بعيد عن الواقع - الفصل 6 | روايتك

اسم الرواية: بعيد عن الواقع
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

الفصل السادس : في مطار الملك خالد الدولي .قبل يصعد الطياره بساعه . محرص على عمه مبارك يرافقه . مع انه كان من اشد اعمامه بغض على قلبه . وخصوصا الطفوله القشرا اللي عاشها .ومعاملته له اللي مثل الخدم . بس آخر الايام احمد كان مصر يضبط العلاقات معه . عشان خاطر جدته .. ولأجل عين تكرم مدينه .. فما بالكم بواحد ما يعرف من الانسانيه شي ... : هاه يا حموده والله وكبرت .. *( خير انشا الله وش شايفني بزر ) ... ابتسم على جنب : ايه طال عمرك .. تكفى ياعم مثل ما وصيتك جدتي لا تتركونها .. وان لزم الأمر اسكنوا عندها .. مبارك وكن الفكره جازت له : افكر ياولدي ... الا على فكره لازم صرفيات للبيت وخرابيط . وانت تعرف بالحال *( كذاب ) : خلاص ياعم انت اصرف وحقك بيجيك على داير مليم ... تعرف الحين ما عندي ميزانيه .. حتى الورث ما بعد جاني .. مبارك ببرود : خلاص بأسوي سجل .. تعرف الحياه ماتنضمن ... واذا جاك الورث نستلمه ...... ×× شف الكلب عجزان يصرف على امه من جد خسيس ×× اعلنو على الطياره . قام احمد من الكرسي وهو شايل شناطه .... : سوي اللي تبي .. بس الله الله في جدتي ×× واعيبآآه يوصيه على امه .. لكـ اتفوووا على هيك رجال خخخخخ ×× : خلاص ابشر بس انت تروح وترجع بالسلامه ... وسلم عليه وركب الطياره ..... ليش احمد اصر على مبارك بذات مو حسين ..على ان بيت مبارك بعيد عن بيته . لان حسين مثل ما ذكرنا قبل شخص يموت في المعاصي .. ما يعيش يومه الا بكاس . وبنت جنبه . اما مبارك ع الاقل ما عنده تقريبا لف ودوران .. صحيح انه بخيل بس ع الاقل ما يشرب . وطبعا احمد ما عنده من الأعمام الا اثنين ... .... مبارك وحسين طلع مبارك من المطار ... متوجه للخرج . دق جواله شاف رقم بدريه زوجته .. *( افففف يا عله القلب قسمن بالله مهوب مصبرني عليتس الا وضيفتس .. والباقي وععع .. ارد ولا اطنشها ) عطاها مشغول كالعاده .. بالرغم من وجود القسوه في شخصيه مبارك .. الا انه فيه اشياء تشفع له .. وسامته المتميزه حيث انه من ابناء مطلق يشتهرون بالطول والسمره الشديده وعرض المنكبين . وهذي الصفه المشتركه بينهم .. وطبعا هذي الصفات ما نلقاها في الغالب الا بالنجدي الحقيقي الاصيل .. مبارك له اكثر من سبع سنوات متزوج . وللأسف ما جاب عيال . زوجته عبير مديره المتوسط . ×× يعني مديره بنفس مدرسه بتول ×× جميله بس ماوصلت لمرحله بتول . جمال لحد الهوس .. بس من يملا عين مبارك .. طويله وبيضا . شعرها لراس كتفها مدرج . صابغتها بيرغندي .. وزايد على جمالها جمال .. انيقه جدا جدا ومعروفه بالماركات قبل يتطورون ....وهذا اللي ذابح مبارك ومطفشه ما يحبها تتأنق وتشتري وتبذل ... رجع الجوال يدق مره ثانيه .. *( خلني ارد اشوف وش عندها ذا الثوره . الله يستر لا يكون فيه احد معلمه اني بأعرس . لا ولا يمكن بتقطع اقصاد سيارتي ×× سيارته بأسم عبير هديتها له في عيد زواجهم السنه اللي راحت ××.. ) ... : الو نعم .. ×× سخيييف وش هالرد ×× : هلا حياتي .. عندي لك بشاره .. بس اول هد السرعه لأني اسمع الانذار .. : هاه بشري وش عندتس .. : لا احسن اذا جيت علمتك .. : طيب ليش متصله عشان تقولين ×× ويقلد صوتها ×× اذا جيت علمتك .. خلاص وفري مفاجأتس ما ابيها .. وانقلعي لا واشوف رقمتس على الشاشه الا اذا وصلت وانا اللي بأدق مهوب انتي .. : طيب حتى لو كانت المفآجأه اني حامل .. حط اصبعه على فمه مذهول مثل الاطفال ×× وهذا اللي ما حسبنا له ×× : امنتس بالله ان تقولين لي الحقيقه .... : ورب الكعبه اني حامل .. : وانتي وش دراتس مالنا الا خمس شهور على علاج الشيخ .. : والله هذي حكمه ربك .. ورحت المستوصف وتأكدت ... : الحمد لله ياربي .. واخيرا بيجيني الولد اللي يحمل اسمي .. ×× وبفرحه مصطنعه ×× الله لا يحرمني منتس يالغاليه .. : ولا انا ياحياتي ×× بدلع ×× كم باقي وتوصل .. : الحين اوصل لتس ياحياه مبارك ×× شفتوا كيف تغير موده ×× ... .................................................. .................................................. ................................................. .................................................. .................................................. ................................................. في بيت ابو حصه المكون من ست اشخاص ..ابو حصه جالس في الحوش ×× سور او فناء المنزل الخارجي ××.. قدامه دله قهوه .. ام حصه وحصه في المطبخ يسوون عشاهم مرقوق ..×× لغير السعوديين المرقوق اكله شعبيه قديمه عباره عن لحم ومرق اللحم وخضار وتوابل ورغيف جين مفرود ومقصص شفتو الوصف على خخخخخ ××... حصه ( 18 ) سنه في يدها الدقيق وتشكل المرقوق بالشوبك .. سرحانه وامها تطالعها .. وخايفه لا يكون فيها عين ولا حسد .. بالرغم ان بنتها كانت جدا عاديه .. ويمكن اقل من العاديه بكثير .. عيونها صغيره .. خشمه طويل وفيه عيب العضم البارز بالأعلى .. شعرها خشن وطويل .. اطرافه جدا مقصفه .. لونها حنطي .. نحيفه جدا .. طولها متوسط اطول من بتول بكثير .. يمكن لان بتول لا زات طفله .. وهذا الارجح . طبعا بتول اكبر عدوه في البيت .. لسبب واحد اللي هو جمالها الفارق .. ويليها سندس لأنها تعتبر في المرتبه الثانيه بالجمال انجدي بحت .. ولأعتقادهم السخيف جدا ان الجميله لها حظ دايم .. مع انهم ما يعترفون او يصارحونهم بالجمال .. واكيد الجمال جمال الروح كيف لو كان مجتمع مع جمال الشكل .. اتوقع بتصير كارثه كبيره ... ام حصه وهي تحرك مرق اللحم .. تفكر في حال بنتها البائس .وش تسوي فيها لها اكثر من اسبوع ما تآكل وسرحانه كثير .. توديها عند الطبيبه الشعبيه . ولا للشيخ يقرأ عليها .. *( بس وين ياحسره . العين بصيره واليد قصيره .وين الدراهم . لا والناس اذا دروا ان بنتي مريضه .. والله ان تعنس وما احد يخطبها .. ولا راح يتركونها بحالها .. والله ان يقولون المجنونه .. ياويلي على بكري .. بس اللي مطمني اكثر بنتي الصبح بتتخرج من معهد المعلمات . وهذيك الساعه كلن بيدق بابناويخطب . يوووه وتقعد بنيتي تنقى فيهم ×× اخخخخخس ياكاثرين زيتا جونز كككككك ×× ... واللي يجونها مره مهندس . مره طيار . ولا بعد وزير ليه بنتي اسم الله عليها مهوب ناقصها جمال ×× لا من جد واثقه خخ ×× .. بس لو نفتك من ذا الشهبا اللهبا .. × تقصد بتول × ... كل من شافها قال احلى من بناتي .. يوووه متى تجي هاللحظه اللي ازفها عروس ... واشوف نفسي فيها قدام نسوان الجماعه .. قطع حبل افكارها صوت بنتها نوير ( 16 ) سنه .. عدوه ثانيه لبتول .. : يمه شفتي التبن بتيل وش مسويه ... : وش مسويه بعد الله يآخذ عمرها ويريحني منها .. : ما غسلت الملابس وتركتني الحالي اشتغل وافرك بيدي .. : وش وانا بنت ابوي تشتغلين وهي ما تمد يدها تساعدتس .. : وتقول انا لازم اهتم في نفسي وما افكر الا بدراستي ... هههههههه تحسب نفسها بتجيب الدختورآه ... : لا والله انا اوريها اسنع .. في هذي الاثناء كانت حصه تسمعهم بصمت .. عدوه ثالثه ولآويه بوزها بأبتسامه على جنب من كرهها لبتول .. .................................................. .................................................. ................................................. .................................................. .................................................. ................................................. انتهى الفصل وش تتوقعون بتسوي حصه وبناتها في بتول ؟... مبارك من راح يتزوج ؟... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم