part 18
صـدفه 👥🫀..
Part 18 :-
عمار :- هدووووولهه
هيا تركض عند عمار وتحضنه الكاميرا عليهم وهدى تاكل قطعة الكيك ، عمار انتبه لها ضربها علي يدها بضحكه وقال حقي شلون تاكلين😂🍰.
هدى :- اييي خالو
انفال :- ها عمور شلونك اشوف المطبخ منور اليوم في لامبه زايده 😂؛ منورنا .
عمار :- اش اش لا تحرق عليكم واظلم الدنيا الحين😂.
قام عمار وحضن انفال ، ها شلونك شخبارك تقولين مسائل
انفال :- عيل دخلت البيت اول سؤال وين العيال 😂.
عمار :- مشتاق ومو داري 😂.
انفال :- شلون نور شخبارها عساها بخير ؟
عمار :- احكيلك بالسيارة ، يلا يا عيال هدواي روحي بدلي ، وامير جيب سيارتك بسوي سباق ، وهدول ساعدي امير يجيب اغراضه ع السيارة والي تبونه جيبوه الحين لا تنسون شي ترا مارح ارد ، جوالتكم شحونكم اغراضكن كله .
هديل بضحكة :- الله خالو تخيلتك كدا معا بناتك .
عمار بضحكة:- ان شاء الله
روحوا هدى وهديل وامير لغرفهم وكل واحد صار ياخد ويلم اغراضه والعابه .
____________________♪
فالسيارة عند انفال وعمار
عمار يركب جهة السايق :-
اخ يا انفال مدري شفيها هالنور اليوم مو عاجبتني ابداً احس بداخلها كلام كثير وغصه دمعتها بعينها ، حتى اليوم ما عطيتهم درس سوينا مسابقة كانت مثل قبل نشاطه حسيتها غيرت جو بس لمن طلعت من الجامعة كان بقلبها شي .
انفال :- اسم الله عليها عسى خير يارب والله يجبر بخاطرها ويتولها ، نور بنيه طيبه ومافي مثلها الله يسعدها انا حبيتها من اول ما تعاملت وياها .
شرايك نعزمها بكرا للبيت منها كلنا ملتمين واهيا تغير جوها .
عمار :- اوه ياريت بس ان شاء الله ما يكون عندها امتحان .
انفال:- ان شاء الله ، انت احكي وياها ، ولا اقولك العزيمه ما تصير من الريال ، خلي انا اكلمها وارد عليك .
عمار :- متى ؟ تكلمينها ؟
انفال :- الساعه كم الحين ؟
عمار استني اشوف 📱.
9:00 بكري شوي !
انفال :- تتوقع ما تخاف متصلين عليها الحين ؟
عمار :- جربي هيا أكيد بترد
انفال انزين 📱.
هديل من الباب خالو خلصنا .
عمار تعالوا بس بصوت واطي بدون إزعاج أمكم تتصل .
هديل بصوت خافت :- انزين تنادي على اخوانها ويجون ..
يركبون السيارة بهدوء .
انفال يرن بس ما ترد !
___________________♪
في البيت عندنا ..
انا فالصالة وسومه وياي ولانا تحضر العشاء بالمطبخ وتغني .
جوالي كان عند لانا بالمطبخ يرن ولانا مو منتبه عليه .
انا لانا شوفي من يرن ؟
لانا :- هاااا ؟
انا الجوال عندك يرن ؟
لانا :- آه جوالك ''انفال''
انا اقوم عند لانا
لانا صارله دقيقه ترن
انا :- اش اش بفتح عسى خير
افتح الاتصال .
انفال :- هلا نويره
انا :- هلا وغلا انفال شلونك شخبارك عساك بخير ؟
انفال :- الحمد لله كلنا بخير
انتِ شلونك شخبارك وكيف حال الاهل وصديقاتك ؟
عمار بصوت واطي :-
افتحي المايك بسرعه🔇
انفال تفتح المايك 🔉
انا :-بخير الحمد لله الله يسلمك
شلون هدواي وهدوله وامير عساهم بخير حيل استقتلهم الكتاكيت ، شلون دراستهم .
انفال :- حبيبتي كلنا بخير الحمد لله درستهم كويسة .
انفال :- حياتي ما اطول عليك بس بغيتك بشي إذا ممكن ؟
انا :- تفضلي يا روحي ؟
عمار :- يارب ما عندها شي
هدى :- خالو شفي ؟
عمار :- اقولكم بعدين
انفال :- حبيبت قلبي ادام الله فضلك ، بس قلت إذا باجر ما عندك شي ، تعال لبيتنا مشتاقين لك من يوم الخطوبة ما شفناك ، امي ونحنا والبنات كلنا مشتاقين لك تعالي لو ما في مانع بكرا ؟
انا بابتسامة :- حبيبتي وانا مشتاقه لكم كلكم ، ان شاء الله حبيبتي بكرا احاول لو ما اعطونا الاستادده امتحان .
انفال :- ان شاء الله حبيبت قلبي تنورين البيت تعالي باي وقت لو صار يروحي بلغيني .
انا :- ان شاء الله حبيبتي يصير خير ، سلميلي على اميمه وعلى البنات كلهم ❤️❤️.
هدى:- خالتو شلونك
انا :- اهلا اهلا هدواي شلونك
هدى:- بخير الحمد لله انتي شلونك خالتو عساك بخير
انا :- بخير يا روح خالتك انتي شلون دراستك وخوانك عساه كل شي بخير ومبسوطين .
هدى:- الحمد لله ، خالتو
انا :- عيون خالتك
هدى :- فالانكليزي سكرت العلامة جبت 60/60
انا :- صج خالتو
هدى:- والله بكرا لو جيتي عند بيت مامي اوريها لك ونلعب معا بعض بالعابي .
انا :- برفوا يا روحي كدا ابغاك شطورة ومتميزه وكل درجاتك عاليه ، l so proud of you my daughter 🤍🤍🌷.
هدى :- تقصدين فخورة فيك بنيتي صح ؟
انا :- برفوا عليك ايوا كدا اقصد
هدى :- love you so much my second mam ❤️❤️.
انا :- My too my dear
انفال :- طولت عليك هدواي سوالفها كثيره ، حبيبتي نويره امهم الثانية شكراً لك من قلبي على تشجيعك لهم الله يوريني اليوم الي اشوف فيه دريتك الصالحة يارب انتي وخوي .
عمار ينسا انه المايك مفتوح:- ان شاء الله يارب العالمين
انا بصدمة :- انفال انتي مو بالبيت ؟
انفال بخجل :- اي ياروحي نحنا ويا عمار بالطريق عند اهلي .
انا :- آه يروحي توصلون بالسلامة ، سلميلي علي خالتو كثيررر .
انفال :- يوصل يا روحي
انا :- ما اطول عليك ياروحي تصبحون على الف خير
انفال:- وانتي من اهله يروحي
___________________♪
لانا :- الله لا يحرمني من شوفت هالابتسامة الي ترد الروح ، يا حلاتك كدا
انا :- حبيبتي ان شاء الله وياك ، ها شنو مسويه العشاء ؟
لانا :- الكبسة والدجاج الي تحبينهم انتِ مثل ما تحبين
انا :- صج لانو من زمان مشتهيتم دجاج وكبسة .
لانو بابتسامة :- يارب تعجبك .
انا بابتسامة :- اكيد من ايديك بتكون حلوه وزيادة تسلم يدك
لانا :- تسلمين ياروحي ، الحين كملي مسلسلك باين ما حضرت الصحون والعشاء دقايق بس .
انا :- ما تبغين مساعدة ؟
لانا :- لالا لمن اشتغل عليك ما احس بتعب احس براحة ارتاحي الين ما اناديكم .
انا بابتسامة :- يروحي الله لا يحرمني منك يارب العالمين .
اخرج لسومه ونكمل المسلسل
سومه:- من الي اتصل ؟
انا :- انفال
سومه :- عساهم بخير ؟
انا :- الحمد لله بخير كلهم
سومه :- عسى ما شر هاذي اول مره تتصل فيك انفال ؟! .
انا :- ماشر ؛ بس باجر ملتمين عند اميمه يبغوني اروح عندهم
سومه:- بتروحين ؟
انا :- ما اعرف لو ما في اختبار بعد باجر بروح اشتاقت للبنات وخالتو .
سومه :- ما اعتقد يعطونا
انا :- ان شاء الله
تاني يوم الصبح الساعة 8
لانا :- تدخل غرفتي تفتح الشباك ويدخل النور افتح عيوني بنزعاج واقول سكري بلللليززز .
لانا :- قومي يروحي تاخرنا شوي عن الدوام المحاضرة شوي وتبدا .
انا :- هااا! الساعة كم ؟!
لانا :- 8:45
انا :- صج !!! سومه صحت ؟
لانا :- اي ما عندها اليوم محاضرات ، عندها الساعة 11 انا :- ها انزين وانتِ ؟
لانا :- وياك عندي
انا :- آه أنتِ جاهزه ؟
لانا :- اي يروحي جاهزه بس باقي أنتِ يلا لا نتاخر
انا :- انزين يروحي انظريني
بدلت ملابسي وطلعت عند لانا
في السيارة 👥🚗.
لانا :- روحي
انا :- نعم حبيبتي ؟
لانا :- تدرين ؟
انا :- بايش ؟!
لانا :- للحين احس بخجل تجاهك اني زعلتك !😔
انا بحزن :- لانا انا قربت انسا ليش تفتحين المواجع من جديد ؟ خلاص انسي عاد !
لانا :- اسفه ما كان قصدي !
انا :- اعطيني دفتري
لانا :- تمد يدها على درج السيارة وتاخد الدفتر حقي وتعطي لي ! .
بدأت اكتب فيه جنبها وكانت الكتابة باللغة الانكليزية
😊
There are some words that stay with us, from the dearest people we thought would never hurt us with a word, not with words that hit us like swords, but we received them with love, not out of weakness, but out of our kindness and the kindness of our hearts, we chose to forget and forgive, so that love may continue between us, that's how we are! Understand it well, for us!
خلصت كتابة وسكرت الدفتر وحطيته عند لانا وقلت لها :-
اقري الكلام الي كتبته وبتفهمين كل شي !
لانا :- حاضر ياروحي
قربنا نوصل الجامعة :-
رن جوالي📱:-
My daughter sooma 💛
انا :- هلا بروح الروح
سومه:- صباح الحب ياروحي
انا :- صباح الجمال يا نبض قلبي شلونك يروحي ؟
سومه :- بخير الحمد لله ، وانتِ عساك بخير ؟
انا :- دوم ياروحي، انا بخير
سومه:- طلعتوا ؟
انا :- اي قبل ساعة ،وقربنا نوصل يروحي تبغين شي محتاجه شي اردلك عادي ؟
سومه:- لا يا نبضي سلامتك بس كنت اطمن عليك
انا :- حبيبت روحي الله يطمن قلبك وما يحرمني منك
سومه:- ولا منك ياروحي بستاذن منك اروح اصلي
انا :- يتقبل الله منك يروحي انتبهي على نفسك زين احبك
سومه:- وانتِ يروحي انتبهي على نفسك ، وانا احبك اكثررر
انا :- مع السلامة يا روحي
سومه :- استودعتك الله
انا :- في امان الله يا عمري
لانا كانت تقرا المدكره الكلام الي كتبته لها وعيونها كانها تدمع وهيا جالسة جنبي .
السايق:- قربنا نوصل
انا :- لانا فيك شي ؟
لانا :- تناظر فيني بدموع وتمسك يدي وتقول اسفه من قلبي ادري للحين أنتِ موجوعه وبس تخبين بس أنا احس فيك من نبرة صوتك واعرفك زين من قلبي اسفه والله ما ارضا على زعلك مني اول من سواي
انا بدمعه :- خلاص مسحي دموعك ، مو نحنا سكرنا الموضوع من زمان خلاص كل شي راح والحين ابغا هالصفحه بيضه مثل اول يوم عرفتك فيه
لانا تمسح دموعها :- احبك
انا ابتسم لها واقرأ في الدفتر
وصلنا الجامعة 🚗🏫..
نزلنا وكانت اول محاضرة لعمار نزل من سيارته ولاحظ سيارة السياق حقنا ، مالحظت سيارته انا لانه كنت مشغولة في المراجعة والدروس ولمن سمعت صوته يقول بلهفه .
عمار :- نور !
رفعت راسي بابتسامة وقلبي ينبض كانه ما شفته من زمان جت عيني بعينه وهو مبتسم ابتسمت من قلب له وقلت له :- هلا أستاد شلونك عساك بخير ؟
عمار بابتسامة :- اهلين فيك ، انا بخير دامك موجودة ، وانتِ شلونك ؟
انا بخجل وابتسامة :- بخير
عمار :- مستعده لمحاضرة اليوم
انا بحماس :- yes
عمار :- يلا ندخل معا بعض
انا بخجل :- هاا معا بعض ؟!
عمار :- اي شفيها ولا تخجلين ؟
انا :- بس الكل ما يدري اننا مخطوبين وانا ما قلت لأحد
عمار :- بس أنا بقول لاني تعبت امثل اني استادك ومو زوجك .
انا بخجل وضحكة :- معليش خليها لوقتها احسن الين نخلص هالاسبوع وبعدها نتفاهم .
عمار يمسك يدي ويقرصها بمزح ولطف ويضحك:- تمام يا اميره الي تشوفي .
انا بغيره :- تعال تعااال
منو اميره هاااذي ؟!
عمار بضحكة :- تغارين يا اميره
انا عيوني تدمع :- بتقول من هي اميره ولا ....
عمار :- ولا ...
انا :- ازعل
عمار :- الا زعلك يا اميره
انا :- عماااار
عمار :- هاااا
تنزل دموعي من تحت النقاب
عمار يركض نحوي يمسك يدي وهو يتكلم :- ها هااا الا دموعك والله ما اقصد احد بعدين انا من لي غيرك بنتي وحبيبتي وكل اشيائي ودنيتي كلها والله
واميره اقصدك فيها انتِ يا اميرتي فلمن اقولك اميره يعني ما اقصد احد غيرك يا اميرتي .
انا :- قول اي شي تاني غير اسم بنت ادري ما تقصد احد بس لا تقولها! .
عمار :- حاضر يا دنيتي
انا :- خلاص ندخل
عمار يمسك يدي ونروح على كافتريا الجامعة الي كانت في سور الجامعة برا وهو ماسك يدي بحنيه كاني طفله وخايف تضيع :- قبل كل شي تعالي وياي امسحي دموعك ما احب اشوفك زعلانه ، رحت وياه ، خلعت حجابي وكان اول مره يشوفني بدون النقاب ، نزل عيونه تحت لانه يحترم خصوصيتي وحيائي منه .
انا بابتسامة:- شفيك عمور
عمار بضحكة :- عمور جديده
انا :- عجبك ؟
عمار :- لا
انا باستغراب :- ليش ؟!
عمار بضحكة:- لانه الي منك مو بس يعجبني يعجبني وزود بعد
انا :- انزين خلينا نروح خلصت
عمار يرفع عيونه :- ايوا كدا