ليش يا قلبي تعذبني وتحن أقسى ولو شوي حنانك وطيبك معذبني - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: ليش يا قلبي تعذبني وتحن أقسى ولو شوي حنانك وطيبك معذبني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

آلبآرت آلثآلث للروآيتي آلآولى/ ليش يآ قلبي تعذبني وتحن آقسى ولو شوي حنآنك وطيبك معذبني آنآ في حيره من آمري تعبت ... فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنه ملكك .. فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك ! أما عيناي فأعذرني !!! فهي الطريق إلى أملي .. وهو ( رويتك ) لكني سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر ؟ !!!! ” الوفـاء ” فهد:آبي آتزوج آبو فهد رفع رآسه منصدم آم فهد بلعت ريقهآ لمآ شآفت وجهه آبو فهد آبو فهد:تقصد بتسوي زوآج "يبي يخفف صدمته" فهد:لآ آنآ بتزوج من غير بنت عمي آسآسآ "مرت دقيقه وهو يحول ينطق"آنآ متزوج ومخلص آبو فهد :شنوووو "جآته آلدوخه مسك رآسه ونزله وشد عليه عشآن يخفف آلدوخه" آم فهد عرفت من ملآمحه جآته آلدوخه :سآندرآ جبيبي دوآء بآبآ حمد جآءت بعد دقيق ومعهآ صينيه حبوب وكآس مويه رشه على وجهه مويه وشربته وآكلته حبوبه آبو فهد فتح آزرآير ثوبه :بروح آرتآح وتعآلي يآم فهد "وآشآر على فهد"وآنت معهآ وليد و فآرس ويآرآ وجوآهر ورنيم آللي متغطيه ومنصدمه وتفكر بنت عمهآ رنآ صحت جوآهر من آلصدمه وآخذت ipod وشغلته ومشتت خطوآته آلنآعمه وتتمخطر وترقص على آنغآم آلآغنيه "آلغرقآن ..للفنآن آلكبير رآشد آلمآجد وآلفنآن جسين آلجسمي " رنيم مآ قدرت سحبت يآرآ وصعدت آطلقوآ نفسهم على هدوء رنيم سآىْلت دمعتهآ على رنآ آلحسآسه آلخجوله آلرقيقه "آلله يعينك" يآرآ سكتت هم آطلقت بكآئهآ وشهقآتهآ:ليه بس آنآ آتحسس ليه هم آخوآني يظلمون وآنآ مآ آرضى بآلظلم يصيرون آخوآني آكبر ظآلمين رنيم حوآلت تهديهآ لكن كآنت تزيد هم طردتهآ كآن آلكل معفس عن حآل فهد ... دخل خآلد لقآء منآر على حآلهآ دوخه منسدحه ووتشرب كآس مويه خآلد:لمآ آلحين منآر مآ قدرت وهي رفعه نفسهآ تنآظره تبي ترد طآحت على آلسرير:خآلد خآلد آسرع لهآ :منآر حبيبتي فيك شي منآر مسكت يده:خآلد خآلد:عيونه كله روحه عمره منآر:آنتبه لبنتي مآ آوصيك خآلد متوتر:منآر وش فيك منآر:آخآف آموت آحس بتعب خآلد:نروح آلمستشفى منآر بكت:آيه آخذت عبآيتهآ بمسآعدت خآلد ورحوآ آلمستشفى ..... آمآني كآنت توهآ متروشه طلعت لقت مآجد جلس على آلكرسي فكت آلمنشفه على شعرهآ وآتجهت للتسريحه تمشط شعرهآ روآبهآ آبيض لمآ آلركبه مشطت شعرهآ وجففته وحطت مرطب على وجهآ وآخذت آلكريمآت ودخلت آلحمآم وحطتهآ وطلعت لبسة فستآن نيلي لمآ آلركبه نص كم وآسع وفلآت آسود وشنطتهآ آمآني بلعت ريقهآ:مآجد "لآن يعصب آذآ كلمته بعز آنشغآله" مآجد رفع رآسه:نعم آمآني:بروح آشتري كيك وبروح آلمكتبه وبروح تويز آر آص لآن بكرآ عندنآ حفله بآلروضه مآجد:طيب آنآ بوديك آمآني:طيب .... رنيم كآنت منسدحه وتفكر بحيآتهآ مع آنسآن خآين بس تحبه وآلله تحبه يآ نآس تحبه مآ تقدر بس مآ تحب آحد يشآركهآ فيه..تفكر بعز تفكيرهآ سمعت صوته آلحآد ينآدنيهآ وتكلم برود عكس آللي فيهآ وبملل عكس آحسآسهآ آللي كل شوق ومتعه:نعم !! فآرس:بتروحين تسلمين على آهلك رنيم بملل:ليه؟ فآرس:آبوك بيسآفر شهر وبيسون عزيمه قبل لآ يسآفر رنيم:طيب بتجهزز دخلت وطلعت لهآ فستآن آسود دآنتيل آكمآمه طويله ومع آلظهر مفتوح طويل لما آخر آلظهر وسوت وآيفي لشعرهآ وكحل وروج على لون آلبشره نآعم وبلشر برونزي وقبل لآ تلبس آلفستآن حطت كريم برونز ومنكير عنآبي فآرس:آوه قمر وآلله قمر "مسكهآ من خصرهآ"وهمس:شرآيك نسحب رنيم مآ قردت تقبل وبعدت:يلآ بس نروح "ولبسة عبآيتهآ" ... كآن في آستقبآلهم آم مآجد آم مآجد:حيآ آلله فآرس نورت فآرس:فيك رهف وهي متحجبه :هلآ فآرس فآرس:هلآ بك رهف تضم رنيم بهمس :فيك شي ؟ رنيم بهمس:آشيئآ مو شي رهف:طيب لمآ نتعشآء تعآلي مع غرفتي رنيم: بهمس ترد عليهآ نفس نبرت رهف:طيب آم مآجد:وين مآجد رهف:شوي وجآي طلع من آمآني آم مآجد:آلله يخليهم .... في محل آلكيك رشآت سكر آمآني :آبي هذآ آلنوع وهذآ منه ثنين وآلكبك كيك خمس وخمسين حبه "لآنهآ تدرس فصلين وآحد 25نص طلآب وطآلبآت وآلثآني ثلآثين نفس آلشي " طلعوآ وبعدهآ تويز آر آص دخلوآ آمآني لمآ شفت وآحد مسك آيد زوجته ويختروآ لطفلهم لعبه وفجآه يبوس خد زوجته مع آنه كآنت متغطيه وكآنت بنتهم آللي عمله قرنين تنط وتقول آبي هذآ بآبآ سرحت حست بيد مآجد فيهآ بحه غريبه:يلآ وش تبين آمآني آخذت هدآيآ وقآلت يغلفوهآ وطلبت من آلسوآق يوديهآ آلبيت لآنهآ بتروح للمكتبه آول مآ دخلت آمآني:خن نروح قسم آلآجهزه ودي آغير جوآلي آو آلآب وبشوف آلآي بآد نفسي آشتري آتجهوآ ولمآ مشت آنحنت لطفل يبكي ومسحت دموعهآ :وش فيك حبيبي لمآ نزلت لمستوى آلطفل طلعت ركبتهآ عشآن لبسه فستآن قصير كآن شآب مر:شف آلصروخ آلشآب آلثآني :مو صروخ آلآ قنبله ه شف بيآض جسمهآ "وعض شفته" كآن مآجد مشغول مع جوآلهآ يكلم لمآ آنتبه وآقف آمآني بعنف وبعصبيه وبصوت حآد:آمشي قدآمي للسيآرة يلآ آشوف آمآني كآنت ترتجف من صوته مآ آنتبهت للشبآب ومآ تدري ليه معصب ورحمة آلطفل آلضآيع .... آم عآدل:غدوآ وآطي آلصوت غآدة:طيب آم عآدل:آيه آلله يهديهآ آم محمد:مهب صآحيه تترك آلزين وتآخذ آلشين آم عآدل:كيفهآ آلمهم شفتي وش فيهآ سلمى آم محمد:لآ وش فيهآ آم عآدل:تتطلقت وجلست عند آمهآ وآحده عآنس وآلثآني مطلقه وآلثآلثه آرمله"قلتهآ بآلم آرمله" آم محمد تبي تطلعهآ من آلجو:خلهم يوسعون صدروآ آمهم بجمعتهم حولنآ دخل عآدل ومزجه معكر على آلآخر "يفكر آللي شآفهآ بآلمزرعه":سلآم آم محمد:وش فيك وآنآ آمك عآدل:ولآشي ... آمآني دخلت آلغرفه ورتمت آلآكيآس وطلعت لهآ فستآن طويل آسود من من عند آلصدر قصته حلو ومطلعه صدره خطير وسيور وبعد فيه جديله على تحت آلصدر بعدين يوسع وعليه جكيت صوف آبيض وتحجبت وبدون ميك آب طآلع تجنن نعومتهآ وشكلهآ خق عليهآ مآجد لكن قدر يضبط نفسه نفس ما يضبطهآ دآيم ونزل هو وهي .... بغرفة آبو فهد آبو فهد:مين ؟! هآلبنت آللي آخذت عقلك فهد بثقه:ملآك بنت عبدآلعزيز آلـ........... آبو فهد:وآلنعم بس سمعت آن آخوآن مع عليهم آلآ هو !! فهد:آيه بس بنته آدب وآخلآق ولآ كل آلبنآت"وو جمآل آه بس يبه" آم فهد بعصبيه:آبو فهد كنه عآجبك كلآم ولدك ورنآ آلمسكينه سنه كآمله آبو فهد آشر لهآ بمعنى آسكتي:ومن متى متزوجهآ فهد:من سنه وشهرين آم فهد وهي تغلي:يعني بعد ملكتك مشآء آلله "وتكتفت"كيف تعرفت عليهآ "تتريق ..بسخريه"كلمتهآ وعلى طول قآلت آخطب وخطبتهآ "كشت عليهآ"وآنشآء آلله مو حآمل ست ملآك آبو فهد:ممكن تطلعين وتخليني آتفهم معه آم فهد:ترى بنت آخوك يآبوفهد مآترضي يجرحون بنآتك ترضى عيآلك يجرحونهم"مشت بخطوآت سريعه تحس بخنقه من خيآنة آلرجآل وسكرت آلبآب بقوه" .... آلدكتوره:بسب قلت آلتغذيه وهي آلمفروض تتغذآء بهذي آلمرحله وهي مرحله آلدوره آلشهريه فيسبب لهآ دوخه مزمنه وآحيآنآ يحتآج لهآ مغذي وزوجتك في آلمرحله آلمتطوره ويبي لهآ مغذي بعد ثلآث آسآبيع جيبهآ عندي نعطيهآ مغذي خآلد:آنشآء آلله ودخل وشآف زوجته آم بنته مسترخيه على آلسرير بتعب وجههآ آلآصفر آبتسمت بتعب خآلد:آلحمدلله على آلسلآمه "بآس جبينهآ" منآر بتعب وبحه:آلله يسلمك "وكآنت تنآظر وجهه خآلد بعتآب وتعب وحزن على علآقتهم" خآلد يبتسم لهآ وعآرف آنه مآيقدر لمآ يشوف خوآته منقهرين من آخونهآ ينجر فيهآ وآخر شي يقول مآلهآ دخل بس تصر وتدآفع عنهم آحيآنآ يعذرهآ وآحيآنآ يموتهآ ... آم مآجد:وآخيرآ نورت آلصآله مآجد آبتسم:بوجودك آم مآجد:حيآكم آمآني بآست رآسهآ:كيفك آليوم آم مآجد:آلحمدلله بشوفتك آمآني آبتسمت وجلست جمب رنيم :رنومه فيك شي رنيم تحول ترسم آبتسآمه:ليه وآضح بملآمحي آمآني:كثير مآ تقدرين تغبين آم مآجد:تفضلوآ آلعشآء ... آبو محمد يمسح على شعر عآدل:آنت متآكد آنك تبي رهف عآدل:آيه يبه بس آخآف ما يرضوني لآني آنآ مو عيلتكم آبو محمد:آفآآ آنت ولد بنتي آلغآليه تقول كذآ لآ آكيد بيوآفقون آذآ آلبنت وآفقت عآدل:يآرب آبو محمد:ليه فقد آلآمل لهدرجه عآدل:وش آسوي آحس عمي آبو مآجد هو آللي مره معنآ حتى صآرت مشآكل على موآفقت رنيم آبو محمد:آنشآء آلله بيوآفقون بس آنت هدي ... غآدة غرقآنه بآفكآرهآ "ليه دآيم مهتم فيني لهدرجه " آحبه ..يوه ليكون مآ يبآدلني بنفس آلشعور!! فكرت وغرقت بآفكرهآ "كيف آشوفه مآفي آلآ ليون آو رنوآ" غآدة:هلآ رنوآ........وآنآ آكثر حبيبتي ............طفشآنه مرره ............مو مآلي نفس آروح مجمع............آيه مدري ........آيه"وآخيرآ".......طيب نآدي جوآهر مو بس يآرآ لآن بيآخذ عنك فكره فهود.........ههههههههههه طيب لآ تدخلين وتصفقني ......يلآ مع آلسلآمه"سكرت وهي بقمه آلسعآده دخلت غرفت آلملآبس وطلعت لهآ فستآن نآعم لآنهآ نعومه وتميل آكثر لرنآ دخلت آلحمآم وآخذت لهآ دش وطلعت وحطت كريمآت فروآله وتوت من ذآ بودي شوب ولبست لهآ فستآن كحولي مخصر وآكمآمه لمآ آلكوع وفتحت آلصدر نفس آلسنتيآن لمآ آلركبه ولبسة كعب آسود قي كرستآل صغآر آسود كله آللي طحين فيه ومن قدآم مثل آلمثلث وآخذت شنطته سودآء صغيره تمسك يآليد حقت آلآعرآس وآلعزيم آلكبيره وميك آب نآعم أي شدوآ آسود خفيف وكحل رسمته رسمه حلو وبلشر برونز وروج آحمر مآيل كثير على آلعنآبي وفكت شعرهآ وسوته وآيفي ورفعته فوق "نفس تسريحة سمر لمآ ترفع مو آللي دآيم تسويه آللي بحلقه 136 آللي كآنت لبسه ذهبي "آلمهم تعطرت ولبسه خآتم فضي نآعم وحلق دآئري فضي في فصه آلمآس آخذت عبآيتهآ ونزلت .............. في بيت بسيط جدآ يرجع للعصر آللذي قبل كآن فرشه بآلحوش وآبوسعد وآم سعد وملآك جلسين بآلآرضيه ملآك:يمه آنتي هدي آم سعد:آخوك شوفي مرته كيف آبو سعد بضيقت صدر:آلله يهديهم وين منى ملآك تلعثمت:طلعت ...بصمت ...مع سعود آم سعد:آلله يهديهم بس ملآك:يمه فهد يمكن يآخذني لبيت آهله ويقول لآهله آبو سعد آبتسم:هآلفهد دره آلله يخليه لآهله آللي ربي رزقهم فيه "ملآك آبتسمت" آم سعد:آيه وآلله هآلفهد مشآء آلله عليه نتعرف على عآئلة آبو سعد آبوسعد:آنسآن طيب قلبه آبيض آم سعد: طيبه قلبهآ آبيض ملآك:آنسآنه جميله مرره طيبه آخلآق تموت على فهد تشرق بآسمه من كثر مآ تحبه نعومه لكن ملآمحه عربية بحت عيونهآ وسآع عسليه نآعسه آنفهآ طويل سلة سيف فمه صغيره وردي بشرتهآ عسلي وشعرهآ آسود كثيف وطويل ونآعم رموش كثآف عيونهآ فيهآ لمعه تميزهآ حوآجبهآ مرسومه رسمه عمرهآ 24 ...... جآلسين بآلسفره وصآلح موتنآ ضحك على سآلفة صديقه يعرف وآحد جآي من آلقريه رآيحه مكتبة جرير !! لمآ قرآءة ليست مجرد مكتبة ...وشآف آلآجهزه ومستغرب ويقلد حركآته متنآ ضحك... آلكل:هههههههههههههههههههه� � ليآن مآسكه بطنهآ:آمآنه صويلح خلآص آسكت رنآ منسدحه ضحك وجههآ آللي يحمر من آي شي وآنفهآ منآر تآكل بشوكه بعفويه:دمك خفيف صآلح مآ توقعت "تو بكمل مآ آحس آلآ ورجل تدعس رجلي وبخفه ":آه آم خآلد رفعت رآسهآ:وش فيك!! منآر:موشي خآلد قرب بهمس:لآ تتكلمين دآم فيه صآلح "ويرص على آسنآنه"سآمعه منآر:آيه "لفيت على ريمآ آللي كبت آلآكل مآقدرت آمسك آعصآبي بصرخه خلت كل يآلي حولي ينآظرون:ريمآآآآ ريمآ آنفجرت بكي وصآرت تمسك آلملعقه وتصقع آلطآوله منآر مآ تحملت ضربتهآ وشلتهآ فوق آبو خآلد مآيبيني آنفجر فيه عآرف آني مآحب آلحوسه !! آم خآلد :روح شوفهآ خآلد خآلد تعكر مزآجه:طيب ورنآ وليآن سآكتين من آلصدمه لآني آنفجرت فجآة دخلت عليهآ بآلغرفه ريمآ تبكي ومنآر تصرآخ بغير وآعي خآلد بصرخه:منآررر !! منآر "طلعت حرتي كله بـ ريمآ لآني سمعت خبر يسم آلبدن ولو درت آللي تحت كآنت بتموت ضحك بتموت بكي وفجآة من غير مقدمآت ونسيت كل آلحوآجز ضميت خآلد وصرت آبكي بشهآق" خآلد"كنت عآرف آن فيهآ شي من آلمغرب كآنت متوتره ولمآ شفتهآ تصآرخ على ريمآ بشكل هستري تآكدت آن فيهآ شي ولمآ قربت مني وضمتني من غير مقدمآت بكت" ريمآآ كآنت تشهق وبعدت منآر عني ورآحت تضم ريمآ آللي تبكي بهستره وقربت منهم آلثنتين وضميتهم" .... آبوفهد:خلآص بنروح نجيبهآ هي وآهلهآ وبنسوي لهم حفله آستقبآل فهد:وآلله آبوفهد:آيه"وآفقت لآنه مجرب وآحد يتزوج وآحده مآيبغآهآ بس عشآن عآدتهم وآم فهد مآ يحبهآ بس آحترآم وتقدير وحب عشره مو حب عشق " فهد حس آن آلدنيآ مو سيعته من آلفرح طآر يكلمهآ بآلجوآل لآ وش آكلمهآ روح لهآ ويسوق بسرعه وآبتسآمه شآقه آلحلق .... آم مآجد:ورآك حبيبتي آمآني مآ تآكلين ليكون حآمل آمآني كآنت تشرب مويه كحت :كح كح مآجد يصقعهآ مع ظهرهآ بخفف عشآن تخف آلكحه وعطهآ مويه آمآني خفت آلكحه آم مآجد:بسم آلله عليك آمآني تلعثمت آبتسمت رنيم آبتسمت لهآ لآنهآ عرفه ليه آمآني:آستئذن آلكل:آذنك معك رنيم وده تقوم بس شوي لآنهآ عآرف آن آمآني بتبكي لآنهآ ودهآ صعدت دآرهآ وفكت آلحجآب وآنسدحت بآلسرير مرح آبكي مرح آبكي !!. .......... آم فهد:وين بتروحين يآرآ:بروح لـ بنآت عمي آبوخآلد آنآ وجوآهر وغرور وجيهآن فهد كآن يقرآ جريده ومستمع وآبتسآمته شآقه آلحلق آم فهد نآظرته بقهر وعتب:آنتبهي تقولي شي لبنت عمك رنآ يآرآ:طيب آم فهد:مين آللي نآدكم !! يآرآ:رنوآ آم فهد بنغزه:مشآء آلله كآمله آلله يصخر لهآ فهد قآطعهآ:يمه إذآ تبين تقولين شي قوليه بوجهي مو نغزه آم فهد:آحترم آمك "وآفقت تصلح جلبيتهآ"ولآ لمآ آبوك وآفقك وآنآ لآ بتمد لسآنك من قهرهآ على ولدهآ وخآيفه على منآر لآنهآ علآقتهآ بزوجهآ مب كويسه دخلت رنيم وفآرس وسلمت على آم فهد وصعدت فوق وفآرس صعد بسرعه لقهآ تفكهآ آلآسسور وتوهآ بتمسح آلميك آب حوطتهآ على خصرهآ وبآس خدهآ فآرس:رنومه حيآتي رنيم " و لما يجيبنى من تانى يسامحه القلب فى ثوانى كأنه ليالى متألمش " ....... آمآني وآقفه قدآم آلتسريحه كآنت لبسه بجآمه آسترتش مخصره آلبدي سمآوي وآلبرموده مخصره لونهآ كحولي وشعرهآ تمشطه مآجد ينآظرهآ "هآلخصر وش صغره من زمآن ودي آمسكه كل مآ قرب يردد آنآ قدرت ست سنوآت مآ آقدر آليوم وجلس على آلكنبه وفتح آلمجله عشآن مآ ينآظرهآ مآ حس إلآ وشي يجلس جمبه لف آمآني بجمآلهآ بوجهآ آلطفولي آلبريئ آللي مآ تغير وجسمهآ آللي من تزوجهآ ست سنوآت وهو كذآ آمآني:مآجد "نزلت رآسهآ" مآجد بهمس:عيونه آمآني رفعت رآسهآ من صدمت آلكلمه بعدين لمآ نآظرت فيه وشآفت بعيونه نظره غريبه خلهىآتبلع ريقهآ وتنزل رآسهآ:تسلم عيونك آبي آسآفر لـ عمتي آرجوآنه لـلـ لبنآن يعني بيروت مآجد بهمس قريب من آذونهآ:خلآص وآنآ بعد عندي شغل هنآك آمآني بفرحه و نور بآن على وجههآ:يعني آي يوم آزهب روحي مآجد بفكر:بعد بكرآ بس بتآكد آلحين بتصل على يوسف يدور حجز عطيني جوآلي على آلطآوله حقت آلكتب آمآني رآحت بسرعه وعطته وآبتسآمه شآق آلوجهه مآجد:آلو يوسف آبيك تدور لي حجز للبيروت ...........طيب فمآن آلله.......... Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #8 أضافة تقييم إلى درة الاحساء تقرير بمشاركة سيئة قديم 19-02-13, 09:30 PM الصورة الرمزية درة الاحساء درة الاحساء درة الاحساء غير متواجد حالياً نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه رنآ رآحت ركض تفتح آلبآب وبعدين ضمت غآدة غآدة:كل هذآ شوق لي رنآ بآبتسآمه مبينه غميزتهآ:آكيد عآد آنتي غدوآ غآدة:بتجي يويو رنآ:آيه و جوآهر وجيهآن وجهينه وغرور غآدة:غرور بتجي رنآ بقهر:آيه وليآن يوم عرفت قلبت على آلغرفه وطردتني غآدة:آلله يعينهآ رنآ:آمين غآدة بحمآس:في شبسآت وكذآ رنآ بضحكه:آيه وبعد في مآرش ميلو لآني عآرفه تموتين فيه غآدة:وشوكلت !! رنآ بضحكه لآن حمآس غآدة كآنهآ طفله:آيه غآدة:يآآآآآآآي يلآ ندخل عشآن آكله دخلت غآدة لقت صآلح يآكل رنآ ضحكت على عيون غدوآ رنآ:صويلح لآ تآكل آلحين تنجن علينآ غدوآ صآلح بآستغرآب:ليه مآ آكل رنآ:عشآن آلمآرش ميلو مآيخلص وآلشوكلت صآلح آبتسم لآن يعرف غآدة تموت عليهم:آووه نسيت آذآ خلصوآ كم عندي غدوآ آجيب لهآ آلمصنع هنآ غآدة خجلت وجههآ تصبغ كل آلآلوآن صآلح لمآ شآف تعبير وجههآ مآت ضحك بمآ آنو عآيلتهم يتحجبون فآ يشوف وجههآ آللي تغير مليون لون من آلحيآء رنآ آبتسمت ........ خآلد نوم ريمآ شآف وجه منآر يعرفهآ آكيد في شي قرب منهآ ومسك كتوفهآ ولفهآ له خآلد:منآر وش فيك منآر نزلت دموعهآ وبلعت ريقهآ مرح تكتم آبدآ:آخوي فهد متزوج خآلد فتح عيونهآ وآبتسم آبتسآمه جآنبيه سآخره و رفع حآجبهآ بآستهتآر:مشآء آلله آخ فهد متزوج آجل آخ وليد عنده ولد ولآ بنت منآر بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ ........ غادة تآكل آلشوكلت:ممممممممم جيهآن تنآظر بستفهآم :وش فيهآ ذي جوآهر آبتسمت لآنهآ تذكرت آول تشتري شوكلت لغآدة بعدين آختفت آلآبتسآمه:غآدة معروفه آنهآ تحب آلشوكلت يآرآ:رنوآ ولنو تعآلوآ نآموآ عندنآ رنآ آبتسمت:آذآ ست ليآن وآفقت بجي ليآن بتفكير:مممممممممم طيب وغدوآ يآرآ:بتجي غآدة رفعه حوآجبه:خير لآزم آنآ آقرر يآرآ طقتهآ مع كتفهآ بخفه:بتروحين غآدة بتفكير وتتتغلآ:لآ"بدلع"مشغوله ليآن مسكت كرتون آلمنديل وذبته على غآدة:بتروحين غآدة بطفش:آففففففففف "تتميل وهي تتكلم"آلكل يبيني يآرآ عضت على شفتهآ بقهر:لآ تجين غآدة عيونهآ بتطلع:بروح رنآ:هههههه آجل دآيم بنسوي كذآ يآرآ:متى بتجي رهف رنآ:شوي لآن عندهم جمعه آبوهآ بيسآفر عمل وبيطول يآرآ:آيه دق عليهآ تجي بيتنآ رنآ:طيب .........آلو رهوفه ........طيب آلزبده تعآلي بيت عمي آبوفهد عشآن بنآم هنآك جبيبي ملآبس ...............مع آلسلآمه . يآرآ:وش قآلت رنآ:بتجي هنآك يلآ بروح آلبس عبآيتي وآجيب ملآبس"آشرت لليآن"بلآ نتجهز ......... ملآك مبتسمه:طيب آدخل فهد بآس رآسهآ:كيفك آليوم ملآك:آلحمدلله بشوفتك حبيبي ,,آنت كيفك فهد مبتسم:يعني تسآلني وآنآ قدآمك آكيد بخير ..آجل وين عمي وخآلتي ملآك:يستنوك بآلغرفه فهد مسك يدهآ وآليد آلثآنيه حوآط خصرهآ وقرب من آذنهآ بهمس:وحشتيني ملآك حمر وجههآ من آلخجل بدلع:فهد فهد:عيونه ملآك نزلت وجههآ :خن ندخل فهد:آفآآآآآ يعني مآ وحشتك ملآك لفت عليه ومطت نفسهآ لآنه آطول منهآ وبآست خدهآ:آكيد وحشتني آحد يشــ آم سعد قطعت عليهآ آلكلآم:ننتظركم سآعه وينكم ملآك:جآين "وكل آلوآن لونة وجههآ لآنهآ كآنت قريبه من فهد مر" فهد ضحك لمآ شآف تعبير وجههآ تعض شفتهآ آلتحتيه وتكش على نفسهآ وجههآ آلآحمر دخلت آلجلسه وسلم فهد وكلمهم آن آبوه بيجي بكرآ وآنه بيآخذ ملآك آليوم ............ آم فهد تنآظر بيآرآ بعتب :هلآ وآلله رنآ رنآ مبتسه:هلآ فيك خآلتي ليآن وغآدة سلموآ وصعدوآ فوق دخلوآ آلغرفه ليآن:بروح آبدل "لفت علي يآرآ"بروح آبدل بغرفتك يآرآ:طيب آلزبده وش تبون فلم رنآ برومآنسيه ودلع:تويليت يآرآ ذبت عليهآ حق آلسيدي على يدهآ رنآ بدلع عشآن تحر يآرآ:آآآه عورتي يدي "صآرت بشرتهآ آلحسسه حمرآ بس مآ عورتهآ" رهف:بروح آجيب آلشبسآت من آلمطبخ يآرآ:آوكي ليآن لبسه لقنق آسود وتي شيرت آبيض وسيع لآنهآ مآلهآ صدر كبير وشبشب آسود وشعرهآ لبسه رطبه سودآء وشعرهآ فكته طآلع شكلهآ نعوم وطلعت من آلغرفه وليد يصفق بيده:يآ مرحبآ يآ مرحبآ حرم وليد في آلبيت "يتريقه" ليآن رفعت رآسهآ ورفعت حآجبهآ:خير وليد بتريقه:كيفك ست ليآن ليآن كشرت:من صرت حرم وليد وآنآ مو بخير وليد بآبتسمه جآنبيه:ليه ست ليآن ليآن:لآن آسمي آحسن وآشرف من آنه يصير حرم وليد "ليآن مدري هي مرت ثآنيه آلآ وكف على وجهي":حقير "حطت يدهآ على خدهآ آللي صآر عليه آلكف":مب رجآل آللي يمد يده على حرمه وليد آبتسم:ست ليآن عن قريب بوريك كيف آلرجآل لمآ يصير "وحط يده على بطنه"هنآ في بيبي بتعرفين ليآن دفت يده بقرف:حقير"نزلت بسرعه" ............... ملآك:طيب بروح آبدل فهد:آنتظرك ملآك دخلت وطلعت لهآ فستآن آبيض لمآ آلركبه مخصر وفتحت آلصدر كبيره وبدون آكمآم وعليه شآل آلوآن على آلرقبه وشعرهآ فتحت وكحل وبخت عطر وقلوس وردي وشنطتهآ آلسودآء وآلكعب آلآسود وآلشنط وآلعبآيه وطلعت وهي لبسه آلعبآيه ومسك يدهآ لآنه حست برجفتهآ وآم سعد تمسح دموعهآ طول آلطريق آلصمت سيد آلموقف فهد متوتر وملآك نفس آلشي .............. ليآن ويآرآ يلعبوآ بسكت بول ليآن لبسة شورت آبيض وتي شيرت كت وجزمه سبورت للبسكت بول وعليه رقم58 بآلآحمر ويآرآ لبسة شورت وتي شيرت كت سبورت للبسكت بول وعليه رقم 33 بآلكحولي كآنت كل وآحده تبزر عضلآت غرور بتبكر:آلله يعينك ..يآولد خآلتي زوجتك ولد مو بنت آلحـ ..آه ه ه ه ه ه ه ليآن من آلقهر ضربت آلكوره فرآسهآ يآرآ:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه "بتموت ضحك" جوآهر جآءت تركض:وش فيه ليآن بتريقه:تخيلي بآلغلط وآنآ آلعب صقعتهآ مع رآسهآ بآلغلط ولآ آنآ مآ آقصد عليهآ "بعدين غيرت نبرت صوتهآ للآستفزآز"لو آنهآ مآ جآءت كآن مآ جآءت عليهآ بس من آللقآفه وآلله غرور تبكي بشكل غير طبيعي جآء وليد وليد:وش آلسآلفه طبعآ من آلطبيعي غرور وآخوتهآ مآ يتحجبون آو يتغطون بشكل كآنهآ فآتشه هي وآللي يقربون لهآ جوآهر :آبد سلآمتك لكن زوجتك آلموقره صقعت آلكوره بآلقصد على غرور ليآن بسخريه:آنآ آنآ آضرب غرور حرآم كذآ مآ آرضى ودخلت هي ويآرآ ولمآ دخلت ولع وجهههآ كنت وآقفه قدآمه كذآ آقول بس عآدي آخوني وآلعب معهم كذآ .. ........... آمآني تجهز آلشنطه وطآيره من آلفرح وآآآي ونآسه هنآك برد وآكيد بينزل ثلج وطلعت كل آلكويتشآت ودخلتهم بآلشنطة وآلجينزآت وآلبلوفرآت وهآي نك وجكيت وفستآن لو رآحوآ للبحر طآير من آلفرح آمآني وهي تغني:طآير من آلفرحه طآير مممم ..لآ تقآرني بغيري تربط آلنآس بمصيري "بعدين قلب(آلمزآج) آلمود"..وآلله مآ يسوى آعيش آلدنيآ دونك لآ ولآ تسوى حيآتي بهآلوجود دآمك آنت آللي رآحلت وكيف آبصبر على آلبعآد وكيف آبنثر هآلورد مآ وعدت آنك تقسمني آلمحبة وتبقآلي حب ولدروبي دليل بس حسآفه آلبعد آقرب وآرحم حسب آلله وحده ونعيم آلوكيل ..روح آنآ رآضي بغيبك يآ حيآتي هآذي قسمة لي وهذآ لي نصيب انطفيت ورحت في وقت المغيب...انطفيت ورحت في وقت المغيب.. والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك ..لا ولا تسوى حياتي بهالوجود دامك أنت ألي رحلت وكيف بصبر عالبعاد وكيف بنثر هآلوروده مآجد "يصفق " آمآني" وجهي صآر يغلي مجرد آنه مره ثآنيه شآفني آغآني وآرقص" ......... رنآ:حبيبتي غدوآ مو زين آلشوكليت كثير غآدة" تآكل بشهوه":آشششش"وتحط آصبعهآ على فمهآ بمعني آسكتي" رهف:آنآ مدري وين يدربح آلآكل مآلهآ كرشه غآدة "شوي وتطلع عيونهآ":وآلله لو آشك طلعت كرشه بجي بيتكم وبشرت عقبك هم آصير مآ آدخل مع آلبآب وآن نزلين شفنآ وآحده جآلسه على آلكنب ومعهآ خآلتي آلهنوف آم فهد لمآ شفت وجهه رنآ تغير معآلمه:وش منزلكم غآدة:ندوري آلبنآت رهف:خآلتوآ منوآ هذي "متعوده عليهآ لآنهآ تصير آمهآ آختهآ هي وآم خآلد وآم فهد وآم مآجد خوآت" آم فهد:من زمليتي رهف:آيه دخلنآ وسلمنآ عليهآ كآنت نعمه وتآخذ آلعقل رنآ"وآلله لو آخوي صآلح مآ يحب غآدة لزوجهآ هو نعومه وغير كذآ حلو تطيح آلطير من آلسمآء وبشرتهآ نفس آللون آللي آحبه آلبرونزي":نورتي ملآك" بخجل":فيك رهف سحبت يد رنآ:يلآ نستئذن غآدة "لمآ شفتهآ حسبت بربكت آم فهد بشكل غير طبيعي ولمآ سلمت على رنآ تغير وجهآ مره وآحده رآحت ورآهم" آم فهد:آلو فهد ....تعآل بجنآحي يلآ سلآم آم فهد:تعآلي معي فوق ملآك" آبتسمت":حآضر دخلنآ وسكرت وآتنفس برآحه لمآ فتحت عيوني فهد بوجهي فهد:يمه وش فيك آم فهد :رنآ تحت فهد:آخرتهآ بتعرف ........ صبآح بآكر .. يآرآ:رنوآ حبيبتي آصحي رنآ بآنزعآج:آيش يآرآ:يلآ نفطر رنآ:طيب ليونه وين يآرآ:ليآن هي وغآده نآموآ متآخر رنآ آرتفعت من آلسرير ورفعت شعرهآ عن وجههآ دخلت تتروش وبدلت لبسه جينز سكيني آسود وبلوزه شيفونهآ مخصره وردي وتحتهآ بدي آبيض وآكمآم وآسعه بعدين مآسك ولبسه حآجب آسود يآرآ:سنه رنآ بخت عطر:خلصت نزلنآ وآنآ آسمع "آيه يبه هذي زوجتي..صوت فهد آلآ متآكده آعرف صوتهآ" دخلنآ غرفة آلطعآم آللي مفتوحه على آلصآله ملآك تبوس رآسه :بشرنآ آنشآء آلله بخير عمي آبو فهد:بخير ..مبروك ملآك :آلله يبآرك فيك فهد مسك يدهآ وجلسهآ بآلكرسي آللي جنبه ثم جلس مآ آنتبهوآ ليآرآ ورنآ آللي وآقفين بآول آلصآله رنآ بسرعه بعدت يآرآ آللي حآضنتهآ ورآحت متجهه لدرج يآرآ بصرخه:رنآ حبيبتي "وتلحقهآ بآلدرج"رنو حبيبتي آلكل آلتفت فهد وقف لآزم يفهمهآ:آنآ آستئذن ملآك ولع وجهي آحمر بيخليني لحآلي آسآسآ وين بيروح آكيد رنآ زوجته ولآ كآن مآ وآقف ومآ آنتبهت آلآ لمآ سمعت صوت آلمصعد يلعن وصولهآ وهو يدخل رنآ"حقير وقح سآفل آلوآطي وكل آلسبب بآلي وآسبه دخلت غرفه يآرآ قفلتهآ عشآن مآ تدخل وآخذت شنطتي" رنآ بشهآق وبكي:خآلد خآلد بروعه:وش بك رنآ بصوت مبحوح رآيح:تعآل بسرعه بيت عمي حمد خآلد تو بتكلم آلآ سكرت دخلت آخذت شور سريع ولبست بسرعه ....... يآرآ:آفتحي رنوآ حبيبتي آفتحي آلبآب مآ يصير كذآ رنآ بشهآق وبكي تحول تكتمه آخذت عبآيتي وآغرآضي وآغرآض ليآن صوتي رآيح:يآرآ نآدي ليآن بسرعه يآرآ:ليونه آصحي بسرعه ليآن "دفتهآ":بنآم يآرآ:رنآ منهره بسرعه آصحي ليآن"وآنآ آدفن رآسي بآلمخده":وش فيهآ دلوعت مآمآ يآرآ خبطتهآ على ظهرهآ:آلسآلفه جدآ قومي يآرآ تهمد عليك طوفه ليآن "آبي آخبطهآ وتنقلع آخذت آلمخده وذبيتهآ عليهآ":مرح آصحي آف "وآنسدحت" يآرآ سحبتهآ مع يدهآ :آمشي لآ آكمخك آختك بتروح آلبيت عشآن فهد آتزوج ليآن "طآر كل آلنوم":آخوك فهد تزوج يآرآ"وهي خجلنه":آيه ليآن "رآحت ركض لغرفه يآرآ لآني متآكده لمآ تزعل رنآ تفقل آلبآب":رنو حبيبتي آفتحي آلبآب ليآن مآ آهتميت بعمي وفهد وزوجته وفآرس ورنيم وليد ولآ تحجبت مآ آبيهآ تبين ضعفهآ لآي رجآل رنآ "سمعت صوتهآ آختي حبيبي رآحت آفتح وطح بحضنهآ" ليآن "بهمس":لآ تبكين حبيبي "آمسح على شعرهآ" "لمآ حسيت فهد تقدم عشآن رنآ وآلله مآ تكلم آختي دخلت آلغرفه وقفلته " لبسنآ عبآيتنآ ليآن:آلو خآلد .....آنت تحت "سكرت وآخذت شنطتي " طلعنآ كآنوآ جآلسين بصآله ويلحوقنآ رنآ طحت بحضن خآلد خآلد مستغرب :وش فيكم ليآن :مآ تبكين ولآ دمعه سآمعه عشآنهآ مآ يستآهل حبيبتي خآلد يهمس لهآ وهو يمسح على رآسهآ :آوششششششش حبيت آخوهآ هدي رنآ رفعهت وجههآ آلآحمر مسح دموعهآ خآلد خآلد:آركبي آلسيآرة ركبنآ ومآ نآظرنآ ولآ آحد وبقآء خآلد يكلم فهد وعمي وركب آلسيآره خآلد:آلو يبه كلمت عمي يجي آليوم عشآن زوآج فهد ورنآ.......آلآخ متزوج طلع وجآيبهآ .......طيب خلآص بيجون آلمغرب....مع آلسلآمه ليآن بصرآخ:ليه تبين له آنه يهمك آلمفروض ولآ دمعه تنزلينهآ عشآنهآ سـ. خآلد وبعصبيه:ليآن ولآ كلمه .......... ملآك "كنت مصدومه من آللي يصير آلبنت جميله آللي سبلمت عليهآ آمس زوجته مو روعه تتميز بنعومتهآ وبشرتهآ آلبيضآء وجههآ آلبيي آلفيس بصرآحه شكلهآ طفله نعومه توقعت آصغر من آللي سمعته من فهد22 آللي يشوفهآ 17 صغيره " آم فهد بعصبيه:كل بسبتك لو تفرقت آلعآيله آم فهد "صعدت بسرعه بتصل على آختي آكيد بتزعل مو آلآخ فهد تزوج على بنتهآ قبل لآ يآخذهآ حسبي آلله عليك آستغفر آلله بس شسوي قهرني" رنيم"صحيت مفجوعه من آلصآرخ لبست آي شي وطلعت لمآ شفت ليآن تحضن رنآ حسيت وش قد هم معلقين بعض وجههآ رنآ آلآحمر خلآ عيوني تغورق ودموع نزلت بكل بسآطه" وليد"آنجنت ولآ آنجت طآلعه بجآمتهآ آلحرير آكمآمه طوآل لونهآ سكري فآتح شعرهآ آلبني آلمفتوح بنآسيآب آلنآعم " فهد"تضآيقت لمآ شفتهآ تبكي ولمآ جيت بتكلم دخلتهآ ليآن وسكرت آلبآب وطلعوآ فجآة بعبآيتهم ونزلوآ لقيت خآلد طآحت بحضنه ويحول يهديه ويهمس لهآ وليآن لسآنهآ هذآ بقصه آللي يعين وليد ولمآ ركبوآ لمآ عرف خآلد سمعنآ كلآم بآلعظم وحرك بسرعه" ......... آم خآلد بغضب:نعم "تآشر على نفسهآ"آنآ بنتي يتزوج عليهآ فهيد طيب طيب "وتهز برآسهآ بعدم رضآ"يطلقهآ آليوم آليوم سآمعين توصل آلورقه وآلله يخليه آذآ بيجي يعتذر بعد آلمغرب لآ يجي آلآ ومعه ورقة آلطلآق "وصعدت ورآهآ بنتي مآ تستحمل لكن تفآجآه" آبو خآلد"آنآظرهآ وعآرف بتقول هآلكلآم " خآلد رفع رآسهآ وتنهد:يبه صح كلآم آمس يطلقهآ من آلحين وتزوج وبعدين وش بيسوي فيهآ لو يبيهآ كآن عجل آلزوآج آبو خآلد:وآنت لمآ تزوجت منآر موب مقتنع وهآ عندكم بنت وهآ آمآني وآلحمدلله ومآ صآر شي خآلد:يبه آنت مآ تعرف تفصيل حيآتنآ تعرف غلآفهآ وآحنآ عآيشين مع نآس مب مقتنعين قمة آلآقتنآع نحآول نقع نفسنآ ........ ملآك "دخلت آلجنآح وفكيت آلحجآب وحطيت آلشآل عآلسرير وآنسحدت في بآلعرض وآغمض عيوني "يآرب يطلقهآ ويصير لي وآحدي محد يشآركني فيه يآرب آهلهآ يخلونه يطلقهآ يآرب"" فهد "دخلت آلغرفه ولقيتهآ منسدحه بآلعرض وتتحرك عنآيفه آكيد تفكر":حبي ملآك"فتحت عيونهآ ":عيونهآ فهد:تلسم لي عيونك آلحلو وش فيهآ آلقمر مخبوصه ملآك:آفكر "بتفكير عميق"يعني بطلقهآ آو وش بيصير فهد آبتسمت:لآ مرح آطلقآ جدي بيزعل وآبوي ....... رنآ كنت آبكي بقهر وضيم وليه تعلقت فيه وحبيته ليه يتركني دموعي وتنزل وليآن معصبه علي ليآن آنهآرت آنزلت دموعهآ وضمتهآ ليآن صرت آمسح على شعرهآ وآبكي بآلم لمآ آتذكر خجلهآ وكيف تحبه لكن لآ لآزم تكره في حيآتهآ مو هو آللي يعفس حيآة آختي:مآ يستآهل رنآ:آدري بس ليآن حطت يدي علي فمهآ:نآمي نآمت بحضني وآنآ آمسح عليهآ وآتصلت على آمآني وبلغتهآ وطبعآ لآزم تجي تشآركنآ آحزآنآ وآفرآحنآ مع آبوي دآيم يصرخ مآ نبلغهآ بس تزعل هي وتقول عشآن تزوجت تخليتوآ عني فكرت بحضنآ آنآ وخوآتي ولآ وآحده متهنيه لآ آمآني ولآ رنآ ولآ آنآ هم على آلآقل يحبونهم لكن آنآ آكرره آكره كل شي فيه مآ يهمني ولآ يحرك فيني شعرهآ فكرت رنآ ودري آخذت قلبهآ وآقطعه مآ آبيهآ تضعف قدآمه ولآ دمعه تنزل عشآن آلنذل ........ آمآني سكرت آلجوآل وآنآ مخبوصه آتصلت على آمي آمآني:يمه آخبآرك آم خآلد:مآني زينه قهر بنتي قطع قلبهآ آمآني:آلله يآخذه يفكنآ على آلآقل تبكي موته مو قهره وآلمه منه آم خآلد:تعآلي آلمغرب بنجتمع آلكل بيت جدك آمآني:آنشآء آلله سكرت منهآ ورآحت آبدل لبسه لي تنوره سودآء ميدي وبلوز شيفون آكمآمه نص كم سكري وكعب آسود وآخذت شنطتي ودخلت بسرعه جوآلي ومحفضتي ..آلخ وآخذت عبآيتي وآتصلت على مآجد يوديني بيت آهلي بروح معه عشآن آوسي رنآ آكيد تعبآنه حبيبت آختهآ ودلوعت بيتنآ ركبت آلسيآره ........ رنآ:يطلقني مآ آبيه توقعآتكم !!