صـدفـه - part 23 - بقلم نـور الـهدى | روايتك

اسم الرواية: صـدفـه
المؤلف / الكاتب: نـور الـهدى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 23

part 23

صـدفـه👥🫀.. Part23 عمار بضحكة :- من زمان هديل :- صورتكم فيديو ترا انا بضحكة :- احلى من يوثق هديل :- تسلميلي خالتو انا :- ها هدوله ناخد هاذي ؟! هديل :- اي عجبتني انا :- اوكِ اتفقنا عمار :- ما تبون شي تاني ؟ انا :- بس هاذي عجبتني ممكن ناخدها لخالتي ولانفال هاذي وامونه هاذي ممكن عمار ؟! عمار بابتسامة:- تدللين انا :- وسومه تحب ورد الجوري الاحمر ممكن ناخد لها ؟ .. ولانو تحب ورد الياسمين الابيض ناخد لها ؟! .. عمار :- اليوم عيد ميلادك اي شي لا تقولين عليه ممكن خوديه وزوووود تدلل اميرتي انا بابتسامة :- يوم ميلادي بس؟ ولا حتى سائرِ الايام ؟! عمار :- كلهممم انا بضحكة :- اجل اعلن افلسك من هالاسبوع قبل زواجنا حتى عمار :- الغي الاتفاق😂😂.. انا :- الي اوله شرط اخره ايش عمار :- سلامه انا :- شاااطر اخدنا الورد ورحنا ع البيت استقبلونا انفال وايمان ولانا وسومه 🥹❤️❤️.. اول ما دخلت الاضواء كانت مقفوله والبيت كان شوي ظلمه انا باستغراب :- ما وصلوا البنات بعد ؟! .. عمار :- مدري بس وين اليت ؟ انا :- شوي بس اصبر نسيته انفتحت الايتات واغنية Happy birthday to you 🥳💛💛💛.. انا بضحكة :- يا حياتتتي انتم ماما وبابا happy birthday my daughter 🥹❤️❤️. انا بصدمة :- مامااااا باباااا ماما وبابا :- حبيبتنا انا حطيت يدي على فمي وبكيت 😭❤️.. ماما حضنتني :- يروحي اشتقتلك كثيررر والله .. انا :- مامااااا اشتقتلكم بابا :- بنيتي الحلوة اشتقتلك انا :- باباااااا😭🫂.. لانا :- خالتو اشتقنالك ماما :- هلا هلا بنيتي سومه :- خالتي شلونك لك وحشات انتِ وعمي اشتقنالك بابا وماما :- واحنا والله ماما :- خلاص بطلي بكي دموعك خلصت علينا 😂.. انا بضحكة :- فرحانهه😭😂.. خالتي سالمة :- هلا وخيتي شلونك شخبارك عساك بخير ؟ ماما :- هلا حبيبتي بخير الحمد لله انتِ شلونك شخبارك خالتي سالمة:- بخير الحمد لله ماما :- ها شخبارك وليدنا عمار بابتسامة:- بخير اميمه ماما بابتسامة :- تقلد بنيتنا عمار بضحكة :- اي انا بضحكة :- سبقتك هالمره عمار :- بأيش هديل :- علمتني الانكليزي قبلك عمار بضحكة:- two , zero انا :- wener عمار :- اكيد😂❤️.. بدينا الحفلة وكانت الأجواء لا توصف كلها حنيه ودفء نسيت زعلي من عمار وكلامه بثواني ! الحفلة الساعة 12:00🎊🎉" بدانا على صوت الموسيقى والتهاني والتبريكات😩🫂. يارا :- حالتووو كل عام وانتِ اهلى وهده فالثون ثله 🫂. انا بابتسامة حملتها:- يروحي انتي بنيتي وانتي بالف خير ياروحي يا حلوات بنيتي وكلامها يا حلااااااتها😩❤️ .. واخدت من كريمة الكيك وسويت لها على وجهها بمزح وهيا كانت تضحك وتقول لااا عمار من الخلف اخد الكريم من فوق الكيك وسوه فيني نفس ما سويت في يارا 😂❤️.. انا بضحكة :- لااااا واخدت الكريم وصرت اركض وراه عشان ارجع حقي😂.. لقيت مسدس ماي على الطاولة حق يارا اخدته ورجعت حقي وزيادة وعمار صار ينادي هديل تعطي المسدس حقها 😂.. ماما انتبهي الطاولة يا نورر انا :- هااا وين ؟! عمار :- انتبهييي انا :- وقفت بخوف ماما :- ديري بالك يروحي خالتي سالمة :- تركضين وراه يروحي انتبهي ع نفسك .. انا بضحكة :- خلاص لا تخافون ما صار شي ؛ انزين ابغا طلب بانه اليوم يوم ميلادي مافي احد يقدر يرفضلي طلب صح؟ الكل :- صح 😂 انا وقفت على الطاولة !🧕🏻 تمام الان Lesson to me😂❤️.. استمعوا الي ، رح نلعب بالمسدسات هدولا تمام ؟! ماما وخالتو :- هاااا انا باصرار :- اي مثل ما سمعتوا بنتقسم فريقين فريق معاي وفريق معا عمار والفريق الي يرش الفريق التاني اكثر يفوز ! الكل بتعب :- تكفين نور لا انا :- يلا طيب شنو نلعب غيره؟ عمار :- ناكل كيك اول انا :- حتى انا جعت فتحنا الكاميرات وكانت يارا ماسكة يدي وقصينا الكيك ايمان :- يا حلاوة علاقتك في يارا ! اشوفك كدا معا بناتك يروحي ان شاء الله.. انا مسكت يد يارا :- ان شاء الله يروحي ، للامانه احبها يارا وبرضوا احب هدواي وهديل اشوفهم بناتي وصديقاتي .. سومه ولانا !! .. ونحنا نسونا 😂؟ انا قربت منهن وفتحت حضني لهن وقلت ! :- شلون انساه اولى بناتي ؟! خالتي سالمة:- يروحي انتي اشوف بنياتك بينا يارب انا بابتسامة نظرت في عمار بخجل ورديت ! :- ان شاء الله خالتو وانتي بأتم الصحة والعافية يارب العالمين يارا اخدت قطعة الكيك :- ماما سمعت حيتي تبغا تيته ايمان بضحكة فتحت فمها ويارا حطت الكيك في فم ايمان وقالت هممم مامي🥹. ايمان :- هممم هيتك تقول طعمتها حلوه لانك اعطيتها لها انا كنت انظرها وابتسم ولامعة عيوني واضحة عليهم وملحوظة بشكل مو طبيعي! عمار كان يناظر فيني ... انفال كانت تناظرني ومستغربة من لامعة عيوني الواضحة ! انفال بهمس نخضت عمار:- عمار :- ها شفيك ؟! انفال :- اسكت بس عمار :- كنت ساكت وفي عالم الاحلام انتي يا خراب اللحظات جيتي وخربتي علي !. انفال :- شفت نور ؟! عمار ابتسم :- شفيها ؟ انفال :- عيونها ! عمار :- حلوات ادريي !!. انفال :- بدون عباطة شوف لامعة عيونها وهيا تناظر يارا عمار :- وهذا الي اقولك عنه انفال :- شكلي مارح القاء عندك جواب اروح لسلمى أحسن لي . راحت انفال عند سلمى .. كانت سلمى جالسة هيا وهديل يسولفون معا بعض عن الدراسة انفال جلست جنب سلمى :- انفال :- سومه سومه التفتت على انفال نعم حبيبتي ؟! انفال :- الله ينعم عليك ، سومه ممكن اسالك سؤال فضولي ؟! سومه بضحكة :- اي تفضلي انفال :- دام الله فضلك بس نور سومه بانتباه:- شفيها روحي اقصد نور ؟! .. انفال :- ما فيها شي بس لامعة عيونها شنو سببها لمن تناظر احد معين مثلاً يارا ؟! أو أنتم سومه انتبهت اكثر :- هااا لامعة عيونها انفال :- اي سومه:- هاذي اللمعه الي تظهر بعيونها وقت ما تشوف شخص متعلقة فيه جداً من كثر حبها له تظهر هاذي اللمعه بعيونها! او لمن تكون حابه اللحظة بزايدة انفال :- الله يا حلاتها هالانسانة غير بكل شي سبحان الله! سومه بابتسامة :- والله انا :- ايمان ايمان :- روحها انا بابتسامة:- ممكن تسمي البنية الجاية '' غزل أو شوق''؟ ايمان بابتسامة واضحة :- الله حبيت أكيد بدون شك انا بابتسامة:- حبيبتي اي احلى غزل أو شوق ؟! .. ايمان :- ما اعرف حرت الاتنين حلوين ؟! نسوي قرعه عليهم انا بابتسامة:- يلا الحين انا :- ممكن تبنتبهون لي شوي؟ الكل بانصات :- أكيد انا بابتسامة :- انا وخيتي ايمان اخترنا اسمين للبيبي الجديده غزل وشوق وبنسوي قرعه عليهم ويارا بسحب تمام ؟! وكانت لمعة عيوني توضح اكثر الكل بفرح وحنان :- اي يلا انا :- هدواي حبيبتي هدى :- هلا خالتو انا بابتسامة:- ممكن تروحين داري تاخدين دفتر وقلم ؟! هدى :- اي حاضر يارا :- بروح معك انا بابتسامة:- أنتِ تعالي هنا خليني اعلمك شلون تكتبين اسم خيتك اوكِ ؟! .. يارا بفرح جت عندي :- علمينيي سلون هدى اعطتني القلم والدفتر انا :- شكراً بنيتي هدى بابتسامة :- عفواً جلست على الارض وحطيت يارا بحضني :- يلا حياتي الحين ركزي وياي كدا نكتب غزل '' غين زين لام يارا :- عين زين هام انا :- ايوا شاطرة بنيتي والحين شوق '' شين واو قاف يارا :- سين واو ثاف انا بضحكة:- شطورة بنتي الحين نطبق الورق ونحطه هنا ونخلي ماما تخلط وانتي اسحبي تمام حياتي ؟! يارا بفرح :- اوثيه .. انا :- خيتي امونه اخلطي اول مره وتاني مره اميمه وبعدها انفال وهدواي وهديل وعمار ومسك الختام بنيتي يارا ... الكل خلط بحب وجاء دور يارا يارا بابتسامة :- واتِ ؟ انا بابتسامة زادت لمعت عيوني وانا يروحي بخلط وياك عادي ؟! يارا بابتسامة :- اثيت مسكت يدها وخلطنا طلعت يارا الاسم وفتحت الورقة .. يارا :- غزل انا حضنتها :- عافيه ع بنيتي خلاص الحين اسم خيتك ايش غزل بفرح واضح :- غززززل ايمان بابتسامة وفرح الله ع بنيتي اختارت اسم خيتها يارا ركضت ع حضن ايمان ايمان :- اي يروحي شوي شوي يارا :- ماميي حلو اسم خيتي ايمان بابتسامة:- اي لانه حلوتي اختارته كيف ما يكون حلو يروحي انا كنت لمن اناظر فيهم لمعة عيوني توضح اكثر وتزيد والكل لاحظ ! خالتي سالمة:- الف مبروك يروحي ايمان :- يبارك فيك يا حياتي ماما وانفال وسومه :- مبروك انا حضنت ايمان :- مبروك يا حياتي عسى اشوفها بين احضانك يارب . ايمان بابتسامة:- ان شاء الله يروحي واشوفك يوم حامل بطفلة مثلك وتشبه قلبك الى مافي مثلة .. انا بابتسامة :- حبيبتي ان شاء الله واشوف بنيتك بين احضانك يروحي قولي امين الكل :- امين انتهاء الحفل ع الساعة 2 ونص يارا كانت نايمه ع الصالون وهدى في غرفة سومه انا بابتسامة شفت يارا وشعرها منسدل على ملامحها وبرئتها وهيا نايمه!! .. رحت عندها وحملتها عشان انيمها جنب ايمان .. انفال:- حبيبتي يمكن ثقيله عليك اعطيني انا اخدها .. انا بابتسامة وعيوني اظهرت لمعتهم ! :- خفتها بنيتي اخف علي من روحي الي تسري فيني انفال ركزت ع زيادة اللمعه وانا اتكلم عن يارا ! وتدكرت كلام سومه بس كان فيها فضول ليش معا يارا بالذات تزيد ؟! .. راحت وراي انفال لغرفتي حطيت يارا ع سريري بهدوء وغطيتها بالحافي جنب ايمان انفال نظرت فيني بابتسامة :- نور ممكن سؤال انا بابتسامة :- اتفضلي يروحي بس عشان ما نزعج يارا وايمان تعالي نسولف في الصالة انفال طلعت معي للصالة جلسنا جنب بعض وكانت انفال ساكتة ! .. ناظرت فيها باهتمام :- انفال كنتِ بتساليني سؤال؟ انفال بخجل وتردد :- والله ما اعرف شلون اسالك رغم اني سالت سلمى بس ما اعرف الفصول جاي من ناحيتك انا انتبهت لها اكثر وابتسمت لها ايش يروحي قولي ما في شي بينا وانتي تدرين خوات 🫂.. انفال :- لامعت عيونك انا بخجل :- ها !! انفال بابتسامة :- لمن تتكلمين معا يارا أو تكونين حولها تظهر بشكل واضح جداً ممكن اعرف ليش ؟! وبرضوا معا عمار .. انا بخجل :- ما اعرف شنو اقولك لاني بنفسي ما اعرف بس لمن اكون متعلقة فالشخص او اللحظة الي قاعدة اعيشها تظهر هاذي اللمعه الي أنتِ تشوفينها ! .. انفال بابتسامة :- نفس كلام سومه بالضبط كدا قالت لي انا بابتسامة :- حياتي الي فاهمتني اكثر وحده 🫂❤️. لانا وسومه كانوا نايمين بغرفهن وماما وخالتو كانوا يسولفون بالصالة ... انفال :- حبيبتي استادنك نعسانة بنام تصبحين على خير انا بابتسامة :- اذنك وياك يا قلبي وانتِ من اهله استودعتك الله يقلبي في حفظه ورعايته كنت جالسة وحدي فالصالة والكل كان نايم الا شخص واحد غيري هو عمار فالصالة الخارجية وخالتي فغرفة الصالون وانا في الصالة جلست وحدي وكنت افكر في كلام عمار ودموعي تنزل بوجع ولمن تدكرت شلون قال تحبينه شهقت بالبكاء لدرجة ما قدرت امسك نفسي وبكيت ! .. بعد ثواني معدودة حسيت بيد انحطت ع كتفي ، ع طول حسيت بخالتي نظرت فيها ما لفظت بحرف بس جلست جنبي وحطت راسي على حضنها وقالت لي كملي بكي مارح اتكلم بس ارتاحي وكملي انا ناظرت فيها وحطيت راسي على حضنها وبكيت .. انا :- خالتي خالتي :- روح اميمتك انا بعبرة :- عمار يحبني خالتي نظرت فيني نظرت وجع وحطت يدها على خدي ومسحت دموعي !! .. أنتِ جاوبيني شنو احساسك معاه انه يحبك او لا أنا ما اقدر اجاوبك الا لمن انتي تجاوبين ! انا ناظرت في خالتي ودمعتي نزلت وعيوني صارت تلمع ! .. الحين ما اعرف يحبني بس كيف ما يوثق فيني؟ معقول انا طيب ايش شويت ؟! والله يا خالتي ما اعرف رقمه ولا احبه بس هو يبي يخرب كل شي احبه بالذات ويا عمار بس ليش عمار صدق ؟! خالتي :- أنتِ تحبي صح؟ وانتِ يروحي تشوفين تصرفاته الحين كيف يحاول يصلح خطاءه انا ما اوقف وياها كثر ما اوقف بصفحك لاني ادري انه غلطان وزعلك منه ! بس ادري انه مو من قلبه بس من غيرته وخوفه من انه يخسرك من لمن كان يدرسك فالجامعة كان يحكيلي عنك كل يوم بابسط تفاصيلك الين حببني فيك هو يحبك حب ما اقدر اوصفه لك انا امه فروحي ادري انه صعب تنسين كلامه بس نحنا والله نحبك وما نبي نخسر بنية مثل الملاك كيفك ! فاعطي فرصته .