الفصل 37
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 1⃣6⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌼🍃
ضحك ورجع ع ورا :خلاص خلاص لاتصيحين ..
ولف وتوجه للكتب وانسدح وهو حاط راسه بقبال المطبخ يعني م يشوفها مدت راسها لقدام تشوفه لقته صاد ويطالع بالتلفزيون ابتسمت براحه
ورجعت تغسل ملابسها وهي تنتظر : اوووف وش هالغساله ليه تحت ؟؟ ليه م تكون بالحمام
نفسه اوف ياربي متى تخلص ومتى تنشف !! نزلت راسها ع الروب وهي تشده عليها وبخوف
وفشله : ياربي وش هالموقف الغبي اللي انحطيت فيه !! انتظرت ملابسها تغسل وجففتهم بسرعه
نشرت بجامتها ع المنشره واخذت الداخليه معها ومشت
بشويش وهي تطالعه
ضحك : روحي روحي ماراح الف والله هاه حلفت !!
انفجعت : شدراك اني بطلع اجل ؟
ليث : اشوف انعكاسك بالزجاج اللي قدامي ي الغبيه!
شهقت خبت اللي بايدينها وراها وصرخت : غمض عيونك !
غمضهم وبضحك: والله غمضت يالله اخلصي !
مشت بسرعه : وركضت فوق و على العتبه الاخيره
تعثرت رجلها اليمين وطاحت صرخت بألم
فز من مكانه : فيك شي ؟
صرخت وهي تستر نفسها : لا لا مافيني شي لاتجي
قامت بألم وهي تعرج باستعجال دخلت للغرفه
قفلت الباب تأففت : ياربي مين داعي علي ؟ والله اني مسالمه وما ااذي احد ليه كذا ؟
تنهدت ومشت وهي تعرج ودخلت للحمام وانتم بكرامه تتسبح اما ليث اخذ جواله وطلع برا
_
عند ضاري بلحظه م وصل للمطعم
قعد وهو يزفر من العصبيه والقهر ويطالع
بساعته بكل مره ينتظرهم وهو يغلي من داخل
لما دخلو وطاحت انظارهم عليه رفع عيونه
ولمحهم من بعيد وقام وبابتسامه قهر وهو يشوفهم
متوجهين له
ابتسم عبدالكريم لما وصل له وهو يطالعه من فوق لتحت بقرف
: هلا ي *** جن جنونه ضاري
من سمع هالكلمه المقرفه ويقذفه فيها
اخذ كوب القزاز اللي ع الطاوله ولاشعورياً ضربه
بقوه فيه بوسط استنكار وصدمه الكل ..
استهاجو اخويا عبدالكريم وقامت هوشه بلحظه م كان فهد وخويه داخلين للمطعم الا وقفو
بصدمه من الضرب والهواش والتجمهر
طاحت فهد عيونه ع ضاري وهو بالارض وهو يشوف الكل عليه
ركض بسرعه يفزع له لما ... !!!!!
__
طلعت من الغرفه وهي فاكه شعرها المموج الكثيف
ع جنب وباللبس الواسع عليها معطيها هيئه براءه ونعومه نزلت من الدرج وهي تسحب البالطو الرمادي تحاول تغطي رجولها بانحراج لاول مره تلبس كذا !
لما انفتح
الباب وعلى دخول ليث من برا بقباله الدرج
جمد لما طاحت عيونه عليها اما هي صنمت بمكانها من نظراته !!!!!!!
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 2⃣6⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌼🍃
عقد حواجبهه بدهشه وهو يطالعها : حور ؟!!
اما هي بانحراج وحده : لاتطالع وجع ابو عيون زايغه !!
ضحك واستند ع الجدار وتكتف : من حقي والله
دامك زوجتي !
نزلت : هه ترا م نسيت بتشتري لي ملابس هاه !
ليث بنبره سخريه : اي شقلت لك انا معقوله نسيتي اني ع بنك ترا
غمضت عيونها وتأففت
ابتسم : لاصار معي فلوس ابشري
فتحت عيونها : طيب لمتى بنقعد كذا خلنا ندور وظيفه !
ليث بقهر : انا مو قاهرني الا فهد ماعطاني راتبي
حور : ولا انا استلمت فلوسي بسببك بعد
ليث : رافع ضغطي والله لاخليه يطلعها من عيونه اروح اتهاوش معه
ضحكت : لاعاد لاتتحمس اخاف ناكل تبن بالنهايه
ليث : تشكين بقدره زوجك ؟
قربت وابتسمت وهي تطالعه : لا اخاف عليه !
رفع حاجبه باستنكار ولف عليها : لا بديت اشك مو حور انتي ! اوه لايكون عشان الملابس الجديده صار لها انعكاس ع نفسيتك !
ابتسمت : مثلك !
كشر : قد مره شفتيني منفس ومعصب واعطي بالجبهه ولساني هذا طوله ؟
حور : اااي ناسي قبل كم يوم لما رجعت متكفخ شسويت فيني ؟
حك حاجبه بعفويه : اها صح ! بس ذاك كان من ضغط نفسي !
عضت ع شفايفها بربكه عقد حواجبه قربت منه
وضمته وهمست باذنه !
تنهد وهو يسمعها
_
عن ضاري وهو فوقه واحد والثاني بجنبه ويضربونه
وهو بتألم وقهر دف اللي فوقه وقام بيضربه الا
بضربه طيحته ع الارض من جديد كيف فيهم
كلهم منقضين عليه مو قادر يخلص نفسه منهم
فهد بعصبيه سحب ضاري بقوه
وابعده وخلاه وراه وهو قدام وبعصبيه وصراخ
: انقلع انت وهو لا ابلغ شرطه !!!
عبدالكريم وهو مبتسم بسخريه : مين انت ؟؟ ابتسم فهد بثقه واستهزاء فيه : فهد بن **** اذا م تعرفني !! صنمو كلهم بصدمه
وانسحبو لحظتها اما عبدالكريم واللي معه بتهديد وتوعد لضاري : نشوف هالمره ذا خلصك من ايدينا
بس المره الجايه محد بيخلصك ولابيطالع بوجهك
ي ابن *** استجن ضاري وهو بيهجم عليه الا
لف ومسكه فهد : خلاص اهدأ يكفي اللي بوجهك !
ناقص انت بعد !!
غمض عيونه وصد بقهر الناي تشتتو وتوزعو
جاء المدير وبحده : التعويضات عليك بسببك
تشوهت سمعه المطعممم !!
لف عليه فهد : عاد حصل خير خذ رقم السكرتير ونتفاهم
المدير بقهر : ان شاءالله
عند ضاري اللي طلع وهو يغلي بقهر لحقه
فهد
اما ضاري وهو يمشي ع الرصيف وشاد بقبضه ايده
لما وصل له فهد وهو يلهث من الركض : بشويش ياخي ع وين؟ امش امش معي
لف ضاري : وش تبي ؟
فهد : باخذك لمكان هادي يالله
ضاري : خلـ..
قاطعه : يالله عاد !الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 3⃣6⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌼🍃
ركب معه
وصلو للمطعم ودخلو وجلسو طلب فهد المنيو
ورفع عيونه لضاري اللي يطالعه
فهد باستغراب :شفيك تطالعني ؟ اطلب يالله
ضاري باستغراب : ليه تساعدني ؟
فهد : ليه شايف اني واحد نصاب مثلاً ؟
ضاري :مو قصدي كذا بس مين هالانسان اللي بيساعد واحد م يعرفه ومن دون مقابل !
ابتسم : اناا
ضاري : صدق والله اتكلم !
فهد : وش مشكلتك معهم ؟
تنهد واستند ع ورا
فهد : تكلم والله ماراح يطلع من فمي لو حرف عنك حلفت !
ضاري : هم م خلوني اتهنى بحياتي
تعدل فهد بجلسته باهتمام يسمعه !
_
" بالبيت "
دخل بالمطبخ وهي تسوي لها شاهي كرك
حتى تتدفى
استند ع الطاوله بظهره بجنبها وهو يطالعها :وش تسوين ؟
حور : مشتهيه شاهي كرك !
ليث : ماراح تسوين لي ؟
ضحكت وطلعت كوب له وصبت له وصبت لنفسها
: خذ
وطلعت وطلع وراها مسك ايدها : دقيقه ابيك
عقدت حواجبها وهي تطالعه : وشو ؟
ليث : امشي بنطلع برا بالملحق نشب النار وابيك
بموضوع
استغربت : طيب دقيقه البس شي
نزلت كوبها ع الطاوله وصعدت لفوق واخذت بطانيه
خفيفه ونزلت واخذت كوبها وطلعت معه ع الملحق اللي برا
دخلو طالعت المكان
باندهاش : الله احس نفسي عايشه برا .. نفسي
ع هالبيت !!
ضحك : ناقص ثلج يعني !
حور :يكفي البرد
قفل الباب واشعل الحطب وفرشو فرشه
ع الارض وجلسو
طالعها لثواني وهو ساكت
طالعته بغرابه وحماس : اااي تكلم وش فيه ؟
ليث : عمي شك فيني !
عقدت حواجبها بعدم استيعاب : كيف يشـ..ك؟
مو هو فيه زهايمر ؟
ليث : هاذي المشكله ان فيه زهايمر بس نظراته تشككني بنفسي !
حور : ليه شافك هو؟
ليث : تقريباً مرتين او ثلاث
حور : طيب خلاص اصلاً ماراح تقعد بالقصر يعني
ماهو شايفك
ليث : اليوم مو حفله عندهم ؟
شهقت : يوه صح فيه حفله
ليث : حلو بستغل هالشي بعد الساعه ١ وبروح لهناك ابي شي مهم
شهقت : ليييييييييييييييث !!! صاحي انت ؟
وشهو هالشي !!
ليث : حاسس ان عمي بصحته وعافيته وان هاذي كذبه منه بمرضه حتى ينجز اشغاله ..
حور : من جدك؟
ليث : عشان كذا المستندات بغرفه المكتب حقته مو عند
فهد !!
رفعت حاجبها بدهشه : شعرفك ؟
ليث : هذا اللي استنتجته لان كل مره اشوفه بوجهي يكون ي طالع من المكتب او رايح له وبما ان فيه حفله محد بينتبه !
حور : بروح معك
ليث : صاحيه انتي ؟! لا طبعاً
حور : لا والله تبيني اقعد هنا وايدي ع قلبي !! بروح يعني بروح !
تأفف : لاول مره طيعيني
حور بعناد : معك يعني معك ...
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 4⃣6⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌼🍃
حور باصرار : معك يعني معك !
ليث بتنهد : ما منك فكه يعني ؟
هزت راسها بلا
تأفف : والله روحتك غلط تخيلي شكلك رايحه
وداخله وان شافوك؟
حور : لازم احد فينا يراقب برا م تدري وش يصير !
ليث : بقفل الكاميرات !
عقدت حواجبها : كيف؟
طلع جواله وهو يدور الرقم لقاه واتصل
ماهي ثواني الا لما رد
عمر صديقه : الو
ليث بضحك : الميكانيكر ؟
شهق عمر بصدمه : لييييييييث ؟؟؟
اما هو باقي يضحك : بلحمه ودمه
عمر بفجعه فز من كرسيه : ليث ؟!! انت ليث لا لا اكيد ليث لان محد يلقبني بهاللقب غيره !
قلبه يدق بسرعه وبخوف : تكفى انت ليث ؟؟
ليث : والله العظيم ليث
عمر : ماصدقك خلنا نكلم فيديو
ضحك :مجنون؟
عمر : بسرعه
تنهد : طيب
قفل ماهي الا ثواني واتصل فيديو رد عليه
توسعت عيونه عمر بصدمه : ليث والله انت ليث !!! يوه بعد هالسنين ذي كلها م تغيرت اقسم بالله مثل م انت هبالك ضحكتك كل شي
ليث بضحك : شفيك استخفيت !
عمر : لا لا لا بعد هالسنين ذي كلها وتبيني اسولف معك كأن ماصار شي !
ليث : اخبارك انت ؟
عمر : ي شيخ خلك مني انت اللي اخبارك شصار معك
اخخخ بس تذكر اول سنه بالمصحه كيف حاولت انحشك
ليث بضحك : ابشرك انحشت اخيراً
تنفس الصعداء : وش هو اخيراً بس دقيقه متى انحشت
ليث : اوهوه من شهر يمكن
رفع حواجبه بدهشه : من شهر ولا دقيت علي ولا علمتني ؟
ليث : والله م فضيت تعرف اللي صار ماهو هين
المهم ابي فزعتك ياخوي
ضرب رقبتهه : الرقبه سداده وانا اخوك افزع لك
ابتسسم : مثل م انا خابرك ماتغيرت
ابتسم عمر : الاخو للاخو عضيد !
ليث : تعرف عمي
عمر : اي اعرفه هذاك الخسيس اخخخ بس هو مامات
ليث : وين يموت ياخي ؟ المهم ابيك تروح لقصره ع انك عامل تقنيه وميكانيك وان فيه عطل بالكاميرات طبعاً تروح لهناك ع اساس انه صيانه وتشيك تفهم انت بهالامور
عمر : حلو ؟
ليث : من بعدها تتحكم بالكنترول حتى تطفيهم الليله بعد م ادخل القصر تقدر ؟
ضحك بثقه وقعد ع كرسيه وحط رجل ع رجل
وفسخ نظارته الطبيه : اقدر ليه م اقدر؟ تستهين ف قدرتي
العقليه والميكانيكيه ؟ م لقبتني ب الميكانيكر عبث !
اتسعت ابتسامته وعطاه بوسه : ياخي بوسه لك
ي المجنون انت !
عمر : ي قلبي الحين اروح لهم وابشر بعزك الليله اكشن
ليث بحماس : ان شاءالله الليله
عمر : يالله اجل قفل وانقلع خلني اروح البس واطس لعندهم طيران
ليث : ادعس !!
قفل وبضحك : يازينهً
هزت راسها : والله استسلم منك ومن فعايلك وذكائك !
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 5⃣6⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌼🍃
الساعه ٨ المساء بدو المعازيم يوصلون
ومع الوقت ازدحم المكان مابين سوالف وضحك
ورقص من بنات وحريم و وناسه اجواءهم
للساعه ١٢ ونص وهم بالسياره بالشارع من
بعيد يراقب القصر والازعاج الا رن جواله
بحضنه اخذه بسرعه ورد : هلا عمر !
عمر بثقه : افرش لك السجاده الحمراء حتى تعبر هالقصر بسلام ي قلبي !
ضحك : ياخي تسلم لي ايدينك وعقلك العبقري
عمر : الله يسلمك يالله بسرعه ادخل !
ليث : اوك اذا صار شي دق علي
عمر : ولايهمك اراقب انا من الكاميرات بالشاشه اللي عندي
يالله !
ليث : اوك
قفل واشر لها بتنهد : ننزل ؟
حور : الشكوى لله ننزل
ونزلو توجهو للسور وقفو قبال الباب
حور : لايكون مقفل !
دفه ليث وهو مفتوح ابتسم وهو يطالعها : ذكي ي بيبي
نفتحه لو بالغصب
ابتسمت : مجنون !
ودخلو بهدوء طفت الانوار حقت الحديقهه
شهقت : لايكون من الخطه !
ليث باستعجال : اكيد يالله بسرعه امشي
مشى بسرعه وهي وراه توجهو للمكتب اللي برا
صاد عن القصر وقفو عند الباب وهي وراه
تتلفت حولها : بسرعه يالله
ليث : دقيقه !
اخذ المفاتيح اللي معه يجربها
حور وهي تتلفت يمينها ويسارها بارتباك : ليث بسرعه استعجل
وهو يجرب المفاتيح : اش لاتربكيني
اخذت نفس تحاول تهدي نفسها الا انفتح معه
سحبها بسرعه لداخل وقفل الباب ع اخر
لحضه وقفله وهو يتنفس بسرعه : اخيراً !
تنفست الصعداء بارتياح : قلبي مثل الطبول من الخوف ان احد يكشفنا !
اخذ التريك " المصباح " وشغله وهو يطالع حوله
رفعت حاجبها : يع احس المكان كئيب
ابتسم ليث بسخريه :
هه هالمكان مثل السر بالنسبه له !
وهو يدور بالتريك : لازم يكون هنا اتذكر اللي قاله انه بالوسط تحت الثريا بالضبط
رفع عيونه ع فوق بسرعه لما استوعب واشر بالنور الا الثريا
بالنص ابتسم بحماس : هنا !!
نزل التريك ع الارض بسرعه لقى طاوله دائريه
بين كرسيين وتحت هالطاوله سجاده : ان شاءالله
يكون بهالمكان ولاتغير !
مشى للطاوله واشر ع حور بهمس : هيه ساعديني
وهي واقفه ع الشباك لفت عليه ومشت لعنده
ليث : اسحبي معي هالطاوله
استغربت هزت اكتافها باستسلام وسحبت الطاوله بهدوء
ع جنب مشى بسرعه وشال السجاده ابتسم
لما شاف الحواف مثل المربع وهو اساساً الغرفه كلها باركيه : لقيتهه !!
حور باستغراب تطالعه : وش لقيت ؟
سحبه بقوه وهو يشد المقبض الحديدي
الين م انفتح بالقوه
حور بصدمه :وش ذا ؟!!
فجأه سمعو صوت لفو كلهم بفجعه ع الباب !!!!!
#مـــكـــــمــــلــــيــــــن_مـــعــكم....