الفصل 2
بعد ماطلعت وقفت افكار طلال والتفت على مشعل
طلال : ايوه مشعل ايش كننا نقول
مشعل بنظرات واحد مستغرب : الحين تقاطعني وتطالع على ورا وتقول كمل
طلال : هاه لالا بس معليش سامحني يلا كمل وش كننا نقول
مشعل : طلال فسر لي هالنظرات اللي قبل شوي
طلال بخوف : أي نظرات ؟
مشعل : كل الموجودين شافوها وبعدين صددوا اما انت لك ساعه حتى منت عارف ايش انا اقول
طلال : شافو مين ؟؟
مشعل بعصبيه : ميين ميين اللي مرت قبل شوي ماتشوف شكلك
ومن صوت مشعل اللي كان مررة عالي ومن شكل طلال التفتوا كللهم
مشاري : مشعل طلال وش صاير
محمد : ايه وشفيكم ؟
مشعل وهو يطالع طلال وكأنه يقول مارح افوتها لك :لالا ولاشي
مشاري :طيب يللا شباب خلونا نكمل البلوت
وهدت الاوظاع
طلال :مشعل انت وش تقصد ان كنت تقصد نيتي او اني حاط فبالي شي لا انسى انا احترمكم واحترم عمي وبنته لاتشك فيني وانا خويك
مشعل : مدري بس احس وضعنا كذا موعاجبني
طلال : ليه ؟ وأي وضع ؟
مشعل : ان نوف هنا بلحالها واحنا كللنا شباب يعني لو واحد منكم شافها بدون قصد ؟
عاد هو قال كذا زاد توتر طلال
طلال : لاتشيل هم كلها يوم وبكرا بنروح وسع الصدر بس وخلنا نلعب معهم ابهزمك بالبلوت
مشعل :هههههههههههه ماتقدر
طلال : انت جربني هههههههههههههههه
كانوا جالسين بهدوووء ومشغلين البوم عباس ابراهيم على اغنية
خيرك لغيري
نوف تبي تقطع هالهدوء وتبدأ تسأل فيصل قصرت على المسجل
فيصل : وش فيك نوف الأغنيه موعاجبتك؟ تراها حلوه والله ؟
نوف :لالا الاغنية مافيها شي بس ابي اسئلك سؤال من فتره موبعيده
افكر فيه ومو قادره القى له حل ومايعرف يجاوبه غيرك ,,,,,, فيصل جاوبني بصرااحه
فيصل بستغراب من كلامها : اسئلي
نوف : توعدني تجاوب بصراحه
فيصل :احاول
نوف : فيييييييييييصل
فيصل :ههههههههه طيب بصراحه بس يللا قولي وش عندك
نوف :علمني ليه متغير ؟؟
فيصل باستغراب : متغير !! ماتغيرت
نوف : ان كنت ماتلاحظ انا ملاحظه وبعدين حالك كذا مضيق صدري مررة لونك وشكلك كلله منقلب مو انت فيصل اللي يسولف ويانا ولاانت اللي معطينا جو حلو بالبيت الحين صاير كنك فهد مررة هادي
فيصل ماوده يكون هذا كلامها :بس انتي تعرفين الجامعه صايرين دايم يضغطون علينا والحين فترة اختبارات
نوف : لييه وانت من دخلت الطب هذي اول مررة تختبر ؟ انا عارفتك زين فيصل علمني وش اللي مغيرك
فيصل : طيب امي ملاحظه ؟؟
نوف :امي تقول انك مريض ومو معلمنا تراها خايفه عليك مررة
فيصل : طيب مافيني شي و.....
قاطعته نوف وقالت :لاتقل مافيك شي مافيه احد يفهمك غيري يافيصل وش فيك ؟ ان ماعلمتني من بتعلم انا اختك الوحيده الحين
فيصل يقول في نفسه ايه والله انا رايح اعلم ماجد وتارك امي ونوف ............وهم اللي بيقدرون يتصرفون بموضوعي هذا ........غير ان اللي ببالي صديقة نوف
فيصل على طول ومن غير مقدمات: طيب انا ابي اتزوج
نوف بفرح واستغراب :وشو تتزوج!!!!!!!!!!.............................. ..... ... ووووووااااااااااااو بصير عمه
الله الله يافصيل ماتوقعتك كذا......... ياحظي عندي اخو يبي يتزوج
فيصل :ههههههههههههههههههههه الله يرجك نفوله وليه الفرح طيب كل الشباب كذا
نوف : يوووه لاتستغرب لازم افرح بس مو تو الناس على الزواج
فيصل :لامو توالناس وانا ان ماتزوجت الحين مارح اتزوج بعدين
نوف :خلاص اجل بعلم امي اوكي ؟
فيصل :لالاخلي امي علي
نوف :بس علمها بدري لأنها مرررة خايفه عليك...... تعال فيصل بس ليه مخبي علينا من اول ؟
فيصل :بس كذا ماكان ودي اعلم احد
نوف : فرحتني الله يبشرك بالخير
فيصل :هههههههههههههههههه كل ذا عشان ابي اتزوج ؟
نوف :اكييييييييييد
نوف وهي تغمز :عاد ماقلت لنا وش مواصفات اللي تبيها
فيصل :لالا اللي ابيها في بالي ولا حتى تدورون
نوف باستغراب :في بالك !! يعني مخطط على وحده ؟ ومنهي ؟
فيصل : يووه يانوف من زماان وهي ببالي
نوف :والله !!
فيصل :ههههههههههههه اكيد وش فيك انتي الحين من علمتك وانتي طول الوقت مستغربه ؟
نوف : ماتوقعت كذا ؟
فيصل : يعني وش توقعتي ؟
نوف :ظنيتك مريض ولاانت معلمنا
فيصل : هههههه وانا بس امرض !!ههههه... طيب يللا وصلنا
نوف اخيرا ارتاح ظميرها !! وانزلت مع فيصل للفيصليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
كانوا الأثنين جالسين ورا البيت المكان مظلم مرررة واهم راكبين سيارة bmw كانت السياره توها جديده ومااستخدمت الا مره وحده مع الوالد بس والحين الأثنين يفكرون يركبونها
عبدالله : مدري تتوقع انهم مايقولون شي ؟
فارس :الأساس ابوي موراضي لي اسوق .. بس خلاص خلنا نروح بها مشوار قصير بس
عبدالله :مدري فارس خايف
فارس :قلت لك مارح يصير شي .. وش يعني انا اعرف اسوق بس ابوي موراضي لي لأنه مومقتنع انني رجال واعرف
عبدالله :عالأقل مو ال bm خلنا ناخذ أي سياره ثانيه
فارس: لا وان شاء لله تبيني أطلع بخرابيط هذي الكشخه .. يارجال بس خلنا نتوكل ونفحط بها......... وانت متى تجي عندنا في الرياض كل يوم ؟ هذي يمكن اخر مرره هالأجازه
عبدالله : مدري فارس طيب خلنا ننادي مشعل ويانا
فارس : ومشعل اللي بيرضى لي اسوق ولا افحط .. اصلا مشعل الحين نايم
عبدالله : طيب مشاري مااتوقع انه ينام الحين
فارس : ليش وانا مااعرف اسوق ؟........اقول انا ابروح اجيب المفتاح وانت اركب
وراح فارس يركض بأسرع ماعنده اما عبدالله
(ياربييه من هالداج على طول يبي يسوق مدري متوتر اخاف يصير شي ولا نصدم بالسياره بس هو يعرف يسوق واحنا نبي نوسع صدورنا .. اقول يللا بس نروح ونجي ولااحد بيدري )
وراح فارس لغرفة امه والأم من عادتها تحط المفاتيح تحت مخدتها عشان ماياخذها فارس لأنه مطيووور واللي بباله بيسويه او تحط المفاتيح عند فهد او فيصل
دخل بكل هدوء ووقف عند التسريحه وبسرعه فتح العلب حقت ابوه يدور المفتاح
((يااربيه هذا وينه الحين لازم القى المفتاح ))
وكان ابو فيصل وأم فيصل نايمين
وتذكر ان امه دايم تحط المفتاح تحت المخده
((يووووووه مشكله .. أنا ماخذه ماخذه ))
ويدخل يده تحت المخده ويسحب المفتاح بطرف اصبعه اللا امه تحركت شوي اهو خلااص بيموت من الخوف
((اوووووف لو قامت الحين وش اقول لها ))
بس حاول يتمالك نفسه ويهدا الى أن رجعت الأم في غرقانها في النوم
((اووووووف الحمدالله بغيت أروح فيها ))
وطلع من الغرفه وهو طاير من الفرح ..
وهو طالع للحوش من الباب الثاني الا ويقابله تركي اللي كان كبير بالجامعه وفارس كان يرركض بأسرع ماعنده وتركي كان يطالعه باستغراب عاد فارس ماكان منتبه وطاح عليه لدرجة انه حرك تركي من مكانه
تركي باستغراب : فارس !! وش قاعد تسوي ؟! وليه مانمت للحين ؟
فارس وهو مييت خوف ويخبي المفتاح ورا ظهره بس ابدع في التمثيل :هلا تركي لاوالله ماجاني النوم قلت ابطلع برا شوي
ليه ؟ كلهم نايمين ؟
تركي : ايه كللهم نايمين ويللا رح نام ولاتطول سهر بكرا بنروح بعد صلاة الظهر
فارس : أي بس بجلس شوي بررا
تركي : الا عبد الله وينه ؟؟
فارس : برا معي
تركي : طيب لاتطولون
فارس: لاايهمك
وراح فارس بأسرع ماعنده للباب
اما تركي ماكان متطمن اكيد ورا هالمطيورين شي تصريفات فارس هذي اكيد وراها شي
راح تركي وانسدح في فراشه وجلس يفكر بفارس الا من غرق في النوم كانت الساعه 11 والكل نايم والانوار مسكره البيت كان هاااااادي مررة والأثنين بررا البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
فيصل ونوف
فيصل : يللا نوف ترا طولنا
نوف : بس شي واحد
فيصل : وين مابقى محل الا ودخلتيه
نوف : ابدخل للسواني
فيصل : وش تبين فيه ؟
نوف : لابس عندهم ساعه من زماان عاجبتني
فيصل : طيب بس أأخر محل ..... تراني تعبت
نوف: خلاص اخر محل
ودخلو للمحل
اللبناني كان جالس يوريهم الساعات ونوف كانت هي اللي تختار وهو يطلع فيصل ماكان عاجبه الوضع نظرات اللبناني هذي وقحه وهو لايمكن يجلس متكتف واخته اللي تكلم الرجال .. هذا غير ان الرجال بدا يتمادى
اللبناني : وشو رايك بهاذي ؟ هاي جايا لعنا من البارح لسا جديدي
نوف اخذت الساعه بتشوفها على ايدها
اللبناني : واو شومحلاها على ايدك
نوف : لالا موحلوه .. اقول بس عطني الساعه اللي قبل ابغى امشي الحين
اللبناني : بس هذي احلى كتير على ايديك وتوها جديدي
فيصل : يوووه خلاص نوف
نوف : فيصل وش فيك ؟
فيصل : خلاص انتي اختاري وانا اباطلبها منه لاتكلمينه
نوف : لابس خلاص ابي الأولانيه ونطلع
فيصل : طيب ,... اقول عطنا هذي وخلاص
اللبناني : انتو تامروا امر حبايب البي
ويوم جا اللبناني بيحط الساعه بالكيس ويدخل معها ورقه صغيره وابتسم لنوف ماكان يبي يلفت بالورقه غير نوف
اما فيصل كان منتبه للورقه وابتسامة الرجال
اللبناني وهو يعطي نوف الكيس : يللا بالسلامه
نوف مدت ايدها عشان بتاخذها
فيصل : نوف لاتاخذينها
نوف : وليه ؟
فيصل : ابشوف شي لحظه
وفتح الكيس وطلع الورقه اللي كانت داخل علبة الساعه وجلس يقراها
كان كاتب فيها رقمه وأسمه ((أحمد ))
اما اللبناني كان خاايف مررة ومسوي نفسه مادري عن شي
فيصل كان يطالع العامل بنظرات غضب
فيصل : شف هذي الورقه بتروح للهيئه
اللبناني : لالا ماكان قصدنا نزعجكم
وكان اللبناني يسحب الورقه أما فيصل ماسكها
فيصل : انت ماحترمت اختي ولااحترمت وجودي جنبها والورقه هذي عند الهيئه تمد الرقم يااالوقح وقدامي ع الأقل ان كانك ماخفت منني خاف من ربك
احمد : سامحني والله ماكان بقصدي اعطني الورقه
فيصل : لالاالورقه هذي انساها بتروح للهيئه ... نوف يللا مشينا
واخذ نوف ودخلوا للسياره
اما الرجال كان متوتر وخايف لان الرقم بيروح للهيئه ولأنه ازعج زباينه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
عبدالله : وينك يارجال طولت
فارس : اوووف مسكني تركي وبغيت أرووح فيها
عبدالله : اهم شي البيت كللهم نايمين ؟
فارس : ايه ايه تطمن
عبدالله : بس لحظه مب اخوك فيصل واختك طالعين اخاف يرجعون ولايشوفوننا
فارس : مالقيت الا فيصل .. كأنه بيجي ويدور علينا بيجي تعبان وبروح ينام ونوف اكيد ماراح تجي عشانكم موجودين .. يللا بس توكل
عبدالله : بسم الله
وشغلوا السياره وفتحو الباب مشو وشغلوا أغاني اجنبيه والمكان كان فاااضي
عبدالله : فارس ياشيخ هد شويه تبينا نموت ؟
فارس : وش تموت الله يعافيك ! ياخي وسع صدرك تبيني أمشي ببطيئ وش شايفني فهد اللي دايم يعطينا محاظرات عن السرعه
عبد الله : طيب بس مو كذا هذا موت مو سرعه خفف شوي
فارس : يوووووه كانك بتقعد تعطي نصايح ترا بنهون
عبد الله ماكان متطمن ومو مستغرب من فارس لأن هذي حركاته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
وفي الطريق
نوف : فيصل الحين وش كان كاتب هذاك اللبناني ؟
فيصل : كاتب رقمه وأسمه
نوف : بتوديه للهيئه
فيصل : عاد انا فاظي له بس بقول له كذا
نوف : اها
ووصلوا البيت والجو مظلم والهدوء معمم البيت
فيصل وهو يفتح الباب بالمفتاح : نوف لاتفصخين العبايه لأن يمكن مايكونون نايمين
نوف : طيب
(( اوووف عسى مااشوفه الحين بوجهي ثانيه ))
والحمد الله دخلت الغرفه من غير ماتشوف طلال اللي كان ناايم
وفيصل كان هلكاااااان مررة دخل غرفته وناام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
وصلوا لشاارع التحليه وبدت هواية فارس الولد المطيوور واللي ماهمه غير وناسته
وجلس يفحط بأقوى ماعنده المسكين ولد صغير ابو 15 سنه حرام يهوى الشي هذا والغريب انو مااحد من اخوانه يحب التفحيط
فارس : شفت كيف ولد عمك
عبدالله : فارس يكفي خلاص لنا نص ساعه خلاص
فارس وهو مبسووط وطاقته الوناسه : يوووه منك تراك طفشتني ماتشوف الشباب كيف يصفقون لنا يارجال افرح
عبدالله : طيب انت الحين تميل بالسياره بشكل جنوني يمكن يودينا في داهيه
وفعلا كان منظر السياره مررة مروع كان يدووور بالسياره ويلف بها والمشكله انها مو أي سياره
وبينما كانوا الأثنين هناك واصوات التشجيع ممليه المكان هذا غيراللي يصورون للبلوتوث وعبدالله خاايف ومايدري كيف يتصرف الأثنين صغار وفارس مو راضي يسمع
واللي امامهم كان عمود لمبة الشارع .........كان فارس يفحط بالقرب من ربعه عشان يصفقون له
ويوم بدأ حركته بادوراان المجنون حتى يصقع في العمود بقوووه شديده وكان المكان المضروب تحديدا على كرسي عبد الله انقلبت السياره وتهشمت ومنظرها كان مخييف اللي يشوفه يقول ان اللي داخل راحوا فيها
تجمع الشباب كللهم على السياره بعضهم يعرفونهم والباقي ......لا البعض مهتم بتصويرها بالبلوتوث وربع فارس يحاولون يفتحون الأبواب
والباقي يتصلون بالأسعاف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
نوف كانت بغرفتها تكلم بالجوال مع بنت عمها
الجوهره : ووش شريتي بعد ؟؟
نوف : شفتي الساعه اللي اقول لك عنها ؟؟
الجوهره : أي وحده ؟
نوف : اللي اقول لك عاجبتني بالسواني
الجوهره : اها شريتيها ؟
نوف : ايه
الجوهره : يوووه وانا اللي ناويه اخليها لك هديه
نوف : هههههه ياحبي لك لالا الهديه خليها شي ثاني
الجوهره : يووه شكله كبر راسك مررة
نوف : عاد بنت عمك وامون
الجوهره : ههههههههههههههههه طيب زي ايش شي ثاني ؟
نوف : مثلا ساعة رولكس مانقول لأ
الجوهره : بععععععععععد تتشرط
نوف : هههههههههههههه الا ماعلمتيني وش سويتوا بالكورنيش ؟
الجوهره : فاتك اليوم رقمني 4
نوف : لاتقولين اخذتي الأرقام
الجوهره : أي والحين باتصل
نوف باستغراب : الجوهره وش تتصلين صاحيه ؟؟
الجوهره : أي صاحيه وبكلم حالي حال غيري
نوف : لا خليك احسن منهم ووشو له تكلمين شباب انتي مو الجوهره المحترمه العاقله ...... لو درى ابوك او تركي وش بيسون
الجوهره : ييوه وش عليهم منني
نوف : لالا الجوهره خلاص بلااستهبال وامسحي الأرقام من جوالك
الجوهره : اقول بس لاتعطيني محاظرات امي وخلينا نتصل انا اونتي
نوف : يووووووووه الجوهره ازعل عليك كذا لاتكلمين احد
الجوهره : بكيفك دامك ماتبين بااي
نوف : باي بس لاتدقين وتضيعين سمعتك وثقة اهلك الجوهره نصحتك
الجوهره : اوووووووف من هالهيئه بس
نوف : استغفر الله
الجوهره : يللا باااي
نوف : باي
وسكرت وهي متفاجأه من كلام الجوهره لالا الجوهره بنت عمي كيف تضيع سمعتها بهاالشكل وبكل برود لامايصير وكانت حمقانه ومقهووره من كلامها وشوي وتبكي بس حاولت تنسى
وارسلت رساله للجوهره
^^ الجوهره نصيحه من اختك شيلي من راسك هالفكره وفكري بالمردود الجوهره نصيحه من اختك لاتكلمين احد ^^
الجوهره : اووف من هذي مسويه مطوعه هاليومين وماردت على رسالتها
الجوهره : الو
...........: هلاوغلا بالحس وبها الصوت
الجوهره : كيفك محمد ؟؟
محمد : انتي المملوحه اللي بالكورنيش
الجوهره : ههههههه أي انا
محمد : ياعيني ع الصوت رووعه
الجوهره بدلع : لاتحرجني
محمد : بعد قلبي والله
الجوهره : حمودي
محمد : عيوونه
الجوهره : خذ هذا رقمي بس شف الحين مشغوله ادق عليك بعدين اوكي ؟
محمد : اوكي حياتي بااي يالغلا
الجوهره : باي
((ااااااااه واخيرا كلمت شاب وصرت زي ربعي وش فرقي عنهم .. الله ماتوقعت المغازل حلو ووممتع بهالشكل .. اخخ منك يانوف ليتك تفكرين مثلي عاد لو يشوفونها الشباب هنا وحتى بعباية الراس بيخقون عندها بدون شي بس لييتني بجمالها كان ماخليت احد مايعرفني ))
محمد : الو صالح
صالح : ياهلا كلمتك ؟
محمد : ايه شكل البنت بايعتها وخلنا نمسك عليها
صالح : الله يقطع سوالفك
محمد : ههههههههههه اقول خذ رقمها
واعطى صالح الرقم
Like
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
#5 أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة
قديم 01-09-18, 04:13 AM
الصورة الرمزية فيتامين سي
فيتامين سي فيتامين سي غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
ساعه 6 الصباح والكل كان نايم
نوف : قامت على دقت الجوال
((ياربيه من اللي فاضي يتصل الحين ))
ارد بس هذا رقم فارس غريبه وش يبي
اقول بس خله مارح ارد يبيني يجي عندي بكمل نومتي
وظلت نايمه الين الساعه 7
** 12 ** مكالمه فائته
نوف : اكيد هذا عنده شي ..... بس تفاجأت ان الصوت مو صوت فارس صوت غريب
نوف : الو
....... : الأخت نوف
نوف باستغراب : أي نوف من معاي ؟
...... : والله مدري وش اقول لك امممممم انا واحد من ربع فارس زين ؟
نوف : وطيب وين فارس ؟
...........: والله فارس مسوي حادث والحين بالمستشفى ومعاه شخص ثاني
نوف خاافت على اخوها وجلست على السرير وحطت ايدها على على قلبها
نوف بخوف : وشو حادث !!!!!!!!!!!!!
........: أي
نوف : والحين بأي مستشفى ؟
.......: مستشفى التخصصي
نوف : اوكي مشكور
وسكرت السماعه حتى من غير ماتسمع الرد وعلى طول بدت تبكي ................. وكانت تلبس غطاها بسرعه عشان ماتقدر تمر وعيال عمها موجودين
((يالله الحين وشلون اقول لهم مافي غير فيصل هو اللي نايم بغرفته ))
وراحت تركض لعند فيصل ولاطقت الباب ولاسوت شي
نوف بصراخ وانفعال : فيصل !! فيصل !! قووم
فيصل : نووف وش عندك بعد خليني انام
نوف وهي تبكي : فيصل قوم بسرعه
فيصل لاحظ وجه نوف اللي مليان دموع
فيصل : نوف ليه تبكين ووش عندك مقومتني سبع ؟
نوف : فيصل تو دق علي واحد من ربع فارس
وماقدرت تكمل من الصياح
فيصل : حس ان السالفه خطيره
فيصل : علميني ووش قال لك وليه داق عليك ؟ بسرعه تكلمي
نوف : قال ان فارس مسوي حادث
فيصل : حاادث
نوف : أي .. ويقول انه بالتخصصي
فيصل : لاحول ولاقوة الا بالله
وراح بسرعه قايم من فراشه عشان يلبس ثوبه ويغسل وجهه
فيصل وهو يلبس : وماقال لك شي عن حالته
نوف : لا وقال ان معاه احد ثاني مايدرون مين
فيصل : انا لله وانا اليه راجعون .. نوف لاتعلمين امي عن شي ولا ابوي وانا رايح الحين
نوف : ابي اروح وياك
فيصل : لالا وش تروحين انتي بس علمي مشاري وخليه يجي بس موشرط الحين
نوف : كلمني على طول اذا وصلت
فيصل : طيب
واسررع فيصل وهو ينزل من الدرج يركض ومستعجل وهو رايح للمستشفى
ويمشي بالسياره مرتبك ويرتجف
((لالا ان شاء الله بخير ان شاء الله مافيه شي .. ياربييه على هالمشكله فارس لييه حادث مره وحده كم مره قلت لك لاتسوق توك صغير ..))
دخل المستشفى واللي كان ملياان شباب بعضهم من ربع فارس
دخل يركض وقابله اعز اصدقاء فارس ( سعود )
فيصل وهو يلهث : سعود وش صاير ووين فارس الحين
سعود : ............ والله مدري وش اقول لك
فيصل : اقول لك فارس وين ؟
سعود : امس الساعه 12 بالليل مسوي الحادث والحين ... بالعنايه المركزه
فيصل ترك سعود وراح بسرعه لمكان تجمع الشباب ووخرهم عن الباب وحاول يطالع من الزجاج اللي موجود على باب الغرفه كان موقفه محزن وشكله يضيق الصدر
ويجيه احدهم من وراه
...........: هونها وتهون
فيصل : بس ابي ادخل عليه مااقدر ؟؟
.........: لااهم مانعينا حتى نشوفه بس وش تصير له ؟
فيصل : انااخوه لحظه من اللي كان وياه ووينه
.........: والله للحين مانعرفه يعني مو من الربع
فيصل (((((اخاف انه واحد من عيال عماني وش هالمصيبه ياناس )
فيصل : طيب ممكن اشوفه
.......: اوكي انت روح للغرفه الثانيه واسئل الطيب يمكن يرضى لك
فيصل وهو مسرع : دكتور ممكن ادخل على المريض ووش اخبار حالته
د: أي تفضل
دخل وتمنى انه ماشاف اللي شافه الملامح مو واضحه والولد رايح في خبر كان هذا كأنه عبد الله ولد عمي ابراهيم .. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
وبدا يظهر على وجهه علامات الحزن وشوي وبتنزل الدمعه اللي كانت متجمعه في عيونه بس قدر يتمالك نفسه
د: عرفته ؟ لأنه للحين مجهول
فيصل بصوت يملأه الحزن : هذا ولد عمي
د: لاحول ولاقوة الا بالله .. خلاص يااخي هونها وتهون
فيصل : طيب وش اللي عنده :؟
د: يمكن كسر بالحوض
فيصل وهو حاط ايده على صدره : كسر بالحوض !!
د: لالا ان شاء الله بنقدر نعالجه بس انت لاتخاف
فيصل : طيب وملامحه شف كيف رايحه
د: اها هذا بعمليات التجميل و ان شاء الله قريبا يرجع مثل اول
((هذي فايدتنا من الحوادث .. فارس وعبدالله صغار مابعد يتجاوزون المراهقه حتى حرام تضيع اعمارهم كذا في تفحيط )
فيصل : د طيب والثاني اللي معاه؟
د: مدري والله مو انا المسؤؤول عنه
فيصل : اوكي شكرا
د: العفو
طلع جواله *5 * مكالمات فائته كلها من نوف
فيصل اتصل على نوف
فيصل : الوو
نوف : هلا فيصل طمنني
فيصل : نوف امي ماتعرف شي اوكي
نوف :مارح تعرف بس انت علمني تراني على اعصابي
فيصل : اللي معاه عبدالله ومعاه كسر بالحوض .. وفارس الحين بالعنايه ماحد معلمني وش فيه
نوف وهي تبكي : كسر بالحووض ؟!! والعنايه المركزه ؟! ياناس وش هالمصايب انا لله وانا اليه راجعون
فيصل : وعبدالله الحين ملامحه مو واضحه ابد
نوف : لاحول ولاقوة الا بالله .. كيف بنقول لأهله الحين ؟؟!.. وامي وش نقول لها ؟
فيصل : امي بعدين اذا شفنا فارس
نوف : طيب بس علمني وش اللي صار مع فارس زين ؟
فيصل : طيب باي
نوف : باي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
فيصل كان جالس ع الكرسي وحاط ايده على راسه ماينلام الحين كلش على راسه متوتر ومايدري وش في اخوه وولد عمه كيف بيعلم اهله والمشكله مافي غيره يعلمهم
فيصل : سعود
سعود : هلا
فيصل : كلمني عن الحادث كيف صار
سعود : في البدايه دق علي اخوك وقال لي تعال نفحط بالتحليه
عاد انااصلا كنت ناوي اروح هناك ........وجانا بسيارة ال bm ......و
فيصل يقاطعه : بي ام ؟؟!! سيارتنا ؟؟
سعود : أي كان يقول انها حقت الوالد
فيصل خلاص ماقدر يمسك نفسه
فيصل وهو مرتاع : ووش صار للسياره الحين ..؟ هذي حقت ابوي وتوها جديده .... ا خخ منك يافارس الحين كيف بقول له
سعود : مشكله والله يساعدكم ... بس فارس ماكان مهتم ابد انها لأبوك ...... الله يهديه ويشفيه
فيصل : امين ..كمل لي عن الحادث
سعود : أي وبعدين بدأ فارس بحركاته المعروفه ....الحركات الجنونيه
والكل كان يصور ..... لكنه صقع بلمبة الشارع
فيصل : انا لله ..
سعود : وهذي صوره الحادث في الجوال
فيصل : كان مرره متوتر وهو يطالع المقطع اللي يبدأ بتفحييط مميت ... ويليه اصوات صراخ الشباب ....... وتجمعهم على السياره .. والمقطع الثاني كانت صورة وجه عبدالله المهشم واللي ماتبين ملامحه زين
فيصل سكر المقطع واعطى الجوال لسعود
فيصل : لاحوول ولاقوة الا بالله ..... ليه يافارس .. ليه كم مره حذرتك ...... الحين فارس لازم اعرف وش اللي صار عليه .
فيصل وسعود الوحيد ين اللي كانوا بالمستشفى والباقي كللهم راحوا لأن فارس مررة تأخر بالعنايه المركزه سلموا على فيصل وراحوا لبيوتهم
وشوي .... ويجي مشاري للمستشفى ... لأن نوف علمته بالخبر زي ماقال لها .فيصل ... مشاري كان جاي مستعجل مررة
مشاري : فيصل هاه وش اللي صاير بشر عن فارس
فيصل بحزن : فارس بالعنايه وعبدالله تقدر تدخل عليه بالغرفه
راح مشاري مسرع لغرفة عبدالله
سعود : فيصل الله بيجبر مصيبتكم ....... يللا انا استأذنك ..بس طلبتك ان عرفت شي عن فارس .. هذا رقمي .....
فيصل : طيب
سعود : مع السلامه
فيصل : مع السلامه
جا مشاري لعند فيصل ........
مشاري : عبدالله والله مايستاهل
فيصل : الحين كيف بنعلمهم ؟؟ واهل عبدالله .. وش السواة يامشاري ؟؟
مشاري : والله مابيدي شي الحين
وفجأه طلع الدكتور المسؤول عن حالة فارس من العنايه
فيصل ومشاري على طول لعند الدكتور
فيصل : هاه يادكتور وش حالته
مشاري : اقدر اشوفه الحين
د: أي تفضل
فيصل : علمني وش فيه ؟؟
د: والله مدري وش اقول لك ..... بس احنا الحين نحاول نسيطر على الحاله
فيصل : مافهمتك .. فارس وش فيه
د: اهو الحادث كان مو جهته تقريبا ... بس احتمال .................................................. ............................................ِشل ـــ ــــــل نصفــــــــــــــــي ..............................
((قال شلل ... وكانت زي الطعنه على فيصل ... ليه ليه يضيع شاب في احلى عمره ....... نتيجه لأهمال من الأهل .. ))
فيصل : شلل !!! على حسب خبرتي انه مايحرك رجلينه الثنتين
د: أي ... حاولنا نسيطر على الحاله بس للأسف ... وتطاير بعض الزجاج على صدره بس الحمدلله ............ قدرنا عليه بس بعض الجروح على صدره
فيصل بدون مايستوعب كلام الدكتور دخل على اخوه اللي كان في غير وعيه ......... كان مبنج ولايحس بشي حوله ....... فيصل على طول توجه لعند فارس وهو يطالعه بنظرة شفقه .. والدمعه كانت متحجره في عيونه ...... مشاري راح لعند فيصل .... وحط ايده على ظهره ولفه ....
مشاري باستغراب : فيصل !! تبكي ؟؟ وليه كلها جروح وان شاء الله مع الوقت تروح
فيصل ..غمض عينه حتى نزلت دمعته على خده ..
مشاري : فيصل ايش قال لك الدكتور ؟؟ علمني
فيصل : مشاري اخونا عنده ..... شلل نصفي
مشاري باستغراب : مشلووول ؟؟!!
فيصل : يعني مايحرك الرجلين
مشاري : انا لله ..طيب مافي امل من علاجه ؟؟
فيصل وهو يجلس على الكرسي : لامافي امل حاولوا بس هذي النتيجه اللي لازم نستسلم لها
مشاري : لااااااا ... طيب ولا برا ؟؟
فيصل : لا ولا برا ماينفع شي .... مشاري اخونا بيصير مقعد ... والثاني كسر بالحوض ... والسبب اهماااال
مشاري : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..
فيصل : والحل الحين كيف بنعلم امي ؟؟!
مشاري : شف انا من راايي نخلي عبدالله يعلمون اهله اخوانه ...... وامي نقول لنوف .. بس ماتقول شلل وبيصير مقعد لا نقول انه مريض وبس
فيصل بنفعال : بس امي لازم بتعرف
مشاري : هذا مبدأيا والخبر بالتدريج
دخل الدكتور على الاثنين فجأه
د: لو سمحتوا المريض محتاج لراحه
فيصل : اوكي يللا لازم نروح
مشاري : مشينا
والقوا نظره اخيره على فارس .. ذاك الولد المطيوور والصغير .. وصاحب التصرفات المراهقه .... مبنج على سرير بيقوم من بعده بحاله ثاانيه ................... الحين بتغير حياته من هاللحظه .. وبيصير انسان مقعد
كانوا راكبين السياره والهدوء والحزن يعم المكان ,.... ويفكرون كيف بيعلمون اهلهم ...
فيصل : مشاري ..
مشاري : نعم ؟!!
فيصل : عارف الحادث بأي سياره ..
مشاري : اتوقع انها لواحد من ربع فارس
فيصل : البي ام حق ابوي
مشاري : البي ام !!!... اووف ايش هالمشكله والسياره وش صار فيها بعد ؟
فيصل : السياره راحت والعيال راحوا كله اهمالنا ..
مشاري : طيب والحين كيف نخبرهم
فيصل بصراخ : مدري والله مدري انا مثلك متورط
مشاري : طيب هدي خلاص لايصير فيك شي انت بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
كانت جالسه بتوتر وحزن وخوف لامشاري ........ ولافيصل يردون ... يالهى
ويقطع تفكيرها صدى صوت فتح باب الشارع
...راحت مستعجله لنافذة الغرفه .. وشافت الاثنين يدخلون
وبعد شوي دخل عليها مشاري وفيصل وجلسوا الأثنين على الكراسي الموجوده ...... في غرفتها
نوف : فييصل مشاري ... علموني وش اللي صاير
مشاري : نوف انتي تعلمين امي خلاص ؟!
نوف : عن ايش وفارس وش فيه الحين ؟؟
فيصل : انا طالع نسيت سعود يبيني اتصل عليه ... استاذنكم
نوف : مشااااري !! وش صاير
مشاري : فارس عنده شلل نصفي يعني مايحرك رجوله
نوف حطت ايدها على فمها : لااااااااااا وش لون يعني مشلول
مشاري : مشلول
نوف طبعا مافي اسهل من دموعها .. وماتقدر تسوي شي ... غير
الدموع اللي نزلت على خدها ........واحمر لون جهها
نوف وهي تبكي : لالا مااايصير .. لا فارس مافيه شي
مشاري حط ايده على كتف نوف : نوف لاتبكين هذا اللي الله كاتبه
نوف لازالت تبكي بحرقه : لالا بس مووفارس ...انشل انا .. ولا ينشل فارس .... حرام توه مابعد يشوف الدنيا........ فارس مايصير يعيش شبابه على كرسي
مشاري : نوف في ناس حالاتهم اصعب من كذا للي صار صحيح مو شوي بس هذا اللي ربك كتبه
نوف بصوت مازال يبكي : طيب وامي الحين كيف اقول لها ؟؟!
مشاري : الله يعين امي على الخبر
الثلاثه ماعرفوا ينامون من هول الخبر ... اللي كان مثل الصاعقه عليهم
الساعه 10 كانوا بالصاله .... وشوي ودخلت عليهم ام فيصل وأبو فيصل ... ابو فيصل كان بيروح للمزرعه حقته اللي في الدرعيه ....من عادته يروح ومايرجع الا وقت العصر .... اما ام فيصل جلست مع عيالها
ام فيصل : صباح الخير
مشاري وفيصل : صباح النور
جلست مستغربه هدوءهم لأن من العاده .. مشاري يجنن نوف ونوف تصارخ ... وفيصل يسكتهم ... يعني زي كل الأخوان
اما الحين الكل يطالع باالثاني بظرات ... مليانه حزن وحيره ...
ام فيصل : ياعيال وش بلاكم كن عندكم عزا ؟؟
نوف : سلامتك يمه بس طفش
ام فيصل : طيب مو عادتكم ساكتين ... ومشاري فاقدين تنكيته
مشاري وفيصل ... كانوا يحاولون يلمحون لنوف أنها تقول لأمها ...لأن هذا الوقت المناسب
مشاري وهو يهمس لنوف : قوليلها
نوف : اممممممم يمه
ام فيصل : هلا
نوف راحت لعند امها بدت تبكي ...
ام فيصل : نوف بسم الله عليك وش فيك ؟؟ تعبانه ؟؟
نوف : ليتني تعبانه
فيصل ومشاري حسسوا بارتباك ..
ام فيصل : نوف علميني اشفيك لاتبكين كذا
نوف : يممه .. فارس !!
ام فيصل : وش فيه فارس ؟
نوف : امس رايح مع عبدالله للتحليه
ام فيصل : وطيب
نوف : وسوو حاادث
ام فيصل :سوو حادث !! ووينهم الحين ؟؟
نوف : بالمستشفى
فيصل ومشاري .. راحوا لعند ام فيصل وحاولوا يهدونها
ام فيصل بخوف : يمه وليدي !! طيب وش فيه وورا مايجيبونه ؟ وعبدالله وينه ؟
فيصل : يمه لالا مافيهم الا الخير .. فارس بس عنده جروح في صدره من الحادث والمستشفى مو راضين يطلعونه
ام فيصل : واكيد فيه شي ثاني مايجلسونه الا وفيه شي ..وانا ابي اشوفه الحيين تودوني
فيصل : ان شالله يمه الحين تروحين
ام فيصل : مشاري شكلك يقول كلام ثاني
مشاري : لايمه
ام فيصل : علموني والمستشفى بياخذون ولدي عشان جروح ... علموني ولدي وش فيه
فيصل : يمه فارس معاه شلل نصفي
ام فيصل : وش شلل نصفي مااعرف كلامكم أنا
نوف: يمه يعني مايحرك رجوله الثنتين ...... يعني مقعد طول عمره
ام فيصل سكتت شوي وبعدين .....بدت تبكي بصوت يقطع القلب .... هذا ظناها فارس ..اخر العنقود ..... وتتمنى يومها قبل يومه .... وبالنسبه لها طعنة السكين .. ولاانها تسمع بخبر زي هذا .. فارس اللي على كثر طلباته وصياعته ... كانت تشوفه صغير مهما كبر
ام فيصل وهي تبكي : فيصل تروح الحين تودينني عند فارس خلووني اشوفه
مشاري : نوف يللا بنروح روحي جيبي عباية امي
نوف ان شاء الله