الفصل 3
البارتـ3 ..
,
1~ الفجر :>
: الحين أنا إبي أفهم نقوم من الفجر وش نسوي ؟؟ نصنع صواريخ مثلاً ؟؟
>> طخ ~ عصاة جدتي ><
: لحوول وش بعد ؟؟
: اعوذ بالله منتس و من لسانتس من فجر ربتي تصارخين ؟
: وش اسوي فيك يوم أنك تقوميني من الفجر ؟؟
: سوي سوات ربك و قومي صلي يلا الوكاد أنهم خلصوا و أنتي تصارخين
: الحين كل ذا الازعاج عشان اصلي
: قومي فزي لا بركتنا فيتس ولا في اهلتس لعنبوتس صلاة ذي
: افــــ آف
قمت و صليت و رجعت انام بس صرخة جدتي قومتني
اخذت جلالي و نزلت خفت تنشب لي بعد
مع أن فكرة الجلال مو خاشة مخي ابدا ابدا
بس يلا وش نسووي عجيز و لازم نستحملها
: نعم
: نعامة ترفتس يا الهبلة
: لحوول وأنتي بس يا ضرب يا سب
: سب يسبك يا الردية
: لا إله إلا الله الحين مقومتني عشان تسبيني ؟؟
: لا يكثر هرجتس بس و روحي صلحي الفطور شوي و عبد الله جاي
: لحوول وانا امه و بعدين وش عبد الله و عبيد ارسي لك على بر ؟؟
: ريوووم يا مال البلا قومي قامت قيامتس لعنوبتس ما تفهمين ابد
: طيب خلاص بس كنت اسال وش فطورة ذا الوقت الشمس ما طلعت و بعدين ما اعرف اطبخ ترى
: اقولتس فطور وش طبخها الي يحتاج ؟؟ مير كل شي جاهز ما غير ترتبين و تسنعين
: صبر جميل والله المستعان وين مطبخكم بووه ؟؟
: الله يخلف على اميمتس مير اني قايلة ما منك رجا
: يعني وين هذا ؟؟
: يمينتس لا بارك الله في عدوتس
: اول مرة تقولين شي مفيد صراحة
ركضت قبل لا توصل عصاتها
اعوذ بالله ما غير تضرب فيها
ما علينا المهم الحين ذا الفطور الي مدري وش يبي
اممم امممم وش يحطون الناس بالعادة ؟؟
2~ الليل ..
تعرفون اذا كنت طول اليوم مكروف و التعب يطلع من عيونك و تروح تنام نومة مدري وش تبي
هذا حالتي رميت نفسي على السرير
بدون لا اغير ملابس حتى فيني تعب موو صاحي و فقر نوم ><
اول مرة بحياتي اشتغل كذامن الفجر و حنا نشتغل نظفنا البيت و جهزنا الغداء و رتبنا المخزن و إلـــخ ..
من طلبات جدتي اللا منتهية
قسم بالله حسيت بشعور الشغالة المكروفة ><
المهم أني تعمقت بالنوم و نمت نووم عميق
بس حسيت بش بارد على راسي بس ما اهتميت كان تأثير النوم أقوى
2~ فجر اليوم الثاني ..
صحيت اليوم بدري
بس مفجوووعة الا مصدومة
من شكلي
شعري ما كان شعري
كان شي ثاني ><
لا يا ربي اخر شي كنت اتوقعه يصير
حنااا ><
و انا اقول وش ذا الشي البارد بس توقعت انه حلم
نزلت اركض لـ جدتي
: يمـــــــــــــه جدتي يمـــه
: وصمة تصم العدو أقصري صوتس يا مال الوجع
: وش اقصر ما اقصر وش هذا >> أشرت على شعري
: وش بعد حنا و انا امتس
: قوولي قسم وش جابه على شعري ؟؟
: انا حطيتها
: و ليش حرام عليك وش ذا التعذيب الحين اطبخ و اكنس و انظف عادي بس شعري لا
: ترهـ من النوع الجيد لا و ابشرتس صبغتها سوداء موب بني
: لا ولله
: ايه ولله و يلا الحين غسلي شعرتس و غير ثيابتس عشان الفطور
: موب فاطرة
: براحتس خوذي معتس ذا الكيس ارميه بالزبالة >> وأنتوا بكرامة
>> أنتبهت على الكيس الي جنبها
و جتني سكته قلبيه
لالالالالالالا
مستحيل
ملابسي !! مقطوعة و مرمية ؟؟
: هذي مو ملابسي
: و تظنين ذي ملابس اعوذ بالله بس
: يمه ليش كذا حرام عليك
: حرمت عليتس عيشتس و من زينهم عاد كل لحمتس طالع يفضحون اكثر ما يسترون
: طيب مو عاجبينك اوك بس تقطعينها حرام عليك ورب ما لبستهم لسى جدد
: جدد ولا قديمات ذا البس ما يلبس عندي فاهمتن ؟؟
: طيب يعني الحين انا اجلس كذا ؟؟ وش اسووي يعني ؟؟
: لا تخافين كلمت مريووم تجيب لك معها
: مين مريووم ذي و وش تجيب لي
: مريوم ذا بنت خالتس يا الهبلة اخت عبد لله و تجيب لتس ثياب مثل ثياب الناس مو مثل ثيابتس
: لالا مستحيل مستحيل انا البس من احد لا
: اقوول اهجدي بس بتشري لتس زين اعوذ بالله منتس و من ازعاجتس
: طيب متى بتجي مريم هذي ؟؟
: ولله على كلام عبد الله انهم بيجون الظهر انتي قومي تروشي و جهزي نفستس عشان نرتب البيت
: امس رتبنا يمة وش نرتب بعد
: يا ربي صبرك بس ><
؛
يتبع بعد ردودكم الحلوة ~