قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر**يمنيه** - الفصل 3 - بقلم ياسمين أمين | روايتك

اسم الرواية: قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر**يمنيه**
المؤلف / الكاتب: ياسمين أمين
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

كانت تبكي وهي على فراش المشفى من شده التعب ماقدرت ترفع يدها حتى تمسح دموعها تحس جسمها كله متكسر تحس روحها ايضا مكسوره تتساءل دائما لو مازالت امي على قيد الحياه هل كنت ساعاني كل هذا ؟ دخل وشاف لها وجلس جنبها: داليا انا اسف ماقدرت احميك من عصبيه ابي داليا شافت له بدون كلام عامر : انا عارف ان كل الكلام كذب انتي اختي انا اعرفك اكثر من نفسي ادري انه كذب مدري ليش يكرهوك انا دائما اجلس ادعي لو بناتي يكون مثلك والله اشيلهم على راسي شيل بس ابي * ورجع سكت وشاف لها وشاف دموعها : لا تبكي انا كذا احس بالذنب اني ماقدرت ادافع عليك انا احس اني ما استاهل تكوني اختي بيكمل وهي رفعت يدها ومسكت يده : لا ... ي ... عامر ....... انت ...... الشي .... الوحيد .... اللي .... كسبته ..... بحياتي شاف لها بقهر : انا مقهور والله انا اشوف تنظلمي امام عيني داليا تتكلم بصعوبه : لا ...... تهتم .... يكفيني... انت ..... مصدقني عامر: خلاص لا تتكلمي وتتعبي نفسك انا بنام الليله معك لما تتعافي وتقومي بالسلامه ان شاء الله رجع البيت الساعه 11 ونص لما فتح كان الكل نايم الا موده جالسه بالصاله وبيدها كتاب تقرا شاف لها : السلام عليكم موده ابتسمت ووقفت: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تعشيت او اروح اسخن لك العشاء محمد : لا تعشيت وبعدين انتي ليش ساهره للان موده بتوتر : هاه اه انا ايوه لا كنت بقرا روايه وقلت بكملها محمد رفع حواجبه : اهاا روايه !! شاف لها وطلع وهي تشوف بعده دخل شقته فتحها وغلق وبعد الجاكت وجلس بتعب وهو يتذكر " هاله : شوف ابنك ايش فعل محمد : مش انا ي بابا والله ماعملت شي ابو محمد: انا خلاص تعبت منك انت لازم تتعاقب عقاب مناسب بنزلك البدروم واحبسك فيه محمد: لا لا هناك ظلام انا اخاف" مسح وجهه وهو يتذكر ابوه لما غلق عليه ومشي كان بدا ينسى كل هذه الذكريات لولا ان البنت ذي ظهرت بحياته ورجعت له ذكريات طفولته وفجأة اخذ جاكيته وطلع وصل المشفى طلع قسم الرقود وصل جنب غرفتها دق الباب نقز من نومه وهي كمان ورجع فتح وشاف له بتعجب : الضابط ؟ محمد : ممكن ادخل اذا مافي مانع عامر فتح الباب : تفضل دخل وشاف لداليا ورجع اخذ كرسي وجلس: ممكن تفهميني ايش صار تشرحي لي انا بقفل القضيه بكره وتفكيري مشتت داليا شافت لعامر بصمت:... عامر : تكلمي قولي كل شي لا تخافي حتى لو ضدهم تكلمي داليا : مافي ...... شي ...... ي ........ اخي ..... انا .... تعبت ..... مش .... وقت .... تحقيقاتك محمد : انا بسجل في القضيه انه محاوله انتحار رغم اني عارف ان القصه مش كذا عشانك وعشان لا يكبر الموضوع وتصيروا كلام الناس بس انا ما اضمن ان ابوك واهلك مايكرروا هذي الجريمه وحتى ما اضمن برائتك داليا : .... وانا ..... تععععععبت ... ارجوك محمد وقف وشاف لعامر : طيب بطلع عامر ابتسم : تفضل خرج وهو يفكر : ليش مش راضيه تتكلم ليش ورجع يتذكر كلام حسام : اذا ابوها كرر هذا الشي بتكون انت المسوول جلس على احدى كراسي الانتظار وهو يسال نفسه:شغلت كل تفكيري !!! مسك تلفونه ودق لحسام الذي كان بسابع نومه فتح الجوال وهو مغمض عيونه: اامرني محمد : حسام بكره الصبح قبل لا اجي الشغل اريد ابو داليا يكون موجود حسام : تتصلي بهذا الوقت المتاخر عشان ابو البنت فكرت في جريمه قتل او شي الله يسامحكك محمد ضحك: مدري الموضوع ماخلاني انام حسام : مدري ليش مرتبك بهذي القضيه وماحسمت الموضوع للنهايه محمد وقف : انا الان بالمشفى محد يحقق مع حد بهذا الوقت الا انا المهم مثل ماقلت لك وبغلق الان حسام : حاضر ولايهمك تجي وهو موجود غلق ونام ......... الصبح خرج بسرعه حتى بدون لا يفطر وصل وابو داليا جالس مع حسام جلس على الكرسي وشاف له: كيفك ي عم فؤاد: والله الحمد لله ليش طلبتني محمد : بنتك طلعت من المشفى او عاد هي وكيف هي فؤاد: لا لسى ماطلعت وانا ما ادري كيف هي مازرتها محمد : اهاا طيب انا سجلت القضيه على اساس انها انتحار وذي اول مره اسجل قضيه بغير حقيقتها بس لانه شفت الافضل كذا فؤاد : مشكور ماقصرت محمد : هذا اول شي حسام بس يشوف له فؤاد: وايش الثاني اتفضل اامر محمد بتردد: انا اريد اتزوج بنتك فؤاد فتح عيونه بدهشه حسام بردة فعل سريعه : كيف ؟ ايش تقول محمد : اريد اتزوج بنتك داليا اللي بالمشفى فؤاد بدهشه: داليا !!! ضابط كبير مثلك ياخذ داليا .. اذا تحب بعطيك بنتي الثانيه * بيكمل وهو قاطعه: لا انا اريد البنت ذي بس حسام: بس ي **** محمد قاطعه برفعه يده وشاف لفؤاد : بتزوجني بنتك او لا فؤاد : طيب انت عارف داليا وانه ** محمد : لا تكمل انا عارف كل شي ،، شوف انا انسان مرتاح ماديا انا معي شغلي هذا اضافه الى بيوت وxxxxات ورثتها من امي الله يرحمها بعطيها مهر مليون ونص وبشتري لها به ذهب وبسكنها ببيتي وهو كبير الدور الثاني كله لها واي شي تطلبه او تشترطه بفعله فؤاد منصدم تنهد : ما اقدر ارفض متى ما تريد جيت وهي جاهزه خذها حتى بلاش وقف وطلع وحسام يشوف لمحمد : من كل عقلك ؟ وزد بتفعل لها كل هذا ومهر مليون ونص وهي اهلها راجمينها بلاش محمد : هذا شرع وانا قادر ولو تزوجت زواجه ثانيه كانت بتكلفني كذا ويمكن اكثر ؟ انا مشتيش حد يتكلم عن زواجنا ومشتيش حد يقول الضابط محمد جلال اخذ واحده بدون مهر ويستغل الناس بشغله حسام : انت بعقلك ؟ محمد : ايوه حسام : ي فندم اذا بتحل القضايا بهذي الطريقه بتتزوج نص بنات المدينه محمد :.... حسام : ي فندم اذا بتحل القضايا بهذي الطريقه بتتزوج نص بنات المدينه محمد : لا مابتزوج الا البنت ذي وبشوف هل هي مثل مايقول اخوها او مثل مايقول ابوها حسام : قل لي انك متعاطف معها لانه بتشوف قضيتها تشبه حياتك لما كنت طفل بس هذا ما يجبرك تدخل حياتك الشخصيه بالعمليه وتتزوجها محمد : حرام البنت ذي تعيش عمرها كله خادمه لخالتها وبنتها وحرام تعيش عمرها كله مع ابوها اللي يتبع زوجته ويقهرها وحرام تعيش محبوسه في بيتهم بدون حكم او ذنب انا بتزوجها على الاقل فتره حسام : طيب ولو تطلع مثل ما قال ابوها ؟ تخيل لو تاكدت بنفسك انها فعلا جلست مع شباب وانها فعلا ضحت بسمعتها وكسرت شرف اهلها انا اعرفك متشدد ومايعجبك تشرب حتى الماء بنفس الكاس لو حد شرب منه بتجي تاخذ واحده قد لمسها قبل كم من واحد محمد: ويمكن يكون العكس حسام : ابوها ابوووووها تكلم يمكن اخوها مايحب اي كلام يطلع عن اهله بس ابوها وهو ابوها تكلم محمد مسك مسدسه بيطلع : لا تناقشني خلاص بتزوجها بتزوجها وايش ماكان الثمن بدفعه حسام : طيب وبعدين تتاكد من اول ليله انها فعلا تافهه محمد :...... حسام شاف له وطلع ومحمد واقف والمسدس بيده :.... ............ وهم على العشاء هاله : الان متى بيجي نتعشى بشرى: ولا نلمس شي لما يجي شروق: طبعا كبير العيله ابراهيم ساكت سلوى شافت له: مالك سرحان ابراهيم عدل جلسته: ولاشي بس اريد اسجل الجامعه ذي السنه وضروري اكلم محمد وانا متوتر شروق: لو بتروح تقاتل ما تتوتر هكذا ابراهيم : مدري لما الواحد يتكلم معه يحس انه يتعامل مع حقل الغام الكلام معه بحد ذاته يوتر سلوى : كله منك يمه انتي وابي الله يرحمه لولا انكم عذبتموه بطفولته ماطلع لنا هذا الشخص العنيف القاسي اللي يخوف هاله : اللي يسمعك يقول كنا رابطينه على الشجره ونجلده كل يوم موده : كلمه ي ابراهيم انت عارفه انه ما بيقصر عمرك طلبت منه شي وقال لا ؟ ابدا لا انت ولا احنا شوف اشترى البيت الكبير هذا هو وجمعنا فيه واي شي نحتاجه يوفره بدون تردد حتى انا وبشرى بعد موت امي وابي دخلنا البيت واعتبرنا جزء منه شوف نفسك انت او سلوى او شروق هل طلبت منه شي وقال لا بتحسسوني انه وحش ! صح انه يخوف وعنيف شوي بس قلبه طيب طيب جدا ولو تكلمه ما بيقول شي ابراهيم رجع ظهره للكرسي: صح ما بيقول شي ي موده بس انا اتوتر لما اتكلم معه مثلكم كلكم هو نادر ما يتكلم حتى نظراته بس تخوف لما الانسان يوقف يتكلم معه مدري ليش يشعر بالتوتر هاله : الله يعين اللي بتتزوجه ؟ وعلى كلامهم دخل وهم سكتوا شاف لهم شوي ودخل غسل يده وجلس : مدوا ايديكم بداوا ياكلوا وهم ساكتين ولا كلمه قاطع سكوتهم لما شاف لهاله وقال: انا بتزوج كلهم شافوا له بدهشه موده غصت بالاكل وماعاد قدرت تبلع اخذ الكاس وملاه عصير ومكنها شربت وهم ساكتين كلامه صدمهم كان مفاجئ بدون مقدمات غير متوقع ابدا ورجع كمل كلامه وهو يشوف لهاله :بكره بتروحي مع بناتك عندهم وبتقولي لهم اي شي يحتاجوه بنفعله وتقولي لهم العقد بيكون بكره اذا يحبوا يفعلوا عرس هذا الشي راجع لهم انا مابفعل شي لسى عمي وعمتي ماكملوا سنه من حين ماتوا واذا ما بيفعلو عرس خير وبركه انا بطلع زوجتي بعد بكره من المشفى الى هنا موده تسعل جاب لها عصير مره ثانيه وعيونها حمراء ودموع تنزل محمد : مال عيونك موده تحاول تتكلم : بس بسبب الاكل دمعت محمد : لو رجع الاكل الى وسط عيونك ما تنزل الدموع ذي كلها شاف لها ووقف وطلع شقته فوق وهي انفجرت بالبكاء: لا ما اصدق بيتزوج انا منصدمه واختار البنت كمان شروق: وبعدين ايش تسوي البنت بالمشفى بشرى: من فين يعرفها هاله: ليش ما سالتموه او امامه تخرسوا سلوى تشوف لموده: قلت لك الف مره شيليه من راسك ما يحبك مستحيل يتزوجكك موده : الغلط عندي اللي كاتمه الحب بقلبي لو قلت له يمكن كان الوضع تغير سلوى: ي هبلااا ي هبلاا والله انه عارف انك تحبيه ذا ضابط مباحث بيلقطها وهي طايره بس هو ما يحبك خلاص موده تبكي بس: ما اقدر اتصور يروح لغيري صدمني بالموضوع هاله شافت لابراهيم: اطلع كلمه عن الجامعه ابراهيم وقف بتوتر وطلع هاله شافت لابراهيم: اطلع كلمه عن الجامعه ايراهيم وقف بتوتر وطلع دق الباب بهدوء هو كان جالس بالصاله يفكر ورجع فتح ابراهيم : بتكلم معك شوي محمد ترك الباب مفتوح ودخل وجلس وابراهيم جلس: انا افكر اسجل جامعه ذي السنه و*** محمد قاطعه: حلو وايش ناوي تدرس ابراهيم :برمجه محمد : طيب ابراهيم :.... محمد : اليوم اللي بتسجل به تعال وبعطيك الرسوم كامله طيب المهم تجتهد وتجيب درجه حلوه وتستفيد من تخصصك ذا في منفعه الناس ابراهيم ابتسم ووقف: تسلم ي اخي بيطلع وهو وقفه : كيف بنت عمك احسن او الاكل مازال غص بحلقها ابراهيم ضحك: لا احسن احسن محمد ابتسم بالخفيف : طيب غلق الباب بعدك بنام صار لي يومين مانمت ايرهيم غلق ونزل وهو مبتسم وموده لسى تبكي جلس وشاف لها: سالني عليك موده مسحت دموعها : صدق ابراهيم : قال كيف بنت عمك احسن او الاكل مازال غص بحلقها سلوى وبشرى وشروق ضحكوا وهي ابتسمت : وايش قلت ابراهيم : قلت له تمام سلوى: قلت لك هو فاهم موده : وايش يفيد خلاص بتاخذه غيري !!!!!؟ شروق : ماتحسوا زواجه غريب كذا فجأه ويقول البنت بالمشفى ومايريد حفله وترتيبات ؟ مدري كيف مادخل الموضوع راسي ؟ ،...... كان سرحان وهم على العشاء ام زينه شافت له : مالك ي فؤاد من جيت من عند المحقق وانت سرحان عامر: خير يابه في شي فؤاد: الضابط طلب مني طلب غريب زينه تاكل وتشوف له فؤاد يكمل : طلب مني ازوجه داليا ؟ زينه تركت الاكل من يدها: ايييش عامر رفع حواجبه : من صدق فؤاد : ما ادري ليش طلب كذا استغربت ؟ قال بيته كبير بيعطيها الدور الثاني كله لها لحالها اي شرط لها قبل الزواج بينفذه بيعطيها بمهرها ذهب واذا تحب تفعل عرس بيفعل لها ام زينه : لا اكيد هذا مش صاحي ؟؟ طيب انت كلمته عن حقيقتها فؤاد: ايوه وهو عارف وقال مالي شغل بهذا الموضوع زينه ساكته بس وهي مقهوره من داخل ام زينه : طيب ليش ماكلمته عن زينه و** قاطعها: كلمته قال مايريد غير داليا زينه قامت من فوق الاكل وهم يشوفوا لها عامر ابتسم: كل واحد بيعطيه الله على قد نيته واختي نيتها صافيه امه شافت له وهو سكت :... زينه دخلت غرفتها وهي تحرك ايدها ببعض وجلست: معقوله ماشاف غير داليا ؟ مع كل التهم اللي ضدها ؟ طيب انا ايش فيني ؟ بأيش داليا افضل مني؟ ليش الكل يشوف لداليا ليش الكل يمدح داليا والان حتى هذا اللي كان مثل الحلم بالنسبه لي بياخذ داليا ؟ وبدون اي جهد منها جاء هو لها من نفسه ؟ طيب هي ماعندها ملابسي ولا مكياجي ولا اناقتي؟ ليش الكل يقول انها حلوه وهي واصل بالمطبخ وماتفهم شي بالاناقه ليش طيب انا بحياتي ماكرهت حد مثل ماكرهت هذي البنت ............. اليوم الثاني الصباح نزل وهم على الطاوله جلس وكالعاده محد يتكلم بوجوده الا اذا هو فتح الموضوع شاف لابرهيم : انا اليوم بكون مشغول انت خذ امك واخواتك وروحوا عند الناس اللي كلمتككم امس ابراهيم : حاضر محمد وقف: يله انا بطلع ولا تروح ويدك فاضيه طلع فلوس ومكنه ابراهيم : طيب محمد طلع وهو يشوف بعده سلوى : نفسي اشوف البنت ذي اللي لفتت انتباه محمد موده : ...... ........... شاف الملفات وجلس مع متهمين ورجع دخل مكتبه بتعب ورد ظهره عليه دخل حسام ولاحظ تعبه : مالك اليوم محمد : مدري والله احس بارهاق يمكن مع الشغل صار لي يومين ما نمت بهم تمام حسام: ليش بتفكر بالبنت ذيك؟ خلاص بتحتل القضيه وتاخذها عندك محمد :... حسام : بتاخذ اجاز بمناسبه زواجك وترتاح محمد : ماباخذ اجازه يا حسام ولاشي عادي حسام : ليش ؟؟ محمد: انا راحتي في شغلي حسام : وليش تزوجتها محمد وقف: يوووه ي حسام خلاص كملنا الموضوع الان بطلع اشوف ابوها ونعقد ولانه البنت بالمشفى وتاعبه ما بنروح لعندها ولاشي نعتبر فعلت توكيل لابوها وبكره بنطلعها من المشفى الى بيتنا حسام : محمد ؟ انا اعرفك انسان متحفظ من جدك بتتروج هذه ** قاطعه بعنف: خلاص ي حسام غلق الموضوع هذي بتصير زوجتي وانا مابرضى حد يذكرها بشر والموضوع ذاك محد يعرف به غيري انا وانت واهلها حسام سكت شوي ورجع ابتسم : طيب بجي معك شاهد محمد ضحك: هههه تعال ......... ام زينه : زينه تعالي ي بنتي اهل الضابط بيوصلوا الان زينه طلعت ام زينه: اسمعي صلحي نفسك كذا والبسي افضل لبس عندك وانا بمدحك امامهن واقل لهم انه داليا مش مناسبه يمكن يغيروا رايهم وياخذوك لولدهم انتي احسن منها والا الان داليا بتتزوج واحد ماكانت تحلم به وانتي القمر حقنا ماشي زينه نزلت راسها: طيب وفعلا دخلت غيرت ملابسها وصلحت نفسها وخرجت وقد دخلوا موده جالسه تهمس لسلوى: قولي لها وين البنت وعلى كلامهن خرجت زينه سلوى:... موده جالسه تهمس لسلوى: قولي لها وين البنت وعلى كلامهن خرجت زينه سلوى: ووواااوو لبسها فخم ،، انيقه قووووي موده: الان ذي خطيبته ؟ ام زينه تقاطع كلامهن: هذي بنتي زينه ..! طبعا ذي بنتنا المثاليه كلهم يمدحوها مؤدبه وخلوقه وكم من شخص تقدم لها بس للان ماقد وافقتش موده : ذي البنت اللي بنخطبها لمحمد او كيف ام زينه : لا ماهذيك بالمشفى هاله: من امس بالمشفى ؟؟؟ ام زينه تعدل جلستها: اصلا بيني وبينكم البنت مش تمام طاااايشه وعقلها خفيف وبها مرض نفسي هي بالمشفى قفزت من السطح هاله غص العصير بحلقها وتركته وتسعل :... ام زينه: بسم الله سلوى فتحت عيونها: مريضه ؟؟؟ موده بصدمه : قفزت من السطح!!!!!!!!!!! زينه ابتسمت :... ام زينه ضحكت :ايوه بس لحد يعرف هي مريضه نفسيا ومش تمام يعني تكلم اي حد تشوفه ومن يد هذا ليد هذا قد احنا شاكين اعلم الله ليش حاولت تقتل نفسها سلوى همست لموده : مريض نفسي يتزوج مريضه نفسيا عاد احنا ناقصين ........... ماعاد بتعرف الوقت ولا الزمن ولا حتى الايام اللي تعرفه انه صارت ماله من المشفى وبنفس الوقت ماتريد تطلع منه ؟ خايفه ترجع تنضرب مره ثانيه وتنظلم مره ثانيه سالت الممرضه اللي كانت تتفقد المغذيات : متى بطلع الممرضه ابتسمت: بكره ان شاء الله داليا سرحت بقلق الممرضه طلعت وعامر وصل شافها وابتسم: كيف اختي اليوم داليا : تحسنت قوي بس بقي يدي ورجلي مجبسات عامر جلس جنبها: بتطلعي بكره داليا : كيف ابي مدري ي عامر انا خايفه ! عاد ابي زعلان مني انا يعني عامر قاطعها : داليا انتي بتطلعي بكره من المشفى بس مش لبيتنا شافت له :.. عامر بتوتر : داليا ابي عقد لك اليوم !!! فتحت عيونها :اااااايييش عامر : اسمعي لا تزعلي ولا تضايقي نفسك والله انه احسن لك من انه ترجعي لبيتنا بيتنا كلهم يكرهوك وبيعذبوك تزوجي احسن داليا : انا ايش عرفني انه بيكون تمام اذا كان ابي وهو ابي بيضربني ويعذبني هذا بيجي يرحمني عامر : داليا انتي اخذه عن الرجال فكره غلط ؟ مش هم كذا مش هم وحوش هو بس ابي عصبي وما يفهم الامور ،،، يمكن الله يكتب لك الخير في زواجتك هذي انتي لما كنتي تقولي ل ابي مستحيل تتزوجي ابي شك بك وفي اخلاقك يا روحي الناس بتبدا تتكلم عليك وانا خايف عليك انا الان مطمن انك بتتزوجي شافت امامها وبحزن : ولمن رجمتموني ي عامر غمض عيونه ووقف جنبها ومسك ب اكتافها : انا مستحيل ارجمك ي داليا انا اكثر شخص يحبك بالدنيا هذي كلها انتي اختي داليا :... عامر : تعرفي الضابط الذي حقق معك داليا :ايش دخل الضابط عامو : هو اللي تزوجكك رفعت حواجبها: الضاااابط!!!!؟ عامو : كلنا تفاجأنا بس هو اصر عليك وماقصر وقال لو فيك ايش مافيك بياخدك داليا :.... عامر: الان ارتاحي ي اختي انا بطلع اتعشى وارجع طيب وبجيب لك عشاء معي ارتاحي ولا تشيلي هم الله يسعدك خرج وهي غمضت عيونها وهي منصدمه: معقوله بتزوج هذا ؟ معقوله بعد ماوقفت امامه بقضيتين شرف بياخذني ؟؟؟؟ ........... كان بالصاله يتكلموا سلوى: والله ي ابراهيم انا منصدمه من الكلام اللي سمعته ما بصدق انه فيها كل هذول واخي بيتزوجها عادي موده : يمكن مايعرف بفضائحها شروق : من اللي مايعرف اخي يعرف كل شي من الشكل بس سلوى: عجيب ؟ وبعدين قالت انه حقق بالقضيه حقها يعني شافها وعرف انها حاولت تنتحر وعارف كل شي بشرى: بس يمكن مايعرف انه معها علاقات مش حلوه مع العيال موده : لا واختها الثانيه الا بتشوف لعمتي وتفعل حركات مفكره بنهون ونقول ناخذ اختها سلوى ضحكت: هي ماتعرف انك حاطه عينك عليه موده : استفزتني اوف سلوى : هههههه امي قالت عجبتها موده شافت لها سلوى ضحكت: بس بس لا تشوفي لي كذا امزح ابراهيم خرج من غرفته : جهزين العشاء الان وطفين الانترنت والشاشه لانه محمد بيوصل الان . . بعد نص ساعه وهم يتعشوا محمد شاف لهاله: ايش قالوا موده : خلينا ساكتين احسن محمد : انا ما ارسلتكم عشان تظلوا ساكتين قولوا لي ايش قالوا سلوى : قالوا ان بنته مريضه نفسيا*** قاطعها: انا ماقلت تشوفوا البنت وتقولي لي ايش بيقولوا عليها او ايش رايكم فيها انا كلامي واضح ايش طلباتهم هاله : والله ي محمد من كثر كلامهم على البنت ماعاد قالوا طلبات قالوا المهم تخلصهم منها موده ابتسمت محمد : حاضر وانا بخلصهم منها الكل شاف له بدهشه موده في نفسها: شكله عارف كل شي عنها غريبه محمد اللي مايحب حد يتكلم على اي واحده فينا واذا طالعنا يجلس يشوف اشكالنا ساعه حتى واقي شمس مايخلينا نمسح وجوهنا وقت الطلعه وهو طبعه غيور لو بس حد يتكلم على واحده منا بيذبحه بيتزوج الان واحده عليها كل ذاك الكلام ؟؟؟؟!!!! وهي تكلم نفسها بدهشه قاطع سكوتهم مره ثانيه : دام ماعندهم شي بكره ان شاء الله بطلعها هنا الصبح موده بتردد: محمد؟ الان منك جد بتدخل بيتنا واحده عليها كل هذا الكلام ؟ محمد بتتزوج واحده حتى اهلها ** قاطعها: البنت صارت زوجتي ي بنت عمي ؟ وانا مابسمح عليها بكلمه ؟ بكره بطلعها ولا اسمع حد يفتح امامها هذا الموضوع هذا شي يخصني انا وهي وانا قابل بها انتم كلكم هنا بتحترموها هي صاحبه البيت اي حد يغلط عليها بهذا الكلام ما بتعرفاو كيف بتكون ردة فعلي !!! هي تحترمكم وانتم تحترموها فهمتم او اعيد موده بنرفزه : مافهمنا عيد ؟ اي بنت بتتكلم عنها محمد رفع حواجبه وشاف لها بنرفزه: داليا صاحبه البيت وزوجتي وبتحترموها وتقدروها ولا تفتحوا سيره الموضوع ! اذا تحبوا افعل لكم قدر وقيمه افعلوا لها ؟ فهمتي او ارد عليك برد يعجبك وعلى فكره لسانك طويل اليوم موده سكتت بقهر سلوى: اهاا داليا اسمها حلو شاف لها ووقف وطلع الدور الثاني وهم يشوفوا بعده سلوى: الان منه جد بيجيب لنا مريضه نفسيا ويشتي نحترمها ؟ شروق: مريضه مثله ابراهيم: اصلاً كلامكم عيب ما ينفع ذي زوجته موده : زوجته ؟ انت ماتعرف ايش قالوا اهلها عنها وهم اهلها احنا ماكذبنا الا زدنا سترنا سلوى: هو عارف ي موده والله انه عارف كل شي بشرى: بدات اشك ان في شي بالموضوع ؟ ........ غير ملابسه وهو يتذكر كلامهم : من كثر كلامهم ماعندهم طلبات خذها بلاش حتى انت منك جد ي محمد اعرفك لو حد شرب من كاس ما تشرب بعده بتاخذ بنت اعلم الله كم واحد مسكها مسح وجهه بيده :... وجلس فتح الانترنت شوي فتح الفيس وتفاجأ برساله * السلام عليكم انت الضابط محمد ؟ اسمع بقدم لك نصيحه مجانيه انا اعرف البنت اللي خطبتها داليا فؤاد عبد الجليل البنت ذي كم مره طلعت معها وكم مره جلست معها .. ذي ماعندها شرف ... انسانه وقحه بوجه ملاك ... انصحك تتركها مجرد نصيحه من مجهول " محمد دخل صفحته وصورها ورسلها لحسام : حسام شوف المهكرين تبعنا خليهم يحددوا لي مكان الشخص هذا ومن فين بيرسل ورجع غلق وهو يفكر :..؟ اخذ جاكته وطلع دخل المشفى وصل عند غرفتها وهي مفتوحه وكانت نايمه وعامر جنبها اشر لعامر وخرج عامر: خير في شي ؟ محمد : لا لا مافي شي بس اعتقد البنت خلاص صارت زوجتي بنام انا عندها انت روح عامر : لا لا عادي روح نام وتعال الصبح اخذها اصلا مافي الا كرسي واحد ونومة الكنب مش حلوة ههههههه روح انا بنام محمد ضحك : لا بنام هنا طيب مسك كتفه: يله روح عامر ابتسم : طيب ورجع شاف له: ما اوصيك امانتك ب داليا ! هي ما تستاهل كل شي صار معها طلع وهو يشوف بعده ويفكر: الانسان الوحيد اللي مدحها!! دخل وغلق الباب وجلس وهو يشوف لها وهي نايمه ويكلم نفسه : عندما اشوف ملامحها اقول ذي البنت بريئه من كل التهم ذي الا ملاك وعندما اسمع الكلام حتى من اهلها اقول مستحيل بيتهموها ذي الاتهامات كلها كذب مافيش دخان بدون نار جلس على الكرسي امامها : لكن صدق لا قالوا لا تحكم على شخص الا اذا عشت معه انا بشوفها بنفسي بشوف هل هي ملاك بريء او شيطان رجيم ... وهو يفكر دق له حسام كان التلفون صامت اخذه ورجع عند الشباك وفتحه وبصوت واطي عشان لا يزعجها : ايوه حسام : بصراحه ي سيدي الموقع حق الصفحه اللي رسلتها هو نفس عنوان عائله زوجتك ؟ يعني من نفس البيت محمد عض شفته : اهااا حسام : اي اوامر ثانيه محمد : مشكور تسلم غلق التلفون والتفت يشوف لداليا .......... وهم بالصاله دخل عامر فؤاد استغرب: ما بتنام مع اختك عامر : زوجها جاء وقال بيجلس هو ام زينه: خلاص مستعجل عليها ما بيصبر الى بكره وبتروح معه يحسب نفسه تزوج ملكه جمال الكون زينه ساكته فؤاد: خليه فكنا منها اصلا ام زينه ساكته بغيظ زينه فتحت الفيس وشافت الرساله * البنت ذي قاهرتكم لذي الدرجه ؟؟؟ موتي او موت بغيظك صارت زوجتي * انقهرت ودخلت غرفتها وغلقت جوالها كان يدق فتحت وكانت نوال : زينوه مالك اليوم مش طبيعيه حزينه وما تتكلمي كثير وسرحانه ووواتسابك مغلق زينه : ولاشي ي نوال نوال: انا اعرفك تكلمي تكلمي زينه: نوال تعرفي الضابط ذاك جاء اليوم وعقد على اختي داليا نوال وقفت: من صدق 😨 ذا مجنون بعد مادخلت الامن مرتين بتهم مثل هذي وعاده تزوجها زينه : طلع واحد غني تصوري حتى اشترى لها بمليون ونص ذهب لانه مافعلنا عرس ولا شي رجع شرطها ذهب نوال: فووووق هذا كله زينه : يعني ليش داليا محظوظه اكثر مني ليش تزوجت واحد وسيم متعلم وغني ويحبها ليش نوال: لحظه لحظه انا الى الان مصدومه ذي ما تحصل الا بالافلام كيف يتزوج واحده قضاياها تشيب الراس مثل اختك!! كانت نايمه والغرفه شبه ظلام فتحت عيونها بالخفيف وشافت شخص واقف امام الشباك مافي الا ظله وكان طويل صاحت وحاولت تقوم بسرعه وهي تنادي باسم اخوها : عاااامررر عامررر لصى الضوء هو بسرعه: خير مالك اهدأي رجلك مكسوره لا تنسي داليا بتوتر لما عرفت شكله : وين عامر محمد : طلع انا بنام عندك اليوم داليا : وليش اخي طلع وليش بتنام هنا انا اريد اخي محمد بهدوء: اهداي اظنه قال لك انك صرتي زوجتي وبعدين ليش صحتي كذا خوفتيني فكرت في شي داليا : شفت ظلك وهو ظلام وانت طويل اطول من اخي عشان كذا خفت لو يكون حد دخل غرفتي ماجاء في بالي تكون انت محمد: خفتي اكون حد غريب في غرفتك؟ عجيبه مش يقولوا انك متعوده على الشباب والطلعات معهم؟ داليا تغير لونها بعصبيه :.... محمد : الان ارجعي نامي لانه بكره الصبح بنطلع بيتنا خلاص انا صرت قدرك ونصيبك لا عاد تخافي مني لانك ببساطه ماعاد تقدري تهربي مني ...! طفى الضوء وجلس ع الكنب وغطى وجهه بيده بينام وهي على السرير تفكر: ايش قصده هذا وليش يكلمني كذا ..؟ ليش يتزوجني اصلا اذا هذي وجهه نظره ؟ما اقدر الوم احد سوى اهلي اللي رموني له هذي الرميه !!! . . اليوم الثاني الصبح فتحت عيونها وهو راد ظهره وواقف امام الشباك عيونها واضح عليها السهر يمكن مانامت الا قريب الفجر حس انها صحيت والتفت لها : يله حاولي تعدلي لبسك لانه بنطلع بيتنا داليا : واخي فين محمد : اخوك ليش ؟ انا هنا داليا : مابطلع الا مع اخي محمد رفع حواجبه : ي بنتي حاولي تستوعبي ان اهلك رجموك لي بلاش بالمجان قالوا فكنا منها فلا تسوي لي قصه البنت المدلله واللي كنت اميره بيت اهلي محد درى عنك اصلا داليا بلعت ريقها بصعوبه وهو يشوف لها : يله بسرعه بروح اشغل السياره وادفع حق المشفى واجي لك طيب خليك جاهزه عشان عندي شغل واخذ عكاز وتركه جنبها: حاولي توقفي عليه طيب خرج وهي تشوف بعده بقهر من كلامه بس ماغلط هذه هي الحقيقه اهلي رجموني له نزل دخل عند الدكتور وقع الخروج وجلس يكلمه عنها: الان متى بتجبر كسورها الدكتور : حوالي اربعه الى سته اشهر محمد فتح عيونه: فتره طويله الدكتور كتب له علاجات: بتحتاج المسكانات هذي بعد ما تطلع وضروري تهتم بالاكل خاصه البيض والحليب وبعد اربعه اشهر بتجي نسوي اشعه للكسور وان شاء الله تكون جبرت محمد اخذ الورقه: طيب تسلم الدكتور ابتسم: ولو ي فندم خرج شغل سيارته وطلع لها وهي جاهزه وبتحاول تمشي بالعكاز شاف لها : بتقدري تمشي الى عند الاصنصير صح ؟ داليا هزت راسها محمد : بدون اي مساعده مني شافت له ورجعت تحاول تمشي وهو اخذ اغراضها ومشي بعدها ...... عامر : يمه ذي اختي لازم اكون جنبها حين تطلع من المشفى ام زينه : انا قلت لا يعني لا خلاص بتطلع مع زوجها مالنا شغل بها عامر : يمه انا اعرف داليا بتظل تنتظرني 💔 شافت له بعصبيه: عامر اذا طلعت او سالت عنها لا انت ابني ولا اعرفك قامت بعصبيه وهو يشوف بعدها: الله ما اقسى قلبك يمه ،، حنون علينا كلنا وقاسي مثل الحجر على داليا ....... سلوى : اتصل محمد قال بيوصل مع زوجته هاله : نام معها بالمشفى او كيف ابراهيم : ايوه امس ما روح شروق : نفسي افهم سبب هذا الاهتمام بداليا ذي موده ساكته وتسمع بس بشرى: نفسي اشوفها سلوى: بتوصل الان ونشوفها ونمل منها كمان ويمكن نكرهها موده واقفه امامها وهو فتح الباب بالمفتاح اللي معه وهي تدخل ومعها عكاز سلوى شافت لها وبصوت خافتت: جميله ي موده اختها انيقه ومهتمه بنفسها ومش مثلها وذي حالتها حاله وطالعه من مشفى ومعها ذي الملامح شروق : يمكن عشان كذا اختها تغار منها وكذبوا عليها بشرى: لا لا لا تبرروا لها تركها من يده والعكاز كان بيفلت وهو سندها بيده: مالك !!! ارتفعت شوي : العكاز انزلق عليا مش قادره امشي به صعب شاف لبشرى: بشرى تعالي ساعديها تطلع الدور الثاني وخذي اغراضها انا الان معي شغل بطلع وشاف لها : تشتي شي هزت راسها بالنفي وهو طلع وموده قابضه ايديها بشده مشت من جنبهن بدون كلام وسلوى تشوف بعدها دخلت غرفتها وغلقت ودموعها نزلت : تافه وعاده يسندها بيدها ؟ اوعدك ي محمد ان اليد ذي اللي امتدت تسندها بتكون هي نفس اليد اللي بترميها خارج البيت انا بدمرها واحطمها مثل ما دمرتني ودمرت احلامي واخذت الشخص اللي احبه من يدي 💔 بشرى حاولت تساعدها طلعت فتحت لها الباب وغلقت داليا شافت الشقه بتمعن : وواوو حلوه بيتكم حلو بشرى ابتسمت : ذي خاصه بك انتي ومحمد بس داليا جلست بتعب وتركت العكاز جنبها: عجبتني حتى اثاثها حلو بشرى ابتسمت وجلست جنبها : ايوه وشافت لها بتمعن : الا انتي كيف عرفتي محمد ؟ اقصد هل حبيتوا بعض او شي من هذا داليا سرحت شوي ورجعت شافت لها: الحب هذا بالافلام والقصص القديمه بس الواقع مافيش شي اسمه حب بشرى: يعني ما حبيتوا بعض داليا : لا جاء طلبني من ابي ووافقنا وخلاص بشرى بتعجب : من صدق داليا شافت لها : تعرفي والله ما نمت بالمشفى تمام الا قريب الفجر شوي احس بتعب وخمول اريد انام بشرى ضحكت : طيب انا بطلع الان طلعت وداليا تشوف حواليها الشقه كبيره كان فيها اربع غرف مش عارفه اي غرفه تدخل تمددت على الكنب بالصاله ونامت :... ........ راح الشغل والكل يبارك له دخل المكتب وحسام فوقه شافه ووقف: مبروك ي عريس محمد جلس مكانه وضحك : هو انت الذي نشرت الخبر كل اللي هنا بيباركوا لي حسام: مش انا طبيعي الكل يعرف انت الضابط حقنا محمد ابتسم: مش وقت هذا الكلام كلمني ايش صار بقضيه الرجال اللي مات قبل يومين مافي شي جديد حسام : والله ي فندم مسكوا المشتبه به هو ابن خاله المقتول متهمينه انه القاتل لانه كان اخر واحد شافوه معه ويقولوا كان زمان بينهم مشاكل وهو الان في مشفى "...." انا تركت عنده حرس لانه اهل الميت يحاولوا يقتلوه تقدر تروح اليوم وتحقق معه هو مصاب بطلق ناري برجله من مصدر مجهول محمد وقف: نروح الان وليش نتاخر خرج وصل المشفى سأل عنه ودخل : ليش قتلته المتهم بصوت تعبان: والله ماقتلته والله كل الاتهامات باطله انا بريء والله محمد : انت اخر واحد طلع معه وكان بينكم مشاكل المتهم: صحيح طلعت معه بس والله ما قلتله انا حاولت اصلح العلاقه بيننا بس والله مش انا في اكيد حد قتله ورجعها عليا ارجوك ي فندم انا معي عيال وامي ماعندها غيري انا ما اطلب منك غير العداله لانه انا بريء محمد وقف وتنهد وخرج وهو يفكر في كلامه اللي كأنه صادق بس في اشياء كثير ناقصه وهو المشتبه الوحيد اكيد بيحاول يتاكد اذا فعلا هو القاتل او في حد دبس التهمه له وهو سرحان يفكر حس بيد تبين لشخص كبير بالسن مسكت يده وبصياح : والله ولدي بريء هو ما يقتل ذبابه بيقتل بني آدم !!!! ولدي بريء ارجوك لا تقتله التفت لها وهي امرأه كبيره بالسن عيونها مليان دموع : ماعندي غيره ولدي الوحيد لو يروح انا وعياله فين نروح انا اطالبك بالعداله ولدي مستحيل يقتل مسكت يده تقبلها وبعد يده بقوه: لا ي خاله ايش تعملي مستحيل اسجن ولدك وهو بريء تطمني ما بنفعل الا العدل لا تقلقي كانت تبكي بشكل اثار في نفسه لازم يركز بالقضيه هذي اكثر لازم ما تنحرم الام هذي من ولدها اذا كان فعلا بريء ؟؟ ......