الفصل 3
-مهلا اين ايغو........ حسنا لا يهم هذا
:من قد يربي الصرصورا ,غبيه
-ااااااااااا
_من المستحسن تنتبه لراسك يا جاك
: ماذا تقصدين
_يبدو ان ايكو يحبك ههه!!!!!
ينظر للمراه ثم!؟!😶🙂
: يا الهي ما هذا ؟!
-اثبت مكانك ايها الخواف ،حسنا لقد نزعته عنك يمكنك فتح عينيك
حسنا قد تظنون ان الخوف من الصراصير امر عادي لكن بالنسبه فهذا امر اخر جاك وايضا روبرت من المملكه العليا وهي مملكه يعيش فيها نبلاء العالم فقط وهم اشخاص توارثوا دماء العائله الملكه تكون نمائهم باللون الاحمر يميل الى الوردي وهذا ما يميزهم عن غيرهم حسنا لنعد لموضوعنا وبما انها مملكه العليا فلا يوجد حشرات كالتبابي او الصراصير لذا هذه المره الاولى بالنسبه لروبرت وجاك
- ههه العائله الملكه لم اسمع بهذا الامر من قبل
_من الطبيعي الا تسمعي عنها فهي تقع في ابعاد نقطه في العالم
_لقد سمعت عنها من انا ايضا لكن هناك شيء اعرفه لم تذكره انت (هل يعقل انه لا يعلم)
: ما هو..... حتى انا لا اعلم شيئا عن بلدي لاننا محبوسون في المملكه ولا يمكننا الخروج من الاسوار
_حسنا (لا يمكنني اخبارهم)
_ريفن جيسي هيا نذهب للغرفه لقد تاخر الوقت.......😔
"انا الساعه 9:00 ليلا
_أعلم ليو شكرا لك
"ههه لا شكر على واجب
_ما هو المضحك في الامر ها؟!!
"أفف لا شيء انااا آ........س...ف..ه
_اممممم (ريفين غريبه واليو ايضا يتصرف بغرابه ايضا جيسي قصتها لا تبدو انها مكتمله ربما انها تعرف اكثر مما تظهر)
كانت الكثير من الاسئله تراودهم جميعا وكان الكل يبحث عن الاجابه بطريقته لقد كان لكل منهم وجها اخر يخفيه في حياته الوجه الحقيقي يخف قصصهم وهمومهم ظنا منهم انهم سيعيشون افضل من قبل وهم لا يعلمون ان اخفائهم هذا سيجعلهم غرباء عن انفسهم قبل ان يكونوا غرباء عن الاخرين في هذه الساعه القليله ذهبت الىرا مع جيسي وريفن للغرفه اغلق الباب خلفهم وجلست ريفين قرب النافذه تحدق في الظلام كانها تنتظر منه الاجابه (لما اكتب كل هذا بداخلي لما لا استطيع البوح باسراري هل هذا خوف مما سيحصل بعد القول ام توتر ام إرتباك...)
اما جيسي فاستلقت على السرير دون ان تنام عينها مفتوحتان وهي تعلم ان لارا تريد منهم شيئا لكن لا تعلم ما هو اما الى رارا فجلست تراقبهما بصمت منتظره منهم ان يتكلموا بصدق حتى لو كانت كلمه يعبرون فيها عن كل شيء في قلبهم