قلبي تعلق فيها ياناس - الفصل 6 | روايتك

اسم الرواية: قلبي تعلق فيها ياناس
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

الباااااااااارت السادس )) رجعت نور البيت وشافت امها : ام نور بخووف : نورر حبيبتي وش فيك وش فيه وجهك احمر .. نور بتعب :يمه تعاالي داخل وبقولك كل شي .. دخلت نور غرفة الجلوس وكان ابو نور ونهى موجوديين : ابو نور : نور شفيك يابنيتي تعبانه تبين اوديك المستشفى ؟ نهى : نور وش فيك ؟ طبعا نور قالت لهم عن الحريق : ام نور بخوف ممزوج بدموع : نور حبيبتي انشاءالله ماصار لك شي انشاءالله ماتعورتي ؟؟ ابونور : نور اذا فيك شي قووولي . نور : هدو شفيكم انا مافيني شي الحمدالله .. ابو نور : صدق هالرجال شهم لو مو الله ثم لولاه كان الله يعلم وش صار . نهى بحزن : نور حبيبتي تبين اسووي لك شي ؟ نور : هههه لا حبيبتي مابي شي . وقامت نهى وضمت نور : نور : خلاص حبيبتي ليه تبكين انا مافيني شي . نهى وهي تبكي : الحمدالله انك بخير . نور : الحمدالله . يلا انا بقووم ارتاح . ام نور : تغدي اول . نور : لا يمه مالي نفس تغدو انتو واذا جلست المغرب راح اكل اي شي . ابونور : خلاص يابنيتي روحي ارتاحي .. (( في بيت ام احمد : نوووورية )) ندى : اه تعبت حسبي الله على معلمة الرياضة خلتنا نركض في الساحه كلهاا . سهى : اه وانتي صااادق . صدق قلتي حق امك انك بتتغدين عندنا ؟ ندى : اي قتلها قبل لا ارووح المدرسة بس عصبت شووي قااالت انتي ماتشبعين تووك نايمه عندهم 3 اياااام . سهى : ههههههههههه والله انتي ماينشبع منك . ندى : هههه تسلمين . المهم قووووومي جيبي لي مااي . سهى بتعب : اه والله ماقدر اتحرك ارجوولي تعوورني نزلي تحت جيبي لي وجيبي لك . ندى : ماالت عليك يعني انا الي ماتعورني . المهم انا برووح عشااني مو عشانك . سهى : هههههههههههههههه طيب .. نزلت ندى تحت ودخلت المطبخ وبهالحضة كان احمد نازل من فووق وسمع صووت في المطبخ : دخل احمد المطبخ وشاف ندى وراح وضمها من ورا : سهى : اه تعبااان مره ياسهى .. اماا ندى وجهها قلب الوان والكاس طاح من ايدها من قوة الاحراج : ندى : ا ا ا نا ندى مو سهى ... احمد توه مستوعب : انا اسف جد اسف ماكان قصدي فكرتك اخت....... وقبل لايكمل كلمته ماشاف الي غبار ندى : احمد : اه ياربي وش سووويت . اه امووت في هالبنت .. دخلت ندى الغرفة وسكرت البااب بقوووووووووووووة : سهى : بسم الله وش فيك مفزوعه ؟ ندى وهي وشوي وتبكي : اخوووك شافني . سهى : هههه عادي مو اول مره .. طبعا ندى قالت لها ان احمد حضنها : سهى : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلفي والله اخوي طلع مو هين . ندى : اكلي زق لا تضحكين.. سهى : طيب عادي حصل خير .. ندى : اه بعصب وخري بس ... (( في بيت ابوووو فيصل )) ابو فيصل : هااااا يافصيل سوويت الي قتلك عليه ؟؟ فيصل بخبث : اي يبه لعبت في العرض لعب خليته اخس من الي قبل .. ابوو فيصل : كفوووو . بس اسمع لازم ترووح الشركه اخر واحد يعني بداية الاجتماع عشاان مايكون في مجال حق تركي ان يشووف العرض انت اول ماتروح بسرعه ادخل غرفة الاجتماع واشبك الفلاش في الابتووب الي راح ينعرض في غرفة الاجتماع وكذا التجار راح يشووفون العرض وينصدموون . فيصل : من عيووني يبه ماطلبت شي .. هين ياتركي .. (( يوووووووووووووووووم جديد )) (( في بيت ابووووووو نور )) نور وسهى وعبير : صباح الخير ..... ام نور وابو نور : صباح النوررر . ام نور : يلا افطروو .. نهى : حاااضر يمه . اي صح تذكرت امس المديرة قالت راح ننتقل في مدرسة ثانية لان مدرستنا تحتاج صيانه مدري وشو . ابو نور : واي مدرسة بنقلونكم ؟ نهى : المتوسطة الثالثة . نور : اها اجل لازم تجلسين بدري لان الباص راح يجي الساعة 6 كامله .. نهى : اه هذا الي بيصير .. (( نروووووووووووووح عن اجواء السعوديه وننتقل الى بلاد روعه ايطاليا )) هدى : عزام حبيبي يلا قوووم ماتبي ترووح شغلك اليووم ؟؟ عزام : صباح الخير يا احلى زوجه في الدنيا كلها .. هدى بحب : صباح الورد بكلّ ألوانه، صباح الرّوح بكل إحساسه، صباح الشّوق بكثر أوقاته، وصباح الحبّ بكلّ جنونه. عزام : اوه اوه كل هالكلام لي هدى لا تخليني اتهور .. هدى بخجل : لا لا خلاص يلا قوووم لا تتأخر ... عزام : هههههه اوكي بس اول شي ابي بوسة الصباح . هدى : هههههههههههه وشو ؟ بوسة الصباح ؟ عزام : اي يلا . هدى بخجل : عزام تررا استحي انتي احين قووم وبعدين اعطيك البوووسه . عزام : وشو ؟ تسيتحين ؟ انا زوووووووووووووووووووووووو ووووجك . هدى : طيب ادري انك ززوجي اف منك خلاص راح اعطيك اياها .. وكانت بتبوسه في خده بس بحركة سريعه عزام لف وجهه وصارت البووسه في فمه : (( في مدرسة ثااااانوي وتحديدا غرفة المديرة )) المديره بعصبية شووي : مين الي نست القهوه على النار .. نووووف توها كانت بتتكلم بس نور قاطعتها : نور : انا نسيتها اسفه . المديره : اه خلاص حصل خير بس مره ثانية انتبهي ياانور نوف تقدرين تروحين وانتي يانور جلسي بكلمك .. وطلعت نوووووووف : المديره : نور انا سمعت ان رجال غريب دخل المدرسه يووم الحريق صح ؟ نور بالنفعال : اي بس صدقيني ان كان رجال طيب وساعدني من الحريق وماسوا شي غير كذا .. المديره : طيب شوي شوي انا ماقلت شي طيب انتي تعرفينه ؟ نور: اي هذا مدير الشركة الي توظفت فيها بنتك . المديره بفرح : صدق . سمعي نور الحين ابيك تروحين الشركة وتقولين حق الرجال يجي عشان اشكره على الي سواه. نور في قلبها : اه انا قلت ممارح تترك الرجال في حاله : حاضر . طلعت نور من المدرسة وتوجهت الى شركة تركي : نور : السلام عليكم ... السكرتير : وعليكم السلاام اي خدمة ؟ نور : لو سمحت ابي اقابل المدير . السكرتير : طيب مين اقوله ؟ نور : قوووووله نور او لحضة لحضة قووله يعلك الضربة .. السكرتير بضحك : عفوا ؟ تبين اقووله اسمك يعلك الضربة ؟ نور بضحك : اي . السكرتير : طيب دخل السكرتير مكتب تركي : السكرتير : طال عمرك في وحده تبي تقابلك . تركي : مين ؟ السكرتير بضحك : تقووووول اسمها يعلك الضربه . تري : ههههههههههههههههه صدق دخلها بسرعه . السكرتير : تفضلي . نور : السلام عليكم .. اما تركي حس بفرحه كبيره لما شاف نوور مايدري ليه ........ وكان قلبه ينبض بسرعه .. تركي : وعليكم السلام .. هلا والله استاذه نور . نور : هلا فيك استاذ تركي اسفه لاني جيت من غير موعد ,. تركي : لا لا عادي الشركه مفتوحه لك بأي وقت تبينه . نور بأحراج : مشكور .. استاذ تركي . تركي سرحان بعيوونها : عيوووونه . نور بخجل : عفوا ؟ تركي توه مستوعب : هلا . اي صح وش جابك هينا تبين شي ؟ نور : اي المديره تبيك تجي المدرسة . تركي مستغرب : ليه وش تبي ؟ نور : هههههههه تبي تتشكرك لانك ساعدتني هذاك اليوووم واذا ماجيت معي مارح تخليك في حالك . تركي : ههههههههههههه طيب يلا .. طلع تركي من الشركه وكانت معاه نور : نور : انا بركب تاكسي وانت تعال بسيارتك . تركي حس بغيره ماكان يبها تروح بتاكسي : نعم ؟ تروحين بتاكسي وانا مووووجود وبعدين انتي بتروحين المدرسة وانا بروح المدرسة تعالي معي . نور : اوكي يلا .. تركي : وين وين ليه تركبين ورا ؟ نور : مادري احس فشله اركب قدام . تركي : اقووول انا مو سايق عندك تركبين ورا . نور : ههههههههههههه طيب اعصابك وركبت نور قدام وكل شووووي تركي يطالع نوررررر : نور : تركي طالع الطريق . تركي توه مستوعب ب : ها اي اوكي .. نور : اوه تركي نسيت جوالي في مكتبك ممكن ترجع ؟ تركي : هههههه اوكي . نور : تركي تعديت الدوار . تركب بخوف : مدري وش فيها الفرامل ماتتحرك .... نور بخوف : وشو ماتتحرك ؟ شلوووون شلون الحين تركي بنموووووووووووووووووووووو ووووت .. وبسسسسسسسسسسسسسسسسس ان شاء البارت عجبكم يلا انتظر ردوووووووووووودكم الحلوه .