صـدفـه - part 8 - بقلم نـور الـهدى | روايتك

اسم الرواية: صـدفـه
المؤلف / الكاتب: نـور الـهدى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 8

part 8

صـدفـه 👥🫀.. Part 8 :- فالبـيت 🏢🫀.. انا :- اشتقتلكم لانا وسلمى لو تدرين شكثر بس مشتاقين لك بس . انا بابتسامة :- تعالوا 🫂. احضنهم بكل ما فيني وعيوني تدمع وانا اردد الحمد لله . سلمى :- مشتهيا شي يروحي ؟ سويت لك انا ولانو كل شي تحبينه ، حتى الشاورما . انا :- اي من ايديكم ، بس سومه كان المرفوض نعطي الاستاد عمار شويت اكل مسكين من الصبح ويانا . سومه :- اي صج نتصل عليه ؟! لانا بضحكه :- ها اشوف الحب بدا يتفاعل😂 انا بضحكة :- ما تجوزين من هالحركات استادي فالنهاية 😂 لانا :- لو بس تشوفين شلون كان يناظر فيك وانتي تضحكين وتبتسمين . انا :- سومه اتصلي عليه قبل لا يروح بيتهم . لانا :- لا واضح ما في شي ! انا بضحكة :- خلاص لانو سومه:- خلي نويرتي فحالها لانو عادي استادها ويهتم فيها . انا :- هذا الكائن اللطيف الذي يفهمني love you 😂🫀. لانا :- اشوف انا صرت مثل بنت البطة السوده مالي وجود ولا شلون ست نور !!! . انا :- هااا انا البطه السوده زين تعالي عيلللل🏃🏼‍♀️... لانا :- لا يا ماما مو انتي 🏃🏼‍♀️.. وتتخبا ورا سومه 😂 لانا :- انقديني اختاه . انا :- تعالي وليككك😂.. لانا وسلمى بضحكه :-هذه خيانة صارت تتكلم سوري . اعطينا الكورس استاده . انا :- بس تعالوا 🥹🫂.. احساسي وياهم كان مثل إحساس الام وهيا تلعب معا الطفلة معا انه كنا بنفس العمر بس الفرق في الاشهر بسيط كنت احس نفسي طفلة وام بنفس اللحظة ، احس بنفسي اتعافى بحضنهم وضحكتهم وروحهم الي تشبهني ، احس نفسي انسا وجعي وياهم ❤️‍🩹. __________________♪ رحنا لغرفتي 🍒.. لانا وسلمى ركض ع الباب انا شفيكم بتنومني برا الليلة سلمى ولانا بضحكة :- لا بس لحظة شوي انتظرينا دقايق برا ، ولا اقولك الشاورما بالفرن خلك عندها بليز . انا بابتسامة:- ها اوكِ . رحت للمطبخ وكانت الساعة 10 ونص ، جوالي رن . استغربت رحت ارد 📱:- doctor Amar... انا بتوتر واحساس مو مفهوم ! ان شاء الله خير يارب ما يكون فيه شي ، يارب احميه وحفظه اخدت الجوال ورديت 📱.. انا بخجل :- السلام عليكم أستاد عسى ماشر في شي ؟ الاستاد عمار:- لا ما شر بس حبيت اطمن عليك وعلى صحتك عساك بخير . انا بابتسامة وخجل :- الحمد لله بخير وانت عساك بخير ، واهلك طيبين . الاستاد عمار :- الحمد لله الله يسلمك كلنا بخير انا :- عسى دوم يارب الاستاد عمار:- متى بترجعين القسم الاستادده يسالون عنك . انا بتوتر :- هاا... الاستاد عمار حس بخوفِ :- نور لا تخافين انا هنا موجود عشانك ولو تعرض لك اي شخص مو بس هو امحي مو وجه الارض ولا يمسك ! . انا بدون ادراك اتدكر الموقف اغمض عيوني واحس بغصة امسك طرف الرخام اتنفس بصعوبة وعيوني تدمع ! . الاستاد عمار:- نورر 5 ... انا :- احاول استوعب بتعب وخنقه ارد :- نعم ... الاستاد عمار بخوف :- فيك شي !! .. انا بتوتر :- لالا بس تعب الطريق ما في شي . الاستاد عمار:- متاكده نور ؟! قلبي حاس بشي !؟ انا باستغراب وشويت دوخه ! متاكده ؛ أستاد استاذنك تصبح على خير ، وشكراً على سؤالك الاستاد عمار :- انتبهي ع نفسك تصبحين على الف خير . انا :- تلاقي الخير 📱. اتنفس بصعوبة وعيوني تدمع اروح عند شنطتي اخد الدواء حقي 💊. احس بتحسن شوي .. لانا :- روحي جهزتي الشاورما ؟ انا :- ها باقي شوي ... لانا :- بسرعه ياروحي .. انا :- حاضر بس ثواني اجهز صحن الشاورما واروح عندهم . لانا :- روحي خلي الصحن على الطاولة يبرد شوي وتعالي . انا :- حاضر تدللين . اتقدم خطوات لغرفتي 🫀🥹 القيهم مجهزين الكاميرا ويصرون اللحظة . لحظة عمري بتفاصيلها💒. لمن طلعت من المطبخ استغربت من وجود الكاميرات سالت لانا قاعدين تصورون ؟ لانا :- بس تعالي يا روحي انا اتقدم لهم وقلبي يحس بشعور مو طبيعي كله دفء وامان وحب مشاعر كلها حنيه . كنت لابسة بيجامة عاديه مكتوب عليها ابتسم لي. Smell for me 😄🍒.. وشعري كان طويل لظهري . لانا وسلمى كانوا لابسين بيجامه عليها صورتنا وكاتبين فيها باللغة الانكليزية واخيراً ردت معلمتنا وروحنا مس نور . لمن شفتهم وشفت الزينه ولطافة اجوائهم وحنيتهم ودفء لحظاتهم وحبهم لي حسيت نفسي اسعد إنسانة بالدنيا كلها ، حسيت روحي ونفسي تعوضت عن كل لحظة الم وخوف عن كل لحظة حسيت فيها بألم ورجفة ❤️‍🩹. ما قدرت اتقدم من قوة المشاعر بس عيوني تدمع وعيوني تنزل ع خدي ونا انظرهم بحب ودي اخدهم بقلبي من كثر ما احبهم😔❤️‍🩹 لانا وسلمى :- ما نبغا نشوف دموعك بعض هاليوم نبي بس ابتسامتك يروح الروح 🫂. يحضنوني انا ادوب بحضنهم ودفءه ، احضنهم بكل ما فيني من مشاعر وبس اقول احبكم والله العظيم اقسم لكم الله لا يحرمني منكم يا دنيتي🫂❤️‍🩹 لانا وسلمى:- ونحنا والله . ياخدوني من يدي للغرفة ويعطوني مقص''✂️'' كان مزين بشريط وردي على شكل فوينكا ''🎀'' .. سومه :-يلا يروحي قصي شريط حياتك وانسي ويانا كل لحظة الم من هل اللحظة رح تحسين بالامان والحب ومارح نترك ابداً يا روحي 🫂. لانا :- مثل ما قالت لك سومه انسي كل شي ويانا وابدي من هاللحظة ونحنا بنبدا وياك🫂. انا وعيوني تدمع :- مااعرف كيف ارد عليكم بس اقسم لكم اني احبكم فالله وانكم رفيقات دعائي ما حييت واني سابقا احبكم لاخر عمري ، ومارح انسا وقفتكم هاذي ابداً ، صح تعرفنا على بعض بالجامعة بس احس كاني اعرفكم من سنين من لما كنت طفلة ، احبكم والله شكراً من كل قلبي ع كل شي واحضنهم بحب لا يوصف🫂. سومه ولانا :- حاسين في كل مشاعرك يروحي يكفينا حضنك الدافي من الدنيا 🫂❤️‍🩹. انا :- يلا نقصه نحنا الثالتة ؟ سومه ولانا :- يلا نمسك المقص بيدينا نحنا الثالتة ونقص الشريط🎀✂️. ادخل لغرفتي 💒.. كانت مزينه باللغة الانكليزية نورتي الدنيا كلها يا مس نور وكان في بلونات باللون الابيض والاسود ، والتارت مكتوب عليه اسماينا lano, sooma , my soul كانوا يقصدوني بكلمة ''روحي '' لانهم دائماً ينادوني فيها . وكان لحاف السرير مكتوب عليه باللغة الانكليزية teacher Nwueria ❤️‍🩹. وكل الاكل الي احبه كان موجود على الصحون . 🎁وكان في هدايا من لانا وسلمى والاستاد عمار وبعض بنات الجامعة واهلي الي كانوا مو بنفس المدينة الي قاعدة فيها 😔❤️‍🩹. انا بتاثر :- كل هذا لي ؟ سلمى ولانا :- اكيد يروحي . انا :- والله احبكم شكرا من اعماق روحي يا روحي أنتوا . ___________________♪ لانا :- ابدي اول شي بالهدايا انا بابتسامه:- مين اول هدية رحت جهت الهدايا ، لفت انتباهي الى ابنتي الغالية . وقفت مكاني متجمده حسيت بثقل الارض والسماء بقلبي عيوني دمعت من الصدمة ! لانا وسومه :- نور ؟ انا :- اتنفس من قلب واقول مامااا ، باباااا وابكي بشوق ووقع على الارض من ثقل الشعور والشوق والحنين لاهلي لانا وسومه بخوف..... اسم الله عليك انا ابكي :- آه اشتقتلهم ،اشتقت لماما وطباخها وبابا وصوته اشتقت لكل زويا بيتنا 😖.. سومه ولانا بدمعه:- يروحي بإذن الله بنرجع ونشوفهم ما باقي على السنة الاولى وتخلص الا 7 اشهر ونرجع يروحي 🫂.. انا اروح عند هدية ماما وبابا وافتحها اشوفها الفستان والعطر والجوال الي كنت ازن عليه مثل الطفلة موجودين . انا ابكي بشوق واحضن الفستان اشم ريحتهم فيه ريحة ماما وبابا ريحة بيتنا . اتنفس شوق والفستان بحضني وانا اقول ماما بابا اشتقتلكم .. لانا :- قلبي يتقطع عليها سومه :- وانا بعد بس خليها ترتاح يمكن البكي يريحها . لانا بمزح :- مامي .. انا بلهفه :- روح امك لانا :- شوفي هدية الاستاد عمار انا باستغراب :- الاستاد عمار ؟! لانا :- اي هديته مميزه ! . انا بالهفة حب :- وينها ؟! لانا :- على يمينك ! انا :- 🎁 الله الغلاف وايد حلو لانا :- عجبك الغلاف بكل بساطة شلون الهدية 😂🎀. سومه :- يلا ملاكِ افتحيها احس بحماس يمكن اكثر منك ! لانا :- ليكون الست معجبة ونحنا مثل الاطرش فالزفه😂. انا :- لاناااا شنو معجبه وخلبيط سومه ما تحبه ! لانا :- اوووووه وتغارين بعد😂 انا :- خلاص لانا ... لانا :- احس بها القلب مشاعر كثيره ولكنهُ لا يحكي ؟! . انا :- تبينها من الآخر لانا وسومه بحماس :- إيه انا تعالي ناكل 😄😂.. لانا :- اخخخ بس هالقهر ! انا :- اسم الله عليك من القهر اشسويت انا ؟! لانا :- بتصير قصة الامير والاميره وانا ما رح اسمع مشاعر الاميره بموتتت😂. انا بضحكة :- بحكيلكم بس ناكل باموت من الجوع 😂. لانا :- سومه هاتي كل الاكل بس تشبع وتحكيلنا . انا بعدها بنام 🚶🏻‍♀️😂.. لانا :- سومه ردي كل الاكل انا :- اتغشمر اليوم ساهره _______________♪