظهر الساعه12ونص.. كانت اسيل قايمه من بدري ومتعدله.. كانت لابسه فستان ازرق لين نص الفخذ ضيق وبدون اكمام..وشعرها كله تاركته على جنب..وكعب ذهبي واكسسوارات ذهبيه..وحاطه لها بس كحل وقلوس.. جات بتجلس سند.. حبت تمزح معاه.. لقت على الكومدينه مسدس.. خهات قربته لصدره وقالت واهي تخشن صوتها:قم لا افرغ المسدس بصدرك.. وصرخت لما انطلقت رصاصه بالغلط لصدره وانتشر دمه عليها.. *انتهى* هههه * البارت الخامس عشر.. أشق عباب الجنون بكل مافيني !!.. وإلغي نساء الأرض من تكويني !!.. ********** كوني كل النساء !!.. كوني همس المساء !!.. كوني لحرفي كساء !!.. كوني شيء يحيلني إلى كل شيء !!.. و بين الـ محال .. والـ ممكن إغرسيني !! حطمي أكداس الثلج المتغلغلة في شراييني !!.. ********** ياسيدتي أنا الجنون !!.. فكوني سيدة الجنون !!.. وإياك أن توقظيني من جنوني !!.. فأنا الجامح !!.. ولست آمن عليكِ من سطوة الجموح حين تعتريني !!.. ********** ألقي حسنكِ بين عيني .. وأبهريني !!.. فــ لسحركِ لذة ساحرتي !!.. ولفتنتكِ نشوة فاتنتي !!.. ********** زلزليني !!.. وأشعليني !!.. وارفعيني على جبين السماء واصلبيني !!.. كنجم باسق .. متوهج في ذاكرة الخلود !!.. ********** كوني لي شيء !!.. لأكون لكِ كل شيء !!.. إنسكبي في تجاويف ليلي السحيق أسراب من النور !!.. تغلغلي في كل أشيائي !!.. إطمسي حقبي المتهالكة !!.. أزيلي أزماني !!.. واسحقي شخوصها .. وأسماؤها من ذاكرتي !!.. وحوّليني إلى زمن غض .. جديد !!.. زمن ينطق خمسة حروف !!.. هي كل حروف لغته !!.. هي كل حروف أبجديته !!.. هي كل حروف شفاته !!.. هي كل حروف عشق قلبه !!.. هي كل حروف كله !!.. لأصبح شاعركِ وتصبحين ملهمتي الأبدية . بحروفكِ الخمسة فاتنتي.. بقلم سعد العوجان.. / \ / الظهر الساعه12ونص.. كانت اسيل قايمه من بدري ومتعدله.. كانت لابسه فستان ازرق لين نص الفخذ ضيق وبدون اكمام..وشعرها كله تاركته على جنب..وكعب ذهبي واكسسوارات ذهبيه..وحاطه لها بس كحل وقلوس.. جات بتجلس سند.. حبت تمزح معاه.. لقت على الكومدينه مسدس.. خهات قربته لصدره وقالت واهي تخشن صوتها:قم لا افرغ المسدس بصدرك.. وصرخت لما انطلقت رصاصه بالغلط لصدره وانتشر دمه عليها.. انجنت واهي تشوف حبيبها يلفظ انفاسه الاخيره بسببها وبصباحيه عرسهم.. هزته بجنون واهي تصارخ وتبكي:تكفى سند لاتموت لاتموت وتخليني لاتموت كله بسببي انا اسفه خلاص انا اسفه سامحني ولا تموت اهئ اهئ الله يخليك لاتموت سند سند انا اسيل.. سند يتكلم بصعوبه:ا ا ا اح احب احبك،اشششهد ان لا اله ال الا الله.. وانتقلت روحه لبارئها.. صارخت بنفعال واهي تشوفه يغمض عينه:لا لا اهئ مايصير تموت انا احبك سند والله احبك واموت فيك.. صارخت:سسسسسسسسسسسسسسند.. اخذت جوالها ودقت على ابوها.. رد:صباحيه مباركه ي عروس.. ردت واهي تبكي ومو مستوعبه الي صار:يبه انا ما قتلته صدق والله ماقتلته..انا احبه كيف يموت مايصير كذا.. ارتاع ابوها:يبه اسيل حبيبتي فهميني شصار.. اسيل ببكى:يبه اهئ اهئ انا مابي اقتله كنت امزح معاه بس مات يبه انا احبه شلون يموت.. ابو الوليد:الحين راح اجيك.. ماصارت عشر دقايق الا ابوها عندها.. جاء شافه قال:ذا مات يبه بايش قتلتيه.. صارخت بجنون:ويرد يقول لي قتلته ما قتلته ماتفهمون..انا احبه مايصير اقتله.. دق ع الاسعاف وراحوا المستشفى.. بالاسعاف الممرض الي داخل المصري:هوا ايه الي حصل..ده هوا ميت منزمان.. وصلت الاسعاف المستشفى ودخلوه غرفه.. سوو له صدمات كهربائيه بس مافاد.. سكرو جرحه.. وطلع الدكتور لابو الوليد.. الدكتور:البقيه بحياتكم..احنا سوينا له صدمات كهربائيه بس مافاد عظم الله اجركم.. صارخت اسيل بنهيار واهي تجلس ع الارض:بس امس عرسنا شلون يموت.. وكل من يمر عليها يحس بالشفقه.. الدكتور:عارف ان مو وقته بس لازم الشرطه يعرفون ذي جريمه قتل.. ابو الوليد وماله خلق فضايح:انا محمد عبدالله النايف..تكتمو على الموضوع.. الدكتور:طيب احد يعبي استمارة الوفاة عشان تستلمون الجثه.. ابو الوليد:بعد شويه بيجون ابوه وامه.. سمعو صوت طراااخ.. لقو اسيل طايحه ع الارض.. دخلها ابو الوليد داخل غرفه لما قله الدكتور.. ونادو لها دكتوره.. وطلع ابو الوليد بره.. والدنيا ضايقه به.. دق على الوليد.. ابو الوليد:الو.. الوليد:هلا.. ابو الوليد مايبي يشرح:تعال مستشفى ال............ قسم العمليات.. الوليد:طيب طيب مع السلامه.. طلعت الدكتوره.. الدكتوره:الحمدلله على سلامتها ماعندها شي خطير بس انهيار عصبي.. ابوالوليد:الحمدلله على كل حال.. جلس على الكراسي الي بره.. / \ / عند بندر ورسيل.. جلس بندر ولقى رسيل نايمه جنبه حس بالذنب على اجباره لها امس.. بس اهو مايبي يفقدها.. وابوه متوعده اذا ماحملت بيطلقها وموهامه عمرها..متحجج ان نسوان قبل ماطقو ال11 الا معيلين.. رن جواله ورد بسرعه علشان لاتصحى رسيل وتهج فيه.. ابو الوليد:اسمع تعال مستشفى ال............ بسرعه.. بندر خاف:ليه شصاير.. ابو الوليد:تعال بدون ماتعلم رسيل مابيها تعرف.. بندر:خير انشالله فمان الله.. ابو الوليد:فمان الكريم.. قام بندر من السرير شويه شويه يتسحب عشان لاتحس رسيل وتلعن اشكاله.. دخل الحمام واخذ شور واهو يغني ورايق لان خلاص مابيطلق رسيل ولابيتزوج عليها.. طلع واهو لاف المنشفه على خصره.. لقى جواله جنب رسيل يرن.. راح اخذه وجلس بجنبها.. رد:هلا ابو الوليد:وينك متى بتجيي؟ بندر:بس بلبس ملابسي وبجي لان توني متروش.. ابو الوليد:فمان الكريم.. بندر بروقان:فمان الشامبو.. سكر بسرعه لايحصل تهزيئه.. رجع الجوال مكانه.. وقام بدل لبس له سكيني رمادي وبلوزه سوده نص كم ساده وساعه وجزمه سبوره اسود.. وشعره سواه سبايكي طلع عذاب.. اخذ جواله محفظته وطلع.. / \ / بالمستشفى.. الوليد مبقق عيونه بصدمه:اوله كل هاذه صار! ابو الوليد مهموم:شسوي بعد،انا موكاسر خاطر الا المسكينه المرميه داخل.. جا بندر:سلام.. الوليد وابوه:وعليكم السلام.. جلس بندر:شصاير؟ حكاله الوليد السالفه باختصار.. بندر مصدوم:وقلتو لابوه وامه.. ابو الوليد بضيقه:مدري شلون اقولهم..شي طبيعي بيطالبون بالقصاص لولدهم.. بندر:طيب لازم نقولهم باسرع وقت.. ابو الوليد يتنهد:بتصل وامري لله.. / \ / ببيت ابو سند.. ابو سند يلعب فيفا 13 مع سامي.. سسامي يكتم ضحكته:يبه يدة البلايستيشن مقلوبه.. ابو سند يصصرف:وش عرفك انت.. رن جوال ابو سند ووقف البلايستيشن ورد.. ابو سند:الو ابو الوليد:السلام عليكم.. ابو سند:وعليكم السلام.. ابو الوليد بضيقه:بدخل بالموضوع بسرعه.. ابو سند باسغراب:تفضل.. ابو الوليد موعارف شيقول:امممممم اسيل كانت تمزح مع سند ومات بالغلط.. ابو سند بصدمه:ايييييييييششششششششش� �شش!،وش تقول انت تمزح معي! ابو الوليد:تعال مستشفا ال............ وبتفهم الي صار.. وسسسكر.. ابو سند جلس ع الكنبه واهو عاجز يسوي شي.. ولده الوحيد ينقتل وبصباحية عرسه وزوجته الي تقتله! كالع يولده الي يطاع فيه مستغرب.. قله:رح نادلي امك بسرعه ي ولد.. سامي راح نادى امه.. وجات امه.. قلها ابو سند:البسي عباتك وتعالي السياره.. ولف على سامي:البس ثوبك وتعال معي.. سوو الي قالهم عليه وراحو وراه.. وصلو المستشفى.. نزلو المستشفى.. قالهم اسم ولده بالريسبشن.. قالو له غرفه الموتى..<<<<<<<ماعرف شسمها سمع شهقه زوجته.. وراح للمكان الي قاله عليه موظف الريسبشن.. لقا ابو الوليد والوليد وبندر جالسين.. طالع بابو الوليد:الله بسماه اني ارد لبنتك كل قطره دم طلعت من ولدي.. دخل الغرفه وسامي وام سند وراه.. اول ماشافت ام سند ولدها البكر كذا قامت تصارخ وتلطم ع وجهها.. سامي قام يهزه ويصارخ:تكفى سند لا مايصير تموت.. وابوه جلس يدمع بصمت.. طلع ابو سند بعصبيه من غرفه ولده.. توجه لابو اوليد بعصبيه:وييييين بنتك.. ابو الوليد:لييييييه.. ابو سند:عشان تعرف ان دم ولدي مايروح هدر.. ابو الوليد بضيقه:ادري انك بتطالبها بالقصاص.. ابو سند:لا مو ناقصين فضايح بقتلها بنفس الطريقه الي قتلت بها ولدي.. *انتهى* شعر بقلمي ليس ذنبي! ليس ذنبي آن روحك فآرقت الحيآآآآه! وليسس ذنبي آن عم صرآخ آهلك في اﻵرجآء! وليسس ذنبيي آن آفزعت آبييك في صﻵه العششآء! ف يآآآآمن! آسقطت دمووووعي كمآ المططر! وجعلتني آططلق حسيرآتي وصرخآتي بمر! هل سيرجعك لييي آعتذآر! آذآ لييت الزمن يعود قبل دفنك،تكفيينك،غسلك! ﻵعتذر.. عن رصآصصه خرجت بغير قصد! فآستقرت بآعمآق قلبك! الذي! يحتوووووويني! قطعت عروقك عرقآ عرقآ! كل قطره دم خرجت من قلبك! قطعت قلبي آربآ آربآ! ﻵعتذر.. عن كل صصرخه! آطلقتهآ آمك بسسببي! عن كل لطمه لطمت بهآ على وجههآ! بكل دمعه سقطت من عين آبيك! بكل صرخه آطلقهآ آخييك! عند رؤيتك! ﻵعتذر وآعتذر وآعتذر! فربمآ تعود! هل تصدق! آني آردت آن آقتل كمآ آنت قتلت! بيدآي! هل تصدق! آنني مهمآ حييت! وﻵخر يوم في حيآتي! آقسسم آن آنتقم لك مني! بقتلي! وسآكون مبتسسمه ﻵني آخذت بثآرك! فليس ذنبي آن آردت آن آمآزحك! فمزحت الدنيآ بي وآخذتك مني! ليت روحي سلبت مني! وﻵ سلبت آنت مني! بقلمي:وحيدهه كآلقمر.. انتهى...... هههه سسسسسلام ذا البارت لعيوننننننكم.. البارت السادس عشر.. لن يستقيم الحب يوما ًفي بيئة يتمترس في اركانها الكذب .. والغموض !!.. فارحلي الى حيث الـ ( لا انا ) !!.. واستقري في غياهب النسيان .. فلست مغفلا ً يعقد رهان خطواته على ممرات السراب .. ويعلق احلامه داخل ظلمة الكهوف !!.. سعد العوجان /* */ لوٌ تشتكيِ للنآسْ منْ كثرة / الضيق مآفآدتْ الشكٌوى ولآ سرتّ .. الآآآهـ ..! الخآلقْ آقرب وش تبي في / المخآليقْ !! **جرب تقٌول آنْ ضآقت - .. الحمد لله ..! */ /* طلع ابو سند من غرفه ولده.. توجه لابو الوليد بعصبيه:وييييين بنتك.. ابو الوليد:لييييييه.. ابو سند:عشان تعرف ان دم ولدي مايروح هدر.. ابو الوليد بضيقه:ادري انك بتطالبها بالقصاص.. ابو سند:لا مو ناقصين فضايح بقتلها بنفس الطريقه الي قتلت بها ولدي.. وقفو ابو الوليد وبندر والوليد بصدمه:ايششششششششش! ابو سند:نبي ناخد بثار ولدنا.. الوليد:مو ابوي الي قتل ولدك عشان انت الي تقتلها.. ابو الوليد:خلاص بسس خلنا الحين لانو هي نايمه.. ابو سند:والله ما انساها لك ولا لبنتك حتى لو سكتت كم يوم.. بندر بيهدي الوضع:بعد العزاء نتفاهم.. ابو سند بعصبيه:لانتفاهم ولاهم يحزنون.. ودخل غرفه اسيل وهزها بعنف:قومي ههي انتي يله قومي خلصينا.. قامت اسيل مفزوعه:شصاير.. ابو الوليد:ابو سند اترك البنت.. ابو سند بصوت حاد:بنفذ الي قلته عليها اليوم.. اسيل باستغراب:وش بينفذ علي.. ابو سند:حكم القصاص ي حلوه..البسي عباتك وامشي وراي.. ابتسمت والتفت لبوها:لاتشيل هم..انا موزعلانه دنيا بدون سنند مابيها..بس ادفنونا جمب بعض.. لبست عباتها وطلعت ورى ابو سند الي راح ينادي مرته وولده.. ركبو السياره.. طالعت ورى لقت ابوها بسيارته ومعاه الوليد.. وصلو بيت سند ونزلو واهي مبتسمه.. مسكها من زندها ورقا بها الدرج ليما غرفتها اهي وسند.. رماها ع السرير بعنف.. واشر لها على مكان دم سند:المكان الي انتشر فيه دم ولدي بينتشر دمك عليييه.. واخذ المسدس وصوبه اتجاهها وطاااااااااخ.. غطاها بمفرش السرير الابيض الي صار احمر من الدم وحملها ونزلها لابوها الي مالحق عليها.. وحرك ع المستشفى يستلم جثه ولده..ويعبئ شهاده الوفاه. /* */ لوٌ تشتكيِ للنآسْ منْ كثرة / الضيق مآفآدتْ الشكٌوى ولآ سرتّ .. الآآآهـ ..! الخآلقْ آقرب وش تبي في / المخآليقْ !! **جرب تقٌول آنْ ضآقت - .. الحمد لله ..! */ /* عند ابو الوليد.. جاء ابو سند وعطاهم اسيل الي ماتت على طول لان الرصاصه جات بقلبها مباشرة.. حملها ابو الوليد وجلس معاها بالمرتبه الاخيره حاضنها.. دق بندر على الوليد.. بندر بخوف:ههاه بشرو لحقتون عليها.. الوليد بضيق وحزن:لا.. شههق بندر:قتلها..باي باي باروح البيت باخذ رسيل وبجي.. ذكرت ذي المكالمه الوليد ان بندر اخد منه شي! اخذ منه حبيبته.. عصصب واعتفس مزاجه لانه نسى حقده على بندر وتكلم معاه عادي.. وصل ابوه لبيتهم واعتذر منه انه راح يروح يجيب سديم من فلته..راح مشي لان الفله حقته ورى فله ابوه.. دخل الفله.. جلس بالصاله وسديم بالغرفه.. طلعت له.. وقفت قدامه.. وقالت:ودني بيتنا امي دقت تبيني اروح لها.. الوليد:مافي روحه.. سديم:مالك دخل ابي اروح غصبن عنك مو برضاك ماتبي توديني ادق ع السايق يوديني.. قام لها الوليد بعصبيه ومسكها من زندها بعنف:مو الوليد الي تهدده بنت فاهمه! سديم بطواله لسان:لا موفاهمه.. عطاها الوليد كف قوي.. صصرخت:انت حقييير.. الوليد:تبين تعرفين الحقير شيسوي؟ سسسديم بقهر:ياكل تبن.. الوليد بعصبيه:ياكل تبن ها ياكل تبن.. سحبها لغرفته ورماها ع السرير و................................................ . ............................................... /* */ لوٌ تشتكيِ للنآسْ منْ كثرة / الضيق مآفآدتْ الشكٌوى ولآ سرتّ .. الآآآهـ ..! الخآلقْ آقرب وش تبي في / المخآليقْ !! **جرب تقٌول آنْ ضآقت - .. الحمد لله ..! /* */ بندر ورسيل.. دخل بندر واهو يفكر شنو يقول لها.. دخل ع الصاله مالقاها خاف.. راح شاف الحمام مو هناك.. المطبخ.. غرفة الملابس.. دخل غرفه النوم شغل اللمبات لقاها متكوره ع نفسها في زاويه الغرفه وتبكي.. راح لها بخوف وهزها:رسيل رسيل حبيبتي فيك شي..يعورك شي؟ رسيل طالعته ورجعت تبكي اكثر.. حملها بندر وراح بها الحمام (وانتو بكرامه) وغسل وجهها.. وطلع اهو وهي من الحمام.. جلس وجلسها بجنبه.. قالها بصوت حنون وشاك بداخله انها عرفت عن اسيل: رسيل حبيبتي شنو فيك تصيحين؟ طالعت فيه وغطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي وتردد اكرهك.. ضمها لصدره ويبيها تسكت وتهدأ.. بس اهي ماهدت صارت تضربه على صدره.. وتبكي وتشاهق.. عوره قلبه عليها ويبي يعرف شفيها.. فجأه واهي تبكي صرخت فيه بانفعال:ليه تسوي فيني كذا حرام عليك اكرهك.. بندر:شسويت لك عشان تكرهيني؟ رسيل ببكا:والي سويته امس قليل.. بندر:سويت ذا الشي لمصلحتك.. رسيل بقهر:لمصلحتي اني اروح المدرسه حامل!طالع كم عمري!في بنت بعمري عانت الي عانيته.. بندر بقهر:عشاني احبك مابي اطلقك او اتزوج عليك.. رسيل بحرقة قلب:بندر انا موصغيره عشان تلعب علي..يمكن انا صغيره بعمري لاكن كبيره بعقلي..تفكرني ما انتبه لنضرات الوليد..حتى ابوي صار يجبرني البس ملابس طويله! وفجأه بدون سابق انذار تخطبني ويجبرني عليك الوليد..ومره وحده صار زواجنا بعد سبوعين..ولما تزوجنا حسبت اني برتاح جيت هنا واطلعتني عن اشياء كنت غافلة عنها..وبعدها ابوك يتحكم بحياتنا تحت مسمى انه يبي اولاد..والي سويته امس..وكل ذا وعمري 14 سنه..محد راح يحس بالي احسه!..الله ياخذني وارتاح.. بندر واهو يفكر ولو اقولها ان اختها توفت اهي وزوجها اتوقع يغمى عليها:شوفي انا بقولك الموضوع باختصار..اختك وزوجها سوو حادث اليوم واتوفو اثنينهم.. انتهى........ هههه البارت السابع عشر قالت أنا زعلانةٍ منْك قوّة .. ماراح أرضى عنْك مهما تعذّرت عكّرْت ليل الأمس عكّرْت جوّه .. ياجارحي جرحٍ ومنّه تكدرّت وظليت حاير وإقدح الشعر ضوّه .. وأنساق حرفي يمّها وإن تحيرت يالفاتنة ياغلى من بني حوّه .. لازلت أنا ( سعدك ) أبد ماتغيرت وإلا الجفا ماهو لمثلي مروّه .. وفي غيبتك ماصْبر ولكن تصبّرْت يكفي بُعادك أوجع القلب نوّه .. وورّدْت آهات المفارق وصدّرت لوّ الهوى لوّه ولوّه ولوّه .. في يدّي كان ألفيت يمّك وسيّرت حزني على فرقاك مكبوت جوًّه .. حتى ايش لوّي بابتسامات كابرْت مابيني وبين السعادة أخوّه .. من وين ماقلّب حظوظي تعثرّت آسف يابعد الكل آآآآآآسف بقوّة .. عن غلطتي جيتك سريع وتعذّرت بقلم سعد العوجان او ليل النديم /* */ آلصدم? ♡̷̷̷̷̷̷̷ تفعل بگ شيئان ː إمآ آن تدمرگ آو تص نع منگ شخصآ يصعب آن?زآم? .. ♡ /* */ بندر ورسيل.. دخل بندر واهو يفكر شنو يقول لها.. دخل ع الصاله مالقاها خاف.. راح شاف الحمام مو هناك.. المطبخ.. غرفة الملابس.. دخل غرفه النوم شغل اللمبات لقاها متكوره ع نفسها في زاويه الغرفه وتبكي.. راح لها بخوف وهزها:رسيل رسيل حبيبتي فيك شي..يعورك شي؟ رسيل طالعته ورجعت تبكي اكثر.. حملها بندر وراح بها الحمام (وانتو بكرامه) وغسل وجهها.. وطلع اهو وهي من الحمام.. جلس وجلسها بجنبه.. قالها بصوت حنون وشاك بداخله انها عرفت عن اسيل: رسيل حبيبتي شنو فيك تصيحين؟ طالعت فيه وغطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي وتردد اكرهك.. ضمها لصدره ويبيها تسكت وتهدأ.. بس اهي ماهدت صارت تضربه على صدره.. وتبكي وتشاهق.. عوره قلبه عليها ويبي يعرف شفيها.. فجأه واهي تبكي صرخت فيه بانفعال:ليه تسوي فيني كذا حرام عليك اكرهك.. بندر:شسويت لك عشان تكرهيني؟ رسيل ببكا:والي سويته امس قليل.. بندر:سويت ذا الشي لمصلحتك.. رسيل بقهر:لمصلحتي اني اروح المدرسه حامل!طالع كم عمري!في بنت بعمري عانت الي عانيته.. بندر بقهر:عشاني احبك مابي اطلقك او اتزوج عليك.. رسيل بحرقة قلب:بندر انا موصغيره عشان تلعب علي..يمكن انا صغيره بعمري لاكن كبيره بعقلي..تفكرني ما انتبه لنضرات الوليد..حتى ابوي صار يجبرني البس ملابس طويله! وفجأه بدون سابق انذار تخطبني ويجبرني عليك الوليد..ومره وحده صار زواجنا بعد سبوعين..ولما تزوجنا حسبت اني برتاح جيت هنا واطلعتني عن اشياء كنت غافلة عنها..وبعدها ابوك يتحكم بحياتنا تحت مسمى انه يبي اولاد..والي سويته امس..وكل ذا وعمري 14 سنه..محد راح يحس بالي احسه!..الله ياخذني وارتاح.. بندر واهو يفكر ولو اقولها ان اختها توفت اهي وزوجها اتوقع يغمى عليها:شوفي انا بقولك الموضوع باختصار..اختك وزوجها سوو حادث اليوم واتوفو اثنينهم.. شهقت:ايششششششششششششششش! وصارت تبكي بقوووه.. بندر واهو يسب نفسه لانه ماعنده اسلوب:خلاص حبيبتي..(وضمها)مو لازم نؤمن بقضاء الله وقدره..وبعدين احنا لازم نقوي نفسنا ونصير سند لابوكي..هو مصيبته اعظم..بنته بصباحيه زواجها (وزل لسانه)تقتل زوجها عن مزح.. وحط يده على فمه بسرعه.. سمع صرختها:تكفى ودني بيتنا الله يخليك ابي اشوفها.. بندر:روحي تروشي وبطلع لك ملابس.. راحت رسيل تتروش.. وبندر راح يطلع لها ملابس /* */ آلصدم? ♡̷̷̷̷̷̷̷ تفعل بگ شيئان ː إمآ آن تدمرگ آو تص نع منگ شخصآ يصعب آن?زآم? .. ♡ /* */ الوليييييد وسسديم.. الوليد واهو يسكر ازارير قميصه:انا بتروش بحمام غرفتي وانتي تروشي هنا ونص ساعه القاك لابسه عباتك ومنثبره بالصاله.. سسديم ماردت عليه من بكاها.. جر شعرها بعنف وقالها بصوت حاد:لما اكلمك تردييين فاهمه ولا لا.. سديم بخوف وبكا:ففاهمه.. طلع الوليد من الغرفه ومعصب ع الي سواه.. دخل غرفته وراح الحمام.. تروش وطلع.. لبس ملابسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه سوده نص كم واهو ماله خلق..موت اخته وزوجها والي سواه بسديم هدو حيله.. راح عند المرايه يسوي شعره.. تامل شكله.. قال في نفسه:ليه انا ما اشبههم.. سمع صوت باب غرفة سديم.. طلع من الغرفه بعد ما اخذ جواله ومحفظته.. لقاها جالسه ع الكنب وتمسح دموعها.. قالها:لبستي اسود.. سديم هزت راسها بخوف.. الوليد:لحقيني ع السياره.. ركبو السياره وطول الطريق ساكتين.. وصلو الفله ونزلو.. الوليد وصل سديم لغرفه سلسبيل وراح اهو لغرفه المكتب الي لابوه.. قبل لايدخل سمع ابوه يقول:اقولك بنتك ذابحه زوجها بصباحية عرسهم واهل زوجها ذبحوها كلو منك انتي..لو ماتركيتهم وهم فأمس الحاجه الك..وتردين تتحججين بسالفه الوليد.. دخل الوليد فجأه ع ابوه.. ابو الوليد بسرعه سكر الجوال.. الوليد بضعف:حلفتك ب الله يايبه وش سالفتي.. ابو الوليد ارتبك:مافي سالفه.. الوليد:حلفتك بالله.. ابوالوليد بقله حيله:اسمع ياولدي انا بقولك السالفه..قبل اربعه وعشرين سنه..كان عمرك سنه..سويت مع امك وابوك حادث..وابوك كان اخوي الكبير..وماتو امك وابوك..الكل من اهلي كان خايف وين راح تروح انت..بس بما اني الاخو الي بعد ابوك..اقترحت عليهم اني اربيك..واقنعتهم ووافقو..غيرت اسمك بالتزوير..وصرت ولدي رسمي..بس صارت مشاكل بيني وبين زوجتي..عشانك..واقنعتها..وبعد اثنين وعشرين سنه..الي هي قبل سنتين..لاحظنا انا ومرتي نظراتك لاختك الصغيره..حتى اننا صرنا نجبرها تلبس ملابس طويله..بس مرتي ما استحملت وطلبت الطلاق..ضلت تحاول فيني ليما وافقت..وديتها لامها بالرياض..وقلت لكم انها ماتت بحريق.. الوليد بحرقه قلب:الله لايسامحكم ع الي سويتوه فيني.. راح لغرفه سلسبيل.. وعمه مشى وراه.. دخل الغرفه وطالع بسدييم وقال:انتي طالق طالق طالق.. شهقت سديم وتسكر الباب بعنف.. اصيل جاء وهو خايف:شصاير.. سلسلبيل مو مستوعبه الي صار وتطالع بسسديم الي ميته بكا:مو صاير شي.. دخلت عليهم فجأه رسيل وخشمها احمر:وين ابوي.. سلسبيل:بمكتبه.. انتهى....... هههه البارت الثامن عشر.. مطلع : اعتدت من السنين سرقة ابتساماتي!!.. الامر الذي يجعلني لا اعبأ بما تخلفه من اوجاع!. فالاعتياد على الوجع يصنع داخل الروح مناعة!!.. لست ممن يصرف وقته في تلاوة الملام!.. واجترار تجاربه والتفيئ بظل انكساراته.. والتأوه على ما ليس بالامكان استرجاعه!!.. لم اخسر يوما ً!!.. لانني تعلمت ان استولد انتصاراتي من ارحام خساراتي.. واحوّر انهدامي الى بنائي.. فضلا ً عن انني اجيد توظيف حزني .. لكي اكون في الوقت الذي فيه غيري لايكون !!.. علمتني السنين ان ألملم حزني .. وانكساراتي !!.. ومن ثم الارتماء بنفسي .. في اعماق نفسي!!.. فمن احزاني تكونت مفرداتي ومن احزاني حفرت لي اسما ً ادخرته لما بعد مماتي.. فالحزن كم اخرج اناس من الخمول الى ذاكرة الخلود الابدي!!.. هــــــــــــــــــــــــ ــــناااااااااااااااااااك فقط !!.. استطيع ان اشير الى حلمي الحقيقي!!..