part 8
صـدفـه 👥🫀..
Part 8 :-
فالبـيت 🏢🫀..
انا :- اشتقتلكم
لانا وسلمى لو تدرين شكثر بس مشتاقين لك بس .
انا بابتسامة :- تعالوا 🫂.
احضنهم بكل ما فيني وعيوني تدمع وانا اردد الحمد لله .
سلمى :- مشتهيا شي يروحي ؟
سويت لك انا ولانو كل شي تحبينه ، حتى الشاورما .
انا :- اي من ايديكم ، بس سومه كان المرفوض نعطي الاستاد عمار شويت اكل مسكين من الصبح ويانا .
سومه :- اي صج نتصل عليه ؟!
لانا بضحكه :-
ها اشوف الحب بدا يتفاعل😂 انا بضحكة :- ما تجوزين من هالحركات استادي فالنهاية 😂
لانا :- لو بس تشوفين شلون كان يناظر فيك وانتي تضحكين وتبتسمين .
انا :- سومه اتصلي عليه قبل لا يروح بيتهم .
لانا :- لا واضح ما في شي !
انا بضحكة :- خلاص لانو
سومه:- خلي نويرتي فحالها لانو عادي استادها ويهتم فيها .
انا :- هذا الكائن اللطيف الذي يفهمني love you 😂🫀.
لانا :- اشوف انا صرت مثل بنت البطة السوده مالي وجود ولا شلون ست نور !!! .
انا :- هااا انا البطه السوده زين تعالي عيلللل🏃🏼♀️...
لانا :- لا يا ماما مو انتي 🏃🏼♀️..
وتتخبا ورا سومه 😂
لانا :- انقديني اختاه .
انا :- تعالي وليككك😂..
لانا وسلمى بضحكه :-هذه خيانة صارت تتكلم سوري .
اعطينا الكورس استاده .
انا :- بس تعالوا 🥹🫂..
احساسي وياهم كان مثل إحساس الام وهيا تلعب معا الطفلة معا انه كنا بنفس العمر بس الفرق في الاشهر بسيط كنت احس نفسي طفلة وام بنفس اللحظة ، احس بنفسي اتعافى بحضنهم وضحكتهم وروحهم الي تشبهني ، احس نفسي انسا وجعي وياهم ❤️🩹.
__________________♪
رحنا لغرفتي 🍒..
لانا وسلمى ركض ع الباب
انا شفيكم بتنومني برا الليلة
سلمى ولانا بضحكة :-
لا بس لحظة شوي انتظرينا دقايق برا ، ولا اقولك الشاورما بالفرن خلك عندها بليز .
انا بابتسامة:- ها اوكِ .
رحت للمطبخ وكانت الساعة 10 ونص ، جوالي رن .
استغربت رحت ارد
📱:- doctor Amar...
انا بتوتر واحساس مو مفهوم !
ان شاء الله خير يارب ما يكون فيه شي ، يارب احميه وحفظه اخدت الجوال ورديت 📱..
انا بخجل :- السلام عليكم أستاد عسى ماشر في شي ؟
الاستاد عمار:- لا ما شر بس حبيت اطمن عليك وعلى صحتك عساك بخير .
انا بابتسامة وخجل :-
الحمد لله بخير وانت عساك بخير ، واهلك طيبين .
الاستاد عمار :-
الحمد لله الله يسلمك كلنا بخير
انا :- عسى دوم يارب
الاستاد عمار:- متى بترجعين القسم الاستادده يسالون عنك .
انا بتوتر :- هاا...
الاستاد عمار حس بخوفِ :-
نور لا تخافين انا هنا موجود عشانك ولو تعرض لك اي شخص مو بس هو امحي مو وجه الارض ولا يمسك ! .
انا بدون ادراك اتدكر الموقف اغمض عيوني واحس بغصة امسك طرف الرخام اتنفس بصعوبة وعيوني تدمع ! .
الاستاد عمار:- نورر 5 ...
انا :- احاول استوعب بتعب وخنقه ارد :- نعم ...
الاستاد عمار بخوف :-
فيك شي !! ..
انا بتوتر :- لالا بس تعب الطريق ما في شي .
الاستاد عمار:- متاكده نور ؟! قلبي حاس بشي !؟
انا باستغراب وشويت دوخه !
متاكده ؛ أستاد استاذنك تصبح على خير ، وشكراً على سؤالك الاستاد عمار :- انتبهي ع نفسك تصبحين على الف خير .
انا :- تلاقي الخير 📱.
اتنفس بصعوبة وعيوني تدمع
اروح عند شنطتي اخد الدواء حقي 💊.
احس بتحسن شوي ..
لانا :- روحي جهزتي الشاورما ؟
انا :- ها باقي شوي ...
لانا :- بسرعه ياروحي ..
انا :- حاضر بس ثواني اجهز صحن الشاورما واروح عندهم .
لانا :- روحي خلي الصحن على الطاولة يبرد شوي وتعالي .
انا :- حاضر تدللين .
اتقدم خطوات لغرفتي 🫀🥹
القيهم مجهزين الكاميرا ويصرون اللحظة .
لحظة عمري بتفاصيلها💒.
لمن طلعت من المطبخ استغربت من وجود الكاميرات سالت لانا قاعدين تصورون ؟
لانا :- بس تعالي يا روحي
انا اتقدم لهم وقلبي يحس بشعور مو طبيعي كله دفء وامان وحب مشاعر كلها حنيه .
كنت لابسة بيجامة عاديه مكتوب عليها ابتسم لي.
Smell for me 😄🍒..
وشعري كان طويل لظهري .
لانا وسلمى كانوا لابسين بيجامه عليها صورتنا وكاتبين فيها باللغة الانكليزية واخيراً ردت معلمتنا وروحنا مس نور .
لمن شفتهم وشفت الزينه ولطافة اجوائهم وحنيتهم ودفء لحظاتهم وحبهم لي حسيت نفسي اسعد إنسانة بالدنيا كلها ، حسيت روحي ونفسي تعوضت عن كل لحظة الم وخوف عن كل لحظة حسيت فيها بألم ورجفة ❤️🩹.
ما قدرت اتقدم من قوة المشاعر بس عيوني تدمع وعيوني تنزل ع خدي ونا انظرهم بحب ودي اخدهم بقلبي من كثر ما احبهم😔❤️🩹 لانا وسلمى :- ما نبغا نشوف دموعك بعض هاليوم نبي بس ابتسامتك يروح الروح 🫂.
يحضنوني انا ادوب بحضنهم ودفءه ، احضنهم بكل ما فيني من مشاعر وبس اقول احبكم والله العظيم اقسم لكم الله لا يحرمني منكم يا دنيتي🫂❤️🩹 لانا وسلمى:- ونحنا والله .
ياخدوني من يدي للغرفة ويعطوني مقص''✂️'' كان مزين بشريط وردي على شكل فوينكا ''🎀'' ..
سومه :-يلا يروحي قصي شريط حياتك وانسي ويانا كل لحظة الم من هل اللحظة رح تحسين بالامان والحب ومارح نترك ابداً يا روحي 🫂.
لانا :- مثل ما قالت لك سومه انسي كل شي ويانا وابدي من هاللحظة ونحنا بنبدا وياك🫂.
انا وعيوني تدمع :- مااعرف كيف ارد عليكم بس اقسم لكم اني احبكم فالله وانكم رفيقات دعائي ما حييت واني سابقا احبكم لاخر عمري ، ومارح انسا وقفتكم هاذي ابداً ، صح تعرفنا على بعض بالجامعة بس احس كاني اعرفكم من سنين من لما كنت طفلة ، احبكم والله شكراً من كل قلبي ع كل شي واحضنهم بحب لا يوصف🫂.
سومه ولانا :- حاسين في كل مشاعرك يروحي يكفينا حضنك الدافي من الدنيا 🫂❤️🩹.
انا :- يلا نقصه نحنا الثالتة ؟
سومه ولانا :- يلا
نمسك المقص بيدينا نحنا الثالتة ونقص الشريط🎀✂️.
ادخل لغرفتي 💒..
كانت مزينه باللغة الانكليزية
نورتي الدنيا كلها يا مس نور
وكان في بلونات باللون الابيض والاسود ، والتارت مكتوب عليه اسماينا
lano, sooma , my soul
كانوا يقصدوني بكلمة ''روحي '' لانهم دائماً ينادوني فيها .
وكان لحاف السرير مكتوب عليه باللغة الانكليزية teacher Nwueria ❤️🩹.
وكل الاكل الي احبه كان موجود على الصحون .
🎁وكان في هدايا من لانا وسلمى والاستاد عمار وبعض بنات الجامعة واهلي الي كانوا مو بنفس المدينة الي قاعدة فيها 😔❤️🩹.
انا بتاثر :- كل هذا لي ؟
سلمى ولانا :- اكيد يروحي .
انا :- والله احبكم شكرا من اعماق روحي يا روحي أنتوا .
___________________♪
لانا :- ابدي اول شي بالهدايا
انا بابتسامه:- مين اول هدية
رحت جهت الهدايا ، لفت انتباهي الى ابنتي الغالية .
وقفت مكاني متجمده حسيت بثقل الارض والسماء بقلبي عيوني دمعت من الصدمة !
لانا وسومه :- نور ؟
انا :- اتنفس من قلب واقول مامااا ، باباااا وابكي بشوق
ووقع على الارض من ثقل الشعور والشوق والحنين لاهلي لانا وسومه بخوف.....
اسم الله عليك
انا ابكي :- آه اشتقتلهم ،اشتقت لماما وطباخها وبابا وصوته اشتقت لكل زويا بيتنا 😖..
سومه ولانا بدمعه:-
يروحي بإذن الله بنرجع ونشوفهم ما باقي على السنة الاولى وتخلص الا 7 اشهر ونرجع يروحي 🫂..
انا اروح عند هدية ماما وبابا وافتحها اشوفها الفستان والعطر والجوال الي كنت ازن عليه مثل الطفلة موجودين .
انا ابكي بشوق واحضن الفستان اشم ريحتهم فيه ريحة ماما وبابا ريحة بيتنا .
اتنفس شوق والفستان بحضني وانا اقول ماما بابا اشتقتلكم ..
لانا :- قلبي يتقطع عليها
سومه :- وانا بعد بس خليها ترتاح يمكن البكي يريحها .
لانا بمزح :- مامي ..
انا بلهفه :- روح امك
لانا :- شوفي هدية الاستاد عمار
انا باستغراب :- الاستاد عمار ؟!
لانا :- اي هديته مميزه ! .
انا بالهفة حب :- وينها ؟!
لانا :- على يمينك !
انا :- 🎁 الله الغلاف وايد حلو
لانا :- عجبك الغلاف بكل بساطة شلون الهدية 😂🎀.
سومه :- يلا ملاكِ افتحيها احس بحماس يمكن اكثر منك !
لانا :- ليكون الست معجبة ونحنا مثل الاطرش فالزفه😂.
انا :- لاناااا شنو معجبه وخلبيط سومه ما تحبه !
لانا :- اوووووه وتغارين بعد😂 انا :- خلاص لانا ...
لانا :- احس بها القلب مشاعر كثيره ولكنهُ لا يحكي ؟! .
انا :- تبينها من الآخر
لانا وسومه بحماس :- إيه
انا تعالي ناكل 😄😂..
لانا :- اخخخ بس هالقهر !
انا :- اسم الله عليك من القهر اشسويت انا ؟!
لانا :- بتصير قصة الامير والاميره وانا ما رح اسمع مشاعر الاميره بموتتت😂.
انا بضحكة :- بحكيلكم بس ناكل باموت من الجوع 😂.
لانا :- سومه هاتي كل الاكل بس تشبع وتحكيلنا .
انا بعدها بنام 🚶🏻♀️😂..
لانا :- سومه ردي كل الاكل
انا :- اتغشمر اليوم ساهره
_______________♪