في ضل وضياء - الفصل الرابع | روايتك

اسم الرواية: في ضل وضياء
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الرابع

الفصل الرابع

الفصل الرابع: أحلام صغيرة، شجاعة كبيرة نهار بعد نهار، كنت كنحس أن قلبي بدا كيكبر، شوية بشوية. كنت كنشوف أنه رغم كل الألم اللي عشته، كنت قادره نخلق لحظات فرح صغيرة، ونكتشف قدراتي اللي ما كنتش كنصدق بها قبل. المدرسة ولقاءات الأصدقاء كانوا كيعطوني فرصة نخرج من الصمت ديالي، نشارك، ونتعلم كيفاش نثق في الناس اللي كيبينو طيبين. كنت كنحلم بأشياء بسيطة: يوم نخرج بلا خوف، نضحك بلا قيود، نحقق نجاح صغير فالدراسة، نلقى صديقة حقيقية تفهمني بلا ما نحكي كلشي. هاد الأحلام الصغيرة كانت كتخلي قلبي قوي، كتعلمني الصبر والشجاعة، وكنحس أن كل خطوة صغيرة نقدر نعتابرها انتصار. وحتى لو كانت الطريق طويلة ومليئة بالتحديات، كنت كنحس أن القوة اللي كنت كنخبيها داخلي كتكبر كل نهار. كل ألم، كل دمعة، وكل صمت، كانوا جزء من الرحلة اللي كتعلمني نعرف نفسي أكثر، نعرف شنو بغيت، ونخلق حياتي باليد ديالي. كنت كنحلم بليوم اللي نقدر فيه نقول بصوت عالي: “رغم كل شي، أنا قوية، وأنا نقدر نعيش حياتي بالطريقة اللي كنستحقها.”