part 12
صـدفـه 👥🫀..
Part 12
الصـبح الساعة 11/00⏰..
سومه جهزت الفطور قبل لا تروح المحاضرة هيا ولانا .
انا قمت على ريحة بخوري المفضل والنور كان خافت .
انا بابتسامة :- راحوا حبايب روحي للكلية ، هذا اول امتحان لهم يارب وفقهم وسهل عليهم امتحانهم ويسر اجابتهم ولهمهم الصواب عند الجواب .
جوالي يرن بنص دعائي 📱..
Doctor Amar:-
انا بابتسامة :- ارد
الاستاد عمار:- صباح الخير نور
انا :- صباح الخير أستاد شلونك ؟ ايش أخبار خيتي اقصد ايمان ؟!
الاستاد عمار:- الحمد لله ، بخير راحت لبيتهم يارا مريضه شوي انا بخوف :- اسم الله عليها بنيتي ، شفيها من متى مريضة
الاستاد عمار:- حلت كلمة بنتي منك الله يرزقنا الذرية الصالحة قولي امين .
انا بخجل :- .......
الاستاد عمار:- نور انا بعد اسبوع أو اسبوعين بيتحسن حالي وبخرج من السجن ...
انا :- اسم الله عليك أستاد .
الاستاد عمار بابتسامة :-
سما عليك الرحمن ، امزح اقصد من المستشفى اشتقت اطلع واشتقت للجامعة والقواعد تدكرين كنا نقصد بالمحاضرتين الين تنعسين فالقسم وعيونك تدمع 😂..
انا بخجل وضحكة :- كانت من اجمل دكرياتي ، ولا لمن لخبطت بالافعال ودخل عليك الاستاد إبراهيم وقال لك
eat - etan مو صح
الاستاد عمار بضحكة:- اي ولا لمن كنت اوزع أوراق الامتحان واحد من الصف كان جايب درجة ضعيفة ضاف واحد جهت الصفر وسكرها بس عبقريته ما تمشي علي 😂..
انا بضحكة اي اتدكر .
الاستاد عمار:- نور ممكن سؤال انا :- تفضل استاد
الاستاد عمار:- قاعده تاخدين ادويتك مثل ما قتلك ؟
انا :- هاااا !!!
الاستاد عمار:- يعني ايش ؟!
اناا:- صارلي فترة ما اخدتهم !
الاستاد عمار:- لا مو كدا يا نور
انا :- ما حسيت والله ، من الانشغال نسيت ادويتي اسفه .
الاستاد عمار:- لا تتاسفين انا ما ابغاك كدا تعتدرين لي ، انا ابغاك تنتبهين ع نفسك مثل ما انتي منتبه علي زين ؟! .
انا بخجل:- حاضر
الاستاد عمار:- احبك😔🤍.
انا بخجل اصمت .
الاستاد عمار:- فديت الخجل .
_________________♪
بعد مرور اسبوعين ونص 💍.
جاء الاستاد عمار لبيتنا وكانوا اهلي موجودين وكل الي احبهم واعزهم موجودين 👥💍..
باكثر لحظات حياتي سعادة
2038/9/9 يوم الاحد .
المساء ⛅.
الساعة 12 ونص .
ماما :- يلا نور قومي
انا :- هااا مامي !
لانا :- يلا يا عروسة
انا بابتسامة :-
good morning my lovely 🫂🤍..
لانا :-
good morning my soul
ماما وسومه :-
good morning my love.
بدأت التجهيزات من الساعة 1 الى الساعة 5 العصر ⏰💍.
لانا :- وين احط البروزر الي مكتوب عليهم اساميكم ؟
انا :- قرب الطاولة يا عيني
لانا :- هنا ؟
انا :- ايوا كدا يا روحي
سومه :- ملاكِ ....
انا :- هلا يقلبي ؟
سومه:- وين الورد
انا :- ع الطاولة ...
ماما بابتسامة :- نور 🫂..
انا :- ماما هذا اسعد يوم بحياتي احس كل شي بحياتي صار حلو من بعد اليوم 🥹ماما :- الله يسعدك يا حبيبت روحي ويرزقك الدرية الصالحة
انا بابتسامة :- امين يارب .
كملنا تجهيزات ...
انا بغرفتي معا لانا وسومه 💒 لانا :- يروحي لا تتحركين بتخربين رسمت العين .
انا :- لانو ما اتحرك تراني صامدة مثل وقفت الجبل
لانا بضحكة :- في التمتيل ماحد يسبقك ابداً😂.
انا :- اي سومه شعري .
سومه :- اسفه ما اقصد يروحي
انا :- حصل خير يا دنيتي
خلصوا حبايب روحي من تجهيزي ❄️🥹💍 .
سومه :- يا حلوك واخيراً شفتك كدا مبسوطة معا من اختاره قلبك واختاره الله لك🫂.
لانا :- من جد قمر قلبي الصغير لا يحتمل ببكي😩💖..
انا :- كل هذا كان بفضلكم مدري كيف اشكركم كيف اوصف مشاعري تجاهكم بس والله العظيم احبكم ومارح انسا وقفتكم وياي كنتوا خوات مو بس صديقات احس روحي فيكم ومهما صار مارح اتركم يادنياي 🫂💖.
لانا وسومه يحضنوني الله يسعدك يروحي انتي تستاهلين كل خير والله يوفقك بحياتك .
انا :- احضنهم بقوة اكثر الله لا يحرمني منكم يا دنياي🫂.
ماما:-يلا يا بنات أشوي ويوصلون اهل العريس .
ماما :- تدخل الغرفة 💒..
ماما عيونها تدمع وهيا تبتسم:- بسم الله مشاء الله يحياتي انتي يا دنيتي واهلها 🫂.
احضنها بقوة واقول:- ماما ودي اقولك احبك من كل قلبي كدا بدون سابق بس احبك 🫂.
ماما :- يروحي انتي وانا بعد احبك واموت فيك 🫂.
دقايق ويرن جرس البيت🔔.
ماما وصلوا يلا خلصوا ولما اناديكم انزلوا طيب .
انا بابتسامة :- حاضر يا جنتي .
ماما تخرج وقبل لا تسكر الباب تبتسم لي وتقول طالعة قمر بنيتي🥹💖.
__________________♪
ماما تنزل تفتح للضيوف اوياها
لانا وخالاتي وعماتي والاقارب
ماما :- يلا اهلاً وسهلاً نورتونا تفضلوا
ام الاستاد عمار:- وعليكم السلام
يدخلون يجلسون بالصالة ويبدون سوالف وتعارف وكدا .....
بغرفتي انا وسومه💒..
انا :- ودي اعرف شنو قاعدين يسوون تحت ، احس طفشت ودي انزل😂.
سومه بضحكة :- ودك تنزلين ولا دوك تشوفين ام الاستاد عمار وايمان وباقي خواته في حال عنده 😂.
انا :- تبين الصدق الاتنين😂.
سومه :-اصبري هالدقايق وبعدين نشوف كيف بتتوترين فالنزله .
انا :- سكتي يا معوذه احس بطني تعورني من كتر التوتر لدرجة احس بيغمي علي وربي😂.
سومه :- ها منو كان بطل قبل شوي ؟
انا :- اهههه التوتر مليارر😂.
سومه :- عندي فضول لانا شتسوي !
انا :- أكيد تتعرف على ايمان وخواتها هاذي نقطة يعني الاحتمال الاول ؛ الاحتمال التاني جالسة تصور ، الاحتمال الاخير جالسة تكتشف تصرفات خالتي لو كانت حنونه ولا اكيد حنونه😂.
سومه :-اتفق ، يارب تصعد طفشت ودي اكل شكولا ! .
انا :- عندي قطعتين بالدرج من
حظك دكرتيني فيهم 🍫🍫.
سومه :- الله يا بختي وينهم؟
انا :- اول درج بالمكتبة
سومه تطلعهم ...
ماما :- سومه نور تعالوا
وجيبوا الضيافة وياكم ☕🫖.
انا :- اوه بطني مدري شلون بنزل .
سومه :- خدي شهيق وفير 3 مرات
انا :- 😮💨😮💨😮💨..
حسيت براحة شوي ..
نزلنا 🧕🏻🧕🏼..
كنت لابسة فستان طويل وكعب وشعري كان فير ، وحاطة شويت مكيب خفيف والعطر الي احبه .
انا بابتسامة خجل :- السلام عليكم
ام الاستاد عمار خالتي ''سالمة''
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشاء الله تبارك الرحمن ، عين الله ترعاك يا بنتي تبارك الرحمن قمر .
انا بابتسامة :- شكراً خالتي .
ماما :- اقعدي جنب خالتك
انا رحت جلست عن ام الاستاد عمار كانت لطيفة وايد وحنونه أكثر مما تخيلت كانت تعاملني بحب وحنيه من اول ما شافتني 💖.
ايمان :- مشاء الله عليك خيتي كالعادة مثل القمر الله يسعدك .
انا :- حبيبتي خيتي وانتي طالعة قمر
اخت الاستاد عمار الكبيرة ''انفال''
مشاء الله عليك مثل القمر .
انا بابتسامة خجل:- حبيبتي شكراً
انفال :- انا اخت عامر الكبيرة انفال
انا :- اهلاً وسهلاً تشرفت فيك .
انفال :- وفيك حبيبتي .
ام الاستاد عمار:- ما كنت اعرف انه عمار ذوقه حلو لها الدرجة .
مشاء الله عليك جمال وإحترام مثل ما كان يحكي عنك بالضبط يا بنتي 🫂🧕🏻.
انا بابتسامة :- هذا من طيبك يا خالتي مشكورة على كلامك .
انفال وايمان تعالي اقعدي جنبنا ودنا نسولف وياك .
ام الاستاد عمار تمسك يدي :-
لا خلو بنتي جنبي تعالوا انتوا إذا تبون تسولفون وياها ..
انفال بضحكة :- ها نور بداتي تاخدين ماما منا تدريجياً .
ام الاستاد عمار:- هاذي بنتي مثلما انتوا بناتي ، احطها بعيوني وارعاها لانها مرت الغالي عموره .
انفال وايمان :- تستاهل نويرتنا
انا بابتسامة :- الله يسعدكم ويجبر بخاطركم مثلما تسعدوني وتجبرون بخاطري .
ماما :- بارك الله فيكم ، انا عطيتكم وحيدتي ووثقه انكم بتصيرون لها مثل الاهل واكثر .
ام الاستاد عمار:- ان شاء الله ، وعلى سنة الله ورسوله طالبين يد بنيتنا ''نور'' حق ولدنا ''عمار'' وندري انكم اهل طيب ومارح تردونا الا ببنيتنا خطيبة لولدنا على سنة الله ورسوله 💍👥.
ماما :- مالكم الا الطيب يا اهل الطيب بنيتنا الحين بنتكم ونحنا موافقين على سنة الله ورسوله ، برضنا ورضا بنتنا .
عما البيت بالتجبيب والفرح .
__________________💍.
بعد دقايق ⏰💍👥.
خالتو سالمة :- عمار طالب يلبس الخاتم حق مرته ، هالطلب ما يطايقكم ؟ .
ماما بفرح وابتسامة :- أكيد له كل الحق يتفضل ولدنا .
انفال بابتسامة :- اتصل عليه .
خالتو سالمة:- اي بسرعه
انا وسومه ولانا 🥹👥..
لانا :- الله واخيراً مسك الختام
بتصيرين عروسة عن قريب .
انا بضحكة :- وخلاص مارح تزنين وتحنين عشان تسمعين قصة روميو وجوليت😂.
لانا بضحكة وعيونها تدمع :-
لان رح ننتقل لقصة حقيقة من اجمل القصص لي نور وعمار .
انا بابتسامة :- احس كتابة قصة انتِ ولا ايش ؟! .
لانا بصدمة :- لالا شلون !
سومه بابتسامة:- تدرين للحين احاول استوعب انك بتصيرين عروسة وام وبتتغير حياتك ، تعودت على وجودك كام لنا والحين اشوفك تنتظرين فارس احلامك وبعد سنة بتصيرين زوجته ؟! مدري ودي اصرخ ابكي احضنك بقوة مااعرف شلون اعبرلك عن مشاعري بس والله فرحانه لك كثر ما اعبر واكثر ، الف الف مبروك يا ملاكِ انا عيوني تدمع :- كلامك ديماً انتي ولانو يلامس قلبي بطريق ما يمكن تتخيلونها احبكمم وبضل امكم لاخر العمر حتى لو الله رزقني بعيال بتصيرون انتم اول عيالي واول سعادتي صدقوني احبكم واااايد 🫂.
لانا بمزح :- بنشوف اول ما تجيبين اول طفل بتسين دنياك وياه ادري فيك تعشقين الاطفال فمبالك لو كان طفلك .
انا :- انزين نشوف😂.
لانا :- اتغشمر وياك ياروحي ادري فيك احن ام بالدنيا 🫂.
انا اقوم واحضنهم بقوة 🫂.
🛋️عند ماما وخالتو وانفال ...
ماما :- سالمة بسالك ؟!
خالتو سالمة:- تفضلي
ماما :- بناتك اتنين ؟
خالتو سالمة :- لا باقي ليالي مسافرة صارلها سنتين تدرس .
ماما :- اها الله يوفقها يارب .
ايمان :- يلا عمار بيدخل 🧔🏻♂️ .
____________🧔🏻♂️💍🧕🏻.
يدخل عمار بابتسامة ويقول السلام 🚶🏻♂️...
اهلا واهلي :- وعليكم السلام
يتقدم صوب امه بخجل ...
خالتو سالمة:- حبيبي روح اقعد جنب مريتك نور🧕🏻🧔🏻♂️.
الاستاد عمار يتقدم بخجل ..
كيفك نور ، عساك بخير
انا بخجل :- الحمد لله وانت عساك بخير وعافيه؟
الاستاد عمار:- الحمد لله تحسنت لافضل حال .
انفال بابتسامة :- تدرون انكم اجمل اثنين فالدنيا معا بعض الله يخليكم لبعض يارب .
ايمان :- اجمل تنائي فالعالم الله يسعدكم خيتي وخيي .
خالتو سالمة:- مشاء الله تبارك الرحمن وليدي صار زوج لاجمل بنيه بكل شي باخلاق وادب .
يلا حبيبي قوم لبس مريتك الخاتم خلينا نفرح فيكم ..
اقوم انا وعمار بخجل ! .
عمار ياخد يدي بابتسامة ويلبسني الخاتم 🧔🏻♂️💍🧕🏻.
عمار :- هاذي اربع مرات على سنة الله ورسوله اخترتكِ ان تكوني اولاً وثانياً وثالتاً ورابعاً زوجتي الوحيده والاخيره 🫂.
انا بابتسامه وصوت خافت :- احبك گثر ما انت تتخيل واكثر
يجي دوري انظر فيه ولمعة عيوني واضحة :- والبس له الخاتم بخجل ويدي ترجف شوي من التوتر والمشاعر .
عامر يحضني وهو يهمس :-
انتظرت هاللحظة عشان اقولك انتِ كل شي بحياتي حبيبتي وبنتي وصديقتي وعيوني وروحي ونبضي كل شي ، احبك يا روح الروح 🫂.
انا بخجل :- وانا انتظرت عشان اقولك اني احبك كثر ما تتخيل واكثر واني ممتنه لك لاخر عمري ومارح اتركك ابداً وبضل اوفيلك واسعدك لاخر عمري ..
خالتو وماما :- الله يسعدكم ويرزقكم الحياة الطيبة والذرية الصالحة يارب 🥹🫂.
انفال تقرب لي وتسلم علي وتحضني :- مبروك يا حبيبت قلبي صارتي بنيتنا 🫂.
انا بابتسامة :- الله يبارك فيك خيتي والله يقدرني على ان اكون على حسن ضنكم واكثر .
انفال :- ان شاء الله يا روحي .
ايمان تحضني بقوة :- انتظرت هاللحظة من اول ما شفتك وشفت حنيتك وياي كنتِ بمعنى الكلمة من البداية اخت الف الف مبروك خيتي والله يسعدك ويوفقك بحياتك في دنيك ودنياك ويرزقك الذرية الصالحة يارب يا خيتي🫂.
انا بابتسامة اقوي حضني عليها واقول :- حبيبتي خيتي ، ولك اضعاف ما دعوتي يارب ، الله يسعدك ويجبر بخاطرك ويحفظ لك يارا يارب ، وينها ودي اشوفها 🫂..
ايمان بابتسامة:- شوي وتجي معا بنات انفال فالطريق خيتي
انا بابتسامة :- صج الله يوصلهم بالسلامة يارب 🤍.
خالتو سالمة تقرب وتحضني بنيتي وحبيبتي الف الف مبروك
انا بابتسامة :- يبارك بعمرك وصحتك خالتي 🫂🤍.
يرن جوال ايمان 📱.
My love huda
ايمان :- كاهوا وصلوا 😊🤍.
ايمان :- الو هدواي !
هدى :- خالتو شوي ونوصل
ايمان :- انزين خالتو ديري بالك على يارا لمن تنزلون .
هدى:- حاضر خالتو .