صـدفـه - part 9 - بقلم نـور الـهدى | روايتك

اسم الرواية: صـدفـه
المؤلف / الكاتب: نـور الـهدى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 9

part 9

صـدفـه👥🫀.. Part 9 :- على صفرة الاكل 🍽️.. لانا :- شبعتي يا حلوه ؟ انا :- باقي😂.. لانا :- يلا يا اميره اشبعي رجاءاً سومه:- بتحكيلك بس تشبع . اناا :- كفو سومتي ، شهادة الصبر عندك وبس 😂. لانا :- تتكاء على رجلي يلا ننتظر الاميره نور تشبع . انا اصدمها :- اخ بنام تعبانة لانا :- بنتحر لو نمتي مالي نتفت صبر لباجر ! انا :-الا هالفكرة شيليها واخديلك كورس عند سومه بلاش ياروح الروح 😉😂.. لانا :- من بيشيل الصحون للمطبخ وبيحطهن بالغسالة ؟ انا :- أكيد الشاطرين وانا وياهم يلا كلنا على المطبخ🚶🏻‍♀️.. نضفنا الصحون 🍽️🧴🧽. __________________♪ ورحنا على النوم :- نمنا على افرشه على الارض وكنت انا بالوسط وسومه على اليمين ولانو على اليسار 🤍. انا :- احكيلكم قصة مراد لانا لانا بحماس :- يلااا انا :- بسم الله ابدا . بحكي بأمانه وصدق . للامانة اول مره احس بشعور تجاه الاستاد عمار اليوم صح كنت معجبه فيه اعجاب بسيط بشخصيته وقوته وهيبته بالصف بس شعور ما كان فيه حب بس اعجاب فيه وباهتمامه لي وتشجيعه لي بالقسم . بس اليوم وانا بالمستشفى نبرة صوتي صارت تتغير أثناء هالكلام وعيوني صارت تدمع شوي ، بعدها حسيت بشعور تجاه وقت ما جت لانو وقالت لي انه تحت حسيت بشعور يشبه مشاعر الحب ، لما نزلت قلبي صار ينبض بشكل غريب لما شفته يبتسم لي ! . ولمن يحكي احس صوته يريحني ، احس بالامان في وجوده احس بالف شعور بالحظة وهو موجود ! . لمن كنا صاعدين الدرج كان واقف جنبي صح ؟! كنت احس بطاقة دفء توصلني منه كانه يعطيني دفء الكون وهو واقف ولما ضحكت وياك حسيت اني طفلة قدامه ما حسسني ابداً انه استادي حسسني انه مثل روحي الي بداخلي ما يرفض اي تصرف مني سواً خجول او عفوي او حزين اي شعور ! . حسيت بمشاعر ما اقدر اوصفها لكم من جمالها ودفئها الجين وانا اتكلم احس قلبي ينبض وياه ما اعرف كيف ؟ احس في نبضي الحين مثل نبضي وقت ما يكون هو موجود احس روحي مرتبطه فيه كل شي يحسه احس فيه والعكس ، تدرون حتى اليوم اتصل فيني وقالي حسيت فيك شي ؟! انا للامانة كنت تعبانة شوي من الطريق ومن المستشفى . كانت نبرة صوتي تتغير كل ما الفظ الفاظ المستشفى واحرك يدي احياناً لا ارئدياً وانا اتكلم واحياناً نفسي يضيق بالكلام ! سومه :- تناظر في لانا بمعنى احسها تعبانة خليها ترتاح ! لانا :- شرايك روحي نخلي بارت تو بكرا عشان اتحمس اكثر ؟ . سومه:- اي وكدلك عشان ترتاحين ما نمتي اليوم ابداً انا :- الي يريحكم ياروحي ! من التعب نمت وكانت الساعة 2 باليل ⏰.. سومه:- لانا ممكن نتكلم شوي ؟ لانا :- اي في كلام بقوله لك ! _______________♪ 🛋️بالصالون :- سومه :- لحظتي نور وهيا تتكلم كانت تحرك يدها مثل ما كانت تحركها وقت ما كان مسكها ر .. لانا :- لا تدكرين اسمه ! سومه:- حاضر لانا :- اي لحظتها احس باقي مثاتره من الي صار 😖❤️‍🩹. والدكتوره ندى قالت لي انه حركاتها هدي تعبر عن نوع من الاحياء والخجل وقت ما يمسك له شخص مو متعوده عليها يدها بلطف أو عنف فصارت عندها لا اراديه ، وبرضوا تعبر عن لحظة اللام الي كانت بينها وبين الي ما يتسما ، ويمكن تبقا معاها فترة وتروح حسب تحسن حالتها سومه:- خايفه عليها ما كانت كدا ابداً 💔 الله لا يسامحه غير حياتها كلها في ثواني معدودة!! وصارت تبكي ! لانا خدت سومه بحضنها🫂 :- لانا :- ما ابغاك كدا ضعيفه نور ما تحتاج ضعفنا هي تحتاج قوتنا ، حتى انا لما انشوفها بها الحالة قلبي يعورني احس نفسي اتقطع عليها اتالم ، بس اتظاهر بالقوة عشان حالتها . سومه :- اشتقتلها وهيا تضحك من قلب ، ادري فيها وحاسه انها موجوعة بس تخبي وجعها عنا بضحكتها وابتسامتها وهي ما تدري انه حاسين فيها من نظرة عيونها ونبرة صوتها . لانا :- تحضن سومه وتمسك يدها كل شي بيتحسن يا روحي وبنرجع وياها مثل قبل واحسن وبترجع ملاكنا مثل ما كانت قوية وبتزيد تقوى هيا امانها بربي قوي والاستاد عمار مارح يتركها وبيعوضها عنه الله لا يسامحه وعن كل لحظة حست فيها بألم وضعف وانكسار ❤️‍🩹. سومه :- بدعي لها من قلب 🫂 ________________♪ في غرفة نومي💒 . سومه:- نامت من التعب ولانا كانت تكلم امها 📱. انا :- اتمتم بنبرة خفيفه بس مسموعه ! اترك يدي رياض لانا :- تركز على الاسم وحركة يدي الي كنت احركها بنومي . لانا بالم وخوف :- حسبي الله عليك الله لا يسامحك ولا يطمن قلبك فيوم عساك ديماً بنفس الخوف الي هيا تشوفه ! انا :- اتحرك من نومي ويدي ترجف وكل شي اتمتم باسمه! لانا :- تمسح على شعري وعيونها دموع اسم الله عليك يروح روحي انتي 😖🫂. انا اقوم بفزع واقول عمار ! لانا :- اسم الله عليك ياروحي انا :- اتنفس بصعوبة وابكي لانا تاخدني لحضنها خلاص يروحي اسم الله عليك وياك لا تخافين يروحي 🫂❤️‍🩹. انا :- لا لانا ابغا دوئي ؟! . لانا بأستغراب :- اي دواء ؟! انا اشهق بالبكاء :- بالشنطه لانا لانا تاخد شنطتي :- هاذا ؟! بس لي ايش نور ! انا :- اه آه ماي ! اخد الدواء واسترجع انفاسي واردد اسمع الاستاد عمار ! لانا بأستغراب :- نور ! انا استوعب شوي :- لانا امسك يدها احس تعبانه ودي انام بحضنك يا لانا ❤️‍🩹. لانا تفتحه لي حضنها وانام وهيا تسرح شعري بيدها😔. لانا من تعبها تنعس وهيا بدون لحاف وكان في شويت برد . قامت سومه بعد ما نمنا بساعة وغضت لانا بحدر وهدوء وباست خدي ونامت🫂🤍