صـدفـه - part 1 - بقلم نـور الـهدى | روايتك

اسم الرواية: صـدفـه
المؤلف / الكاتب: نـور الـهدى
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: part 1

part 1

صـدفـه 👥🫀.. انا طالبة جامعيه واسمي نور عمري 20 سنة ، عائلتي بسيطه . اخواني مشغل وعمر ، وامي وابوي 💛. اخترت قسم اللغة الانجليزية لاني احبه واعتبره كهوايتي المفضلة احب القراءة باللغة الانكليزية والقواعد والشرح وكل شي يخص اللغة الانجليزية وبرضوا زاد حبي للغة الانكليزية بسبب معلمتي الي اعتبرها ملاكِ ومثل امي الاخرى الي رح تتغير حياتي معه لافضل حياة 💛. Part 1:- صباح اول يوم جامعة 🏫. قمت الصباح الساعة 7,30 ع صوت بابا وهو يقول :- يلا يا بنتي تاخرتي عن الجامعة ما يصير اول يوم وتتاخرين . انا :- صباح الخير يا أغلى اب بالدنيا .. بابا :- صباح النور يا روح بابا ماما :- وانا وين ؟! ... انا بضحكة :- مامي حياتي كلها صباح الحب كلههه . بابا بمزح :- الحب كله وانا شصير بالله ؟ انا بغمزه :- انت ....؟! انتَ روحي يا بابا . بابا :- حياتي بنيتي يلا يلا قومي تاخرتي 🚶🏻‍♀️.. انا بابتسامة :- اوكِ يلا البس واصلي واطلعلك بابي . صليت الصبح وكان الجو حلو وهادي حياة جديده وناس ما اعرفهم ، كان شعوري ما بين الخوف والفرح اني واخيراً وصلت حق حلمي اني اكون طالبة لغة انكليزيه . _______________ ★” دخلت الجامعة وكان نقابي مغطي ملامحي بهدوء ، وكل خطوة اخطيها كان لها شعور خاص ، جلست على كرسي وسط حديقة الجامعة وكنت اشوف الطلبات يضحكون ويسولفون معا بعض ، ما كنت اعرف احد فيهم بس كنت واثقه انه رح اكون علاقات حلوه فيهم . فتحت دفتري وصرت اكتب بهدوء عن شعور اول يوم . وفجاءة حسيت بخطوات هاديه تجاهي ، رفعت راسي بتوتر وخجل ، لقيتها بنت . كانت لابسة نقاب اسود وملامحها هاديه وصوتها كان هادئ ، قالت السلام . رديت :- وعليكم السلام اهلاً 🧕🏻:- اسمي سلمى . انا ابتسمت وحسيت بالدفء لانه اسمها قريب من اسم معلمتي الي احبها ، رديت عليها بابتسامة ، هلا سلمى تشرفت فيك ، اسمي نور . سلمى :- هلا نور تشرفت ، ممكن اقعد جنبك ؟ انا :- أكيد حبيبتي تفضلي سلمى :- هذا اول يوم لك ؟ انا :- اي سلمى بابتسامة :- بالتوفيق حبيبتي نور . انا بابتسامة :- وياك يارب . وانتِ باي سنة ؟ سلمى :- تانيه قسم الانكليزي . انا بفرح :- الله يعني بتدرسين معي ؟ سلمى :- ليش انتي باي قسم ! انا :- مثلك لغة انكليزيه سلمى بابتسامة:- اي رح ندرس ويا بعض ان شاء الله . انا :- ان شاء الله بعد دقايق .... 🔔 :- رن الجرس لاعلان اول حصة :- قمنا انا وسلمى بحماس ودخلنا القاعة كان الجو فيها مختلف عن التانوية كراسيها عاديات بس فيهم طابع مختلف ، اخدت نفس عميق وكان قلبي ينبض من كثر الفرح والتوتر . كيف ح تكون اول حصة ؟ الاستادده كويسين ؟ رح اكون الاولى ع الدفعه مثل ما وعدت نفسي واهلي وماما سومه ؟ كل هالافكار كانت بذهني ! الين سلمى قالت لي نور ؟ نقعد هنا؟ انا :- هاااا ؟! ... سلمى :- وين شردتي ؟ باي مكان نقعد ؟ ... انا :- أكيد الاول عشان نسمع كويس ونشارك . سلمى :- اي صح كلامك ، يلا قعدنا انا وسلمى وكنا بنتظار الدكتور ....📚 دخل الدكتور 🧔🏻‍♂️. الدكتور :- good morning everyone جميع الطلاب :- good morning doctor الدكتور :- Im a teacher Amar , stadey in langouste (Grammar) soo . الطلاب :- Nice to meet you doctor Amar 🤝.. الدكتور عمار :- اليوم مارح ناخد درس ابغاكم تعرفون لي عن انفسكم وليش كل واحد فيكم اختار قسم ( اللغة الانكليزية يعني قسم (English language) ! بشرط تستخدمون اللغة الانجليزية في بعض الكلمات . بدا الكل يعرف له عن نفسه بورقه ، وانا كتبت بورقتي بكل شغف وحماس . My name is noor . l'm student English Department , and this first year for me , l like English language, and l like reding English store, for Example:- like me store '' Boolm at your own pace '' l fell it is cool , l fell store it me,❤️❤️❤️ . صـدفـه 👥🫀.. الكـاتبـة :- نور مـحمد