وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ - الفصل 1 | روايتك

اسم الرواية: وحين ظَننتُ بأني نجوت وَجدتني في عمق عيناكَ غَريقٌ
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

الفصل 1 . 💫. حسّيت بشعور داخلي ماينوصف حاولت اعبر ماقدرت احس كل ماله يكبر هالشعور ماني عارفه هو ندم هو حقد هو حزن ماني عارفه اش هو وليهه فيني!!. حرمت نفسي من اشياء كثير كنت احبها صرت صديقه الكتب والظلمه ماقدر اعبر حسّيت للحظه اني بكماء. لدرجة اني استصعب صوتي مابي اسمعه ولا ابي احد يسمعني دايم اتذكر اخر يوم شفت عيونه اخر دمعه كانت فيها اخر وصيه وصاني فيها،،،، دايم ادخل غرفته اشم ريحته بثيابه اضمهم لصدري احس انه بيرجع استنشق الريحه وكأنه قلبي بيوقف،،، اناظر حولي اشوف امي اللي مشغوله بحياتها ولا كأنه موته اثر فيها اتعجب معقوله امي قاسيه لذي الدرجه!!. اشوف اسيل اللي مشغوله بالموضه والماركات واش اخر لَبْس نزل واش طلع ومين سوا ومين العارضه الفلانيه واش صار بالجامعه.. ماني عارفه ليههه هُم كٓـذا!!! ليههه كل هالتبلد!!. بس انا اللي تعبت ليههه تأثرت حتى عمي ماشفته حزن ماشفته الا يوم العزاء يوم نزلت دمعته يوم ضم الكفن بعدها حتى ماصار يسأل عنا،،، عمتي موضي اللي كانت دايم تسأل لان ابوي دايم يسأل عنها ماقد اتصلت ليههه نسته ليههه بجنن ليه كلهم مشت حياتهم الا انا!!!. كانت واقفه قدام الشباك الفاصل بينها وبين البلكونة الستارة همست بألم : الله لو اقدر ارجع ذيك الايام.. شدت الوشاح على كتوفها من البرد وغرقت عيونها بالدموع : يالله اشتقت لحضنه يالله اجمعين معه في الجنه يالله اشتقت لسوالفه يالله مالي غيرك احكي له يالله ياحبيبي انك تعوضني خيرر.. دخلت اسيل وهي مبتسمه وبصوتها اللي احياء المكان : مـيـرالي،، غمضت عيونها تعبيراً عن الازعاج من صوت اسيل اللي دخل عالمكان الهادي والمغلق .. اسيل ضحكت وهي تبوس خد ميرال : حبيبي الرقيق انا . ميرال ارتسم على وجها الذابل شبح ابتسامه. اسيل : بكرا عندنا في الجامعه بازار تجين معي؟ هزت راسها بالنفي . اسيل : لُطفاً . ميرال تكلمت بصوتها المبحوح وبنبرتها الهاديه : في كتاب جديد نزل لِـ عائض القرني اذا تقدرين مري جيبيه لي. اسيل : ياعيون اختك من عيوني ابشري . غمضت عيونها دليل على الامتنان وكانت هاذي إشارتها بالعيون وباليد ماتتكلم تحس صوتها مو لازم يطّلع . طلعت أسيل من الغرفه وهي تدور على امها تروح معاها. نزل من الدرج على ريحة البخور والبيت اللي مليان والكل كاشخ طلع الصاله وشاف امه جالسه مع ابوه ووحده من خواته موجوده مع أخوه الكبير والباقين مو فيه. جلس وهو يسلم : السلام عليكم والرحمة . وردوا السلام . ام سلطان ابتسمت : هلا بحبيب.. . . . ام سلطان ابتسمت : هلا بحبيب امه. عبد العزيز ابتسم : هلا فيك ياجنتي كيفك اليوم. ام سلطان وابتسامتها الدائمه على وجها : الحمدلله ياحبيبي الحمدلله. ابو سلطان : هاه عبد العزيز موب ناوي تعرس. سلطان ضحك : الحين خلصوا مني وخذوا الأحفاد وحولوا عليك. عبد العزيز ضحك على كلام اخوه : الله يهداك يا سلطان خل ابوي وامي في حالهم . ام سلطان ابتسمت : خله خله عنده نعمه هيون وامها. عبد العزيز ناظر اخته من يوم نزل ولا تكلمت : حصوص حبيبي شفيك كذا؟ حصه ابتسمت : لا حبيبي مافيني شي ليهه!. عبد العزيز : من نزلت وانتِ ساكته ولا تضاربتي معي ولا شي. ام سلطان ناظرت حصه بعتاب : خلها خلها اختك فشلتنا بنسبتها. عبد العزيز : الله يهداكم كلها نسبه بالنهايه خلوا اختي تنبسط. حصه راحت له وضمته : اطلققق اخو بالحياه والله والله سلطان : هههيييننن ياحصيص من اليوم وانا قدامك ولا مدحتيني. عبد العزيز ضحك : خليهم عنك وقولي للبنات تجهزوا وارجع من الدوام اطلعكم. دخلت ميعاد وهي مبتسمه : ياغناتي والله ماننحرم منك يابعد هلي يااخوي. سلطان : يالله من فضلك راحت الجلسه كلها لعزيز يلا اذلف دوامك. عبد العزيز ضحك وباس راس ميعاد وطلع برا . ميعاد جلست وهي مبتسمه : هاه كيف حبايبي فطومه ومساعد؟ ام سلطان ضحكت على بنتها الكبيره اللي ماتبطل عوايدها : الله يهداك ياميعاد عيب كم مرا اقول انا امك لا تقولي كذا. ميعاد ابتسمت : ياماما ياحبيبي والله مافيها شي لو دلعتك ياعمري وانت بابا تزعل؟ ابو سلطان ابتسم : انا كلي ملكك ياحبيبه ابوك. حصه : الله الله مانقدر على كذا ياابو سلطان خف علينا. ضحك ابوها على خبالها وناظر فيها : ليهه مو في المدرسه ياحلوتي؟. حصه ابتسمت : والله يابابا ياحبيبي انا مابغا اروح لان صراحه ذَا اول اسبوع ومالي خلق المدرسه بعدين البنات مو مداومين. ام سلطان : اها ماشاءالله انتِ تداومين عشان البنات . سلطان ابتسم وهو يقفل جواله : ها يبه مشينا. ابو سلطان : توكلنا على الله . ميعاد : وين بابا؟. سلطان : بعدين تعرفون يلا مع السلامه. ام سلطان : استودعتكم الله. وطلعوا سلطان وابوه. عبد العزيز طلع للسياره وهو رايح لعمله بخليه يحكي لكم عن اهله. امي فاطمه احسن آدميه بالحياه مهما حكيت عنها ماقدر اوفيها حقها من عرفتها وهي تعاني تزوجت من ابوي من كم سنه وتقريباً لهم مع بعض حوالي ٤٠ سنه من يوم وعيت على هالدنيا وامي وابوي يحبون بعض الله لا يغير عليهم امي متسامحه ودايم تعلمنا الصح من الغلط بطريقه جميله ، فقدت ابو.. 🔥💛!. عبد العزيز طلع للسياره وهو رايح لعمله بخليه يحكي لكم عن اهله. امي فاطمه احسن آدميه بالحياه مهما حكيت عنها ماقدر اوفيها حقها من عرفتها وهي تعاني تزوجت من ابوي من كم سنه وتقريباً لهم مع بعض حوالي ٤٠ سنه من يوم وعيت على هالدنيا وامي وابوي يحبون بعض الله لا يغير عليهم امي متسامحه ودايم تعلمنا الصح من الغلط بطريقه جميله ، فقدت ابوها ثم فقدت امها بالتدريج مات خالي الله يرحمهم جميع وحالياً بقى ثنتين من خالاتي وكلهم متزوجات وعندهم عيال امي اكبرهم خالتي جواهر اللي هي بعد خالي اللي توفى وخالتي هيفاء هاذي اصغر وحده حبوبه ونفسها مرحه حيل بتحبونها لو عرفتوها . خواتي هم دنيتي احبهم حيل مابينا حواجز اكبر وحده ميعاد وبعدها لولوه وبعدها لمى وآخر وحده حصه اللي مجننه الكل مع ذلك تبقى أختنا الصغيره ،، واكبرنا سلطان وترا عندي اخ اكبر مني بتعرفونه مع الاحداث لان حالياً غير متواجد معانا بس انا بعده وبعدي ميعاد لا تشوفون عائلتنا كبيره ترا ابوي يحب يشوفنا حوله . حالياً متوجهه لعملي تدرون وين عملي بشركه ابوي!!. لا لا اشتغل بمدرسه اي مدرسه احب اشتغل خارج العائله. دارس علم اجتماع ومرشد طلابي احب اسمع للطلاب بذات الصغار أحسهم صغار لكن مهمومين. الزبده ماعلينا وصلت وقفت السياره ونزلت الحين بدخل شغلي اتركم مع الكاتبه اللطيفة. . نرجع لبيت مـِيـرال)؛ اسيل صرخت وهي تنزل من الدرج : مــامــا مــامــا ياحلوه ثريا وينك!!! ثريا "ام ميرال" : ها حبيبي تعالي انا هنا. اسيل ركضت بغرفه امها : مــامــا روحي معي.، ثريا وهي تعدل أظافرها : وين؟ اسيل : عندنا بازار بالجامعه وميمي مارضت تجي معي. ثريا : وأختك من يوم توفى ابوك وهي في غرفتها . اسيل هزت كتفها بمدري ثريا قامت وهي تهز راسها بأنه مايصلح كذا ومشت لغرفة ميرال فتحت الباب وكانت ميرال جالسه وبين ايديها كتاب. ثريا دخلت وبصوت شوي عالي : ميرال انا واقفه قدامك خلي ذَا عنكِ. ميرال تنـهـدت بضيـق : هاه يمه. ثريا : ميرال شوفي ان ماطلعتي من ذَا الحكره ماراح تلومين الا نفسك. ميرال عيونها امتلت دموع وبصوت مبحوح : يمممههه خليني براحتي تتككفيينن!!. ثريا بصوت عالي وحِـده وتسحب الكتاب وترميه في الارض : هذي تــنــسيــنـها مابغى اشوفك ماسكه كتاب اطلعي من حكرتك اطلعي من الدار اللي دفنتي نفسك فيها !!!!. مـِـيرال صرخت ولأول مرا بعد مرور ٤شهور ونص طلع صوتها : انننننااااا ممممحححككككوررررهههه عشااانننن اااببببييي ابوووويييي اببببييي اضممممهههه ابببببيييي اشم ريحتت.. 🔥❤️!!. . مـِـيرال صرخت ولأول مرا بعد مرور ٤شهور ونص طلع صوتها : انننننااااا ممممحححككككوررررهههه عشااانننن اااببببييي ابوووويييي اببببييي اضممممهههه ابببببيييي اشم ريحتتتتهههه اشتقققتتتت لعططططرررهههه اشتقتتتت لهههه تتتتدددررررييينننن ككككللل يووومم انتتتممم تناااممموننن ادخل مكتتتبهههه انتظرههه يجيييي وينصحني بكتاب او يعطيني نصيحه انتظره يجي يصحح معلوماتي انا ادور احد احكي له عن اللي بقلبي ابي احد يفهمنننني يححس فينيييي!!. انننننتتتتِ من عزيمممهههه لعزززيمممههه وبنتككك بالجامعه والموضه انا مو مثلكم!!. جلست بنهيار عالارض : انا مانننسسسسييتتتتهههه انا باقي بقلللبببييي باقي اسمع صوته اضم ثوبببههه اشم عطططرههه اتدفى بفروته انا هنا عايشه باشياءه بسسس.. وبكت بصوت يقطع القلب. ثريا بكت وناظرت فيها : عبالك انا نسيتههه او اسيل نستتته انا عشت معه نص عمري تدرين بعد زواجنا بثلاث سنوات جبتك وبعدها جبت اختككك كان قطععههه مني بس شسوي بببعععييييششش حييياااتيييي. ميرال صررختت : لا تععععيييششووووننن دام ابوي مو فيههه لا تعيشون ابداً ابداً اصلاً حرام الأكسجين فينا حررررااامممم كانت اخر وصصيتتتهه لي انتتبههه لاسيل كانت اخر وصيته اراجع قرآن عشان ماانساه وآخر ماقال -شهقت وهي تمسح دموعها- انتظرك بالجنه يا عين ابوك قد سمعتيها يمههه من أبببوووككك قالك انتظرك بالجنه؟؟،،هاهه يمممههه ردي عليااا!!!. ثريا قامت وطلعت برا وهي تمسح دموعها وتقفل الباب وراها. . بالنـِسبه لميرال عدلت جلستها وهي تمسح دموعها وهمست : انتظرني يبههه،،انتظرني بإذن لله اذا ربي كتب يومي قريب من يومك ياسندي. وقامت تتوضى وتخفف من رجفتها. . بيـت ابو سـلطان.. نزلت لولوه من الدرج وكلهم متجمعين ناظرت فيهم وابتسمت : انا جيتتت. ميعاد : حيّا الله من جانا. لولوه جلست جنب حصه وهي تسحب صحن الحلا : صبي قهوه يابنت ايوا كيفكم يا اهلي؟ حصه بصوت شوي عالي : خخخخييييرررر خييييررر الحلا حلايا والقهوه قهوتي نععععمممم!!! ميعاد ضحكت : شوي شوي شفيكم؟ لمى ابتسمت : ماش حصيص ولولوه مو زين يجتمعون. ام سلطان : لمى حبيبتي عطيها حلا وقهوه. لمى قامت : عشان امي . حصه هذا صحنها : قققلللههه ادببب استغفرالله. لولوه : اننننننن. حصه : احترموا وجودي. ميعاد : الله ياماما شوفي شوفي صديقاتي وين اخخخ بس!! ام سلطان ضحكت : الحين يجي عزوز ويوديكم بس قوموا تجهزوا حصه : اي صح نسسيتتتت. ضحكت ميعاد ؛ شي عجيب حصه تنسى . حصه : اننننننن. ❤️💛💛 الشخصيات: عائله عبد العزيز: اُم سلطان "فاطمه" عمرها ٤٩ متزوجه من هي صغيره تقريباً من عمر الـ١٤ سنه وعلاقتها مع زوجها من اجمل مايكون أصدقاء وحبايب بنفس الوقت ملامحها جميله جداً وبنفس الوقت حاده ميعاد عليها ،، عيونها صغيره بس رسمتها جميله وانفها طويل ونحيف عندها خدود على خفيف وعندها غمازتين شفايفها صغيره جسمها مو مرا مليان يعني جسم لايق بسنها بشرتها سمراء سمار فاتح مو اللي مرا اسمر ولون عيونها اسود مائل للفحمي كانت جميل حيل وابتسامتها تحلي وجها دائماً مبتسمه حنونه وتحب اكثر عيالها ميعاد وعزوز تميزهم عن الباقين بس في النهايه تحب الكل. . ابو سلطان "مساعد" عمره "٥٥" متزوج من وهو شاب يعني تقريباً من عمر ٢٠ ومن زمان وهو متحمل المسؤوليه من ايام طفولته وهو متحمل من بعد موت ابوه جسمه مليان شوي لون بشرته ابيض وعيونه بنيه شعره اسود على بني غامق وطوله في ١٦٠ الى ١٧٠ ملامحه عاديه يشتغل بالتجارة وهذي الاشياء وحيد امه وابوه وهم متوفين يحب عياله وحنين ومستحيل يقول لا اي شي تبينه اشرب بس ويوصلك قبل لا ترقعين صبعك يحب بناته بالحيل وما يرضى عليهم. سلطان الولد الأكبر عمره ٣٥ ومتزوج ومن عمره ٣٠ له ٥ سنين وبنته هيون عمرها ٤ سنوات "سلطان ملامحه نفس ابوه بس هو معضل شوي وجسمه جميل مع الغمازه اللي ماخذها عن امه بس وحده عاليمين لا هو عصبي ولا هادي يعني بينهم بس مو من النوع اللي يقدر يحكم موقفه من عرف نفسه وهو يشتغل مع ابوه وتطور لحد ماصار شريك ابوه. بنته هيون صغيره عمرها ٤ سنوات ملليحههه عيونها بنيه على ابوها وانفها صغير مع شفايفها الصغيره شعرها بني فاتح على امها وخدودها تخقق ودك تعضينها بس. زوجته حُـور حبيبه يتيمه ابوها ميت وامها عندها بس اخو جميله وملامحها بريئه لون عيونها بنني وشعرها بنيي فااتححح جميلهه وصبوره مرا تحب تساعد الكل وبنفس الوقت حبوبه وفيها هباله شوي عمرها ٣٢. . مشعل الولد الثاني عمر ٣٢ مو متزوج شغله خـارج البلاد وانسان يحب العمل بشكل يعني تقريباً شخصيه مثاليه ملامحه حلوه وجسمه مو مليان . عبد العزيز بطلنا الولد الثالث عمره ٣٠ شغله في مدرسه يحب يسمع للناس ودايم يساعد اللي حوله ويصحح معتقدات خاطئه وله إنجازات يحب خواته ومدلعهم اي شي يبونه يصير الواسطه بينهم وبين امه ملامحه لون اسود على فحمي نفس امه وعنده غمازتين شعره اسود ولون بشرته ابيض على قمحي كذا طويل وجسمه حلو لا هو عصبي ولا حنون تقريباً بارد في مواقف بس فيه حنيه الدنيا كلها قدام مواقف بس نكتفي بكذا. 🔥💕 عائله عبد العزيز✨: عبد العزيز بطلنا الولد الثالث عمره ٣٠ شغله في مدرسه يحب يسمع للناس ودايم يساعد اللي حوله ويصحح معتقدات خاطئه وله إنجازات يحب خواته ومدلعهم اي شي يبونه يصير الواسطه بينهم وبين امه ملامحه لون اسود على فحمي نفس امه وعنده غمازتين شعره اسود ولون بشرته ابيض على قمحي كذا طويل وجسمه حلو لا هو عصبي ولا حنون تقريباً بارد في مواقف بس فيه حنيه الدنيا كلها قدام مواقف بس نكتفي بكذا. ميعاد اكبر البنات عمرها "٢٦" مخلصه الجامعه وفي البيت كل ماقدرت على وظيفه مانتفاهم مع الاداره وتفصل فاصله واغلب وقتها مع امها لان اخواتها مشغولين في الدوامات تحب تضحك وخفيفه دم بس مبتسمه وملامحها نفس امها وجسمها متوسط ومو مرا طويله علاقتها مع خواتها مرا متفاهمين ودايم تساعدهم وتشرح لهم. لولوه عمرها "٢٣" اخر سنه لها بالجامعه تخصصها اداره عامه بتتوظف في بنك على حسب أحلامها اللي رأسمتها وشاده حيلها مرا تحب شي اسمه علم تحب تتلقى العلم دايم تروح محاضرات إضافية وكذا لولوه طويله شوي وشوي دبدوبه ملامحها جميله وبيضاء عيونها سوداء وشعرها بعد اسود ودايم مناقره هي وحصه نكتفي بكذا. لمى عمرها "٢٠" ثاني سنه لها بالجامعه خلصت السنه التحضيرية وحالياً محتاره بالتخصص طيوبه وناعمه سمراء لون عيونها بني على اسود وشعرها نفس الشي جسمها حلو وطولها شوي يعني مو مره طويله نكتفي بكذا. حصه عمرها "١٦" تدرس اول ثانوي قصيره وبيضاء شعرها اسود وعيونها سوداء جسمها وسط وتعشق شي اسمه اكل ومسلسلات ودايم امها تخاصمنا بس يجي عزوز وينقذها نفس العاده تحب تساعد وتحب تطبخ ماغير رازه قهوتها وتقنع نفسها انها تذاكر وهي من جنبها نكتفي بكذا. ❤️ عائله ميرال. . . ام مِــيـرال : ثريا عمرها ٤٥ كانت ملامحها جميله لكن مو نفس ميرال اللي ورثت جمال اهل ابوها هي سمراء وعيونها شوي واسعه شفايفها وسط وجسمها حلو يليق بسنها قصيره شوي من الدوام للبيت والعزائم واغلب وقتها مع صديقاتها وذولا الناس نكتفي بكذا. . . اسيل نفس امها حق طلعات وصديقات عمرها ٢٢ بالجامعه متخصصه رياضيات تعشق شي اسمه رياضيات مرا تحب المعادلات ملامحها لا هي بيضاء ولا سمراء لكن بشرتها فاتحه عيونها صغيره لونها اسود وشعرها ناعم وباللون البني الغامق دايم تطلع وتحاول تغير جو. . . مِــيـرال : عمرها ٢٧ طولها متوسط وجسمها جميل ومرتب ملامحها ناعمه وهاديه لون عيونها اسود وصغيره لكن مرسومه وتجذب انفها صغير وشفايفها صغيره شعرها اسود لون بشرتها ابيض ناعمه وكانت متعلقه باابوها حييللل كانت علاقتها معه حلوه كأنه صديقها نفس الاهتمامات والتفكير دايم يعطيها من تجربته ويحكيها عالمواقف اللي تصير معه بالمدرسه كان مدير مدرسه هيا مخلصه الجامعه بس ماحبت تتوظف وكانت دايم تقرأ كتب مع ابوها وكل ماتخلص كتاب يسألها اسأله ويتأكد من فهمها عشان كذا هيا تأثرت بموته لانه كان نصف حياتها او بالاصح كان يعني لها الحياه. . . 🔥❤️ نكمل الفصل ضحكت ميعاد ؛ شي عجيب حصه تنسى . حصه : اننننننن. لولوه : انا بروح اتجهز حصه حلاها زي وجها. لمى : والله انتوا ناس عجيبه انا بروح اخذ شوآر . وطلعت من عندهم بقي ميعاد وحصه وام سلطان. ام سلطان ابتسمت : وين حُـور؟ ميعاد : مدري والله شكلها ببيتها لان سلطان وابوي باقي مارجعوا. بعد مرور الوقت وصل عبد العزيز. عبد العزيز : السلام عليكم؟ ام سلطان : هلا وعليكم السلام يايمه ليه تأخرت!. عبد العزيز : رحت مع الشباب. ميعاد : حبيبي عزوز ترا حنا جاهزين. عبد العزيز ابتسم وهو يبوس راسها : اي حبيبتي بس بروح اخذ شوآر وابدل ونروح. لولوه : اقول عزوز ليه تبوس راس ميعاد هي اصغر منك؟. عبد العزيز ضحك وهو رايح : عشانها اكبر وحده فيكم واعقل وحده فيكم وعشانها بعدي. لمى ضحكت : يازينك يا عزوز أتخيل اني أبوس راس حصه ولا انها توحفه. ام سلطان : خلاص عاد انتوا ترا حصه بنتي الصغيره ماارضى عليها . ميعاد : ياحلوك ياماما. حصه نزلت وهي ترفع شعرها : هاه كذا حلو ولا لا؟ ناظروا فيهم كلهم. ميعاد : ايوا حلو حبيبي. ام سلطان : مو انتِ لابسه عبايه ماحد درى وش تحتها. لولوه ضحكت : اي يمه بس لازم تكون مرتبه. لمى ضحكت مع لولوه. حصه : وصخين خييررر ليههه تضحكون؟ ميعاد ابتسمت : ماعليك منهم ذولا حمير تعالي نروح نخلص عزوز بيجهز وينزل. بعد مرور الوقت نزل عبد العزيز وهو كـآشـخ بالثوب الأبيض والشماغ وساعه فضيه وجزمه رسميه اعزكم الله بنيه وريحة عطره ملت الصاله اول مادخل وكانت بالدرج. حصه وميعاد ناظروا فيه كان شكله جميل. ام سلطان : بِسْم لله عليك ياحبيبي وش ذَا الزين؟ عبد العزيز : منك يالغاليه. ميعاد : يمهه الحين انا بطلع قدام وأرز نفسي بجنب الحلو ذَا. حصه ضحكت ضحكة سخريه : هه والله لو تموتين انا جنب عزوز. عبد العزيز ضحك بصدمه : خير حصه دايم ميعادي جنبي . حصه : اوهه خلاص اسفه. عبد العزيز مسك يد ميعاد : يلا حنا بنطلع وانتِ نادي خواتك والحقونا. ميعاد ضحكت : حسّيت انهم بناتي. ضحك عبد العزيز : يلا بس. ام سلطان : استودعتكم الله. وطلعوا كلهم وحصه نادت البنات وطلعوا . شوي ودخل ابو سلطان . ام سلطان : هلا توك تجي؟ ابو سلطان : والله كنت مع سلطان وين العيال؟ ام سلطان : طلعوا كلهم وانا بروح انام . ابو سلطان : لا وين تنامين؟. ام سلطان ابتسمت : والله تعبانه بصلي العشاء وانام. ابو سلطان باس راسها : زين استودعتك الله. طلعت ام سلطان وهو دخل لمكتبه . . عند سلطان دخل بيته وسمع صوت حُوِّر وهي تغني لبنتها هيونه اللي نايمه على رجلها : الأماني طفل والسكه طويله و.. عند سلطان دخل بيته وسمع صوت حُوِّر وهي تغني لبنتها هيونه اللي نايمه على رجلها : الأماني طفل والسكه طويله والعمر مرت سنينه مسرعه سلطان ابتسم وهو عند الباب ويكمل المقطع : اتذكر كانت الدنيا جميله اتذكر اهه ياهي موجعه. رفعت نظرها حور له وابتسمت : جيت؟ سلطان ابتسم : اي دخلت على الام وبنتها . حُوِّر ضحكت : والله تعبتني بالغصب نامت . سلطان : مو كأنه بدري . حُوِّر : لا وين بدري وقت نومها. سلطان : طيب شرايك تجين نطلع للصاله . حور : طيب امشي . وقامت دفت هيونه وطلعوا. سلطان ابتسم لما شافها جايبه القهوه . حور : هاه شصار على موضوعك مع عمي!. سلطان : مدري احس السالفه معقده ابوي يقول كلام وصاحبه يقول كلام وكذا مدري. حور : يعني؟. سلطان : يعني باقي مانحل. حور : يالله ماعليه انت بس روق وريح راسك وان شاءالله راح ينحل. سلطان تنهد : اتمنى. . بالـسـيآره. كان اللي يشوفوهم يحس انهم عائله. عبد العزيز شغل اغنيه وجلس يغني معه . حصه بصوت عالي : الله الله وش هالجمال لو يسمعك محمد عبده بيعطيك المايك. عبد العزيز : يعني اجرب حظي !. ميعاد : وين بنروح. عبد العزيز : مدري وش مشتهين؟ لولوه : روح جهه البحر وهناك كل المطاعم نختار. لمى : اتفق. عبد العزيز : اوك. وكل وحده فتحت جوالها تصور وهو انشغل بالطريق. . عند ميرال كانت جالسه بغرفتها وشوي ودق الباب استغربت امها واسيل ما يدقون الباب. راحت وفتحت الباب وبققت عيونها بصدمه : شهد!!. شهد خمتها وهي تضحك على ملامح وجها المصدومة. جلسوا وميرال : وش جابك انتِ؟ شهد ضحكت وهي تتكلم بحماس : انا من يوم توفى عمي الله يرحمه وانا بجي بس والله مامداني اخذ اجازه من العمل عاد قلت بروح رضوا ولا انرضوا وكلمت ابوي وحجز عااول طياره والحين من المطار لعندك. ميرال ابتسمت ولأول مرا : حسبي الله عاابليسك ماتخلين هبالك. شهد : شسوي صراحه اشتقت لك وكل مااكلم عمتي ثريا تقول انك بس بغرفتك ولا تطلعين منها عاد ماقدرت قلت مـيـرالي حبيبتي صديقه عمري اخليها بأوقاتها الصعبه وطياري جيت. ميرال تنهدت . شهد : ياانه وراء هالتنهيده كلااامممم وكلام بسمعك بس ببدل واكل اول. ميرال : اوك. شهد قامت وهي تفتح شنطتها وطلعت لها بجامه. . عبد العزيز وأخواته وصلوا المطعم وطلبوا اكل وجلسوا ينتظرون. حصه : يالله بطني قام يطّلع صوت متى بيجي. ميعاد : اصبري يابنت وش ذَا. لولوه : عبد العزيز أطربنا بصوتك لحد مايجي الاكل. عبد العزيز ضحك : تمزحون؟ لمى : لا تكفى عزوز من جد مانمزح صوتك حلو ترا. عبد العزيز : يالله بغني. وب. نقف هنا.... منتظرة تفاعلكم....