سفاح الظلال - بداية الفراغ | روايتك

اسم الرواية: سفاح الظلال
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: بداية الفراغ

بداية الفراغ

نعم ربما كان دماء القاتل، كنت أتساءل دائمًا هل لحياتي معنى؟ هل سأحقق شيء بالحياة؟ لا أعرف كنت أفكر في نسبة معقولية أن يكون دماء القاتل بعد تعب يشعرني بالجنون من العمل حتى سمعت صوت من حديقة المنزل قفز قلبي من هذا نظرت ووجدت........ أخي..... أمي... مقتولان!! ربما يكون تخيل لكن لا فركت عيني مرارًا هذا ليس حلم هذا حقيقية هل سأعيش وحيدة؟ بدأت بالصراخ لم يكن أبي بالمنزل نزلت بسرعة لمكان الجثتان كنت أبكي بحرقة ولكنني استمريت بالتحقيق هل هذا الهوس بشىء؟ كانتا بدون رأس كامل ليس فقط دماغ وكانت جثة أمي طبيعية لكن أخي مليئة بالرضوض والخدوش. هذا ليس طبيعي أضن أن القاتل فعل هذا لأنني محققة هل كلام أمي صحيح بدأت أجن أشعر وكأن غضب الدنيا في قلبي سأقتله أريد أن أقتل هذا القاتل هل سمعتم يومًا في " القاتل يقتل" لكنني أريد أن أجده وأعذبه قبل قتله ليس قتله فحسب، لم يعذبني جسديًا لكنه عذبني نفسيًا أريد أن أموت الآن بقي أبي لي فقط سأحرص على حمايته والأهم لا أريد أن يعرف أحد عن موت أمي وأخي أريد أن يبقى محفوظ حتى لا يتوقف الفريق عن التحقيق بسبب الحادثة ويظنون أنه بسبب عملي حصل ذلك واذا حصل أريد أنهاء حياتي بنفسي لن أجعله يقتلني سأقتل نفسي بنفسي، عاد أبي من العمل وعندما علم بما حصل تجمدت تعابير وجهه وكأنه لا يريد أن يصدق هذا لكنه الواقع لا يمكن للأنسان الهرب من واقعه إلا اذا بدأ بالبكاء بينما انا أكمل تحقيقي وأنا أبكي بحرقة على الحادثة بدأ بالصراخ باستياء وقال: هذا بسبب عملك. ودخل للمنزل صدمت لكني لم أفعل شيء هل اللوم كله علي الآن بعد كلماته ونبرة صوته شعرت وكأن هموم الدنيا كلها علي لكن لا ألومه ماتت إبنته والآن زوجته وإبنه وبقيت أنا لقد أخترت عدم التحدث معه للغد أتى الصباح لم أنم أصابني الأرق هذا طبيعي بعد الأحداث الجنونية من يستطيع النوم بعد موت أهله!! وفي الصباح أخبرت أبي بأنه لا شأن بعملي بالأمر وانا خائفة من إجابته لم يرد علي وبقي صامت وقلت له أنني لا أريد أن يعرف أحد بموتهما نظر الي نظرة استغراب أخبرته بالسبب ونهض أخبرني بحزن: لا تتكلمي معي هذه الفترة لأنك تهتمين لعملك أكثر من عائلتك أتت هذه الكلمات كسكاكين بقلبي اصابتني نوبة اكتئاب لكني سأكمل حتى أعرف القاتل بسرعة رغم حزني ومشاعري سأكمل. بعدها قمنا بدفن جثة أمي وأخي وإقامة طقوس العزاء لكن دون الناس. في هذا اليوم بالعمل كما قلت سأستمر ولن أتغيب وجدنا ثلاث جثث وكانوا كما الباقي أخذناهم وفحصنا اجسادهم هناك علامات سلاسل ومنشار ربما هذه هلوسة فحسب !!لكنه كان حقيقي أكثر مني ومنك.