مجنون بك و أعترف لك صرت مجنونك لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك - الفصل 2 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مجنون بك و أعترف لك صرت مجنونك لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

2 افنان ما اقدر اوصف حالتها .. معقوله؟؟ يصير كذآ ؟؟ آنآ وش اللي سويته عشان يطلقني .. هه اصلا انا الغبيه اللي ما فهمت تلميحاته كان يدور اي عذر عشان يطلقني ويتمتع مع زينب آخ بس وقعدت تغني بنفسهآ>> على فكره افنان صوتهآ رووووووووووعه حييل مرره روووعه وغنت بصوت باكي وكل الهمووم فيه: يا غداره يا غدارة تركتي قليبي في ناره جرحتيني وغدرتيني ونسيتي الدنيا دواره كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعذارك وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبارك ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتاره يا غداره يا غداره خدعتي قليبي الطيب و نسيتي أيامي و العشره نسيتي كيف عشناها على الحلوه و على المره و شلي غير اطباعك و قلبك عني اتخلى حسافه عشرتي هانت و ضيعتي التعب كله أنا الغلطان علمتك معاني الحب و أسراره يا غداره يا غداره عجيبه أنك غدرتيني و نسيتي إلي بينك و بيني عطيتك روحي و عمري يا ويلي راحت سنيني عرفتك ماتوفيني و لا في قلبك مروه و يسري الغدر في دمك و حبك بلوه في بلوه لخلي الدمع في خدك دهر وغيوم مطاره يا غداره يا غداره وصآرت دموعهآ رفقيتهآ طول هالوقت وتقول بخآطرهآ: مو ماكل قلبي غير الصغار بس اذا ما وريتك يالنذل باخذ عيالي وبرح وخله يستانس معهم وفتحت جوالها واتصلت على خالد لأنها تعرف انه راعي فزعااات واي شي يصير لأهله لآزم يصلحه لو على قص رقبته افنان: خالد الحق على اختك خالد : وش فيك افنان؟ افنان: النذل الحقير سعود طلقني خالد بصدمه: اوووف افنان مو وقت مزحك افنان ببكي: فيه موضوع زي كذا امزح فيه خالد بتأثير الصدمه: وينك فيه الحين افنان: ويني فيه يعني بالبيت وقافل علي بغرفه .. وتزيد بكاء خالد بغضب: الحيوان لا يهمك وش شايف نفسه يسوي بأفنان بنت ( .......... ) الحين جاي وقعدت افنان تبكي بحسره على عياليها اللي بس تفتحت عيونهم على هالدنيا وهم ما شافوا الخير ................ سمر: سلمان ابي اروح بيت عمي ابو سلطان ممكن توديني؟؟ سلمان : ياعيني ع الأدب سمر: مالت عليك اللي مسويه فيها انا مأدبه معك بس انت ما تستاهل هالأدب سلمان: خلآص اجل دوري غيري يوديك سمر: انت وافق بالأول ويصير خير فارس: ok بس مو انا اللي ارجعك سمر بخبث: ايه اكيد مو انت فارس: اجل يلا سرينا ..................... وصل خالد وموصله معه اول ما فتحت له الشغاله خالد بغعضب: وين الزفت؟؟ الشغاله: مين ؟؟ خالد: الزفت سعود الشغاله: بابا ؟؟ خالد: ايه اخلصي الشغاله: جوا خالد: هين اوريك ياسعودوه وأول ما دخل خالد اللي كانت عيونه تشع شرار من الغضب ورآح مسك سعود من ثوبه خالد: يالنذل توصل فيك المواصيل تمد يدك على اختي سعود يفك نفسه من يد خالد: وانت وش تبي ترا ذا بيتي مو من حقك تدخل كذا فاهم ترى ذا البيت فيه رجًال خالد: رجَال طل بعينك انت رجال؟؟ سعود: هي انت تراك تعديت الحدوود خالد: ما بقى حدود يا ولد .. استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان .. وبعد ما هدى شوي خالد: وين اختي؟؟ سعود: ووش تبي فيها خالد عصب مره ثانيه : معد صرت محرم لها انت طلقتها اذا ما طلعت الحين لا تلوم الا نفسك سعود: لآ يمه خفت خآلد : اذا ما عطيتني المفتاح يا ولد الكلب لآ تلوم الا نفسك سعود: احترم نفسك واعرف انك مع مين تتكلم خالد باحتقار: اتكلم مع حشاش الارض استغفر الله يلا بس هات الفتاح وااخذه منه ودزه ( دفه) على الطاوله وفتح الباب واخذ افنان والعيال بس مسكه سعود وقال: تاخذ اختك ايه بس العيال لآ خآلد: هه شكلك تحلم سعود سحب العيال ودخلهم بغرفه مع زينب لحالهم وقفل الباب خآلد: انا والزمن ظدك يالحيوان وطلع مع افنان .. افنان كانت تبكي بفرقا عيالها وعندها شعور يقول عيالها ما بيرجعوون مره ثاانيه. خآلد: خلآص يا افنان والله قطعتي قلبي افنان تصيح: خآلد .. آنآ كنت احب سعود وسعود يحبني وتمنيت احمل ولما حملت فرحنا حييل ( وتكمل ببكي) وتزوج علي لما وصلت الشهر التاسع تزوج علي ولما جبن العيال قال خلآص انتهت صلاحيتك " تبكي زياده وتصارخ" انتهيت ايه انا انتهيت حتى حياتي خذها مني خذ قلبي وماراح يرجعه مره ثانيه وخذ حياتي اللس هم عيالي وما بيرجعهم خآلد: غصـ.. افنان تقاطها: لآ تقآطعني ادري انك تقول اني غبيه وحمارة وما افتهم " وصرخت وهي تقول " ما افتهم ايه ما افتهم لأني حبيت ومآزلت احب واحد اناني بس خذ قلبي آآآآآآآآآآه ياخاااااااااالد آآه خالد وشوي ويبكي مع اخته اللي كان شكلها يقطع القلب: افنان حبيبتي عيالك بيكونون جمبك ولو على قص رقبتي افنان تبكي بجراره: خالد .. ( ورآحت تضمه) ساامحني على كل شي سامحني يا اغلى اخوو عذبتك انت اللي وقفت معي من أول ما تزوجت انت اللي حميتني من غدر الدنيا " وتبكي زياده" سااامحني اذا قد خطيت عليك خالد والدمعه نزلت: ليش هالكلام يالغاليه؟؟ ليش انا معاك طول عمري ومى يفرقنا غير الموت قولي آمين وكآن شكلهم مؤثر حييييييييييييل ويبكي .. .................... سلطان: غاده بصراحه ودي اسولف معك شوي؟؟ غاده: يااالييييييييييل شتبي؟؟ سلطان بهمس: بمشكله الحاجه غاده: شقلت؟ سلطان: ابد سلامتك بس بسألك؟ غاده: خير شتبي اخلص؟؟ سلطان: زين زين هدي غاده: بتخلص ولا شلووون؟