صـدفـه - part 24 - بقلم نـور الـهدى | روايتك

اسم الرواية: صـدفـه
المؤلف / الكاتب: نـور الـهدى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 24

part 24

صـدفـه 👥🫀.. Part 24 .. خالتي بابتسامة:- حبيبتي وياك انا بابتسامة:- العجه مثل ما احبها تسلم ايديك خالتو ... خالتي بابتسامة:- بالعافية ايمان :- خيتي يارا وين؟ انا :- خليتها تلعب بالالعاب ايمان :- ها اخاف نامت انا :- اقوم اشوفها ايمان :- لالا حبيبتي عادي انا اروح اشوفها واجي .. انا مسكت يد ايمان :- لا خلك انتِ اكلي زين ولا تقومين على كل صغيرة وكبيرة عشانك وعشان صحة البيبي.. ايمان بابتسامة:- الله لا يحرمني منك يارب احبكك والله .. انا عيوني صار فيها لمعة :- ولا يحرمني منك حتى انا احبك وااايد خيتي .. انفال بابتسامة:- حبيتي اللحظة انا ضحكت بخجل ورحت .. ايمان :- شقصدك انفال؟ انفال :- انتبهتِ على لمعة عيون نور كيف كانت واضحة ايمان :- اي عادي انفال :- ما تدرين سحرها ايمان بفضول واستغراب :- ما فهمت شتقصدين انفال :- نور لمن تحب اللحظة او تكون متعلقه بالشخص عيونها تصير كدا فيا بختك انتِ وبنتك نور تحبكم ومتعلقة فيكم واااااايد ! .. انا :- هدوله هدواي يارا وينكم هديل :- انا ويا خالتو يا روحي انا بضحكة:- اسفه نسيت هدى :- خالتو لا تدخلين انتظري انا بابتسامة:- ليش شمسويين يارا :- بس سوي انا وقفت جنب الباب! حاضر بس سوي ... يارا وهدى في الغرفة يارا :- حطيها هنا هدى :- وهاذي هنا يارا :- هالتو تهب الود تعالي نحطه هنا .. انا ابتسمت من خلف الباب هدى :- الحين الكيكة والعصير يارا شلون بنجيبهم من الثلاجة يارا :- اممم ما اعرف هديل :- طيب اطلعي لهي خالتو وقولي لها انك تبين شي من غرفتها الين اخلص باقي الشغالات وها قوليلها تلبس شي ع دوقك اوكِ ولو سالتك ليش قولي لها انه .. يارا :- عسان يوم ميلادك هدى:- لااا يارا حبيبتي مو كدا لانه لو قلتي كدا ما رح تصير مفجاءة لخالتو وبتعرف... يارا :- آه صح هدى:- قولي لها انه نلعب لعبة الاميرات وهيا الاميره .. يارا :- اوكِ يارا من الغرفة :- هالتو انا بابتسامة:- روح هالتوو يارا ابتسمت :- وحري سوي على الباب ابغا اطلع .. انا بضحكة :- حاضر يارا طلعت وسكرت الغرفة نظرت فيني وابتسمت وركضت لحضني :- استقثلكك وايد انا بضحكة:- اوووه وانا وايد وايد يارا :- ابغا اروح لغرفثك إذا ممتن؟ انا بابتسامة نظرت فيها :- اوكِ ممتن بس وين هدى ؟ يارا :- هاا هدى تلعب بالعابك انا :- نروح لغرفتي حملت يارا ع حضني ورحنا يارا :- ممتن اطلب طلب انا :- أتِ تامرين امر يارا :- سكراً ، ابغا تلبسين فستان انا بضحكة نزلت لها:- اوكِ بس ليس؟ يارا :- أنتِ الاميره انا :- سلون ؟! .. يارا :- عسان انا وانتِ وهدى وهديل بنلعب لعبة الاميرات معا بعض .. انا بابتسامة:- الله طيب احتاريلي أنتِ اي فستان البس .. فتحت دولابي 🪟🛍️.. يارا :- الله فستاينك هلوه انا بابتسامة:- عيونك الحلوين لمن تكبرين اعطيك ياهم ! يارا بفرح:- صج انا بابتسامة:- اي وعد🤛🏻🤜🏻. يارا :- هذا حلو انا بابتسامة:- بس هذا يروحي قصير شوي حلينا نحتار طويل عثان لو زاء هالو نكون محترمين صح ؟ احسن من انه نكون مو مؤدبين يارا بابتسامة:- صح ؛ نحتار هذا ؟ انا بابتسامة:- عافيه بنيتي هذا وايد حلو طويل ومحترم صح ؟! يارا :- صح انا :- انزين انظريني البسه واجي يارا :- هاضر انا عطيتها بوسة :- عافيه بنيتي ورحت لغرفة سومه ولانا :- لبست الفستان وطلعت ليارا يارا :- الله مثل الاميرات انا نزلت لها وقلت حتى انتِ وهدى وهديل بتصيرون اميرات يارا :- سلون ؟ انا فتحت درج الدولاب وطلعت اكياس مكتوب عليهم Queen يارا:- هذا ايس ؟ انا فتحت الكيس حق يارا وطلعت فستان الاميره الي تحبها ! .. يارا بفرح:- فستان اليساااااا! انا بابتسامة وفرح :- مثل الي تحبي صح ؟ يارا :- اي مثل الاميره إليسا انا :- تدرين لمين هذا ؟ يارا بابتسامة:- لمين؟ انا :- لهدى يارا تغيرت ملامحها ! .. بس أنا اهب إليسا هدى ما تحبها انا حضنتها :- ادري فيك تحبينها عشان كدا اخترتلك فستانها عشان تصيرين مثلها واحلى ياروحي! .. يارا حضنتني اكثر :- يعني هذا لي؟ انا بابتسامة:- اي بنيتي .. كانت في كاميره بغرفتي ناسيتها شغالة وسجلت اللحظة معا يارا يارا :- اهبك وايد يا اميرتي انا مسكت يدها :- الله على الكلام الحلو شنو بنيتي منو يعلمها .. يارا :- منث تعلمت انا بضحكة:- اهبككك يارا :- وانا احبك اكثر انا بابتسامة وضحكة :- صرتِ تقولينها مثلي احبك يارا انتبهت:- صجج قلتها انا بابتسامة:- اي يا روحي الحين تعالي البسك فستانك واسويلك شعرك مثل إليسا عشان تصيرين مثلها ونلبس شوزها .. يارا بفرح:- صج يلااا انا لبست يارا فستانها وجلستها على '' تسريحتي '' وصرت افك شعرها شوي شوي .. يارا كانت تناظر نفسها بالمرايا انا ابتسمت لها وحطيت يدي على كتفها وعيوني عليها ! تدرين يا اميره ''يارا '' أنتِ احلى من اليساا بمليون مرههه .. يارا نظرت فيني بابتسامة:- صج بس إليسا حلوه انا بابتسامة:- اي حلوه بس مو احلى منك أنتِ احلى اميره ياروحي يارا قامت من على التسريحة انا باستغراب :- ها يروحي زعلتك بشي انا اسفه والله احبها إليسا يارا حضنتني بقوة :- ما اعرف سلون اعبرلك عن حبي لك بس والله احبك وااايد اكثر من إليسا وكل شي اتِ احلى سي بحياتي .. انا عيوني دمعت من كلامها ومشاعرها اول مره يارا وتوقف وتكلمني كدا :- عجزت ارد عليها بحرف ! انا حضنتها بقوة حتى انا احبك بنتي يارا :- وانا احبك ما ... انا عيوني بان فيهم اللمعه كمليها ياروحي ما ... يارا بابتسامة وخجل :- ماماااا انا مسكت يدها بقوة وناظرت فيها وحضنتها بكل مشاعري وبكيت ! يارا بخوف :- اسفه هالتو زعلتك ما تنت اقصد ما اقولها بس احجل .. انا حضنتها اكثر ! .. أنتِ ما تزعليني ابداً يا بنيتي انا اكثر إنسانة بالدنيا تسعد قلبي .. يارا بابتسامة:- احبك انا :- حتى انا احبك يروحيي انا بابتسامة :- يلا بنيتي نخلص تسريحتنا عشان نروح لهدواي .. يارا بابتسامة:- يلا مسكت يارا وحطيتها على الكرسي وكملت تسريحتها لمن قربت اخلص يارا :- ماما ثرت مثلهااا انا نظرت فيها :- عجبتك ياروح ماما يارا :- واااايد انا بابتسامة:- هذا الفستان اختارناه انا وماما ايمان لك شرايك .. يارا بابتسامة:- احبكممم انا :- حتى نحنا نحبك ياروحي يلا الحين نروح لهدواي وهدوله عشان نعطيهم فستاينهم ! .. يارا بس لحظة ... انا :- نعم يا روحي في شي ؟! يارا اجلسي هنا .. انا بضحكة:- وين ؟ يارا :- على تسريحتك انا بابتسامة جلست يارا جابت كرسي وركبت عليه انا :- يروحي انتبهي لا توقعين يارا :- حاضر مامي .. انت بابتسامة :- الحين بنيتي بتسويلي تسريحتي ؟! .. يارا :- اي أنتِ تحبين إليسا زيي انا :- اي يا اميره ... يارا بابتسامة:- بسويلك مثلها انا بابتسامة:- يلا تدللين يارا صارت تسويلي شعري وكانت تلخبط شوي بس ادري تسويها بحب بعد دقايق ...💇🏻‍♀️💅🏻.. يارا :- حلصتت .. انا بابتسامة:- الله ياروح ماما وايد حلوه تسرحيتي احلى حتى من الي انا سويتها انتِ احلى كوفيره .. يارا بابتسامة وفرح :- عجبتك؟! انا بابتسامة حضنتها :- اي وايد يارا حضنتني اكثر .. هدى من تحت :- يارا خالتو تعالوا انا مسكت يد يارا ونظرت فيها بضحكة وقلت :- الاميره انأ تنادينا يارا بابتسامة:- اي تعالي نروح لها نزلت وبيدي يارا .. ايمان :- الله ع الاميرات يا حلاتهن انا بابتسامة:- اميرتك مافي احلى منها يارا ركضت لحضن ايمان !! .. ماما سكراً على الفستان أنتِ وهالتو صرت اميره مثل الي احبها.. ايمان بابتسامة:- بنتي الاميره انا كنت انظرها وابتسم ... ايمان حلاتها بنيتي الاميره يارا :- شوفي شعري ماما مثلها خالتو الملاك سوته لي ... انا سمعتها ابتسمت ! .. ايمان نظرت فيني :- شكراً خيتي من كل قلبي على حبك ليارا وكانها بنتك انا عيوني بانت لمعتها وايمان لحظت لا تسكريني حيتي لانه يارا مثل بنتي فعلاً واحبها من كل قلبي هيا وهدوله وهدواي بناتي وانتوا خواتي فما بينا شكر ابداً يروحي 🫂❤️. حضنتني ايمان 🫂❤️❤️.. انا بابتسامة وخجل:- البيبي صارت تكبر باي شهر صرتي ياروحي ؟! .. ايمان :- السادس انا بابتسامة:- قربت توصل الله يسهل ما تبقا ياروحي ويبلغني فيك وياها يارب .. ايمان بابتسامة:- ياروحي امين من جد ما اعرف شلون اشكرك ع كل شي على اهتمامك فينا وحبك لنا والله نحبك اكثر وانتِ احلى شي بحياتنا يا خيتي تدكرين من اول مره شفتك تعلقت فيك وحبيتك الله لا يحرمنا منك يارب ويسعدك 🫂.. انا بابتسامة عيوني صارت لمعتهم واضحة وما كنت اعرف انه ايمان تدري انه لمن احب اللحظة او الشخص يصير معي كدا ! .. انا الي محظوظة فيكم ياروحي ايمان :- نور لمعة عيونك انا بخجل نزلت عيوني بدون قصد ايمان :- لا تخجلين يروحي لاني احبك ومتعلقه فيك مثلك .. انا رفعت عيوني بخجل :- بس شلون عرفتي انه لمعة عيوني بسبب دا الشي ؟! .. ايمان :- انفال قالت لي ، من زمان اشوفك كدا حتى لمن وريتك صورة يارا كدا صار ..!! انا بابتسامة:- تدكرت هدى :- خالتوو يلا يارا تحت انا بابتسامة:- حاضر بس سوي ايمان بضحكة :- سوي يارا واقفه هنا؟ انا بضحكة:- علقتها بلساني😂.. ايمان :- حبك لها هو الي مخليك تشبهينها من جد انا احبك اكثر واكثر لمن اشوف حبك ليارا وللبنات 🫂. انا بابتسامة:- حياتييي .. ايمان :- تاخرتي شوي على الاميرات انا بضحكة :-اي استودعتك الله يروحي ولا اقولك تعالي انزلي وياي ايمان بابتسامة مسكت يدي :- من جد احبك ياروحي 🫂.. انا بابتسامة:- حتى انا والله هدى :- خالتو انتظري لحظة انا :- امم طيب لحظاتكم لحظت انها كثرت شويتين ؟! ايمان بضحكة:- يا حبي لك انا ابتسمت لها .. هدى ممكن اغمضلك عيونك انا بضحكة :- إيمان يمكن يغتلوني خليك وياي 😂😂.. ايمان ضحكت :- الواضح كدا هدى غمضت عيوني وكانت فاتحه كاميرة لانا ومسوية فيديو لكل الترتيبات وللحظة هاذي ... دخلت وكان الكل موجود هديل 🎉🎉🎉.. انا :- هدواي ايش صاير هدى :- coobrez🎊🎉❤️.. انا بابتسامة وفرح :- الله بناتي هدى :- هاذي مفجاءة لانه امس عيد ميلادك سوينالك كيكة انا ويارا وهديل ان شاء الله تعجبك .. انا بابتسامة حضنت هدى ! وشلون ما تعجبني وهيا من بناتي هدى :- بالعافيه حالتو انا :- تعالوا انتوا الاتنين 🫂.. وجلسنا معا بعض ... قطعت الكيك🎂🍽️.. انا :- من مساويها ؟! .. يارا :- كلنا انا بابتسامة:- يا حبي لكم انا :- لحظة شوي قبل لا ناكل تدكرت يارا بنيتي الاكياس الي بغرفتي جيبيهم إذا ما يتعبك . يارا بابتسامة:- مافي سي يتعبني لمن اتِ تطلبينه مني ... انا بابتسامة:- فديت بنتي راحت يارا تجيب الاكياس انا :- ها بناتي شلونكم هديل وهدى :- بخير وانتِ خالتو انا بابتسامة:- دامكم هنا انا بخير هديل :- حبيبتي خالتو من جد احبك هدى :- حتى انااا انا:- وانا والله احبكم بنياتي ها بسالكم الاميرات الي تحبوهم هدوله تحبين بيل صح ؟! .. هديل :- ايوا صح بس كيف عرفتي؟ وهدواي تحبين انأ ..؟. هدى:- صح بس كيف تعرفين ؟ انا :- سر ؟!