قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر**يمنيه** - الفصل 2 - بقلم ياسمين أمين | روايتك

اسم الرواية: قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر**يمنيه**
المؤلف / الكاتب: ياسمين أمين
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

البارت الثالث تفتح عيناها بصعوبه ،، تحاول تحريك اعضاءها ولكن الامر يبدو متعبا للغايه ... بالكاد تستطيع فتح عيناها عندما سمعت صوته :الحمد لله على السلامه ! داليا :.... محمد اخذ الكرسي وجلس : احكي لي ايش صار معك داليا غمضت عيونها :... محمد : عارف انك تسمعيني تكلمي .. داليا فتحت عيونها وشافت له وفي نفسها "ايش اقول لك ؟ كلهم ضدي حتى ابي ":... محمد: انتي كذا بتستفزيني تكلمي عشان اعرف ايش صار ولا تخافي تكلمي كل شي لا تخافي من حد اتكلمي عشان تساعدي نفسك وتساعديني كمان داليا بصعوبه : و......... ولا ..... شي ... ولاشي محمد : ايش اللي ولاشي ؟؟ من حاول يقتلك داليا بصعوبه : ولا ....احد محمد قام والتفت لها: انا عارف ان في حد حاول يقتلك تكلمي داليا شافت له وتجمعت الدموع بعيونها غمضت عيونها ودموعها نزلت :... محمد خرج معصب انها مش راضيه تتكلم اتصل لحسام : تعال هنا اخذ ارقام اهل البنت ذي وعناوينهم واتصل لهم وهاتهم المكتب بحقق معهم حسام : حاضر ابو داليا : الدكتور قال ضروري يتصل للشرطه عشان مسوؤليته ومدري ايش زينه : اي مسوؤليه هو يعالجها وماله شغل عامر : الان اكيد بيفتحوا تحقيق وبعدين واضحه مايحتاج ؟ فاطمه : ايش اللي واضحه عامر: واضحه يمه ان في حد حاول يقتلها زينه : كله منك اللي اسعفتها والا كانت ماتت وخلصنا فاطمه : حتى لو ماتت كانوا بيحققوا كمان الخطه ماكانت مدروسه ابو داليا : انا ماعاد اطيقها ياليتها تموت عامر وقف : اتق الله ي ابي 💔 زينه وقفت بصياح: الان انت ليش في صفها ممكن تقل لي عامر : صح امها وامي مش واحده بس ابي وابوها واحد ،، زينه خليك انسانه حطي نفسك مكانها شاف لها بضبح: وانا ليش اتكلم معكم اصلا اوووف اوووف طلع وهم يشوفوا بعده فاطمه : والله ذي داليا مش سهل محرضه ابننا علينا مدري ايش عاجبه بها واحده .... والا خلص نسكت ابو داليا سرحان جواله رن فتح بتعجب : ايوه ؟ حسام : انت فؤاد عبد الجليل ؟ ابو داليا : ايوه حسام : نحتاجك في الامن تعال ابو داليا بتعجب: ليش حسام : تعال وتعرف غلق وهو شاف لهم: من الامن ؟ زينه : اكيد عشان بنتك لبس وطلع بعد نص ساعه حسام دخله المكتب : تفضل ي عم ابو داليا جلس : ايش المشكله حسام جلس بالكرسي جنبه: لحظه يجي الضابط وتفهم ابو داليا : عشان موضوع بنتي اقول لكم هي حاولت تنتحر حسام : شوف ي عم الضابط صح طيب وخلوق بس جد عصبي حاول ما تنرفزه يعني قول الصدق لانه مابتقدر تلعب عليه ابدا وهو يتكلم محمد دخل : السلام عليكم جلس على الكرسي : حياك ي عم ابو داليا هز راسه محمد رد ظهره للكرسي: ايوه ي عم قل لنا ايش صار مع بنتك ؟ فؤاد بارتباك: مثل ما قلت لكم هي مريضه نفسيا من بعد ما ماتت امها تجلس تتخيل اشياء مش موجوده مادرينا الا وقد قفزت من السطح محمد : اهاا يعني امها ميته ؟ طيب ايش الدليل اللي يثبت لنا انها مريضه نفسيا اخذتها عند اطباء معك اوراق او شي يثبت فؤاد : لا ماعالجتها حسام : وليش فؤاد: كنت بعالجها قبل ما تحاول تنتحر كنت ناوي ذلك اليوم محمد رفع حواجبه : يعني ما بتكذب فؤاد بتوتر: لا ابدا ليش اكذب محمد : طيب ي عم بأيش تبردد علامات الضرب اللي على جسمها؟؟؟ فؤاد : اي ضرب هذا حين رجمت نفسها حصل معها دكمات حسام ابتسم وشاف لمحمد ورجع شاف له :على فكره الطب الشرعي يقول ان الضربات اللي على ظهرها ضربات حزام محمد :يعني نقدر نقول حزام البنطلون تبعك؟؟ فؤاد حرك ايديه ببعض :... محمد : قول الحقيقه وبنتعاون معك حسام: قل الصدق وبس لانه اذا ماقلت احنا بنطلعه فؤاد يشوف له بتوتر محمد وحسام يتبادلوا النظرات ورجع شاف امامه: ايش بتفعل لو بنتك او اختك شفتها مع واحد ؟؟ محمد رفع حواجبه فؤاد : انا ماعاد حتى بقدر ازوجها خوف من الفضيحه ولا اطيق اشوفها كيف بفعل يقولوا مايغسل العار الا الدم محمد بانفعال : طيب من الولد اللي شفتها معه واخليها يتعقد الليله عليه غصب عنه فؤاد: انا ماشفته اختها وخالتها كلموني حسام : وايش يثبت لك ان كلامهن صح سوي لها فحص بالمشفى طيب فؤاد: وليش بيكذبين ؟ اصلا البنت حركاتها من وهي صغيره مش عاجبتني ومره اشوف رسائل بجوالها ومره اسمع اتصالات اخر الليل خلاص ماعاد تمالكت نفسي انا باذني سمعت صوت واحد بغرفتها هي واختها ولما دقيت وفتحت اختها كان الشباك مفتوح واختها بتبكي وتقول انها حبستها وسط الغرفه وهددتها وهي كانت مع واحد سالتها ماكانت ترد من قهري ضربتها وكنت بذبحها بس اخوها ماسمح لي طلعتها السطح ورجمتها من هناك ولا انا نادم بس للاسف اخوها اخذها المشفى حسام شاف لمحمد ورجع قال: وليش اخوها فعل كذا فؤاد: اخوها يقول انها مظلومه طالما ماشفنا الولد بعيوننا بس انا سمعت صوته متاكد محمد تنهد ورجع ظهره: طيب تقدر تطلع ي عم فؤاد طلع وحسام شاف له: هل تصدق ان البنت ذي فعلت كذا ؟ محمد : بنت طعنت ولد عشان تحرش بها بتدخل شباب غرفتها ؟ بعدين شفت كيف تخاف مستحيل تتجرأ تفعل كذا مدري ما اقتنعت وخاصه لما كلمتنا المره الاوله عن اختها وشفت اختها كيف هي تافهه لو قال هي كنت بقول يمكن وبعدين معها خاله ي حسام وانت عارف انا كيف تعذبت عند خالتي زوجه ابي بعد ما ماتت امي وكم عانيت منها لهذا مدري كيف ي حسام احس بشفقه للبنت ذي وعدم تصديق حسام: وكأنها مكيده من خالتها وبنتها محمد: احس اختها هي اللي غلطت ورمت المسؤوليه فوقها اسمع اتصل لي ب اخوها نسمع اقواله ؟ حسام وقف : حاضر طلع وهو يشوف بعده ويتذكر دموعها بالمشفى وكلماتهاا :... طلع وهو يشوف بعده ويتذكر دموعها بالمشفى وكلماتهاا : زينه ما بتتحمل المسؤوليه بترمي كل شي فوقي ابي بيقتلني بدون لا يسمع مني زوجه ابي وقفت دراستي عشان اشتغل لها بالمطبخ محمد ضرب يده ب الطاوله : اووووف طول شغلي هنا مافيش قضيه اخذت تفكيري مثل ذي وين ما وديت وجهي صوره البنت ما تطلع من راسي بتذكرني باشياء كثير حصلت معي بالماضي وكانه البنت ذي صورتي وانا صغير محتار الان بين كلام ابوها وبين شكلها الذي يبرئها من كل هذي التهم ؟ وكأنه في مائة كلمه ناقصه بالموضوع ...... وهو سرحان بيتذكر كلامها دخل حسام : اخوها وصل محمد عدل جلسته: دخله عامر دخل : سلام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفضل عامر جلس وحسام جلس امامه محمد : ايش صار معك اختك داليا ؟ عامر بتوتر : داليا ! هي مريضه نفسيا وحاولت تقتل نفسها محمد ضحك: شكلكم حافظين الدرس تمام ؟ على فكره احنا عارفين ان ابوك هو اللي رمى اختك من السطح بقضية شرف هو كلمنا عامر تغير لونه بانفعال : اختي مافعلت شي اختي طاهره بريئه شريفه واللي يتكلم عليها اكسر راسه من ماكان حسام رفع حواجبه : تهدد الضابط ؟ عامر : ماهددته بس لا يتكلم عن اختي حسام وقف ومحمد مسك يده: مالك اجلس ورجع شاف لعامر : طيب احكي لنا القصه عامر : انا ما اعرف القصه ولا اعرف ايش صار بس انا متاكد وواثق بداليا داليا مستحيل تفعل كذا هي انسانه مؤدبه جدا وخجوله تستحي من ظلها انا اعرفها واطلع معها ابي مايعرفها مثلي وهي معقده محمد : معقده عامر نزل راسه : هي عندها عقدة من الرجال حتى مش راضيه تتزوج تقدموا لها كثير بحكم معرفه ابي واسمه وهو انسان معروف بين اهلها قوي وحكم جمالها وادبها بس هي رافضه تتزوج وتقول لي انها تكره الرجال ومتعقده منهم حسام : وليش تعقدت عامر نزل راسه محمد : حبت حد وتركها عامر بانفعال : اقول لك لا اختي مش كذا يمكن من العنف اللي شافته من ** ورجع سكت وكمل كلامه : اصلا هي ماتطلع من البيت من فين بتتعرف على هذا وهذا وماعندها تلفون اصلا كل وقتها بالمطبخ او تغسل الملابس او بغرفتها ماتحتك بالناس ولا تطلع حسام : حيرتنا ي اخي هذه سالي والا سندريلا عامر شاف لمحمد: لا تظلم اختي والله هي مالها ذنب ذنبها انها ماتقدر تدافع عن نفسها اذا خافت او حد اتهمها تظل ساكته شد يده : هي انظلمت كثير اعترف ان ابي مش واثق بها وحتى خايف يزوجها حاليا يقول انها ضيعت شرفه وهو بيشوفها هم كبير وانا خايف عليها خايف ان الجريمه ذي تتكرر او يتكلموا الناس عليها محمد شاف له وبهدوء: طيب تقدر تطلع عامر شاف له ووقف وطلع وهو شاف لحسام : عجيبه ؟ اخوها غير الشقيق بيدافع عليها اكثر من ابوها وواثق بشده حسام : الان ايش بنسوي معها ابوها نطلب فحص بالمشفى محمد : بنعرض البنت للقيل والقال وبيكبر الموضوع حسام : نخليها عند ابوها وزوجته ويقتلوها ؟ او نحبس ابوها محمد : لا ما بنحبس ابوها بيعترف وتكون قضيه شرف بتدبس البنت حسام : طيب ايش بتفعل محمد شاف له شوي وبتردد وقف وشاف له: غلق القضيه على اساس انها انتحار حسام وقف: كيف !! بس انت عارف ان الموضوع مش انتحار محمد : ماعندنا غير هذا الحل حسام : بس هذا مخالف لشغلنا وقسما وتخيل ابوها عاد نفس الغلطه وقتلها بتكون انت السبب محمد شاف له شوي وطلع :... ........ زينه كانت تتكلم مع نوال واتساب نوال : وبعدين ايش صار😨 زينه: سالم الحيوان جاء المساء دق الشباك وتكلم وابي سمع صوته ودخل نوال : ورميتيها فوق داليا مثل كل مره زينه : ماعندي حل ثاني وابي كان مره معصب ضربها قوي حتى اخي عامر ماقدر يفكه من فوقها وبعدين اخذها ورماها من السطح الناس سمعوا صياحها وطلعوا واحنا خرجنا من البيت وكأنه منصدمين وع اساس انتحرت اخي عامر خرج مثل المجنون اخذها المشفى على طول لو انتظر شوي انها ماتت نوال : وكيف صارت زينه : اكتسرت ايدها ورجلها اليمين وشويه دكمات ونزفت دم كثيررر نوال : وصدقوا الناس انه حادث زينه : تعرفي الضابط اللي بنتكلم عنه واصل نوال : لايكون حقق بالموضوع ؟ زينه : ايوه و... زينه : تعرفي الضابط اللي بنتكلم عنه واصل نوال : لايكون حقق بالموضوع ؟ زينه : ايوه وما اقتنع انه حادث وبعدين جاب الطب الشرعي شافوا العلامات والخ وقالوا انه انضربت بكذا وكذا واتصل لابي وحاصره بالتحقيق وابي اعترف نوال : وانتي ماحقق معك زينه : لا للاسف 😂😂 كنت اتمنى يطلبني اشوفه بس نوال :والله الولد ذاك حلو ياختي شخصيته هيبه فيه شي جاذبيه كذا زينه : وذكي بس بصدق يخوف نوال : ايوه شخصيه قويه يفرض نفسه عليك تتوقعي هو متزوج او لا زينه : لا ما اعتقد ماكان في يده شي وبعدين يبين صغير بالعمر نوال :الان ايش صار زينه : ما ادري قال عامر انه زاد حقق معه كمان وكان عامر منفعل وقال ان ابي بيتكلم عن داليا كلام مش تمام وانه داليا بريئه ومن هذا الكلام بس امي بتسكته وما تخليه يكمل الان مش عارفين ايش براس الضابط وهو مسوي اثنين حرس عن غرفه داليا بالمشفى يمكن شاكك انه بيرجع ابي يحاول يقتلها مره ثانيه نوال : وابوك ايش قال عن داليا لما قلتي عامر معصب ؟ زينه : امي مازللت تدخل فكره ان داليا بتجلس مع شباب ولما يطلع ابي بتقول انها بتطلع من البيت وانه هي كسرت شرفه ومن هذا الكلام نوال : بصراحه يعني انتم كلكم ترموا ذنوبكم فوق البنت ذي زينه : بالنسبه لامي هي تكرهها قوي لانها تشببه امها الميته اما انا ماعندي حل غيرها عشان لا اتورط نوال : المهم امانه لو شفتي الضابط مره ثاني كلميني ولو تقدري صوريه لي 😂😂 زينه :😂😂طيب اشوفك بكره بالمدرسه مع السلامه غلقت وهي تشوف للتلفون وتبتسم : يمكن داليا تقربني منه ؟ اتخيل لو اوقعه واخلي ذاك الشخص الجاامد والعنيف يتمنى كلمه مني والا يقول لي احبك وما اقدر اعيش بدونك ؟ معقوله هو معه حبيبه ؟ ياترى هل بيقول لها كلام غزل او ماشي لو تزوج هل بيكون رومانسي مع زوجته مدري ليش ما اتوقع من ذيك الشخصيه اعتقد شخصيته تحتاج واحده بالها طويل وذكيه توقعه بيدها مثلي هههههه ......... جالسه بالصاله وبيدها التلفون وتشوف لبنت عمها :سلوى كم الساعه سلوى : باقي له خمس دقائق ويجي موده قامت بسرعه : يووووه طفي الانترنت بيقول انه احنا على الانترنت واصل سلوى : طيب دقيقه كمان واطفيه موده : انتي عارفه انه بعض الاحيان يتاخر في عمله وبعض الاحيان يوصل فجأة بيكسر البيت ع راسنا سلوى بجديه : وعادك تفكري تتزوجيه ؟ موده ضحكت : عاجبني ي اختي سلوى : لو تاخذه واحده منك ويحبها موده انفجرت ضحك: محمد يحب؟ محمد؟ هههههههه محمد ماعنده ذي الحركات مايعترف بها هو حتى ما يشوف للبنات ولا يلتفتت لهم من ذي اللي بتخليه يحبها شفتي بالمدرسه كيف كان يتعامل معهن حتى ما يكلمهن مستتتتتتحيل يحب مستحيل سلوى: اي عنده عقده حتى من نفسه مدري يحب نفسه او لا عاد بيحب واحده يعني حتى لو تزوجكك ما بيحبك موده ضحكت: والله اتوقع بس يكفي يكون معي واضمن انه لي سلوى : ولو تزوج واحده ثانيه لانه مابيفكر يرتبط من الاهل اصلا وخاصه ببنت عمه انتي او بشرى هو قال مثل خواته موده مسكت المخده وضربتها بها : طفي الانترنت واحتفظي بملاحظاتك لنفسك شافت لها وطلعت وسلوى تشوف بعدها :.... . . "نور الشمس لايصل الى قلبي، العتمه التي في داخلي بدات في الظهور اسفل عيناي والامور تتعقد يا صديقتي تتعقد جدا." #مجرد_شعور